بدر العامر يشن هجوما على إخونجية الكويت.. ويعلق: لو أعطي أحدهم 50 ألف دولار لتعرى ورقص مع ميناج بحماسة بالغة!

بدر العامر  يشن هجوما على إخونجية الكويت.. ويعلق: لو أعطي أحدهم 50 ألف دولار لتعرى ورقص مع ميناج بحماسة بالغة!

صحيفة المرصد: هاجم الباحث بدر العامر، “الإخونجية” في الكويت، مشيراً إلى أن هجومهم على المملكة “ليس نزاعات فردية” وإنما توجيه من قطر.

وقال العامر في تغريدات على صفحته بتويتر: “الإخونجي الكويتي أولويته في الكويت العمل السياسي الحزبي ولا يهمه الأخلاق والقيم بل صوتوا مع الاختلاط.. لأن هذا يحقق لهم السلطة والحضور.. في السعودية أولويته الحديث عن الترفيه لأن هذا يحقق له غايته في الإثارة والإفساد ويقوم بالوكالة عن ربعه وحزبه..”

وأضاف: ” الهجوم الذي تشنه ’حثالة‘ إخونجية ’كويتية‘ على السعودية ليس نزعات فردية بل توجه منظم يدار من دوحة الشر والفساد، يشترون كما يشترى أي مرتزق مشرد في أزقة لندن والسويد وتركيا.. هم مكشوفون وطريقهم مفضوح وخاصة حين يستشرفون بالقيم وهم أهل فساد منتشر.. إنه المال الحرام..”

وتابع قائلا: “بيع الضمائر، والنفاق، وادعاء الغيرة على الدين والقيم، وازدواج المعايير، والسكوت عن بواقع من يحبون مثل تميم واردوغان وفسادهم أعظم عند الله من حفلة غناء تقام في اي مكان في الأرض.. ولكن أهل الضلال يرون القذى في عيون الآخرين ولا يرون الجذع في عيونهم..”

وأردف: “لا بد أن تعرف أن هؤلاء الذين يتاجرون علينا بالقيم لا يهمهم الدين ولا الفساد ولا القيم، هو ينفذ خطة موضوعة للتأثير بالداخل السعودية، ولو أعطي أحدهم 50 ألف دولار لتعرى ورقص مع ميناج بحماسة بالغة”.

التعليقات مغلقة.

229 تعليق

  • 229
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 228
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 227
    عبودي 2020

    ياجماعة منهو العامر هذا أول مرة أسمع عنه ! هل هو كاتب أو صحفي أم باحث شرعي !!!؟؟

  • 226
    000000000

    الرجل واقعي وصريح يقصد من هجموا على المملكه ليل ونهار بالكويت لكن سؤالي للي يقولون هات دليلك انهم اخوان اش موقفكم من اللي يسب ويشتم المملكه من اخوان الكويت وغيرها

  • 225
    المهندس كونن لا يخشى السمن

    هجوم برائحة دهن العود والسبارتا والتمر بالطحينه

  • 224
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 223
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 222
    مراقب المرصد

    حيمنا تحدث الشخص عن الدين قلتوا اخونجي !!
    والمقصود العجمي الي انتقد هيئة الترفيه وماتقدمه وللامانه انا مع ماقاله العجمي
    في انتقاده وان شاءالله يكون فيه تدخل من الدولة في ماتقدم هيئة الترفيه

  • 221
    سؤال غبي يسأله البعض في التعليقات

    بعض التعليقات في منتهى الغباء
    أكيد نوصف شخص بالأخونجي عندما تتطابق آرائه ومواقفه وتوجهاته وأسلوبه.. الخ مع الأخوان وحواضن الأخوان

  • 220
    ana wbas

    اصبحت تهمه جاهزه ومغلفه للاسف لنعت بها من يختلف معك بالراى كيف عرفت انه اخوانى وما دليلك اتهمات بالمجان سنحاسب عليها لدى الواحد الاحد في يوم لاينفع مال ولابنون

  • 219
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    للأسف ما لحقت على الموضوع وهو حامي

  • 218
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    كيف عرفت أنهم أخونجية ؟!!! سؤال يطرحه البعض

  • 217
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    اخطر التنظيمات على أهل السنة والجماعة ؟ ((( تنظيم الاخوان في الكويت ))

  • 216
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    الاخونجية في الكويت حزب ديني سياسي لهم رموزهم حتى في مجلس الأمة ولا ينكرون أنهم أخونجية

  • 215
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    الاخونجية في الكويت يصرحون بأنفسهم أنهم أخونجية

  • 214
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    الاخونجية في الكويت مسجلين في احزابهم وجمعياتهم على أنهم أخونجية

  • 213
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    الاخونجية في الكويت يجمعهم حزب وتنظيم فلا مجال لأن تقول هذا ليس أخونجي

  • 212
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    أحد يعرف الدويلة ؟

  • 211
    وما الغريب ؟!! اخونجية الكويت خانوا بلدهم قبل غيره

    وهل هذا مستغرب على الأخونجية الخونة خونة الدين قبل الأوطان ؟!

  • 210
    ابوصالح سكري

    يعجبني قاضي مصري في الكويت رفض بيع بيت ابيهم من زوجة ثانية حتى تتزوج خواتهم لبيهم

  • 209
    صريح جداً

    الله يالدنيا ياالعامر .. نسينا يوم كنت في مجلس فلان وكنت تكفر ؟؟؟؟؟؟ خل الطابق مستور

  • 208
    ابوعلي

    فكر الاخوان متغلغل في الكويت بقوة بسبب استجلابهم للمدرسين المصريين من الستينات الميلاديه وكذلك ائمة المساجد المصريين نشروا هذا الفكر المتمركز على خدمة الحزب ومرشده اينما حلو ورحلو

  • 207
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟اهلين يابوعامر

  • 206
    غير معروف

    تعليق 205 كل عذرتك

  • 205
    Pooooooo

    ضموه مع الشله واضح يبي منصب

  • 204
    ابو احمد 2020

    اصبحت اللحيه حاضره في كل مخالفه نسأل السلامه

  • 203
    سند مرضي

    عطني ٢٠ الف دولار وارقص ** مه فيفي عبده بحماس

  • 202
    غير معروف

    كبيره يابدر ودي اصدقك** لماذا لاتتحدث باادب وتصل الى ماتريد

  • 201
    باااك) داعس قروب الخونه الاخونجيه

    كفو ياشيخ بدر اجلدهم😁

  • 200
    تريدون ان تعرفوا من هم الاخونج تابعوا الا سعد ال نبهان على اليوتيوب ههههههههه

    تعليق مخالف

  • 199
    الجنوبي

    تعليق مخالف

  • 198
    سحلب

    تعليق مخالف

  • 197
    سحلب

    تعليق مخالف

  • 196
    طقوس ابولطميه عجيبه

    تعليق مخالف

  • 195
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    تعليق مخالف

  • 194
    لا اخونجيه بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ههههههههههههههههه ^________^

  • 193
    عجيب اصبح الهاربون من الاخونجيه او من يريد تغطية وجهه يشتم ربعه هههههههه

    انتبهوووووووووووووا منهم تراهم مثل الافاعي يتبدلون ؟ وجاري الاجهاز عليهم ؟؟؟

  • 192
    خنبقجي

    الجاميه والاخونج وجهان لعمله واحده

  • 191
    شخبوط

    تعليق مخالف

  • 190
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 189
    غير معروف

    في ناس أمرهم عجيب !!
    ‏فهم لا يُنكرون المنكر على من يفعله
    ‏وإنما يُنكرون على من يُنكر المنكر !!
    ‏تبدل موازين .. وانتكاس فطرة

  • 188
    غير معروف

    الاخونج المتشددين مالهم أمان متناقضين ومتلونين

  • 187
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 186
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    الصفونج الرفضنج يتلون حسب المصلحه يظهر الطيبه والاخلاق وفي داخله كره وحقد للمسلمين ينجس في الطعام اذا سنحت له الفرصه

  • 185
    شمشون

    اوك مسترعامر
    معناة كلامك أنت راض ومؤيد

  • 184
    غير معروف

    رئيسة بلدية تونس تقوم بتغيير اسم الشارع المقابل للسفارة المصرية إلى :
    ‏”شارع الشهيد ⁧‫#محمد_مرسي‬⁩”

  • 183
    غير معروف

    هل رأيتم نصرانيا يمتهن كنيسة ؟!!
    ‏هل رأيتم يهوديا يمتهن معبدا ؟!!
    ‏وحده مدعي ⁧‫#الليبرالجية‬⁩ يفعل مالم تفعله اليهود والنصارى !!

  • 182
    ماهر

    بدر الكويت اول الان اختلط الحابل بالنابل من اموال قطر و فسد تركيا صدام الي وراهم العجب هربو من الكويت بلا ملابس وتم إكرامهم و تناسو ماحل بهم سكناهم البيوت مجانآ لاتامن الخبيث الردي لا ينفع

  • 181
    غير معروف

    الاخونجي ابو وجهين يهاجم الترفيه عندنا ويمدح تركيا وقطر رغم المعاصي الي في تركبا وقطر

  • 180
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 179
    غير معروف

    الاخونج منافقين كذابين نصابين اصحاب وجهين يمارسون المنكر سراً ويدعون الدين والغيرة علناً

  • 178
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 177
    غير معروف

    *** الفشل ومعاناه الشعوب ابحث عنهم ف اذكاء نار الصراع والسفك والهمجية ومعاقرة الكبائر

  • 176
    يقول الشاعر ماكل من طول لحيته شيخ الشيخ من حفظ وقاره

    يقول المثل ماكل من طالت لخيته شيه الشيخ من يحفظ الامانه ويقول الحق
    ولايخاف لومه لايم

  • 175
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 174
    ياشيخ

    يعني الشيخ ترك الموضوع وذهب يمينآ وشمالآ ***

  • 173
    استخونج

    جرب ..وتراخوما.. بسبب تداولهم المقزز لقارورة دهن الطيب ويمسحون العرق لمئات المتطيبين ويردونه داخلها .ذا طيب ولا عرق وقذاره
    🙈 🙈 🙈 🙈 🙈 🙈 🙈 🙈

  • 172
    مسلم

    وش معني اخونجي
    لاتبخلون علي بالمعلومه

  • 171
    بونواف

    وايضا نفس بعض الدعاة ** عطه خمسين الف دولار يرقص بفنيله وسروال عااااادي

    القصد قل خيرا عااااما او اصمت

  • 170
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 169
    بونواف

    تعليق مخالف

  • 168
    يستخدمهم ويهاجمهم دجال نظام عصابة مافيا

    ايام عبدالناصر شياطين * تحالفو مع الاخوان وايام معارك كبيرهم استخدمهم تقيه ثم قلب عليهم والان يتحالفون مع اخوان اليمن ولا يستطيع قطع العلاقة مع اخوان تركيا بعد صعودهم لقمه العالم ف مجموعه ٢٠

  • 167
    غير معروف

    الاخونجي يعبد المال

  • 166
    غير معروف

    الاخونجي اخطر من اكبر المجرمين لانه يلبس الدين وهو مجرم

  • 165
    غير معروف

    الاخونجي يكذب ولو قال الصدق لان هدفة الخبث

  • 164
    غير معروف

    كان مشائخ يذهبون الى قطر ويسكن في فندق بارات ومراقص ويمر امام سفارة اسرائيل وقاعدة العديد ويصمت بسبب الريال القطري هؤلاء الخبث فاخذروهم

  • 163
    غير معروف

    لاتصدق اخونجي ولو حلف اغلض الايمان

  • 162
    غير معروف

    الاخونجي كذاب يبرر لتركيا وقطر الموبقات .

  • 161
    غير معروف

    كلام العامر ومعظم المعلقين يبين مدى ما وصلت له العقول ***

  • 160
    ناصر

    ليس كل من امر بالمعروف ونهى عن المنكر اخونجي وارى ان هذا امر خطير كونه يصب في صالح الاخونجية واظهارهم انهم على حق فالاخوان المسلمين فكرهم ومنهجهم مختلف

  • 159
    غير معروف

    شطحاتك يالعامر مبطية وخلك على ستر والناس عارفه اللبس اللي تلبسة ماهو لك ولا انت مقتنع فيه بس اوامر سيدك
    وتاريخك معروف يالداعشي وبسك هياط
    ولا تنسى رد الباب وراك يا الذبانة

  • 158
    ابو عبدالعزيز

    الي مع علي رضي الله عنه صحابه وللي ضده مع معاويه صحابه والي مع الاخون مسلمين وللي مع الجاميه مسلمين فلاتكررو الفتن وسألوا الله السلامه

  • 157
    غير معروف

    *****

  • 156
    غير معروف

    كل انواع الاخونجية كويتي وغيره نفس الطينة والعفن
    مايسوى منديل يستخدم ويرمى في اقرب درام

  • 155
    غير معروف

    بطولة ٢٠٢٢ في الدوحة

  • 154
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 153
    غير معروف

    شفت عائلة اخونجي كويتي في المطار خجلت من لباسهم الفاضح ونفس الرحلة كاتب يتهم باليبرالية ولباس عائلتة محتشم
    عليكم لعنه الله يااخونجية حتى الموبقات لتركيا وقطر تبررونها

  • 152
    غريب

    احذر الإسرائيلي مرة ..وحذر الإخونجي
    ألف ألف ألف مرة . الإسرائيلي عدو ظاهر ومعروف أما الإخونجي عدو مخفي خطير على الدين و الوطن و الحكومة و العسكر و الوالدين وبن العم
    يعني من المفسدين في الأرض

  • 151
    غير معروف

    *****

  • 150
    غير معروف

    الله ***

  • 149
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 148
    غير معروف

    *****

  • 147
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 146
    غير معروف

    ******

  • 145
    غير معروف

    ******

  • 144
    غير معروف

    اخر يا 141

  • 143
    غير معروف

    جراثيم الكويت الاخونجية الانذال اول من هرب من الكويت بالغزو

  • 142
    غير معروف

    وين كلامك بالتآمر عن دعم دواعش العراق والجهاد في سورية سبحان مغير الاحوال الدنيا ذي تكشف لك معدن شيوخ الدجة واللبرلة والمال السريع

  • 141
    غير معروف

    اخونجية الكويت اكذب الناس وافسدهم

  • 140
    غير معروف

    50 دينار يرقص اخونجية الكويت بلباس البحر ياشيخ بدر

  • 139
    غير معروف

    طلعو الذباب لا كثرهم الله يلطمون وينابحون

  • 138
    غير معروف

    احسن شي قطر تبعثر مليارات على مرتزقة وبدون نتيجة مجرد صراخ وكم تغريدة

  • 137
    غير معروف

    صدقت يا العامر ……….الاخونجية يصمتون عن موبقات قطر وتركيا

  • 136
    غير معروف

    ****

  • 135
    غير معروف

    تميم يبكي عند ترمب يقول افتحو الشبك ههههه مافيه الا بعد 15سنة ياقطر

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 132
    غير معروف

    ******

  • 131
    غير معروف

    *****

  • 130
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    ياكثر الصفونج الرفضنح في الكويت من عينة دشتي وياسر الخبيث لوثوا الكويت ابادهم الله

  • 129
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    الصفونجي يتمرغ في الوحل لذا يكره رائحة الطيب خاصة دهن العود افضل عطر عنده مخلفات المعممين القذرين

  • 128
    وهديناه النجدين

    تعليق مخالف

  • 127
    ام فراس

    50 الف كثير مرة ياشيخ😆😆
    الاخونجي قيمته بسيطة جدا
    اعرف واحد يخون وطنه ويتعرى ولايصلي بالمجان

  • 126
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 125
    رحمه

    الاخوانجي* يحترق وينتف لحيته اذا تعرض اخوه الاخوانجي في الكويت للدعس

  • 124
    رحمه

    الاخواني مطوع في السعوديه * في تركيا

  • premium medal
    123

    حقيقة ياعبقرينو.. طالما أقنعتني بصحة منهج (( التنظيم الدولي لجماعة الأخوان المسلمين )) وصلاح عقيدتهم وخوفهم من الخالق ولأننا لم نشق عن قلوبهم ولن نتهمهم بممارسة التقية فهذا يجعلني أشد بيدي👉على👈يدك لننضم لهم ؟؟ في انتظار ردك والذهاب سويا لهم ؟؟ شكرا !!

  • 122
    عادي

    هذا الرسول مو انت مؤيد بالوحي والله شكل غريب

  • premium medal
    121

    100.العبقري
    وسؤالي واضح ماهو الشيء الذي خالفوا فيه الكتاب والسنة//
    صراحة.. أفحمتني ولا عندي رد على سؤالك القوي.. لكن هل أفهم من كلامك أنك (ستنتمي لهم) دام انهم أهل صلاح وتقوى ودين وقرآن أم ستبقى على ما أنت عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 120
    💚الزين💚

    معروفين الاخونجيه انهم احقر البشر بفكرهم النتن ولكن الله فضحهم وكسر شوكتهم ونبي اكثر واكثر اللهم عليك بهم ف انهم لايعجزونك من يشاهد محمد والشيحي بتركيا وهو يمجد في قردوغان عرف معدن هالاخونجيه صح

  • premium medal
    119

    100.العبقري
    كيف عرفت انه لا يجاوز حناجرهم ..اشققت عن قلوبهم//
    وهل حين قال رسول الله عليه الصلاة والسلام عنهم “يقرؤون القرآن لايجاوز حناجرهم” أو كما قال هل شق عن قلوبهم ؟؟ جاوب ؟؟

  • premium medal
    118

    91.ام فراس
    ياليت تنصحون ابو فراس يودينا للمسجد النبوي ..اخر مره رحت مع اخواني//
    ليش ماتوديها يالصحونجي ؟؟ ولا ماغير فالح تبغ تقابل الناس في الحرم.. خليتوه استراحة لمقابلاتكم تتونسون فيه وتاركين أهاليكم في البيت ؟؟

  • 117
    زائر

    انت وامثالك من سيرقص مع ميناج بعد منتصف الشهر بقليل على بعد غير بعيد من قبلة المسلمين فلا ترمي الناس بشي فيك

  • 116
    رحمه

    كلب الاخوان يصبح شيخ دين و يفتي ضد السعوديه

  • 115
    رحمه

    اسحق يا العامر واجعل الكلاب تصيح وتخالف

  • 114
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 113
    غير معروف

    ولامثال هذا اقول له وانت لو اعطوك 50 دولار لاصدرت لهم كلاما يوافق هواهم ولارضائهم ولو على حساب دينك

  • 112
    الاخونجي

    ليتهم يبنون للاخونج تمثال تولة دهن العود عند كل حوش غنم وبقر 🐃 🐃 🐩 🐩 🐩🐃
    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 111
    رحمه

    الاخوانجي خسيس شر من وطئ الحصى

  • 110
    ابوسيف

    نبغى وبقو ة وبشدة الفنانة مادونا وكذ فنانات لبنان اليسا ونانسي ونوال الزغبي ومريام فارس

  • 109
    جبال سدير

    اهم ماقلتة \ بيع الضمائر والنفاق الله يكفينا شرة

  • 108
    على الكويت تصحيح الخطأ التاريخي بجلب العصابات لبلدنا وعليها دفع تعويضات واعتذار رسمي

    كل سنه العالم ضدهم عرفوهم ع حقيقتهم انكشفو لم يعد احد يطيقهم لولا انه استولا ع ثرواتنا ويدير المرتزقة من خلالها لما بقي دقيقه حتى حليفه الامريكي الصهيوني قال اشد من هذا وهم لايطيقونه اللهم نسأل الخلاص

  • 107
    ابووووووو

    لك فعل ردة فعل هم يغردون لمصالحهم وانت أيضا تغرد دفاع عن الوطن كما تدعي وبالمقابل تأخذ بمختصر العباره ليس هناك فرق المال هو الذي يطغى لكم جميعاً

  • 106
    *********

    تعليق مخالف

  • 105
    ام فراس هو أسم ام لطميه

    يكتب بعدة معرفات لكن الاسلوب واحد معروف حفيدابو طاهر

  • premium medal
    104
    أبو فراس

    بيني وبين الله يا مشرفنا لم تسمح لي بحق الرد

  • 103
    غير معروف

    يالفراس بكلامك لوثت المرصد.***

  • 102
    العبقري

    تعليق{92} يعني انت منهم مادام تعرف اسرارهم
    عطني شخص واحد منهم كفر الحكام ؟؟

  • 101
    غير معروف

    وهل شققت قلبه

  • 100
    العبقري

    تعليق{87} كيف عرفت انه لا يجاوز حناجرهم ..اشققت عن قلوبهم؟
    وسؤالي واضح ماهو الشيء الذي خالفوا فيه الكتاب والسنة؟؟!!

  • 99
    هذا مرتزق مسكين يتكسب من ورى الدين

    شف نفسك تلقاه موضف بجهه ما ذال يفصلونه يقدم قرابين او هو موجه لو فيك خير ماطلبت لاهل الخراب وبعد تطبيل للخراب نفسه كل من انتقد عبثهم وخرابهم قالو عليه خوان 😂 يرضي الخلق بسخط الخالق

  • 98
    غير معروف

    يالفراس ******* يلي ماتعرف ربك .اتق الله قبل تلقاء حتفك

  • 97
    الجنوبي

    ليتكم تعلمون ما كان يكتبه العامر في المنتديات طوال عشرين عام من كتابات حتى داعش لا يكتبون مثلها واليوم غير البوصلة 180 درجة عندما رأى الجد وما حصل لزملائه لدواعش الصحونج .

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    92 – أسم 2018-07-14 18:15:36 فقد ناقشت الكثير من المنتمين للاخوان الغير مسلمين قادة وعوام حتى المتعاطفين معهم وفعلا لم يستطيعوا المقاومه/👉 اسم تتهم غيرك أنه من جماعة الإخوان بدون دليل وتجتمع بقادة الإخوان المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    95

    81.العبقري
    اتمنى ان نبين الحق بعيدا عن الامور السياسة البحتة//
    واخيرا ياعبقرينوا.. هم يلبسون رداء الدين ويتكلمون في أمور السياسة يتكلمون بقال الله وقال الرسول.. في مجالسهم يكفرون وينتقدون الحكام المسلمين ويثنون على حكام الكفار.. اذا أردت معرفتهم اسأل أبوفراس والرحيلي عن السرورية بيعلموك ؟؟

  • 94
    حواز

    ٩التهاون بالصلاه نقص في الرزق
    وابتلاء بالأسقام وتفكك الاسر وامراض نفسيه وقلق من المجهول.
    الله يهدينا جميعا.

  • premium medal
    93

    81.العبقري
    هو سب لأهل الدين بطرق ملتوية//
    أيضا ياعبقرينوا هم يلبسون لباس الدين ويلتحون ويدهنون العود والمسك ويتطيبون ويظهرون السواك بأعلى جيوبهم ويقصرون الثياب لمخادعة الناس أنهم على سنة نبينا لكن من عرفهم عرف أنهم ليسوا من اهل الدين اصلا ؟؟

  • 92
    غير معروف

    يارجل وقت صلاة الفجر يقول ابو فراس ابغي اجيب فطور .هذ مايعرف الصلاة اصلا.

  • 91
    ام فراس

    ياليت تنصحون ابو فراس يودينا للمسجد النبوي ..اخر مره رحت مع اخواني عام2017 ..الزحمه مو عذر عن زيارة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

  • 90
    ابو سعد

    على الاسلاميين الترفع عن الجدال والاتهامات المتبادلة حافظو على هيبة الدين

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    ت ٨٤ اسم العوامي ما حكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا بدون علم الأمن المايك 🎤🎤🎤 لاحظوا كيف يتهرب اسم من هذا السؤال 🤔 🤔🤔

  • 88
    الاخونجي

    😱😱 كسبوا المليارات من بيعهم القرف المعتق لدهن العود ومخلطاتهم المضحكه ولازم يحطون البائع صاحب لحيه عشان يكملون ديكورهم المزيف

  • premium medal
    87

    80.العبقري
    انا اريد من مثل هذا وامثاله ان يبينوا ما يقصدون بقولهم الاخونج !هل خالفوا الكتاب والسنة//
    ياعبقرينو لاتحتاج لهذا ولا لغيره أنا باقول لك… هم صحيح يحفظون القرأن لكنه لايجاوز حناجرهم وصحيح أن صلاتك وعبادتك لاتساوي شئ مع عبادتهم ؟؟ ورغم ذلك ليسوا مسلمون هم خوارج (كلاب أهل النار) وشر من على الأرض !!

  • 86
    زائر

    صراحة هذا دخول بالذمم ومقتنع الأخ انهم راح يرقصون وش عرفك هل لك كرامات من الله تخليك تعرف ما في نفوس الناس ولا هجوم وبس الزمن هذا اخرج لنا مخلوقات غريبة وبعدين ابذكرك الكويت شربوا حرية الرأي واكلوه

  • 85
    🦁

    معقول يابو فراس مارحت للمسجد النبوي من سنتين مع انك من سكان المدينة المنورة..ماأقسى قلبك ..وين خروج للصلاة اللي غثيتنا فيها ..والله طحت من عيني ..الاخونج دجالين يقولون ولا يفعلون .الكذب ملتهم.

  • premium medal
    84

    ياجنوبي61… اسأل ابوفراس والرحيلي عن ((السرورية)) تراه يعرفهم أكثر مني ؟؟

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    يعتبر الاعتراف من أقوى الأدلة المعمول بها في كل دول العالم ***

  • premium medal
    82

    إلأ على طاري الخونجس عندك كارنيه يابوفراس ولا عضوية في نادي الأعضاء👳‍♂️ ؟؟؟؟

  • 81
    العبقري

    انا اريد من مثل هذا وامثاله ان يبينوا ما يقصدون بقولهم الاخونج !هل خالفوا الكتاب والسنة في شيء ؟وماهو؟ام هو سب لأهل الدين بطرق ملتوية
    اتمنى ان نبين الحق بعيدا عن الامور السياسة البحتة

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    لاحظوا اسم العوامي كيف يتهرب من أسئلتي 😂😂😂 أنا أعرفه جيدا يخاف مني خوفا شديدا

  • 79
    الرحيلي

    ابو فراس ***…لماذا لاتزور الحرم النبوي منذ سنتين ..مع انك من سكان المدينة المنورة ..أجب المايك الك …لاتهرب

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    ت ٦٩ اسم العوامي ما حكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا بدون علم الأمن المايك 🎤🎤🎤 لاحظوا كيف يتهرب اسم من هذا السؤال 🤔 🤔🤔

  • 77
    حماء علي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    76

    61.الجنوبي
    دواعشنا المحليين ***وتلاميذ الصحوة الأمريكية الباحثين عن السلطة والخلافة أخطر من الأخونج الكويتيين أو المصريين//
    ***

  • 75
    على العمري

    ماذا تقول في السيد قطب كتبه الان تقرأ في ظلال القرآن كتاب عظيم

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    عاجل // ت ٢٣- ٦٦ ليست تعليقات الشيخ الرحيلي تعليقات منتحلة حسبي الله على من فعل ذلك

  • 73
    حماء علي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    ت ٤٢ اسم العوامي ما حكم من يجتمع بقادة الإخوان سرا بدون علم الأمن المايك 🎤🎤🎤

  • 71
    حماء علي

    المدلجين المستشرفين الصحونجيه الخوارج كلهم على خير هذا الوطن ادام الله عزهذا الحكومه الرشيده كيف كنتو فا احمدو الله على هذا النعم منها الامن والامان والخير وبطلو الدلجه والله فيه ناس بدون عقل يفكر

  • premium medal
    70

    65.ليسوا سواء
    مو كل من قال كلمه حق قلتو عنه اخواني او صحوي أو غيره//
    وليش الخونجي الإرهابي ولا الصحونجي الملعون يقول كلمة الحق أصلا ؟؟

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    أيها المسلم لاتحزن ولا تغضب إذا قال لك اسم العوامي إخواني أو داعشي فقد وصف مشايخ وهم تحت ثقة الدولة بذلك فأنت لست أحسن حالا منهم

  • 68
    غير معروف

    كل شار يتشدق بنا كل سار يشتم ويستهزي بنا كل سار يضحك علينا

    لماذا لاننا اذلينا الله ورسوله فسيذلنا
    اعمال ترفيهيه جنونيه غريبه على ديننا وشرعنا واخلاقنا

  • premium medal
    67
    أبو فراس

    ت ٤٢ اسم العوامي القيادة الرشيدة حفظها الله راضية عن المشايخ السديس والشريم وعبدالله التركي فهل أنت راض عنهم مثل قيادتنا الرشيدة حفظها الله أرجوك أجب الإجابة لاتكلفك عناء ولا مشقة ولاتعب الإجابة بنعم أو لا ؟؟؟؟هيا أثبت لنا أنك مع القيادة الرشيدة حفظها الله المايك إليك 🎤🎤🎤أرجوك تشجع وأجب

  • 66
    الرحيلي

    حيلهم بينهم ..اصحاب اللحى طاحوا في بعض 😅😅

  • 65
    ليسوا سواء

    مو كل من قال كلمه حق قلتو عنه اخواني او صحوي أو غيره
    ***

  • 64
    غير معروف

    نحن من سمحنا لكل كلب وحاقد يتشمت فينا فيما نفعله من فعاليات لاترقى الى مستوى يلد مثل بلد الحرمين ثم نزعل ونثور

  • 63
    اركدش

    الإخوان المنافقين وقطيعهم الصحونج المؤدلجين هم شر البرية

  • 62
    سالم

    الكويت دوله مستقله ولها نظامها الخاص وهم ابخص بديرتهم

  • 61
    الجنوبي

    دواعشنا المحليين ***وتلاميذ الصحوة الأمريكية الباحثين عن السلطة والخلافة أخطر من الأخونج الكويتيين أو المصريين أو غيرهم ولكنهم ينتظرون الوقت المناسب للتكشير عن أنيابهم ككل رجال الدين في العالم

  • 60
    باهر 12

    بدر حبيبي دعك من الاخونجية الإرهابية..المتطرفة….سؤال ما يحدث جايز شرعا؟؟؟!!!

  • 59
    غير معروف

    الاخونجية وحزب الله وغيرهم المتاجرين بالدين لن تتقبلهم الشعوب المدنية والمتحضرة.

  • 58
    سالم

    ليش مربي لحيه انت

  • 57
    عبدالرحمن الداخل النجدي

    تعليق مخالف

  • 56
    يارب 🙏

    الخورج زي الكلاب اديهم عظام تنبح اديهم كرباج ع روسهم خدم المجوس هم توجهاتهم ملها ضد الدوله يجب قمعهم

  • 55
    ريما

    الاخونج الارهابيين خطرهم الأكبر انهم منافقين متلبسين بالدين لذلك يجب التحذير منهم ..خروج

  • 54
    الجنوبي

    ليتكم تعلمون ما كان يكتبه العامر في المنتديات طوال عشرين عام من كتابات حتى داعش لا يكتبون مثلها واليوم غير البوصلة 180 درجة عندما رأى الجد وما حصل لدواعش الصحونج .

  • 53
    ريما

    ياخونجية الكويت ترى الكويت فيها لبس قصير واختلاط ومسارح غنائية فيها نساء هل قلتو مانبي هالاشياء .. الاخونجية منافقين هم حزب سياسي يبون السلطه ليخرجون لنا مزيد من الداعشيين😠😡

  • 52
    ناصر

    يا لعامر تناولت موضوع يخص طرفين اخونجية الكويت كما تسميهم وهيئة الترفيه وذكرت ما يخص الاخونجية ولم تتطرق لهيئة الترفيه ورأيك فيها حتى يكون لحديث منطق وقوة.

  • 51
    بنت بلآدي 💓

    بإختصار الموضوع : الإخونجه قبّحهم اللّٰه 👊

  • 50
    ريما

    اهل السلف ربي يسعدهم دنيا وآخره

  • 49
    غير معروف

    ما علينا منهم نحن نريد الانفتاح والتطور فسباق الدراجات المختلط الذي سيقام بالعاصمة الرياض يدل على أن هجومهم ضدنا مسبس لا يريدون لنا التطور والتقدم والحضارة.

  • 48
    hima

    كلامو غير مريح وغير مرتب,الله يعز ميناج وكل الفنانين,عن الاخونجيه المتشددين الحوش لابارك الله فيهم.

  • 47
    طريف

    قطر. كلها اختلاط. وكملو الباقي والكويت كذالك وتبرج وسفور وحفلات ولكن الاخونجيه عبده الدرهم يبون تفجيرات بيوت الله اذ حرم الله فجروه اللهم عليك بكل اخونجي انهم خربو الدول العربيه وهدمو حضارتها وشردو ش

  • 46
    الرقيب

    يجب ايقاف اي دعايه لعطور الاخونج ودهونهم

  • 45
    ابو تركي - الرياض

    تعليق مخالف

  • 44
    ريما

    من صفات اهل السلف يدعون لتوحيد الله والتحذير من البدع والشرك بالله ..ايضا من صفات اهل السلف ينصحون الحاكم سراً

  • 43
    جبال نجران

    اين زعيقكم. يا اخونجيه الوطن العربي. على صورايخ الحوثي اين مدافعاتكم. بس عند عبيد موزه تتحول لكم الدراهم وتنبحون على السعوديه. زادكم الله مرض في قلوبكم لا تبرحكم لعن الله كل مراي في الدين خوارج

  • premium medal
    42

    26.غني بربي
    فمبالك برجل مسلم وقال الصح ،
    و اذا كذا منهج الاخوان اشوف انهم كويسين//
    واذا كانوا الأخوان كويسين ليش ماتنضم لهم يالخونجس ؟؟ أنا عارف انك خونجي لكن اقصد تنتمي لهم بعضوية وكارنيه مثل أصحابك اللي خابرهم ؟؟

  • 41
    ريما

    قال الرسول “صلى”من كره من أميره شيئا فليصبر فإنه من خرج من السُلطان شبرا مات ميتة الجاهلية .عدم الخروج على ولي الأمر ومنازعتهم لأن في ذلك استتباب للأمن ونصرة المظلوم وردع للظالم والقضاء على الفتن🖌

  • 40
    جبال نجران

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    اللهم وحد صفنا….واكفنا شر الأشرار

    مثل هالكاتب و غيره

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    ((((تصحيح العلمانيين الليبراليين …….مثلهم مثل الاخوانجية والروافض …… ادوات احتلال جرى غسل ادمغتهم والسيطرة عليهم )))))

  • 37
    تميمي

    تعليق مخالف

  • 36
    ريما

    اهل السلف ومحبينهم لو رأو منكرات وغيره يصبرون لأجل استتباب الأمن ومنعا للفتنه وللقضاء على الفتنه إن وجدت

  • 35
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 34
    السعوديه وبس

    الاخونجيه يحرجونك ويلزمون غصب عليك بدهن المخلط والعود حق اكفان الموتى ..فعلا متخلفين 😤😤😷😷😷

  • premium medal
    33
    برق _ الحرم

    ((((((( حزب الاخونجية وحزب الروافض والعالميين جميعهم ….مجرد أحصنة طروادة ومعاول هدم …. في زمن الاطماع والاحتلال المعاصر….يستخدمونهم شرار العجم وشرار الغرب وتتسيد عليهم الماسونية المصخة ……تارة يقدمون هذا ويؤخرون ذاك لعل وعسى ان تنهار بهم دولهم )))))

  • 32
    ريما

    اخونج الكويت ضد بلادنا🇸🇦 لأن بلادنا كتمت نفسهم بوضع الاخونج على قائمة الإرهاب اي صنفتهم إرهابيين حتى فيه من علمائنا حذر من خطر الاخونج الخوارج

  • 31
    لوفنج لبرال

    الكويت دوله صديقه للمملكه ولم يحدث من الكويت الاكل خيرودولة قانون والمتفلتين مايثرون على الاكويت الحبيبه ولعلمك اكثرالكويتيين سعوديين ومن تربيتكم اخونجيه واثرو على الصالحين اهل اشيم والقانون الله يحفظ

  • 30
    غير معروف

    بيض الله وجهك لقد رديت واوجعت

المزيد