بعد منع السروال القصير أثناء العمل .. شاهد : ردة فعل موظف هولندي على قرار الشركة !

بعد منع السروال القصير أثناء العمل .. شاهد : ردة فعل موظف هولندي على قرار الشركة !

صحيفة المرصد : وصف موظفو شركة في هولندا زميلا لهم، جاء إلى العمل مرتديا تنورة، بالبطل وأشادوا بشجاعته.

وذكرت مجلة AD الهولندية، أن بيم ستينبرغن من مدينة هيلفيرسوم (21 عاما) راجع قسم شؤون الموظفين في الشركة التي يعمل بها لمعرفة سبب عدم تمكنه من ارتداء سراويل قصيرة في العمل.

فتبين أن السبب هو أن السروايل القصيرة مظهر لا يدل على الأناقة وفقا لقسم شؤون الموظفين ، وفقاً لموقع روسيا اليوم .

كما عرف ستينبرغن في القسم نفسه، أن ارتداء التنورة مسموح به شرط ألا تكون قصيرة جدا وإذا كانت “الساقين بحالة جيدة”.

واستعار الموظف الهولندي تنورة من إحدى صديقاته ولبسها وقدم بها إلى العمل. وكتب ستينبرغن تعليقا على الصورة التي نشرها في “تويتر” وهو مرتديا التنورة في العمل: “إن الجميع ضحك. لكن زملائي لم يضحكوا علي، بل دهشوا كيف استطعت قلب الموقف”.

وأضاف متباهيا، لقد وصفني الكثيرون بالبطل وأشادوا بشجاعتي.

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    عبدالله

    هذا ( جلييييييط ) عرف يتقعد لهم

  • 68
    غير معروف

    سد عورتك انت واياها.. ليش تورونا سيقانكم اللي كنها عصي كريكيت

  • 67
    ولدالشيوخ

    اللهم لا تجعلنا من الشامتين🤦‍♂️، ولا تشمت فينا احدا من خلقك🏃‍♂️..

  • 66
    سعود

    ياغبي الوزار أفضل بكثر من التنورة البس وزار أفضل لك ولا تتشبه بالنساء

  • 65
    محمدعلي

    الله يستر لايسوون الربع اللي عندنا مثله…… أقصد حقين الشورتات اللي فاهمين إنها أناقه وتطور

  • 64
    عبد الله

    الحمد لله على نعمة الإسلام .

  • 63
    عواد يركض بين الزهور

    فرحان وهو وجة مصور بذي التنوره الأجانب. كل شي جايز عندهم

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    --

    تعليق 60 بصصرف النظر عن الحشمة لكن التنورة القصيرة للمرأة اناقة اما السروال القصير للرجل فهو غير انيق فعلا

  • 60
    الملز

    الى الذين لم يفهمو قصد الموظف حين لبس التنوره فهو يريد ان يعرف الفرق بين أمرأه يسمح لها بالعمل بتنوره قصيره و لكن يرفضون الرحل الذي يلبس سروال قصير أثناء العمل و كأنه يقول من هو أولى بالحشمه

  • 59
    ولدالشيوخ

    اللهم لا تجعلنا من الشامتين🤨 ولا تشمت فينا احدا مخلقك😂😂 ااااه بطنيـ😂 بموتـ😂😂😂..

  • 58
    ولدالشيوخ

    وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال‏_لعن رسول الله صل الله عليه وسلم😂😂😂المخنثين من الرجال، والمترجلات من النساء😎..

  • 57
    ولدالشيوخ

    Ibn Abbas (May Allah be pleased with them) said
    The Messenger of Allah (ﷺ) cursed those men who are effeminate, and women who ..imitate men

  • 56
    ولدالشيوخ

    يا كثرهم😂 في زماننا هذا😂 وفي المواقع الالكترونيه😂 ويا زينك يـ اللي في بالي😬 وانت لابس💃🏻 احمر🤭..

  • 55
    ولدالشيوخ

    لعن رسول الله صل الله عليه وسلم😂😂😂 (المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال‏ )..

  • 54
    يمانيييييييييي

    قول انك ناويها من اول وفكنا جا يكحلها عماها ههههههه

  • 53
    خذ الحكمة من افواه الم ......

    لو كان المنع عندنا قالوا بني لبرال ( تقييد للحرية ـ تدخل في الخصوصية ـ كبت حرية دع المخلوق للخالق ) ههههههه ناس تمشي على ديزل .

  • 52
    💖بنت أغلى الناس💖

    بطل على ايش شكله يفشل🤭😁 وبعدين من اسمها شركه المفروض اللبس رسمي وانيق تلبس شورت ليش 🙄

  • 51
    انا انا

    اذا كانت الساقين بحاله جيده يعني مافيه شعر الله يعينه كل يوم يحلق ومعنى الكلام هذا انه مسموح للسيدات باالسروال القصير افهم يافهيم

  • 50
    بصائر للناس

    قلبوا الفطرة التي خلق الله الناس عليها .. يغطوا رجالهم ويسفروا عن نسائهم.

  • 49
    غير معروف

    الي يشتم الليبرالية عالاقل الليبرالي واضح مو منافق مثل ابو مليون وجه الي يكون في العام ناصح وفي الخاص منحط وفي العلن يدعي الدين والغيرة وفي السر خروف يلهث ورى شهواته المحرمه

  • 48
    غير معروف

    هذا مثل الي يتشبه بالنساء ويتنكر بمعرفات أنثوية ويسرق معرفات الإناث ويتخفى بمعرف انثى ويعمل حاله انثى من خلف المعرفات . لكن هذا الهولندي غير مسلم وماعليه شرهه . لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء

  • 47
    الله يخليك يا ابو فراس

    رجاء ابو فراس علق في المواضيع اللي تخص اختصاصك تراك قرفتنا نفس الهرج ونفس الكلام والنسخ واللصق والله فهمنا وعرفنا الله يهديك بس

  • 46
    ريما

    حاط رجل على رجل لايكون شافو تصرفاتك انثويه كالكلام والحركات!

  • 45
    ريما

    يمكن بعد ايام يطلبون تلبس باروكه ..اللي يُطفش من عمله وتعب الأفضل يترك وظيفته الكرامه والصحه غالية اغلى من الفلوس

  • 44
    ريما

    لوبنت كان قالو البسي سروال قصير يناسب عليك😑

  • 43
    ريما

    اتوقع إهانه لك من امرك يمكن يشبهك بالأنثى او يمكن يبي يطفشك عشان تفصل من الوظيفة

  • 42
    ريما

    التنورة اللي مستعيرها متقرفطه باليه شكلها قديمه

  • 41
    ايويزن

    ماشاء الله شجاع جدا قاب قوسين وتحرر فلسطين يابطل

  • 40
    ريما

    ليه انت من بد زملائك تلبس تنوره وهل هو عقاب لك😂😅

  • 39
    الفيلسوف

    عقبال شبابنا اللي يقلدن قصة الحمار

  • 38
    خخخخخخخخ

    عزالله إنه مزدي بهم
    وهو صادق ..يلزم الرجال بالقوانين،،وأما النساء فمتروك لهن الحبل على الغارب
    😂😂
    رجااال وابن رجال😂👌🏻

  • 37
    غير معروف ❌

    لااا إحلللف!! وين الشجاعة بالموضووع !!! وهم صدقوا السراويل القصيرة لا تدل ع الأناقه بالعمل

  • 36
    غير معروف

    طرح موضوع تافه ولا يهمنا

  • 35
    غير معروف

    لايخصنا إذ اه زيي غير اسلامي

  • 34
    غير معروف

    اللعن هو طرد الإنسان من رحمة الله والعياذ بالله

  • 33
    شيخ مزيون

    البنطلون القصير للركبة يستر العورة ولم يرد اى نص بشكل معين للبس طالما حقق شرط ستر العورة من السرة الى الركبة الاسكتلنديين الرجال لبسهم الرسمى تنورة للركبة .

  • 32
    غير معروف

    هذا تشبه بالنساء والله جل وعلا
    بان الرجل يشتبه بالنساء والنساء بالرجال

  • 31
    غير معروف

    28
    بدوي
    يوليو 3, 2019 | 6:31 م
    الله يجزاك خير يابو فراس احسنت بجلد المندسين اللبراليه الروافض لعنة الله عليهم…اطرم مسوي محامي يابو دمنه😂😁😂😁

  • 30
    !

    التعليقات هنا ينطبق عليها المثل كلن على همه سرى

  • 29
    بنت بلآدي 💓

    سامج صراحه😕

  • 28
    بدوي

    الله يجزاك خير يابو فراس احسنت بجلد المندسين اللبراليه الروافض لعنة الله عليهم

  • 27
    انسان نزيه

    *****

  • 26
    غصون في الوحل

    حتى في هولندا منعهوهم عجيببب

  • 25
    غير معروف

    يا نصف ادي لبو فراس واحد سفري بدل سرحان.

  • 24
    غير معروف

    الله يخذك يابو فراس لوثت صفحات المرصد.

  • 23
    غير معروف

    8
    أبو فراس
    premium medal
    يوليو 3, 2019 | 5:52 م
    206
    إنسان منصف ?
    يوليو 11, 2017 | 9:33 م
    سرحان أعطيته خيط ،،،،وصار احلى من ،،،،👧🏿.ابوفراس اخذه بدل سرحان.📨

  • premium medal
    22
    غمد عِـطاف

    الثور الهولندي يبي له بقرة هولندية مو ناقة براطمها مدودله

  • 21
    hima

    الله يباركلهم في حريتهم,وتفكيرهم الحكيم,الغرب,عندنا اذا خش الشاب البنك او المطار بشورت قلو الموظف مانخدمك,بينما اللي لابسين فوطه والا توب نوم,مافي مشكلة!!!

  • 20
    ههههه

    تعليق{17} مالك الا ولد عمك
    هالمزيون لبنت عمه

  • premium medal
    19
    أبو فراس

    ت ١٧ عايف الزواج رجل ويتكلم هذا الكلام استحي على وجهك*

  • 18
    غير معروف

    واستعار الموظف الهولندي تنورة من إحدى صديقاته >> كم صديقة رخيصة مصاحبها🤔

  • 17
    عايفة الزواج

    كنت عايفة الزواج لكن يوم شفت هذا الأشقر الهولندي المزيون غيرت رايي .ابي اتزوج هولندي😍

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    سؤال مهم ياقلم الحقيقة أنت تصف نفسك ليبرالي لماذا تخالف الدولة في أصل الأصول وهو الدين أي وطنية ومحبة للوطن وللقيادة وأنت تخالفها في أصل الأصول المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    15
    برق _ الحرم

    ((((((ذكر _من_ فوق ……وأنثى_ من _تحت…..لحت _الحياء_ حت ))))))

  • 14
    تاجر حضرمي

    بعد منع السروال القصير موظف هولندي يحتج على قرار الشركة بارتداء تنورة نسائية أثناء العمل
    **

  • 13
    كي

    السيقان والجلسه لحالها حكايه

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    يعجبني إنسان منصف كثيرا عندما يعلم أنني حضرت وأتيت لكي أعلق يفعل هكذا 🏃🏃🏃🏃👉😂😂😂😂

  • premium medal
    11
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    10
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة

  • 9
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    تنورة زرقاء هذا اكيد فقراوي اباً عن جد ههههههههه عاش نادي الفقر

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    206
    إنسان منصف ?

    يوليو 11, 2017 | 9:33 م
    سرحان أعطيته خيط ،،،،وصار احلى من ،،،،👧🏿

  • 7
    واحد من الناس

    موظف سقيم فالمظهر العام حق من حقوق صاحب العمل يجب الإلتزام به

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    ت ١ إنسان معتل هذا 👆👆👆 رجل وليس امرأة انتبه لنفسك لاتغلط وتتغزل به كالعادة في مواضيع الكاريكاتير 😂😂😂😂😂

  • 5
    يمني مقيم

    هاذا كأنه لابس وزره مثل البحاره بالخليج هانا ايام الفقر والصيد قبل الهياط

  • premium medal
    4
    أبو فراس

    ت ١ إنسان معتل سلامات عسى المانع شر لم نشاهد لك تعليقا واحدا على موضوع الخامنئي على فكرة الخامنئي في نظرك مسلما أليس كذلك المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 3
    سعود66

    زي كذا اشكال الليبراليه اذا حظرو حفل لعبادي ههههههههههه

  • 2
    متهرش الأهرش

    في الحديث الصحيح :لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء . . .

  • premium medal
    1
    إنسان منصف

    الله يستر …..لا يدخل فلان هذي الصفحه…..اللي يتغزل بالشباب المملوحين….ويسيل لعابه…..هههههههههههههه