بالفيديو .. ضرب جماعي عنيف واعتداء على عمال أردنيين ولبنانيين في كازاخستان بسبب فتاة !

بالفيديو .. ضرب جماعي عنيف واعتداء على عمال أردنيين ولبنانيين في كازاخستان بسبب فتاة !

صحيفة المرصد : تناقل مستخدمون بمواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر هجوما جماعيا عنيفا على أشخاص قيل إنهم عمال عرب بينهم أردنيون ولبنانيون في كازاختسان.

وذكرت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي أن المهاجمين عمال كازاخستانيون غاضبون من صورة نشرها مهندس لبناني لفتاة كازاخية اعتبرها مواطنوها إساءة لهم.

وذكرت التقارير المحلية أن قضية الصورة كانت الشرارة، إلا أن غضب العمال الحقيقي ناجم عن مشاكل أبرزها عدم المساواة في الأجور.

ونشر لاحقا مقطع فيديو للبناني ملتقط الصورة وهو يعتذر في رسالة وجهها للكازاخيين.

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن الناطق باسم وزارة الخارجیة الأردنية سفیان القضاة قوله بأن مركز عملیات الوزارة یتابع بشكل مستمر من خلال سفارة البلاد في نور سلطان (أستانا) حادثة اعتداء على مجموعة من المھندسین بینھم اردنیون یعملون لدى شركة المقاولون المتحدون CCC في جمھوریة كازاخستان.

التعليقات مغلقة.

191 تعليق

  • 191
    غير معروف

    يستاهلون شتات الرومان هذا اقل شي بحقهم واللي يطلع من داره يقل مقداره

  • 190
    الناقد

    ونحن نتذكر اللبناني الذي أساء ألينا في مطارالملك خالد . . واللبناني الآخر الذي يعمل مدير معرض وطلب من موظفتين سعوديتين مسح بلاط المحل مقابل ريال واحد .. ماذا فعلنا لهما . . لاشيئ !!

  • 189
    رجل من قحطان

    تعليق مخالف

  • 188
    منصور

    يستاهلون اللبنانيون نتيجة غرورهم.

  • 187
    اسمر جميل 👨🏾

    الخلاصه >>> لا تحارب العالم عشان ما يحاربونك ويفرحون لمصيبتك

  • 186
    اسمر جميل 👨🏾

    ابو ريان لو كان الشوام ما يكرهونا وما يحقدون علينا وعايشين ف بلدنا باحترام وما يضيقون على السعودي برزقه ويفصلونه لاتفه الاسباب ، لكن بسبب حقدهم وكرههم الغير مبرر لنا اقول يستاهلون واحسن وقليل فيهم بعد

  • 185
    ابو ريان

    لو كان المعتدى عليهم سعوديين او خليجيين لرأينا تعليقات مختلفه تماما لكن لكونهم شوام نرى كل هذه المباركه والاعجاب والتشمت والشتم ايضا، نعم ما فعله اللبناني خطأ كبير وامر مرفوض تماما لكن ما ذنب البقيه؟

  • 184
    ابو نواف ... طلاع الثنايا

    اشهد انكم رجال يالكازاخستانيين الحمد لله ان الغيرة على المحارم لازالت موجودة في قلوب بعض الرجال وان شاءالله انهم الاغلبيه …. اما الرخوم ( رخوم ) .

  • 183
    سامي

    الخبر عن اللبنانيين والاردنيين…. يعني الفلسطيني ماله علاقه.. لكن فبه ناس حقودين لازم يدخلوا الفلسطيني في كل شى

  • 182
    غير معروف

    في مثل يقول ياغريب خلك اديب انتم جايين تاكلون عيش ولا تتسربتون

  • 181
    فهد بن صالح

    رجال اهل كازخستان ليت بعض العرب يتعلمو منهم قبل تموت الغيرة عندهم

  • 180
    غير معروف

    لسان حال الكازاخستانيين يقول أطردو العرب قليلين الترباية خل يرجعوا لبلادهم الفسدانة رجعوهم لمشايخهم الفسدانين قليلن التربايه تفو عليكم وعلى تربيتكم يا خمام الرجاجيل

  • 179
    غير معروف

    العرب في حالة تردي ،،، الذين يعيشون في حالة التردي لا يستطيعون قراءة واقعهم لأنهم مؤدلجين ليكونو سخيفين بدون قيم أو أخلاق

  • 178
    غير معروف

    هذا تأديب من الله لكل المستهترين بالأخلاق المخالفين لهدي الرسول وكل من هدموا الأخلاق وأخلاق الشباب في الوطن العربي والإسلامي لن يفلتوا من عقاب الله وإنتقامه وسيضربون على وجوههم وأدبارهم .

  • 177
    زائر

    رايق وحتى السبب اللي ذكرته طلعوا رجال فيها اللحين تجيك الرجال وتاخذ رزقك انت وعيالك ويبصقون على البلد بعد وتقول عنهم اخوان لا والله العرب ما ينظرون لنا كإخوان لهم الا عشان الفلوس وغير ذلك يسمونا همج

  • 176
    Nasser Nasser

    لو الحادثة هاذي صايرة في السعودية
    كان كم واحد الحين ينبح في الاعلام
    يريد النيل من السعودية كثيييرررررر

  • 175
    الجوف

    هم جايين يترزقون أو يهينو عرض بلد وغلطان اللبناني ينشر صور فتاه يعتبر أهانه وهتك عرض ومانشر الا وهو ومتكلم وصفها بعاهره وهو ماشاف نفسه والفسق الي مرجع ديرته لايعاير وهو ردئ والعيب فيه

  • 174
    حقاني

    كان الله في عونهم والله اصبحنا كـ عرب اذلاء والكل صار يشمت في الثاني والله يكفينا شر من وراء تلك الفتن .

  • 173
    عاشق البداوه

    شي يبرد الكبد صراحه ليس عنصريه ولكن عرب الشمال فيهم كبر وفوقيه على الناس مع انهم ماصنعو صواريخ عشان يشوفون حالهم حده معلم شاورما

  • 172
    الجلاد

    يستاهلون واقل من حقهم الليانيين لان ماينفع معهم المعروف واصحاب الشركات معطينهم اكير من حجمهم ولو فيهم خير كان شفنا بلدهم واقتصاده لكنهم ماهمهم الا انفسهم والهيصة والفرفشة والفساد

  • 171
    محمد بن غراب

    يستاهلون خاصة اللبنانيين

  • 170
    غير معروف

    اجلدوهم فروخ الرومان سلمت يمناكم يالكزخ

  • 169
    هويز

    يستاهلون م*** مافيهم خير

  • 168
    000ابوعلي

    ماتعرف قيمتي الا لما تجرب غيري شوفو كيف الناس خارج الخليج يعاملونكم

  • 167
    واحد من الناس

    والله اني فرحت فيهم عطوهم لين ينعدم العافيه الشوام كلهم ***

  • 166
    الغربية

    تعليق مخالف

  • 165
    الاحساء

    عقبالهم حنا ندعس المدراء الاجانب الي عندنا بالسعودية عشان مايفصلون أحد

  • 164
    غير معروف

    الكزاخستانين مهم بشر اضربوهم ضرب مش ضرب بشر

  • 163
    مواطن

    ههههههه ليش ماتضاهرو ينددون بالحادث او بس شاطرين على من يحسن عليهم ويعاملهم على انهم بشر ،،،فعلاً القط مايحب اللى خناقه ،،،احلا خبر عشان بس يعرفون قيمتهم

  • 162
    محمد الغامدي

    فرصة لوزارة العمل والداخلية تفتح المجال لموظفي الشركات السعوديون لرفع شكاوى ضد المدراء الأجانب لرفع الظلم عنهم وإصدار قوانين قوية بالترحيل وغرامات مالية على اصحاب الشركة وتطبيق السعودة ومتابعتها بقوة

  • 161
    لوزه

    ماشافوا اللبناني اللي يامر السعوديه تنظف الارض ويعطيها ريال بس انهوا عقده وطرده لو داعسينه مثل هذولا كان تادبوا ربع ام شكيب

  • 160
    بلادنا لنا

    يستاهلون اللي عندنا ليتهم يلقون من يؤدبهم

  • 159
    حواز

    شكرا يا شعب كازاخستان
    اجلدوهم ما هم عرب احفاد البحاره
    الزينبيات في الشوارع . اش لك ومحارم
    البلد الي يكلك ويشبع اهلك.

  • 158
    حواز

    اجلدوهم الحقيرين ابو شعر في صدره. مبارك عليكم احلام الكوابيس يشبعوك وتتعدى على محارمهم.
    اتمنى تطبيق الفعل عندنا في المولات.

  • 157
    المحقق كوسه

    عز الله انهم رجال ويعرفون يكونون يد وحده ما هو مثل بعض العرب مثل جحا

  • 156
    ابن الصحراء

    تعليق مخالف

  • 155
    ابن الصحراء

    153
    🌀— كلامك في المشمش. ***

  • 154
    ابن الصحراء

    تعليق مخالف

  • 153
    🌀

    بعض الناس يشتم بنات بلده قدام الأجانب ويسخر من بنات بلده قدام الأجانب ويهين بنات بلده لفظيا قدام الأجانب في المواقع وفي الهاشتاقات وفي اليوتيوب وفي الواتساب وفي المجالس وفي غيرها فطبيعي الاجنبي يتجرأ

  • 152
    🌀

    لين صاروا الأجانب يتجرأون على بنات بلدهم لانهم اصلن ما احترموا بنات بلدهم ف كيف يبغون من الاجنبي يحترم نفسه ويحترم اعراضهم

  • 151
    🌀

    الكازاخستانيين فيهم غيرة على بنات بلدهم حتى لو كانت صايعه مايرضون احد يتكلم بالسوء عن بنات بلدهم مو مثل بعض الناس يتلذذون بشتم بنات بلدهم ويسخرون من بنات بلدهم ويستهزأون في بنات بلدهم لين صاروا الاجان

  • 150
    🌀

    رجال كازخستان فيهم غيرة على اعراض بنات بلدهم ويغارون حتى على الصايعه من بنات بلدهم ومايرضون احد يتكلم في بنات بلدهم بسوء او يجيب طاري بنات بلدهم بالسوء مو مثل بعض الناس اللي يتلذذون بشتم بنات بلدهم

  • 149
    غير معروف

    اللبناني الغبي يحسب كازاخستان مثل الخليج أتمنى طردهم من السعوديه ما استفدنا منهم شي اللبناني غير مرحب به في السعوديه السعوديه للسعوديين

  • 148
    واقعي وصريح

    إلا أعراض الناس يجب أن تكون خط أحمر … لاتقل هؤلاء مايهمهم تروا الرجال يبقوا رجال في أي بلد كان .

  • 147
    غير معروف

    في الخليج على قولتهم الخلايجه بيجدوا كل خير ونرحب فيهم ويحضروا مناسباتنا الصغيره قبل الكبيره وبالامس يتظاهرون في عمان ضدنا دون سبب واليوم جاهم مابستحقون

  • 146
    فواز

    بصراحة وبدون زعل الاردنيين * مع احترامي للغالبية بس شبابهم يعتقد ان كل البنات * …. لا يا حبيبي كل هوى واحترم الشعوب تحترم ***

  • 145
    غير معروف

    لو أنهم عرب مايسسوا كذا أفعال بس هؤلاء شتات الرومان ماعلينا منهم

  • 144
    غير معروف

    رجال ما يقدمون بناتهم سلعة عشان يرضى عنهم الغرب وعشان يمدح انفتاحهم ترامب

  • 143
    غير معروف

    سبحان الله السوريين والفلسطينيين واللبنانيين والمصريين حقيرين جداً. إذ ما يأتون لأي دولة لطلب الرزق إلا ويفسدون في النساء، ولا يكفيهم ذلك، بل يصورون وقائع فجورهم، ويبتزون ضحاياهم.. اجناس قذرة جداً.

  • 142
    غير معروف

    طارق ابو زينب ؟؟ على كثر الزينبيات بالضاحيه الجنوبيه يدور له بنت كازخستانيه 😆؟

  • 141
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 140
    ت 17

    هذول رجال عندهم غيره على نسوانهم مش زي بعض الناس اللي ماعندها كرامه يدخل السيد عالزوجه قبل زوجها ؟

  • 139
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    اللي يقول أفعال العرب هي السبب بكره العالم للعرب اليوم وكأنه ما يشوف هالشعوب كيف تعامل بعضها البعض فوالله بعض العجم قاسين قلوب بشكل لايتخيله عقل ولكن هناك إعلام عالمي موجه ومقصود ضد كل عربي حاليا😐

  • 138
    توطين ولا استقدام نبي نفهم 😐😐

    ليش طيب حجم كراهية العرب والإعلام الدولي مسؤول عن هذه الكراهية للعرب حول العالم؟!!😐😐😐😐😐

  • 137
    ناصر بن عيد العتيبي

    وكالعاده غجر الشام بغبائهم المعهود وعنجهيتهم المعتاده جابوها على انفسهم على بالهم انهم بدولهم او بدول عربيه وخليجيه ياخي المثل يقول ياغريب كن اديب

  • 136
    ناصر بن عيد العتيبي

    بحكم سفراتي لدول اسيا الوسطى اذربيجان وكازاخستان وقيرغيزستان وتركمانستان شعوبهم طيبين جدا ومضيافه لكن سريعين الغضب بشكل خطير جدا تجاه اي شيء يستفزهم ويعتبرونه اهانه لهم فعلا شعوب غيوره وتعرف الحياه صح

  • 135
    ابن الصحراء

    8
    غير معروف — احنا لانحرق ولا نعتدي علا احد — قلوبنا عطوفه رحومه لا نخاف الا من الله وعندما يستفزني احد ويعتدي علا شرف مسلمين النظام بكبره لايهمنى الدليل انو الأجنبي مع الجهاة الأمنيه يأخذ حقه مثلنا

  • 134
    قولو الحمد الله

    اللهم اكفنا شر القريب. قبل البعيد اللهم اكفنا شرهم وحقدهم ناكرين الجميل. العربي يذهب للعمل في مصر والأردن وليبيا والحزائر وتونس والمغرب. اتحداهم ان يجدو افضل من تعامل الخليجيين لهم اتحداهم

  • 133
    قولو الحمد الله

    يايافعي إذا كنتا يافعي. اذهب للجحيم وإذا تدس رائسك بيننا خلى كفيلك يسويلك خروج لبلدك **

  • 132
    دقيقة صمت😶

    علشان يعرفون قيمة دول الخليج الاردنيين والفلسطنيين ع كثر جحودهم وتطاولهم ع الخليج ولاعمر احد تعرض لهم ع بالهم كازاخستان مثل الخليج

  • 131
    قولو الحمد الله

    اللهم لاشماته. اللهم لك الحمد علا الأمن والأمان ورغد العيش للي احنا عايشينه تحت قياده حكيمه اعزها الله ونصرها علا اعدا الدين والوطن ويكفينا شر من به شر من القريب وانظرو لليافعي كيف كبده تنفطر حقد

  • 130
    غصن اخضر

    حقيقة همجية لابعد الحدود الا يوجد قانون وشرطة ومحاكم ام ان شريعتهم شريعة الغاب كل واحد ياخذ حقة بيده لذا نستنكر هذا الهجوم الارعن ونعتز في شعبنا السعودي المتحضر الذي يحترم الاخرين وياخذ حقه بالقانون

  • 129
    على الطاير

    طارق ابو زينب هاه يستاهل ماجاه

  • 128
    غير معروف

    في ناس تقول الاجانب بالسعوديه اخذين راحتهم صحيح اخذين راحتهم لان فيه نظام يحميهم والا لو وضعنا زي دول العالم كان احرقناهم حرق وما يمشون الا بطراق على الراس (طبعا اذا سووا شي غلط) لكن للاسف العكس صحيح

  • 127
    ----

    هذا الفرق بينك وبين الكازاخستاني الأصيل، هكذا يتم التعامل مع من يتعدى حدوده أما هنا فقد رأيت العجب العجاب (يتم إهانتهم ويرفعونه فوق الرؤوس) !

  • 126
    الفيلسوف

    اللبناني وسخ في كل مكان همه الجنس والمخدرت لكن ادبوه الرجال يالين تطرد بعض الجنسيات من بلدنا واولها اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين واليمنه.. قالها ترامب وبوتين كل شئ بحقه. واحنا يسبونا ونأكلهم.

  • 125
    Saad

    والله ما ينفع مع الزط شتات الرومان و الحوثة الي عندنا الا كذا قبل الترحيل .كان تشوف احترام أهل البلد وقوانين البلد، لوبي المجنسين هو الي يحميهم.

  • 124
    زائر

    سبحان الله وصل المسلمون لتلك البلاد لنشر الاسلام
    من اذل نفسه اذله الله

  • 123
    ابن العرب الاحرار

    دمي العربي ثار وفار مع اني مالي علاقة ومع ان عرب الشمال ماجاء منهم الا الاذى لكن الدم الواحد يغلب وصدق اللي قال بلاد العرب اوطاني والله وتالله لثور الرشاش بذالعجم لو اني معهم وللي يصير يصيير

  • 122
    أصيل

    بكرة يطلعون الإخونج ويقولون كازاخستان باعت الكضية هههههههههههههه

  • 121
    رايق

    اتوقع الشغله شغله حسد بسبب الفلوس متظايقين من المهندسين العرب اكثر منهمً رواتب شي ثاني مااتوقع

  • 120
    ابو سعد

    عندنا لو تشتكي عامل حطوك في الغرفه وقالو هذا مسكين وانت المخطي

  • 119
    Proud to be

    لان اللي يدير بلدهم رجال من ظهر رجال !!! مايسترخص بناتهم عشان كرسي ولا عشان يرضى الغرب !!

  • 118
    اليافعي

    في ناس صابتهم الغيره من شعب كازخستان الرجوله لا تباع في بقالت عمي علي تباع في بقالت عصام وعامل تخفيض بنصف السعر 😂😂😂

  • 117
    غير معروف

    والله انهم رجال دبغوه ورحلوه ماينفع معهم غير كذا ليت ربعنا يتعلمون بس

  • 116
    ما شوهه سمعت إلا اللي المحسوبين علينا عرب

    اللحين كيف نسافر للسياحة وقذارة الرومان فضحونا.

  • 115
    اكاي

    لو كل وافد فكر يلعب بشرف بنت البلد يصير فيه كذا لحسبوا الف حساب قبل يفكروا يلعبوا باعراض الناس

  • 114
    السعودية تكرمهم ويسبونا ليل نهار

    الأردني واللبناني ما يشتغلون عمال عندنا (يبي مدير) بس في الدول الثانية مهينين أنفسهم والضرب اللي جاهم دليل على ذلك.

  • 113
    أبو خالد

    تعليق مخالف

  • 112
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 111
    المفتش

    ماضيع البلد ورفع نسبة العطاله عندنا بشكل مخيف الا هل الشكال التعبنه شتات الرومان..

  • 110
    أردني فلسطيني

    بدي أكول ..بدي مصاري….بدي أحول مصاري على بلدي …بدي الجنسيه القطريه …. بكره دول الخليج … مشاطيق حالي مافي احد طايقني … بدي أحل الكضيه ..بدي أطوخك

  • 109
    غير معروف

    شفتوا * جنسيه ع وجه الارض اللبناني شفتوا كيف سبب ازمه سياسيه بسبب حركاته الوسخه ياكلون من خيرات بلاد العالم ويطعنونهم بظهورهم.

  • 108
    كلمة حق

    احيي الشعب الكازاخستاني لان لديه كرامه ولو عمل بهذا عندنا لتادب الكثير من الوافدين

  • 107
    وليد

    كفو والله بردو قالبي والله …هذوالي الرجال الي يخفون على سمعت بلدهم و على ومجتمعهم…
    مو زي الفلسطيني ال جاء الجنادريه قذف عرض و شتم البلد صوت صوره

  • 106
    غير معروف

    شوفو الغيرة زعلتهم صورة مع بنت بلدهم وهنا يعرضون بناتهم للاجانب عشان يقول ترامب وااااو انفتاح وتمكين للمرأة

  • 105
    غير معروف

    ذبابه الكازخستان ✋️

  • 104
    اااا

    اليافعي الخبيث يخزن وراسه تلف تقل راس حمار ويرمي اعراض الناس

  • 103
    غير معروف

    الفلسطز و ابو شكيب يحتاجون تربية سود الله وجيههم وصاختهم وصلت كازخستان

  • 102
    كل الشوق

    الخير يخص
    الشر يعم
    طيب تقول ياستاهلون ممكن الخطأ من شخص
    وش ذنب الباقي لابد من تحقيق ومحاكمة
    هذا فوضى لو كل دوله سوت مثل هذا النكره
    لم يسافر احد خارج وطنه

  • 101
    ((عين***الصقر))

    كل شي تجوز فيه المعاذير الااعراض خلق الله وشرفها وياغريب كن اديب ممكن الله يسترك مليون مره وفي لحظه ممكن تدفع الثمن حياتك امش عدل ماحد يجيك تخطي تحمل ماسولت لك نفسك

  • 100
    اكاي

    مايعرف يداوي عرب الشمال الا الكازاخستانيين كفو عليهم

  • 99
    الموسيقار

    لاترحمونهم اجلدوهم لابارك الله فيهم

  • 98
    زائر من الْكَوَاكَبٌ

    الفتاة في حالة غير طبيعية كانت ترقص علىٰ الطريق في أوكرانيا ورآح بسببها صاحب دراجة نارية”معروفة لدينا تماماً

  • 97
    غير معروف

    دعسوهم دعس بيض الله وجيههم .. لو عندنا ومهما سوا من جايم وحد ضربه يجيك الملاقيف واللي يدعون المثاليه والمتميلحين واللي اصولهم منهم .. ليش تسوون كذا عشانه أجنبي ؟؟ وهذي عنصريه وفيه قانون وطيخ بيخ

  • 96
    غير معروف

    الي صار غلط الضرب الكازخستانيين وقعو بالفخ

  • 95
    محماس السادس عشر

    مسكين اللي منكب على وجه دماءه، تسيل من رأسه والجالس يسيل. رأسه دم هولاء جرحى ماهم تمثيل ياتعليق. 71 في البحرين يوجد جلالة ملكٍ معظم وفي المغرب يوجد جلالة ملكٍ معظم وفي الاردن يوجد جلالة ملكٍ معظم

  • 94
    غير معروف

    يمكن الي صور مع الكازخستانيه شغال لا ايران او اسرائيل ويريد اثارة فتنه بكازخستان المسالمه وكان على الكازخستانيين المطالبه بتسليمه او ترحيل عمالة لبنان وطردهم نهائي

  • 93
    سعيد الشهراني

    دول الشام وضف عليهم مصر والمغرب متعبين ولم يتحملهم الا دول الخليج وخصوصا السعودية . اما في الغرب و باقي دول العالم فيدعسون على وجيههم اذا لم يحترموا النظام.

  • 92
    غير معروف

    وابو فلس وابو مصير وأبو فسيه وأبو هنود وابو يمن وكل عربان الشام واليمن .. يسوون البطيط عند بعض الناس …. ولا همهم ماخذين وضعية الميت .. لو دقوهم زي هالكازخستان كان مشوا عدييييييل

  • 91
    غير معروف

    وسط اسيا وباكستان طيبين لكن اذا جرى استفزازهم وخصوصا بالاعراض يصبحون خطيرين جدا توقع كل شي منهم

  • 90
    جوج

    اليافعي ابو ريحه كفرات يقول فيه ناس يرسلون بنات بلدهم لمدير السوري والبناني والايراني لتبادل المنافع وحاط فس يضحك تضحك على خيبه امك ياخايب يحسب الوضع هنا مثل هناك مذله واهانه لاغلطان

  • 89
    ياغريب كن أديب

    مكيده وقعو فيها والسبب من المسيحي

  • 88
    اليافعي

    في ناس انشالله مانفعل مثلهم يشتمو وزوجته تتصل بالمطعم السوري والبناني وتطلب مشويات وفطاير ويقوم بيصالها وهو يشرب معسل في القهوه او الاستراحه الوقت كثير 😂😂😂

  • 87
    هايم

    ان كانو مخطئين يستاهلون الضرب وأكثر

  • 86
    جوج

    ياسلامي عليكم كازاخستان 👍👍

  • 85
    غير معروف

    بعض العربان بالليل مخدرات وعربجة وتسكع بالشوارع والبارات وبالجمعة لابسين طواقي 😁 اشوفهم بلندن وغيرها.

  • 84
    غير معروف

    ت6 باختصار*متخلفين ولن يتحضروا ويعرفوا ماذا يعني القانون.

  • 83
    ابو نادر

    عقبال الزلمات الي عندنا يا رب عاجلا غير اجل

  • 82
    غير معروف

    تعلق (72 بعيد الهقاوي) الرجال أصلا ما يرضى على محارمة يشتغلون. أجل وين القوامة. عشت شبه يتيم وربتني بنت رجال. ونشأت من صغري أرعى أمي وخواتي وألحين معهم زوجتي ووبناتي. هذا معنى القوامة

  • 81
    غير معروف

    تحياتي الحاره للعمال الكازخيين والشعب الكازاخي الصديق بيض الله وجيهكم ياوحوش وانشهد انكم كفو وتبي تصير فرحتي فرحتين لو بين المدبوغين ابو يمن 🤣🤣🤣🤣🤣 لانهم متعودين على الدبغ والجلد والضرب 😝

  • premium medal
    80
    إنسان منصف

    صحيح أن الكازخستانيين رجال…..مهو بعض البشر….لفعوا الاردنيين اللبنانيين كفوف….وخلوهم يبكون مثل النسوان….ارفع عقالي…..فالشرف غالي…..الا عند بني*****🤣🤣🤣

  • 79
    ابو الابل

    اعتقد احسن الكازاخستانيون مع هؤلاء الذين اساؤو لهم وهم يعتقدون انهم في الدول المجاورة لهم والتي جاملتهم بالرغم من فسادهم تحية للرجولة الكازاخستانيه.

  • 78
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 77
    غير معروف

    فرشوهم فرش ماهو بصاحي … يستاهلون عربان الشام … والله الكازخستنان ماهم بسهلين … طلع عندهم غيره وحميه … واللبناني يبي يرقع قال عشان الأجور خخخخخخخخ

  • 76
    غير معروف

    يستاهلون ابو*خلهم يتعلمون الادب اجلدوهم الكزخ جلد *

  • 75
    جبال سدير

    وش ذنبهم يؤخذون بجريرة غيرهم هؤلا متغربين يبحثون عن لقمة العيش يحاسب اللبناني الي نشر الصورة اذا كان مخطئا

  • 74
    مواطن غيور

    يايافعي شوف *****

  • 73
    خالد العنزي

    لبنانيون تعدو حدودهم وجاهم ما يستحقون انشاء الله الي عندنا يجيهم الدور

  • 72
    بعيد الهقاوي

    اذكر انه في لبناني اذل عاملات سعوديات بمحل يملكة بأعطائهم ريال لكي يغسلوا الارضيات وهومازال معزز مكرم ويدعس على راحته،اتمنى نكون زي الكازخستانين في الحفاظ على كرامتنا من سطوة الاجانب علينا تألمت كثيرا

  • 71
    جلالة الملِك المعظم

    انا اردني اين جلالة ملكنا المعظم عن هذا العمل المشين من هولاء الاوغاد خفافيش الظلام لاجل صوره يضربون بهوان احنا ينطبق علينا المثل القائل <>

  • 70
    غير معروف

    59. العسيري
    وين غلطت في الشام … ولا في كازاخ

  • 69
    زائر

    عطوهم علقه موت اذا نجوا ماينسوا الدبغه ذي

  • 68
    مواطن غيور

    يايافعي يايمني مايرسل ***

  • 67
    ساري

    خليهم يطلعون المرجلة اللي فيهم فالحين في الهياط والمظاهرات
    احترموا أعراض الناس وكل عيش بكل أدب والصحن اللي تاكل منه لا تف فية تعلموا

  • 66
    غير معروف

    كفوووو كازاخستان

  • 65
    المروءة

    المتهم بالإساءة شخص لبناني واعترف بالفيديو ، ياخذوا حقهم بالقانون ويرحلونه
    ايش ذنب باقي المساكين اللي تاركين عيالهم وأطفالهم لأجل لقمة العيش يهينوهم بهالشكل
    الشركة عالمية ولها قوانين

  • 64
    🦁

    تذكرت اللبناني الي بالشرقيه..لما اعطوه حقوقه ورحلوه باحترام..صور فديوا بالمطار وهو يسب ويشتم..
    وهنا لما جلدوه ومسحو فيه الارض سافره وهو يعتذر ويتوسل السموحه..
    فلماذا لا نعاملهم بهذا الاسلوب

  • 63
    ديوان السبيل

    يحسبون انفسهم بدوله عربيه متروك لهم الحبل على الغارب لين ثاروا عليهم الكزخ وربوهم واهانوهم وحطوهم بقدرهم ومقامهم الحقيقي حتى اللبناني فصلوه وسفروه هذولي عندهم كرامه ماهم زيكم مهانين ومدعوس عليكم 🤣

  • 62
    hima

    ماحد يلومهم,شي قهر لمن تشوف الاجانب بلذات الهملي اللي ماوراهم غير شفط الخيرات بدون فايده,مبرطعين فلبلاد وياكلو خيرات المواطن,لا وعند ناس يستامنوهم على عوايلهم فلتوصيلات,بدال ماعلموهم السواقه,شي يكسف.

  • 61
    غير معروف

    يجب تسليم هالمجرم وصلبه لانه مثير للفتن وتسبب على اناس ربما مالهم علاقه

  • 60
    ديوان السبيل

    احسن يستاهلون الجلد والاهانه كفو يالكازخيه اشهد بالله ان امهاتكم جابت رياجيل ، لو عندنا ياخذ راحت ويصور ويهين ويتعمد الاهانه بعد ولا احد يتعرضه ولا يقول له شي ولكم بالمدير اللبناني اصدق دليل

  • 59
    احمد العسيري

    انا صراحه ما ودي انه صار لهم شي.. كلنا نغلط ما فيه احد ملاك.

  • 58
    غير معروف

    لبنان من انتشر فيه اعوان ايران اصبح بلد عصابات لو سوو شي بامريكا كان امريكا تنهي حزب الله في لبنان من الفلبينيه بالكويت واخفائها سنه بالفريزر للتصوير مع فتاة كازخستانيه وما خفي اعظم يجب مقاطعة لبنان

  • 57
    غير معروف

    للاسف من اين يحل بعض العرب يحل الخراب والتخلف بس متشددين بالنهار وبالليل محدرات او صياعة بالشوارع واقرب مثل الدول الاوربية.

  • 56
    الى اليافعي هداك الله

    اهم شئ انتبه لاهلگ ومالك دخل بالآخرين

  • 55
    عين الصقر

    هذا وتوهم مابعد طلع لهم ريش

  • 54
    غير معروف

    لبناني وفيها اعراض ومن بتوع الحزب الايراني ابو زينب علموك الرجال الادب

  • 53
    ييافعي

    *****

  • 52
    مواطن غيور

    يستاهلون الزلمات قاعدين يتوطون علم السعوديه بالأردن لعنة الله عليهم**

  • 51
    تعال دلني عليهم

    36
    اليافعي
    يونيو 29, 2019 | 6:52 م
    في بعض من الناس يبعث ارقام بنات بلده لمديره البناني والسوري ويقول تبادل منافع 😂

  • 50
    الى اليافعي هداك الله

    الله يستر على معاورك؟ومعاور المسلمين

  • 49
    زائر

    ياغريب خليك اديب.

  • 48
    غير معروف

    الاردني الأصيل بدوي ورجال..
    لاكن ****

  • 47
    غير معروف

    هل دم العربي رخيص عندهولاءالكزخ الكازخستانيوون اللذين تجمعو على عمال عرب اردنيوون ولبنانبوزن وانقضو على العمال العرب.وسيلودماءهم وبءس العمال الكزخ وعنجهيتهم المفترسه لقلة عمال عرب مساكين على باب الله)

  • 46
    🤫

    اليافعي 35 كلن يشوف الناس بعين طبعه

  • 45
    غير معروف

    مخلفات حزب القندره

  • 44
    حنفي

    اشهد لله انهم رجال

  • 43
    غير معروف

    ** يستاهلون

  • 42
    غير معروف

    **يستاهلون ماجاهم

  • 41
    الي تعليق 35

    يمكن حوثي او متحوث الي يتبادل منافع مع الفرس

  • 40
    طعيسم

    الشرف والغيره ليس لها وطن بل هي غريزة وشعيرة مقدسة يتحلا بها كل رجل شريف بالعالم

  • 39
    🤔🤔

    اشك انهم وضعو للعمال العرب كمين وأكلوه

  • 38
    🦁

    عندنا اللباني والأردني والفلسطيني يجلد ابن البلد ويتعدى على الموظفات وهو مسترخي ..ببنما هنا عرفوا قدرهم

  • 37
    ابن الصحراء

    تعليق مخالف

  • 36
    اليافعي

    في بعض من الناس يبعث ارقام بنات بلده لمديره البناني والسوري ويقول تبادل منافع 😂

  • 35
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله••••اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض •••• اكثروا من الدعاء والاستغفار وحافظوا على الصلوات

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    ولا تزر وازرة وزر أخرى

  • 32
    المتسبب على هالعمال غير مسلم

    اعتقد ان أكثرهم بريء . لكن الشر يعم

  • 31
    غير معروف

    كازخستانيوون منفلتون تجمعوكعصابه ونهشوعمال عرب قله وسيلودماءهم للاءسف لم بحترموالعمال العرب ويحترموغربتهم من أجل لقمة العيش.وين حكومةكازخستان والشرطه لمعاقبة الكزاخستانيون المنفلتون (وتباللعمال الكزخ)

  • 30
    ابو وسيم

    بسبب بنت صايعه .ليش تتصور معاهم

  • 29
    مسمار

    ههههههه يستااااهلون ابو شكيم اللي يقل ادبه ياكل ع راسه وياغريب خليك اديب كازاخستان ماعندهم لعب نظامهم سيل الدم ولاتندم.

  • 28
    المتسبب على هالعمال غير مسلم

    الكازاخستانيين يعرف يأدبكم مو زي ربعنا؟ساكتين عنكم ومخلينكم تنشرو فسادكم !! والمشكله ان بعض ربعنا يتسترون على اكثر الجناة ومايشهرون بهم صح؟وبعضهم يدافع عنهم؟وعقابهم تعهد او سجن مدة بسيطه او تسفير فقط؟

  • 27
    مرحبا

    شعب الأردن الأصليين شرفاء واستبعد منهم اي خطاء يخص الشرف الأ المجنسين اردونيين للي شوهو سمعة هاذا الشعب الأصيل. ؟؟؟ نصيحه لجميع العرب احترمو البلدان للي تذهبون لها كازخستان ليسو اوربيين او غربيين

  • 26
    احم احم

    ****

  • 25
    غير معروف

    بيض الله وجيه الكازاخستان ادبوهم الله يقلعهم

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    23
    الرحااال

    ايش في ارضهم قاحله !!!! 💚

  • 22
    مرحبا

    أحزنني هاذا المنظر. ولاكن لاتستفز شعب وعلا ارضهم بشرف ابنتهم إلا الشرف ابتعد عنه بعد الشمس عن الأرض ؟؟ والثانيه احترم شعوب الأرض للي استقطبتك من بلدك لتوكلك عيش ولا تقول انا اشتغل بتعبى مو ببلاش ؟؟؟

  • 21
    غير معروف

    اقبل راس كل مواطن كسخستاني رجال شبابهم وانت وياة هذا ليست دولة خليجية تعملون وتتحرشون واخراجها تطلع ولاتسفر الان يدب الرعب وتحترمون فتياتهم لان العقاب اليم

  • 20
    محمد الاحمدي

    يستاهلون الخربانين

  • 19
    ارض جو

    هذا حال الزلمات اينما ذهبوا قلبوها فساد ومعرصة لكن جاهم الي يطيب خاطرهم ويدق خشومهم بالأرض مفكرين كازاخستان تلال علي وضاحية الرشيدي وفي لبنان شارع الزيتونه .والحمرا. والله عدموهم العافية

  • 18
    عين الصقر

    يحمدون الله الأجانب باالسعوديه فيه من يحميهم والا كان الشعب اكلهم اكل

  • 17
    عايفة الزواج

    وش الإهانة الي شعروا فيها من اجل بنتهم بالضبط؟ ما فهمت. “و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا”. و هذول يضربوا رجل من اجل فقط تصور مع بنتهم؟

  • 16
    ابو محمد

    لو تعرفوا الشركة ذية كم عقد موقعه مع ارامكو السعودية

  • 15
    عين الصقر

    كفو هذا اللى مو حنا باالسعوديه مدلعين ويسرحون ويمروحون على كيفهم

  • 14
    بتمان

    يااخوان ياالمرصد عندي مشكله اذا جيت افتح الفديوات تعيي تفتح معي وش الحل

  • 13
    اليافعي

    اخواني استغلو الفرصه وركبو بعض الشيلات على المقطع 😂😂😂😂

  • 12
    ابو وسيم

    كل هذا على شان فتاه ..

  • 11
    عكاش ابوعجره

    سبحان الله ينضرب ويتهزأ ويهان،ومع ذلك يعتذر للشعب الكازاخي.وعندنا يتقاضون اعلى رواتب، ويستفيدون من كل الخدمات وتوفر لهم كل الكماليات ويعاملون باحترام،وعند اول فرصة يسبون ويستهزءون بالشعب والبلد.

  • 10
    بيض الله وجيههم هالكازخستانيين

    تحسبوا يالاعراب ابوشكيم انكم في السعوديه او اي دوله خليجيه لتعملوا مثل مابدكم والله الكازخستانيين رجال ابناء رجال علموهم الادب علموهم كيف يحترموا انفسهم الذين ضيعوا بلادهم ليخربوا بلاد اخرى

  • 9
    T

    على الغريب ان لا ينسى انه غريب عندما يغادر خارج وطنه

  • 8
    سلمان البقمي

    كفوو شعب كازاخستان يرفض الإهانة والتعدي على الكرامة.. الجنسية في الخبر عرف عنها النكران وقلة المروءة ويتلاعبون بالنعمة رغم إنهم في بلدهم عجزوا يرفعوا النفايات من الشوارع.. كم أتمنى طردهم جميعآ

  • 7
    اليافعي

    مفكر حاله بدوله خليجيه 😂

  • 6
    سلم لي على غيرة الرجال

    احيي في الكازخستانيين غيرتهم
    بينما للاسف هنا من يعتبر خروج زوجته أو بنته بكامل زينتها في في وسائل التواصل والإعلام شي يفتخر فيه، فرق بين غيره شعب على صورة وموت غيره عند آخرين

  • 5
    ابو وسيم

    تعليق مخالف

  • 4
    بوب توب

    ماحد طايقكم حتى في اقصى الدنيا مكروهين الزلمات الفاسطن وشعب شربل وطوني
    بس غريبه *

  • 3
    بدر

    هذا اللي يقول يدور الصيد والصيد بظهره يا البناني الناس تروح للبنان علشان الشغلات هذه وانت تعملها بكازاخستان ولك والله انهم رجال اللي لعنوا والدكم انت والزلمكات اللي معك انتم اصلا داء قذر يجب حرقه حرق

  • 2
    شو هيدا

    تفقعوا الزلمات قد الثور ولاتعرف ان تدافع عن نفسك ليه

  • 1
    عبدالاله١١١١

    الرئيس اللبناني او الأردني بتوقع انه بالشركات بالسعوديه يرفع اجور من يبي من الاجانب وينزل رواتب السعوديين
    مفروض السعوديين يسوون مع اي بواحد اجنبي يفرق بينهم بالأجور مع الاجانب ببلدهم