شاهد : الفنانة “شهيرة” تفاجئ جمهورها بخلع الحجاب وتظهر شعرها الطويل!

شاهد : الفنانة “شهيرة” تفاجئ جمهورها  بخلع الحجاب وتظهر شعرها الطويل!

صحيفة المرصد : حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت الفنانة شهيرة صورة لها بدون حجاب، وظهرت بشعرها الطويل دون أن تضع قبعة كما اعتاد عليها جمهورها خلال الفترة الأخيرة.

ورغم أن هذه الصورة حيرت متابعيها ودفعتهم للتأكيد بأنها خلعت الحجاب، لكن شهيرة وضعت الصورة الرئيسية لها على حسابها بالفيسبوك وهي ترتدي حجاباً أبيض لتزيد حيرة جمهورها.

وكانت ابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين أكدت أن والدتها لا تمانع العودة للتمثيل، وأنها تلقت عدداً من العروض الفنية واعتذرت عنها لشعورها بأنها لا تتناسب معها.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    غير معروف

    لقت خرفان شيّاب في عمرها يطبلون لها ويمدحونها الله لا يوفق الخرفان

  • 67
    ابو سعد

    —-الفنانات والفنانين —-العرب من فئة — كبرو جنّو نطّو

  • 66
    ابو سعد

    هذي من ايام الابيض والاسود لا يتوبون ولا يذّكرون

  • 65
    المهستر

    هذي من القواعد
    تتحجب تكشف عادي

  • 64
    انس مصر ٢٠١٩

    كل إنسان حجيج نفسه يوم القيامه

  • 63
    بتاع كله

    وش الجديد.

  • 62
    احب وطني

    يا وليه ..يا وليه
    خافي ربنا. ……
    يعني لا جمال ولا شباب
    انتي رايحه فين …الله
    يختم لنا بخاتمة خير

  • 61
    لوله

    وين الحجاب هذي هي من عرفناها شهباء ومزركشة الجديد نظارة شمسية الله يهدينا

  • 60
    غير معروف

    إذا علم الله ان فيها خير ثبتها ولكن بدايتها سيئه ونهايتها اسوء

  • 59
    100

    لم تكن محجبة مجرد لفة على الراس ، الحجاب يحجب كل الجسم

  • 58
    زائر

    يقول المثل تصوم وتفطر على بصله هههههه

  • 57
    المعتمد

    من دعاء النبي صلى الله عليه وسلم : يا مقلّب القلوب ثبّت قلبي على دينك.

  • 56
    غرد

    هذي ينطبق عليها مثل(لمن شاب ودوه الكتاب) والنساء وهم صغار اعقل منها لمن تكبر كل سنه تكبر يركبهاشيطان جديد وعمرها الان ٦٠ يعني فيها ٦٠ شيطان اعوذبالله من قله العقل والغفله وزينه الدنيا وفتنها

  • 55
    ابو فيصل ج@@@

    عجوزولا زمانهافى آخر عمرهاتتابرج لتلفت الانتباه ماتعلم ان هناك من حل محلهايالله حسن الخاتمة رجل فوق الأرض ورجل على حافه القبر أخذني نصيبك من الدنيافمابقى من العمر فتقربي تقربي فيه الى آلله

  • 54
    💖بنت أغلى الناس💖

    فاهمين اية القواعد غلط عندما اباح الله للقواعد مو معناته تتفصخ وتصبغ وتحط مكياج الهدف منه التخفيف وفق الشريعه ومع ذلك قال الله،، وان يستعففن خيرا لهن،،

  • 53
    غير معروف

    خلعت الحجاب على شان لايقولون عنها من الإخوان أو صحونجية أو من الحمدين اصبحت الكلمات الأربعة توديك بدايه ويحق لكل دولة عربية صحتك والتحقيق معك لان داعش انتهى وليس أمامهم الى التهم هاذي لأنها مصطلحات ن

  • 52
    غير معروف

    من شافها على الطبيعة لاتصدقون كيف التجاعيد ظاهرة رغم الشد بواير تريلا لاتصدقون كيف شكلها عجووووز مررررة كل الشد الي بوجها كلها من شارع الغرابي الي بالبطحا

  • 51
    غير معروف

    جدتي عندما دخل أحد الاصدقاء وكانت فاتشة الراس استحى فقلت لوحدة انها من القواعد وقرأت علية الآية فقال لو طبقنا مثل هذا الآيات لارتحنا وتجنبا كثير من الإحراج وكذالك شهيرة من القواعدلاكن بطريقة عصرية

  • 50
    عشق الوطن

    إنما الأعمال بالخواتيم

  • 49
    بدوي

    189 بوصه

  • 48
    بدوي

    ***نعن ابو هالوجه بالعجوز

  • 47
    غير معروف

    انا بعد التغير الي صاير عندنا اصبحت لا استبعد اي شي يحصل وش فنانه داجه تحجبت ثم رمت الحجاب

  • 46
    .

    8..يمكن جايبة معها مصحح إملائي

  • 45
    .

    14.بن وزنة 👍 .وين الحجاب.غطاء الشعر وكشف الوجه ليس حجاب

  • 44
    غير معروف

    الله يرحم من كانت إشعارهم مدح عفه وحجاب واخلاق وحياء المراه وتمسكها بالدين.وخوفها من الفتن

  • 43
    خلاص اخلعيه وشوفيلك واحد من نيجيريا كلكم افارقة واصحاب

    هذه اكبر دلاله على ان محمود ياسين انتهى ***

  • 42
    مجهول

    التحايل والخداع غريزه في النساء

  • 41
    غير معروف

    ت٣٨ ماااااتو الرجال

  • 40
    راجي رحمة ربه

    ادعوا لانفسكم ولابناءكم بالثبات ع الدين اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ويامصرف القلوب صرفها ع طاعتك اىلهم انا نسألك حُسن الخاتمه والموت ع الشهاده والفوز بالجنه والنجاه من النار آمين يا رب 🤲

  • 39
    غير معروف

    والله المراه لايعجبها في الرجل الا خوفه من الله والباقي كماليات

  • 38
    نورا

    معقوله شهيرة تخلع الحجاب حرام عليك حغيداتك اطول منك وش خليتي لهم وين زوجك محمود ياسين عنك

  • 37
    ناقد

    ذكرت مثل شعبي كان يردده الاباء والاجداد يقول: جادة الطوع طويلة .

  • 36
    غير معروف

    قبله على راس كل من فيه حوق على بنات المسلمين من فتن كل عدو للدين

  • 35
    زائر

    يعني ضارب كل ذي ويشوف يشوف الغيووم

  • 34
    غير معروف

    ت ٢٣ و ٢ والله لستم رجال شرقيين فيه غيره على بنات المسلمين ودي اشوف فيكم خوف على محارمكم وراكم موووت وقبر

  • 33
    كلك نظر

    اللهم لا تردنا اليك مخذولين ولا عاصين

  • 32
    ممادو

    70 سنه ولازالت تتميلح ماحد يمك الا واحد ضارب 50 برشام و50 بيره عزالله يشوفك بنت 14

  • 31
    سارونة

    إنما الأعمال بالخواتيم…. اللهم نسألك حسن الخاتمة

  • 30
    زكي قدرة

    ياسين العجوز اذا تصابت وحطت فلتر وصدقت نفسها والله الحجاب كان استر لك خلاص راحت عليك مش زمانك يا حاجة خلاص صرتي تخري وتشخري وتزحري من كل مكان لا تكذبي على نفسك

  • 29
    قلم الحقيقه

    لن يضر الإسلام شيئ

  • 28
    قال الله تعالىٰ :

    إِلَّا بَلَاغًا مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالَاتِهِ ۚ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا

  • 27
    على الطاير

    كانت موضة أيام الصحوة الإخوانية وانتهى مفعولها

  • 26
    مسمار

    ياااارب نسألك حسن الحتام ولاتميتنا الا وانت راضي عنا

  • 25
    قال الله تعالىٰ :

    وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَارًا خَالِدًا فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُّهِينٌ

  • 24
    ناصح لكل فاغر

    الشهره مرض العصر يقول بعض العلماء المعروفين وودت ان علمي انتشر ولم يعرفني احد يبتغون ماعندالله والاخلاص في الاعمال والان التصوير وهو ياكل وهو يعتمر وهويمارس حياته اليوميه اللهم نسألك الصدق والاخلاص

  • 23
    غير معروف

    هي حرة ,, وعموما الحجاب والنقاب كلها دجل ونصب ,,
    وكلما مضى الزمن وتطورت المجتمعات تراجعت تلك الترهات ,,

  • 22
    السهم الرابح الدايم

    عمرها فوق 70 سنة !!
    هي تبغى تفتك من سالفة الأخونجية

  • 21
    حبروك

    وهل هي قدوة لنا أقصد نساءنا حتى نقتدي بها…ما أحد منا يرضى لزوجته أو بنته تطلع شعرها للناس

  • 20
    حبروك

    وحدة خلعت الحجاب أو تغطية شعر رأسها..ما المطلوب منا : نصفق لها ونبارك لها ***

  • 19
    يحي تونه

    تاني تاني تاني راجعين للحب تاني

  • 18
    بصائر للناس

    (وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم)

  • 17
    بصائر للناس

    شكرا مرصدنا على إتاحة التعليق لنا ..♡

  • 16
    غير معروف

    السبب اكتئاب اخر العمر معروفه هذه الحاله

  • 15
    زائر

    الانسام معرض للخطاء وباب التوبه مفتوح
    اللهم انا نسألك الثبات في ديننا حتى نلقاك

  • 14
    بن وزنه

    هناك فرق بين تغطية الرأس وبين الحجاب وهي طانت مغطيه راسها فقط لا غير لأن الحجاب هو كل ما يحجب ويغطي الوجه وليس الرأس فقط .

  • 13
    غير معروف

    الفن سحر يسحر عقول الكثير.

  • 12
    بصائر للناس

    تعليق مخالف

  • 11
    بنت المملكة

    حسبي الله ونعم الوكيل علي الي اخترع السناب شات****

  • 10
    بصائر للناس

    تعليق مخالف

  • 9
    سيمو

    ***ولو طارت

  • 8
    زائر

    الى تعليق هيما / اذكرك تتكلمين سوري اول !!!! ايش فيك قلبتي هههههه

  • 7
    بصائر للناس

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    هيما ***بكره تقنبزين وتعرفين الصح من الغلط

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    هيما شاهد ***

  • 3
    يحي تونه

    تعليق مخالف

  • 2
    hima

    عرفت الصح من الغلط,وعادت الى الطريق الصواب,شجاعة منها وفقها الله وكثر من امثالها.

  • 1
    زائر

    تعليق مخالف