شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الجمعة

عكاظ – سالم الهلالي

الرياض – ربيع

مكة – ياسر أحمد

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة- طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

التعليقات مغلقة.

267 تعليق

  • 267
    روح روح عد اوراق الشجر 🎼🐬

    كل أوراق الشجر ولا بس اللي علغصن 🎼🐬 بيتر كم لك ومن متى تعرف أن تسبح .. والله سؤال صحيح لا تفهم غلط أنا تعلمت السباحة والغوص والعوف لوحدي بعمر ٩ سنوات . 🐬.

  • 266
    ي ت 228 غير معروف

    هي عند العقل والمخ هههه يا كثير الشيب خخخ

  • 265
    264 غير معروف

    الغريب كلهم مختفيين اختفاء مفاجئ غمد عطاف وابو فراس 🤔

  • 264
    غير معروف

    الله يذكرك بالخير يابو فراس لا عندك تعليقات اطفال ولا شيء وحوارك ونقاشك قوي جدا

  • 263
    غير معروف

    مايلام

  • 262
    غير معروف

    جمعان هج

  • 261
    غير معروف

    258 انا بتفاهم معها بطريقتي الحصريه

  • 260
    غير معروف

    ايش رايكم ياشباب **

  • 259
    غير معروف

    تعالي يارنيم نتفاهم معك

  • 258
    غير معروف

    ****

  • 257
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 256
    غير معروف

    اجلد ابوهم

  • 255
    غير معروف

    راح يسوي حركة خرافية

  • 254
    غير معروف

    يلعبون لعب

  • 253
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 252
    غير معروف

    😜

  • 251
    غير معروف

    شكلك من جماعتها ياجمعان استر علاها واخطفها 😜

  • 250
    جمعان

    المبزرة يلعبون ***

  • 249
    جمعان

    حريقة حريقة

  • 248
    جمعان

    حرايق

  • premium medal
    247
    بيتر 🐬

    غياب غمد غريب عسى ماشر

  • 246
    غير معروف

    الجوالات في يد المراهقات مشكلة وفي يد المتزوجات فضايح

  • 245
    جمعان

    على عتبات بيت عمي جالسة انتظرك تخطفني على حصانك الابيض و نمتطي صهوتة وتفلح بي بعيد عن أعين الناس

  • premium medal
    244
    بيتر 🐬

    متى تنام 24 ساعه بالصحيفه وش وضعك مسجون ماورك عمل ومعطينك جوال وضعك غريب

  • 243
    غير معروف

    خلينا نخرب عليه

  • 242
    جمعان

    تعليق مخالف

  • 241
    جمعان

    قسم ماعاد به حياء

  • 240
    ساطي بن سيف

    صحيح الجولات في يد المراهقات خطر

  • 239
    غير معروف

    وين راح الناس هوهوهو

  • 238
    غير معروف

    شفتو نهاية الجوالات بيدين البنات

  • 237
    غير معروف

    المحامي يكلف الكثير

  • 236
    غير معروف

    انتي قررتي هذا

  • 235
    غير معروف

    هذا شبيهي شي شي

  • 234
    غير معروف

    تريد التقليد

  • 233
    غير معروف

    مالذي يحدث هنا

  • 232
    غير معروف

    ولا نفس

  • 231
    غير معروف

    اخرسوا

  • 230
    غير معروف

    كيس عظام مثل بيلسن

  • 229
    غير معروف

    ٢٢٢ اقلب وجهك

  • 228
    غير معروف

    رنيم تحبني انا وودها لفت انتباهي وانا مطنش لانها مثل بنتي

  • 227
    غير معروف

    ٢١٧ انطم

  • 226
    غير معروف

    221 رنيم كتبت الغزل لي ياغبي حاطه عينها عليه

  • 225
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 224
    غير معروف

    هوهوهو هوهوهو كيف حالكم هوهو

  • 223
    غير معروف

    ت215 اذلف

  • 222
    غير معروف

    احم احم تغطو طريق

  • 221
    غير معروف

    احبتس يارنيم

  • 220
    غير معروف

    ابك ابكيييييي طار النوم

  • 219
    غير معروف

    نروح ننام ابرك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 218
    غير معروف

    214 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صدقتاها خخخخخخخخخخخخخخ

  • 217
    غير معروف

    ت209 الايات للفت الانتباه لاشباه الرجال

  • 216
    غير معروف

    ت212 فقط150

  • premium medal
    215
    بيتر 🐬

    سلام مانمتو بكم هواجيس مثلى اليوم مخربها سهران

  • 214
    غير معروف

    رنيم وشبلاك اختلفتي تراك تكتبين كلمات ماتليق بالفتاه المسلمه

  • premium medal
    213
    بيتر 🐬

    روح روح عد اوراق الشجر 🎼🐬

  • 212
    غير معروف

    تسامر طيفك مره ..وتبتسم لذكراه مره خخخخخخخخخخخخخخخخ وش المقابل؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 211
    غير معروف

    أقطعها إليك بقلبي .. والروح تسبقني خخخخخخخخخخخ مره دين ومره غزل خخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 210
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 209
    غير معروف

    تقف بينهم ميال من حنين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وين راحت الايات خخخخخخخخخخخ

  • 208
    غير معروف

    204 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 207
    الله بالخير

    هاه ويش الله بالخير هههههه

  • 206
    غير معروف

    198🤣🤣🤣

  • 205
    رأيتك ورأيتك

    رأيتُك نسيمً حلقَ بي عالياً واستنشقهُ عليلاً … ولا استطيعُ أن أبوح بمكنوني .

  • 204
    غير معروف

    190
    رنيـــم .. 🎀
    يوليو 20, 2019 | 12:20 ص
    المسافه بين قلبي وقلبك

    حنينٌ بـ الروح يغفو , 🌹🌨

  • 203
    غير معروف

    ت190 200 بدل 150

  • 202
    غير معروف

    المسافه بين قلبها وقلبك حنين **

  • premium medal
    201
    رنيـــم .. 🎀

    على عتبات الانتظـار ..

    تقف بيننا أميالٌ من حنين ..

    أقطعها إليك بقلبي .. والروح تسبقني ..

    ف أُسامر طيفك مره ..وابتسم لذكراك مره ..

    ثم أعاود الانتظار , 🌹🌨

  • 200
    هههههه

    197 غير معروف / وغمد منوين يلقاها ههههه

  • 199
    غير معروف

    رأيتك غيمه تدنو من الأرض تمسح شقاء السنين الطويله رأيتك خيال لعاشق يمد يداه ينقذ حب قتل في سبيله

  • 198
    غير معروف

    يارب ما يتحمس الورع ويقلبها شعر زي اخر مرة جات رنيم يارب يثقل شوي حروب من الواقع فالها بغياب غمد ويخثرق الله يعين اللغة اليوم

  • 197
    كتاباتي

    ذات خيانة ..وانا العب على الحبلين الكل يكرهني لسوء اخلاقي ..ولكن لايهم كل يوم لي شخص اتغزل به …حتىوان كان طفلا لا يعرف الكتابة لا أحد يفهم منه …ذات خيانة ..صاحبة الطبع الاسوء من كتاباتي

  • 196
    غير معروف

    اتورط الورع الان ان مدح الاولى زعلت الثانية وترى ريما من الصبح نفسها تكلم بيتر وبتموت تروح وترجع ومحد معبرها ف عاب غمد يلعبون الصغار

  • 195
    غير معروف

    ياخي ماشاء الله بيتر يهدبني متكلم ويناقش احس من سينننمااء الي قاعد بس يتكبمثلالاطفال وينتقد برافوبيتر وغمد له يومين ماشفناه لايكون زعلان على موضوع الطعن والمدح بغيابه طمنا ياغمد عليك

  • 194
    ريما

    مدري ليه دولتهم ماتحط لهم جسر للعبور!!!

  • 193
    الله بالخير كيف حالكم

    وش فيها اليوم الصفحة بين ريما ورنيم .

  • 192
    غير معروف

    174🤣🤣🤣

  • 191
    ريما

    غباء يخاطرون باطفالهم ليعبرون ماء النهر لأجل يدرس !!..عمره مادرس ولا اخاطر فيه او يبيعون بيتهم ويكونون قريبين من المدرسه

  • premium medal
    190
    رنيـــم .. 🎀

    المسافه بين قلبي وقلبك

    حنينٌ بـ الروح يغفو , 🌹🌨

  • 189
    ريما

    تابع.. وبعضهم يحطونه على خشبه مربعه ويكونون واقفين عليها وقدام شخص كبير ماسك الحبل المربوط مدري رابطينه بشجره باليابسه المهم ماسكه كنه مجداف ليحرك الخشبه حتى تصل.. معناة وخطورة

  • 188
    غير معروف

    185🤣🤣🤣

  • 187
    ريما

    شفت فيديو طلاب وطالبات بفيتنام يعبرون النهر ليذهبون لمدرستهم وطريقة العبور يحط طفل بكيس ويجر من فوق ماء النهر اي واحد يجره حتى يعبر النهر عشان ثياب الطفل ماتتسخ ..يتبع

  • 186
    غير معروف

    ذي فاصخة الحياء الله لايبلانا.. فضحت اسرار بيت عمها وجايه تكتب عبارات تعف عنها البنت السويه والمحترمه فدعوها انها منتنه.

  • 185
    غير معروف

    لاتعويذه ولاعطر يصحيها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكت على ذي الجمله خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 184
    غير معروف

    نسيته معلق في روحها خخخخخخخخخخخخخخ ياروحي على هيك تربايه

  • 183
    غير معروف

    180🤣🤣🤣🤣

  • 182
    غير معروف

    خخخخخخخخخخخخخخخخ واسبدي منفطره واذني تحكني خخخخخخخخخ

  • 181
    غير معروف

    وراته عبير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  • 180
    غير معروف

    راته طيفا هز كيانها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قمه بالتربيه

  • 179
    غير معروف

    🤢🤢🤢🤢🤢🤢🤢

  • 178
    غير معروف

    ت172 ندري ومن يومين بانت العلوم

  • 177
    ريما

    🙃وجات الصدفه وتلاكينه بدرب هو رايح وآني جاي كلبي شك صدري وطفر وافتر ورآي وكام يدفعني على دربه 😂منقول

  • 176
    غير معروف

    ذات حلم اجل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ذات خخخخخخخخخخ

  • 175
    غير معروف

    جات المروحه بدت **

  • 174
    ريما

    اهلين مرحبتين كله يمشي🤕

  • 173
    ريما

    مرحبتين رنيم😂النور نورك💐

  • 172
    غير معروف

    169 ليتها جت على 150 كان هين

  • premium medal
    171
    رنيـــم .. 🎀

    مرحبا ريما منوره 💐

  • premium medal
    170
    رنيـــم .. 🎀

    ذات حلم ..

    بخلجات النفس .. رأيتك طيفاً هز كياني ..

    رايتكـ عبيراً فواحاً يملأ الاُفق ..

    فـ نسيتك مُعلقاً في روحي ..

    لاتعويذةٌ ولا عطر يوقظني , 🌹🌨

  • 169
    غير معروف

    ي بجاحة الوجيه الي لاتستحي ولا تخجل ناس بلا كرامه وتذل نفسها من اجل 150 ريال

  • 168
    ريما

    🇸🇦❤ ماطلعت شمس ولا غربت إلا وحبك مقروناً بأنفاسي ولا جلست إلي قوم أُحدثهم إلا وأنت حديثي بين جلاسي🇸🇦😘

  • 167
    ريما

    مساء الفُل يارنيم

  • premium medal
    166
    رنيـــم .. 🎀

    ( إِنَّ اللَّهَ لاَ يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَكِنَّ النَّاسَ

    أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ ) ,🌻🌈

  • 165
    ريما

    شعر مضحك ههه😂.. طولج لو كف🤚وشعرج شالو الريح 👧مثل رفعة علم🚩🏳لو تنتصر دوله🚸🚸🚸

  • premium medal
    164
    رنيـــم .. 🎀

    مســاء الورد , 💗🌸

  • 163
    ريما

    شكل غمد مسافر للكويت يمكن له صلة قرابه بالكويت

  • 162
    ريما

    وما أدراك ان العصفور يغرد 🐤🌿لعله يبكي وانت تصفق له بأنبهار انت لاتعلم مافي صدره كذلك بعض البشر لاتعلم مافي صدره😑

  • 161
    غير معروف

    160 اذا انت غبي وماتفهم وش نسوي لك

  • premium medal
    160
    بيتر 🐬

    تعدير لائحه الضريبه المضافه
    خبر مافهمته هل هو للدراسه وتعديله !

  • 159
    غير معروف

    هوهوهو أش ذي الصفحة الميته ما فيها مشاركات بروح ادور أبو فراس بتهاوش معاه

  • 158
    غير معروف

    بيتر اكتب اي شي حتى لو هوهوهو عشان اقول لك اخرس

  • 157
    غير معروف

    بيتر اكتب اي شي الكتابة بلاش ارخص من بيبي جوي

  • 156
    غير معروف

    بيتر قول هوهوهو واعطيك تخفيض ٥٠٪ على بيبي جوي

  • 155
    غير معروف

    بيطر ***

  • 154
    غير معروف

    بيبي جوي القادمه على حسابي يا بيتر

  • 153
    غير معروف

    ولا كلمه

  • 152
    غير معروف

    هبل

  • 151
    غير معروف

    انكتم

  • 150
    غير معروف

    انطم

  • 149
    غير معروف

    اخرس

  • premium medal
    148
    بيتر 🐬

    خبل

  • 147
    غير معروف

    هوهو ميو ميو نونو بع بع

  • 146
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن الفيل من فصيلة الفيليات رتبة الخرطوميات

  • 145
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن صغير الفيل يسمى دغفل

  • 144
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن الفيل يستحي من النعامه

  • 143
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن الفيل اذا فقد أسنانه مات

  • 142
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن طول سن الفيل نص متر

  • 141
    غير معروف

    بيتر هل تعلم أن وزن سن الفيل يبلغ ٥ كيلو

  • 140
    غير معروف

    بيتر وين راحت هيفاء وعمر السميري

  • 139
    غير معروف

    بيتر صحيح فايز يلبس سروال سنه

  • 138
    غير معروف

    بيتر من أطول لحية العنيد أو لحية أبو فراس هههااي هوهوهو

  • 137
    غير معروف

    بيتر كم صلفحه في الصفحه

  • 136
    غير معروف

    بيتر صحيح الفيل مستحيل ياكل البيتزا لو يعدمونه

  • 135
    غير معروف

    اللي يقول أخرس راح اقول له وانت أخرس هوهوهو

  • 134
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 133
    غير معروف

    بيتر كم فيل انذبح في تنزانيا عام ٢٠١٨

  • 132
    غير معروف

    بيتر ليش الفيل ما يصيبه مرض السرطان

  • 131
    غير معروف

    بيتر صحيح الفيل يأكل في اليوم ٢٠٠ كيلو من الخضره

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    غير معروف

    بيتر اذا لقيت بس وكلب يتضاربون تفرع بينهم أو لا

  • 128
    غير معروف

    ١٢٢ انكتم عساك بالكتمه نونونو

  • 127
    غير معروف

    بيتر القملة عندها كبد ولا ما عندها وا حر كبدي من الهجران منفطره

  • 126
    غير معروف

    فرقنا بقشته مليانه معرفات يضحك بها ع غير المحترمات

  • 125
    غير معروف

    بيتر القمرية كم عين عندها

  • 124
    غير معروف

    من متى فرقنا يفهم!!

  • 123
    غير معروف

    بيتر بكم تشتري بيبي جوي هوهوهوهو

  • 122
    غير معروف

    120 انكتم

  • 121
    غير معروف

    بيتر إخرس أقول لك تفهم لو ما تفهم

  • 120
    غير معروف

    ت ١١٦ إخرس أخرس الله لسانك ههه

  • premium medal
    119
    بيتر 🐬

    105 الف مبروك الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

  • 118
    غير معروف

    كل من يتعرض لتحرش عليه الإبلاغ التوجه فورا لرجال الشارطه او الاتصال بأرقام الهواتف: (999 و911 و996) ورجال الشارطه سيتخذون اجراء في غضون 12 دقيقه

  • 117
    عااشق الجورري 🌺

    ينقص كثير من البشر الحكمة و التصرف السليم في حل مشاكل الناس بشكل عام ، احذر التسرع في كل قرار تتخذه على عجل من أمرك ، تندم

  • 116
    غير معروف

    إخرس

  • 115
    عااشق الجورري 🌺

    طبيعة البشر بينهم مشاكل فما بالك بالمتزوجين لكن من يستعمل الحكمة في كل تلك ينجح بسير قطار الزوجية و عدم تفكك و تشتت الأسرة ..

  • 114
    عااشق الجورري 🌺

    أكثر المطلقات عندما يتزوجن للمرة الثانية يكونن قد اكتمل خلايا العقل لديهن و كاد ان يتطلقن للمرة الثانية ..

  • 113
    عااشق الجورري 🌺

    في نظري الزواج يكون في عمر ٢٧ الى ٣٣ سنه سن مناسب لأكتمال خلايا الأدراك و المعرفة و الأستقرار النفسي ..

  • 112
    عااشق الجورري 🌺

    الزواج والإرتباط منذ صغر مستحب لحفظ من المفاسد لكن لعدم النذوج العقلي و الأدراكي من قبل الزوجين وعدم فهم الحياة الزوجية الفهم ع وجه الصحيح و تدخل المفسدين لتفريق الزوجين له عواقب و خيمة

  • 111
    عااشق الجورري 🌺

    يمدحون زواج المسيار العصرية عند ابو سليمان بوه مير نيم

  • 110
    عااشق الجورري 🌺

    طبع المرأة نكدية و تفكيرها بالحياة محدود كلمة تؤديها و كلمة تجيبها … حقودة معك في ذلك و مؤيدة بشدة

  • 109
    عااشق الجورري 🌺

    و المشاكل ليست من الزوجة وحدة لابد الزوج له يد بالموضوع يجوز هيه او هو . مشترك

  • 108
    عااشق الجورري

    الزواج*** وحضوض لكن لا تستعجل أختر ذات الدين تربة يداك حديث نبينا صَل الله عليه وسلم ، وخيرهم أقلهم مهراً . وبالأخير حض

  • 107
    عااشق الجورري 🌺

    هههه متأزم أخونا في الله و يحذر من الزواج ههههه

  • 106
    عااشق الجورري 🌺

    ي مسانا نور شمعة 🕯

  • 105
    غير معروف

    ماشاء الله تبارك الله اللهم
    زد وبارك
    الله المعطي
    قسمأ ثلاث سنوات اخطط اشتري سياره والحمد لله على كل حال …

  • 104
    غير معروف

    رح يا ***

  • 103
    غير معروف

    هوهوهو ايبان سينماء بيبي جوي وين الناس ما فيه أحد غيري هوهوهوهو

  • 102
    غير معروف

    هوهوهو ميو ميو ميو هوهوهو

  • 101
    غير معروف

    هههه اللي يقول يا زين العزوبيه *** ليس في ذلك شك

  • premium medal
    100
    بيتر 🐬

    ايه كثير مدمنين المشكله والخوف لا يكون وصل لهن الادمان سمعت مره انه والله عجزان اكتب

  • 99
    غير معروف

    لانعمم على كل مطلق انه مدمن حتى لو طلق كثيرات لكن لازم تتأكد للي يتقدم لبنتك اختك تسأل عنه

  • 98
    غير معروف

    حشد شيعي ولبنانيين حزب الشيطان وايرانيين تم قصفهم هم واسلحتهم😂

  • premium medal
    97
    بيتر 🐬

    🐐
    اما اتركولى شبك الاعلاف مفتوح
    والا اعزمو جيرانكم واذبحونى
    بوح 💔عنز 🐐

  • 96
    غير معروف

    واحد بس يطلق وطلع مدمن مخدرات لذلك لازم الواحد يسأل الناس عن اللي ييتقدم لبنته او اخته

  • 95
    غير معروف

    تم قصف الحشد الشيعي الارهابي ومعهم اظن ايرانيين واسلحه يستاهلون ههههههه

  • premium medal
    94
    بيتر 🐬

    تعرفون البربش هذا حياتى ابنى القعده حبه رعده

  • premium medal
    93
    بيتر 🐬

    اكثر اسباب الطلاق رجل لم يستطع اداره منزل غبى او متهور لم يستطع التعامل مع لحظه ضعف انثى طقت سبده نادر يكون الطلاق سببه الانثى الانثى جميله بس لو تتفهم اننا نحبه وودنا نعرس ثانيه وثالثه لوجود فقط حب ما انطحن ويهداه الله وتبارك بهذا المشروع ويصير عنده يوم عمل وثلاث ايام راحه في حال تزوج اربع الا اذا تفكر بالورث مو حب

  • 92
    غير معروف

    البلى يمكن فيك طلقت أربع راجع نفسك

  • 91
    غير معروف

    اللي ماعندها صبر راح تطلب الطلاق وتطلق لكن بعضهن يصبرن لحد ماتمشي الحياة

  • 90
    غير معروف

    72
    👊
    يوليو 19, 2019 | 2:58 م
    مشكله ابوفراس انه جاي من اليمن بلده جوعان وزنه ٣ كيلو فمه مليان قات وراسه اكبر من *** وجلس شهر بالمملكه انتفخت بطنه *** من الخير واذا شبع جلس يستهزئ بنعمة الله وا

  • 89
    غير معروف

    لاحظت بعض الأسر إذا الزوج امه على قيد الحياة يضرب زوجته او يزعلها بتصرفاته لكن إذا توفيت امه صار اخلاق معها مدري السبب حس انه وحيد ومافيه إلا زوجته وأبنائه سنده ام السبب امه كانت تحرضه

  • 88
    غير معروف

    لاتكذب حنا ببيتنا مافيه مطلقه

  • 87
    غير معروف

    بيطر الخاروف

  • premium medal
    86
    بيتر 🐬

    ليش كذا الحريم طيبات وكريمات يحاولن يظهر بمظهر لايك بعزايمهن لكن على حساب غيرهن العيب في الخرفان يابخيل يادجاجه

  • 85
    غير معروف

    صدق المثل القائل !! يامن شراء من حلاله علّة !!

  • 84
    غير معروف

    كاد لا يخلو منزل او أسرة لديهم مطلقة بسبب العقارب و لدغاتها . هل يعقل الزوج يخسر ماله لجلب النكد لنفسه و تضيق الخناق عليها .

  • 83
    زوج مطلق أربع

    أدعو الشباب التريث في الزواج المبكر .

  • 82
    زوج مطلق أربع

    وعايش عزوبي ويهوى السفريات يتعلم قرير العين وسالم من لدغات العقارب و سمومها .

  • 81
    الأزواج المساكين

    ماخذين مقلب بالعقارب أم اللدغة السامة ( الزوجة ) وهذا لسان كل زوج تعيس مرتبط بعقرب . ما أحلى من حياة العزوبية

  • 80
    عالم المراءة

    أذا أرادت مال من زوجها تستضعف حتى تحصل عليه و من ثم تقلب على وجها القبيح .

  • 79
    عالم المراءة

    كل مجتمع المراءة وبلساطن واحد حب المال والمظاهر والصرف ولو على حساب قوت أسرتها المهم تظهر بمظهر انيق بين البطات

  • 78
    عالم المراءة

    عقرب من تحت تبن ، ضعيفة القوة سليطة اللسان ، ناكرة العشرة الزوجية ، مبذرة لمال زوجها ، سلاحها الدمعة و المكر و الخبث ،

  • 77
    غير معروف

    اللهم كثر المعنسات في المجتمع حتى تسير الفتاة مهرها واحد ريال ونصف

  • 76
    غير معروف

    أعزموها على عرس عندها فساتين ودها ترقص يا شين العنوسة

  • 75
    غير معروف

    💥💥

  • 74
    غير معروف

    ههههههههههه

  • 73
    غير معروف

    خخخ هههه

  • 72
    👊

    مشكله ابوفراس انه جاي من اليمن بلده جوعان وزنه ٣ كيلو فمه مليان قات وراسه اكبر من مكوته وجلس شهر بالمملكه انتفخت بطنه ومكوته من الخير واذا شبع جلس يستهزئ بنعمة الله واذا سوا له مشكله وتسفر جلس يتبكبك

  • 71
    عهود

    64- تلقاها ميتة من الحزن والهم بس تبي تقهر فلانة وعلانة هههههههه حركات حريم مكشوفة والله

  • 70
    عهود

    أبغى أرقص في الحوية 💃🏻 .. دامني جيت الهدا هي والحوية 💃🏻 🧸🤗 عندي فساتين حلوة مرة مالبستها الا مرة وحدة أبغى أحللها 👻

  • 69
    عهود

    آخ يادكاترة الأسنان رعب 👻

  • 68
    عهود

    هههه اعزموني على عرس ودي ارقص 🤣

المزيد