الكشف عن عدد وجنسيات الموقوفين الأجانب في المملكة بقضايا الإرهاب وأمن الدولة

الكشف عن عدد وجنسيات الموقوفين الأجانب في المملكة بقضايا الإرهاب وأمن الدولة

صحيفة المرصد : كشف آخر تحديث لقوائم الموقوفين في سجون المباحث، أن عدد السجناء الأجانب في قضايا تتصل بالإرهاب وأمن الدولة بلغ 1028 سجينا يمثلون 19.7% من إجمالي عدد الموقوفين.

وبحسب “نافذة تواصل”، فإن حملة الجنسية اليمنية يتصدرون الأجانب الموقوفين، حيث بلغ عددهم 358 موقوفاً، فيما جاء في المرتبة الثانية حملة الجنسية السورية بـ259 سجينا، ثم المصرية بـ75 سجيناً، والباكستانية بـ73 سجيناً.

وأظهرت قوائم النزلاء أن عدد المواطنين المتهمين بقضايا تتعلق بالإرهاب وصل إلى 4201 سجين، يشكلون 80.3% من السجناء والموقوفين، فيما توزعت النسبة المتبقية على وافدين من أكثر من 40 جنسية.

التعليقات مغلقة.

117 تعليق

  • 117
    الشرقية

    المصريين ارهابيين طلعو

  • 116
    فواصل. سكاكا. ابن الشلهوب

    ماجزي الاحسان الا احسان لكن اليمنيه واالسوريه استغلو كرم وانسانية بلاد الحرمين. السؤال لمتي هذا الوضع ؟؟؟؟

  • 115
    غير معروف

    الله يحفظ المملكة من كل شر ومكروه

  • 114
    عبدالله العنزي

    بالعكس احصائيه مغلوطه. لأن بعض الموقوفين يمكن كان يمشي مع ناس مشبوهه وخموه معهم وهو بريئ مايدري

  • 113
    غير معروف

    وش تبي بالإرهاب وضياع عمرك على الفاضي عيش مع الناس وشف نهاية
    العالم إذا اكتب لك عمر

  • 112
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    4201 >> ارهابي كم عدد الروافض وكم عدد الأخونجية ؟!

  • 111
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    4201 >> ارهابي مزيج (( روافض وأخونجية ))

  • 110
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    عدد المواطنين المتهمين بقضايا تتعلق بالإرهاب وصل إلى 4201 سجين،

  • 109
    كاره الأخونجية كرهي للروافض ؟!!

    كم عدد الارهابين الرافضة ؟ وكم عدد الارهابين الأخونجية ؟

  • 108
    أبو العز الدمشقي

    يابو عقاب
    المنشور يقول 80% من الارهابيين سعوديين ؟؟؟

  • 107
    أبو العز الدمشقي

    ت104/عندنا مئة ضعف من ربعك بالسجون والقبور؟؟

  • 106
    ابو عقاب

    رسالة إلى كل شريف و مخلص ومحب بلاد الحرمين سواء مقيم أو مولود من اليمن أو سوريا أو مصر أو باكستان التبليغ عن الخونة فهم يعرفونهم اكثر منا

  • 105
    ابو عقاب

    أرجو منع هذه الجنسيات من العمل في المطاعم والمقاهي و ورش السيارات وتوصيل الطلبات الا بعد تأكد منهم وتحت اشرف ومراقبة و منع دخولهم خاصة خدمة التوصيل إلى بعض الأجهزة الحكومية

  • 104
    ابو عقاب

    الملاحظ دائما اليمنيين والسوريين هم في المقدمة من الخونه من جماعة الحوثي و شبيحه بشار وكذلك من اخوان مصر و رافضة باكستان الموالين لإيران

  • 103
    ام فراس هو أسم التنح

    من يوم ظهر الخميني لارحمه الله والفتن شغاله في المسلمين وورث الحقد والفتن لاتباعه قللهم الله وابادهم

  • 102
    hima

    بلتجول في الشوارع ومناظر الوجوه والحركات وبلذات ناحية دور العباده ومرافقه,اعتقد نسب كبيره موجوده باطمئنان في البلاد؟وليش تكاثرهم عندنا,معيشينا في قلق مستمر؟لايزالو يتحينون الفرص للتنكيل بلوطن والمواطن

  • 101
    أبو العز الدمشقي

    ت35/ساعدتم من؟
    في سورية لم تقدم دولة عربية واحدة لسورية اية مساعدة خلا العراق والجزائر قدموا ما تيسر لهم فلا تدعي يابو سعد فخرا لم تصنعه

  • 100
    غير معروف

    طبيعي الوضع .. فمن يدخل عشرات الملايين من الأجانب لبلده وهو ليس في حاجتهم … لابد من تعرضه لمثل هذا الإجرام من الوافدين .. وإذا لم يتدارك الوضع ويُحد من كثرة الأجانب فإن العواقب ستكون وخيمه مستقبلاً

  • 99
    الوطن اولا

    كم تتوقعون مكافأة أمير الذباب (ابوفراس) على كل تعليق تافه !!

  • 98
    الحمد لله

    الحمد لله ما في أردنيين

  • 97
    هلا

    المواطنين فيهم الخير ودائما هم السباقون

  • premium medal
    96
    أبو فراس

    236
    أحمد السديري
    أغسطس 26, 2018 | 12:10 ص
    أسم انجلد جلد ويقول ما هو متخصص في الحوثين بالله هذا كلام واضح انه منهم

  • premium medal
    95
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    220
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:47 م
    يا اسم النخولي أبو عكف ايران تحاربنا وانت لا يعنيك ذلك تدعي انه ليس من تخصصك شفت كيف ان التقية نهايتها فضيحة يا أبو عكف ،، مايدخل مواضيع الحوثيين بداعي أنه ليس تخصصه

  • 93
    مع زاتك

    حفظ الله بلادنا وحكامنا وشعبنا وامننا .قواكم الله ياأمن الدوله

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    219
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:47 م
    يا أبو عكف أسم النخولي لا تلف وتدور كعادتكم ،، وتغير الموضوع أنت قلت أنه ليس تخصصك الرد على الحوثيين ليه على راسهم ريشة هؤلاء الزنادقة ،،ماهو تخصصك أم أنك لا تستطيع ،،أشوف ساكت عن مواضيع جماعتك

  • premium medal
    91
    أبو فراس

    217
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:46 م
    أسم النخولي أبو عكف تقول أنه ليس تخصصك الرد على الحوثيين ههههه شفت كيف انفضحت أمام الناس ،، يعني ماتقدر ترد على جماعتك الحوثيين ولا الروافض الايرانيين ولا حزب اللات المشركين وش تخصصك أجل يا المارق

  • premium medal
    90
    أبو فراس

    194
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:28 م
    يا اسم النخولي أبو عكف ايران تحاربنا وانت لا يعنيك ذلك تدعي انه ليس من تخصصك شفت كيف ان التقية نهايتها فضيحة يا أبو عكف ،، مايدخل مواضيع الحوثيين بداعي أنه ليس تخصصه عميل نخولي ملعون

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    191
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:26 م
    يا أبو عكف أسم النخولي لا تلف وتدور كعادتكم ،، وتغير الموضوع أنت قلت أنه ليس تخصصك الرد على الحوثيين ليه على راسهم ريشة هؤلاء الزنادقة ،،ماهو تخصصك أم أنك لا تستطيع ،،أشوف ساكت عن مواضيع جماعتك

  • premium medal
    88
    أبو فراس

    188
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:24 م
    المارق أسم النخولي أبو عكق يقول أنه ليس من تخصصه الرد على جماعة عبدالملك الحوثي ولا جماعة خامنئي ولا جماعة الخرتيت حسن نصر اللات أنا ما أدري أجل وش يسوي هنا في المرصد // 👉😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    186
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:23 م
    الحوثيين يا أبو عكف يطلقون علينا الصواريخ والحمد لله جنودنا تدمرها في السماء ،، وأنت كل هذا لا يعنيك ليس تخصصك صحيح إنك نخولي ***

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    ت 169 اسم الكذاب / شاهدوا يا جمهور السنة كيف اعترف العميل اسم الكذاب أن المواضيع الحوثية ليست من تخصصه لكي يعلق عليها وهذا أكبر دليل على أنه عميل إيراني بامتياز تعليقاته أكثر من 6000 تعليق ولم يعلق على المواضيع الحوثية

  • 85
    مواطن محب للوطنه

    نعم نقولها كشعب محب للوطنه ومليكه اننا ننعم بخير عاشت مملكتنا الحبيبه والخسه والذل لمن عاداها اليخس الخاسيون .

  • 84
    البارود

    انهم كثيرون وكلهم من الديانة الاسلامية

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    183
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:21 م
    أسم النخولي أبو عكف ليس تخصصه الرد على الحوثيين مثله مثل قلم الحقيقة هههه ماهو تخصصكم أم لا تستطيعون هههه نخولي أبو عكف ** مايتركها عنه

  • premium medal
    82
    أبو فراس

    182
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:20 م
    أسم النخولي أبو عكف تقول أنه ليس تخصصك الرد على الحوثيين ههههه شفت كيف انفضحت أمام الناس ،، يعني ماتقدر ترد على جماعتك الحوثيين ولا الروافض الايرانيين ولا حزب اللات المشركين وش تخصصك أجل يا المارق

  • premium medal
    81
    أبو فراس

    179
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:18 م
    ولكنك يا أسم النخولي في رد 169 فضحت نفسك تقول ليس من تخصصي الرد على الرافضة الحوثيين صراحة فضيحة من العيار الثقيل ،، فضحك الله ،، وماكنت تخفيه ظهر غصبا عنك

  • premium medal
    80
    أبو فراس

    178
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:17 م
    أسم النخولي أبو عكف ماهو متخصص في الرد على العملاء والجواسيس رافضة ايران والحوثيييين هههههه قاتلك الله ،، هم أعداؤنا وأنت لا تستطيع الرد عليهم

  • premium medal
    79
    أبو فراس

    177
    أسم النخولي
    أغسطس 25, 2018 | 11:15 م
    169 – أسم //يقول أسم النخولي أبو عكف أنه ليس متخصصا في الرد على الحوثيين وحزب اللات وايران والرافضة بشكل عام هههههههههههه هذا مقتضى كلامه ،،هل شاهدتم كيف فضح نفسه النخولي أبو عكف هههههههههههههه فضيحة

  • premium medal
    78
    أبو فراس

    373
    عبدالعزيز
    يوليو 22, 2018 | 9:10 ص
    أسم مكشووووووووف من عملاء ايران مكفراتي نمرة واستمارة كل من يتناقش معه طواااالي كااااااافر تقيته واضحه للاعمى يهب يا وجهه

  • 77
    قنديل

    ليت أن الأحصائيه تضمنت ايضا أعداد هذه الجنسيات / الجاليات في المملكه لكي نعرف نسبة الموقوفين من كل جنسيه الى أعدادهم لدينا .. وهو معياريستخدم في الغرب لقياس أكثر الجنسيات اأرتكابا للجرائم والمخالفات

  • 76
    غير معروف

    يا بلادي واصلي مسيرة التقدم والتطور والإزدهار في ظل قيادة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان. لا نامت أعين الصحونج المؤدلجين والاخونج المفبركين

  • 75
    غير معروف

    التحليل المنطقي لهذه لأرقام يؤكدأن وطنناوشعبناوقيادتنا في واحةغناءمن الأمن والأمان بعدكسر شوكةالصحونج والاخونج والسروريين ومن شايعهم بدليل ان الجنسيةاليمنيةوالسوريةهماالأكثر وهذا شيء طبيعي بحكم الواقع

  • 74
    غير معروف

    اللهم اني استودعتك بلادي السعودية واحفظها من كل سوء وشر نعم المولى ونعم النصير

  • 73
    غير معروف

    تعليقات ابو فراس ينطبق عليه المثل: كاد المريب أن يقول خذوني. مكشوف يا بو الشباب

  • 72
    غير معروف

    قلم الحقيقة صحونجي ولهذا يركز على الاخونج تقية لتبرير صحونجيته هو وأبو فراس والعنيد..الخ

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    هنا الذئب أبو فراس اللهم زدني تواضعا وزدني قوة وانتصارا إلى موضوع آخر وافتراس آخر 💪💪💪

  • 70
    غير معروف

    جهاز أمن الدولة يؤدي دوره بامتياز.

  • premium medal
    69
    أبو فراس

    اسم العوامي لاتواجه الذئب أبو فراس سيفترسك بدون رحمة وشفقة لأنك مدحت إيران ودافعت عن الخميني

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    التميمي

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين وحفظ ولاة المسلمين في بلاد الحرمين

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    180 – أسم 2017-12-19 23:57:40 ت 174 الشيعه ثاج راسك//👉 ولاء واضح وظاهر لإيران مهما تظاهر بالوطنية 😠😠😠

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    28 – أسم 2019-01-16 19:07:18 يقولك المجوس والفرس والخرامنئيات🤣🤣 //👉اسم يلوم من يقول عن الإيرانيات مجوس وفرس وخمينيات لا تغضب ولا تزعل ولا تحزن لن نقول عنهم ذلك أهم شيء راحتك

  • premium medal
    64
    أبو فراس

    24 – أسم 2019-01-16 19:04:07 والله يالايرانيين فله..// 👉 يا اسم الفلة السعوديون وليس الإيرانيون

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    48
    الشافعي
    مارس 13, 2019 | 8:33 م
    أرجوا من كل المعلقين التصدي وبقوه لقلم الحقيقه وكشف نواياه السيئة تجاه المملكه ومعرفة من جنده // 👉 جزى الله خيرا الشافعي وهو من محافظة البصرة عرف خطر قلم الحقيقة الإيراني على مملكتنا الغالية وأنه مجند من الخارج يجب مراقبته

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    90
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:26 م
    أقسم بالله احقر مله هم الروافض احفاد كسرى وارجوا من كل. شخص يحب السعوديه سعودي أو غير سعودي التكاتف معاً ودحر هذه النماذج العفنه امثال قلم وأسم وهيما وكل ناعق معهم // 👉 أنا أحب الشافعي وهو من محافظة البصرة لأنه يحب السعودية ويدافع عنها شكر وتقدير من الأعماق لأخي الشافعي وهو من محافظة البصرة

  • premium medal
    61
    أبو فراس

    94
    الشافعي
    مارس 20, 2019 | 7:33 م
    هؤلاء النماذج قلم واسم وهيما يستعملون التقيه ومشاركتهم في المرصد لغرض بث سمومهم والتشويش على بقية المعلقين فأرجوا من المرصد التركيز على تعليقاتهم لانهم مندسين بيننا نرجوا منكم مراقبتهم // 👉 جزاك الله خيرا أخي الشافعي وهو من محافظة البصرة على محبتك للمملكة العربية السعودية وشعبها الطيب الكريم

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    يا اسم العوامي من الذي يحاربنا في اليمن عبر عميلها الحوثي إنها إيران وأنت تعطي إيران صك براءة بعدم غزونا ومهاجمتنا يا اسم العوامي من الذي قتل الحجيج في أشرف بقعة على وجه الأرض مكة إيران وأنت تعطي إيران صك براءة بعدم غزونا ومهاجمتنا يااسم العوامي من الذي قتل بعض سفرائنا في بعض الدول إنها إيران وأنت تعطي صك براءة لإيران بعدم مهاجمتنا أنت خائن للوطن

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    154 –

    أسم يقول في رد ١٤٤//فهل ستمسك عن الخميني الذي لم يغزو أرضك ولا عرضك؟ // وأنا هنا أريد الضحك فأسمحوا لي هههههههههه ، هنا اسم يبريء الخميني من الاعتداء علينا هل أنت جاد هل أنت صاحي ؟!!!!’

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    144 – أسم 2019-02-23 15:35:28 …… فهل ستمسك عن الخميني الذي لم يغزو أرضك ولا عرضك؟//👉 من الذي يحاربنا في اليمن بالوكالة عبر العميل الحوثي يا اسم العوامي إنها إيران تبرئ الخميني ياخائن يا عميل

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 56
    إيران تشعل النيران

    حكى لي صديق مواطن من ابناء المدينة بالأمس أن حاج عراقي قال له ياسعوديين تحمدوا الله على الذي أنتم فيه واقسم له انه يودع اولادة عند خروجه لعمله غير متأكد من العودة لهم سليم.رحم الله الملك المؤسس

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    هل تعلمون أنني أحصيت على قلم الحقيقة الإيراني واسم العوامي أكثر من ١٥٠ موضوعا يتحدث عن إيران لم يعلقا عليها ولم أكمل البحث وأتوقع لو أكملت البحث فسوف يكون العدد خيالي جدا هذا هو قلم الحقيقة واسم العوامي الذين يدعون الوطنية وحب الوطن من طرف ألسنتهم

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    اسم قلم رحال إنسان منصف عند قراءتكم لتعليقاتي النارية الصاروخية هل تشعرون بصداع أو دوخة أو غثيان أو ارتفاع في الضغط أو رعشة في جميع أجزاء الجسم 😂😂😂😂

  • 53
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    عاجل // لايفوتكم حال اسم العوامي مباشر 👀👀👀😭😭😭👉😂😂😂

  • 51
    ابوشموخ

    اليمنيين الخونة هم البلاء وهم الذين تعزهم بلادنا ويستشهد جنودنا

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    أنا أعتبر نفسي مثل الشمس إذا طلعت تختفي جرذان وعملاء إيران اسم وقلم وإنسان منصف ورحال 😂😂😂😂

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    ت ٣٣ اسم العوامي أنت مدحت إيران كثيرا ودافعت عن الخميني ألا يعتبر مدحك لإيران ودافعك عن الخميني من الإساءة والخيانة للوطن والقيادة الرشيدة حفظها الله وللشعب المايك إليك تفضل أرجوك جاوب بدون هروب كالعادة 🎤🎤🎤🎤

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    لاحظوا ياجمهور المرصد كيف أعلق بثبات وقوة وصلابة ودليل وحجة وبينة وبرهان لم آت بكلام من رأسي أو اتهام كل ماذكرته تعليقات القوم أنفسهم الحمدلله نحن السنة نعرف أن الظلم ظلمات يوم القيامة لذا لا نظلم أحدا

  • 46
    أبو الفوارس كلهم

    تعليق مخالف

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    والمضحك المبكي اسم العوامي يتهم كل من خالفه من جماعة الإخوان حتى النساء اتهمهن 😂😂😂😂 ويجتمع بقادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن ولم يبلغ عنهم هل رأيتم خيانة أشد من هذه الخيانة كلا ورب الكعبة لن يستطيع اسم العوامي مناقشتي يخاف مني خوفا شديدا وإذا رآني أعلق يفعل هكذا 🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃

  • 44
    رحمه

    المتصدرين يترحمون على اسامه وصدام الارهابيين

  • 43
    غير معروف

    بارك الله في رجال الامن .

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    92 – أسم 2018-07-14 18:15:36 فقد ناقشت الكثير من المنتمين للاخوان الغير مسلمين قادة وعوام حتى المتعاطفين معهم وفعلا لم يستطيعوا المقاومه //👉 اسم العوامي أين تمت المناقشة مع قادة جماعة الإخوان الإرهابية وكيف تواصلت معهم وماذا دار في النقاش أنت تقول عددهم كثير كم عددهم ولماذا لم تبلغ عنهم أيها الخائن للوطن وللقيادة وللشعب المايك إليك 🎤🎤🎤

  • premium medal
    40
    أبو فراس

    92 – أسم 2018-07-14 18:15:36 فقد ناقشت الكثير من المنتمين للاخوان الغير مسلمين قادة وعوام حتى المتعاطفين معهم وفعلا لم يستطيعوا المقاومه //👉 هنا اسم العوامي يعترف صراحة أنه اجتمع بقادة الإخوان طبعا سرا وبدون علم الأمن ولم يبلغ عنهم وهذه والله تعتبر خيانة عظمى للوطن المايك إليك يا اسم أجب لماذا لم تبلغ الأمن عنهم🎤🎤🎤

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    ت ٣٣ اسم العوامي تحديتك سابقا أن تثبت ذلك ولو بتعليق واحد وقد بلغت تعليقاتي أكثر من ٢١٠٠٠ ألف تعليق ولم تستطع وهربت سريعا الاتهام سهل حتى الأطفال الصغار مثلك لا يعجزون عن ذلك لكن الإثبات للكبار مثلي والآن سوف أثبت عليك باعترافك أنت والاعتراف سيد الأدلة أنك اجتمعت بقادة الإخوان وعددهم كثير كما قلت 👈👈👈👈

  • 38
    ولد البلد

    سبحان الله….كلها الجنسيات من دول العالم الثالث….وكله من دول الي عندهم إنقلابات و ضطربات سياسية حروب

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    يعتبر الاعتراف من أقوى الأدلة المعمول بها في كل دول العالم فإذا اعترف الإنسان على نفسه انتهت القضية فاسم العوامي اعترف أنه اجتمع وناقش قادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن وهذه والله تعتبر خيانة عظمى للدين وللوطن والقيادة الرشيدة لذا أنصح اسم العوامي قبل فوات الأوان بتسليم نفسه والله فخر وعز لك يااسم كونك تسلم نفسك لرجال أمننا المحترمين 👈👈👈

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    ت ٣٣ اسم العوامي يسألني 😂😂😂 اسم العوامي الذي يمدح الشعب الإيراني ويدافع عن الخميني ويجتمع بقادة الإخوان سرا وبدون علم الأمن يسألني 😂😂😂 ملاحظة هامة أرجوكم احفظوها عني ولاتنسوها أنا لا أتكلم إلا بدليل وحجة وبينة وبرهان وإليكم الأدلة على صحة ما أقول وأتمنى عرضها وعدم حجبها لتتضح الحقيقة للناس 👈👈👈

  • 35
    ابو سعد

    كلهم من الجنسيات اللي نساعدهم وفاتحين بلادنا لهم – الحمد لله ***

  • 34
    ابوحسن.

    اتيت تترزق أو تفسد أما بالنسبة السعوديين مغرر بهم لانة سهل على بعضهم ان تجيشة وهو لايعلم السالفة عطى كلمتين حماس يركض يبي يسابق الحصان

  • premium medal
    33

    مايقول أبوفراس وشيخه الرحيلي في مرشد ايران خامنئي ومرسد الأخوان محمظ بديع؟؟ هل ملتهم واحدة أم يختلفون أحدهم مسلم والأخر كافر مرتد ؟؟؟؟،؟،؟؟

  • premium medal
    32

    ماذا يقول ((أبوفراس)) في المقبوض عليهم من جماعة حزب اللات والأخوان المرتدين وما قوله في معممين ايران ومشايخ ومطاوعة الأخوان السروريين وهل يراهم مسلمين أم خوارج كلاب النار أم فقط مجرد ارهابيين ؟؟؟؟؟؟؟

  • premium medal
    31

    يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام في الخوارج خوان المسلمين “طوبى لمن قتلهم وقتلوه” او كما قال.. ليش تاركينهم في السجون الى الأن ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 30
    لوفنج لبرال

    الارهاب لاتنسون لن الدول فيها اخوانج نسبتهم 90% وولادهم مستمر ويعمل مايعمله ابيه وامه وفي هذي الطريقه يزداد عدد الارهابيه في المملكه وتمتلي السجون وساحات القصاص وعلى كذا داوم بستمرار واسم الراحه مافيه

  • premium medal
    29

    يجب القضاء فورا على كل من ثبت تورطه بالإنتماء أو تأييد أو التعاطف مع الجماعات الارهابية سواء كان حزب اللات الأيراني أوحزب الأخوان المرتدين ؟؟

  • premium medal
    28
    أبو فراس

    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي كثيرا وقد كشفته مرارا وتكرارا يعلق وقت إقامة الصلاة وفي وقت صلاة الجمعة

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    30 – تعليق بواسطه قلم الحقيقه في Feb 14 2015 07:59:40
    لم يؤيد الارهابيين ولم يتعاطف معهم أو يشترك في حرب نصرة لهم مخلصآ لحكومته محبآ لوطنه .نصرك الله يارائف ومتعك بصحتك وحريتك وأخرجك من سجنك .

  • premium medal
    26

    من ينتمون أو يؤيدون حزب الأخوان الملاعين وحزب اللات المناجيس (وثبت تورطهم) ألا يصنفون بالخيانة العظمى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • premium medal
    25
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    24
    غمد عِـطاف

    أسأل الله أن ….. يجتث هؤلاء الأرهابيون المارقون و يجعلهم في تراب بلادي جيف ….. الجثث.

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 22
    قلم الحقيقه

    *******

  • premium medal
    21
    أبو فراس

    أخطر ما رأيت في حياتي قلم الحقيقة يدعي الوطنية وحب الوطن وهو كاذب للأسباب التالية ١- دافع عن دشتي ٢- دافع عن رائف ولجين ٣-مدح إيران ووصفها دولة إسلامية ٤- يتمنى حدوث الثورات عندنا ٥-ينتحل المعرفات ليحارب بها أبناء الوطن ٦-يعتبر إرهابيي العوامية شهداء ٧- شيخه الهالك النمر ٨-المواضيع الإيرانية لايعلق عليها ويوجد أشياء أخرى لم أذكرها

  • premium medal
    20
    أبو فراس

    27 – مراقب المرصد
    2017-03-23 01:02:13
    نبغى رأيك يا قلم الحقيقه في إرهابيين القطيف أذناب الفرس المجوس عليهم لعنة الله و على من يحبهم و يؤيدهم و يدعمهم سمعنا صوتك في الإرهابيين الروافض اللي يقتلون رجال الأمن و لا بس متخصص في المسلمين فقط.

  • premium medal
    19
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 18
    قلم الحقيقه

    حوثي مع أخونجي مساجين في زنزانة واحدة مربوطين بالقيود في يدينهم وسيقانهم.الأول قال للثاني أشتهي أروح الجنة رد عليه الأخواني بعيدة عنك وعن القيرو إللي حاشي فمك منه. رد الحوثي عليه جميعهم شيطانهم واحد .

  • premium medal
    17
    أبو فراس

    34 – قلم الحقيقه 2018-10-09 14:04:55 لماذا يتحاشى البعض المواجهة الاعلامية والسياسية المباشرة // 👉 أرجوك يا قلم الحقيقة تأدب مع أمرائنا

  • premium medal
    16
    أبو فراس

    33 – قلم الحقيقه 2018-10-09 14:01:17 كيف لاتعرف من يقف وراء هذه الادعاءآت ونواياهم. // 👉 أرجوك يا قلم الحقيقة تأدب مع أمرائنا

  • 15
    الوطن اولا

    التشكيك والتخوين، سلاح الضعفاء والذباب. وعلى رأسهم المدعو أبو فراس.

  • premium medal
    14
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 13
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    ياغريب كن اديب والا يدالعدالة لك بالمرصادوخاصةعملاءايران يأكلوامن خيرات هذاالبلدويجحدونها

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    403 – قلم الحقيقه 2019-01-08 19:21:35 الكبير بين مشروعها السياسي ومشروع الجمهورية الإسلامية في إيران.// 👉 ياقلم الحقيقة الدولة الإسلامية هي المملكة وليست إيران

  • 11
    قلم الحقيقه

    يالأخونجي راسك قريب مع هؤلاء الحوثيين سيتدحرج مثل الكرة من خلال قطعه بالسيف الأجرب

  • premium medal
    10
    أبو فراس

    عاجل // نحن الآن في زمن الحزم والعزم لابد من فضح وتعرية عملاء وخلايا إيران النائمة الذين يمدحون إيران وتعليقاتهم المخزية موجودة وعرضتها مرارا وتكرارا لكي يعرفها القاصي والداني هؤلاء طابور خامس وأذناب وأتباع لإيران

  • 9
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 8
    قلم الحقيقه

    نطالب بقطع رؤوسهم جميعآ بالسيف الأجرب مع صلبهم وتعليق الأخوان والحوثيين منهم مع لحاهم وسيقانهم وتنفيذ الحكم الشرعي العادل فيهم في جميع محافظات المملكة بحيث كل راس أخواني مقطوع معه راس حوثي مفصول .

  • 7
    قلم الحقيقه

    خليط ملاعين والدين لعنة الله عليهم جميعآ مشكل من الأخونجيين الأخوان والدواعش واليمنيين الحوثيين خنازير الإيرانيين وكلاب حزب الإصلاح الأخونجي الذين ينتمون لجماعة الأخوانيين الإرهابيين.

  • 6
    الناسك

    امام الجهاز مهمه صعبة جدا لتحسين سمعته، خاصة في موضوع ماحصل مع النساء.

  • 5
    عبودي 2020

    الله يعز حكومتنا ويحفظ ملكنا وسمو ولي العهد الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قائد مسيرة التطوير والتحديث والنهضة الشاملة في بلادنا .

  • 4
    اماني

    اقصد الاسره السعوديه في جورجيا

  • premium medal
    3
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 2
    اماني

    الله يرحمهم هاذ قادر الله خير او شر
    والموت مصير كل إنسان

  • 1
    ابن طابة

    قضايا الإرهاب ناشئة عن عدم فهم السنة والالتزام بها