عموري يعود للهلال

عموري يعود للهلال

يظل قرار تجديد عقد النجم الإماراتي (عموري) مع فريق الهلال لموسم آخر ربما (أقول ربما) يظل قراراً لا يخدم حاجة الفريق ومصلحته إذا وضعنا بعين الاعتبار أنه تعرض للإصابة بالرباط الصليبي ثلاث مرات، ولكن أيضاً وفي المقابل فإن قرار الإعلان عن عدم الرغبة باستمراره هلالياً وقبل أن يبدأ الإعداد للموسم المقبل يظل هو الآخر قراراً يغلبه الاستعجال ولأنه لا بد أن يتم التأكد فعلياً من جدوى عدم التجديد معه واستمراره..

** نعم هكذا يقول المنطق.. لذا فإن (التراجع) عن قرار عدم التجديد معه لموسم قادم وبالتالي إدراج اسمه من ضمن قائمة بعثة الفريق الهلالي التي غادرت إلى معسكرها الخارجي كان موفقاً من إدارة النادي لإتاحة الفرصة أمامه لإثبات قدرته على العطاء الذي يخدم حاجة الفريق، ولأن ذلك أيضاً سيتيح للمدرب الجديد للفريق (رازفان) الوقوف على جاهزيته وقدرته التامة على إفادة فريقه قبل أن يتم إصدار القرار النهائي سواء بتجديد عقده أو العكس..

** يتطلع كل المحايدون ومن ينشدون العدالة.. والمنافسة التي لا تشوبها شائبة وبقدوم اتحاد الكرة الجديد.. (يتطلعون) بأن يكون الموسم المقبل (على عكس الموسم السابق) ليس فيه تدخلات، وخاليا من القرارات الارتجالية والمشبوهة والأهداف غير المشروعة والأخطاء التحكيمية التي تصل إلى حد الفضيحة وتساهم وفي النهاية من تحويل مسار هذه البطولة أو تلك من فريق إلى آخر..

** الأكيد.. أن كل ذلك لا يمكن أن يتحقق على أرض الواقع إلا في حالة كان (الاتحاد الجديد) مستقلاً في قراراته، ويعمل بلا إملاءات من خارج أروقته ووفق الأنظمة والقوانين، وبعيداً أيضاً عن مشاعر المشجعين وضغوطات الإعلاميين ومن أجل أن ننعم بمنافسة شريفة عادلة لكي تكون البطولات من نصيب الفريق (أو الفرق) التي تستحقها.. كل التوفيق لاتحاد الكرة الجديد وكلنا ثقة فيه وفي ظل ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين..

** من خلال مقطع متداول الأمير منصور بن مشعل المشرف على كرة القدم الأهلاوية وكأنه يعلن (التحدي) لكل الفرق في الموسم المقبل وعلى رأسها الهلال الذي سيلتقي فريقه الأهلي في دور الستة عشر الآسيوي..

جلوي أحرج الاتحاد

** إذا كان ما ذكره الأمير جلوي بن سعود صحيحاً بشأن العراقيل التي تم وضعها في طريق مرشحه (صالح الأطرم) لرئاسة نادي النصر وبالذات فيما يخص (الرجل المتنفذ) فهذا مؤشر خطير لأنه يخالف الأنظمة والقوانين، بل فيه أيضاً أبشع أنواع المخالفات بحق اللوائح..

** المثير للاستغراب.. أن اتحاد الكرة (أو هيئة الرياضة) لم يعلقان على ما ذكره الأمير جلوي ويبدو أنه وضعهما في حرج وليس لديهما أي توضيح.. أو رد واقعي ومنطقي.. وهذا هو الأقرب..

** في صفحات التويتر.. هناك أطفال يكتبون بعقول الكبار.. وهناك رجال (شنبات) يكتبون بأفكار مراهقين.. واأسفاه

** لن تقوم قائمة لمنتخبنا الأول طالما أن قرار مشاركة اللاعبين الأجانب (ثمانية – أو سبعة) مع أنديتنا ما زال سارياً ومستمراً..

البلطان أفضل رئيس

** في موسم 1426هـ بدأت علاقة الأستاذ خالد البلطان بالشباب كرئيس.. وعودته في الموسم الماضي للرئاسة الشبابية تعد هي الثالثة له.. وقد تحقق للشباب في عهد رئاسته خلال المرتين السابقتين (8) بطولات رسمية ومن إجمالي عدد بطولاته البالغة (24) بطولة.. يعني (ثلث بطولات الشباب تحققت في وجود (أبو الوليد) كرئيس له..

** إضافة أيضاً إلى بطولتين وديتين هي (النخبة في أبها.. وبطولة العين الدولية.. (مع العلم) أن إدارة البلطان تعد هي الإدارة الشبابية الوحيدة التي تحقق لفريقها في عهدها (بطولة الدوري) بنظام النقاط.. ولهذا كان من الطبيعي أن تعم الفرحة كافة الشبابيين بتنصيب (البلطان) رئيساً لناديهم لأربعة مواسم مقبلة إلى درجة أن هناك من أكد أنه أفضل رئيس مر على نادي الشباب..

** التعاقدات الأخيرة للاعبين الأجانب في الشباب من العيار الثقيل وستشكل إضافة قوية له.. ويبدو أن إدارة (البلطان) عاقدة العزم على إعادة الفريق الشبابي إلى جادة التميز والبطولات من جديد..

اللهم احفظ السعودية

** اللهم احفظ (السعودية) من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا بقيادة خادم الحرمين فيما تحب وترضى.. وانصرها على عدوها.. اللهم كن عوناً لرجال أمننا في الداخل ولجنودنا المرابطين مع قوات التحالف في الحد الجنوبي وعجل بنصرهم على الحوثيين المرتزقة ومن يعاونهم.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين يوم يقوم الحساب.. وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.

نقلا عن الجزيرة

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    ي و س ف

    بدورنا نحن جمهور زعيم القرن بآسيا نبادل الأمير منصور ابن مشعل التحدي ونقولها بملئ أفواهنا الميدان يامنصور والله يوفق الجميع بموسم خالي من التدخلات والتعديلات

  • 11
    ي و س ف

    سواء كانت تلك التدخلات في الجدولة وإلخ إلخ مما حدث الموسم الماضي من فضائح لعيون …………أو غيرها.. بالتوفيق للإتحادالسعودي الجديدوالذي نأمل أن يكون خير خلف لأسوء سلف

  • 10
    ي و س ف

    الله يكتب الي فيه خير للهلال ولعمر ومسألة التجديد معه من عدمها بيد المدرب …خطوة أحترافية تسجل لإدارة النادي وبإذن الله وتوفيقة ثمَ بمليونية جمهور الزعيم للفيفاسيكون الموسم القادم خالياً من التدخلات

  • 9
    ابوصالح سكري

    الاميرنواف بن سعد مخلص لزعيم جاب اسامة هوساوي من الاهلي وووخطف الدوري بلاعموري

  • 8
    ابوصالح سكري

    نادي الهلال يجعلهاخروج لفضل لاعب لزعيم اسامة هوساوي ولاتهمة بطولة اهم شي عموري

  • 7
    ابوصالح سكري

    والله اهانة لجمهوررايدالتحدي ومن ادارة النادي وبلارحمة العام صفقة مع حارس نادي احدالهابط

  • 6
    ابوصالح سكري

    ناس لاتخاف رواتب شهوروهم مصابين بكثيراندية غريبة لايوجدمراقب من اتحادالقدم ياعموري

  • 5
    ابوصالح سكري

    معقولة مبصوط اوممنوع من اي كلمة جمهوررايدالتحدي معقول ريس النادي ساكن في الرياض

  • 4
    ابوصالح سكري

    اول خطاء لعدم تحقيق اي بطولة لزعيم والاهلي مديرالكرة من خارج مدينة الرياض ومدينة جدة

  • 3
    ابوصالح سكري

    معقولة الهلال مثل الاهلي فية مندس يمنع اي بطولة لزعيم ووالاهلي ويحارب لالاقلب دفاع

  • 2
    ابوصالح سكري

    عموري يمكن سنة رواتب وهومصاب عموري اهم من بطولة الدوري وكاس الملك لمندس في الهلال

  • 1
    ابوصالح سكري

    الهلال يمنع يوسف الثنيان افضل مهندس كرة قدم لزعيم والمنتخب ويجعلهالغريب من اهل جدة