رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "المريسل" يُفجّر مفاجأة مدوية عن الراتب السنوي للمدرب الروماني "رازفان" مع ناديه السابق مقابل راتبه من "الهلال"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أبدى الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، استغرابه من تعاقد نادي "الهلال" مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بمبلغ أربعة ملايين يورو سنويًا، بينما كان يحصل على 400 ألف يورو مع ناديه اليوناني السابق.
4 ملايين يورو
وقال "المريسل" خلال لقائه ببرنامج "الحصاد الرياضي" على قناة "24 الرياضية": "الإعلام اليوناني والروماني يؤكد بأن (رازفان) يستلم من ناديه 400 ألف يورو سنويًا، والهلال حصل عليه بمبلع 4 ملايين يورو سنويًا".
اسم غير شهير
وأضاف: "مع احترامي، لا هو الاسم الشهير عشان أقدمه هذا العرض، السي في حقه مع هذا النادي، حقق دوريين وكأس في الدوري اليوناني، لكن إني أعطيه من 400 ألف يورو سنويًا راتب إلى 4 مليون يورو مرة مبالغ فيه، ومطالبة إدارة الهلال ترد على كل ما ذكر في وسائل الإعلام اليونانية والرومانية، مثل هذا المبلغ عالي جدًا".
كلام غير صحيح
من جانبه، ردَّ الإعلامي الرياضي عبد المحسن الجحلان، على "المريسل"، بقوله: "عبد العزيز، الكلام اللي تقوله مو صحيح، هذي الأرقام اللي قاعد تجيبها".
الهلال يتحدث من الملعب
وكرَّر "المريسل" طلبه بأن يرد "الهلال" على هذه الأنباء، ليجيبه "الجحلان"، بقوله: "الهلال لو متفرغ للرد، كان ستين إعلامي هنا قاعد يرد عليك، الهلال في الملعب، الهلال لا يتحدث إلا من الملعب".
https://youtu.be/JALi-Y6PXuM

arrow up