بعد توقيع العقد معه .. شاهد: رئيس نادي الاتحاد يفاجئ اللاعب “كمارا” ويهديه سيارة ”بنتلي“!

بعد توقيع العقد معه .. شاهد: رئيس نادي الاتحاد يفاجئ اللاعب “كمارا” ويهديه سيارة ”بنتلي“!

صحيفة المرصد: قدم أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، هدية للاعب “هارون كمارا” سيارة ”بنتلي“وذلك عقب توقيعه رسميا على عقود انضمام للنادي قادما من القادسية.
ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على موقع “تويتر”، مقطع فيديو للاعب هارون كمارا 21 عاما وهو يرتدي قميص النادي بعد توقيع عقود انضمامه إلى الفريق، لمدة 5 مواسم.
وكان نادي الاتحاد واجه منافسة قوية من الهلال لحسم صفقة هارون كمارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي نجحت في الحصول على خدمات اللاعب وانضمامه للفريق .

التعليقات مغلقة.

108 تعليق

  • 108
    الوطن في قلوبنا

    وين هيئة الفساد عن هذا , يعني امل اقاموا سالفة على واحد صايد ارنب في البر وهذا بنتلي من اين جاب قيمتها اكيد فيها فساد مالي يالله ياهيئة الفساد

  • 107
    الوطن في قلوبنا

    حسبنا الله ونعم الوكيل – صدق اللي قال خيرنا لغيرنا

  • 106
    محمد جوهر

    تسرع لا معنى له !

  • 105
    محمد جوهر

    لماذا لا ننتظر حتى نرى ماذا سيقدم ؟ لو فرضا قدم نجاحا مستقبلا ماذا ستكون الهدية أو المكافأة طيارة مثلا. !!

  • 104
    غير معروف

    صرنا مضحكة

  • 103
    غير معروف

    اللي مايسوى بصلة جعلتوه ملكا متوجا

  • 102
    غير معروف

    تم صرف اكثر من عشرة مليارت على الكرة والترفيه

  • 101
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل – صدق اللي قال خيرنا لغيرنا

  • 100
    ثاقب

    مسئول غير مسئول!!

  • 99
    المحقق كونن 2019

    وين هيئة الفساد عن هذا , يعني امل اقاموا سالفة على واحد صايد ارنب في البر وهذا بنتلي من اين جاب قيمتها اكيد فيها فساد مالي يالله ياهيئة الفساد

  • 98
    ابراهييم

    من يوم صار مايلعلب الى 3 سعودين والباقى أجانب راحت الكوره اسعوديه

  • 97
    الحرفي

    واجب ايقاف الهياط ذا وعدم هدر الاموال لمن لأيستحقها يجب محاسبتهم *** تدفق الاموال دون وجه حق هههههههههههه

  • 96
    الحرفي

    لنا مشاركة؟؟

  • 95
    مزايين الشاصات

    التعليقات تدل على كثرة الحساد الطرارين ياخي فلوسه وهو حر فيها وش حارق رزكم مادام هذا تفكيركم بتموتون قهر

  • 94
    الازدي

    هاذا استفزاز للمواطنين في هدر هاذي الاموال على من لايستحق

  • 93
    فاهم صح

    اولاً انمار الحائلي لم يفاجئ اللاعب بالسيارة البنتلي لانها كانت احدى شروط اللاعب للموافقة على الانتقال ،
    ثانياً لم الهلال منافساً بسبب انسحاب الهلال من الصفقة .

  • 92
    عدنان الحربي

    من شروط العقد

  • 91
    Ahmed

    غابنكم العميد😂

  • 90
    احمدد

    حسلنا الله ونعم الوكيل.
    كان سددت ديون النادي
    احسن من سيارة للاعب لن يسجل لك ١٠٠هدف في خمس سنوات.

    ضياع اموال من غير وجه حق.

  • 89
    ابو عبدالله التبوكي

    من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه

  • 88
    اش يعني رجال الاعمال **

    تعليق مخالف

  • 87
    واحد نفر

    هياط في هياط

  • 86
    نجم السلام عليكم

    تعليق 29 اذا نقلت حديث الرسول صلى الله عليه وسلم انقله من مصدر الحديث او قل كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

  • 85
    غير معروف

    لواعطيتها ذوي الشهداء كان ابرك لك وشكلكم درجة اولى باذن الله

  • 84
    بهلول

    80
    بهلول
    يوليو 17, 2019 | 1:14 م
    مقيوله ارزاق الهبل على المجانين ؟؟؟؟؟؟؟؟ من قلة المعرفات لاطش المعرف

  • 83
    بهلول

    يستاهل كل خير لاعب من مواليد السعوديه وعاش يتيم بعد وفاة والديه في حادث سير بمكه المكرمه ثم عاد لغينيا ولكن بعد السماح لمواليد السعوديه بالمشاركة بالدوري عاد للسعوديه وهاهو الان يجني ثمار كفاحه وصبره

  • 82
    حسن

    عشان وفى بكلمته يستاهل

  • 81
    ابو احمد

    ابغي بيت ملك من يهديني

  • 80
    بهلول

    مقيوله ارزاق الهبل على المجانين

  • 79
    اابو احمد

    وقفو هدر الملايين على اللعيبة
    مستوياتهم عادية واقل وياخذون ملايين اكثر من محترفين اوروبا تبرعو بالملايين للمحتاجين في بلدكم والله ان بعضهم اهم من مليون لاعب

  • 78
    جاسم

    ******

  • 77
    اابو احمد

    تعليق مخالف

  • 76
    غريب

    هذي مو هدية هذي من شروط توقيع العقد يا اتي معها فيلا ومبلغ مالي سنوي

  • 75
    عبدالعزيز

    اللي ما يطول العنب يقول عليه حامض

  • 74
    غير معروف

    من فين لكم الفلوس هذه لابارك الله لكم فيها
    اذا انتم صادقين تصدق بها او شف محتاج سكن تكسب الاجروالثواب والجنة عند الله
    ما فائدة اعطاء هذا الاعب

  • 73
    ض.....رع الرفيق احرش

    يقول المثل 🐃🐂 خبيث العمل في بلادي ويهديه ربي لمن يستعيره

  • 72
    عاطل سعودي

    حظ الأجانب والمجنسة في ذا الديرة😥😥

  • 71
    غير معروف

    الدفع والهدايا كلها من مخلفات الهيئة السابقين وبالمجان ،، اهم شي مايروح للهلال !!!

  • 70
    جاسم

    صغير جده والله مقلب واكلتوه اشكر رئيس الهلال بن نافل يوم انسحب من الصفقة والله مايستاهل 5 مليون ماخذينه ب 30 مليون عرفلكم الزعيم رفع سقف اللاعب وانتوا شربتوا المقلب

  • 69
    جاسم

    موديل 2009 هههههههههههههههههه

  • 68
    عبدالرحمن

    نادي مفلس ومديون ويشحذ ويقوم هذا المتهور بإهداء يمتلئ للاعب اقل من عادي. تنافس رؤساء الانديه في المهايط يجب ان يوقف

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    اعداااام

    ما عاش الا الاجانب فلوس وكل شي

  • 65
    عبدالاله١١١١

    رزق الاجانب عند المهابيل

  • 64
    جراح

    يا حظ الاجانب في بلدنا

  • 63
    ابوخالد

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    **

  • 62
    متفائل

    يالربع صلوا على النبي والله يالحائلي لو حولتلي مبلغ هالبنتلي لكان بنيت لجدتك مسجد وفرشته ودعينالك بالقبول انت وجدتك لكن الحمد لله على كل حال

  • 61
    غير معروف

    يارب ارزقني مثل مارزقته وعطيته

  • premium medal
    60
    AbdalZiz

    تعليق مخالف

  • 59
    اسأل الله ان يرضى عنا

    هذا اكبر غلط الله لايؤاخذنا

  • 58
    كييف

    تعليق مخالف

  • 57
    بوراشد

    الله حركات قديمه خلينا نسوي اثاره هذا الكلام زمن الطيبيبن ينفع الحين خلاص انتهى

  • 56
    مغبون

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 55
    احمد الزهراني

    مادام الأمر بدأ بسيارة بنتلي قريب يعود الاتحاد لمعمعة الديون وعقوبات فيفا التي خرج منها النادي بقدرة قادر ودعم ولي العهد حفظه الله بتسديد ديون الاندية المتعثرة أرى البداية لاتطمن .

  • 54
    موني موني

    تعليق مخالف

  • 53
    هاني

    دلعوهم لما يشوفون نفسهم عليكم وينزل مستواهم وينكبون الفريق ويفشلون الجمهور بعد كذا يعلن الواحد اعتزاله بعدما ظمن مستقبله

  • premium medal
    52
    AbdalZiz

    صدق من قال مزمار الحي مايطرب..المواطن يكدح ويلمع نفسه ..ولكن الغريب مهما كان ماكان فكل شىء فيه حلو وجميل

  • 51
    مناصر الحق

    اكيد مثل البنتلي الى اهداها المفاوض الاتحادي مشرف كرة القدم السابق عبدالله شرف الدين للاعب المصري كهربا وطلع موديلها قديم جدآ 😂😂

  • 50
    إيران تشعل النيران

    سلوك خاطيء..مستغرب

    يفسد اللاعب مبكرا 🤔

  • 49
    ايقاف خدمات وميت جوع

    خيركم للاجانب وابناء الوطن موقفه خدماتهم لاكن يجيلكم يوم ياابناء الذينا

  • 48
    نمر

    رجعنا لحقبة منصور ونثر ريالات السمسره بدون حساب ،، واذا تبغاه ياهلال دور له على بنا تلي آآآآآآآآآآآ ويادوب مننننننننننننم لكن خليك اعقل

  • 47
    حنفي

    محد خرب اللعيبه وخلاهم مايفكرون غير في الفلوس غيركم يااهل الفلوس

  • 46
    عزيز

    الساكت عن الحق شيطان أخرس

  • 45
    خاص

    هذا سفة

  • 44
    عزيز

    سؤال هل هذا البذخ وبالملايين حرام أم حلال إن كان حرام لماذا هذا السكوت وإن كان حلال لماذا لا تتكلمون لعله ينفع الوطن والمواطن

  • 43
    شايم الشماسي

    تخيل شكله في البنتلي في حي الكرنتينة طبع بي يصير اسمه الشيخ كمار مثل الشيخ مهمد نور
    اه ثم اه ضعت فلوسك ياوطن

  • premium medal
    42
    AbdalZiz

    هذا من الهياط ..والناتج يخلف الله

  • 41
    ابن طابة

    أرجو من الاثرياء التخفيف على قلوب المحتاجين.

  • 40
    بدر

    وش هالفسق واحد بحياة امه ما ركب سبكل وعايش ع الباصات في التنقل تهدونه بنتلي والله مالقاها الا هالاجانب يجون شحاتين ويطلعون مليونريه

  • 39
    غير معروف

    يا حمد نادي الجاليات دعس عليكم وأخذ الدوري
    والتعاون دعس عليكم وأخذ كأس الملك أمام الاتحاد بالنسبة الأسمر غبر الحين لو أن كمارا وقع السنافر على طول مبروك انضمام اسد جديد المعقل الأسود واخرتها 🐭

  • 38
    غير معروف

    لعلمكم كل شي في تدهور وإنحدار من هنا ورايح .. الكورة وغيرها

  • 37
    مزم

    مستعمله ههههههههههههههههههههه واتحدى لو جديدة هذي قيمتها 65 الف في حراج الصواريخ مو السيارات

  • 36
    غير معروف

    بنتلي مستعمله زي حقت كهربه خخخخخخخخخخخخخخ لاتنسى ياكمارو … تأخذ أرقام هل السطحات

  • 35
    واحد من الناس

    يارب الجنة لى ولمن احب ولجميع اخواني المسلمين

  • 34
    منتوف

    ولو جاك طفران بتعطيه ولا

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    حمد

    رجعت الطيور لعشها هذا في الاتهاد والاول في الجاليات كخخخ😎

  • 31
    ابو نادر

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    القط أركز نضره على الكوره من البدايه حيث ما تحركها نظرها معهاء

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم يوم القيامه يسأل العبد يوم القيامة عن عمره فما افناه وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه

  • 28
    حامد

    نغس لاعب النصر موسي ياخذ الفلوس
    ***عليهم ويمشي

  • 27
    عزيز

    تعليق مخالف

  • 26
    غير معروف

    بداية النهاية

  • 25
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ***قيمة هالسيارةتعيش اسرمحتاجة سنين

  • 24
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    بنتلي قديم مستعمل موديل ٢٠١١ مثل اللي عطوه لاعب الزمالك كهرباء ما يسوى ١٢٠ الف .. اللاعب مواليد وأخذ راتب سنوي بالملايين وهذا يكفيه .. الهلال انسحب لانه بصراحة لاعبين لا يستحقون ذي الملايين

  • premium medal
    23
    غمد عِـطاف

    اذا اسمه كمارا فالكامري متماشيه معه أسمه و أنسب له خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    تهقى يتكلم عربي ؟؟؟؟

  • 22
    غير معروف

    بدينا بالهياط
    اصبر لين يثبت وجوده ويلعب ويجيب اهداف ثم عطه
    هياط في هياط

  • 21
    غير معروف

    من وين الانديه كل هالفلوؤس

  • 20
    ابو مشعاب...

    الله يعينك ياهارون كامارا من ورشة في ورشة راح نص عقدك في قطع الغيار.

  • 19
    ابو بدر المدريدي

    سيارة كهرباء الأولى😂😂٢٠٠٧ عطوها كهرباء وحطو لها تجليده سوداء؟! وغادر اللاعب وبعدها شالو التجليده وعطوها كمارا؟! ٢٢ مليون!!! كثير في اللاعب

  • 18
    صريح صراحه

    تعليق مخالف

  • 17
    ولد البلد

    قبله كهربار بنتلي واليوم كمارا الضاهر للتصوير والهياط .فقط.

  • 16
    الوليد

    يهدون زميتان بنتلي عشان وقع العقد معاهم ولو واحد من ابناء الوطن ما اهدوه قارورة عطر يعني هياط × هياط

  • 15
    محمد الغامدي

    من شكلها مستخدمة وكانت في احد بيوت اللي هداها وام العيال طلبت موديل ٢٠٢٠ مرسيدس ولقى البنتلي يبغى لها فحص وتجديد استمارة وفريون قال اكسب مديح واحمل النادي جميلة وحصلت مع كهربا من عضو شرف اتحادي

  • 14
    حبيبة امها

    يعني اش تبي المواطن يقلك على هالعمله جزاك الله خير مثلاا

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    الوضع ما يطمن

    تعليق مخالف

  • 11
    محب والديه

    تعليق مخالف

  • 10
    ابو طارق

    العن ابو الكوره كلها اذا وصلت انه يصير البذخ بهذا الشكل المقزز

  • 9
    ابوخالد

    جب التميس ياولد

    والله بغبسه

  • 8
    hima

    مبروك عليه,السؤال ليش مابيسوو دي الحركات مع المواطنين من اللعيبه؟

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    ابن المرصد

    تبذير للاموال

  • 5
    محمد الشهري☑️

    سعر هذا السيارة كان سدد بها منزل فقير محتاج او علاج مريض او سدد مديونية سجين بنتظرونه ابنائه والله انها افصل لك من هذا الشيء هذا الفلوس بالمليار اسال الله يسألكم عنها خل عنك الهايط فريق فاشل

  • 4
    الصراحه

    لاعب مقلب و لم يقدم أي شيئ مع القادسيه

  • 3
    اااااااا

    تعليق مخالف

  • 2
    ابو معن

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 1
    الحقباني

    علم يالله الجنه والعافيه الحمدلله علم