شاهد.. أمريكي وزوجته يدخلان الإسلام على يد مواطن سعودي

شاهد.. أمريكي وزوجته يدخلان الإسلام على يد مواطن سعودي

صحيفة المرصد: تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو، لمواطن سعودي يُقيم في الولايات المتحدة وهو يلقن جاره الأمريكي وزوجته الشهادتين لدخول الإسلام.

وأظهر الفيديو، الرجل الأمريكي وزوجته وهما يرددان الشهادتين خلف المواطن السعودي؛ حيث ذكر مغردون أن حسن معاملته لهم ساهمت في دخولهم الإسلام.

وحظي الفيديو على إعجاب المغردين الذين تناقلوه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشيدين بسلوك المواطن السعودي الذي أسهم في دخول شخصين الإسلام.

التعليقات مغلقة.

170 تعليق

  • 170
    الوليد

    بهذا الرجل نفخر

  • 169
    غير معروف

    اللهم ثبتهم على دينك

  • 168
    عبدالملك

    اللهم كثر من امثاله وجازه خير الجزاء

  • 167
    غير معروف

    رد 161 //

    أم سلمة إحدى زوجات الرسول محمد ومن السابقين الأولين في الإسلام لما جاءها خبر مقتل الحسين قالت عن الذين خانوه : قتلوه قاتلهم الله غروه وذلوه لعنهم الله

  • 166
    مناور

    164 محمد

    هدي من روعك فهذا الأمريكي يريد التقرب من الله وهذا ما اغضب كلاب المجوس واذنابها القذرة

  • 165
    غير معروف

    161 // وما الجديد في ذلك فهؤلاء اهل غدر وخيانة وخسه

  • 164
    محمد

    ربما هذا الأمريكي يريد التقرب من السعودي ليعرف كل الأنشطة التي يقوم بها في أمريكا وقد يكون مصيره مصير حميدان التركي ولا أتمنى ذلك

  • 163
    محمد

    تعليق مخالف

  • 162
    محمد

    تعليق مخالف

  • 161
    الى ت 158 حيدر

    طلبوه للبيعة ثم خانوه وأنكروا أنهم طلبوه
    حيث نادى الحسين عليهم يوم عاشوراء فقال: «يا شبث بن ربعي ويا حجار ويا قيس بن الأشعث ويا زيد بن الحارث ألم تكتبوا إلي في القدوم عليكم؟ قالوا: لم نفعل!!

  • 160
    ابو العز الدمشقي

    تعليق 158 حيدر / اقذر خيانة حصلت بالتاريخ هي الخيانة التي تعرض لها الحسين رضي الله عنه عندما ادعوا زورا وبهتانا انهم مبايعين له فقط لاستدراجه ليقع في الفخ وهذا ماحصل .. لعنهم الله اهل الخيانه

  • 159
    _

    154 علم

    عندما تقبض روحك وتوضع في قبرك ويأتيك منكر ونكير ستعلم وقتها هل الإسلام والدار الاخر حق ام لا ؟

  • 158
    حيدر

    ت 151 آية الله سكستاني

    اجداهم هم غدرو فيه بحيله ماكره خبيثة للتخلص منه وجابوه من المدينة وتركوه وحيدا يلاقي مصيره بعمر ال60
    وبعدها قاموا يلطمون عليه لتثر الرماد في العيون يدعون انهم موالين

  • 157
    محمد بن غراب

    نموذج مشرف وفقه الله في دراسته وكتب الله له الاجر .. هذا من صفوة المبتعثين

  • 156
    علم

    تعليق مخالف

  • 155
    علم

    السؤال الذي لم يستطع ( نايك ) الاجابة عليه هو لماذا لم يلتزم الرسول الكريم بالنص القرأني في تحديد عدد الزوجات .

  • 154
    علم

    اصنام الصحوة تخشى العلمانية لانها تجبرهم على استخدام العقل , العلانية هي الحل .

  • 153
    ابو امتنان

    الحمدالله على دخولهم الاسلام ونجاتهم يوم الحساب واشكر اخي السعودي الذي كان سبب في دخولهم الاسلام والله لايحرمه اجرهم واتمنى اضافتهم الى مكرمة مولاي خادم الحرمين الشرفين لاداء فريضة الحج لهم هذا العام

  • 152
    غير معروف

    مناظرات أحمد ديدات و زاكر نايك .. دمرت القساوسة في عقر دارهم ..وجعلتهم يصدرون مذكرات منع لدخول الدعاة في بريطانيا واستراليا والهند هههه

  • 151
    آية الله سكستاني

    لو دعاهم للتوسل بالاموات وقال اللطم بالنعلة جائز واكل الجبنة حرام لأنه من الجبن .وحرام اكل السنبوسه المثلثه خلها مربعه .ولو قال عليك ان تؤمن بخلافة رجل مات من 1200عام.لقال الغربي انت مجنون

  • 150
    تعليف 147

    تابع مناظرات أحمد ديدات..وزاكر نايك…نفضهم نفض من كتابهم المخدس ..لا يوجد.وجه مقارنه بين دينهم ودين الاسلام ..حتى الشريعه ليست لديهم شريعه في أدق تفاصيل حياتهم

  • 149
    ت 34 مخربيه

    وهل هذا المواطن ذهب إلى هذة المهمة هناك؟ ام لة هدف اخر يعود بالنفع لة ولوطنة…// أفضل ممن يوزع نساءه بدول العالم ليملأن دور الدعاره والتدليك والمقحبه

  • 148
    ت143

    ماذا لو قام شخص مسيحي بالدعوة والترويج لدينه عندنا ماذا سيحدث له // لايستطيع ببساطه لان شعوبهم اصلا تخرج من المسيحيه هههه ..ثانيا الإنسان يرتقي من اسفل الى أعلى وليس العكس..والعلو في الاسلام

  • 147
    علم

    درس لاصنام الصحوة عن التسامح الديني في الانظمة العلمانية , العلمانية هي الحل .

  • 146
    علم

    بمجرد معرفتهم بشئ اسمه الصحوة سيرتدون الى دينهم القديم , العلمانية هي الحل .

  • 145
    غير معروف

    يقول الداعيه الهندي زاكر نايك لان اقنع ملحد بالاسلام اسهل من اقناع مسيحي أو يهودي .لان الملحد آمن ب(لا اله) فيبقى أن أقنعه ب (إلا الله )

  • 144
    غير معروف

    لماذا يدخلون الغربيين المثقفين المتعلمين لدين الاسلام الحقيقي على سنة محمد ولا يعتنقون دين الرافضة المؤسس على حب أهل بيت كسرى وكره البشريه ؟

  • 143
    علم

    ماذا لو قام شخص مسيحي بالدعوة والترويج لدينه عندنا ماذا سيحدث له ؟ دليل اخر على ان العلمانية هي الحل .

  • 142
    الحربي

    زيد في نباحك وصياحك يا علي العمري

  • 141
    مقهور

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر سعودي مبتعث اسلام رجل وامرة ***

  • 140
    علم

    تعليق مخالف

  • 139
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    بكراامريكاتلصق له تهمة مثل مالصقة لحميدان التركي الله يعجل بفرجه

  • 138
    زائررررررررر

    موتوا بغيظكم يا كلاب ايران ويا مغربية وش دخلك في موضوع يخص السعوديين روحي اذلفي لبلدك … اجلسي باحترامك وروحي انتقدي ***

    اللهم يا رب يا كريم انشر الاسلام في جميع بقاع الارض

  • 137
    الحربي

    موت بغيظك يا تعليق ١٣٥ تم التصوير ***
    بيض الله وجهك يا ابو فراس ورفع قدرك مؤدب كلاب إيران

  • 136
    غير معروف

    الحمد لله هذا المواطن السعودي يمثل المسلم الداعي إلى الله لأن يهدي بك الله رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم.

  • 135
    hima

    طيب وليش التصوير,لاهي غريبه ولا عجيبه,الشعوب الغربيه معروفة بحريتها واختياراتهم دائما عن قناعه بدون ضغوط,اهم شي مراقبة الطالب وان الشغله لاتكون تمثيل,ولو اغراض اخرى.

  • 134
    ههههه تم الدعس عليك يا

    ضمير بليس شيطان

  • 133
    تعليق 1 صدقت اللبراليه يزعجهم دخول الناس بالاسلام

    هل تعلم ان اعداء الاسلام من اللبراليه اشد عداوه من اليهود اللبرالي يدعي انه مسلم ويحارب الاسلام ويكذب على الاسلام وتحداك تحصل للبرالي يدعو للاسلام بل يحذر منه

  • 132
    خالد ابو راس

    الله أكبر والحمدلله على هدايتهم إلى الدين الحق ..الإسلام دين راسخ وقوي مهما حاربوه وخططوا يبقى عزيزا ذو منعة وقوة بفضل الله

  • 131
    غير معروف

    هذا الرجل هو المثال على الرجل المسلم

  • 130
    ضمير الناس

    ليه مايجي يدعو هالمطاوعه عندناغدي الله يفتح على بصيرتهم ويتركون التشدد***

  • 129
    سيف

    الله يبارك في عمرك ويكثر من امثالك

    آمين

  • 128
    غير معروف

    124
    ضمير الناس / اطرررررررم ادفع الخمس لمعممك خل خدوده تنفخ وانت ساكت

  • 127
    زائر

    الحمدلله حمدآ كثيرا على نعمة الأسلام وهدايته للناس الى طريق الاسلام ،، من شدة فرحي ادمعت عيناي لدخولهم الاسلام ،،، بارك الله بهذا الرجل المخلص لدينه

  • 126
    غير معروف

    ت 121
    ضمير البيارات /

    مع نفسك يابولطميه

    وسمعنا لطمك اكثر

  • 125
    ل777

    يحاربونه فيشتد
    يتركونه فيمتد.

    اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك

  • 124
    ضمير الناس

    118سليمان انتبه تروح امريكا يعلقونك بتمثال الحريه لين تسلم وتهتدي***

  • 123
    قحطان

    لايعرف الحق الا من جعل قلبه مخلصا طاهرا من كل شيء يمنع الهداية .. إهدنا الصراط المستقيم

  • 122
    أصمت ياضمير يامدعوس يامجلود

    انت ياضمير 116 واحد ملحط مسخرهـ للمعلقين

  • 121
    ضمير الناس

    اذاانسجن بكره يزورونه ويشهد انه مشفش حاجه***

  • 120
    غير معروف

    والله شئ مؤثر جدا سبحان الله😢 اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبى على دينك

  • 119
    رســ ام

    الله اكبر ما شاء الله تبارك الرحمن…
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين ❤
    اللهم اجعل افئدة الناس تهوى هذا الدين وتثبت عليه

  • 118
    سليمان

    116 ضمير الخرا منئي : ااااااااش وكل كبر راسك وانطم

  • 117
    عيسى

    مشهد يبكي الحجر سبحان من هدى هذا الرجل وزوجتة

    الله يكثر من أمثاله وارزقه المراتب العلى من الجنة من غير سابقة حساب ولا عذاب.

  • 116
    ضمير الناس

    112لايسمعك الامريكي يرتد الفاضك هذي نعديهاطبيعة المتشدد يزبدكغثاء السيل***

  • 115
    ابن الوادي

    87 قنبر

    ردك أصابه بمقتل وخلاه ينحاش

  • 114
    غير معروف

    😁

  • 113
    ضمير الناس

    104الماضي المطوع المتشدد يلطم بالتكفيروالتشكيك والتفسيرومخالفه مريض ومن الاعداء***احسن مالك انك ماضي ناقص***

  • 112
    غير معروف

    ضمير ١٠٠١ اخرس اش أنطم يات***

  • 111
    بلحة

    بكره المبتعث يصير مثل الحميدان

  • 110
    🤫

    اش ياضمير 💩 يهود وروافض كلاااب

  • 109
    رعبوب

    106 // 😂😂😂😂

    كفوووو اجلددد بنو لطميه

  • 108
    داعس المجوس

    ت 104 المااااضي /

    تطمن بأي معرف يدخل بنجلده

    مثل ماخليناه حرمه بنخليه خو….
    هو ومعه عجوزة إيران الدجااال الي اخفينا شمسه

  • 107
    المااااضي

    خنبوقه ام فراس راح تشغل معرفاتها الليله بشكل هستيري الله يزيده مرض قلنالك يا ام فروسي المتخنبقة جهزي العشاء لبعلك ابا فراس حفظه الله وحاولي تسعديه 😂

  • 106
    .

    101
    ضمير المجوس

    اسفلك اقرب يابولطميه

  • 105
    هههههه

    تعليق مخالف

  • 104
    المااااضي

    خنبوقة داخل بمعرف ضمير الناس * يا مريض

  • 103
    ميزر

    فرحتي لا توصف ب إسلام اخواننا الجدد

    اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمداّ رسول االله

  • 102
    عادل

    مولعين رافضة المجوس 😂😂😂

    وهذا مايسعدنا وسمعونا نباحكم

  • 101
    ضمير الناس

    93بدران خان حط مع الجرجيرليمون ونعناع واطفح لين تحس انك فتحت بلاد الفرس***

  • 100
    جزاكم الله خير يادعاة الإسلام الحق

    الحمدلله الذي هداهم لدين الحق

  • 99
    غير معروف

    سبحان من هداهم على يدينه

  • 98
    ضمير الناس

    93بدران خان وصلت التقنيه الكهوف البعيده مبروك***

  • 97
    احمدوف

    خبر يزعج كل ليبرالي ملحد يكره الإسلام فقط وباقي الأديان يدعي التجرد والحياد كذباً ( وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً ۖ فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ….)

  • 96
    إلىٰ تعليق مغربية رقم 34

    الاخت مغربية 34 تعرفين المثل اللي يقول :

    حج وحاجه

    وو

    صاد عصفورين بحجر واحد

    وهل تعرفين دعاء :

    اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنه

    ف مافيها شيء اذا ذهب لبعثه او عمل
    ونشر الاسلام

  • 95
    غير معروف

    ياحضه على الاجر ماشاء الله تبارك الرحمن

  • 94
    راعي البعارين

    تعليق مخالف

  • 93
    بدران

    ت 90 ضمير طهران / خلك من المطاوعه وعطنا سواليف معممينك الي حرموا اكل الجرجير لانه غير موالي

    اجل الجرجير غير موالي انشهد من قالها انه يتعاطى نعل

  • 92
    غير معروف

    الله يجزاه كل خير

  • 91
    عمر

    87 ضمير إيران

    موت بغيضك

    ليبلغن هذا الدين ما بلغ الليل والنهار بعز عزيز او بذل ذليل

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 90
    ضمير الناس

    عندناالمطاوعه المتشددين نفروالشباب من الاسلام تقوله صل يقول ماني مطوع***

  • 89
    الفارس

    جزاك الله خيرا فقد كنت سببا في إنقاذ هذه الأرواح من النار اللهم ثبتنا على دينك كم هو رائع وهذا الحب الذي يملأ قلبه أحسسنا به جميعا جمعنا الله بك في جنان الخلد آمييين

  • 88
    ضمير الناس

    وش الله اقرده هالمسكين بكره يدبس بتهمه نشر الارهاب***

  • 87
    قنبر

    78 على العمري / خلك من العكس تخيل لو قالو له اطلب قضاء حاجتك من ميت وتوسل فيه وحج للقبور وتمرغ بالقاذورات واجلد نفسك بالسلاسل ولطم على ميت مات من 1400 سنه

    ماذا راح يكون رد فعله هو وزوجته ؟

  • 86
    عثمان

    الرجل هداه الله للاسلام عندما اقتنع بكلامك واسلوبك الطيب والحجج القوية التي اتيت بها ثبتك الله وجعلك زخرا للاسلام وادخلك فسيح جناته وسقاك من حوض محمد صلى الله عليه وسلم

  • 85
    ريان

    ت65 الليبرالي والرافضي زعلان //

    لانهم يخافون من دين الحق

  • 84
    غير معروف

    الله يكثر من امثالك يا شيخ

  • 83
    سعدون

    أشهد أن لأ له الله و أشهد أن محمد رسول الله

  • 82
    غير معروف

    ت34 مغربية عندك في بلدك عدة قضايا وهموم ومعاناة ومطالبات ومناشدات روحي علقي في صحف بلدك واهتمي بقضايا بلدك ودافعي عن حقوق نساء بلدك

  • 81
    سعد

    اتقشعر جسدي يااارب لك الحمد ولك الشكر على كل نعمة اعطيتني اياها ياارب ارحمنا واغفر لنا انك سميع الدعاء

  • 80
    غير معروف

    رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا

  • 79
    غير معروف

    اسألكم بالله ادعوا لي من يحاول يقلل من إسلامهم باستخدام عدة معرفات ويسيء للإسلام بالهداية واضح ان حياته كلها ضيق وفشل ولا يعرف معنى الايمان بالله وحياته كلها حزن×حزن

    الله يهديه أستغفر الله

  • 78
    على العمري

    لو جا العكس كيف يكون الحال

  • 77
    غير معروف

    73
    الرحيلي الإيراني / مثل ماسحب عليكم الهالك خميني عندما وعد جنوده بالجنه وفطس هو قبلهم

  • 76
    سبع الليل °•

    تدمع الاعين فرحا باسلام اخوة لنا بحثوا عن الحق – بارك الله في من اقنعهم بدخول الإسلام

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    القاسم

    رجعنا يطير يالي. الغريب في الأمر انه ما بكاء زي باقي الشباب اعرف واحد خلا قبيله كامله تسلم في ثلاث دقايق

  • 73
    الرحيلي

    اكبر مهايطي بالعالم هو هالخواجه 😁 ذكرني في بريطاني أسلم واعطوه فلوس وسحب عليهم 😅😅

  • 72
    غير معروف

    الخواجه جامل الشمري وانتم طرتوا بالعجه 🤣🤣

  • 71
    ابو محمد

    الله يجزاه الف خير ويكثر من امثاله …. الله يكثر امة محمد اقسم بالله فرحت من قلبي اللهم اعزنا بالاسلام واهدي ضالة امة محمد

  • 70
    على العمري

    احد يترك دينه

  • 69
    غير معروف

    ٣٠ وانعم اسلم وزوبع عرب عاربه ونعم يطول بعمرك ياشمري كلك نظروانعم بكل القبايل عامتن شكرا ياشمري)) احسنت وبالتوفيق)

  • 68
    . /

    65 غير معروف / تطمن يعرف كل شيء يابولطميه

    غير معرفك وسمعنا لطمك اكثر

  • 67
    الدنا

    ج زاه الله الف خير. نعم. هولاء هم من نفتخر بهم وليس مشاهير السناب

  • 66
    غير معروف

    هالخواجه عندما ردد الشهاده ..هل كان يعرف مايقول 😅😅 كلها افلام في افلام

  • 65
    الليبرالي زعلان

    الليبرالي والرافضي تلقاه زعلان

  • 64
    بدون قناع ☆

    إن لحظة دخول الإنسان في الإسلام هي أعظم لحظات حياته، وهي ولادته الحقيقية التي عرف بعدها سبب وجوده في هذه الحياة

  • 63
    غير معروف

    اللهم كما احييتنا على الإسلام امتنا علي الإسلام

  • 62
    غير معروف

    توضيح وللاءمانه للاءمانه للاءمانه قال صللى الله عليه وسلم ضمن الحديث ((((الاءمانة في الاءزد))والاءزد المقصودبهاكل من ينتمي إلي قبائل الاءزدالقحطانيه((أخرجه أحمدوصححه الاءلباني ((حديث متفق عليه))وشكرا)

  • 61
    عبدالله

    الحمد لله على نعمة الإسلام ، أنَّ النَّبيَّ ﷺ قَالَ لِعَليًّ، : فو اللَّهِ لأنْ يهْدِيَ اللَّه بِكَ رجُلًا واحِدًا خَيْرٌ لكَ من حُمْرِ النَّعم متفقٌ عليهِ.

  • 60
    عےبدالمجيد

    جزاك الله بكل خیر الله یقوی امثالك ویجعل ماتقوم به ابتغاا مرضاته

  • 59
    محمد

    يارب سامحنا على تقصيرنا أمام إسلامنا يارب لاتغضب علينا واغفر لنا يارب

  • 58
    طالب علم

    من باب الأمانه يجب اخبارهم بحد الردة قبل تلقينهم الشهادة وهم يختارون بعدها

  • 57
    رعب

    ت 46 ام فراش / وشكلك مطرطع وضغطك مرتفع .. واضح

    موت بغيضك وسمعنا نهيقك

  • 56
    رحماك ربي

    رد 36 شمة

    يعني الحج للقبور والتوسل بالاموات وطلب قضاء الحاجه من ميت والتمرغ بالقاذورات هو قبول الإسلام في نظرك ؟

  • 55
    جبال سدير

    جزاة الله خير

  • 54
    غير معروف

    شوفوا الفرق بين التركوازي …. وبين هذا الشاب الموفق بإذن الله … هؤلاء هم من نفخر بهم … هؤلاء من ينتمون لأرض الحرمين …. وفقك الله

  • 53
    طالب علم

    تعليق مخالف

  • 52
    زائر من بعيد

    لا إله إلا الله وماقدرنا الله حق قدره

  • 51

    المسلمين المؤمنين حقاً من أهل السنة عامة الموحدين عبادتهم ودعائهم لله وحده تجدهم هم من يحرصو على نشر الإسلام الحق

  • 50
    _____

    36 شمة 👉 سمعنا لطمك اكثر

  • 49
    احمد العسيري

    الله يثبتهم على دينه ويرفع شأنهم وينفع بهم***

  • 48
    غير معروف

    ((والان مع أغنية (((ناقه ولاسياره لو طول المسراح دامني معك مرتاح)))الخ الاءغنيه للمغني الشهيرمن عرب الباديه بالاردن المغني ((سعدابو تايه) من افضل الاغاني واجودها(ناقه ولاسياره لوطول المسراح الخ عاشو))

  • 47
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 46
    ام فراس

    شكل الخواجه يجامل الشمري …واضح

  • 45
    ابوعزام

    طيب اجعلها بينك وبين اللله…. المرحوم الداعية الكويتي عبدالرحمن السميط اسلم على يديه اكثر من 10 مليون شخص في ادغال وغابات ودول افريقيا ولم يعلم عنه احد. (ياحظه بالاجر والثواب عندالله)

  • 44
    غير معروف

    اللهم أعز إلاسلام والمسلمين آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم

  • 43
    مبتعث بكندا

    هذولا اسلامهم بس نطق الشهاده وهو مايعرف معناها..تلقاه ياكل خنزير ويشرب ..لاتفرحون واجد ..اعرف من هاذي الاشكال كثير

  • 42
    يزيد

    اللهم ارحمنا و اغفر لنا و ارزقنا و انت خير الرازقين

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    محايد

    تعليق مخالف

  • 39
    بگــ ــر

    سبحان الله حتى نرى غيرنا لنتفكر عظمة ربنا و خالقنا !!!

    نعم نحن مقصرون تجاه الإسلام ! وفقط نصلي ونؤدي فرائضنا على اتم وجه قبل نشره
    لابد ان ننشر ديننا على احسن وجه كهذا الرجل بارك الله فيه

  • 38
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 37
    غير معروف

    الحمد لله على نعمة الاسلام.

  • 36
    شمة

    ترديد الشهادة لا يعني قبولهم الاسلام يمكن موضوع بينهم سوالف فقط مافي شي يثبت اعتناقهم للاسلام كما ان الاسلام نفسه يختلف حسب الجغرافية والزمنية والمكانية الاسلام نفسه يختلف من مكان لاخر فاي اسلام عرفوا

  • 35
    ابو العز الدمشقي

    أنا أتمنى لك التوفيق والنجاح لقد تأثرت كثيرا أنت فعلا رجل عظيم
    وهدا أحسن ما فعلت والله وأكبر ولا إله إلا ألله

  • 34
    مغربية تحب السعودية

    وهل هذا المواطن ذهب إلى هذة المهمة هناك؟ ام لة هدف اخر يعود بالنفع لة ولوطنة

  • 33
    بس اسمع مني

    تعليق مخالف

  • 32
    منصور

    24 .. عےے 😂😂😂😂😂

    اجلددد المجوسي

  • 31
    مستر تام

    وعَنْ سَهْلِ بن سعدٍ، ، أنَّ النَّبيَّ ﷺ قَالَ لِعَليًّ، : فو اللَّهِ لأنْ يهْدِيَ اللَّه بِكَ رجُلًا واحِدًا خَيْرٌ لكَ من حُمْرِ النَّعم متفقٌ عليهِ.

  • 30
    عشتار بندر الحمدان

    هذا ثامر سعد اللويمي الرمالي الشمري

  • 29
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    خبر يثلج الصدر للمؤمنين ، ويقهر ويغيض كلاب المجوس

  • 27
    غير معروف

    جزاه الله خيرهذاالمواطن السعودي من لهجته نعتقدأنه من الاءزدالقحطانيه عرب عاربه جنوب غامدي اوشهري اوعمري اوزهراني اوالمعي من رجال المع اوربمابارقي.الحديث قال صللى عليه وسلم(الأمانة في الاءزد)متفق عليه)

  • 26
    غير معروف

    ماشاء الله

  • 25
    الله يجزاه خير يارب

    هذا هو السسسسسسسسسعودي الاصيل

  • 24
    .. عےے

    13
    غير معروف / وسمعنا نباحك اكثر يابولطميه

  • premium medal
    23
    أبو فراس

    ت ١٣ لاحظوا قلم الحقيقة مقهور من المقطع قهرك الله موت بيغظك موت كمدا وقهرا وذلة إن شاء الله

  • 22
    خليجي

    أسم طهران مطرطع الحين
    عليه من الله مايستحق

  • 21
    خليجي

    الله اكبر .. ونهم الرجل انت .

  • 20
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الرحمن

  • 19
    الى ابداع الشباب الغبي ؟ هذا هو الابداع السسسسسسسسسسسسسعودي ؟

    تعليق مخالف

  • 18
    سبع الليل °•

    هؤلاء هم شباب بلاد الحرمين الشريفين الذين نفخر بهم

    بارك الله فيك

  • 17
    غير معروف

    الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك … الحقيقه مثل هذا الشاب هو من يشرفنا في الخارج … والله يثبت هؤلاء الداخلين في دين الله … ولاعزاء لبني لبرال وعلمان الذين سيبدأون اللطم والنواح

  • 16
    المااااضي

    بينجلط قلم طهران وعجوزة إيران الدجااال

    ***

  • premium medal
    15
    أبو فراس

    موتوا بغيظكم يا أعداء الشعب السعودي الكريم اسم وقلم ورحال ونصف إنسان نحن نفتخر بهؤلاء الذين يمثلون الشعب السعودي الكريم

  • 14
    غير معروف

    ابوفراس من أهل “الكضية”

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    12
    أبو فراس

    يا سلام عليه هذا المواطن السعودي الكريم بمثل هذا نحن السعوديون نفتخر

  • 11
    محايد

    الدين عبادة وليس عادة . أحيانا الواحد يتصنع علشان يكسب الآخر .

  • 10
    راجي رحمة ربه

    هنيئا له هذا الأجر ادخال شخصان ف الإسلام اللهم ثبتهم ع دينك وفقهم فيه وانر بصرهم وبصيرتهم ووفقهم لماتحب وترضى واجعلهم من عبادك الصالحين المقيمين للصلاه الهاديين المهدتين واجزه الجنه عما قام به آمين

  • premium medal
    9
    أبو فراس

    وحظي الفيديو على إعجاب المغردين الذين تناقلوه على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشيدين بسلوك المواطن السعودي الذي أسهم في دخول شخصين الإسلام.

  • premium medal
    8
    أبو فراس

    وأظهر الفيديو، الرجل الأمريكي وزوجته وهما يرددان الشهادتين خلف المواطن السعودي؛ حيث ذكر مغردون أن حسن معاملته لهم ساهمت في دخولهم الإسلام.

  • premium medal
    7
    أبو فراس

    صحيفة المرصد: تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو، لمواطن سعودي يُقيم في الولايات المتحدة وهو يلقن جاره الأمريكي وزوجته الشهادتين لدخول الإسلام.

  • premium medal
    6
    أبو فراس

    قلم الحقيقة اسم ورحال ونصف إنسان 👀👀👀👀😭😭😭😭👉😂😂😂😂

  • premium medal
    5
    أبو فراس

    شاهد.. أمريكي وزوجته يدخلان الإسلام على يد مواطن سعودي // 👉 ماشاء الله عليه يحق لكم أيها السعوديون أن تفتخروا بهذا السعودي البطل الذي أنقذهم من النار ودخلوا الإسلام على يديه بعد فضل الله

  • 4
    أسياب

    يعرفون من يعطيهم أموال دولهم شاهدة والذي يسلم تجده يقراء قبل ويقرب من مساجد المسلم

  • 3
    غير معروف

    الله يجزاه خير والله يهديهم للاسلام

  • 2
    غير معروف

    حلو

  • 1
    صحيح

    طبعا الليبرالية يزعجهم هذا ويعد صفعة على وجوههم