شاهد.. أمير قطر “صوروني كأني ما أدري”

شاهد.. أمير قطر “صوروني كأني ما أدري”

صحيفة المرصد: سخر مغردون من الصورة المتداولة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وهو يجلس على “كافيه” بمفرده في الشارع؛ حيث التقط الصورة أحد مرافقيه وكأنه لا يعلم.

وظهر أمير قطر في الصورة التي نشرها شقيقه خليفة بن حمد على موقع “تويتر”، وهو يرتدي بنطلون جينز وتيشرت، ويجلس على كافيه بمفرده في الشارع.

وعلق مغردون على الصورة، بقولهم: “صوروني كأني ما أدري”، في إشارة إلى جلوسه الذي يبدو أنه كان مصطنعًا من أجل التقاط الصورة.

ووصف مغردون آخرون ما حدث بأنها “حركات نصف كم”، لأن القطريون تناقلوا الصورة لأمير بلادهم، وكأنه لا يعلم أن هناك من يصوره.

التعليقات مغلقة.

164 تعليق

  • 164
    غير معروف

    ت103 لا يعرفونك انت بس تصدق هههههههههههههه مسكين ماخذ في نفسك مقلب

  • 163
    غير معروف

    ت127 ما اظن انه سرق حلالك عشان تدعي عليه بالموت فيه ملك يقول ولك بالمثل استغرب من كمية السخرية انتم مو منزهين ترى ولا أفضل الخلق كل انسان حسابه عند ربه مالنا شغل في أمور الغير

  • 162
    ابو مشاري

    حتى وهو جالس الخوف مبين عليه .. ارجع لشبكك ياتميم.. وبخصوص المعرف غير معروف الله ياهبها في وجهك انت وتعليقاتك المتناقضة يا ***

  • 161
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 160
    علق 176حرف

    123

  • 159
    أبو هيف

    تعليق مخالف

  • 158
    صوت مكتوم

    تعليق مخالف

  • 157
    غير معروف

    يا بخته في الحسنات اللي اخذها من الشامتين يحسبون انفسهم افضل خلق الله

  • 156
    فيصل

    صوره جميله وشكرا للمرصد لنشرها دائما فالقمه يالمرصد

  • 155
    غير معروف

    صورة جميلة ولكنها اجمل بعد ان اتضحت من هو صاحب الصورة

  • 154
    تبح ولد عاق والديه خيانه متوارثه

    الصغار غير معروفين

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    ت148

    انطم ولا يكثر انت *المجد

  • 151
    غير معروف

    خلوه يجلس على كيفه ايش المشكله

  • 150
    متابع المرصد

    أقول قوم ارجع للشبك قبل تغيب الشمس ولا ترى بالمشعاب ههههه
    لو أنه في الدوحة ما كان قدر يجلس مثل ذا الجلسة .. يخاف يغتالونه المعارضين .. وأولهم أخوانه من أبوه وعيال عمه .!!!

  • 149
    ابو سعود

    خميم المجد

  • 148
    ناصر

    الشيخ تميم .. بوحمد …. محبوب من شعبه و لا يحتاج الى دعايييييييييييييية ……………………..

  • 147
    غير معروف

    هوملس جالسين بجوار جدار كافيه

  • 146
    غير معروف

    كنه ضعفان شوي الظاهر الصورة بعد الحلب

  • 145
    معكرونه

    حساب المواطن زادوه 35 هلله مو ريال هههههههههههه

  • 144
    من حقه يتصور اهم شي يعدل أمور بلاده

    الشيخ تميم يا اما انك تعدل امورك في بلدك او تستمر مثل الصورة حتى إشعار اخر.
    الله يعافيه ولا يبلانا

  • 143
    الله يصلح حالنا المايل

    الله يصلح حالنا المايل

  • 142
    داش على الخط

    تصوير البقرة الحلوب .

  • 141
    مغلوب

    تعليق مخالف

  • 140
    محب المرصد

    كثيرين حتى عندنا اللي صور ولا كأني ادري خلوه يصور طيب وش حرق رزكم

  • 139
    ابومحمد

    بذمتكم هذا حاكم دولة لبس جنز وجالس في كوفي هذا حتى بنشري مامسكه على اساس انه متواضع بطلوها الحركات ذي وتارك الدرعا ترعى في دولته الحليب ماثر بزيادة

  • premium medal
    138
    غمد عِـطاف

    شف الاثنين اللي قدامه كأنهم مو ربعه ولا لهم شغل فيه و هم الأخويا حقينه (البودي قارد) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    137
    غمد عِـطاف

    ليش ما تقهوى في ستار بوكس والا كوستا والا خلاص فلسوا به الخوان و قرد دوغان و ايران و يدور على الرخص خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 136
    مواطن

    أشهد إنه فالها ذا الرخمه… رئيس دولة مغير يتسدح في المطاعم والكافيهات… ما يشوف أبو مشهور كيف صامل… أشهد ان التربية تفرق

  • 135
    غير معروف

    شخص ثاني يشبهه مو هو

  • 134
    طبعي محايد

    السعوديه عظيمه وحكامها كبار ويُحسب لهم الف حساب ***

  • 133
    الصقر 555

    ولكن الصوره جميله في النهايه

  • 132
    علي

    يبغي يتدرب علي هالجلوس عشان مستقبله

  • 131
    غير معروف

    خلوه يصور على كيفه
    وش عليكم منه
    كل الناس تصور

  • 130
    الحقباني

    علم الي 118 ابوماجد.. عيب هذه كلام هذه شيخ علم

  • 129
    متابع بعض الاحيان

    126

    ههههههه….عمر رضي الله عنه

    ماكان يشرب خمر في بلاد الفرنجة ياخونجيه

  • 128
    كلمة حق

    الله يازمان الحكام اللي لهم وزن وثقل الان بهذا الشكل يظهر من يتحكم في مصير شعب

  • 127
    ابوخالد

    اهل العقول في راحة صحيح المثل اللي يقول الطول طول النخلة والعقل عقل السخلة يالله في الصلاح الله يقصر ايام عمره

  • 126
    ............

    حكمت فعدلت فأمنت فنمت يا عمر

  • 125
    مفتاح

    ماهو الغريب في الصورة ؟ لاشي .. كافيه وزبون يشرب القهوة ؟ ؟ ؟

  • 124
    الحقباني

    علم ان الاعجبني سياسيه قطر نحون بلدي

  • 123
    fahad

    تذكرت حركااات *** هههه

  • 122
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 121
    غير معروف

    ت ١١٦
    تدري دمك ثقيل يالذباب

  • 120
    الحقباني

    علم ان ستغرب في الغرب ممكن يجلس وحده يعني في امن وهنا ليس فيه والافي شي اخر علم

  • 119
    الحقباني

    علم عجبتني كلامه هذه (صوروني كأني ما أدري”) علم

  • 118
    ابوماجد

    كنت ابحث عن عامل صبغ للبيت هارب مني له فتره ويوم شفته قلت جابك الله لكن ياحسافه طلع تميم يخلق من الشبه اربعين

  • 117
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 116
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 115
    ابوشنب

    شوفوني رومانسي البطن يقرقع من الخوف والحرس جالسين جانبه عاملين أنفسهم زبائن تمثيل والمخرج فاشل مع الممثلين

  • 114
    الحرفي

    (109) انت وهوى الله اعلم بالحاله كل الامور كذب وتدليس اي حاكم له محب وكارهه مهما كانت عدالته ولنا مثله في الصحابه كم قتل منهم في زمن يختلف تماما عن الحالي ذا الوقت وانا غير مومن ان مسوول يتمشى دون حرس

  • 113
    متابع بعض الاحيان

    الخونجي 96 نفس الخونجي 44 …كلمه حق يراد بها باطل …انتهى عصر الخونج للابد الذين اشتروا بآيات الله ثمنا قليلا …انتهى عصر حلم الملوك وبدأ عصر غضبهم على الخونجيه ..وخلوا الصهيوني عزمي ينفعكم

  • 112
    سارا

    تعليق مخالف

  • premium medal
    111
    إنسان منصف

    طيب لو مر واحد ***….وش بيكون موقعه من الإعراب….خصوصا إنه ببلد ما يفرق بين رئيس ومرؤوس……ههههههههههههههههههه

  • 110
    غير معروف

    حواليه ذيابه .. ماهم فغير ومفهين …

  • 109
    غير معروف

    ماقال أحجزوا لي المقهى كله وسكروا الشارع ؟؟ جلس على الرصيف زيه زي أي مواطن عادي ، وشرب فنجال القهوه وتوكل على الله

  • 108
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 107
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 106
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    المعلم

    هذا الشخص ماهو واثق
    في نفسه لان القرارات
    تصدر من عزمي بشاره
    ممكن هو الي قله
    تصور

  • 103
    حمزي

    ماهو خايف من شي لا حراسات ولاغيره من يفكر يغتاله والإرهابيين كلهم حبايبه وهو مصدر تمويلهم اصلا هو ماحد يعرفه حتى يفكر بأغتياله

  • 102
    غير معروف

    ** منها كثير من الكبار صوروني وكاني ماادري

  • 101
    محمد

    تربية عزمي زفاره

  • 100
    نورة

    ترا الصورة مو حلوه باين وحيد وما حد حوله علي الأقل كان يأخذ له ونيس خوي واحد من عياله او خوانه حرمه من حريمه اَي شي او يتمشي وفِي يده قهوه ويتصور كذا تركب مع جزمه الرياضة يبان يتمشي رياضة ويشرب قهوه

  • 99
    مومياء

    الأحذية كلها متشابهة يعني !!!

  • 98
    نورة

    والمخابرات اللي جنبه في القهوة فاشلين من الطيارة باين معه والبنات اللي داخل القهوة علي اساس ما لنا دخل وحنا مانطالع

  • 97
    نورة

    ههههه يا قلبي ما رايحه اعلق عليه علي اساس امير بعلق عليه كا شاب ، حلو الجينز ومبين صغير الثوب والرزه مو لائقة عليه مكبرته حيل كذا احسن حبيت اللوك كثير اول مره اركز وسيم وطويل هههه وجسم رياضي

  • 96
    غير معروف

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ
    ( السخرية والاستهزاء من صفات المنافقين).

  • 95
    غريب

    زين هالمرة لابس تيشيرت ومو منسدح

  • 94
    غير معروف

    جمع صغيرا جداً من الصعاليك في قهوة

  • 93
    متابع بعض الاحيان

    فعلا بمفرده والدليل ان اللي قدامه خواجات فرنسي من الوكره وبريطاني من الريان…..ودي اصدق ودي بس قويه ههههههه

  • 92
    ابو

    بيرجع للشبك وين بيروح

  • 91
    ساير

    الله يحفظه

  • 90
    بطرس

    كيف رئيس دولة يقول صورني وانا مادري!!
    حدث العاقل بما يعقل

  • 89
    متابع بعض الاحيان

    رقم 44

    كلمه حق يراد بها باطل …ياخونجي

  • 88
    مستر تام

    اللي جالسين جنبه مرافقين تبعه. الحقيقه كنت احلم أكون رئيس بعد ماشفت تميم رئيس دولة بطلت أكون رئيس 😤😤

  • 87
    بحرعه

    تملت الصوره فعلن صورني كني مادري الصوره تحمل معاني كثيره القهوه نشاط وعمل اثنان مهندسين قبالة الامير يعني انه تركت ما عليه اباه حمدالجوزا وبدا بالانفراد للنزول للعمل والتشغيل (مستقبل زاهر لقطر)

  • 86
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 85
    ضمير الناس

    حالته تشبه اللي يشحذون بصحين ***

  • 84
    غير معروف

    اللي في جنبه في الصوره واضح إنهم من ربعه ومسوي فيها إنه شخص واو 🤩 وديمقراطي وهو أمير المناكفه لأنه غيران من جيرانه يعني أمير الحسد

  • 83
    الحق

    انتظرت ترامب يعمله سبوره بس ما عملها ترامب

  • 82
    ضمير الناس

    مسكين لحاله مامعه احدلوخذى شعره من لحية القرضاوي تجلب له ناس تحبه لغير المال***

  • 81
    ثائر

    حركات مراهقين ، يتكشخ ويبصبص بالقهاوي .

  • 80
    وليد

    يذكرني بواحد كان يلعب معن كورة في الحارة وصدمته سياره

  • 79
    غير معروف

    جالس يتفسح ويتسيح ومخلي شعبه المغلوب على امره بين نار الترك و الفرس

  • 78
    غير معروف

    من تواضع للله رفعه

  • 77
    الدنا

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    يجلس بكل ثقة وبدون كبرياء

  • 75
    حازم

    قائد عربي عظيم ومحبوب من الجميع لذلك لا يخاف من الناس ..هو فخر للعرب والمسلمين

  • 74
    ابو زهران

    تعليق مخالف

  • 73
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    معليش الاماره في بلادي والمشيخه لعزمي بشاره ذميم موظف عند عزمي اللهم الطف بالشعب القطري المغلوب على امره

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    ياتميم تعال الرياض وخل شغل المبزره عرفنا ان عندك كرامه

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    شخبوط

    57زوجه جاريد كوشنر نبح بقوه

  • 68
    المهاااااااا

    للعلم هالاثنين اللي قباله من حرسه الخاص شوفوا بقية الصور وهو يمشي قدام الكافيه وهم وراه قال تواضع الا نفاق

  • 67
    غير معروف

    ما هذا إلى ذر الرماد في العيون ولا هو الصديق الودود لليهود و أمريكا و اعداء المسلمين لذلك يحاولان ان يظهروها في صور غير مناسبه أصحو يانمين

  • 66
    سمع

    عدلت فامنت فنمت
    بالعكس تواضع

  • 65
    بنت الحسب والنسب

    رغم وجود الحراس الشخصيين يمين الصورة وطبعاً خلف عدسة المصور إلا انه اساء لنفسه دون ان يدرك ذلك ، لا اجد اي مبرر مقنع لنشر هذه الصورة المضحكة

  • 64
    العلم الاكيد

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    حركات صبيان قديمه لاتعجب الا فتيات عزمي الاسرائيلي

  • 62
    شمشون

    بالعكس شخصية ومتواضع حدا

  • 61
    محمد العبدالله

    علشانه غير معروف ولا مشهور دويلة صغيرة جدا

  • 60
    عبدالرحمن

    طمممممميم اهرررررررب 🏃 🏃‍♂️

  • 59
    جورج نادر

    أمير دولة ليس بحاجة الى “صوروني كأني ما أدري” انسان يمارس حياتة بكل سهولة وثقه لماذا يجب أن يسخر المغردون خصوصاً الباب الكبير ؟؟!!! واثق الخطوة يمشي ملكاً

  • 58
    تعبنا من المهايطية

    كاثر الذباب هاليومين…!!

  • 57
    غير معروف

    شخبوط احدى فتيات عزمي الاسرائيلي حاكم قطر الفعلي مو تبح الصوري

  • 56
    طارق

    وعند واحد كشري وصلحو ههههههههه ياشيخ استح ع وجهك قسم بالله اهنت روحك حتى الي بجنبك مااعطوك اي اهمية

  • 55
    شخبوط

    ياخوان والله ملينا من التريقه الشي اذا زاد عن حد نقلب ضده بس تكسب ذنوب على الفاضي

  • 54
    بنت المملكة

    تعليق 17 ههههه

  • 53
    غير معروف

    اقصد تعليق ٤٨ بعدما تغير

  • 52
    شخبوط

    عايش بوسط الشعب متواضع

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    تعليق ٤٧ قال بدون حراسات والي جالسين قدامه ولا هذول شقر وعيون زرق

  • 49
    مواطن بسيط

    تعليق مخالف

  • 48
    ana wbas

    عادى الصوره مافيها اي مشكله ويشرب قهوه وبدون حراسات وبدون زجمه

  • 47
    ون تو

    فشيله جلسته كانه واحد صايع . طيب ليش مستضيف الاخونجية وكل واحد منهم مربي لحيته الى بطنه وهذا حالق لحيته شي غريب صراحه

  • 46
    زمان الصمت

    ياحظه تجيه حسنااات بدون تعب

  • 45
    عهود

    حتى انا بكوفي الحين والله 😊 هههه

  • 44
    طير شلوى

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ عَسَىٰ أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ

  • 43
    الحق

    تعليق مخالف

  • 42
    محمد

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    فتيات عزمي الاسرائيلي معجبات بحركات الامعط تبح اغبى حاكم يبعثر الاموال يمين ويسار ويدعم الارهاب

  • 40
    مسكين

    زي اليتيم الي طاردينه من دار الرعاية

  • 39
    غير معروف ❌

    شايف نفسه!
    متواضع عند الغرب
    ومتكبّرر عندنا : ذو وجهين👊😒

  • 38
    1200

    جلسته بهذا الشكل لوحده ينتظر الجرسون احتقار لنفسه واهانه لوطنه

  • 37
    بنت بلآدي 💓

    قسمآ بالله إني فطست ضحكك
    والشاي تناثرر 😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔 صورني كأني ما أدري

  • 36
    ههه

    يا دلبى ي تميم عايش جوك ولا جالس تخطط للانتقام جديد. مالت ع بعض العينات اللي مثلك

  • 35
    عهود

    وسيم ويشرب كوفي واضح وليس خمور . الحق حق

  • 34
    من انتم

    ت27 الجزاء من جنس العمل والهابط نهبط لمستواه عشان يفهم قدره وحجمه

  • 33
    غير معروف

    الحرس جالسين قريب منه

  • 32
    غير معروف

    ههههههههههههههههههه

  • 31
    غير معروف

    أشغلكم الله يشغل العدو

  • 30
    محمد

    طيب وين الحرس مااحد صورهم ؟

  • 29
    غير معروف

    وش المصلحة يالذباب

  • 28
    غير معروف

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رفضت وزارة الإعلام الكويتية، الأحد، إقحام الكويت بقضايا إعلامية لا شأن لها بها وأشارت إلى أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة دندراوي يمثل “إساءة بالغة غير مقبو

  • 27
    Just me

    الهبوط في لغة وأسلوب السب والشتم احيانا تخدم الطرف الآخر اكثر مما تضره كالتعليق على هذه الصورة
    حتى السب والشتم اذا كان بطريقة الكبار وثقلهم يكون اكثر ألما ووقعا

  • 26
    من انتم

    سحنته سحنت بنقالي يدور شغل فالبلديه

  • 25
    ابو فيصل ج@@@

    اخوالشريفه يتجول ويأكل ما لذ وطاب والشعب عايش على حليب والألبان حمير الأتراك و محرومين من عباده الله لا فى موسم العمرةولافى موسم الحج حسبي الله ونعم الوكيل فى ابوقذيلة وأعوانه

  • 24
    غير معروف

    معطي ظهره الجدار ولابس صدرية ضد الرصاص

  • 23
    استاذ حرفندو

    الله لايشغلنا الا في طاعته••••نسئل الله العفو والعافيه والثبات على طاعته •••• حافظوا على الصلوات واكثروا من قول لاحول ولا قوة الا بالله ومن التسبيح والاستغفار والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

  • premium medal
    22

    6.الحق
    انا ما احب تميم لكن من كثر فجوركم في الخصومه احببته//
    لا واضح ان توك اللي حبيته ؟؟
    فعلا الخونة على أشكالها تقع ؟؟

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    20

    ياعزتي عزاه ياهل العوجة؟؟ فديتكم ياقلبي💚 مكان تاطون تهزون الأرض وتنشرون الفرح والسرور.. وهذه ليست شهادتنا بل شهادة العالم !!

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    متابع بعض الاحيان

    واللي قدامه هذولا من الفرنجه….هاي حيل قويه..

  • 17
    سولتان

    شكله جالس ينتظر غانم الدوسري هههههههه

  • 16
    الدنا

    الله يقلعه قذر ليس له اي قيمه الارهابي

  • premium medal
    15

    اللي منتشرين حوله فعلا مايعرفوه !!

  • 14
    ابو تركي الهاجري

    والله منظر مضحك 😅😅😅😅

  • 13
    الحربي

    والله محد درى عنه

  • premium medal
    12

    داشر وهذا اللي فالح فيه ؟؟

  • 11
    ***يتحدث عن كثب

    صغيررة جداااا جددااا
    لكن اشغلنا معة

  • 10
    احب المصداق

    هذا بار مو كوفي

  • 9
    غير معروف

    ما أشوف فيها شيء عادي

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    غير معروف

    جميل وطويل وابو فراس مدردم

  • 6
    الحق

    انا ما احب تميم لكن من كثر فجوركم في الخصومه احببته

  • 5
    الرحيلي

    اخص يالخسيس تميموه ..مفتاح سجنك في الرياض يالاخونجي المارق ..العنيد الطالباني وابو فراس البغدادي يحبون تميم الاخونجي ..كلهم فراخ القرضاوي😷😷

  • 4
    فيصل المرواني

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    جميل جدا

  • 2
    غير معروف

    ****

  • 1
    على العمري

    هههههههه هههههههه بدون تعليق