“رطوبة وسحب رعدية وغبار”.. الأرصاد تعلن طقس اليوم الخميس وتصدر تنبيها لهذه المناطق

“رطوبة وسحب رعدية وغبار”.. الأرصاد تعلن طقس اليوم الخميس وتصدر تنبيها لهذه المناطق

صحيفة المرصد : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الخميس، أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية، الرياض والقصيم تمتد إلى منطقة نجران، وكذلك على منطقة المدينة المنورة.

وأوضحت أن السحب الرعدية تتكون على مرتفعات جازان وعسير وتمتد إلى مرتفعات الطائف.

وأضافت أنه يتوقع ارتفاع في نسبة الرطوبة خلال الليل والصباح الباكر على الأجزاء الداخلية والساحلية من منطقة مكة المكرمة .

التعليقات مغلقة.

26 تعليق

  • 26
    ولدالشيوخ

    ايام حلوه عرفناك فيها من خلال صحيفة المرصد😬 وعرفتنا عـ الطيبين امثالك الله يذكرهم بالخير😂 ياما ضحكتنا😂 لين تقطعت كبودنا من الضحك😂 انسان مرح جعل ايامك سنين ومن تحب يا رب. اتمنى لك السعاده☺️..

  • 25
    ولدالشيوخ

    الحقباني✋ تو اشوف تعليقاتك شكرا يا بعد اهلي وحشني كثير والله☝️وحشتني سواليفك😂 تقول بترسلي رطب😂 وينك وعطيك محصول مزارعنا فـ الشرقيه كله😂 تؤبرني شو بحبك😘 انا كلي لك😂 وانت وافي يا كحيلان😂😂..

  • 24
    الحقباني

    علم ..اللهم اني اسألك خيرها😷 وخير ما فيها😷 وخير ما ارسلت به😷.. ولد الشيوخ مساء الخير يغالي منك نتعلم علم

  • 23
    الحقباني

    علم مقبوله وموفره🙏.. وجعلك تسلم يالذيب🐺 كل اللي عندك لي😘 وكل اللي عندي لك💚 بيض الله وجهك. ولا يستغرب العلم الطيب منك ومن امثالك، يا عين الصقر🕊 والحمدلله..علم

  • 22
    عين الصقر

    وانت على1000 الف خير😬

  • 21
    ولدالشيوخ

    نخليكم للمساء، ايها المحترمين✋. تتمسون على1000 الف خير😬..

  • 20
    ولدالشيوخ

    لا اله الا الله.. اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله. اصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين..

  • 19
    ولدالشيوخ

    مقبوله وموفره🙏.. وجعلك تسلم يالذيب🐺 كل اللي عندك لي😘 وكل اللي عندي لك💚 بيض الله وجهك. ولا يستغرب العلم الطيب منك ومن امثالك، يا عين الصقر🕊 والحمدلله..

  • 18
    عين الصقر

    اولا– سلامة عظامك وماتشوف شر # وثانيا الشيب ليس عيبا بل هو وقار كما قال الفنان الراحل ناظم الغزالى @ عيرتنى باالشيب وهو وقار ليتها عيرتنى بما هو عار الى الخ &&&&&&&&&& كذلك انا عندى شيب %

  • 17
    عين الصقر

    يقول المثل المعنى فى بطن الشاعر وطلبك حاظر

  • 16
    ولدالشيوخ

    واشتعل الرأس شيبا😏 وعظامي عم توجعني🥛مع اني مازلت لسه صغير👉، شكرا لك كتير كتير كتير، يا عين الصقر🤨 وعلى طاري عين الصقر. انا احب عين المها😂😂😂😂😂😂..

  • 15
    عين الصقر

    قل آمين عسى الله يحفظلك البركه فيما أعطيت ويديم عليك الصحه والعافيه @

  • 14
    الصقر 555

    لماذا لم يستفاد من مياه الامطار التي تجمع في الوديه وتهدر في البحار بعمل سد بالقرب من مصب الادويه بالبحر وزراعه الخضروات والفواكه وتسقى من ماء السد ـ

  • 13
    عين الصقر

    حنا اذا ما يمر يوم مافيه رطوبة وسحب رعدية وغبار مانستانس خلاص تعودنا اصبح عندنا روتين ليش نتذمر

  • 12
    ولدالشيوخ

    عين الصقر☕️.. انا من عائله ثريه💰 والحمدلله. كنت في جناح الطياران سابقا، وكنت طيار مدني سابقا، ومهندس معماري سابقا، والان احضر الدكتوره في المانيا ومدير عام شركات جدي مع ابوي القابضه😬 والحمدلله..

  • 11
    عين الصقر

    لاوالله اتمنى الخير لكل انسان فيه خير للنفسه و لأهله ووطنه الانسان اللى يذم ويحسد الناس يبشر باالتعاسه

  • 10
    ولدالشيوخ

    حبيبي عين الصقر😘.. والله ما ادري انت تمدح او تذم😬، لكن شكرا كتير على هذه الدعوه الحلوه. الله يسعدك دنيا واخره وتحصل شغله تعبى جيوبك فلوس بدون تعب وانت مرتاح💰، شكرا كتير..

  • 9
    عين الصقر

    عسى الله يخليلنا ديرتنا وكل مافيها انا لو اطلع يوم عن ديرتى كان انهبلت

  • 8
    غير معروف

    كله حلو غبارنا نحبه و مطرنا نحبه و لله حكمة و نحن له حامدون

  • 7
    اضحك والا ابكي هههه

    الخبر من 19 دقيقه والان الساعه 8 ص ويتوقع رطوبه وخرابيط تزداد ليلا” والصباح الباكر اليوم
    ههههههه

    ذا مثل جماعة(انتبه خلفك كان مطب)

  • 6
    عين الصقر

    ياولد الشيوخ كل مااخش موضوع احصلك فيه انت فاضى ماعندك شغل او هوايه وسعة صدر الله يسعدك دنيا واخره وتحصل شغله تعبى جيوبك فلوس بدون تعب وانت مرتاح $$$$$$$$

  • 5
    ولدالشيوخ

    هذا اجوائنا وشـ اللي بس يتغير🤷‍♂️..

  • 4
    ولدالشيوخ

    خميسكم✋ عج😷 وغبار😤 ورطوبه😨 والحمدلله..

  • 3
    ولدالشيوخ

    واعوذ بك من شرها😷، وشر ما فيها😷، وشر ما ارسلت به😷..

  • 2
    ولدالشيوخ

    اللهم اني اسألك خيرها😷 وخير ما فيها😷 وخير ما ارسلت به😷..

  • 1
    ولدالشيوخ

    اللهم اني اسألك خيرها😷 واعوذ بك من شرها..