رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو رئيس النصر الجديد "صفوان السويكت"؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أنهى فوز صفوان السويكت، برئاسة نادي "النصر"، الأزمة الإدارية التي كان يعاني منها النادي، وعدم الاستقرار في الهيكلة الداخلية؛ حيث كان هاجس قيادة "النصر" الشغل الشاغل للشارع الرياضي خلال الفترة الماضية.
واستطاع "السويكت"، الفوز برئاسة "النصر"، لمدة أربع سنوات، عقب انتخابه من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي، بعد أن تفوق على منافسيه صالح الأطرم ونصر النصر، خاصة بعد انسحاب تركي الدهام وإبراهيم العثمان من الانتخابات.
وينتظر النصراويون من "السويكت" أن يكون امتدادًا لسلفه "السويلم" خاصة بعد أن أك في أول تصريح له أنه ومجلسه سيسيرون على نهجهم الناجح لإكمال مسيرة النصر الذي توج في الموسم الماضي بدوري كأس محمد بن سلمان.
من هو صفوان السويكت
في عام 2010 أتم صفوان السويكت الجزء الأول من الشهادة المتخصصة العالية التي تعادل درجة الماجستير في الاقتصاد والتمويل من معهد INCEIF في ماليزيا.
وفي نفس العام واصل رحلته العلمية حتى حصل على ماجستير العلوم في التمويل والاستثمار البنكي من كلية إدارة الأعمال من جامعة ريدنق بالمملكة المتحدة (بريطانيا).
وأنهى حياته العلمية حتى الآن بدكتوراه في القانون من المعهد العالي للقضاء بتقدير عام (ممتاز) في عام 2016، ليصبح بهذه المنزلة العلمية الرفيعة على قدرٍ كبيرٍ من المعرفة والمسؤولية في مجال القانون والاستثمار.
وللرجل خبرات عملية في جانب الاستثمار داخل المملكة وخارجها، كما عمل محاميًا معتمدًا لدى وزارة العدل، وأصبح مستشارًا اقتصاديًا معتمدًا لدى وزارة التجارة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up