رئيس التحرير : مشعل العريفي

"الكهرباء" تزف بشرى لحملة الثانوي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، فتح باب التقديم إلكترونياً على وظائف شاغرة في مجال الأمن الصناعي، للمواطنين خريجي المرحلة الثانوية.
23 فرعا وبيّنت الشركة أن أماكن تلك الوظائف ستكون في ٢٣ فرعاً منتشرة في مناطق المملكة، هي: أبها، الأحساء، الجبيل، الخرج، الدمام، الدوادمي، السفانية، المدينة المنوّرة، النعيرية، بريدة، جازان، جدة، حائل، حرض، حوطة بني تميم، خريص، سدير، سكاكا، ضباء الخضراء، طبرجل، مكة المكرّمة، نجران، وعد الشمال.
شروط الوظيفة اشترطت الشركة في المتقدم، أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون المؤهل الذي يحمله الشهادة الثانوية أو ما يعادلها بتقدير جيد على الأقل، كما تضمنت الشروط أن يكون عمر المتقدم بين 20 - 28 سنة هجرية، وألا يقل طوله عن 165 سم، مبينة أن فترة التقديم قد بدأت وستنتهي بنهاية يوم السبت الموافق 13 / 7 / 2019.
طريقة التقديم وبيّنت الشركة أن خطوات التقديم في الشركة السعودية للكهرباء على تلك الوظائف على النحو التالي: أولاً الدخول على رابط التقديم ( https://career2.successfactors.eu/career?company=1210296P ) واختيار (Apply)، ثم الضغط على (Create an account) لتسجيل حساب جديد في نظام التوظيف الخاص بالشركة، والعودة إلى رابط التقديم أعلاه بعد استكمال التسجيل والضغط على (Apply) مرة أخرى، وتعبئة بيانات الطلب واستكمال بقية الخطوات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up