مفاجأة بشأن مبالغ الدعم بالدفعة الـ 20 من حساب المواطن !

مفاجأة بشأن مبالغ الدعم بالدفعة الـ 20  من حساب المواطن !

صحيفة المرصد : تفاجأ عدد من مستفيدي حساب المواطن ، بزيادة في مبلغ لدعم الشهري بالدفعة العشرين ، التي بدأ صرفها مع الساعات الأولى اليوم الأربعاء .

وتفاوتت الزيادة في مبلغ حساب المواطن للدفعة 20 ، وذكر البعض أنها تخطت الـ50 ريالًا وبعضهم زاد الدعم بمقدار 20 ريالًا، ولكن لم يتضح بعدُ أسباب الزيادة في مبلغ دعم حساب المواطن أو تفاصيل أخرى.

وربط البعض بين زيادة مبلغ دعم حساب المواطن وبين مراجعة أسعار الوقود خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن حسابات المستفيدين بدأت استقبال دعم الدفعة 20 من حساب المواطن مع الساعات الأولى من اليوم الأربعاء 10 يوليو.

التعليقات مغلقة.

165 تعليق

  • 165
    الحمد لله

    الحمد لله رب العالمين الشهر هذا ناقص

  • 164
    موحب وطني

    دام عزك ياوطن…

  • 163
    غير معروف

    اخر اشهر يبقا 150 من حساب المواطن
    الرزق من ربك فيها او بدونها يجيك رزقك

  • 162
    غير معروف

    الحمدلله على مل حال فيها ولا من غيرها الرزق من الله

  • 161
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    من لا يشكر الله لا يشكر الناس

  • 160
    أحرار نجد

    لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ
    انتبهو الذباب الأكتروني العميل لايخدعكم ويحرضكم ضد بلادكم

  • 159
    مواطن

    هذا الشهر ناقص كان ٦٠٠ والآن ٤٠٠
    والحمدلله الله يغنينا من فضله.

  • 158
    خالد الحربي

    تعليق مخالف

  • 157
    مختفي

    تعليق مخالف

  • 156
    رؤوف أبو طالب

    اللهم لك الحمد انا مانزلت لي إلا ٣٠٠ ريال لاكن ماقول إلا الحمد لله

  • 155
    وطن

    احمدوا ربكم على النعمه في غيركم مالقاها يكفي انكم في امان

  • 154
    مجهول

    يخي وش الناس الهمج الحمدلله على كل شي ترا انتم الي تزحزحون البلد في غيركم مهم لقين الي يكلونه بدال متشكرون ربكم تذمون النعمه متبون حساب المواطن شلوه من عندكم والي يقول ليتنا معرفناه اطلع منه وخلص

  • 153
    هدوووء

    المشكلة مافيه الية لكي تستند عليها …. حسبي الله ونعم الوكيل

  • 152
    هدوووء

    أي مبلغ ينزل لي في حساب المواطن …. اتبرع فيه لوجه الله والله بيعوضني انشاء الله . لانه المبلغ مايسدد حتى فاتورة جوال .

  • 151
    حساب المواطن فيه فساد وتلاعب والله مايغطي شي للاسف وكل شي بالحياه دبل الدبل

    تفاجأ عدد من مستفيدي حساب المواطن ، بزيادة في مبلغ لدعم الشهري بالدفعة العشرين ، التي بدأ صرفها مع الساعات الأولى اليوم الأربعاء ؟؟ غير صحيح الدفعه اللي قبل جتني 980 والشهر هذا ناقصه 530 ابي افهم ليش

  • 150
    ***

    اي زياده يابو زياده والله الشهر هذا جتني الدفعه ناقصه ليييييش بس 517 ريال ابي افهم هالحين مو كل شخص 300 ليش تعطوني وانا متزوج 517 وبخصوص الغلا الفاحش والله انها ماتسد لاكهرب ولابنزين ندفع فوقها وش الس

  • 149
    غير معروف

    ماهى المفاجئه مع هذا الغلاء والقروض العقاريه الكارثيه

  • 148
    ***

    الكلب اذ أعطيته اكل يشكرك لاكن الاخاين أبو كرش هماعطيته لا يشكر

  • 147
    هذي حق الزياده الشهر الي فات

    وعندهم تخبط الربع اذا تتذكرو الشهر الي فات ايش صار المهم الله يستر من تالي الزياده ذي 20 ولى 50 ريال

  • 146
    ويجيك ولد المصريه ايش رايكم في شاكيرا

    وهذا واحنا بلد النفط واحتياط الذهب 1 عربيا وعددنا قليل بالنسبه لي الثروه اقول تبا والله حاس الشعب شعره وحده باقي له بس

  • 145
    احمد

    تعليق مخالف

  • 144
    الشمال

    يعني ال 20 والا 50 بتسوي شي ذي!!!!!!!!!!!!!1

  • 143
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • 142
    غير معروف

    الحمد لله … ***

  • 141
    والله إني مواطن سعودي وموظف حارس امن ؟

    ولي ٣شهور تم إيداع برقم؟…..المبلغ صفر؟ والحين معلق لاصفر ولاغيره

  • 140
    أحمد

    الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقة خير وبركة لك الحمد والشكر ياالله

  • 139
    دموع

    اصلا غلطه مش زياده

  • 138
    دموع

    تعليق مخالف

  • 137
    ابو فراس

    ايش المفاجأت الكارثيه ذي ابشركم زاد عندي ٢٠ ريال سددت إيجار البيت واشتريت اضحيه واغراض للبيت ايه نسيت عبت لي تانكي السياره فل لاتنسون فل ههههههه والله لوسكتم انه استر لكم ياحساب الفلس

  • 136
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    اكول الغنب حبة حبة ماهو الفصن كلة لان مؤسمة هالاياام مع عنق التمر وعلىة قليبي كبة كبة اقول والله العظيم وانتظرؤني ياسكانين وملعين الكربة ومتلفيين بالكوارع

  • 135
    ايييييييه ايه

    يتبع
    نجمع دعم البنزين زائدا دعم الكهرباء 450ريالا
    وقس على ذلك ظريبة القيمه المظافه وهكذا
    يعني لابد من اظافة المبالغ التي كنت تدفعها قبل الغلاء مع الدعم وهذه لمن يحصلون على 1000ريال وأعلى دمتم بخير

  • 134
    ايييييييه ايه

    انا ماني عارف إللي يقول ماتجي في نص دجاجه ولا كوب شاهي كنت تعبي بنزين مثلا ب50زد من الدعم 50=100في الاسبوع الشهر 400ريال منك 200والدعم 200
    كهرباء سابقا 250مثلا الان في الشهر 500
    يكون الدعم250 وهكذا

  • 133
    خالد

    زادوة 50 ريال وبياخذون 500 ريال حسبي الله ونعم الوكيل

  • 132
    العنزي (المدينة المنورة )

    حقوق المرأة المادية مهمشة لابد من المسؤلين النظر فيها

  • 131
    غير معروف

    المراءه ربت البيت خاصه نبي لها حساب مواطن خاص فيها ينزل بحسابها تستاهل. ولا ولاد بعد خاص .

  • 130
    غير معروف

    حساب مواطن للمراءه خاص والأولاد بعد خاص لا نريد ولي امر ياخذ حسابنا المواطن. يالله يجينا بالعافية

  • 129
    غير معروف

    نبي حساب مواطن للمراءه خاص خاص

  • 128
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    الخاين تهمه بطنه أكثر من وطنه

  • 127
    ابو مشاري

    الحمد لله على كل حال

  • premium medal
    126

    120.غير معروف
    20ريال سالكم بالله هذي زياده . وفاتورة الكهرباء 950وانا بيتي مافيها الا 2مكيفات//
    إذا انك صادق أشتري لك (مكيفين 7نجوم) وشغلها لاتطفيها لين ينتهي الصيف.. بتجيك ربع الفاتورة وبتبرد ؟؟

  • 125
    البارود

    كفانا الرب من شر الليالي

  • 124
    عبدالملك

    حلوه ٢٠ ريال تجيب ربع حبه دجاج مع الرز والايدمات

  • 123
    عبدالملك

    هاذا اسمه الحقيقى عذاب المواطن مو حساب المواطن ياليتنا عشنا زى اول وماعرفناه

  • 122
    عبدالك

    تعليق مخالف

  • 121
    زائر

    لو شالو حساب المواطن كان تسمع أكثرهم تكفون رجعوة حتي لو 200 ريال أحمدو ربكم انتو احسن من غيركم بكثير حتي لو في زيادة في البنزين وارتفاع في الاسعار

  • 120
    غير معروف

    20ريال سالكم بالله هذي زياده . وفاتورة الكهرباء 950وانا بيتي مافيها الا 2مكيفات.

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    غير معروف

    ياخوان واللة انهم يعرفون حلات المواطن وخصتان المتقاعد الي راتبة قل من ٤٠٠٠ بس يحسبونة حسبة المتقاعدون والبلا كلةفي مجلس اشورة لاكن نقول حسبنا اللة على من يشوف معنات المتقاعد ولا يوصلها الملك واولي

  • 117
    غير معروف

    ت 107
    اقول تلايط والبط يا خيشة الفحم

  • 116
    عبدالله الشهري

    انا ماجتني رساله وش السبب

  • 115
    ابو متعب

    زياده من فين
    300 ريال عائله كامله والشقه اجار والراتب 5300ريال.

  • 114
    أحمد البلوشي

    ليه مانشوف اخبار عن المساعده المقطوعه زي اول ابي اعرف وصلنا لي اي شهر قبل رمضان اعلنو انهم نزلو شهر ٢و٣ ١٤٣٩ والى الحين مانزل ولا خبر عنها

  • premium medal
    113

    (ولئن شكرتم لأزيدنكم) قول حق ووعد صدق لمن كان يؤمن بالله… انتهى !!

  • 112
    Alhmide

    لازياده ولايحزنون

  • 111
    عاشق وطنه

    هههههه اخ يابطني.. الذيب مايهرول عبث الزياده تخبي لكم اشياء كثيره ارتفاعات البنزين والكهرباء

  • 110
    غير معروف

    ت 97
    وانت يالعتوي بعد ما علفوك وشبعت قمت تتهكم على الضعوف
    صدق ذباب عفن

  • 109
    مهدي

    انا الغو عني الدعم هذا الشهر وكان الدعم 300 ما ادري ماهو السبب ولا هناك اي رساله سبب الغاء هذا الدعم

  • 108
    غير معروف

    انا اشك بالمسؤول عن الحساب..ويش معنى هذا التذبذب في الدفعات مره تزيد ومرة تنقص.على المؤلؤز الإنتباه لهم. وشكرا

  • 107
    في ناس لو تملأ فمه ..... ؟!

    أغلب اللي تسمع صراخهم وعويلهم فئة لو تحشي مخابيه فلوس ما شكر

  • 106
    في ناس لو تملأ فمه ..... ؟!

    أغلب اللي تسمع صراخهم وعويلهم رواتبهم فوق ال 15 الف

  • 105
    في ناس لو تملأ فمه ..... ؟!

    شكاؤون بكاؤون ؟!!!

  • 104
    في ناس لو تملأ فمه ..... ؟!

    سيبقون بلا ولاء لوطنهم ؟!

  • 103
    احمد الشراري...

    الله فوق كل شي

  • 102
    محمد

    الحمدلله على كل حال واسأل الله ان يبارك في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين
    الوضع طيب الله والأمور ماشيه ومانحن الا عابرون هذه الحياة فلك الحمد ع النعم التي لا تعد ولا تحصى

  • 101
    خليف

    الغو علي هذا الشهر300 كانويعطوني في الشهر وعندي 4 اشخاص الحمدلله على كل حال

  • 100
    خليف

    انا الغوالدعم عني وعن عايلتي هذا الشهرحسبي الله عليهم والله لايسامحهم

  • 99
    واقعي

    الذباب منتشر مع الحر

  • 98
    واقعي

    لا زيادة ولا شي بالعكس انا نزل عندي ناقص 114 ريال

  • 97
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    الخاين يأكل ولا يشكر

  • 96
    ابن البلد

    حل يرضي جميع الأطراف ((( الغوا حساب المواطن والغوا الضرائب والرسوم ورجعوا الكهرباء والماء والوقود كما كانت في السابق ))) وهذا الحل بيرضي الجميع .

  • 95
    الخونة لا يشكرون النعم ؟!

    فضل من الله ومنه اللهم أجعلها خير وأنفع بها يارب

  • 94
    الخونة لا يشكرون النعم ؟!

    الحمد لله على نعمه التي لا تحصى ولا تعد

  • 93
    غير معروف

    يقولون الزياده ٦٠ هلله بس يابلاش 😂

  • 92
    أبو خالد الحارثس

    نحمد الله على النعمه والأمن والأمان والاستقرار والله يوفق ملكنا ولي عهده محمد بن سلمان 🌹

  • 91
    عانس

    يقول المثل التم المتعوس علي خايب الرجاء وهذ المواطن وحساب المواطن ايه يا دنيا 🤭

  • 90
    احمد الشراري...

    ام شي أمن وأمان

  • 89
    احمد الشراري...

    حمد الله

  • 88
    المملكة

    تعليق مخالف

  • 87
    غير معروف

    فية زيادة جاية وشكلها كبيرة يارب احفظنا منها

  • 86
    القط اركز نظره***

    استح على وجهك وغير اسمك يا مركوز

  • 85
    غير معروف

    طال منتهى هاذا الحرب مع اذناب ايران فلوضع مهوو مزبوط مفروض يكرشون اليمنه الى عندنا متبطحين مامنهم فايده مغير سرقات وجرايم يرحون للحوثي يسون للحوثي ضغط على شان يطلع من المناطق الى هوو فيها

  • 84
    غير معروف

    ** الله يستر

  • 83
    .

    73.. متعرفش ليه. احلف

  • 82
    .

    59 . 63 65. ذبحت اللغة العربية. شكلك معيد سنة رابعة

  • 81
    ابو فيصل السامر

    استعدوا لما هو قادم **

  • 80
    صقر الجنوب

    الله تخطت 50 ريال

  • 79
    سلمان العمري

    وقفت ع ٢٠ريال

  • 78
    hima

    وياريت عاجبهم,الا هاتك ياتريقه وتنكيت,اغلب اللي بياخدوه مبشومين,وبياخدو طقطقه,بارك الله في القائمين على هذا الدعم المبارك للمواطن المحتاج الشاكر.

  • 77
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    تعليق مخالف

  • 76
    صقر الجنوب

    الله تخطت 50 ريال

  • 75
    ابواميره

    تعليق مخالف

  • 74
    طارق

    تعليق مخالف

  • 73
    لوفنج لبرال

    ناحساب المواطن مخصوم 144ريال ومعرفش ايه سبب الخصميه ولافيه جهه نراجعها

  • 72
    ولد الرياض

    تعليق مخالف

  • 71
    1200

    يارب احفظ ملكنا وولي عهده الحازم شكرا لكم على ماتقدموه لاسعاد ابناء الوطن

  • 70
    Skyman99

    الحمد لله ما درينا عنه ولا نبي نعرف عنه شي ابو عشرين.

  • 69
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    لابد الواحد اتعايش مع الفقر

  • 68
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    تعليق مخالف

  • 67
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    الشعب الحمدالله كله يعمل ويستلم راتب الأي يكفيه وزيادة والشقال كثيره ومتوفر ه لو يلقونه أفضل لأجل يشجع الشباب على التكاسل وعدم العمل

  • premium medal
    66
    برق _ الحرم

    ((((((عــــــــــــــــاجل ….خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسلمه ….. يأمر بصرف19.600.000ريال للايتام المشمولين برعاية وزارة العمل ….. جعلها الله في موازين حسناته ورفع بها درجاته ))))

  • 65
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    غيرو الصورة من امهات الخمسمية الى فئة الريال وحطوها هلل هذا هو فسحة العميل المواطن

  • 63
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    اشكرو النعم التي أنعم الله عليكم قبل الزول عدم الإسراف ورمي النعمه في ازبايل في براميل القمامه تري عدم شكر النعم تزول الأي رميته في زباله تبحث عنه بحث حتي تأكله من الجوع

  • 62
    اركز الله مسمار بي عيونك

    الى تعليق 59

    معرفك معرف خبير تجليخ ههههههههههههههه

  • 61
    الوقع

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 59
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    يا بلادي معكي بالمراه والحلواه أهم شيء تكونين سالمه من الشر لو أعيش فقران ولا املك ولا الريال اذكنتي يابلادالتوحيد بخير فاناء املك الدنياء وما فيها

  • 58
    بهلول

    شوفوا الحسبه هذه ؟؟؟؟ مثلآ لو قلنا 50 سنه في 20 ريال نجي نحسب السنه 12 شهر نظربها في 50 سنه تطلع 600 شهر في الزياده 20 ريال المجموع في 50 سنه 12 الف ريال … 🤣🤣🤣 حقت شهرين لفواتير الكهرباء والماء

  • 57
    ابو عادل

    وذكر البعض انها تخطت ال50 ريالا مبلغ باهض الله يستر لا ينجلطو بعض المستفيدين .ههه ياخي بعض الاطفال تعطيه 50 ريال يطشها بحجة انها ما تكفي متطلباته .. الحمدلله وكغى

  • 56
    زائر

    تعليق مخالف

  • 55
    بهلول

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    انتبهوا من العين

  • 53
    قول الحق

    تعليق مخالف

  • 52
    مفاجأة

    تعليق مخالف

  • 51
    زيادة ثلاثين ريال الله المستعان

    لو الزيادة الفين ثلاث تكلمو اما ثلاثين وعشرين ريال وخبر هام والله مشكلة المواطن يعاني من الزيادات في كل شؤن الحياه

  • 50
    مفاجأة

    وذكر البعض أنها تخطت الـ50 ريالًا ! يعني قيمة بكتين دخان ؟

  • 49
    cO

    تعليق مخالف

  • 48
    نوف العنزي

    لو تلغون حساب مواطن ابرك ال٣٠٠ ريال تبرعو فيها للعرب المحتاجين حرام مساكين !!!
    بالله وش تسوي لي ال٣٠٠ سلامات تغطي بنزين الولد ولا تغطي الضرايب للكهرب
    لاحول ولاقوة الا بالله

  • 47
    ابوسليمان

    ما لكم الا الدعاء الدعاء الدعاء
    آخر الليل

  • 46
    علي اليامي

    اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان

  • 45
    علي القحطاااااني

    صارت حركات مكشوفه البنزين بيزيد

  • 44
    ابواميره

    تعليق مخالف

  • 43
    غير معروف

    اتمنى ان يكون أدنى مبلغ خمس مئة ريال بدلا من ثلاث مئة ريال.

  • 42
    غير معروف

    لالا غيرو الكلام تكفون
    هخهههههه

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    يا لطيف وش كبرها هالزيادة يا لطيف

  • 39
    غير معروف

    هخهخهخهخهخهخ
    حتى الهندي زعلان يو قلت له الزيادة

  • 38
    زائر

    ماتغير شيء عندي 300 ريال هذا اللي يجيني الحمدلله على كل حال

  • 37
    غير معروف

    تمام زيادة حلوه جت في وقتها عشرة للكهرب وعشرة للبنزين

  • 36
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    تعليق مخالف

  • 35
    ليتنا من حجتا سالمين

    شي مؤلم ليتنا نرجع على اول مانبي حساب ولا غيره نبي نلغي الضرايب بكل اشكاله علشان ترخص المعيشه

  • 34
    العربي

    اللهم لك الحمد ، ، ،
    الزياده 20 و 30 ريال
    *****

  • 33
    غير معروف

    انا جتني زياده ٢٠ ريال هههههه والبنزيل دبل

  • 32
    المتحدث الرسمي

    ما دام ترامب قال الْحَمَدِ للّٰهَ لآزم نقول الْحَمَدِ للّٰهَ

  • 31
    فاهم صح

    سبق لحساب المواطن زيادة مبلغ 10 ريال وبعدها بفترة زادت اسعار الوقود وعند المطالبة بالزيادة افادوا بأن الزبادة اللي سبقت استبقت الزيادة وهذا المشهد يتكرر الان

  • 30
    ماسح

    البنزين البنزين البنزين

  • 29
    معلم متقاعد

    ماجتني الزياده مثل قلاتها

  • 28
    خالد

    اغلب من اعرفهم نقص وانا اولهم

  • 27
    ابو جود

    هناك شريحة كبيرة من المواطنين تعاني هذه الحقيقة فالزيادات في الكهرباء والماء والضريبة والوقود ارهقتهم وحساب المواطن بهذه المبالغ لايسد حتى نصف هذه الزيادات خصوصا المتقاعدين

  • 26
    👀 🤐 👂🏼

    تفاهة محبطة

  • 25
    غير معروف

    الحمد لله زيادة فلكية ممكن تشتري بعشرين ريال قطعة أرض وتبني عليه برجاً لك ولأولادك وجماعتك ؟؟؟؟؟؟!!!!!!.

  • 24
    واحد من الناس

    20 رياااااااااااااااال قل قسم …بختكم والله يالي حصل لهم مثل هذه المعجزة.
    اكييد عندهم واسطة او سوء تصرف من موظف وها فساد يجب القضاء عليه المال العام ماهو لعبة..20 ريااااااااااال امر عجيب

  • 23
    هليل الحربي

    انا حذفوني انا وعائلتي من حساب المواطن رغم اني متقاعد
    الله لايوفقهم

  • 22
    ابو عبدالله

    زي قلته

  • 21
    غير معروف

    هل اصبح وضعنا مأساوي لهذه الدرجة

  • 20
    عقاب العواجي

    اهههه مفاجئة طيب. فعلآ حدث العاقل بما يعقل. أتمنى أن الكاتب يسكت مايعيد المفاجئه ذي

  • 19
    سعد

    انا نقصو لي من حساب المواطن ٤٥ والله على ما أقول شهيد

  • 18
    محاكيكم

    الله يستر ايش وراها

  • 17
    غير معروف

    طيب ليش يحسبون الأقساط الشهرية ضمن الراتب غباء غير طبيعي هو فيه أحد يستفيد من مبلغ الأقساط اللي عليه حتى تكون من الدخل

  • 16
    غير معروف

    اصبحنا أطفال عند حساب المواطن بالزيادة الى مثل قلاتها

  • 15
    غير معروف

    بحث الويب
    أصبحنا جماعة صغيرة وضعيفه جدا … نريد الخلاص بسلام…
    ‫نريد الخلاص ‬‎
    ٧ ذو القعدة ١٤٣٥ هـ · نريد الخلاص بسلام… لنصل بإخلاص إلى ال… أنت معنا…

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    زائر

    تعليق مخالف

  • 12
    انا انا

    وهل 20 ريال تكفي زيادة الوقود في الايام المقبله حدث العاقل بما يعقل الملك وولي عهده الله يطول اعمارهم يصرفون مبلغ وقدره للمواطن ولاكن فيه مشكله في الوسط ماتوصل للمواطن الدعم الكامل يلهفونها قبل توصل

  • 11
    السندباد

    اعتقد تمهيد لرفع أسعار الوقود ،، حساب المواطن لم يدخل جيبي هللة منه ،، ولكن يستفيد منه المصري والسوري واليمنى زوج المواطنة ،، حتى الأردني والسوري والعراقي اللي اخفى هويته وسمى نفسه من القبائل النازحة

  • 10
    عبدالإله١١١١

    ماله دخل بالزياده ولكن مزاج الحساب ناس يزيدهم وناس لا
    انا من بدء البرنامج والمبلغ نفسه
    ٣٠٠ريال

  • 9
    غير معروف

    لا يشمل الجميع، وهناك من له عقارات ويصرف له ، ومن راتبه ١٧ الف وعليه قروض وايجار لايصرف له !

  • 8
    ادهم

    من جدكم تقولون مفاجأه ..

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    سبحانك ربي مااعظمك

    الله يحفظ لنا الملك سلمان وولي العهد المحبوب الامير محمد بن سلمان ووطننا الغالي

  • 5
    الصدوق

    مفاجأة

    الله يهديكم

    هذا خبر تنزلونه

    اللي يقرا الخبر
    يقول خمسين الف

  • 4
    ارض جو

    انا اسرتي 5 اشخاص جاني زياده 60 ريال بواقع 12 ريال للفرد يعني حقت 3 معصوب ملكي

  • 3
    غير معروف

    جاني زياده ٦٥ريال ولله الحمد

  • 2
    غير معروف

    انا حذفوا ال٣٠٠ ريال على ويقولون انت شبعان ما تحتاج دعم حتى لو يصل لتر البنزين ١٥ ريال

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف