رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. الدبابات والأحصنة تقتحم كورنيش ينبع وتروع النساء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : انتشرت الدبابات ذات العجلات الأربع في كورنيش وشرم ينبع، والتي يقف خلفها عمالة وافدة ، بحسب ما ذكره مغردون .
وأظهرت فيديوهات متداولة الدبابات وهي تروع النساء ، وتجعلهن يقمن من جلستهن خوفاً من الدهس ، وعبر الزوار عن غضبهم واستياءهم مطالبين الجهات المعنية بالتدخل في أسرع وقت للقضاء على هذه الظاهرة التي تشوّه متنزهات وحدائق كورنيش ينبع.
يأتي ذلك بالإضافة إلى تسبّبها في حرمان كثيرٍ من الزوّار من الاستمتاع بالبحر خوفاً على الأطفال؛ فيما وقع حادث دهس لأحد الأطفال ، أمس الأول، في الكورنيش نتيجة انتشار الدبابات.
وقال أحد المغردون تعليقاً على انتشار الدبابات والأحصنة : " هذا أنا شفتها في كورنيش ينبع وأغلب من يقوم تأجيرها ليسوا سعوديين أغلبهم من أصحاب البشره السمراء حتي إنه إذا أتت دورية فروا من كل مكان ولا حسيب ولا رقيب معرضين المتنرهين للحظر ناهيك على تلوث الأجواء بدخان العوادم وقضاء المسطحات الخضراء فالواجب على الجهات ذات العلاقة إيقافهم عند حدهم" .
وأضاف أخر : " تعبنا من هذه المناظر نأمل ازالة هذا التلوث البصري من البحر حالات دعس ومضايقات وحوادث وضجيج مزعج لرواد البحر .. وغداً ربما يسقط أحد أبناء المسؤولين هناك وبعدها يتم التحرك لماذا لا يتم الآن أهل ينبع متذمرين جداً من هذا الأمر " .
https://youtu.be/NIzps4KlEU0

arrow up