الإعلامي “حبوشة” يفجر مفاجأة: أردوغان بنى قصره الفخم على أملاك مصريين.. فيديو

الإعلامي “حبوشة” يفجر مفاجأة: أردوغان بنى قصره الفخم على أملاك مصريين.. فيديو

صحيفة المرصد : كشف الإعلامي والناقد الفني محمد حبوشة، مدير تحرير الأهرام، عن مستندات وأحكام نهائية لصالح مصريين يمتلكون أملاك في جزيرة اسبرطة التي أقام عليها أردوغان القصر الجمهوري، مشيرا إلى أن قصر أردوغان الأكبر تم بنائه على أملاك المصريين.

وقال «حبوشة» في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أردوغان يعتبر لص اسطنبول، كما أنه وجد في الدراما التركية ضالته من أجل تزييف الحقائق والتاريخ.

وأشار إلى أن الدراما قادرة على التأثير في الشعوب والتغيير في الاتجاهات، داعيا المصريين إلى التركيز في بطولات رجال الشرطة والجيش، مطالبا بإنتاج مسلسلات على غرار فيلم الممر الذي تناول حرب الاستنزاف.

التعليقات مغلقة.

53 تعليق

  • 53
    آخرها تاخذون معلوماتك من حبوشة

    اترك ***المصارية بكرة يقولون حنا بنينا الكعبة لان ام إسماعيل مصرية،، وبعدين ناخذ معلماتنا من حبوشه، وعكوشة واديب وكوسه

  • 52
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    هخهخهخهخهخهخ هم ادعو ان القمر ملكية مصرية قبل حق ابوهم هخهخهخ

  • 50
    غير معروف

    بصراحه الاعلام المصري والاعلاميين المصريين المذب عندهم ضروري مثل الهواء الذي يتنفسونه حياتهم ماهي مستمره الافي الكذب والنفاق

  • 49
    غير معروف

    ياسماجة الاعلام المصري والله وصل قمة الانحطاط الاخلاقي اغبياء يستخفون بعقول الناس ولكن كما قال المثل من فرعنك يافرعون قال مالقيت اللي يلمني

  • 48
    واحد من الناس

    عقدة لدى الشعب المصري وكذبة تتوارثها الأجيال انهم ليسو كغيرهم من البشر وانهم اهل حضارة لم يسبق لها مثيل وان الفضل لهم في كل الاختراعات والأبتكارات التي في العالم..والحين تركيا لهم ..شعب كفته وفسيخ وبس

  • 47
    ريما

    يا كبرها عند الله المصريين يمتلكون تركيا والاتراك بنوا قصورهم على املاك مصرية إذا اليهود يوميا يخترقون حدودكم ويقصفون شعبكم ولا فيكم رجال يتكلم شاطرين على تركيا

  • 46
    ابوفهد

    صحيح البنزين في مصر ارخص من عندنا

  • 45
    راعي الذود

    صدقت ياتعليق 25
    غيرمعروف ادعله الله يشفيه والى خله يجيني اعطيه من حليب الابل واشور عليه يحطله ذود ويفتك من المرصد 😆

  • 44
    ابو سعد

    التنكي ت 23 اللي تقول عنه اكبر كذاب ودجال ومنافق ولا يشرفنا يكون عربي

  • 43
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 42
    ابو سعد

    ت 41 ما عدا الهبات والمنح وفوق ذا حاطين راسهم براس تركيا

  • 41
    ...

    مصرمن عام 2013 الديون الخارجيه 100 مليار دولار والظيون الدخليه 4 ترليون جنيه

  • 40
    ابوفهد

    الصياح على قد الالم

  • 39
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 38
    ابوفهد

    بطولاتكم حدها الكلام

  • 37
    ابوفهد

    ههههههه اهم شي حضاره سبعتلاف سنه

  • 36
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    اقرأوا القرآن الكريم سورة الإسراء فيها وعد الاخره لليهود والإفساد الثاني وهذا هو بدا قبل وفي ١٩٤٨م عاد اليهود إلى فلسطين ومن يطبل لهم أربع دول من ضمنها مصر ووو

  • 35
    غير معروف

    لاتنسون بعد البرنامج ياحبوشه أنت وكوسه تمروا على اللوا عبدالمعطي وكل واحد يأخذ صباع كفته يمكن تخف السخونه

  • 34
    غير معروف

    حريم كوشنر وطرمبه ونت ياهو قاموا يصارخون ههههههههههههه

  • 33
    الوليد

    23
    الذهبي
    يوليو 16, 2019 | 8:16 ص
    الإعلامي العربي الحر النزيه الأستاذ أحمد موسى شوكه في حلوق الاخوانجيه الكلاب🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌
    احسن من كلاب اليهودنجية القتلة المحرمين حريم كوشنر وترامب يا ذبانة

  • 32
    غير معروف

    ياخرابي هوه أنتو مش عارفين أن المصاريه هم اللي فتحوا الأندلس ووصلوا للقوقاز والبلقان وفيفي عبدوه وأحمد كوسه وشعبولا هم اللي قادوا القيوش المصريه ومعاهم اللوا عبمعطي وبيطبخ لهم صوابيع كفته خخخخخخخخخخخ

  • 31
    ابو سعد

    حبوشتي انتبهو جيدا اردوغان يريد سرقة جهاز الكفته – لايلعب عليكم

  • 30
    لله دره من رئيس

    خلاص صدقنا ان اردوان لص***

  • 29
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    من يحكم العالم اليوم هم اليهود وهذا وعد الاخره والإفساد الثاني لليهود اقرأ القرآن الكريم صورة الإسراء ٠٠٠٠٠

  • 28
    .

    17..يقصد بالمصريين العثمانيين الأتراك الذين كانوا يحكمون مصر

  • 27
    غير معروف

    لا ويقولون طرابزون كانت للفراعنه قبل 100 سنه خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 26
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    كذاب كذاب

  • 25
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    إسرائيل احتلت أراضي مصريه وصار لها ميناء على البحر الأحمر رغم أن فلسطين ليس لها حدود على البحر الأحمر لكن أسود على المسلمين نعاج أمام اليهود مطبلاتي لمن يدفع

  • 24
    غير معروف

    قناعات الناس … لايمكن لا لرئيس تحرير ولا كوسه ولا حتى رئيس دوله … في هذا الوقت بالذات صعب إستغفال الناس وا لإستهبال عليهم !! فهم أذكى منكم وتعدوكم بمراحل في الذكاء والفطنه

  • 23
    الذهبي

    الإعلامي العربي الحر النزيه الأستاذ أحمد موسى شوكه في حلوق الاخوانجيه الكلاب🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 22
    نفسيه

    فعلا انا سمعت بأن نص اراضي انقره من املاك جد السيسي **

  • 21
    الوليد

    بس القصر الجديد في انقره
    الا اذا الوثائق اللي معه تقول غير كذا

  • 20
    على العمري

    اليهود اخذو مينا ايلات منكم يا الطيب

  • 19
    على العمري

    احمد موسى هههههه

  • 18
    محب والديه

    كلام ما يدخل العقل هرطقة إعلام

  • 17
    غير معروف

    حبوشه ياحبوشه … بلاشي تبلبع في الهباب ياحبوشه .. وشلون أملاك لكم في تركيا ؟؟؟ لايكون كنتم محتلين تركيا وحنا ماندري ؟؟؟ اقول خذ لك صباع كفته يمكن تخف شويه

  • 16
    غير معروف

    اردغان احتل دوله خليفة المتخلفين

  • 15
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    حبوشه ياحبوشه أنتي والله خربوشه خخخخخخخخخ

  • 13
    ابوعزام

    ياكرهي لاردوغان المخادع وياكرهي للي يطبلون له من الاخونجية … ترى اردوغان مجرد شعارات وهياط اعلامي يتظاهر بالكراهية لاسرائيل ويصافحهم بالخفاء

  • 12
    ابوعزام

    السيسي مشكور قضى على حكم الخونة الاخونحية واراح دول الخليج من شرورهم

  • 11
    ابو سعد

    قبل اردوغان كانت مصر احسن من تركيا اللي صارت ب G20 ,وانتو رجعتو ل S20

  • 10
    الذهبي

    فضائح اردوجان ازكمت انوف الشرفاء 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 9
    ابو سعد

    هل كلمة حبوشة جاية من حبّيش

  • 8
    ابو سعد

    حبوشتي كلكم مهرجين ما شفنا اعلامي عندكم —- زي الناس –

  • 7
    ابو سعد

    حبوشة فعلا اردوغان – لص كبير – لكن انتو الامانة قاعدة تشرشر من ايديكم

  • 6
    الريان

    سيساوي ما عليه شرهه

  • 5
    ابو ريم

    يجيب الله مطر

  • 4
    تركي

    كيف تعرف انها كبة قلك من كبرها

  • 3
    محمد

    كشف الإعلامي والناقد الفني محمد حبوشة، مدير تحرير الأهرام؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههه اخ يابطني ضحكتوني هههههه

  • 2
    مسمار يمني

    وقفة على قصر السلطان ما اسرائيل احتلت مايعادل 100 اسبرطه … اينك ايه السيسي وزبانيته

  • 1
    نفسيه

    خذ معاك الصك وروح لتركيا ياحبوشه وطالب بحقوق الملاك المصريين هههه فعلا بياعين كلام وهرطقه