تصريح جديد من “ترامب” بشأن إيران يكشف مفاجأة للعالم

تصريح جديد من “ترامب” بشأن إيران يكشف مفاجأة للعالم

صحيفة المرصد: ألمح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إلى وجود مفاوضات سرية بين الولايات المتحدة والنظام الإيراني.

وقال “ترامب” خلال اجتماع لمجلس الوزراء في البيت الأبيض: “إن تقدمًا كبيرًا تحقق مع إيران وإنه لا يسعى إلى تغيير النظام في إيران”، بحسب “رويترز”.

ولم يذكر “ترامب” مزيدًا من التفاصيل بشأن التقدم، غير أن وزير الخارجية مايك بومبيو قال خلال الاجتماع: “إن إيران ذكرت أنها مستعدة للتفاوض بشأن برنامجها الصاروخي”.

التعليقات مغلقة.

234 تعليق

  • premium medal
    234
    برق _ الحرم

    ((((( عـــــــــــــــاجل …… واشنطن…… تبدأ معاقبة حكومة اردوغان……. بالحرمان من ((أف 35)) وطرد الطيارين الاتراك ))))))

  • 233
    ❗❗❗

    أنا صاحي لهم . و عيني عنهم مش غافله
    دارس طبعهم . و فاهم قصدهم و أتجاهله

  • 232
    ممادو

    ايران مثل ………؟؟؟؟ انا راضية وسويلي الي تبغى بس جيراني لايدرون اني جيتك البيت …………؟؟؟؟ 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣😜

  • 231
    عرقوب

    وهل من متعض ؟

  • 230
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 229
    تعليق مخالف

    ترمب يلعب عالحبلين وإيران الفزاعة التي يستثمر بها مبيعاته

  • 228
    الجلاد

    لا مفاجأة ولاشي الا عارفين الوئام والود والمحب بين هالصهاينة الامريكان والمجوس عليهم من الله مايستحقون اعداء الانسانية ومسرحيات البهرجة والتهديدات كانت للضحك على السذج اللي صدقوا ان في خلاف بينكم

  • 227
    ابو سعد

    متل المرة الماضية المفاوضات شغّالة في عُمان والتصريحات اللي تسمعوها من امريكا وايران للضحك علينا

  • 226
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 225
    شعارات *

    تعليق مخالف

  • 224
    غير معروف

    بومبيو صرح بأن هناك اثنا عشر شرطا أمريكيا على الملالي تنفيذه. والا فسوف يموت اثنا عشر خمينيا من أجل صندوق ههههه

  • 223
    غير معروف

    متابعين يوسف علاونه أكثر من متابعي قناة الخنزيره ..اجلطهم يابو علي ههههههه

  • 222
    ابوحسن

    اصلا ترامب بداية الحصار قال نتفاوظ بشروطنها المجوس يرفضون في العلن ويوافقون في السر على كل شروط ترامب وراح تستسلم ايران وتوافق على كل الشروط بما فيها الانسحاب من سوريا واليمن

  • 221
    الماس

    بعض الكتاب قبل اسابيع يحرض على ذبح وقتل المسلمين أفكر من بعض الكتاب يوجه ويحرض على قتال الصهاينه واخراجهم من فلسطين المحتله اضن انا فلسطين سنيه وليسة شيعية وين بعض الكتاب خليه يقول كلمته ولو انها سم

  • 220
    غير معروف

    الحمقي عربان الشام واذناب قطر وإيران. يعتقدون أن المملكه سلمت أمريكا 400مليار دفعه واحده زي ما عمل ذميم كبها مره وحده ههههه

  • 219
    المسلمين

    خابت كل ضنون شرابين وصاصين دماء البشر خابت ضنون بعض الكتاب الذينه يريدون مص دماء البشر ههههههه

  • 218
    الى فهده ت 152

    الحلب كان لقطر أخذ منهم 185 مليار بدون مقابل .وطبعا مع الفكه (8 مليار) ولا ياخذ ذميم منهم لا اسلحه ولا توطين مثل السعوديه التي ستوطن الصناعة بملياراتها .قال حلب قال .هههه

  • 217
    المسكين يستلم 1983

    ضاعة علومك ياعربي ضاعة أفلوسك لو صرف كل الاموال التي صرفة على السفن الحربية وعلى حاملة الطائرات على اشخاص مثلي وأمثالي كان سددنا الديون وانشتري بيت حلال بدل الاجار وغيره من الامور

  • 216
    غير معروف

    طرمبه هذا ماهو بسهل …. ضحك عليهم … وعطاهم أشكل خخخخخخخخخخخخخخخ

  • 215
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    الموضوع معروف من يوم ماعملت امريكاهيلمة لايران المجوسية تريدان تجعل جميع دول الخليج تخضع لايران والسيناريوواضح من اول ولايبيلهامفهومية

  • premium medal
    214
    غمد عِـطاف

    ترامب الهامستر 🐿 المهستر

  • 213
    صقر

    تعليق مخالف

  • 212
    وش صار

    تعليق مخالف

  • 211
    صقر

    تعليق مخالف

  • 210
    غير معروف

    الصفقة مع الشيخ تميم نجحت في تحقيق هذا الموقف

  • 209
    غير معروف

    المصالح فوق كل اعتبار

  • 208
    الخبير

    فجأة يشيد ( تراب ) بالمباحثات مع إيران بعد ان وقعت وضمنت امريكا عدد من عقود التسليح وكان اخرها مع جزيرة شرق سلوى
    وبهذا حقق المشهد التمثيلي هدفه الاساسي .

  • 207
    غير معروف

    من لايشرب بكفه … كف غيره ماسقاه

  • 206
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 205
    غير معروف

    ياحبيبي قلناها من الأول وحنا لاخبراء عسكريين ولاسياسيين … طرمبه يبي يحلب له كم مليار وينيم العرب في العسل .. وفي النهايه يقول لهم : كلوا هواء ؟؟ وش تبون ؟ ماني مسؤول عنكم .. يالله أقلب أنت وياه ..

  • 204
    غير معروف

    لو شفتم حوارات الخبراء العسكريين والإستراتيجيين الأشاوس في تلك القناة .. قالوا خلاص إيران أنمسحت من على وجه الكرة الأرضيه … انتهت باحت بتصير أثر بعد عين … ههههههه

  • 203
    الحرفي

    هذا تراب لم نعرف له ثعلب مره هيك ومره هيك صاحب مقالب وكذا مصالح ( مجنون وفي يده عصاه يجب نحن نكون حذريين جدا من تلك الامور معه وغيره اليوم اذا لم تكن ذئب اكلتك الذيابه الشي الوحيد عدم الانجراف بكل شيء

  • 202
    فيلم هندي والبطل زحلقوه

    تعليق مخالف

  • 201
    مشعان

    ماعرفنا له هالتراب — كل يومن له وجه وله هرجه — ويبى يقحش من هالدراهم قد مايقدر — والباقي للملاقي — واللي ينتعز به ماعين خير ومايهز روس العدا الا فحولها ورجالها

  • 200
    باي باي يافتحيه

    والله العظيم مايضربها، كنت احسب المهايطيه عندنا بس أثر الأجانب اكثر هياط من العرب خذ الدريهمات ودز امها

  • 199
    cO

    خبر يثلج الصدر ..
    من رفع راسه يهزه ترامب

  • 198
    غير معروف

    كلها تمثيل ، وضحكة من اجل نهب خيرات الدول العربية . ليش تدلس ؟؟؟ لنهب ثروات الخليج فقط

  • 197
    غير معروف

    راحت وضاعت فلوسك ياصابر .. أنا عرفت أحين ليش اللي أنتم خابرين هجوا من هناك ..

  • 196
    لماذا أذن تستنزف دول الخليج العربي وتحمل تبعات أخطاء أمريكا ؟!

    وقياسا على ذلك ; لماذا أذن تستنزف دول الخليج العربي وتحمل تبعات أخطاء أمريكا بغزوها للعراق ومن ثم تسليمه لأيران وعقدها للأتفاق النووي معها الذي منحها تسهيلات التوسع والأرهاب وحشد وتسليح المليشيات ؟!

  • 195
    لماذا أذن تستنزف دول الخليج العربي وتحمل تبعات أخطاء أمريكا ؟!

    وايضا يقول ترامب في تصريح جديد مبررا شراء تركيا لمنظومة الدفاع الروسيه S 4OO ومعفيا نفسه من فرض عقوبات عليها ; إن الخطأ أساسا كان بعدم سماح أمريكا لتركيا بشراء منظومة الباتريوت !.. وقياسا على ذلك ;

  • 194
    T

    ترمب ليس سوبر مان للانقاذ فهو يفكر بعقلية التاجر من حيث الربح والخساره وحتما امريكا مصلحتها مع حلفائها وعليها مسؤليه وماجرى في المنطقه وتمادي ايران هي من نتائج سياسة باراك اوباما البائسه والضعيفه

  • 193
    T

    تأتي المفاوضات لرفع العقوبات وهنا يجب اشراك الدول المتضرره من ايران فيها لحل كل القضايا غير ذلك سيبقى الصراع موجود وحتما سيؤدي لمواجهه كبرى في الشرق الاوسط ونتائجه ستطال كل العالم

  • 192
    T

    تغيير النظام الايراني مسؤلية الشعب الايراني ولا احد يختلف على هذا وجميع دول المنطقه بما فيها ايران لا ترغب بحرب لتكلفتها العاليه وحتى ايران الحرب انتحار بالنسبه لها واقتصادها متجه للانهيار

  • 191
    ابو احمد

    كلها تمثيل ، وضحكة من اجل نهب خيرات الدول العربية .

  • 190
    غير معروف

    #ترمب‬⁩..
    ‏* وصف الزعيم الكوري الشمالي: “موهوب وذكي”
    ‏* وقال لبوتين: “نتمتع بفرص كبيرة للعمل مع بعضنا”
    ‏* وتحدث عن نظام إيران: “ربما سأكون أفضل صديق لإيران”*

  • 189
    الناقد

    الشغله باينه من زمان وهو التلاعب بأعصاب العرب المساكين ، مافيه حرب ولا ضرب وأمريكا وإيران يهددون بعض من فوق الطاوله . . أما من تحت الطاوله فهم حبايب وأخوان . . كان الله بعوهم !!

  • 188
    غير معروف

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صدرت إرادة ملكية، الثلاثاء، بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين سفير فوق العادة ومفوضا للمملكة لدى دولة قطر، والموافقة على ترشيح سفير فوق العادة للدوحة في عمان

  • 187
    محمد

    ترامب وامريكا من خلفه يحترمون القوي ويعملون له حساب اما غير القوي فهو يهددهم امام المنبر وامام كاميرات التلفزيون غير آبه بهم ( وأعدّوا لهم ما استطعتم …) الآية

  • 186
    تعليق 75

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    ت 183
    والأهم من ذلك كله، هو أن إيران ليست دولة فقيرة الموارد، إذ إن احتياطيات البلاد من الوقود الأحفوري من النفط والغاز أعلى من تلك الموجودة في دول أخرى منتجة للنفط.

  • 184
    غير معروف

    ابوووك ابو ايران يالخبل

  • 183
    احمد الربعي

    مايهدد ايران حاليا هو الاقتصاد. . ينزف والعالم تفاوظ . فملالى طهران الاقتصاد عامل قوى يفتك بهم اهم من التهديدات والوعود .

  • 182
    صقرقريش

    وفي مسقط حط الهدهد وجاء بالخبر الترامبي….!!!

  • 181
    هلا

    171 بل إن المجوس والإخونج أفعى واحدة برأسين

  • 180
    أسياب.

    “إن إيران ذكرت أنها مستعدة للتفاوض بشأن برنامجها الصاروخي”.وليس النووي وتخصيب والتلقيح النخيل والنساء

  • 179
    غير معروف

    ت 175
    الميدان قدامك يا حميدان ورنا بطولاتك ماوقف ضد الفرس في تاريخهم وجه لوجه الا صدام لحرب دامية على فترتين ٩ سنوات وكانت لدول الخليج مجتمعة ودعم لوجستي غربي مساهمة كاملة في التكاليف
    كفاية تكليج

  • 178
    هلا

    159 الخلا يالله على الشبك ملافظك فشيلة وماتواجه الله يكره ذا الوجه🤮

  • 177
    غير معروف

    ت 171
    نعم وانت كلبهم الثالث يالذباب

  • 176
    إيران تشعل النيران

    من متابعاتي لوسائل الإعلام المختلفة.يلاحظ سيطرة ونشاط وجهد كبير يقدمه أتباع إيران.في أوساط المتابعين والقراء لتقديم إيران البطل الصامد وأمريكا تبتز أموال حلفاؤها.نسو خسائر إيران من الحصار المدمر

  • 175
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    امركياء العينه اتححرش إيران العينه على نا قلات النفط السعوديه في مظيق هرمز

  • 174
    هلا

    تعليق مخالف

  • 173
    غير معروف

    يعجبني ترامب يستخدم أسلوب العصا والجزرة حتى يحصل على ما يريد وبعدها تختفي الجزرة وتبقى العصا.

  • 172
    ليه كذا بس؟؟

    ترامب يلعب على الحبلين
    نظام ايران هو الشر بعينه
    ولن تتغير ايران مادام هالكلاب يحكموها ومن لتى بهم الا الغرب الخميني تربية فرنسا
    وبريطانيا دعمتهم واوباما اتفق معهم
    وتراب يسترضيهم

  • 171
    إن رأيت فرقاً بين المجوس والأخوان ؟! فنحن لا نراه

    مجوس وأخوان فرقتين اثنتين

  • 170
    غير معروف

    152غير معروف
    يوليو 17, 2019 | 12:22 ص
    حتى لو سمعنا فحيح الافعى وتهديدها في النهايه ستتحسس رأسها وتقر بالواقع والا طار رأسها( إن شاء الله).

  • 169
    هلا

    150خاسر شي من جيبك؟وسيناتورك ذا هل هو ديمخراطي ممن توكلهم قذر وتصرف لهم فلوس الحلاق والبار؟سبحان الله الغفونجي الإخونجي مسوي فيها فاهم ومحلل سياسي وكاشف مخططات ونوايا الأمريكان قرقر كتير مابي كويس ههه

  • 168
    إيران تشعل النيران

    لماذا ولي الفقية ومعه أركان حكمه من ملالي إيران..يتدخلون في الشئون الداخلية للدول المجاورة لتنفيذ اطماع فارسية مجوسية قديمة تم تغليفها بالإسلام زورا وكذبا والإسلام بريء من افعالهم. 🤔

  • 167
    ناصح امين

    اشك في صداقة ايران لسعوديه واخشى بان ترامب هو من يأمر ايران بتزويد الحوثين بالسلاح مامره عالميه على السعوديه هذا ماظن والله اعلم

  • 166
    غير معروف

    ت 151
    ولو انك من جنبها فقانون العقوبات الامريكية على ايران بدا من نفي الشاه واستلام ملالي الثورة لتصديرها من هنا
    يالدرباوي بدت الحروب والعقوبات في ان واحد وهي اعظم من حصار عمك طرامب

  • 165
    إيران تشعل النيران

    تعليق 159 كان للرد على تعليق 154

  • 164
    فواز

    اشك في صداقة ايران لسعوديه واخشى بان ترامب هو من يأمر ايران بتزويد الحوثين بالسلاح مامره عالميه على السعوديه هذا ماظن والله اعلم

  • 163
    يمني مقرّح

    طيب رجع الزلط لأصحابها يا ترمب احنا يعني ما اتفقنا هكذاااا

  • 162
    هههههههخخخخخ

    تعليق مخالف

  • 161
    1414141

    اخوج اخونج اللي مايعرف يكتب يقول اخونج اخونج وياليل مطولك اخونج اخونج وهومايعرف معناها بس سمع اخونج وقام يزدد ويالي مطولك اخونج اخونج ههههههههههههه

  • 160
    إيران تشعل النيران

    ت/ 153
    من المفردات التي استخدمتها تكشف أنك من الموالين لإيران..هذا شأنك ولايهمني..لكن ضع في ذهنك أن إيران في النهاية سترضخ
    قبل ساعات أعلنت موافقتها على التفاوض على الصواريخ البالستية؟!

  • 159
    غير معروف

    الذين كانوا يمجدون ترامب المتصهين من الأعراب المتصهينيين يتوارون من الهزيمة كل يوم يلقنهم ترامب درساً جديداً.

  • 158
    غير معروف

    والله انه لخبر مفرح وليس حباً للمجوس ولكن لأن بعض الناس الآن على وضع الطيران لا يرسل ولا يستقبل من هههه

  • 157
    غير معروف

    كل دولة عارفة حجمها هناك دول عظمى في العالم وهي سبعة دول والباقي يطق راسه في اقرب جدار
    امريكا الصين الهند بريطانيا فرنسا روسيا
    تركيا
    ***

  • 156
    واحد

    ترامب ذيب يتعشى با النعاج ان الاسود يخاف منها

  • 155
    هلا

    141 اقول ترفق لا تطيح ضروسك من الحماسة هههههههه

  • 154
    غير معروف

    ت 148
    سوق هالكلام لدرباوية الاعراب اللي حافظين هالفلم من الثمانينات وضيعو قضاياهم بسبة هاالهليش اللي تخرطه امريكا عليكم هذا مقاسكم بس الفرس
    ماعمرهم راهنو علىاحد ولا زال الملالي يحكمون ومسيطرين حولك

  • 153
    هلا

    الإخونج مدهرين وطاقين طبولهم فرحانين من شفقتهم على شريفوه فرحانين تقل ايرانيين ههههه ترفقوا على انفسكم بيتنجلطون قريبا بحول الله وترجعون لجحيراتكم ترقبون وتحطون لنا دس لايك هههههه

  • 152
    غير معروف

    ايران مفاوض جيد وتحت الضغط لا يشك احد ان هناك اتفاق سيتم حتى لو سمعنا فحيح الافعى وتهديدها في النهايه ستتحسس رأسها وتقر بالواقع والا طار رأسها

  • 151
    إيران تشعل النيران

    تعليق 135

    ماهو الحصار الذي كان على إيران وضح لنا وصمدت فيه وكم سنة كان صمودها…؟؟

    إذا لم تستطع أن تجيب انصحك لا تتحدث في السياسة بعاطفية وليس بخلفية ومرجعية تاريخية

  • 150
    ادهم

    قالها سنيتور امريكي قبل ٤ سنوات..قال( يجب ان تعلم السعوديه ان علاقتنا معها ليست علاقه حب وغرام انما علاقه مصالح)..
    ياخساره على الي راح وبس

  • 149
    إن إيران

    وجدها العدوا للإسلام والمسلمين .. ثُكنة عسكرية ضد الإسلام والمسلمين وبديل له بالمنطقة .

  • 148
    إيران تشعل النيران

    إيران تراهن على الإنتخابات الأمريكية وعدم إعادة انتخاب ترمب بعد عام ونصف
    حتى لو هلك شعبها في حصار مدمر غير مسبوق..النهاية ستخضع مثلما خضعت لصدام حسين بعد7سنوات حرب وعناد وممانعة

  • 147
    كلكوني عفير عاظل

    فى الاخير سوف نباع فى سوق السمك ان قدمت ايران تنازلات ترضي ترامب ومنها الابتعاد عن اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 146
    غير معروف

    ت 140
    قد شفت احد يفرط في حلاله ومستعمراته الا دلخ مثلك الامريكان يعرفون كيف تدار هذه الولايات

  • 145
    كلكوني عفير عاظل

    بعض الاخوان يفهمون بشقلوب ايران ان رضخت لبعض الامور لن ترضخ الا بشروط ومن الشروط دمارنا واطلاق يدها كما حصل فى عهد التكروني اوباما ولا نسيتم اش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا احد يعتمد على امريكااا ؟؟

  • 144
    هلا

    100 دمر الله حالك واخونجك وشريفتك وطميمك فووق البيعة

  • 143
    غير معروف

    الحل عن طريق الدوحة رغم خلافنا معهم
    فهم قادرين بحل هذه المعضلة

  • 142
    رعد الجنوب

    معروف انهم حبايب من زمان والدعوى ضحك على الذقون

  • 141
    مسمار يمني

    على دول الخليج رد الصاع صاعين لترامب شخصيا والاتجاه الى روسياءوالصين وعقد صفقة ضخمة تهز العالم في شراء S500 وطائرات ومعدات عسكرية وتنشيط التجاره وفتح التعاون مع روسيا والصين على مصراعيه دون تردد

  • 140
    ابوحسن.

    الأموال التي تدفع والصفقات وش المطلوب بالضبط من امريكا

  • 139
    غير معروف

    خلونا على نيوم والترفيه وشلنا

  • 138
    ابوحسن.

    يحضك ياترامب

  • 137
    غير معروف

    ايران عرفت تلعبها صح الايرانيين ابطال في السياسه رغم خلافنا معهم

  • 136
    كلكوني عفير عاظل

    ايران لا تتفق الا على دمار الوطن العربي بالاخص الخليج ومن اجل ذلك تقدم اي تنازلت فيها دمارنا كما حصل فى عهد عبيده ؟؟

  • 135
    ت 125

    من ٣٠ سنة وهم محاصرين ايران وعقوبات ومع ذلك استقوت ايران وضعفنا نحن بسبب حماية واستغلال طقة ترامب للمستعمرات واصبح عجز ميزانيتنا لصالح ترامب فعلا انهيار لإمبراطورية الموز عندنا ولا ايران عايشين مكتفين

  • 134
    Saw

    ضاعت فلوسك يا صابر😂😂😂

  • 133
    مواطن بسيط

    عندما احتلت أمريكا العراق كانت تقول ان العراق تملك السلاح النووي ونفذت تهديدها خلال أسبوع والآن إيران تسرح وتمرح وتخصب المفاعل النووي وتهدد الدول المجاورة لها ولم نرى من أمريكا غير الكلام

  • 132
    إيران تشعل النيران

    أمريكا لو دخلت الحرب مع إيران فرضا..لديها حلفاء أقوياء السعودية الإمارات والبحرين (المتضررين الاكثر من إيران) إضافة لتسهيلات من الاردن ومصر…من حلفاء إيران ؟!

  • 131
    محمد

    يم فراس خلك بتقطيع البصل بالمطبخ

  • 130
    محمد

    يعني الطرمبه يبحث تحت الطاوله وسريه … ليه ما نشارك بالمباحثات فنحن احق بها من امريكا.. الله يستر لا تكون علينا

  • 129
    ترامب***

    عارفين والله انكوا حبايب
    وتلعبوا عاينا اوالله

  • 128
    غير معروف

    121 كلام كبير ياعمري
    كلام قوي جدا

    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • 127
    زهراني تقبلها بروح عالية

    120 جابها من الاخير سياستك مثل رئيس تشاد

  • 126
    ابوحسن

    فرحت فتيات الصفونج الرفضنج لاتوصف لمجرد ان ترامب مد الجزره لملالي طهران وابعد العصا قليلا لاتفرطن في الفرح انتظرن حتى نرى

  • 125
    إيران تشعل النيران

    حصار إيران الخانق المدمر لاقتصادها 50 مليار دولار مبيعات بترول هى خسائر في العام الواحد + هروب الشركات الإستثمارية الغربية واهمها توتال الفرنسية + انتشار البطالة وارتفاع الأسعار

  • 124
    هل الصين او روسيا وضعوا رئيسهم الحالي بعد اختيار امريكا له ؟

    لا طبعا ؟

  • 123
    غير معروف

    يا زهراني ، روح ارقد احسن لك من السياسة

  • 122
    غير معروف

    ت112
    كمل حلومك بعدين يالذباب
    صك الباب ورح الطم
    هخهخه

  • 121
    ام فراس

    البرنامج النووي يهم اسرائيل بالدرجة الاولى
    ولذلك ليس على السعودية ان تكون في مواجةايران فهذا ماتسعى اليه امريكا واسرائيل
    وعلى السعوديةان تكون مستعدةلدفاع عن امنها

  • 120
    105 لا تقلد اللي كان يقول ل اسرائيل هنا عرب تعال وقتلهم ؟ لو مو المال ماكان ظهر هذا العلاونه ؟

    كان صغير ومن دلا ختكم اصبح يجني المال من ظهوركم فى النت ؟

  • 119
    غير معروف

    ت 108
    👍👍👍👍

  • 118
    مسمار يمني

    امريكا لن تدخل في حرب مع ايران كذلك لاتريد ان تقحم اسرائيل في مواجهة ايران ولكن تريد ان تزج دول الخليج في مواجهه مع ايران لاضعاف الطرفين وعلى زعماء الخليج ان يفوتوا الفرصه على ترامب ومخططاته

  • 117
    ابوحسن

    ياليتني ترامب والأموال تجيني لاستلام الشيك قلت ترى حساب العشاء عليكم

  • 116
    غير معروف

    نبي استنساخ لعزمي بشارة اذا هذي الخطط منه وحده هذا داهية وهزم الدرباوية وربعهم بذكاءه الخارق مو شركات تلميع وترفيه وهم افقر خلق الله

  • 115
    غير معروف

    رحم الشهيد صدام حسين ، الذي كان كافينا شرهم وإذا قال فعل اخو هدلا مروض ايران واتباعها ولم نكن نسمع لهم همسا

  • 114
    الى كل متعجرف نحن السسسسسسسسسسسسعودية ولسنا الصين وروسيا

    يوجد فرق كبير بيننا وبينهم ؟

  • 113
    غير معروف

    اجتماع المعارضه الايرانيه وحضور شخصيات اوربيه وعربيه ليس عشوائيا .ترامب يتراجع خطوه حتى يثب وثبة الموت لإيران ههههه

  • 112
    إيران تشعل النيران

    أثبت الرئيس ترمب أنه سياسي من الدرجة الأولى الغير متوقعه إضافة إلى حرفيته في التعامل مع وسائل الإعلام والتصريحات..كلام ناعم ورطب لإيران لاحراجها أمام العالم مع زيادة تكثيف الخناق

  • 111
    ابوحسن

    هل حين نيون لو نذهب انا والمدام .المدام باللهجة الشعبية يعني زوجتي كم تاخذ معنا 1000الفاو3000الف اول100000الف وكم بتسدنا وهل يسمح ناخذ اكلنا معنا يناس عطونا التفاصيل الدقيقة لاتكون مثل اسعار فنادق مكة

  • 110
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 109
    مسمار يمني

    بكره امريكا ستحل خلافها مع تركيا … يعني المصالح قبل الحلفاء …

  • 108
    أبو العز الدمشقي

    ألبلهاء يقولون
    هذا ما كنا نقوله سابقا بين إمريكا وإيران زواج متعة
    من أنتم لتقولوا؟
    الم يهدد ترامب كيم بالسحق ثم فاوضه؟
    ترامب يفاوض الحصم القوي ويسحق الضعف
    إيران خصم قوي لأمريكا وليس عروس غفلة

  • 107
    الزهراني

    زيارة تميم الخبيث الي امريكا ودفع مبالغ هائله الي امريكا المعنى الحقيقي هو صلح معى ايران والان تنعكس سياسة ترامب تجاه ايران بلمفاوضه

  • 106
    هلا

    مؤكد شريفه مستعدة للتفاوض ورجل ترامب فوق رقبتها

  • 105
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    نتف ريش الدجاج وخلاها من دون ريش عقوبة وتعزير ولا ذبحها الله لا يبتلينا
    مثل دجاج الدرباوية

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    ابوحسن

    الي يقول عزمي بشارة اعتقد عزمي بشارة طلع. لة استنساخ في كل دولة

  • 101
    غير معروف

    طبعا احباب ايران الرافضة مبسوطين من كلام سيدهم تراب والدليل تعليقاتهم بمدحه وأنه رجل سلام

  • 100
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 99
    نحتاج الى جرعات من الشجب وش٢كيلو بلاي ستيشن و٥كيلو شيلات😂😂

    قويييييييييييية….ياابوحسسن…….قتلتني……😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅

  • 98
    مسلم سابق

    تعليق مخالف

  • 97
    ابوحسن

    تعليقو65 لو يفوز بولاية ثانية كان تلقى اهل الخليج طلعوا فقراء وعظامهم طالعة من كثر مايشفطهم

  • 96
    نحتاج الى جرعات من الشجب وش٢كيلو بلاي ستيشن و٥كيلو شيلات😂😂

    القانوووووووون لايحمي المغفلييييييييييييييييين.

  • 95
    غير معروف

    فرحن فتيات عزمي والصفونج والخبر لم يتاكد والاتفاق لم يظهر بعد اركدوا وخلوا هز الوسط حتى نرى

  • 94
    غير معروف

    ت 75 & 88
    👍👍👍🤣🤣🤣

  • 93
    الرويلي

    المواطن السعودي هو الوحيد اللي راح يفدي هذي الارض بدمه وماله مثل ابطال الحد الجنوبي
    لاتنسونا بالزحمه يامعازيبنا

  • 92
    عبدالله العتيبي.

    تعليق مخالف

  • 91
    نحتاج الى جرعات من الشجب وش٢كيلو بلاي ستيشن و٥كيلو شيلات

    اهدي أغنية …..فضل شاكر ….بياع القلوب…لعمو ترامب👏👏😂😂💓💘

  • 90
    غير معروف

    ايفانكا تسلم عليكم يا ***

  • 89
    غير معروف

    تعليق ٨٥ احدى فتيات عزمي والصفونج

  • 88
    غير معروف

    بعض العربان مسوي نفسه ميت
    هخهخهخ

  • 87
    مسمار يمني

    هههههههههه يعني …

  • 86
    علي

    67 خلاص غسلنا يدنا من طرامب البقى الباقيه على بريطانيا ..الله يسلطهم على ايران وتقضي عليهم بغمضة عين الله سبحانه قادر.. اللهم آمين

  • 85
    غير معروف

    ت84
    راحت عليك يالدرباوي
    رح نم وصك الباب والطم
    هخهخخخ

  • 84
    تراقص الصفونج

    فتيات عزمي والصفونج تتراقص من الفرحه قبل ان نرى الاتفاق الاستسلامي لمعممي المجوس

  • 83
    غير معروف

    لعب لعبته وانتهى من حماقة الدرباوية

  • 82
    وطني الحبيب

    WWE نفس النظام

  • 81
    غير معروف

    ليس ذكاء في ترامب ***

  • 80
    متامل

    شغل التقية لن يفيد كثيرا ولن يستمر ووساطة ابناء شريفة لن تجدي نفعا .. وان سبتمبر لناظره قريب .. زمن الملالي انتهى

  • 79
    مسمار

    قلناااااا لكم ترامب لايعتمد عليه بياع شراي مدري شووفو كم قبظوه الفرس يقول لايسعى لتغيير النظام في ايران للاسف العالم اخذو فيه مقلب ماعرفله الا الكوري الشمالي والمجوس !! ترامب بياع كلام

  • 78
    ترامب وسياسته هههه لعب فى كل العالم وغير قوانين بعض الدول

    وهذه الدول تفكر انه الى هنا وخلاص لالالالا القادم اكبر بكثير

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    فازت ايران من زمان من شفناه يرغي بدون فعل
    حظك يا تميم

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    ولد حرب

    ترامب عينه علي الفوز ب ولايه ثانيه مستحيل يحارب الأن

  • 73
    مرتزق

    ايران عضلات في العلن وخضوع وخنوع في السر

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    فضائي

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    ابو صالح

    ضحك على الدقون حسبنا الله عليهم

  • 68
    غير معروف

    قلنا لهم درباوية طويق ما سمعونا

  • premium medal
    67
    برق _ الحرم

    ((((عـــــــــــــــاجل …… طهران تعترف باختطاف قواتها البحرية ناقلة نفط أجنبية‎ وسحبها نحو سواحلها…..ولكن تحت غطاء تعطلها …… فأين الوجود الامريكي في الخليج لم يمنع القرصنة الايرانية )))))

  • 66
    ***

    العالم فى جهه وهم فى جهه اخرى

  • 65
    حمد. محب السلام

    ياليت يفوز فى ولايه ثانيه. نحتاج لمثل ترامب. فى دول العالم.

  • premium medal
    64
    برق _ الحرم

    (((((( نحن ندرك ان الحصار الاقتصادي أثر على ملالي ايران في طهران وكذلك على ذرعها في لبنان …..لكن ذراعها في اليمن لم تتأثر بل وجدت تحرك أممي لانقاذها من تداعيات مايحدث لحكومة ايران الارهابية )))))

  • 63
    ابوحسن

    حال اهل الخليج حال لديهم شعوب والديهم شباب والديهم مصانع وكليات وجامعات ومعاهد وبنى تحتية وخدمات متكاملة لاكن لاتدار بايدي أبنائها إنما بوافدة علشان كذا هم ضعفاء جدا

  • 62
    ترامب يطلب من ايران الخروج من اليمن ؟؟ منقول سكاي نيوز ؟؟

    12345678900

  • 61
    كفاية يا إيران وياامريكا

    نبي نعيش في سلام حقيقي بعيد عن التوترات في منطقة الشرق الأوسط ارجوكم دعونا وشننا

  • 60
    غير معروف

    كلهم أوغاد لا يريدون للحق أن ينتصر

  • 59
    ....

    تعليق مخالف

  • premium medal
    58
    برق _ الحرم

    ((((((طالما هناك دعم أممي لوجستي لمليشيا الاحتلال الايراني ……. فأن الحرب لن تنتهي …المشكلة ليست في ملالي ايران المشكلة في من يساعدهم على البقاء كلما اقترب اعلان سقوطهم وانسحابهم من اليمن )))))

  • 57
    ....

    تعليق مخالف

  • 56
    حازم

    الذكي من يتجنب الحرب ويحافظ على ارواح شعبه واقتصاد بلاده مع المحافظه على كرامته
    ايران دوله عظمى لا تتهور . التهور عندنا والحروب عندنا نحن بحاجه ان نتطور فكريا ونخرج من مصطلح قطاع طرق بمستوى دوله

  • 55
    غير معروف

    مفروض الدول العربيه ولاسلاميه يعتدمدون على جويشهم بعد الله والله لن توقف لاامريكا ولى ملالي ايران ولى غيره في وجوهم

  • 54
    شايم الشماسي

    مسرحية وامور متفق عليها فلماذا نستعبط ولماذا لم تر امريكا على اسقاط طائرته

  • 53
    غير معروف

    كلهم كلاب دينهم واحد لا ملالي ايران ولى امريكا كلهم مع بعض مغير الستنزاف المقدرات الشعوب حسبي ياالله عليهم الله يزيلهم من الوجود

  • 52
    فهد

    فعلا ليس ذكي .. لكن لقي ناس يحلبها

  • 51
    ....

    يقول المثل …..جلد الحبيب مثل اكل الزبيب وهاذا هو حالنا مع ترامب***

  • 50
    ابوحسن

    العقل يقول لايلام ترامب لماذا نلومة هل اخطاء هل تجاوز حدودة الشيطان ماذا قال إنما دعوتهم وهذا ترامب مثل الشيطان لم نتعوذ منة إنما……..ظ

  • 49
    غير معروف

    الو. ليش كذا ياترامب… اجل رجع فلوسنا هههه

  • 48
    ....

    الى التعليق …….39…..طيط

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    ((((((نأمل ان نسمع عن اعتبار ذراع ايران في اليمن …مليشيا ارهابية ……وتسجلهم أمريكا في قوائمها مثل ذراعها في لبنان المحتل ))))))

  • 46
    ....

    طيب يا……٣٢….جاوب بذكاء …..مين جاب فينا العيد👌 وضيعنا.💭💭……😂😂

  • 45
    كعبول ٢٠٣٠

    تعليق مخالف

  • 44
    ابوحسن

    ليس ذكي إنما وجد من يهرولون لة ويدفعون على أقوال وغدا سوف يتصالح مع تركيا

  • premium medal
    43
    برق _ الحرم

    (((((عــــــــــــــاجل ….. لوجود معلومات مخابراتية ولأسباب أمنية.. البرتغال توقف إصدار تأشيرات للإيرانيين حتى اشعار آخر ))))))

  • 42
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    وقعت دول المنطقة عقود تسليح مع امريكا و أوربا بسبب التوتر في الخليج .. وهذا كان الهدف .. و بما أن الهدف تحقق , تعود المياة الى مجاريها بين امريكا و أيران مع شوية تعهدات .. هذا هو الواقع و الأيام ستكشف

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    14
    إنسان منصف ?
    ( عدد التعليقات 37,031 )
    مارس 26, 2017 | 12:51 م
    لا تصدق،،،،،مش كل الفارسيات،،،،استلني انا عنهن ،،،،،التركمانيات ،،،،آه يا قلبي ? // 👉لاحظوا مش الوحيد الذي يقولها إنسان منصف وعندما انتحل معرف علي العمري استخدمها يعني علي العمري = إنسان منصف

  • 40
    ابوصالح

    ضعنا بين الطرقه والسندان..
    لا يمكن لامريكا واسرائيل ان يحربو ايران
    اجتمعو المشركين(ايران) والنصارى واليهود ع الاسلام
    رحماك يالله

  • 39
    غير معروف

    من زمان اقول لكم انه ثعلب .

  • 38
    راصد

    والله انه كذاب اشر ويلعب على حبال الدين والمذاهب عليه مايستحق هو وايران معه

  • 37
    المتحدث الرسمي

    رفع اليدين إستسلآم يا رئيس

  • 36
    ابوحسن

    مطلوبة تحقق اخذ فلوس الخليج وعود على إيران يهديها تصاريح اطمئنان ويوعدة بالخير وإيران لم تعطي امريكا ولا قرش أو هلله.الخليحون يهرلون ويدفعون قبل أن يأخذوا شي ليت فئة تاني وصبر

  • premium medal
    35
    أبو فراس

    1
    على العمري
    يوليو 15, 2019 | 7:48 م
    الان وقت الطيران الحربي صوريخ اس ٤٠٠ مش طيران مدني // 👉 لاحظوا كلمة مش هذه الكلمة هي التي يستخدمها إنسان منصف فقط هؤلاء خبثاء ينتحلون المعرفات ليحاربوا بها أبناء الوطن

المزيد