الشيخة “موزة” تستحوذ على جميع أسهم بنك ”الزيتونة“ في تونس.. ومصادر تكشف تفاصيل الصفقة!

الشيخة “موزة” تستحوذ على جميع أسهم بنك ”الزيتونة“ في تونس.. ومصادر تكشف تفاصيل الصفقة!

صحيفة المرصد: استحواذت مجموعة ”ماجدة القطرية“ التابعة للشيخة موزة، والدة أمير قطر الشيخ تميم، بشكل رسمي على جميع أسهم بنك ”الزيتونة“ في تونس.

ووفقاً لموقع ”بورصة“، قالت مصادر إن مجموعة التريكي فوتت خلال مزاد علني في نصيبها من الأسهم ببنك ”الزيتونة“ والبالغ عددها 25.084.739 بسعر موحّد بلغ 4.460 مليم عن السهم الواحد إلى المجموعة القطرية.

وأفادت المصادر بأن كتلة الأسهم التي تم بيعها تمثل 20.903% من رأسمال البنك، وأنّ قيمة صفقة التفويت بلغت 111.88 مليون دينار (38.7 مليون دولار) لفائدة فرع تونس لمجموعة ”ماجدة“ القطرية.

التعليقات مغلقة.

52 تعليق

  • 52
    وليد

    العمل بالأسهم عمل صح ١٠٠٪؜ حظها عندها فلوس

  • 51
    غير معروف

    هذا طبيعة الاعمال في اي دولة وبالمبارك عليها

  • 50
    الدنا

    اعوذ بالله من هالاشكال غير مريحه ولاتحس بالمان لهم

  • 49
    تبح المهزوز

    اكرشوهم ياتوانسه لايوسخون بلدكم

  • 48
    ابوسلطان

    كفو ام الشيوخ

  • 47
    خاص

    تعليق مخالف

  • 46
    منقاش

    عصابة نهب وسلب وبلطجة تجمعت في قطر واغتصبت خير البلد وبددته على الدعايات الكاذبة والزائفة وشراء الذمم بل والبلطجة احيانا وشراء الساسيين والاعلامين .. افقر الله حكومة قطر ومن معها .. آمين يارب العالمين

  • 45
    غير معروف

    سوف يجي يوم على قطر لاتحمد عقبها
    سوف تنهار دولة قطر بسبب الفساد المالي والاعلامي والسياسي وتذكرو كلامي اني رأيت في منامي في احد الايام انهو قد أصابها تسونامي ورجعت قاعن صفصفا وقد اندثرت قطر تحت البحر

  • 44
    الدنا

    نعم انهم عصابه القذاره تميم ووالديه

  • 43
    بريك يشرب من البركة

    هذي فلوس ضريبة الخطيئة اللي اقروها على الخمور التي تباع عند إخوان شريفة
    سبعك بين ربعك

  • 42
    المهاااااااا

    انى لها هذه المليارات !؟؟؟؟؟؟ غسيل اموال او تجاره مخدرات

  • 41
    عبدالله العذبة / شرق سلوى

    لا زلت رهن الاحتجاز القسري و أناشد كل حر المساهمة في خلاصي من تنظيم الحمدين و لو بدعوة صالحة في ظهر الغيب .

  • 40
    حيدر النمر —- القطيف

    على الساحل الغربي ، و محاولة إنشاء شركة طيران محلية في المملكة ( المها ) و لكن قادتنا كانوا على قدر عال من الوعي و المسؤولية و أطاحوا بتلك المشاريع كما أطاحوا بكل خائن و خائنة

  • 39
    حيدر النمر —- القطيف

    قبل ثمان سنوات فقط حاولت إمارة شرق سلوى اختراق المملكة من جانبين ؛ الأول اجتماعي عن طريق شراء ذمم البعض . و الثاني اقتصادي عن طريق المساهمة في ملكية بعض المشاريع مثل محاولة شراء مشروع البندقية على

  • 38
    حيدر النمر —- القطيف

    تفكير زعماء قطر مثل تفكير بني صهيون ؛ منهج القوة الناعمة و خلاصتها : اختراق البلدان الأخرى عن طريق الإعلام المسيس + الاقتصاد + شراء ذمم المثقفين و المؤثرين ..

  • 37
    غير معروف

    الحذر ياتونس ناويد تدمير اقتصاد تونس اذا لم تفذ طلباتهم
    عموما قطر لاتجلب الا الخراب لاي بلد او استثمار تشارك فيه
    الا الغرب وامريكا لانه ياخذها مجانا كما قال تميم لترمب

  • 36
    غير معروف

    يا تونس ارجعو اسمعو تسجيل الحمدين مع القذافي
    قطر ليس لها مبداء معك وضدك نعرفها في حرب اليمن تعطي الحوثي المواقع
    وتشارك في تدمير سوريا ومع ايران مع حزب الله ومع اسرائيل ضد ترمب وتعطية 180 مليار

  • 35
    ?? أرضي قطر مسلوبه

    انى لك هذا ياموزه هل سيعود ريعها للشعب القطري المغلوب على امره ام سيعود ريعها لخراب تونس الخضراء الى اين نحن ذاهبون اللهم الطف بالشعب القطري المغلوب على امره رحماك رباه

  • 34
    غير معروف

    باين عليهم سيجلوا من ربع التميسة قطر الى تونس الغير خظراء ليمسحوا ما بقي للشعب التونسي المغلوب على امره فهم مثل المثل الذي يقول مثل ماسرتي جيتى الله يرحم بو عزيزي

  • 33
    عليان

    هذا استثمار بالنسبة للأشخاص النظيفين
    ولكن بالنسبة للقطريين استعمار لانه يمول من خلاله خلايا الاٍرهاب ومن قريب بدون حوالات بنكية دولية وإلتي فضحتهم مؤخرا في جميع الدول
    قطر ارهااااااااااااااااب

  • 32
    الذهبي

    قطر تريد تجويع الشعوب واحتكار الرأي السياسي فيها بواسطه المال الفاسد ????????????????

  • 31
    غير معروف

    والله مايجي من قطر خير لان قطر وباء وخراب يسري في اي بلد تدخل فيه
    دخلت بنوك ليبيا وتدمر ودخلت بنوك سوريا وبنوك العراق عام 2002 و2003 بفداد تقصف من قاعدة العديد

  • 30
    violety

    مجرد مكان ادارة لما يحصل في المنطقة

  • 29
    ريما

    الاخونج ماقالو لها هذا مو حجاب ويجب ان تجلسين ببيتك? اخونج يمدحون تركيا وقطر وهي دول منفتحه?وخليفتهم اردوغان?..خروج?‍♀️

  • 28
    غير معروف

    يييبببببوووي!!
    يا موزا إترك الناس بحالها
    كافي ولدك المهايط ?

  • 27
    violety

    موزة بس يمكن منا ولا منا الله يعين الشعب الغلبان

  • 26
    ريما

    يارب ياسميع ياكريم يا ذا الجلال والإكرام ارنا عجائب قدرتك بمن يحكمون قطر وحاشيتهم ووزراىهم عاجلاً?

  • 25
    غير معروف

    لها دور كبير في علاقات قطر مع اسرائيل هي ومياسة

  • 24
    غير معروف

    ****

  • 23
    غير معروف

    هي من طرد حمد بن جاسم من قطر عندما قال يجب ان لاتخرج كعارضة ازياء

  • 22
    غير معروف

    طيب بفلوسها .. ومن حقها !!! اللي يسمعكم يقول : والله هذي سارقه البنك ؟؟ برضا التوانسه وهذا إسمه إستثمار …

  • 21
    محمد

    تكملة العنوان: وتغير اسم المصرف الى “موزة”

  • 20
    ريما

    الحذر يا تونس من قطر يمكن تدعم اخونج تونس يجب مراقبتهم

  • 19
    مواطن محب للوطنه

    بدات ** تامن حياتها قبل الرحيل واخذت العبره من الحمد المفرد لالالا يغلبك انتم في الحلبه من الخاسر شريفه التي اعيطيتها الخيط والميخيط الحقو قبل تهجم علبكم .

  • 18
    ريما

    قطر تلعب بلفلوس محد يبيهم واقصد من يحكمون قطر وحاشيتهم ووزراىهم لذلك يستخدمون الفلوس لعل الدول تكون معهم وايضا يدعمون الارهاب والارهابيين ويحرضون بفلوسهم ?تنفقون اموالكم وتكون عليكم حسره?

  • 17
    غير معروف

    طبعا الاخونجية يبكون عندنا على عباية ملونة ويقول بارك الله في موزة
    ويباركون الاخونجية لتركيا تنفيذ شروط الاتحاد الاوربي والسماح للمثيين

  • 16
    غير معروف

    ناوين التوزيع مباشر

  • 15
    ريما

    فيه قناة تونسيه اسما زيتونه مدري لها علاقه بالبنك او فقط اسم متشابه?؟!

  • premium medal
    14
    برق _ الحرم

    (((((حسب الأخبار هدية موزة خلال زيارة ذميم لامريكا… ترفع اسهم ايفانكا كوشنر كأغنى أمرأة في العالم مع ثرائها الفاحش من متحصلات الهدايا وثروة ابيها وزوجها وابوزوجها اليهود …وهو عبارة عن عقد الماس نادر وثمنه خيالي اذا قدر باسعار اليوم ))))

  • 13
    غير معروف

    الشيخة موزا تدير قطر مع تميم والاب حمد وجوعان طبعا وعزمي وبن جاسم

  • 12
    ريما

    دخلت موزه لتونس خلاص انتهت تونس الله يعينكم ايضا قطر مايسوون شيء إلا وراه مصلحتهم كان ماصارتو مثل ليبيا

  • 11
    توتو

    صحيح يارقم ١#لاهطة اموال الشعب***

  • 10
    مسمار يمني

    طيب عرفنا … ايه المطلوب***

  • 9
    استغفرالله

    ماشاء الله ***

  • 8
    تووونسية

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    قال بنك الزيتونة ما يقبل الربى وبنك إسلامي طلع حتى هوة داخل في فساد المسؤولين أهم شي يملو بطونهم
    والغلاء حطم أغلب الشعب
    الله لا توفقكم يا حزب النهضة

  • 7
    اخو قرفان !!!

    قال الرسول ص(من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه)

  • 6
    اخو قرفان !!!

    قال الرسول. ص(يا معشر من آمن بلسانه، ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين، ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من يتّبع عوراتهم يتّبع الله عورته، ومن يتّبع الله عورته يفضحه في بيته).

  • premium medal
    5
    برق _ الحرم

    (((((موزة زغللت عيون ايفنكا اليهودية اقصد ايفنكا _كوشنر …بعقد الماس نادر وقيمته تفوق الخيال )))))

  • 4
    علي محمد

    تعليق مخالف

  • 3
    اخو قرفان !!!

    من راقب الناس مات هما……

  • 2
    غير مهم

    عن المال يسألك الله عنه يوم القيامة
    والعمر فاني والحياة زهيدة

  • 1
    تركي

    لاهطه فلوس الشعب و ع بالها مستثمره

المزيد