أول تعليق إماراتي على زيارة أمير قطر لواشنطن!

أول تعليق إماراتي على زيارة أمير قطر لواشنطن!

صحيفة المرصد: اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن زيارة أمير قطر إلى واشنطن “جاءت بعكس المرجو منها” وأن “الانسلاخ عن المحيط مكلف”.

وكتب قرقاش في تغريدة نشرها في حسابها على “تويتر” اليوم الجمعة، أن “شعار السيادة لا يحفظه هدر السيادة”.

وأضاف قرقاش “حقائق لن تغطيها مبالغات إعلامية أو استثمارية أو إنفاق سخي على القواعد”.

واختتم تغريدته بالقول: “سياسة الأب بلعبها على التناقضات سقطت والابن يدفع الثمن ماديا ومعنويا”.

التعليقات مغلقة.

112 تعليق

  • 112
    مواطن

    *****

  • 111
    علي

    تعليق مخالف

  • 110
    الصمت حكمه والحكم تحت السكوت

    الامارات وما أدراك ما الإمارات تاريخ بدون ارقام

  • 109
    الصمت حكمه والحكم تحت السكوت

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    لماذا ياقطر ترسمين الحزن على وجوهنا 😂😂

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    طيب وش حشرك ياقرقاش في سياسة قطر ؟؟ سواء الزياره حققت أهداف أو لم تحقق ؟؟ **

  • 105
    غير معروف

    انتقد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي زيارة أمير قطر إلى الولايات المتحدة زاعما أنها لم تحقق المرجو منها ***

  • 104
    غير معروف

    حد منكم ياللي رحتم دبي … أكل في مطعم صدف ؟؟؟؟؟؟ اللي أكل منه يعلمنا

  • 103
    غير معروف

    الحل بالرياض

  • 102
    أبو سحاااب

    حاكم قطر الفعلي عزمي بشاره والبقيه عنده مراسيل رح للمكان الفلاني . تعاون مع الدولة الفلانية .

  • 101
    أبو سحاااب

    نصيحة لقطر دور على إخوانك أهلك وربعك مهما آذيتهم ورجعت لهم رحبوا بك بدون كلفة وان انت تبي تدور على اهانتك ومذلتك ترى دخلت معمعتها والأجنبي ترى ما يحبك ترى تندعس منهم بالجزم وأولها جتك .

  • 100
    معروف غير نفسيه الاخونجي

    الامارات تاج راس دويلة المجوس قطرائيل ومعها الخرفان الخونه الطابور الخامس الاخونجي العميل للقطر وايران😁

  • 99
    غير معروف

    بعض الناس لهم قبول أينما حلوا وأينما أرتحلوا … وهذي نعمة من الله وليست هبة أو منحة من أحد …اللهم أجعلنا من المقبولين عند الله ثم عند خلقه

  • 98
    غير معروف

    بعض الإنسلاخات فيها خير كثير … ويازينها من إنسلاخات ..

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 96
    غير معروف

    تصدقون يالربع المتربعين … عندي إحساس قوي أوي أوي بل وثقه ويقين بأن الصداقه بين أي شخصين إذا ماهي لله ومن محبه وحرص .. فإنها ستنقلب إلى عداوة شديده وينتهي شهر العسل . وقد أثبتت الأيام مثل هذا الحاله

  • 95
    غير معروف

    سبحان الله .. صدق المثل اللي يقول : ( رب ضارة نافعه ) ***

  • 94
    علي محمد

    تعليق مخالف

  • 93
    خمسة عشر عاما

    تعليق مخالف

  • 92
    مهم

    تعليق مخالف

  • 91
    سيل نجد🌿

    ﻻإله إﻻ الله

  • 90
    غير معروف

    ت 88
    محدن يشبك على عمره الا المهبول يبي يعيش لوحده ارثع في دولة الشبوك
    هخه

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    غير معروف

    الشبك مغلق الى عام 2050

  • 87
    البارع

    يكفيك قوله ..

    الانسلاخ عن المحيط مكلف .

  • 86
    ابوفهد

    ليتك معلق ياقرقاش على انسحاب القوات الاماراتيه من الحرب في اليمن

  • 85
    غير معروف

    قناة Msn
    ترامب يرحب بوساطة الدوحة
    والآن تشكل الدوحة لاعبا مهما للعب دور الوسيط بين أميركا و ⁧‫#إيران‬⁩..

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    علي محمد

    من يشاهد قطر قبل الازمه ويشاهدها اليوم سوف يرفع العقال لهذا الشعب الاصيل .. قطر اصبحت قوه صناعيه بشكل خيالي كل شئ يصنع في قطر وكل شئ يزرع في قطر, شكرا لهذه الازمه الطيبه

  • 81
    محمد علي

    نقطتين إستفزتني في مقابلة تميم مع ترمب ، الأولى عندما قال له ترمب الحمدلله أن توسعة قاعدة العديد ب 8 مليارات على حسابكم ، والثانيه عندما قال تميم أن ميزان المدفوعات فيه عجز Deficit لصالح أمريكا !!!!

  • 80
    غير معروف

    دايم الزوجه تغير من الزوجه الثانيه والمستفيد الزوج 2÷1=قسمه ونصيب

  • 79
    غير معروف

    “قرقاش” لم يحتمل الصمت لـ4 أيّام على لقاء الأمير تميم بترامب

  • 78
    غير معروف

    الله يرحمك يانايف .. ويذكرك بالخير يامحمد بن نايف … في وقتكم بعض البشر كانوا ماخذين وضعية الميت .. وعقبكم .. طلع لهم ريش وصاروا يتكلمون

  • 77
    محمد العتيقى

    بسبب هذا الصراع العربى وهذا التراشق بالكلمات العرب كلهم خاسرون لايملكون كلمتهم لايملكون أموالهم لايملكون ارادتهم وبالتالي لايملكون قرارهم

  • 76
    فيصل ...............

    تعليق مخالف

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 73
    غير معروف

    فيه ناس عليهم إيقاف خدمات وممنوعين من السفر .. خخخخخخخخخخ .. الله يكون بعونهم مع تحيات جورج نادر وجيري ماهر

  • 72
    معتصم الحاج

    ما زالت الفرصة متاحة امام الدول الخليجة لمصالحة خليجية حتي لا يستغل اعداء الامة الخلاف و يتاثر كل الخضوم

  • 71
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 70
    الخليج العربي

    أغار من نسمة الجنوب ٠٠٠ على محياك يا حبيبي / و أحسد الشمس في ضحاها … و أحسد الشمس في الغروب. هذا وضع صاحبنا قرقاش.

  • 69
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    ***

    تعليق مخالف

  • 66
    الايكات ياشباب عشان نعرف

    أمير قطر سافر أمريكا وغيره جالس يقول تكيا باي سب تكيا جلدي جلدي نهى مرحبا

  • 65
    الخليج العربي

    يا قرقاش تكلم عربي لو سمحت.

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 62
    فيصل المرواني

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    ابوفهد

    فيه رؤساء مايقدرون يزورو امريكا ولا اوربا حدهم باكستان والهند وشرق اسيا

  • 59
    غير معروف

    الله يرحم الملك عبدالله وفهد والأمير نايف ….. ماكنا نسمع لكم حس وعللى الصامت

  • 58
    مستر تام

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 56
    غير معروف

    سبحان الله وبحمده ……. سبحان الله العظيم …. اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    *بصراحه الإستقبال والحفاوة اللي أستقبل فيها أمير قطر في أمريكا .. إستقبال تاريخي لم يسبق له مثيل***

  • 53
    هلال

    وش دخلكم يزور ولا مايزور

  • 52
    سمو ......

    اخوان شريفه كانو مصدعين روسنا بالسياده واحين تم تشليخ السياده بحلب وذل وخضوع مقرف وتبديد أموال الشعب القطري بطريقه مهينه ومقرفه من عبدة المال كل هذا بحساب ان يرضي رب المال وتم رفض توسطه لشريفه

  • 51
    غير معروف

    السكوت ستر في بعض المواقف

  • 50
    مواطن

    أهم شي النتيجة و المصلحة وين تفهم ما تفهم راجع لك

  • 49
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 48
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 47
    غير معروف

    يقولون كثر الصراخ يجي من شدة الوجع

  • 46
    غير معروف

    الشرطي امريكا

  • 45
    غير معروف

    الطفل قطر

  • 44
    حمد بن جاسم صاحب انابيلز

    كان بن جاسم صاحب انابيلز يقول بعد اتفاق اوباما مع ايران .لن نسمح بضرب ايران من قطر
    يستغفل المشاهد ..واليوم يعلم ان قطر كلها بشوارعها ومطارتها وموانئها
    ستكون قاعدة عسكرية اذا حصل حرب على ايران

  • 43
    غير معروف

    طفل صغير يعبث بسيارتي يوميا وكم مره مسكته ويقول ما سويت شي ويبكي للشرطة والشرطي يقول عبث اطفال كم سنه يكبر ويمل من العبث الطفولي

  • 42
    غريب

    الحل بالرياض

  • 41
    غير معروف

    انفرط العقد ولم يعد راعيه قادر على نظمه مرة اخرى

  • 40
    صحيح

    تعليق مخالف

  • 39
    غير معروف

    لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب

  • 38
    مواطن محب للوطنه

    تميم اصبح ضحكه عند العالم اجمعه دفعت او لم تدفع طلعه ريحه الخيانه وورطوك الاخوان المتواجدين لديه كذالك عزمي الاثاره مخطط له الخيانه يا المرصد ردو مقطع الترفيه لنفرح برداءه حنكته الله يعين شعبه عليه.

  • 37
    مباري الساس

    صديقك من صدقك وليس من صدقك ؟؟ تفهم ماتفهم مشكلتك ….

  • 36
    رستم

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    البطولة في الدوحة ولا تكثرون

  • 34
    شخبوط

    تميم يشتري ترامب

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    صامل

    تعليق مخالف

  • 31
    همام

    الي فيه خير يعمل شي الان..قطر ماحد يقدر يسوى لها شي…
    نصيحه ..خلونا نهتم بوضعنا في البلد وخلو قطر في حالها

  • 30
    غير معروف

    التاريخ دروس وعبر ولكن العناد السياسي
    وراء هذه الخيبات الخليجية فلا مجلس له سلطة حل النزاع ولا يوجد عقل رشيد يحتوي الازمة ويحلها

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    ابوعزام

    متى ندرك ان راس الافعى القيادة الامريكية تلعب على الحبلين وتمارس دور (قاضي العالم)… والدليل سكوتهم على قصف مطار ابها……

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    اول امريكا تنفذ وتستلم الان تستلم ولا تنفذ إذا أظهرت الدولار فقل واقعي هنا واذا أظهرت الدولار وسلمت قبل التوقيع فعلم انك ستدفع لأقوال وليس لافعال

  • 25
    غير معروف

    هل هذه جمل سياسية حصيفة؟ no way

  • 24
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 23
    غير معروف

    لم تكن دول الخليج أضعف مما كانت علية قلنا شباب وقتهم وتخرج تحت آباء سياسيين محنكين وأنهم يعرفون مخارج ومداخل السياسة لاكن اتضح العكس تميم انت شاب وقتي لاكن تنقصك الحنكة هل تريد تضحك العالم ويقولون شاه

  • 22
    غير معروف

    وش قصة واشنطن مع الشباب

  • 21
    غير معروف

    يوم معانا ويوم علينا

  • 20
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    رد غير دبلوماسي وليس على مستوى دول لها باع في السياسة وينم عن ضعف في الرد والحجة وغياب وعي سياسي وترهل في المواقف

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 15
    شرق سلوى ؟!! ذنب تركيا

    تعليق مخالف

  • 14
    شرق سلوى ؟!! ذنب تركيا

    الخائن ذل نفسه ؟! أراد أن يتوسط لشريفته المجوسيه فقدم فروض الطاعه !! وعاد بخفي حنين

  • 13
    الدنا

    سبحان الله والخمد لله ولا اله الي الله والله اكبر

  • 12
    خالد

    تعليق مخالف

  • 11
    أبو أسامة

    تعليق مخالف

  • 10
    حنفي

    تعليق مخالف

  • 9
    الدنا

    تخبط الارهابي تميم سوف ينعكس سلبن علي الشعب القطري عاجلن ام اجلن تحيه باقدم شبشب علي الخاين بتاع حليب الحمير

  • 8
    غير معروف

    حاول تميم الحديث عن المقاطعة فرفض الامريكان
    وبخ على علاقتة بايران وتحسين صورتها والتلاعببالمواقف السياسية
    هدد اذا وجد دليل على دعم قطر للارهاب مستقبلا سوف يكون رد امريكا قوي جدا

  • 7
    مقيم

    الإنسحاب يعتبر خيانة

  • 6
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 5
    شرق سلوى ؟!!

    خيانة أولى ؟ يتبعها خيانات الى ما لا نهاية

  • 4
    شرق سلوى ؟!!

    الخيانة أولها حلو عند الخائن وآخرتها ذل ومهانة

  • 3
    violety

    تعليق مخالف

  • 2
    شمشون

    ليته سكت
    مافهمنا شي
    وده يسب ولايدري وش يقول

  • 1
    شرق سلوى ؟!!

    باع اللي وراه ودونه