مشجع “هلالي” لـ”الكلباني”: شيخنا أتمنى لك التوبة عن تشجيع “النصر” قبل الغرغرة.. وهكذا رد عليه

مشجع “هلالي” لـ”الكلباني”: شيخنا أتمنى لك التوبة عن تشجيع “النصر” قبل الغرغرة.. وهكذا رد عليه

صحيفة المرصد: تلقى الداعية  عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق، اليوم الأحد، رسالة على حسابه في “تويتر” من مشجع “هلالي” يدعوه فيها إلى “التوبة عن تشجيع نادي الفقر”، في إشارة إلى “النصر”.

وقال المشجع في رسالته: “شيخنا الفاضل، احبك في الله وأتمنى لك التوبة قبل الغرغرة من جميع ذنوبك وعلى رأسها تشجيعك لنادي الفقر الله يفنيك عنه بمحبة الزعيم، واحب فيك خفة دمك وسرعة البديهه لديك، بارك الله في الجميع”.

من جانبه، رد “الكلباني” على المشجع، بقوله: “أحبك الله.. الله يتوب علينا ويرزقنا التوبة النصوح.. أعوذ بالله من الفقر والكفر وعذاب القبر.. أسأل الله ﷻ النصر للدين والوطن”.

التعليقات مغلقة.

47 تعليق

  • 47
    عبدالرحمن سراج منشي

    يا شيخ عادل . اسأل الله ان يهديك وعدم الخوض في سفاسف الامور . حتى لا تضيع هيبتك

  • 46
    العنيد

    النصر ولك الشرف

  • 45
    غير معروف

    ت 40 من يتبع السنة والدين يظل سيدك وفق رأسك ولو كنا سنسحب الاقامة كنا سحبنانها ممن يلطم لايران القذرة وولائه ضد دولتنا

  • 44
    نايف الصقر

    النصر
    قواطي في قواطي

  • 43
    ⛔️

    بعض الكلام ينزل من احترام وهيبة بعض الناس

  • 42
    عادل ومنصف ؟!! انصف النصراوين والهلاليين

    أسأل الله ﷻ النصر للدين والوطن

  • 41
    عبدالله

    الله يرحم فيصل

  • 40
    غير معروف

    أخطو عليه الجوزات كان اسحبوا الاقامة

  • 39
    غير معروف

    شيخ ؟ هههههههههههههههههههههه

  • 38
    الحياة نورمن الله لكل الناس

    يجب علا كل اندية الوطن حب وتكريم واستقابل لشيخ عادل الكلباني قبل حضورفنان شعبي بلقوة

  • 37
    هههههه والله قوية

    الشيخ خاف على طول تعوذ من الفقر

  • 36
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الشيخ يتعوذ من الفقر ههههههه رسالة تحمل معاني بين السطور

  • 35
    غير معروف

    نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة
    ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 34
    عليان

    غريبة رد الكلباني يمكن خاف من الغرغرة

  • 33
    الحرفي

    ياليل ياعين دندن الناس في الميادين ونحن في سوق المقاصيص نادي ونادي واللاعب الفلاني حتى الاجانب عندما نجيب لأعب مشهور نستقبله في المطار بكل حفاوه وعندما يعودمصاب اومقتول هولأ السذج لم يحركو ساكن عجبا؟!

  • 32
    الفار المحلي 🐀🐀🐀🐀

    ومتى يتم تغيير لون شعار فريق 🐭 المحلي الذي يشبه لون إسر … ؟ يظل فريق النصر غصة في حلوق كلاب كلاتنبيرغ

    حتى الدين دخلوه في الكرة

  • 31
    عبدالله العتيبي.

    اللهم لك الحمد و الشكر على نعمة العقل

  • 30
    الو

    ما لك رجعه للحرم

  • 29
    حلاوه طحينبه

    ما في مخ

  • 28
    حلاوه طحينبه

    الله يهديك انسدحت ساعه اضحك وش الغرغره الله يهديك بس انت عجيب وشلون..جبتها كذا بس بعد هدف بروفيني كل مخ.خربان هذا نفر

  • 27
    بنت بلآدي

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    الحمد لله والشكر المشجع عقله صغير الفقر فقر الأخلاق يارب لا تبلانا

  • 25
    غير معروف

    النصر طيب و لا يشجعه الا كل طيب ***

  • 24
    العديم

    ياربي لك الحمد ياربي لك الحمد ياربي لك الحمد بعض التعليقات تخليه تحمد الله وتسىل الله الثبات ولي ذريتك بالثبات الله يرحم والديني اللي على التوحيد ربوني كان ابوي يقول صل قم صل لاتاكلك النار وهو لايقراء

  • 23
    عبدالله

    تعليق مخالف

  • 22
    الى فيصل

    لماذا الله اعطاك عقل ؟ لتفكر به وتميز الحق من الباطل ..انتهى.

  • 21
    عبدالله

    الحمد لله لست ***

  • 20
    غير معروف

    فيصل ……………
    يوليو 8, 2019 | 2:50 ص
    ماذنب من اعتنق دينا ما بالوراثه كماوجدنا انفسنا مسلمين بالوراثه///(ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه ) الله أعطانا عقل نميز الحق من الباطل والأكاذيب

  • 19
    غير معروف

    طاقية ماعليه عتب وملاامه

  • 18
    ابوصالح سكري

    ممتازالشيخ عادل يحب رياضة اندية الوطن يجب ان يكون فخرلكل شباب اندية الوطن لالنصرلوحدة

  • 17
    فيصل ...............

    ماذنب من اعتنق دينا ما بالوراثه كماوجدنا انفسنا مسلمين بالوراثه

  • 16
    فيصل ...............

    لان كل الاديان السماويه مقبوله عند الله الى نهاية العالم

  • 15
    العتيبي

    اليوم اكثر الناس ينطبق عليهم المثل خالف تعرف
    نصر هلال هلال نصر
    وشتائم والنتيجة ولا شئ

  • 14
    مواطن

    شيخ الفنتش

  • 13
    فيصل ...............

    المقصود من ( وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ ) اي ان المسلم اذا اعتق دين اخر وليس من كان يدين بدين غير الاسلام

  • 12
    قال الله تعالىٰ :

    وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ۚ قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65)

  • 11
    بنت المملكة

    وناسة هذا الشيخ ههههه

  • 10
    غير معروف

    اشجع جوهرة خليج وسعوديه سعيدغراب الغامدي وقدانتدب جوهرة السعوديه والخليج انتدب من الاتحادولعب موسم مع النصرهل تعلمون أن الغراب سجل ٨اهداف بمباره واحده وهل تعلمون أن الغامدي سجل قول من نصف الملعب/عملاق

  • 9
    غير معروف

    هه

  • 8
    غير معروف

    الشيخ احمد قاسم الغامدي باحث الأمور الدينيه والشرعيه يستلهم ويذاكر من مجلدات الكتب وتعتبرثقافه#نفس الشيخ احمدقاسم الغامدي (والعبره ياحضرات بمن يفهم وبفحص ويتمحص كل شي بمجلدات الكتب بالمكتبات ياحضرات))

  • 7
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    يامعلق مش عاوزالنصروتخوفنابالغرغره ايش جاب جاب ل لجاب العالمي عالمي لايهتزبدرعمة معلق العالمي الاتعلم أن العالميه صعبه قويه سمي العالمي لأنه أول من وصل العالميه ومن الفريق سعودابوحيدروبن مصلح الغامدي)

  • 5
    بدوي

    كل الضيوف سابقاً
    امام الحرم سابقاً ورئيس الهيئه سابقاً

  • 4
    الشمراني

    استغرب ممن يسمي الكلباني يجب أن نضع الاشخاص بمسمياتهم هناك دعاة وهناك قراء للقران والكلباني منهم وأرى انه ليس بداعية

  • 3
    غير معروف

    اءزدي من الاءزدالقحطانيه العاربه انت يامعلق اللي تسقط على الكلباني وشددخل الكوره اوتشجيعهافي الغرغره هرمنامن اسلوب من انتقد الكلباني الكوره والتشجيع من المباحات نرجومن المعلق الايكون راديكالي قح)))

  • 2
    الوليد

    الكلباني ترفع عن شفايف الأمور هذه أفعال مراهقة الله يهدينا واياك

  • 1
    خميس

    هذا من باب القافه كل شخص حر فيما يحب و يشجع