رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل ضبط خلية إرهابية "إخوانية" في الكويت هربوا من العدالة في مصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، إنها ضبطت "خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان" كان قد صدر ضد أفرادها أحكام بالسجن في مصر.
خلية إرهابية إخوانية وأوضحت الداخلية الكويتية أن الأجهزة الأمنية المختصة، تمكنت من ضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين البالغ عددهم حتى الآن 8 أشخاص، سبق وأن صدرت بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عاماً، كما نشرت الداخلية صورا لتفكيك الخلية الإخوانية.
اتخاذ الكويت مقراً لهم وبحسب ما ذكره موقع "الداخلية" الكويتية، قامت تلك الخلية بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية، متخذين الكويت مقراً لهم، حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية.
عملية أمنية استباقية ومن خلال التحريات تمكنت الجهات المختصة بالكويت، من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية، ولا تزال التحقيقات جاريه للكشف عن من ساعدهم في التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up