تفاصيل ضبط خلية إرهابية “إخوانية” في الكويت هربوا من العدالة في مصر

تفاصيل ضبط خلية إرهابية “إخوانية” في الكويت هربوا من العدالة في مصر

صحيفة المرصد: أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الجمعة، إنها ضبطت “خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان” كان قد صدر ضد أفرادها أحكام بالسجن في مصر.

خلية إرهابية إخوانية
وأوضحت الداخلية الكويتية أن الأجهزة الأمنية المختصة، تمكنت من ضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين البالغ عددهم حتى الآن 8 أشخاص، سبق وأن صدرت بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عاماً، كما نشرت الداخلية صورا لتفكيك الخلية الإخوانية.

اتخاذ الكويت مقراً لهم
وبحسب ما ذكره موقع “الداخلية” الكويتية، قامت تلك الخلية بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية، متخذين الكويت مقراً لهم، حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية.

عملية أمنية استباقية
ومن خلال التحريات تمكنت الجهات المختصة بالكويت، من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة، وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية، ولا تزال التحقيقات جاريه للكشف عن من ساعدهم في التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

التعليقات مغلقة.

140 تعليق

  • 140
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    من تشاهدونهم في الصور ؟ نبت أخونجية خوارج قطب جماعة الأخوان !!! على ملته وعقيدته الضالة معتنقون وسائرون في غيهم يعمهون !!

  • 139
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    136
    ام سهيله..
    سيد قطب مفكر إسلامي له أخطاء /// قطب عود ضلال من عرض حزمة أخونجية ؟!!! فماذا سنقول عن ضلال البقية من الأخونجية الخوارج ؟!

  • 138
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    136
    ام سهيله..
    سيد قطب لم يكن عالم دين كان مفكر إسلامي له أخطاء /// يعني رايك نسمح له ونتجاوز عنه وعن أتباع ضلاله وجماعته ؟!!!

  • 137
    ام سهيله

    تعليق مخالف

  • 136
    ام سهيله

    سيد قطب لم يكن عالم دين كان مفكر إسلامي له أخطاء، ولكن كان معترض على التعري والتشبه بالغرب الذي طرأ على المجتمع المصري في زمن عبدالناصر وهذا سبب سجنه ،اما كتابته كانت وهو معتقل وتحت التعذيب.ولو اعتذر

  • 135
    ام سهيله

    اما تحدث عن سيد قطب وقال خارج من المله، سيد قطب من إعدامه هو جمال عبد الناصر الذي لم ينتصر في حرب واحده (نكسه ٦٧،وحرب اليمن)لو تم تعذيبك وتعذيب اختك كما فعل بسيد قطب ماذا كنت هتكتب عن معذبيك

  • 134
    غير معروف

    والله صدمت فيكم يا اهل الكويت والله انا ما اخوانيه ولكن اشهد بالحق ،لو هم دواعش أو روافض كما تقولون كان حالهم هيبقى كذلك ما بين مقتول ومعتقل ومشرد ،حسبنا الله ونعم الوكيل وعند الله تلتقي الله خصوم …

  • 133
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    92
    على العمري
    .. الاخوان سنه …كتب سيد قطب // اذا الاخوان سنة !!! نحن السنة من نكون ؟!!!

  • 132
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    هل سيزعجك لو عرضت طوام قطب الأخونجي الخارجي الهالك في 100 تعليق ؟!!!

  • 131
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    هل سبق وأن قرأت ((((( طوام قطب )))) كما حررها علماء أهل السنة ؟

  • 130
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    92
    على العمري
    .. الاخوان سنه …كتب سيد قطب //هل سمعت أو قرأت عن فرقة الخوارج ؟!

  • 129
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    92
    على العمري
    .. الاخوان سنه …كتب سيد قطب // يبدو والله أعلم أن السنة التي لديك ليست سنتنا ؟!!

  • 128
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    104
    ابوعزام
    ….

    قطب اقحم نفسة بالسياسة /// خل سياسة قطب على جنب ؟!!! عقيدته الدينية فيها طوام لم يقل بها من سبقوه من أهل الضلال والبدع والابتداع

  • 127
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    104
    ابوعزام
    ….

    قطب اقحم نفسة بالسياسة /// لو الأمر يتعلق بالسياسة لاهان ؟!!! الرجال خبط في الدين تخبيط يخرج من الملة

  • 126
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    104
    ابوعزام
    ….

    مشكلة سيد قطب انه اقحم نفسة بالسياسة ((( هذا ما يعرف عند أخوان الخورج بالحاكمية ))) الخلافة التي يبحثون عنها

  • 125
    طوام قطب ؟ بها مرق من الدين

    قطب مرق من الدين مروق السهم من الرمية

  • 124
    ابو ساره

    بارك الله في جهود الأمن الكويتي بس الي محيرني هؤلاء كيف دخلو للكويت وعلى كفالة من اكيد باقي كثير منهم

  • 123
    غير معروف

    لما تكاثر المجوس في الكويت كثرت الفتن

  • 122
    خالد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اكذب واكذب حتى تصل كذبتك الافاق الاخوان ليسوا ارهابيون بل هم من المسلمين الاتقياء سيحاسب الله سبحانه وتعالى كل من اتهمهم

  • 121
    تعليق 92

    كذاب ..الاخوان شيعه واقرأ كتب سيد قطب .الدليل انه يسب معاويه ويستخدم التقيه..مثلكم تمام

  • 120
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    المسلم من سلام المسلمون من لاسنه ويده يبتعد عن الفتن يعرف أن الدنيا ليس بداره أنها مرحلها العبور الى دار الخلود

  • 119
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    منهج أهل السنه والجماعة طاعة ولى الأمر واجب عليهم وأن لا يخرج على ولأي الأمر ولا يشق صفالمسلمين ولا يفترق الجماعه وأن تكون سرايرهم كظاواهرهم يحبون الخير لولاي الامر ولجميع

  • 118
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    فيه ناس معتنقه الفكر الخونجي وداعش والقاعده التابعين لخوارج وهل هم يعلمون أو لا يعلمون

  • 117
    انس مصر ٢٠١٩

    الاخوان شر اللهم احفظ بلادنا من شرورهم وشر من اتبعهم

  • 116
    رحمه

    يا روعتك يا الكويت لما تصطادين كلاب مرسي في شبكه واحده

  • 115
    الاحساء

    المصريين خسرو العالم موجوديين في كل مكان هههههههههههههه

  • 114
    الشمال

    المصريين موجودين في كل أنحاء العالم

  • 113
    الشمال

    أبتلشت دول الخليج كلها بالمصريين

  • 112
    ............

    اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة والنصيريه الكافره والاكراد الملاحده والمنافقين والمنبطحين لامريكا الصهيونية والاغبياء والجهله من اهل السنة فأنهم اسباب انحدار وذل أمتنا

  • premium medal
    111
    إنسان منصف

    مثلا لو واحد قال…..أنا أو غيري…..شفتوا الإخونجي المنحط……لا تروح وتنط وترد عليه……تعرف ليش..؟…علشان البشريه ….بيظنوا فيك الظنون….إيش معنى إنت بس اللي رديت……وليش سخنت يوم هاجم فلان الإخونج…..إنت حر ….لكن انت اللي تجلب لنفسك الشبهه

  • premium medal
    110
    إنسان منصف

    ابو فراس….ابرأ الى الله إن كنت اعرفك….لكن أنت اللي ينطبق عليه المثل……اللي على رأسه بطحا يقول نعم…..خلك ساكت….كأن المقصود غيرك…..هههههههههههه

  • 109
    هلا

    الحمد لله أبرك ساعة الحمد لله ألف مره وعقبااال اللي في بالي وان شاء الله تنطف بلداننا من الخونة الإخونجية ونرتاح من التدليس والتلبيس والفتن والكذب

  • premium medal
    108
    إنسان منصف

    ابو فراس انت تجيب لنفسك الشبهه…كل ما ذكرت حكايه عن واحد فيه كيت وكيت….تنط وتدافع عن نفسك…مين قال ان المعني هو انت…يعني مافيه مطوع ويسوي ذيك الحركات الا انت…اذا بليتم فاستتروا…🤭

  • premium medal
    107

    104.أبوعزام
    مشكلة سيد قطب انه اقحم نفسة بالسياسة//
    مشكلة سيد قطب انه شتم الانبياء والصحابة.. فما رأيك هل أنت على دينه ؟؟

  • 106
    غير معروف

    الاخونجيين متناقضين مخادعين كذابين نصابين محتالين متلونين

  • 105
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    الفكر الإخواني والقاعده وداعش هم كلهم فكر واحد وهو فكر الخوارج يكفرك ويستحل دمك وثم يقتلك

  • 104
    ابوعزام

    مشكلة سيد قطب انه اقحم نفسة بالسياسة وهي سبب اغتياله ولو تركها احسن…. وترى هو مفكر واديب كبير ولكن نكب نفسه في امور السياسة

  • 103
    ابوعزام

    انا من يوم شفت احمد القطان احد رموز الاخةان بالكويت يقول انا اتابع مسرحيات عبدالحسين عبدالرضا عرفت انهم مخادعين ومتلونين فهو له محاضرة بالثمانينات اسمها العفن الفني…. وش غير الوضع علموني

  • premium medal
    102
    إنسان منصف

    ابو فراس ..ما اعنيك انت ..بتعليقات…أعني شخص أخر…ليش تظن أنني اعنيك….يفترض انك مطوع….🤭

  • 101
    الناقد

    أنا سافرت قبل فترة للكويت وشفت نصف الوافدين فيها من أخواننا المصريين فكرت نفسي في القاهرة وليس في الكويت وحينما طالب المواطنون الكويتيين بتكويت الوظائف بدل الوافدين أتهموا الكويتيين بالعنصريه !!

  • premium medal
    100

    12.غير معروف
    بيجونك الحين الروافض وابو لطميه يتمحن على هالخبر **

  • premium medal
    99

    12
    غير معروف
    يوليو 12, 2019 | 10:31 م
    بيجونك الحين الروافض وابو لطميه يتمحن على هالخبر ههه

  • 98
    غير معروف

    ليش الاخونج الصحونج المتشددين يحتقرون المرأة ؟

  • 97
    غير معروف

    اخونجية ملاعين دمروا البلدان الله لا يوفقهم

  • premium medal
    96

    ⁦🅱️⁩⁦برابو 🅱️⁩
    يقول ارهابي على من ذكر وسبح الله
    ⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩//
    مافيه أكثر من تسبيح الخوازج خوان المسلمين ويحفظون القرآن أكثر منك لكن لايجاوز حناجرهم ؟؟

  • 95
    أبوجراح

    أوسخ قضاء وصاحب الاهواء ؟! القضاء العسكري المصري👎😈

  • premium medal
    94

    92.على العمري
    جماعه الاخوان سنه الي ما يعرف يقرأ كتب سيد قطب ويشوف الكلام//
    قرأنا كتب سيد قطب في ظلال القران ومعالم في الطريق وغيرها ورأينا بها كفرا بواحا وشتما للأنبياء والرسل والصحابة.. كيف صاروا سنة ؟؟ جاوب يالخونجي !!

  • 93
    ظ بوطلال

    وين الخاين الهارب الدويلة يتوسط لهم عند ايران تفكهم
    الكويت مشكلة كبير الله يستر.

  • 92
    على العمري

    جماعه الاخوان سنه الي ما يعرف يقرأ كتب سيد قطب ويشوف الكلام

  • 91
    على العمري

    ** اذا وجو عنده كان ذهبو الي تركيا أو قطر كان أفضل

  • 90
    طير شلوى

    الليبراليين مستأنسين حيل بهذا الخبر وعند الله تجتمع الخصوم

  • 89
    زائر

    هذا هو القضاء المااااسري من آلاف السنين منتهي اجل نبي الله يوسف يحكمون عليه بقضية تحرش وحبس 10 سنين والمذنبه تمذرح

  • 88
    ريما

    وين عهود😂😅الكويت قبضت على اخونجيين👍

  • 87
    ريما

    مدام مطلوبين بمصر واخونجيين وثبت عليهم شيء فيجب تسليمهم لمصر .. كذالك يالكويت انتبهو من الرافضه اذناب إيران هم والاخونج حبايب ضد بلدانهم

  • 86
    زائر

    الكثير من البسطاء يعتقد ان جماعة الإخوان لا هدف لها إلا اعلاء كلمة الله والحكم بالشريعة ويغيب عنه انها تنظيم دولي اسسته المخابرات البريطانية عام 1928 لضرب الصف الإسلامي والعربي

  • 85
    ابو احمد

    لا اله الا الله خربتو بلادنا وقتلتو وشردتو الناس لعنه الله عليكم وجيين تخربو البلد الي فاتحه بيوتنا ومصتدفانه شوفو كام بيت وكام اسره وكام روح بتاكل من خير البلد دي لعنه الله عليكم حتي قيام الساعه

  • 84
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    الى علي العمري ٧٧ صدقت بكب اسف اصبحت بلادي كعبه كل مرتزق ومجرم وارهابي ماذنب الشعب القطري المغلوب على امره رحماك رباه

  • 83
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 82
    ⁦🅱️⁩⁦ برابو 🅱️⁩

    عندما يصل الذل لحدة من الغرب الكافر تجد الذليل يقول ارهابي على من ذكر وسبح الله
    ⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩

  • 81
    تعليق 78 من اليوم وانت مزعجنا بالموضوع

    تعليق مخالف

  • 80
    على العمري

    القضاء المصري مثل البقاله كل يوم فيه حكم قضاء فاسد والان الالف فس سجون السيسي من غير أحكام قضياه

  • 79
    سعيد فرحان

    وش السر اي موضوع عن الاخونج تعليقات كثيره شكل حبايبهم كثير الله يقلهم

  • premium medal
    78
    برق _ الحرم

    ((((( لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة الاشخاص الذين كانوا يوارون عناصر حزب الاخوان الفارين من العدالة …..وتوقعات بتسليمهم للسلطات المصرية بموجب الاتفاقية الدولية والعربية الامنية وصدور مذكرة اعتقال حمراء من الامن المصري بحق عناصر الاخوان )))))

  • 77
    على العمري

    اغبيا كان رحو قطر او تركيا بلد يحميهم

  • 76
    اترك تعليق

    الاخونجيه الخونه والطابور الخامس كلاب النار ارهابيين ويجب محاربتهم اينما حلو

  • 75
    قلم الحقيقه

    انسان منصف كلامك لايناسب المرجعيه سلام الله عليهم

  • 74
    زائر

    كويت لاتعرف ماذا تفعل وماذا تريد معظم الارهابيين الاخونجيه موجودين بين قطترك يعني قطر وتركيا وجزء كبير في ما يسمى كويت وهم معروفين لاكن لااحد يستطيع محاسبتهم لأنهم يحملون جنسية كويت

  • premium medal
    73
    إنسان منصف

    ابو فراس…..ما أقصده انت…..انت مطوع….🤣🤣🤣🤣

  • 72
    غير معروف

    إذا لقيت الواحد يصارخ ويصايح ويسرد 100 مشاركه ورا بعض .. فأعرف أن الوجع والألم شديد … الله لايبلانا

  • 71
    كاره الاخونجيه هو أسم ام لطميه

    قبل فتره خلية العبدلي المجوسيه وسجن المعمم الي تستر عليهم والان هذول

  • 70
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    السنة غرب وصلاتهم شرق …

  • 69
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ليسوا على السنة ولا من أهل السنة والجماعة ؟

  • 68
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    هل أزعجك هذا الخبر ؟!!

  • 67
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    كم عددهم ؟

  • 66
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    عمار يا مصر

  • 65
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    41
    غير معروف

    هذول اخونجيه مصر..ماذا عن اخونجيه الكويت /// في الطريق ؟ اصبر شوي

  • 64
    منغوش

    هم اخوان الشياطين
    لا عهد لهم ولا ذمة
    خيانة الأوطان تجري في دمهم
    أبحث عن السويدان والدويله وشلت قطر في الكويت
    😷😷😷😷😷😷😁😁

  • 63
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ولا تزال التحقيقات جاريه للكشف عن من ساعدهم في التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

  • 62
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لا أعنيك مطلقاً ؟ لا تتوهم !!

  • 61
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    نبي أحد ؟ يتوسط لهم ؟! الفزعة !!!

  • 60
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لا تقول يدرسون في مدارس (((( أهلية ))))

  • 59
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    بعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية

  • 58
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    تسلم الأيادي

  • 57
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    عملية أمنية استباقية

  • 56
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    اتخاذ الكويت مقراً لهم

  • 55
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    أنت ؟ هو

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    ت ٤٩ اسم العوامي أهل السنة يكرهونك خاصة بعدما طعنت في أصح كتاب بعد كتاب الله وهو صحيح البخاري

  • 53
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    تعال ؟! روح جاي !! وينك

  • 52
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لا نعنيك ؟ فيه غيرك !؟

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    ت ٤٣ اسم العوامي ما حكم من يمدح الشعب الإيراني ويدافع عن الخميني المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 50
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لست أنت !؟

  • 49
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    وينك ؟! ما فيه غيرك

  • 48
    امكويت

    ناصر امدويله وامرزوقي من الاخونجيه الاخونجيه زي سوس امنخل عليك بهم يا انسان منصف ادحروهم دفوهم في امبحر الله يأخذهم

  • 47
    الفريق الدويله

    يشتغلون في طباعة الشهادات

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    ت ٤٣ لاحظوا الجبان اسم العوامي يعلق بدون معرف 😂😂😂😂

  • 45
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لا تحلف !!!

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    37
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!
    يوليو 12, 2019 | 10:47 م
    وينك ؟! //👉لاحظوا اسم العوامي من خوفه مني يعلق بدون معرف

  • 43
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    إذا قلنا أخونجية ؟ فنحن لا نقصد الروافض المجوس فهؤلاء نعرفهم ؟! نقصد بهم جماعة البنا وقطب وسرور ومرسي وبديع والعودة والحوالي ووووو

  • 42
    غير معروف

    باكثر الموالين لإيران عندكم

  • 41
    غير معروف

    هذول اخونجيه مصر اللي قبض عليهم ..ماذا عن اخونجيه الكويت .ناصر الدويله وامثاله ليش ما يقبض عليهم ؟

  • premium medal
    40
    أبو فراس

    قسما بالله أستغرب من العميل الإيراني الآخر يعلق هنا طبعا جبان بدون معرف وفي المواضيع الإيرانية والحوثية يختفي في جحره

  • 39
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    إذا قلنا أخونجية ؟ فنحن نقصد هذه الجماعة ومن على ملتهم وعقيدتهم ومن يحبهم ويواليهم ولا يكرههم ؟ واضح ؟!

  • 38
    امكويت

    امكويت ترحب بانسان منصف وامحلى وامقمر انته امكويت من امبلدان امجميله خاليه من امخوانجيه املاعين

  • 37
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    وينك ؟!

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    سبحان الله إنسان منصف العميل الإيراني يعلق هنا وفي المواضيع الإيرانية أو الحوثية يختفي في جحره 😂😂😂😂

  • 35
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    أنا لست أخونجي ؟ لي تعليق ((( يتيم ))) اردده كلما أحتجت له

  • 34
    فروان

    الإخوان الشياطين منتشرين في كثير من البلدان

  • 33
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    هرووووووووووووووووووووب

  • 32
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    اكفش هههههههه

  • 31
    غير معروف

    انسان *لديكم في ايران المعممين ماتركو حتى الرضيعة خلي الطبق مستور ياسينماااء احد يقول للسينما سينماء بجد لا يفلح اللاطم حيث اتى

  • 30
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    نبي الأذناب ؟ !! قبل المقبوض عليهم

  • 29
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ميزة هالموضوع ؟ ماله طب تحرفه عن مساره ؟!! فهمت ؟!

  • premium medal
    28
    إنسان منصف

    رح تعالج ولا إنت مبسوط كذا…..هههههههههههههههههه

  • 27
    زائر

    إنسان منصف. لماذا لم تعلق علا الإراني 👇🏻 مايصير لازم تعلق. ولك رساله في موظوع الإراني👇🏻 اذهب لتراها

  • 26
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين ؟ لا تعليق

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    أبو الصبيان …….ولك وجه ……..هههههههههههههههههههه

  • 24
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    لا ومطقمين لبس أفغان

  • 23
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    وين الدويلة ؟ يا خونة

  • premium medal
    22
    إنسان منصف

    أبا الصبيان يتلزق بالشباب……مدري ليش…..؟ ويحرم الغزل بالبنات……برضه ما أدري ليش ….؟ الظاهر إنه ********هههههههههههههههههه

  • 21
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    14
    محمد العبدالله
    ….

    والله انهم اخطر من اليهود والنصارى /// قل ألعن منهم ومن الرافضة !! اليسوا شر من وطء الأرض كلاب أهل النار

  • 20
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    بيان قاصم لظهور الخونة الأخونجية !!

  • 19
    يلفظون أنفاسهم الأخيرة

    الحمد لله الذي أحيانا حتى نرى هذه الجماعة الإرهابية يتم إصطياد أعضائها مثل ما يتم إصطياد الدواعش الفئران

  • 18
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    12
    غير معروف

    بيجونك الروافض وابو لطميه /// الخونة من تعرفهم ولموا العصابة قبل الفلقه !!! لا تكون منهم ؟!!!! اقصد الخونة الأخونجية !!!

  • premium medal
    17
    إنسان منصف

    ابا الصبيان وع عليك بس….طالع تتغزل برجل ….يع يع يع على شواربك إذا عندك شوارب أصلا ولا إنت املط…..عرفتوا منه أبا الصبيان ….ولا أقول لكم من يكون

  • 16
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    وضوح البيان الكويتي ؟ ألجم الخونة ؟ فسارعوا ليحسحسوا عن ما على رؤوسهم

  • premium medal
    15
    إنسان منصف

    ابو الصبيان لك وجه تنتقد جماعتك وتستخدم التقيه لكن وش نقول ابا الصبيان انت…..هههههههههههههههه

  • 14
    محمد العبدالله

    والله انهم اخطر من اليهود والنصارى حسبي الله ونعم الوكيل على كل اخونجي ملتحي داعشي متشدد

  • 13
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    أحلى ما في البيان الكويتي (((( وضوحه وضوح الشمس )))

  • 12
    غير معروف

    بيجونك الحين الروافض وابو لطميه يتمحن على هالخبر ههه

  • 11
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    شكرا ؟ دولة الكويت … ولا عزاء للأذناب الخونة

  • 10
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ملة أهل الضلال والبدع واحدة (( روافض وأخونجية ))

  • 9
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    ولا فرق بين ضلال رافضي وضلال أخونجي

  • 8
    مفيد الديك

    الكويت فتحت على نفسها باب

  • 7
    دوروا الخونة الذي تستروا عليهم ؟!

    1
    أبو فراس
    ….

    جماعة الإخوان جماعة إرهابية //// خوارج كلاب أهل النار

  • 6
    غير معروف

    أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وش ذولي اللي يملكون كل هذا النفوذ والقوة ليديروا العمليات من الكويت … هل لديكم أقوال أخرى ؟؟؟

  • 5
    ⁦🅱️⁩⁦ برابو 🅱️⁩

    رحم الله البطل الشهيد صدام حسين

  • 4
    دوروا الخونة الذي تستروا عليهم ؟!

    خونة تجد خيانتهم في كل وطن

  • 3
    دوروا الخونة الذي تستروا عليهم ؟!

    اللهم احفظ الكويت وأهلها من شر الخونة الأخونجية خوووووارج العصر

  • 2
    دوروا الخونة الذي تستروا عليهم ؟!

    اهم من هالارهابين الأخونجية ؟!!! خونة الأوطان من تستروا عليهم ؟!!

  • premium medal
    1
    أبو فراس

    جماعة الإخوان جماعة إرهابية لاهم لها إلا الحكم فقط