الرئيس الإيراني يهدد بـ”الخطوة المقبلة” .. خلال أيام !

الرئيس الإيراني يهدد بـ”الخطوة المقبلة” .. خلال أيام !

صحيفة المرصد : هدد الرئيس الإيراني حسن روحاني أوروبا من أن بلاده “سوف تتخذ الخطوة المقبلة” في رفع مستوى تخصيب اليورانيوم الأحد القادم.

وتأتي تصريحات روحاني، اليوم الأربعاء، لتزيد الضغط على شركائها الأوروبيين لإنقاذ الاتفاق النووي بعد انسحاب الولايات المتحدة منه العام الماضي.

وهدد روحاني برفع مستوى تخصيب اليورانيوم “بقدر ما يلزم”، وأضاف أنه إذا لم تفي الدول التي لا تزال ضمن الاتفاق النووي بوعودها فسيعود مفاعل آراك لأنشطته السابقة بعد السابع من يوليو ، بحسب سكاي نيوز .

وقال روحاني “إذا كنتم تريدون التعبير عن الأسف وإصدار بيان، يمكنكم القيام بذلك الآن.”

التعليقات مغلقة.

157 تعليق

  • 157
    سعودي وافتخر

    ما بيكسر خشومهم قومها حرب وادعسو عليهم الايرانين وحنى شعبكم معكم خذوناء راس مدفع نحرقهم عيال الكلب

  • 156
    !!!

    ههههه الأمراض النفسية في الزمان هذا ضربت رقم قياسي غير مسبوق الله يشفي ولا يبلانا

  • 155
    ابو صقر

    الى متى خدعة “ال البيت” وتقديسهم ودفع الخمس لهم تنطلي على الشعب الايراني الساذج المغفل ؟؟؟ متى يستيقظ من غيبوبته؟؟؟

  • 154
    اكره شئ اسمه مجوسي رافضي

    أين *******

    لا نسمع نباحهم هنا

    بيض الله وجهك يا ابو فراس دعست عليهم دعس كلاب الخميني

  • 153
    اكره شئ اسمه مجوسي رافضي

    عندي سؤال ؟ لماذا كلاب ايران المجوسية الرافضية ام الارهاب في العالم التي نسمع نباحها في مواضيع لا تخصهم نجدهم بكثرة ؟؟؟؟
    اما في مواضيع تخص اسيادهم في قم وطهران وكربلاء يختفون ولا نسمع نباحهم

  • premium medal
    152
    أبو فراس

    ت ١٥١ قلم لماذا لا تكون رجلا ولو لدقيقة واحدة وتكتب بمعرفك بدل التعليق بدون معرف أو بمعرف نسائي هيا يا بطل تشجع وناقشني لاتخف 😂😂😂😂

  • 151
    !!!

    قرقر قرقر قرقر من يومك وانت تقرقر
    غير اسم ولدك إلى قرقر تصير ابو قرقر ههههههههههه😂🤣😁😂🤣

  • premium medal
    150
    أبو فراس

    ت ١٤٨ يكفي أن شيخه نمر النمر

  • 149
    خالد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    يارب رد المسلمين اليك ردا جميلا

  • 148
    غير معروف

    يا ابو فراس قلم الحقيقة مواطن مسالم ولم يرتكب اي عمل ارهابي والا قبض عليه
    لكن هو يدافع عن مذهبه بحكم ان طفولته كده خلاص ما يقدر تغير عقيدته صعب جدا وعليك ان لا تجادله في عقيدته تتعايش معه كمصالح

  • premium medal
    147
    أبو فراس

    ت ١٤٦ لا لا لا كلا كلا كلا أنا لا أشتم فارس المرصد قلم الحقيقة أنا أريد منه شيئا واحدا فقط يترك الحضن الإيراني ويرجع إلى حضن الوطن الدافئ هذا ما أرجوه فهل هو فاعل ذلك هذا ما أتمناه محبك يا قلم أبو فراس التوقيع ✓✓✓

  • 146
    غير معروف

    ابو فراس وقلم الحقيقة انتم اخوان ولازم تتصالحون وتفكرون في انكم تتشاركون في مصلحة اقتصادية لنفع انفسكم وتنسوا الخلاف المذهبي فانتم دائما مجتمعين مع بعض او لعب البلوت مثلا فهذا احسن من تبادل الشتائم

  • 145
    سلطان النفيعي

    👞👢👢👢👢👢👢👢👢👢👢 خذ هذي مني وانت تخصب اعلجها لين تخلص

  • 144
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده المنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله فأنهم أسباب أنحدار وذل …….

  • 143
    سيف الدولة

    يقول الكذاب ضريف أن الولي السفيه أصدر فتوى بتحريم إمتلاك القنبلة النووية إذن فكيف نفسر رفع مستوى التخصيب ليبلغ نسبة يمكن معها إنتاج قنبلة نووية

  • 142
    ابو مازن العنزي

    اخس يا القرقوز روخاني يهدد اقول خلك مع ترامب لان اوروربا مرتبطة بامريكا يا قرقوز

  • 141
    م/ الودعاني

    استغفر الله واتوب اليه.

  • 140
    ام فراس

    واصل واصل يابوفراس
    كل المخلصين لتركيا وقطر معاك
    كما ان محبي الشهيد البعثي معاك
    واصل واصل 😆😆😆😆😆😆😆😆

  • 139
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    138
    برق _ الحرم

    ((((((( جر حمير _اليهود ……لخنازير _الغرب …..بات قريباً جداً ))))))

  • 137
    بدوي

    ابو فراس جميع الشرفاء معك استمر يابطل،،
    انت الان في جهاد

  • 136
    بدوي

    تعجبني يابو فراس
    استمر في فضح الروافض

  • 135
    ابو شدا

    ***منهوا اقدر منك صدام هددهدد وفي النهاية طاح في القفص .هذي نهاية كل طاغية أحمق.

  • 134
    منال الضاحي

    فعلآ ابو فراس ثرثار وخرب التعليقات في المرصد..نسخ ولصق وكلام مكرر وثرثره سامجه 😷

  • premium medal
    133
    أبو فراس

    فاصل ونواصل كونوا معنا لا تبتعدوا عنا فنحن في أمس الشوق لكم 😂😂😂 خروووج مؤقت وليس دائم يا اسم وقلم ورحال وإنسان منصف لاتفرحوا فأنا لكم بالمرصاد ما دمت حيا لانريد خونة وعملاء يعيشون بيننا 😂😂😂

  • 132
    غير معروف

    ابو فراس الثرثار ..أرحم نفسك وراجع عيادة نفسية ..حالتك متأخره ..الحق عمرك

  • premium medal
    131
    أبو فراس

    اسم قلم رحال إنسان منصف عند قراءة تعليقاتي هل تشعرون بصداع أو دوخة أو غثيان أو ارتفاع في الضغط أو رعشة في جميع أجزاء الجسم 😜😜😜😜😜😜

  • 130
    هكتور

    109 … ابو الذل الفارسي اذلك ابائك ***

  • 129
    غير معروف

    هذي السياده صراحه برغم لكرهي لهم

  • premium medal
    128
    أبو فراس

    لاحظوا ياجمهور المرصد كيف أعلق بثبات وقوة وصلابة ودليل وحجة وبينة وبرهان لم آت بكلام من رأسي أو اتهام كل ماذكرته تعليقات القوم أنفسهم الحمدلله نحن السنة نعرف أن الظلم ظلمات يوم القيامة لذا لا نظلم أحدا

  • 127
    أحمد

    بعض المؤدلجين ضعاف العقول يفكر ان الله حقه وحده اذا دعاه استجاب له لا ي بابا لست افضل من الصحابة دافع عن نفسك ودينك ولا مت ما انت الافرد من مليارات البشر خلقهم الله

  • premium medal
    126
    أبو فراس

    28 – أسم 2019-01-16 19:07:18 يقولك المجوس والفرس والخرامنئيات🤣🤣 //👉اسم يلوم من يقول عن الإيرانيات مجوس وفرس وخمينيات لا تغضب ولا تزعل ولا تحزن لن نقول عنهم ذلك أهم شيء راحتك

  • premium medal
    125
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله.. //👉 يحق لك يا اسم تمدح الإيرانيات إن العرق دساس 😂😂😂

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    180 – أسم 2017-12-19 23:57:40 ت 174 الشيعه ثاج راسك//👉 ولاء واضح وظاهر لإيران مهما تظاهر بالوطنية 😠😠😠

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله..// 👉 ومن الحب ما قتل 😂😂😂

  • premium medal
    122
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله..// 👉 يا اسم الفلة السعوديون وليس الإيرانيون

  • premium medal
    121
    أبو فراس

    270 – hima
    2018-07-09 00:55:00
    سر بنور الله ياقلم واسم فنحن معكم ضد كل من يخالف الامام علي والحسين الى ان يخرج علينا المهدي قدس الله سره // 👉 أنصحك يا اسم العوامي أن تترك العقيدة الإيرانية وترجع إلى العقيدة السعودية عقيدة الإسلام والتوحيد عقيدة أهل السنة

  • 120
    غير معروف

    الولاء لله ثم لولاة الامر

  • premium medal
    119
    أبو فراس

    رافضي عميل إيران للخلف در وللأمام در ولليمين در وللشمال در وخليك على طول در 😂😂😂

  • 118
    غير معروف

    شباب

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    22 – hima 2018-07-26 13:53:19 على امريكا توقيع اتفاق مع ايران وتجنب العالم لكارثه اغلاق ممرات النفط ايران لاينفع معها العنتريات والزجر والتهديد حتى تسلم ماعندها // 👉 هيما يمجد ويفتخر بقوة إيران إنها الخيانة للوطن

  • 116
    غير معروف

    ابوفراس شوف حل **

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    86 – hima 2017-01-09 08:37:48 رحمك الله يا رفسنجاني رحمة واسعة وسنقرأ الفاتحة على روحك الطاهرة // 👉 الله لايرحمك ياهيما أنت ولا رفسنجاني ولا الخميني ولاحزب الشيطان

  • 114
    غير معروف

    مشكلة ***

  • 113
    ***

    انا مستغربه انك قاعد تعلق في هذا الحررر يابو فراس..مكيف الصاله مايبرد يبغاله فريون ..اتصل على الباكستاني يجي يصلحه متنا حرررر😤😖

  • premium medal
    112
    أبو فراس

    10 – بوزهراء القطيفي
    2017-06-04 18:12:38
    الرافضه المجوس الفرس الشيعة الأمامية الأثنى عشريه هم الخطر القادم خونه خانوا دينهم ووطنهم ولاة الأمر والولاء لإيران خونه

  • 111
    غير معروف

    ابو فراس عدد سكان العالم اكثر من 7 مليار وسكان العالم العربي اكثر من 350 مليون وسكان العالم الاسلامي اكثر من مليار وانت جالس تخاطب نفسك وتختلق اعداء وهميين لتمارس ثرثرتك المزعجة

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    349 – الرحيلي 2018-08-09 14:07:15 الذي نقلت يا أبا فراس من تعليق المسمى قلم هذ من الرد الجيد عليه ويبن أنه غير صادق في ما يدعيه لمولاته لهذه الدولة حفظها الله وأنه كاذب فيما يدعيه

  • 109
    أبو العز الدمشقي

    زمان كنا نقول عن الهرج الفاضي مثل حمام وإنقطع عنه المي(الماء)واللي يشوف هرج الجهلة يقول حمام نسوان وإنقطع عنه المي؟
    تفتون بإيران وأمريكا ***

  • 108
    غير معروف

    الله هو خالق البشر جميعا وهو الرازق لجميع الناس ولا فضل لاحد على احد في الرزق
    يرزق من يشاء بغير حساب
    وتختلف عقائد ومذاهب الناس ثم الله بحاسبهم يوم القيامة ( فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره * ومن يعمل م

  • premium medal
    107
    أبو فراس

    26 – العابر
    2016-09-03 07:29:19
    قلم الفتنة غير موجود هنا أفهموما

  • premium medal
    106
    أبو فراس

    37 –
    2018-04-01 18:21:57
    خنبوقة الخوميني كلامها مكرر بكل تعليق انها يا ساده كرت فارسي صفوي محترق وليس لكلامها المكرر أي قيمة

  • 105
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    104
    أبو فراس

    345 – ههههههه
    2018-05-19 04:20:35
    مهما صايحت يا خنبوق لتخفي حزنك على ربعك واضح وبانت خفاياكم من تصرف الطيار العراقي المنتمي لايران

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    33 – انشتاين
    2016-04-27 14:39:40
    قلم الخنبقه يتجاهل ان امره مفضوح والجميع يعلم حقيقته وتقيته التي يظلل بها ويعتقد انها تنطلي على الناس..اكثر من يحاول التأليب واثارة الفتنه قلم الخنبقة

  • premium medal
    102
    أبو فراس

    299 – الرحيلي
    2018-10-08 16:28:48
    ياأسم وقلم والرحااال ننصح لكم تعتنقوا مذهب أهل السنة فإنه مذهب الرسول والصحابة لا سب ولاشتم لصحابة الرسول وزوجاته وأهل بيته الطيبين الطاهرين . احرصوا على طلب الهداية قولوا اللهم اهدنا للحق وأرنا الحق

  • 101
    ام فراس

    اليوم حر شديد ..ولا لا يابوفراس ..طلعنا نتمشى بدال المكيف الخربان اللي تبريده على برا

  • 100
    ارض جو

    87
    أبو فراس
    | 2:52 م
    والله إنني لأتعجب أشد العجب من أناس يعيشون بيننا يأكلون ويشربون كالأنعام من خيرات بلادنا وولاؤهم للخارج >>>>> من تتحدث عنهم يابوفراس هؤلاء هم اللقطاء ابناء الحلال مايسوونها

  • premium medal
    99
    أبو فراس

    قلم الحقيقه 2016-05-28 12:49:28 لذلك نتمنى ليد السلام أن تمتد بين الرياض وطهران فنحن معهم يجمعنا دين الاسلام ونحن معهم يد واحدة في مكافحة الارهابيين الدواعش المتشددين. // 👉 قلم الحقيقة يقول إيران تكافح الإرهاب 😜😜😜😜😜😜😜😜😜

  • 98
    غير معروف

    يا اخوان الدعوة الى الله بالحكمة والموعضة ودعوة المخالف للمذهب لا تكون باثارة غضبه عن طريق السب والشتم انما تكون بتهدئة اعصابه حتى لا يحقد وممكن يعمل انتقام وتخريب للوطن فانت تستفزه بهذه الطريقة

  • premium medal
    97
    أبو فراس

    42 – قلم الحقيقه
    2016-05-28 12:30:26
    لذلك لابد من الجلوس على طاولة واحدة بين الدولتين الرئيستين في المنطقة المملكة وايران لبحث كافة القضايا الشائكة بين البلدين واعادة العلاقات بينهم. // 👉😂😂😂⁦😂

  • 96
    غير معروف

    هل صحيح الامارات سحبت قواتها من التحالف حسب ماشيع

  • premium medal
    95
    أبو فراس

    خلاص مكشوفون ومفضحون ومنبوذون ومكروهون يا قلم الحقيقة الإيراني ويا اسم العوامي والرحال الإيراني وإنسان غير منصف أعرف هذا الموضوع يسبب لكم إحراجا شديدا عند السنة

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    باختصار شديد قلم إيران ولاؤه لإيران المواضيع الإيرانية ومواضيع انتصارات جنودنا البواسل على الرافضة لايعلق ويختفي في جحره وكذلك مواضيع حزب الشيطان لا يعلق لأنه لايرى إيران وحزب الشيطان من الإرهابيين😠

  • 93
    ابو امتنان

    السعوديه سوف يلط الله عليه جنوده موتوا بغيضكم انتم واذنابكم في المنطقه صدقوني نحن المتقاعدين من الجيش والشرطه في السعوديه لو يصدر لنا امر لن يتاخر رجال منا وقادرين على احتلال دولة المجوس واتباعها

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    هام /دول العالم بأجمعه إلا ما ندر ترى إيران الرافضية راعية للإرهاب إلا قلم الحقيقة يرى إيران الرافضية راعية السلام 😲 بل وتكافح الإرهاب 😱 بل ودولة إسلامية 😅 إنها العمالة للخارج يا سادة يا كرام

  • premium medal
    91
    أبو فراس

    والله إنني لأتعجب أشد العجب من أناس يعيشون بيننا يأكلون ويشربون كالأنعام من خيرات بلادنا وولاؤهم للخارج ولو أنهم عاشوا عند أمهم إيران لرمت بهم في أقرب سلة للمهملات لديها خابوا وخسروا خونة الأوطان 😠😠

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    هذه الأخبار تحرج قلم الحقيقة وتفضح وتكشف وتعري قلم الحقيقة وتبين ولاؤه لمن ؟ لذا لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعلق هنا قلمه السيال يصاب بالجفاف والرعشة والخوف وتصبب العرق لذا يفضل الغيبة مثل المسردب

  • 89
    ابو امتنان

    والله ماحد درى عندكم ترفعون التخصيب او تخفضونه العقوبات وماشيه وفي حالة امتلاك المجوس للقنبله النوويه سوف تكون غند خلال اسابيع ويقول المثل غبر ياثور وعلى قرنك انتم الان محجورين في زاويه اي احد يعادي

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    22 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Jun 19 2015 20:33:43
    الخوف من الشعوب وقرارها واختيارها ورأيها بكم هو الذي يدفعكم لمثل هذا القول لأنكم تعرفون موقعكم من خلاله وهو *** // 👉 قلم الحقيقة يتمنى حصول الثورات عندنا

  • 87
    منال الضاحي

    والله صرت ادخل عالمرصد عشان تعليقات أم فراس 😅 الله يسعدها تموتني ضحك 😅

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    127 – تعليق بواسطه بسمةأمل في Mar 04 2015 20:07:13
    اللي ملاحظته أن قلم الحقيقة ليس له تعليق ضدمن يدعوا إلى إسقاط الدولة ويحرض الأشخاص على ذلك ،فبالله عليكم ما معنى ذلك؟الحقيقة واضحة.//👉وصف دقيق من أختنا الفاضلة بسمة أمل حفظها الله لقلم الحقيقة الإيراني

  • 85
    العرب لو كانو صاحين ماحتجنا لاحمايه احد

    ايران تهدد وامريكا تحلب حتى تخلص مصلحه امريكا وتفك الضبع يلتهم الثور

  • 84
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    96
    قلم الحقيقه
    ( عدد التعليقات 58,071 )
    يونيو 10, 2016 | 2:04 م
    الأخونجيين الدواعش ينفخون في نار الحرب مع ايران ويمنون النفس فيها. // 👉 ومن الحب ما قتل 😂😂😂😂

  • 82
    غير معروف

    اوووووووووووو 72
    تم نسف جبهة ابوفراس كليا

  • 81
    عشق الوطن

    وحنا نهدد بمزيد من الحفلات التاريخية في اغسطس الله المستعان

  • 80
    غير معروف

    يا قلم الحقيقة ابو فراس يستفزك لتشتم وتسب وليس من اخلاق الاسلام الشتم والسب حتى لو كان مخالف للمذهب
    فانما الامم الاخلاق مابقيت فانهم ذهبت اخلاقهم ذهبوا
    ولم يكن الرسول لعانا او شتاما

  • 79
    العرب لو كانو صاحين ماحتجنا لاحمايه احد

    الاردن مصر الخليج كان بمكانهم
    لو استغلو المال والموارد الماليه والبشاريه بناء قوة عسكريه وقتصاديه موحده لهاذي الدول لصبحو دول تسحق ايران بيومين

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    48
    الشافعي
    مارس 13, 2019 | 8:33 م
    أرجوا من كل المعلقين التصدي وبقوه لقلم الحقيقه وكشف نواياه السيئة تجاه المملكه ومعرفة من جنده // 👉 جزى الله خيرا الشافعي وهو من محافظة البصرة عرف خطر قلم الحقيقة الإيراني على مملكتنا الغالية وأنه مجند من الخارج يجب مراقبته

  • 77
    ام فراس

    يابوفراس
    تراك تترحم على صدام وابن لادن ونبيك مرسي
    فأنت اخر واحد يتكلم على الوطن والوطنية

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    ☎️⁩📞 قلم الحقيقة إن الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الآن😂😂😂

  • premium medal
    75
    أبو فراس

    68
    عزام الحزم
    يونيو 10, 2016 | 1:48 م
    الاخ قلم الحقيقة
    الله يشفيك الناس بوادي وانت بوادي
    متلازمه التقيه تصيب القلوب وتفتك بالعقول سؤالي لك انت مع خامئني ولا مع وطنك

  • 74
    ام فراس

    احب انتحل معرفات النساء مع تحيات أسم

  • 73
    ام فراس

    يابوفراس عشرات المواضيع عن ولي العهد الله يحفظه ولا شفنا منك اي رد بمعرفك الاحمر
    غير الردود المخالفة بمعرفاتك البديلة

    ومع ذلك تتكلم على اسيادك وشرفاء الوطن

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    32
    ana wbas
    ( عدد التعليقات 1,207 )
    يناير 19, 2017 | 3:31 م
    قلم الحقيقه لم اجد لك تعليق على مجرمي العواميه وهم ارهابىيين قتلوا وروعوا الامنيين تقدر تقول الحقيقه كما ىتدعى وتقول لنا سبب امتناعك رغم كثرة تعليقاتك على كل شاردة ووارده بالمرصد وبشكل ممجوج والا تقيه

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    118 – تعليق بواسطه ابو بدر في May 21 2015 21:14:25
    قلم الحقيقه دجال مارق يذكرني بجهود دور ايران في تفتيت الدول الاسلاميه فهي تزعم على رعاية ومصالح الدول الاسلاميه وهي تضمر الشر والقتل للمسلمين فقلم الحقيقه نسخه اصليه لا مثيل لها يتمثل في شخصه فيلعب دور المنفتح المتسامح وهو اغلق عقله ع الاقل على الصلاة على نبينا لى الله عليه وسلم

  • 70
    ام فراس

    انا بصراحة بدأت اغير رأئي في ايران
    وانها دولة فعلا قوية بعد اسقاطها طائرة امريكية ولا احد رفع خشمه من الامريكان

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    74 – د. رياض السعدي
    2017-08-20 23:13:17
    سؤال يامدعي الحقيقه ماذا عن جماعة الحوثي وحزب الشيطان وماذا عن دور ايران فالمنطقه وماذا عن الطاغيه بشار ؟؟؟ جماعة الاخوان منظمه ارهابيه الجميع يعرف ولكن انتظر اجابة السؤال اليك المايك

  • 68
    غير معروف

    ت46 صدقت وفي المقابل تجد شلة الصحونج المؤدلجين الطائفين مفلسين فكريا والدليل على إفلاسهم أنهم لايمتلكون المعارف والمهارات والقدرات اللازمة لتحليل الأمورتحليلا علميا منطقيا.مصابين بعقدة نقص حادة

  • 67
    hima

    خلاص دامو بداء يهدد ويتوعد ويتجعرم,معناها ,قرب دخول مرحلة الجنان والاهباله والخبال,وقربت نهايتو,الله لايبارك فيه وكل المتشددين فكل مكان.

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    66 – عبدالعزيز السواط
    2018-06-03 00:05:00
    خنبوقه هذول جماعتك اللي تعاطفت معهم يابو تقيه ومالك الا الدعس انت وهم ياذنب

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    33 – ??? عنوووبة ???
    2016-06-25 03:47:58
    ماشفناك ياخنبقة بصفحة رجل الأمن اللي استشهد قتلوه ارهابيي العوامية والقطيف اذناب إيران

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    56 – البرقماتي.
    2016-06-14 04:44:59
    كالعاده قلم*** يشتت المعلقين عندما تكون الأخبار عن إيران ويقلب الكلام على السعوديين خبث وكيد.

  • 63
    ام فراس

    يقدح من راسه والله

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    99 – قلم رصاص
    2017-07-14 01:34:03
    التلون ولا زمنه ياعزيزي الناس تدرك كل شي وقد سبقك بها كثير من المنافقين ولم تجدي نفعآ فذهبوا الى مزابل التاريخ نحن جنود سلمان ضد كل منافق مندس فغدآ ستلحق ركب الهالكين

  • premium medal
    61
    أبو فراس

    45 – تعليق بواسطه علي بن عبدالله في May 22 2015 08:34:38
    ودي اشوف وجهه قلم الحقيقه

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    12 – عبدالله
    2017-03-04 20:09:41
    اين تعليقك ياقلم. او ماتعلق على الموضوع عشان يخصك

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    244 – تعليق بواسطه منال الضاحي في May 22 2015 17:38:36
    قلم ***اين الوطنيه التي تتشدق بها ؟

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    6 – متابع قلم الكذب
    2016-06-03 13:29:42
    دوروا على قلم الكذب المواضيع هاذي لايمكن يعلق عليها هههههههه كذاب

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    29 – هذا وذا
    2017-09-14 14:28:39
    ت 23 – قلم النجف / الموضوع يخص كلاب المجوس هل اوقف معممك التقيه ؟؟

  • 56
    غير معروف

    جايينك الفرس يا طرام انت ومطاياك

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    16 – 77
    2016-09-26 05:19:15
    كالعاده قلم الحقيقه لايسمع له صوووووت في مثل هذي المواضيع

  • 54
    غير معروف

    ايران ليس لها عداء الا مع المسلمين فقط . ان المجوس اشد امة حقدا على الاسلام واهله . نسأل الله الجبار ان يشغلهم بانفسهم وان يعيد كيدهم في نحورهم

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    قلم اسم رحال إنسان منصف أين أنتم 📢📢📢⁩ نحن هنا 👈🚑🚑🚑 رايحين على المستوصف الضغط عندنا مرتفع 😂😂😂

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    اسم وقلم ورحال وإنسان منصف ماخذين وضع الميت وبالفعل هم أموات عن المواضيع التي تمس أمن الوطن هيا ياأبطال تشجعوا الثلاثة وأخرجوا لنا تعليقا واحدا ولو تقية بنمشيها لكم 🤓🤓🤓🤓

  • 51
    غير معروف

    ت44 نسيت الذهبي الله يأخذك

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    10 –
    2019-02-01 08:02:06
    المجوسي مثل اللغم ،، خلك داعس عليه ،،بمجرد ترفع رجلك ،،ينفجر في وجهك // 👉 أحسن تعليق مر علي جزى الله صاحب التعليق خيرا

  • 49
    غير معروف

    العقيدة صعب فهمها للعوام سواء شيعي او سني والافضل عدم الخوض فيها لانه سيسبب حقد وغل وحسد وسب وشتم وترك العقيدة لكبار العلماء وان يقال فقط مسلم وترك التمييز المذهبي لصعوبة فهم العقيدة للعوام

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    170 – قلم الحقيقه 2018-08-18 22:04:07 أصلي رافضي شيعي ايراني اذا فيك خير قابلني يالعنيد عند الجهات الرسميه الأمنيه من الغد .// 👉ياليت ياقلم الحقيقة تقول أصلي سعودي والله فخر وعز وشرف لك نحن سعوديون

  • 47
    قلم الحقيقه

    ت 26 تعليق مخالف /

    روح شوف بلدك المحتل من الروس والمجوس والترك وحنى حزب الزباله محتل من بلدك
    والطويل الاهبل النصيري اصبح ملطشة الجميع

  • 46
    غير معروف

    العلمانيون/الليبراليون هم بناة الأوطان، إنجازاتهم مشاهد حضاريةعلى كل تراب الوطن.من شق الطرق ومن بنى الجامعات والمستشفيات ومن أثرى الأدبيات البحثيةالعالميةالمحكمة ومن و من؟إنهم العلمانيون/الليبراليون.

  • 45
    أحمد

    الطرمبة على باله انه بيحاصر ايران حتى ترفع الراية وايران بتستغل الوقت وعدم وجود مراقبين دوليين وبتخصب اليورانيم ويعملون القمبلة النووية وبعدها ورط الخبلو

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    عاجل // أدعو اسم العوامي إلى مناظرتي وإذا أراد إشراك قلم ورحال وإنسان منصف فأنا موافق وهكذا تصبح المناظرة أربعة ضباع في مواجهة أسد واحد 😂😂😂😂

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    لاحظوا اختفاء العملاء عن التعليق اسم وقلم ورحال وإنسان منصف عن التعليق

  • 42
    سلطان النفيعي

    اشبع اشبع اشبع من العقوبات وخصب علي كيفك

  • 41
    قلم الحقيقه

    ت 11 على العمري

    صحيح والدليل ان دولة إسرائيل تدك معاقلكم في سوريا المحتلة يوميا وفطائس المجوس مع حزب الزبالة وصل فوق ال2000 ولم نشاهد رد واحد ولو بالحجارة

    انتم مجرد حاله صوتيه فقط

  • 40
    غير معروف

    الله يدمر ايران ويفك المسلمين منها عاثت فساد

  • 39
    غير معروف

    من الافضل عدم ادخال الطائفية هذا شيعي وهذا سني او سب او شتم او عربي وفارسي لان هناك سنة في ايران والعراق وممكن يتم اضطهادهم والافضل عدم ادخال العقائد في الموضوع وتركه للعلماء وعدم خوض العوام في العقا

  • 38
    تعليق مخالف

    للمرة المليون عصرنا عصر القوة والافعال والضرب بيد من حديد واكبر مثال كوريا الشماليه وليس عصر الهياط والشيلات والبلاي ستيشن والاقوال وحليب المراعي🐮🐮🐮🐝🐝👏👏🍼🍼

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    انظروا إلى العملاء يضعون على تعليقاتي ديسلايك 😂😂😂

  • 36
    أحمد

    من حق روحاني يقول هذا الكلام لان الاوربيين طلعوا خرنقات لاهم اللي وقفوا في وجه ترامب ودافعوا عن الاتفاق ولاهم اللي انسحبوا منه

  • 35
    معشي العصافير

    ماراح يزيد الا * هههه

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    403 – قلم الحقيقه 2019-01-08 19:21:35 الكبير بين مشروعها السياسي ومشروع الجمهورية الإسلامية في إيران.// 👉 انظروا إلى هذا العميل وللمرة الثانية قلم الحقيقة يسمي إيران دولة إسلامية المرة الأولى عام ٢٠١٦

  • 33
    غير معروف

    ايران متفقه مع امريكا
    وهي خطط لابتزاز دول الخليج وهذ احتمال
    وهناك احتمال آخر ان ايران ماعادت تخاف من امريكا
    وهذه سياسات مخابرات لا نعلم اسرارها
    وهل حقا هناك صراع ام انها تمثيلية وخداع للشعوب

  • 32
    تعليق مخالف

    الى الذباب..🐝🐝🐝🐝🐝👏👏👏👏👏👏نبغى مسقعة شيلات🎹🎹🎼🎼🎼🎸🎸🎸🎹🎼🎼💩💩💩💨💨💨🍼🍼🍼🍼🐮🐮🐮🐮🐮

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    196
    إنسان منصف

    أبريل 12, 2019 | 7:45 م
    تعلم يت ابو فراس …تنظف قلبك من الغل والحقد…الشعب الايراني شعب محترم…وايران لها طبيعه خلابه …وايران بلد مسلم…// 👉 لاحظوا إلى هذا العميل كيف يمدح الشعب الإيراني الذي يحاربنا في كل مكان ويصف إيران بلد مسلم 😂😂😂😂 إنسان مريض هل إيران تحكم بالكتاب والسنة كي تصفها ببلد مسلم أجب ياعميل المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 30
    تعليق مخالف

    الحقيقه المره…بالعكس يا ١ يابو سعد…..ناس شاطرة بالشيلات واخواتها وناس شاطرة بتخصيب اليورانيوم واخوانه….!!!

  • 29
    بدوي

    الخميني كان خنيث

  • 28
    تعليق مخالف

    اين دعوات المعلق حق الساحق الماحق😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😅😅😅😅😅😅طيط

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    ت ٢٢- ٢٤ لاحظوا بدأ صراخ العملاء يظهر على السطح 😂 😂 😂😂😂

  • 26
    تعليق مخالف

    سيتم حلبكم قريبا……جدا!!!

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    رحال الإيراني يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب وصفه لثورة الخميني بالنور وما قبل ١٤٣٩ من الحكم بالظلمة قاتلكم الله ياروافض لذا لايستطيع التعليق وأنا متوقع له سوف يختفي عن الأنظار رحال الإيراني توقع في أي وقت من ليل أو نهار سوف يدق عليك الباب أنا أتكلم بجد لقد قلت قولا عظيما تحمل نتائجه

  • 24
    غير معروف

    ت20 الله العالم أنك أنت الذي تنتمي إلى خلايا نائمة.تعليقاتك تكفي لمعرفة حقيقتك

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    144 – أسم 2019-02-23 15:35:28 …… فهل ستمسك عن الخميني الذي لم يغزو أرضك ولا عرضك؟//👉 انظروا إلى هذا العميل الخائن كيف يدافع عن الخميني ويعطيه صك براءة بعدم مهاجمتها وغزونا

  • 22
    غير معروف

    رائحة تعليقات ابو فراس الطائفية النتنة تزكم الأنوف من كثر اجترارها. مفلس فكريا.

  • 21
    شيخ مزيون

    ايران كل يوم ترتكب اخطاء افدح من التى قبلها وستكون نتائجها كارثية اولها الان اوربا والصين وروسيا تلوم ايران الان ولا تدافع عنها كالسابق والعقوبات الاقتصادية اصبحت مبررة وستعطى نتائج تسقط الملالى ..

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    11
    على العمري
    يوليو 3, 2019 | 1:45 م
    يتكلم من مصدر قوه // 👉 علي العمري أحد الخلايا الإيرانية النائمة انظروا كيف يمجد من قوة إيران

  • 19
    غير معروف

    ت6 سوء المنطق دلالة على سوء التربية

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    11
    على العمري
    يوليو 3, 2019 | 1:45 م
    يتكلم من مصدر قوه // 👉 انظروا إلى هذا العميل الخائن كيف يمدح الخامنئي هؤلاء هم الطابور الخامس

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    يا رحال عايش في السعودية في أمن وأمان ورغد من العيش تأكل وتشرب وتتعالج مجانا وتستلم رواتب عالية وتصف ثورة الخميني بالنور يا مجرم والله لو كنت في إيران لربما تبحث عن الأكل في براميل القمامة كالكلاب والقطط أما تستحي على وجهك ذكرتني بشيخك نمر النمر الذي عالجت الدولة زوجته في الخارج وأبناءه يدرسون في الخارج على حساب الدولة وخان الوطن وأنت مثله تماما

  • 16
    غير معروف

    والله ذولاء الكلاب ماحد مكيفهم يبغالهم قومة رجل واحد من الدول تحرقهم حرق متى تختفي هذي الاشكال معدنشوفهم للابد
    دد

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    62
    علي العمري
    مايو 15, 2017 | 2:14 م
    سواق وايت. ايشدخل. الامام. الخميني. الان. الموضوع. جماعات. متشداده. سنيه. ليش. الخلط. علي الناس // 👉 علي العمري ألا يعتبر دفاعك عن الخميني ووصفك له بالإمام خيانة للوطن وللقيادة الرشيدة حفظها الله وللشعب السعودي المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    14
    أبو فراس

    رحال 👈 أنت وصفت ثورة الخميني بالنور وهذه الكلمة والله تعتبر خيانة للدين وللوطن وللقيادة الرشيدة حفظها الله وللشعب الخميني الذي يقاتلنا في كل مكان تصف ثورته بالنور الخميني الذي قتل حجاج بيت الله في أفضل بقعة على وجه الأرض مكة تصف ثورته بالنور جرائم الخميني لاتعد ولا تحصى تصف ثورته بالنور لذا أنصحك يارحال قبل فوات الأوان أن تتبرأ منه الآن فورا 🎤

  • premium medal
    13
    أبو فراس

    33
    الرحااال

    أكتوبر 25, 2017 | 1:48 م
    المتشددين لايعلمون التاريخ الميلادي..يحسبونه حرام..لهذا حبيت انورهم..1979 ليس قبل 1439ه..عقولهم مثل بطونهم 💚//👉لاحظوا رحال وصف النور عام ١٩٧٩ ثورة الخميني فقط وماقبل عام ١٤٣٩ من الحكم ظلمة قسما بالله تعليق في منتهى الخطورة لمن تأمل وتفكر في التعليق جيدا والله إنني مصدوم من هذا التعليق الخطير

  • premium medal
    12
    غمد عِـطاف

    ت 9 أخي أبو فراس كانت ثبور و ليست نور

  • 11
    على العمري

    يتكلم من مصدر قوه

  • premium medal
    10
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي اسم وقلم ورحال وإنسان منصف كل هؤلاء يمجدون إيران وأتحدى واحد فيهم إن كان ولد أمه وأبيه ينكر ذلك لن ولن يستطيعوا إن ينكروا ذلك وإذا أنكروا ذلك سوف أثبت بالأدلة القاطعة الناصعة تمجيدهم لإيران المايك إليكم أيها العملاء تفضلوا 🎤🎤🎤

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    للأسف الشديد رحال يصف ثورة الخميني بالنور

  • 8
    غير معروف

    ايران دوله قويه. وتحتل ٤ عواصم عربيه… هذي الحقيقه

  • premium medal
    7
    أبو فراس

    باختصار // إيران مدعومة من الغرب والشرق

  • 6
    بدوي

    روحاني كان صغير ويتفخذونه الروافض
    في المزارع

  • 5
    الفيلسوف

    وصلت الدعوه ابوسعد

  • 4
    بدوي

    رحاني والخميني وسليماني وحسن زميره وضريف،،
    مثليين

  • 3
    ابو سعد

    اللهم اجعل للرئيس روحاني في كل طريق قشرة موز

  • premium medal
    2
    غمد عِـطاف

    أن شاءالله مع تهديدهم نهايتهم ياااااا رب.

  • 1
    ابو سعد

    كل قادة ايران شاطرين بالتهديد والوعيد وهم ماكلين ال خ … بالمجرفة