ملك ماليزيا السابق يطلق ملكة جمال موسكو السابقة بالثلاثة !

ملك ماليزيا السابق يطلق ملكة جمال موسكو السابقة بالثلاثة !

صحيفة المرصد : نشرت عارضة الأزياء الروسية السابقة، أوكسانا فويفودينا، مؤخرًا، صور مولودها الذي وصفته بأنه ملك ماليزيا القادم، ولكن الآن يبدو أن قصة حب ملك ماليزيا السابق والجميلة الروسية قد انتهت.

قسيمة طلاق

ويعد هذا الخبر صادمًا، خاصة لأن أوكسانا ملكة جمال موسكو السابقة ظهرت قبل أيام، وروت قصة حبهما، وتحدثت عن سعادتها في زواجها.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أذهل الزفاف المفاجئ للسلطان محمد الخامس(50 عامًا)، أوكسانا فويفودينا (27 عامًا)، في العاصمة الروسية موسكو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، الماليزيين.

وتشير التقارير المدعومة بظهور قسيمة طلاق الملك السابق، الذي استقال من الحكم الملكي بعد الكشف عن فيديو لزوجته ، في فضيحة جنسية .

طلاقًا نهائيًا بالثلاثة

وتشير قسيمة الطلاق الرسمية أن محمد الخامس قد طلق أوكسانا طلاقًا نهائيًا بالثلاثة مطلع الشهر الجاري، وكشفت أن الطلاق قد تم لفظيًا في سنغافورة، في 22 يونيو/حزيران، بعد انفصال طويل بدأ مع انتشار صورها الفاضحة سابقًا.

ويُعتقد أن الطلاق قد حدث بسبب انتشار فيديو جنسي لأوكسانا، الأمر الذي صدم رواد الإنترنت الذين أشاروا إلى أن زواجها لم يكمل عامًا.

وحتى الآن لا يوجد أي تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي من ملكة الجمال الروسية، كما لم يعلق قصر كيلانتان على تقارير الطلاق.

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    غير معروف

    عــــــــمت عــــــــلىے قلبــــــــہ بــــــــجــــــــمالہا لو ان جــــــــمالہ ليــــــــس بــــــــڏلك الطــــــــاغــــــــيے ..

  • 81
    تعليق 78

    وانت ليش ماتتسابق معهم على الزواج منها🤔

  • 80
    غير معروف

    ت78 الخبيثات للخبيثين لو فيها خير ماطلقها زوجها

  • 79
    الحرفي

    هاكذا الشهوانون يرون كل حرمة ممتازه في نظرهم الشهوه عندهم عادي لكل من هب ودب؟!!

  • 78
    فهد

    أصبحت ذات دعاية واسعة والكثير سوف يتسابق على الزواج منها كانت زوجة ملك ماليزي وعندها فلوس هي تختار العريس

  • 77
    غير معروف

    اخرررس ياضمير ابليس

  • 76
    ضمير الناس

    مزيونه بكره يتوبهااخونجي ولامطوع متشدد يجيبهاباسم شغاله***

  • 75
    غير معروف

    شكلنا ياالربع صكينهم عين اذكرو الله ههههههههه

  • 74
    علي

    أرزاق من الله هذي شغالتنا اجمل منها وشوشايف فيهالاوجه ولاقفا

  • 73
    العنفوان التهامي

    اللي يقولو أسلمت ماعندكم دليل واحد على أنها أسلمت بلى بكش

  • 72
    العنفوان التهامي

    بعدين كيف يتزوج غير مسلمة شيوعية اين الإسلام في ماليزيا اسم فقط

  • 71
    ت ٦٩

    تعليق ٦٩

    وانت مصدق ان عندهم غيره

    هذا يمكن اذا تزوجها يعزم عليها

  • 70
    غير معروف

    ت66 تفكيرك شهواني وتعليقك كله شهواني
    اي حب واي خرابيط أصلن ماعاد فيه حب والأجنبية تحبك عشان حساب المواطن ولو ينزل قرار بأن كل ربة منزل يُصرف لها راتب شهري صدقني ان كل الاجنبية بيتزوجون سعودي عشان 💰

  • 69
    ليبرالي ت ٣١

    تعليق ٣١ ليبرالي

    اقول ورى ماتتزوجها دامه طلقها ومن ناحية الفيديو حقها تفرج عليه قبل لعلها تتحرك غيرتك شوي مع اني اشك في ذلك

  • 68
    زائر

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج ذات الدين تربت يداك ولا يغرنكم خضر الدمن

  • 67
    الشايب ابوك

    الحمد لله تعدينا الستين ومستعدين** ههههههه

  • 66
    الشايب ابوك

    ردا على 63 اقول له اللي عمره فوق الخمسين وسافر برا وتزوج بالحلال، وكان نشيط بالليل، اقسم بالله البنت تحبه من قلبها قبل الفلوس وقبل السكن والذهب،،،، بس الظاهر انت من شباب هاليومين اندومي وجبنة موازريلا

  • 65
    وين العسيري

    امس يمجد زواج الاجنبيات الي مهورهن قليله ويقدرن الزوج **

  • 64
    غير معروف

    ت62 يبغالك عقاب صارم ***

  • 63
    غير معروف

    مصيركل زواج من اجنبيه يكون مبني على طمع يعني لما تتزوج عشرينيه خمسيني تتزوجه علشان سواد عيونه اكيد علشان دراهمه مثل السعوديين العواجيز الي يروحون يتزوجوا اجنيات صغار على باله حب فيه وافقت وهوحباماله

  • 62
    ههههههه

    تعليق مخالف

  • 61
    مهلهل

    كل من يمدح الغرب وبناته ديكان ويستاهل وشرواه بعد مثلهم ههههههههههههه

  • 60
    فرح

    عقبال كل اللي يصور ويتفشخر بزواجه ويقهر الناس البسطاء

  • 59
    فرح

    الحمدلله خبر مرررررا زي العسل 😌🤭

  • 58
    محماس المنسدح

    هذه خضراء الدمن..
    والرجوع عن الخطأ فضيله…
    المهم اسحب منها الورع..

  • 57
    غير معروف

    تعليق 56
    سيد عيني ** سيد عيني

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    ت٤٤ و ت٥٣

    من قالك يا ت٤٤ ان فيه سن معين تفقد الاجنبية عذريتها؟ ترى مو شرط متعففة، ممكن بس ماجاها حظ.
    ت٥٣ روسيا مو دولة غربية

  • premium medal
    54
    غمد عِـطاف

    عيشة بهايم و الحمد لله الذي تفضل و من علينا بالأسلام و كرمنا به و بشرغه القويم 🙏

  • 53
    عاشق وطنه

    هذي هي نتائج الاختلاط وتقليد الغرب والركض خلفهم لارضائهم

  • 52
    .

    1..يمكن الشخص اللي عمل معها الفيديو الإباحي يرجع لها..هذا خبرة وأحسن منوووو

  • 51
    .

    43..المسيار لو كان متزوج وكان جبان يخاف من زوجته الثانية يتزوج بالسر. يعني زواج شرعي مافيه شيء….بس شكله زواج متعة مؤقت يعني يستمتع شعر شهرين بمبلغ معين وبعدين يطلق

  • 50
    ،

    ت44 ايش وداك لدبي عند المراقص والروسيات
    ،
    المفروض محد يسافر إلا وهو متزوج ومحصن
    ،
    سفر الزوجة مع زوجها يحصن الزوج من الفواحش
    ،
    أما العزوبي المفروض مايسافر إلا وهو متزوج

  • 49
    مصحصح

    هذا ملك سربوت ضيع الحكم من اجل الروسيه ثم اكتشف انها زيه سربوته

    خيبه الله ولا قام حظه. يستاهل طرده من ماليزيا…

  • 48
    والأغبياء بكل مكان صدعوا رؤوسنا عن إخلاص المرأة الروسية

    المرأة الروسية ربة بيت ومخلصة لزوجها ووفية ولا يهمها وسامة الرجل ولا طوله ولا أمواله…. وما زال من يصدق هذه الحزعبلات، حتى لو مسلمة طباعهم واحدة. لو تزوج من أمريكا الجنوبية كان أفضل له.

  • 47
    غير معروف

    ت31 هي تابت وتحجبت وأسلمت فلماذا لا يسامحها زوجها ولماذا لا يسامحها المجتمع (إن الله يغفر الذنوب جميعا) لو زوجها خانها ووقع في الزنا مع غيرها كان قالولها الرجل مايعيبه شي مجرد نزوة سامحيه عشان عيالك

  • 46
    الشريف.!

    لو أسلمت بعد الفيديو وحسن إسلامها فله ان يطلقها أو يبقي عليها هذي أمور تعود على الزوج. نعم لا فرق بين الرجل والمرأة بالفواحش لكن العرف يحكمنا فالأم هي الطهارة والشراع ورفعة الرأس والفخر لأبنائها

  • 45
    غير معروف

    ت42 الجمال شاغل بالك ، نصيحة لا تتورط في جميلة ماضيها اسود ، ترى الخرفان عقولهم في شهوتهم ، يركضون وراء جمال الشكل ، ثم تروح السكره وتاتي الفكرة

  • 44
    غير معروف

    روسيه وعمرها 27 يبيها بكر ولا علاقات سابقه اذكر زمان اذا رحنا دبي وقالت الروسيه عمرها 25 وفوق نتحاشاها

  • 43
    غير معروف

    يمكن كان متزوج مسيار

  • 42
    غير معروف

    يمكن حصل اجمل وتهبل

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    ت31 هي تابت وتحجبت وأسلمت فلماذا لا يسامحها زوجها ولماذا لا يسامحها المجتمع (إن الله يغفر الذنوب جميعا) لو زوجها خانها ووقع في الزنا مع غيرها كان قالولها مجرد نزوة سامحيه عشان عيالك والرجل مايعيبه شي

  • 39
    زيد

    الروسيه شبعت فلوس وشايب طفى خلص بانزينه خلص ممن شده كلآ اخذ نصيبه بس المشكلة في الطفل اسماعيل وين يبي يعيش في ماليزيا او روسيا

  • 38
    غير معروف

    ت31 معك حق
    ليش التمييز بين الرجل والمرأة!!
    الرجل يفعل المنكرات والمحرمات ويجد مدافعين عنه ومبررين له وحتى اهله يفتخرون به ولكن الانثى اذا اخطأت وتابت توبه نصوحة فإن الناس والمجتمع للاسف لا يرحموها

  • 37
    مستر تام

    مهبول اللي بياخذ روسيه أو امريكيه ويعتقد إنها مافتحت قبله.

  • 36
    ضمير الناس

    هذاحد الزواج للجميلات كثيرعام***

  • 35
    ضمير الناس

    بهالزمن ياليت يحطون تأمين على الزوجه وامها***ونقل مسئولية الزواج للمرورلان فيه كثيرمن الحوادث المؤلمه بسبب السرعه والتهوروعدم ربط حزام الامان***

  • 34
    غير معروف

    المثل يقول : إذا راحت السكره تجي الفكره معروف أن هالنجوم وهل الفلاشات والأضواء والميديا أصولهم من الشوارع وذهبوا إلى البارات ودور عرض الأزياء والطرب والتمثيل ولقمت معاهم .. فتهافتت عليهم الخراف

  • 33
    ضمير الناس

    مافي احسن من الزواج الا الطلاق تحس براحه***

  • 32
    cO

    هي حبته علشانه ملك ومليونير
    وهو تخرفن من جماله .
    طيب لو تقدم لها وهو عادي بدون ملك وفلوس . ضنكم بتوافق عليه طبعاً مستحيل . مثل ألي عندنا انت عندك فلوس ومهر عالي باخذك لو انك قرد .😂😂

  • 31
    ليبرالي

    حتى وإن انتشر لها فيديو اباحي تظل انسانه وامرأة لها قيمتها وحقوقها ومكانتها

  • 30
    غير معروف

    هذه نهاية اللى يتزوج من المواقع ومن المراقص ومن السوشل ميديا

  • 29
    قلنا

    بالله من ضحك عليهم و قال هذه ملكة جمال ؟ اتوقع فوزها بهذه المسابقة سببه المقطع الجنسي !! و العجوز تنازل عن الملك عشان واحدة ما تستاهل !!

  • 28
    غير معروف

    ليش مايتزوجها صديقها السابق الي كانت معه في فيديو جنسي 🤔 يمكن هي قلبها وعقلها مع صديقها السابق وزواجها من الملك كان مجرد مصلحة عشانه ملك وثري🤔

  • 27
    غير معروف

    ت23 قال ايش قال شاف احلى منها . ياغبي يقولك طلقها بعد الكشف عن فيديو جنسي فاضح لزوجته .

  • 26
    غير معروف

    صدق الرسول عليه الصلاة والسلام عندما قال
    إياكم وخضراء الدمن

  • 25
    غير معروف

    مسكين كان غرقان ومغرم في هواها والحين راحت السكره وجت الفكره

  • 24
    الشايب

    إذا كان الجمال هو المؤهل الوحيد لاختيار الزوجة فلابد أن ينتهي بسرعة خاصة مع الفارق الكبير في العمر وأختلاف البيئات

  • 23
    غير معروف

    يمكن شاف احلى منها . او كان لابس نظارة وصدم بالسيارة وماعنده تامين

  • 22
    غير معروف

    الله سبحانه وتعالى حرم اتخاذ الأخدان أي الأصدقاء والصديقات على كل من الرجال والنساء، فقال في خصوص النساء: ( محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان )

  • 21
    غير معروف

    محد قالها تاخذ ماليزي كان أخذت روسي من جماعتها ولا لآن الماليزي ملك قالت اخذه واشفط كم مبلغ من فلوسه

  • 20
    غير معروف

    الظاهر بدت الشكوك بعد ان شاف صورها الفاضحه وسيتأكد هو ابنه او لا

  • 19
    غير معروف

    هذه نتيجة اللي يتزوج من المراقص والحانات والشوارع الله لا يبلانا

  • 18
    ووو

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    اين كان عقله عندما تزوجها ، راحت السكره وجت الفكره

  • 16
    غير معروف

    لها ماضي فاضح والخروف اول ماشافها خق ونسي ماضيها الفاضح وتزوجها عمياني مغشوش فيها هذه نهاية كل خروف يركض وراء جمال الشكل فقط ويتغافل عن الأهم وهو العفه والحياء والحشمه

  • 15
    محب الزواج

    امحق حب ياليتنا ماسمعنا عن هالزواج والفضايح الله لايسلط علينا بالعكس الروسيات طيبات تو خندرت

  • 14
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    معايد القريتين هههههه راح العرش وراح الفرش خخخخخخخ

  • 13
    غير معروف

    هذا نتيجة اللي يتزوج من الشارع ؟؟؟ الله لايبلانا

  • 12
    ٢٤ ساعه مخيم في ذا المرصد ٢٤

    هههههههههه

  • 11
    غير معروف

    إياكم وخضراء الدمن

  • 10
    غير معروف

    ت7 صح عليك خرفانها كثير 🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑🐑

  • 9
    غير معروف

    الخبيثات للخبيثين

  • 8
    غير معروف

    ت6 الخرفان يبيعون دينهم وعقولهم وأخلاقهم وعاداتهم ويبيعون امهاتهم واباءهم عشان شهواتهم البهيمية 🐏🐏🐏

  • 7
    فرحان

    طلابتها كثير ما تكمل العدة الا وقد تزوجت

  • 6
    غير معروف

    هو غبي …احد يترك عرش عشان أنثى ..احتفظ بالعرش وتجيك مليون انثى

  • 5
    ريما

    لكن ليه يوم تزوجتك خلعت حجاب راسها!! هل انت عادي عندك طلبها او انت قلت لها اخلعيه!

  • 4
    ريما

    يعني لها ماضي سيء قبل ان تتحجب وتتزوج وتوه عرف ماينلام انه طلقها

  • 3
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 2
    تركي

    طيب واسماعيل وش ذنبه توها امس مولده

  • 1
    hima

    الله يرزقها باحسن منو.