بعد تغريدة “الناموسة”.. فجر السعيد تمنح “بلقيس” مهلة لتوضيح المقصود وإلا ستتخذ ضدها هذا الإجراء

بعد تغريدة “الناموسة”.. فجر السعيد تمنح “بلقيس” مهلة لتوضيح المقصود وإلا ستتخذ ضدها هذا الإجراء

صحيفة المرصد : هددّت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، المطربة اليمنية بلقيس فتحي، باللجوء للقضاء وذلك بسبب تغريدة أطلقتها بلقيس، عبر حسابها على ”تويتر“، أمس ، معلنًة أنها ستعطيها فرصة حتى الأحد المقبل، لتوضيح من تقصد بما قالته خاصًة بعدما وصفتها بـ“الناموسة“ بحسب قولها.

وأعادت فجر السعيد، تغريدة بلقيس، عبر حسابها على موقع التغريدات ”تويتر“، معلقة: ”حجيه مساج الله بالخير، لا يكون أنا المقصودة بالتغريدة؟!! معاك لي الأحد الجاي إذا ما وضحتي لمتابعينك إن أنا المقصود سأضطر آسفه لرفع قضية ضدك“.

وكانت قد ارتفعت حدة التلاسن بين المطربة اليمنية بلقيس فتحي، والإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك منذ إعلان فجر، استدعاءها في النيابة إثر قضية رفعتها عليها بلقيس، قبل أسبوع.

ناموسة

ونشرت بلقيس فتحي، تغريدة جديدة عبر حسابها على ”تويتر“، كتبت فيها: ”ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها“.

وتابعت المطربة اليمنية: ”الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليًا احتسي القهوة، هي اللي بدت“.

وكانت فجر السعيد، قد كشفت الأسبوع الماضي، أنّ بلقيس فتحي، رفعت دعوى قضائيّة ضدّها، وعلى إثرها، تمّ استدعاؤها من النّيابة، للمثول أمام التّحقيق.

ويعود الخلاف بين الإعلاميّة الكويتيّة، والمغنية اليمنيّة، إلى هجوم شنّته السعيد، على والد بلقيس، الفنّان، أحمد فتحي، بعدما صرّح بأنّه ملك العود، وليس الفنّان عبادي الجوهر.

التعليقات مغلقة.

92 تعليق

  • 92
    هاني

    المدعوه بلقيس اخوها سب السعوديين سب بذيء وهي تضحك الحين لما تزوجت سعودي صارت تسوي نفسها حبوبه وطيبه

  • 91
    عبشان الشلولخ

    المدعوة فجر .. ما خلت أحد في حاله والمفروض تعرف حدودها

  • 90
    غير معروف

    تعلبق مخالف

  • 89
    العربي

    بلقيس احمد فتحي لم يكتشف اي ملحن قوة وطبقات صوتها

  • 88
    العربي

    يا فجر السعيد نعرف انكم مقربيين من العائلة الحاكمة بالكويت وهذا لا يعطيك الحق بالتهجم على الاخرين وصدقت بلقيس بوصفك بالناموسة

  • 87
    بنت بلآدي 💓

    كفوو عليك يابلقيس😂😂💜
    هيّ اللّي بدت مريضه الله لايبلانا
    تحب تتكلم عن الناس وعع استغفر الله

  • 86
    بدوي

    ام يمن
    ههههههه

  • 85
    بدوي

    *** الزيديه

  • 84
    ناصر

    ناقصات عقل و دين ………………………

  • 83
    عانس

    يقول المثل التم المتعوس علي خايب الرجاء وبعد يقول لقيت حي القلب فيه موروه والخبل ما يسكك من ماء الساقي وبعد وكل إناء بما فيه ينضح

  • 82
    غير معروف

    ايه السخافه اخر زمن صار الرجل متابع لنقاشات الحريم يعني الخروف اللي مسوي فيها فيلسوف ومنصح وعامل فيها طبيب واخصائي اجتماعي وش يحشر خشمك بين سوالف حريم يالدلخ

  • 81
    ابو سعد

    كل الاعلاميات والمطربات والمشهورات عندهم وجه آخر يظهر عند اللزوم الله لايورّيكم هالمناظر

  • 80
    -

    ت40
    اكاي

    ماخرب بنات المسلمين إلا أشكالك ياخروف
    يعني عاجبتك المغنية الرقاصة المتبرجة المتحررة وتبغى بنات المسلمين مثلها راقصات على المسارج وسافرات ومتبرجات ! ماعندك ذرة غيرة ولا عقل ولا رجولة

  • 79
    محمد الشهري☑️

    نصيحة لوجهة الله يا فجر تسيبي الناس في حالها لأنة ينطق عليك المثل من قال اللهم اني اعوذ بك من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن فلا تتربصين بالناس وتقتحمي حياتة ثم تطالبين بالحق وانتي من بديتي بالشر خفي☝️

  • 78
    بهلول

    والله يافجر ان كانت بالقيس تقصدك فأنتي من بدأتي الحرب على بالقيس وتستاهلين مايجيك

  • 77
    مقشقش

    يابلقيس فجر عندها حمية للناموس وفي رواية البعوض وحابة تعرف اي ناموسة تقصدين حتى تحضر منها توكيل وتترافع ضدك واذا كانت هي المقصودة فهي بتترافع ضدك بتهمة التهديد بالقتل

  • 76
    الاحساء

    اتمنى أن بلقيس تصلح ضروسها المقرفه

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    بركة

    فجر التعيس ما خلت حدن إلا وتشاكلت معه
    غلطان الي حطك إعلامية لا شكل لا منطق لا اسلوب

  • 73
    ابوسلطان

    مدفوع ثمن الناموسه لاستهداف الكويت

  • 72
    حلو الحسي

    عيب فجر انها تغلط ع الناس واذا غلط عله احد تهددده بالقانون

  • 71
    العذبه بكت يابيبي

    ياسلام

  • 70
    ابوريان العيسى

    بنت السعيد دوسريه ماينداس لها طرف بنت رجال واخت رجال

  • 69
    خالد

    سوالف نسوان واشغلوا المحاكم , الله يقلع تويتر اللي خلى لكم صوت. كل ما طفشت الوحده قامت ورفعت قضيه , المحاكم فيها امور اكبر من تفاهتكم .

  • 68
    ***

    هههههههههه ياحبي لك

  • 67
    ***

    تعليق مخالف

  • 66
    وليد

    فجر***ومتغطرسة

  • 65
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    اللهم اجعل كيدهن بينهن

  • 64
    ***

    ممتاز

  • 63
    عبدالرحمن

    عندما تتولى النساء امورهن*** هذه هي النتيجه.

  • 62
    ابو

    فجر السعيد بيض الله وجهك يابنت الكويت عليك*** ترا بلقيس ماعندها لافن ولاجمال

  • 61
    عزيز قومه

    الرد يجب يكون بالمثل لا محاكم ولا شي

  • 60
    جبل طويق

    فجر السعيد نحله كلك ذوق يا عسل انتي بنتنا

  • 59
    جبان

    اغنيه ناموسه احسبها
    مباراه بين ايطاليا والنيجر
    ههههههههه
    اكاي
    ريما
    نسى
    خروج
    ههههه يلعب توم وجري لوحده
    ههههه

  • 58
    العنفوان التهامي

    تعليق 28 طيب اللي ذكرت هؤلاء هم الذباب

  • 57
    العنفوان التهامي

    التافهين والتافهات المفروض ماأحد يستقبل قضاياهم ومنع ظهورهم إعلاميا واقفال حساباتهم وعدم استضافتهم في الإعلام وتهميشهم وأي قناة تستضيفهم يتم شطبها من الإعلام إلى غير رجعة

  • 56
    إيران تحاصرناباليمن والعراق والخليج وحنا بتلاسن الحريم

    هذي قالت وهذي ردت، قرقر كثير، طيب انا ويش استفدت من تلاسنهم،***

  • 55
    اكاي

    بلقيس مو بسيطه طلعت جلاده ههههههههههه

  • 54
    إذ بلقيس ناموسة، ان اشهد ان فجر ***

    تعليق مخالف

  • 53
    جبل طويق

    فجر

  • 52
    جبان

    تعليق هلا
    يلزمك هنا🔭 علشان تقدر تبخ
    الي مزعلك
    فن واعلام أدب
    لاتزعل هذا اسمه فن الملاسنات
    هههههههه
    ريما لسن متعلم قديم
    هههههه وجبان هههه
    سب وحده الوقح

  • 51
    هلا

    كيدا تمام انا مافي زائلاان

  • 50
    هلا

    تعليق مخالف

  • 49
    كل الكون يعرف

    *** الواقع يشهد

    والشمس لايمكن تغطى الكل يعرف ذلك

  • 48
    هلا

    تعليق مخالف

  • 47
    ام فراس

    لازم نبلغ الشيخ مدحت بهذه السوالف

  • 46
    جبان

    ريما
    اكاي
    خروج
    🔭 ينفع تصيد اغلاطك
    هههههههه
    اكاي عليك
    ههههههههههههعععع

  • 45
    ............

    الله يخلصنا منكن الاثنتين

  • 44
    جبان

    تعليق 40
    ماتحب تطارد اناموسات
    الا بتصير مثلها بدون افليت
    ……..
    هذا معلمنا اعلامنا

  • 43
    ريما

    صيري ي زي بلقيس وبعدين يصير خير ***

  • 42
    جبان

    🔭
    يجتاح
    ههههههههههه

  • 41
    سلطان النفيعي

    الوسط الفني الكل يعرفه الصغير والكبير وسط ؟؟؟؟؟؟؟ والحريم صارن يطلعن بزياده بالاوان الاخيره. الله لايبلانا امييين

  • 40
    اكاي

    ت٢٨///صيري زي بلقيس وبعدين يصير خير

  • 39
    جبان

    23
    ههههههه
    كيف عرفت
    ههههههه
    لوك لوك معاهم

  • 38
    غير معروف

    كل هذي و ناموسه !

  • 37
    ريما

    خروج

  • 36
    ريما

    تعليق مخالف

  • 35
    Mom

    بلقيس ما تعرف توصف

  • 34
    ريما

    تعليق مخالف

  • 33
    ريما

    لو بالتلميح بدون ذكر اسماء يعاقب القانون كان محد ببيته اغلب المشاهير بالسجن.. قالت ناموسه ولم تذكر الاسم

  • 32
    ريما

    عاد من زين العود🎻🎸 يوم كلن ينسب للآخر او لنفسه!!***

  • 31
    ريما

    تطبيق شامل يوجع العيون شيلوه وايضا مانقدر نكتب منه معاناة

  • 30
    وسع صدرك

    تعليق مخالف

  • 29
    غير معروف

    هي لطيفه معاك يوم قالت لك ياناموسه ؟؟ وما قالت لك ياسعليه ؟؟ أشوى … عموماً أنتي تغارين من هالجمال *** وهالقوام الرشيق والصوت العذب .. مو مثل ***

  • 28
    غير معروف

    بلقيس زوجها سعودي
    قال ايش قال الحلوى
    المكشوفة يقع عليها
    الذباب😂 والله مايقع عليها
    غير الأغنياء ورجال الأعمال
    والأثرياء والهوامير

  • 27
    مسمار

    خخخخخخخخخخخخخخ اممما ناموسه خخخخخخخخخ شقيتي ***

  • 26
    صبر5

    زهقتوني ***

  • 25
    صبر5

    تعليق مخالف

  • 24
    متأمل

    مساج الله !!!!!! ***

  • 23
    ،،،،،

    جبان. هههههه
    انت جبان
    ههههههههه

  • 22
    جبان

    علمونا الأدب
    وتعلمنا
    غداً برنامج على الشاشه الجميله بعنوان تأدب
    ….
    ولا اغنيه انا حبيتك لاصفعتك
    وشربت القهوه شوفي الجزمه
    !!!!؟؟؟
    ويش الفن الي بعد نتعلمه؟؟
    والثقافه النابعه
    ،عرفتو من ؟هم!!

  • 21
    متأمل

    تعليق مخالف

  • 20
    جبان

    بخاخ ريد
    وقفص داخله عسل

  • 19
    جنون

    المفروض
    انتم مشاهر سلبين لا تتحلون بالذوق العام السائد بدول الخليج
    وتنشرو الملاسنات والمهاترات
    لناس والمجتمع
    وغداً بعدنقلكم ثقافه الملاسنه التي لديكم
    تستضافون في حلقات وحفلات
    وانتم لاتستحقون

  • 18
    متقاعد

    فجر ما خلت احد في حاله حتى الناموسه

  • 17
    جمر الغضى

    فخار يكسر بعضه وشنفعو المجتمع
    غير قله التدب والمهاترات
    والسب والملاسنه
    اقلامهم كتبت والسنتهم قالت
    ماجبت شي كن عندي
    راجعين لورا وبقوه
    حضاره عقيمه

  • 16
    غريب

    سوالف نسوان وفجر ماخلت فنانة الا وتمشكلت معها صدق نسرة باحثة عن شهرة على كبر

  • 15
    الشريف .!

    الحين شفتي بلقيس وأبوها وماجد والماصخ اواقف معاك يعززلك وماشفتي شلة ** على الأقل هذول عرب مو مثل دشتي وطقته .. يافجر إلي بيته من قزاز …,,, عاد إنتي كملي الباقي

  • 14
    غير معروف

    الشمراني هي ماذكرت بالاسم الصريح من تقصد لكن بالرجوع للتغريدات السابقة ومن السياق قرائن الأحوال ومن سقطات اللسان أثناء التحقيق في القضية يستطيع أي محامي فاهم أن يلبس هذه المتذاكية والمتحذلقة القضية

  • 13
    سما

    الله من ثقل الدم يابلقيس

  • 12
    بنت المملكة

    ايييييية تقصدك يلا ورينا وش بتسوين لها يا سبايدر ومن الكويت هههه

  • 11
    بنت المملكة

    وانتي بعد بافجر للحين تسالينها اذا تقصدك هههه يعني وحدة تقول ناموسة ثقيلة وصفقتك بوجهك وتقولك انتي الي بديتي وبلاخير قاعدة تحتسي القهوة وكل هذا وعندك شك أنها ماتقصدك 😅

  • 10
    غير معروف

    اعتقد ما راح تقول ان فجر هي المقصودة لان الخوف احيانا يجعل الانسان يهرب من قول الحقيقة .

  • 9
    غير معروف

    هذي مشكلة الفراغ

  • 8
    غير معروف

    عالم فارغة

  • 7
    .

    مساج. هههه

  • 6
    الشمراني

    قانونيا مستحيل تكسب السعيد القضية هذه بالتحديد ضد بلقيس لانها لم تشرلها ابدا لاتصريحا ولاتلميحا لكن كما قال المثل من كان فوق رأسه بطحاءيحسسه

  • 5
    بنت المملكة

    ** سامجة مثل تغريدتك السامجة قالت إيش صفقتها بايدي شقيتها شق🤨 قطيعة حتي اسلوبك ** 👎

  • 4
    غير معروف

    العراقي سعودي هههههه والله انك صادقه واللبناني سعودي يوم في لبنان ويوم بسعوديه هههههه اقول اضحكو بس ع اخر التطورات

  • 3
    غير معروف

    ماحددت الاسم ماتقدر ترفع عليها قضية

  • 2
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    ولعي فيها يافجر شبي باقي حطب الشتا 🏝

  • 1
    غير معروف

    حريم **, طالبات الشهرة والمال , داسن على القيم والمثل والحيا ,,