بالفيديو .. اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا

بالفيديو .. اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا

صحيفة المرصد : تداول روّاد مواقع التواصل في مصر فيديو يظهر اعتداء عناصر من الشرطة الرومانية بالضرب على مصري وزوجته، خلال تواجدهما على متن طائرة رومانية في مطار بوخارست.

وأثار الفيديو غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقررت الجالية المصرية في رومانيا ملاحقة شركة الطيران الرومانية قضائياً.

ووفقاً لوسائل إعلامية ، فقد بدأت تفاصيل الواقعة عند صعود المصري، حسن سلامة، وزوجته إلى الطائرة المتجهة إلى القاهرة، حيث كانا قادمين من فرنسا ووصلا إلى بوخارست كـ”ترانزيت” فقط.

وضعت زوجة سلامة بعض حقائبها بجوار مقعدها في الطائرة، الذي تصادف أنه كان بجانب باب الطوارئ. فطلبت منها مضيفة نقل الحقائب من المقعد، وفقاً لما تنص عليه تعليمات الأمان، إلا أن الزوجة رفضت ذلك بإصرار.

وفي تبريرها للرفض، قالت الزوجة إن الحقائب تحتوي جوازي سفرها هي وزوجها وبعض المصوغات الذهبية والأوراق المهمة، إلا أن المضيفة أصرت على طلبها، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لشجار انتهى باستدعاء الشرطة.

وحاول أفراد الشرطة إنزال الراكب المصري وزوجته بالقوة لتحرير محضر لهما ومنعهما من السفر، وسط صراخ الزوجة، ومحاولة الزوج الاستغاثة بالركاب من المصريين، فيما وثق بعضهم الواقعة بالفيديو.

التعليقات مغلقة.

202 تعليق

  • 202
    جنوبي

    يستاهل الطعميه على باله انه بمصر يهرج ويهايط دقوا خشمه الغرب هههههه اللهم لاشماته

  • 201
    محيي الدين

    الحاجات ديت مفهاش هزار والمفروض انها تلتزم بالتعليمات وتشيل شنطها ومن غير نقاش , وانا استغرب فعلا من اللي محتجين على شركة الطيران! ياعالم شوية وعي وبلاش همجيه وجهل خلتنا دايما كشعوب عربيه محل استهجان

  • 200
    غير معروف

    ت 197 / غور لبلدك يا *يا علي عوض .

  • 199
    الوسطى

    يمكن أنه اخونجي عشان كذا أنجلد

  • 198
    الوسطى

    خلى يستاهل الي جاء أكثر المصريين ميلتزمو بالقوانيين يفكر نفسه بالسعودية

  • 197
    زاير مصري

    اغلب التعليقات تنم عن غباء وحقد
    والاخير تقولو ليه بيكرهنا العرب؟
    بيكرهوكم من لسانكم البذئ وعدم نخوتكم

  • 196
    غير معروف

    ربما اعتقدت انها حجزت الباب مع المقعد لانها جنبه

  • 195
    غير معروف

    همج رعاع لو يعيشون على المريخ هذي اخلاقهم يعملون من الحبة قبه ثم ضربني وبكاء وسبقني واشتكى – معاملة الأمن معاملة راقية جداً

  • 194
    ريما

    الالاف المصريين قتلوا في رابعة وغيرها ولم يفزع لهم مصري واحد تنتظر منهم يفزعوا لرجل واحد ثم سبب المشكلة زوجته لانها لم تتقيد بإجراءات السلامة يحسبون نفسهم في الكويت او الخليج يلعبون على كيفهم

  • 193
    نشمي

    شكرا حكومة رومانيا في تطبيق النظام وفرظ القانون .

  • 192
    جروح

    الكازاخستانيين دعسو شتات الرومان – والرومان دعسو المصاريه يالهوي

  • 191
    غير معروف

    وش فايدت مخرج الطوارئ الطياره اذا سقطت تحطمت كلهااهي وباب لطورائ

  • 190
    hima

    إوعى وشك ياد يا***

  • 189
    كاوزاكي خضر

    أوباش أمم أفريقيا وطاحوا بأوباش أمم أوروبا ….

  • 188
    اليافعي

    جميع الجنسيات يحبون بعض رجال ونساء ويحبون العربي الى ناس نساهم تكرهم وتفضل المقيم وهم يكرهون نساهم ويذهبون للخارج بصراحه شئ محزن 🤭

  • 187
    غير معروف

    المصرى زوجته مغربية

  • 186
    ابو سداغ

    المصريين زي اي شعب يتعاطون مع بعض واللي حصل ممكن يحصل لأي جنسية بس فيه ناس تسرخ علشان تهدي من روع مرافقيهم القصر والنساء الخائفات

  • 185
    أبو العز الدمشقي

    ت34/يا غبي
    نسبة الجامعيين بأمريكا 8% وسطيا وعند المكسيكيين 4% والبيض 11% واليهود 17% والسوريين 34% …. هات ما عندك ؟؟؟

  • 184
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 183
    فيصل الحربي

    المغربية الصايعة بعد جوع شبعت ذهب وفلوس وتصارخ على الناس هي سبب المشاكل

  • premium medal
    182

    163.مجهول
    كم الهجوم على الراكب وعلى الشعب المصري ان دل على شئ فيدل على كم الحقد والغل// لعلمك.. لايحقد على مصر وشعبها ورئيسها الا خونجي مارق أفاك أثيم ولا يشوه صورة مصر وشعبها ورئيسها الا الأخونج المصريين ملاعين الجدود ؟؟

  • premium medal
    181

    يستاهل الخونجي هو وحرمته الخونجية.. سبحان الله هالخونج الملاعين الوالدين مكان يطقونها تطلع عوجة ؟؟

  • 180
    محمد الشهري☑️

    الله يهولك يا هذا الفرعوني ثلاثة حراس وماقدرو يلفون يدة ايه يا قدعان والله قوة يا ايجبت

  • 179
    محمد

    والله والله لو كان هذا الراكب في مصر وعلى الخطوط المصرية ليهروه ضرب من أول ما عابط هو وزوجته ولنزلوهم من على سلم الطائرة سحب بس طلع رجال الأمن الرومان محترمين وهو ما يستحق الاحترام . تحية لكل المصريين

  • 178
    غير معروف

    الله يهدي المراه سببت لنفسها وزوجها مشاكل ووخسائر ربما تفوق قيمة الذهب جواز السفر كان المفروض تحمله بجيبها والذهب وترمي الشنطه باي مكان

  • 177
    بختصار همجبة المصاريه معروفه

    احنا ام الدنيا وووووووو ونسوا شارع الهرم ؟

  • 176
    زكي قدرة

    والله انهم محترمين في تعاملهم والذي احل القسم لو في امريكا يطخه عيارين من اول معابطة ويعطيه تذكرة نهائي عشان يحترم رجال الأمن

  • 175
    الدهمشي

    جدعان ماخلو صاحبهم الله حيهم

  • 174
    احب بلدي

    قسم بالله عبيطين يعني إجراءات ليش العناد والبلطجة ذي على بالهم في مصر

  • 173
    غصن اخضر

    اغلاق ممر الطواري بالطائرة خطى جسيم ما يعلمه إلا رجال السلامة والطيران لذا ابعادهم من الطائرة إجراء قانوني سليم ويجب معاقبتهم لمخالفة قوانين الطيران والسلامة الجوية

  • 172
    هلا

    على الرغم من حبي واحترامي الشديد للأشقاء في مصر إلا أن المرأة أخطأت بوضع الحقائب أمام مخرج الطواري وورطت زوجها القانون قانون ومن لايحترم القانون ذنبه على جنبه والصراخ مايحول الباطل إلى حق

  • 171
    واحدن من العرب

    الى المعلقين الاجانب على الخبر …. الخبر يتعلق بالمصريين والرومانيين فوش دخل السعوديين بالموضوع ؟ ***

  • 170
    باو

    الخطا من الراكب من دون نقاش وممنوع وضع اي حقيبه عند باب الطورائ والمعانده ماتنفع مع شرطة المطار والأشياء الثمينة توضع في حقيبه يد صغيره
    وسلام

  • 169
    ❗❗❗

    طعمية واقف قدام التلاجة بيفتح الباب بتاعها براحة
    ويقفلة تانى جه صاحبه و قاله ليه كدة قاله اموت واعرف مين بيطفى النور من جوة 🤣🤣🤣

  • premium medal
    168
    AbdalZiz

    هناء تظهر مهارت كل مسؤول وتصرفه في ادارة الازمات كأنة المشكلة بسيطة لو تم تجاهلها لما حصل ماحصل والذي يظهر ان الفزع اصاب الأطفال وجميع الركاب حصل ماحصل من اخناق وضجر وارتفاع في ضغط الدم فلاحول ولا قوة الابالله

  • 167
    غير معروف

    شف لتعليقات الخونجيه ؟ يروجون للسياحه التركيه ويشوهون دول المقاطعه البحرين دبي مصر .

  • 166
    ابو سليمان

    الدرس المستفاد يا غريب كن اديب ولا تعاند رجال الامن وخلك اليف ومنضبط والا اعطيتهم الفرصه يظبطونك على مزاجهم

  • 165
    مجهول

    على فكره الناس اللي نازله شتيمه في الشعب المصري أحب ألفت نظرهم لمعلومه…زوجه الراكب المصري مغربيه الجنسيه😂😂😂

  • 164
    مجهول

    زوجه الراكب لا شك انها غلطانه في عدم نقل حقائبها، لكن لا يحق لهؤلاء المضيفين الحثاله التعامل معهم بهذه الطريقه الغير آدميه.

  • 163
    مجهول

    كم الهجوم على الراكب وعلى الشعب المصري ان دل على شئ فيدل على كم الحقد والغل والغيره اللي في نفوس الشعوب الأخرى لنا…اللهم انصر مصر شعبا وأرضا ورئيسا…خسف الله بكل من أضمر الضغينه لنا.

  • 162
    هذه الحقيقة

    المصري يحسب نفسه في مصر يأخذ حقة بالصياح وقلة الأدب يستاهل ما جاه حقه وماجاه

  • 161
    غير معروف

    مصري عبيط قالك شيل الشنط عن باب الطوارئ شيل ولتزم بتعليمات الطيران المدني عبيط صح والله لو الطيران مصري كان كسروا رأسه وعلى ابو زعبل يهروه هري ويعلموه الأدب صح

  • 160
    غير معروف

    وكمان طلعت متزوج مغربيه ههه

  • 159
    أصيل

    الملاحظ من التسجيل بأن باب الطوارئ ليس في المنطقة التي بها تصوير الراكب

  • 158
    ام فراس

    اللي يسألني وين مختفي ابو فراس …ابو فراس نايم ..له 3 أيام مواصل ..ماصدقنا انه نام 😖 نوم الظالم عباده 😤

  • 157
    شخبوط

    تعاملومعه بكل احترام

  • 156
    أصيل

    إن صحت الرواية فالراكبة أخطأت وعذرها في الجواز والمصوغات والأوراق غير معقول وكان يمكن حمل الجواز والذهب في حقيبة اليد الصغيرة وتفادي مشكلة كبيرة . كان الله في عونهم . ونصيحة اثناء السفر لاتعاند الأمن

  • 155
    الصارم

    الباشا يحسب نفسه فالصعيد
    هذي أوروبا يعني “قانون”

  • 154
    غير معروف

    طرد الرومان والفراعنة من النادي الجوي وعدم البت في عودتهم للتحليق في الأجواء إلا بعد مضي 30 عاماً من وقوع الحادثة

  • 153
    شخبوط

    لوكانه شرطه عربيه لا شفنا الضرب بس تعالو معه بكل احترام

  • 152
    أبو هاني

    لصاحب هذا التعليق( طبيب جراحه مصري حاصل على اقامه دائمه) عملكم ايه عبدالناصر ًً؟ كنتم في عهده مضغوطين داخليا وفاشلين سياسيا خارجيا والواحد فيكم يمشي يتلفت وراه ولا نسيت عمايل صلاح نصر ؟!!!!

  • 151
    وش دعوى ؟

    جهل الراكب بالانظمه وضعه واهله في موقف حرج وهذا عند الضروره يحصل على كثير من شركات الطيران وطبعا الحق كل الحق على الراكب وقد يسجن ويطول سجنه لمخالفته التعليمات

  • 150
    غير معروف

    شكلهم يحسبون انفسهم على الخطوط المصرية.

  • 149
    سارا

    طلعت مغربيه مو مصريه جابوها في التلفزيون بس زوجها مصري

  • 148
    غير معروف

    هو غلطان ليه ماالتزم بالنظام المصريين دايم يسوون زحمه والشارع فاضي

  • 147
    زائر

    الأوروبيين عمليين ونظاميين وبحالهم تسافر اوروربا ولا احد يكلمك مادمت ماشي بنظام

  • 146
    زائر

    أوروبا 😍

  • 145
    رحمه

    ممنوع يعني ممنوع

  • 144
    كلمة حق

    ماشفنا دفاع الفراعين عن أهل السنه في العراق والشام شفنا تطبيل وسند لحزب الله والحشد الشعبي حتى اليمن مسافة السكه

  • 143
    اسلام بلا مسلمين

    المصري وزوجته غلطانين والامن الروماني تعامل معهم بكل احترافيه وفق القانون .. وكنت اتمنى طرد المصريين من الطايره الرومانيه وخلي الطيران المصري يرجعهم …. شعب غوغائي

  • 142
    بهجت صابر 🙃

    تسلم الايادي

  • 141
    زائر

    الله يكون في عونه، لكن يقول المثل ياغريب كن أديب لما كلمتكم المضيفه بأدب المفروض تأخذون شنطتكم بأدب وتبعدو انفسكم من الاحراج والمرمطه انا بالنسبه لي لو تدفع من جيبي ولا اتمرمط ولا اخش بدوامه ومشاكل

  • 140
    Adel

    قسما بالله آلمني كثيراً هذا الفديو كمسلم أرى أخي المسلم يهان ويعطل بسبب تافه و لا أستبعد عنصري تجاه الإسلام ، أعرفهم جيدا الأوربيون جلفين واخلاق خايسه ، الله ينصر هذه الأسرة وكفى.

  • 139
    نايف

    للاسف كلكم تهجمتوا على المصريه وماطلعت مصريه هي مغربيه وزوجها مصري

  • 138
    سعود

    تعليق مخالف

  • 137
    الي يناصر الحشد الشعبي وبشار الاسد ولع ينكر حزب الله مايشرفنا

    والله ان المصري واللبناني والعراقي بد وحده لانهم نفس المله ضد أهل السنه والجماعه واليوتيوب خير شاهد

  • 136
    hima

    بارك الله في الامن الروماني,الا الهياط في سلامة الناس,اعملوه فبلادكم او اللي سامحيلكم بلاستهبال عندهم,لكن عند شعوب يقدرو قيمة الحياة الانسانيه,العقاب الشديد والتهزيي مصيركم.

  • 135
    طير شلوى

    تعليق مخالف

  • 134
    نزود

    راكب خالف نظام السلامة ومن ثم رفض تعليمات الأمن بالخروج من الطائرة !! أيش كان يتوقع ؟

  • 133
    غير معروف

    شهاده لوجه الله الامن الروماني كان قمه بالتعامل مع هؤلاء الغوغايين الشعب المصري يتقن الصراخ والتمثيل هؤلاء خالفوا التعليمات بوضع الحقائب فيستاهلون دق الخشوم

  • 132
    السلام عليكم

    يا غريب خلك أديب. للاسف بعض الناس يشوهون سمعة بلادهم

  • 131
    السعوديه للسعوديين الاصل والمنشاء

    نصيحه الي يبي يصيف لا بروح مصر او دبي والبحرين الان حر ورطوبه وزحمه غلاء فاحش واستغلال غير الشحاذين ماتيوس تخسر ريال عندكم البوسنه او تركيا طبيعه والعمله طايحه ومافي زحمه واكل صحي ورخيص تغيير جو 👍

  • 130
    راجي رحمة ربه

    غلطانه وزوجها يتعاملون معاهم كذا الشنطه فيها ذهب ليه ماغيروا مكانهم بهدوء ولا لانهم عرب حقد دفين الله يوفق رجال الخطوط السعودية لما المرأه يكون جنبها رجل يدبروها بمكان ع طول عند امرأه مسلمين فرق 😤😤

  • 129
    نرمين قطب

    حاربوا أهل السنه والجماعه والسلف الصالح وناصروا الحشد الشعبي في العراق وحزب الله من تحت الطاوله فا اذلهم الله العزيز المنتقم الجبار الله اكبر والعزه لله وحده لا شريك له اللهم اعزنا بسنة نبيك محمد ( ص)

  • 128
    راجي رحمة ربه

    نذاله من الاجانب مو بهذا الاسلوب تتعاملواحسبي الله و نعم الوكيل وانت يامسلم تفرح ع اهانه اخيك المسلم من قبل كافر انما المؤمنون اخوه ومامعتصماه فزع لها وانتم تتشمتوا امرأه تصرخ لو كانت اختك غلطانه

  • 127
    غير معروف

    ههههههه الرومان بلشوبهم فكرو انهم سهلين زي السعودي يقوله قم يقوم زي الالف ايضا الجالية المصرية تجد فيهم التعاون والتضامن اما السعودي عندما ينجلد تلاقي السعوديين ساكتين او يصور او يقول وش كاري

  • 126
    غير معروف

    توجيه تحذير شديد اللهجة لكل من الرومان والفراعنة بعدم تكرار هذه الحادثة وإلا سيمنع الرومان والفراعنة من التحليق في الأجواء العالمية

  • 125
    انتو مش عارفين ان انتووا نور عنيا ولا ايييه 😎

    وبكرا تشوفوا مصر 😝

  • 124
    من الاخر

    جو شو فضحهم للعالمين

  • 123
    بهجت صابر 🙃

    الشعب المصري جبان ماقاموا صياحهم الا بعد ما سحلوا الشايب برا الطياره لو من اول كان ممكن عدت لكن نقول ايه نقول ايه الفول المدمس قفل دماغهم هههههه

  • 122
    محمد

    ما فيه أعتداء هم يحاولون أخرجه وهو رافض ويقوم ولم أشاهد أحد ضربه رغم المقاومة لرجال الأمن ولو كان على خطوط أخرى لضرب مباشرة عندما مقامة رجال الأمن لو كان محترم ومؤدب لتجنب كل هذا

  • 121
    غير معروف

    السبب قطر والاخوان

  • 120
    عوني بطرس حدادين الاردن

    *** والمصري فرعوني من أصل افريقي

  • 119
    تووونسية

    احم احم ايه فيه ايه تشتمو في العرب ليه يا قراء وانتم تكتبو عربي حاتكم نيلة على قول المصريين
    زوجة المصري غاطانة كل بلد لها سياساتها في التعامل وان كان تعاملهم همجي لكن وضع الشنط في غير محلهم غلط

  • 118
    ت 105

    ههههههههه

  • 117
    hima

    الشمال
    يوليو 19, 2019 | 3:34 م/////// ارجع بلدك بهدوء او ادفع رسوم اقامه بسكات

  • 116
    خالد العتيبي

    مصر انتهت بعد مرسي أنسى السفاره المصريه تنصفك وكويس انه حليق الدقن والا كان اليوم نزلوا خبر القبض على اخونجي زي ال 8 ال بالكويت وبكرا تشوف عشماوي يقولك ثمن الخيانه الموت ويروح كبش فدا خخخخخخ

  • 115
    غير معروف

    من يهن الله فماله من مكرم لقدارتضى العرب الاهانات والذل والخنوع لكل من هب ودب ولو ان هناك قيمةللعرب عند انفسهم وعندبعضهم وتكاتفوا ودافعواعن بعضهم في كل مكان على هذه الارض لوجدوالهيبةمنهم والاحترا لهم

  • 114
    غير معروف

    خل السيسي ينفعك اللحين والله تقطن في السجن وتحلم تفطر في كافتيريا نعمه فول وكشري ههههه

  • 113
    الشمال

    للاسف ماعاد توجد نخوة حتى التعليقات لايوجد فيها غيره للمصري يعلم الله انني سعودي ويحزني تعليقات بعض الاخوان هاذة مصري اخونا والمفروض نحزن عليه مو نفرح ياهمج المواقع

  • 112
    مرزوق

    ناس همج هذي تعليمات سلامه يجب اتباعها

  • 111
    ابو حسن

    معهم حق ليه مايمتثل للاوامر والتعليمات هذه قوانين ماتحتاج بلطجة حتى ولو كان في اي طي ان كان

  • 110
    غير معروف

    كلاهما من العالم الثالث، فلا هؤلاء الرومان ولا هؤلاء الفراعنة تداركوا الموقف ( صراعات الجهل والغطرسة والتخلف تزداد يوماً بعد يوم )

  • 109
    عيضه

    شعب بلطجي يفكر نفسه في تك توك 😂😂😂😂

  • 108
    يستاهل وقليل في حقه المفروض سجن ازعاج سلطات وتهديد امن المطار

    هذي حوبة الغامدي المظلوم في سجون السيسي

  • 107
    زائر

    عناد فاضي شنطه علي باب الطواري قالوا غيروا مكانها اسمع الكلام بدل الاهانه والمرمطه ماضربوهم قبضوا عليه نزلوه غصب ولما يعفن في السجن يطيح الحب اللي ف رااسه

  • 106
    عمر اديب

    تحيا نصر 3 مرات رغم انف الآخوان

  • 105
    بهجت صابر 😁

    شكل المصري وهم يسحلونه خارج الطياره يقول في نفسه كله منك ياسيسي ههههههاااااي 😂🤣🙃

  • 104
    غير معروف

    فتشو شنطتهم يمكن فيها ترامادول هههه

  • 103
    ثلج حار

    لو المشكلة حصلت بعد الأقلاع بترجع الطيارة وفي استقبالها فرقة كوماندوز بتهمة الأرهاب ؟ هذي طيارة مو سيارة نص نقل ؟ ليش كده يامصري وانت اللي تقول { امشي عدل يحتارعدوك فيك } ؟

  • 102
    زائر

    ياغريب كون اديب عاندوا مع الملاحين طلبوا لهم الامن وينزلهم الرجل مايبي ينزل معك عائله خلك محترم وهادي اما تعاند غير مكان الشنطه علي باب الطواري ممنوع اقعد بها قضيه ومقاومة رجال الامن ومرمطه

  • 101
    الهماجه فيهم اينما ذهبو قوم مسافة السكة

    89
    تش تش 🤗
    يوليو 19, 2019 | 3:03 م
    الرومان همج وبربر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣والله الهمج قوم مسافة السكة وامثالك شوفهم في الخطوط السعوديه وغيرها يشهد الله تنكره الرحله من غلبتهم وعباطتهم فعلآ ناس همج

  • 100
    احمد موسى

    ارفع راسك فوق انتا مصري ههههععع

  • 99
    غازي

    تعليق مخالف

  • 98
    برق ورعد وثلج

    المصريه وزوجها مخطئين كيف يضعون حقائبهم امم مخرج الطواري والمضيفه ابلغتهم بخطورة ذلك على السلامة ….. اذن اذا عرف السبب بطل العجب المصريين عادتهم فوضويون وفيهم عباطه لم اشهدها ببشر حقهم ماجاهم

  • 97
    نوماس

    مصر العظيمة والشعب المصري العظيم لا يقيمون بحدث معين ، علماء ، أطباء ، أدباء و رواد مصر العظماء منتشرين على خارطة العالم يساهمون في ازدهار و تطور العالم ، تحية إجلال وتقدير للشعب المصري العظيم

  • 96
    غير معروف

    ياما اكلناها نحن العرب من اللي يسوى واللي ما يسوى فعلا قيمة الانسان من قوة جواز بلده لو انه امريكي اتصور بعد ساعة تسير حرب عالمية بامتياز
    اما طقة الجرب مالهم قيمة في بلدهم اصلا خل اذا طلع برا الحدود

  • 95
    سعيد اليوسي

    بعض المصربين همج همج همج فقط

  • 94
    ارفع راسك فوق أنتا مصري ههههه

    اطمن انت مش لوحدك 😂

  • 93
    الله اكبر

    صدق من قال العقول ثلاث مستوياتعقول راقية : تتكلم في الأفكار. عقول متوسطة : تتكلم في الأحداث. عقول صغيرة …تتكلم في الأشخاص تبقى مصر وكل الدول العربيه حبايب واصحاب

  • 92
    غير معروف

    تذكرت حادثه صارت أمامي سيارتين شاب سعودي صغير ومصري .. المصري يزعق علي الشاب وهو في السيارة لكن يوم شاف سيارة ثانيه فيها مصري فتح باب السيارة فخفت علي الشاب وفتحت باب السيارة فانتبه لي وهرب الجبان ؟

  • 91
    صعيدي من سيناء ارض الكنانه 👳🏽‍♀️

    نهاية الترامادول

  • 90
    غير معروف

    والله والله والله والله والله والله والله والله ان الزوج والزوجة هم اساس المشكلة وطول السالفة وهي قصيرة يشوفو كل الناس حرامية

  • 89
    تش تش 🤗

    الرومان همج وبربر المفروض شخص معاه عائلته ووقع منه خطأ لا يعامل بهذه الطريقه .

  • 88
    تذكرت فلم احنا بتوع الأتوبيس لعادل امام

    يوم كان بالباص وسرقو محفظته ههههههه

  • 87
    فهيد الشمري

    ابو طعميه بعد السيسي صار ملطشه

  • 86
    ياجوج وماجوج

    ما ضحكني غير الي له ساعه يقول كلنا هننزل من الطياره وهو باقي ما نزل.. في الاخير بيوهقهم ويسافر ويخليهم 😂

    تعليمات السلامة واضحة وهذا معند😌

  • 85
    أصيل

    المسافر وزوجته يستحقان الانزال من الطائره والتحقيق معهما طالما لم يتقيدا بالنظام من قبل ملاحي الطائره لاظلم ولا شيء
    تعليمات اتبعها ومافي احد يتعرضك
    كل شركات الطيران تعمل على ذلك.

  • 84
    سوداني

    والله يامن تدعي انك يافعي ماصدقت قسم باالله الشعب السعودي راعيين فزعه ونخوه
    صارلى موقف في سالونيكا باليونان وكنت بروح فيها لكن شباب سعوديين فزعوامعي ومن ذاك اليوم انا احب واحترم واقدر الشعب السعودي

  • 83
    بالفيديو .. اعتداء عنيف على مصري وزوجته من عناصر أمن في طائرة برومانيا

    😂😂😂😂😂

  • 82
    غير معروف

    اهمج بشر وعبط بشر المصري يحبو الفوضا أقذر ناس في النظام ما يحترمون النظام متعودين ع الهمجيه اقسم بلله انا طبيعه عملي اقابل كل الجنسيات المصري ما يمشي حتى تدعس عليه

  • 81
    طبيب جراحه مصري حاصل على اقامه دائمه

    رحم الله جمال عبدالناصر

  • 80
    💚الزين💚

    المصريه غلطانه مفروض تنفذ التعليمات وطريقه المضيفين غلط كلهم غلطانين لكن اتمنى ماتعممون على الشعب المصري التعميم لغه الجاهل

  • 79
    مقشقش

    الشعب المصري فيهم صفتين اولها يمشي في الشارع حيث يشاء والثانية يجلس حيث يشاء ويعتبر جلوسه علامة استقرار الملكية لما تحته

  • 78
    ياطعميه اكتب باسمك الحقيقي لا تتلزق بالجزيره العربيه خلك في الأهرام

    احمد العسيري
    يوليو 19, 2019 | 2:53 م 👉🏼👉🏼👉🏼👉🏼

  • 77
    هي دي مصر

    يستاهلون دام دن فرعون قدوتهم ويعتزون فيه وعكاشه مسمي قناته الفراعين وإذا سالت المصري عن اصله قالك فرعوني وريحته كشري الله المستعان مصر انتهت بعد مرسي

  • 76
    بريك

    المصري فلاح طلياني… اغسل يدك على طول

  • 75
    غير معروف

    هذا مصير كل عربي يسافر لدول اوروبية او شيوعية سوا شي ولا ما سوى يدوسونة دوس لانه متعود في ديرته ينيداس عالم جبانة ولن يكون لهم احترام حتى من ابنائهم

  • 74
    الله اكبر

    مدري ليش حنا يالعرب بس كل تعليقاتنا نسب في بعض ان اكرمكم عند الله أتقاكم بعدين مشكله وصارت مالقيت ولا تعليق ايجابي وحنا عرب واخوان مهما صار اتوقع لو فيه واحد غربي يشوف تعليقاتنا بيضحك لازم نكون يدوحده

  • 73
    احمد العسيري

    المضيفين قلو ادبهم ولا احترمو الراكب وزوجته.
    الرومان اصلا فيهم غطرسه مثل آلاتراك ما يحبون العرب.. كلنا مصر.

  • 72
    مرسي

    تحيا مسر ههههههه

  • 71
    غير معروف

    اقا دا شغاع اوي اوي اوي والدليل انهم شلوني زي كيس الرز 🤣🤣🤣 *اوي اوي حتى لو اكلت على افاك دا من الشقاعه برضوا امال انت فاكر ايه 🤣🤣🤣🤣

  • 70
    الى مدحت 38

    مدحت تقول المصري ما يرضى بالظلم لو قدامه ملايين طيب خلنا نفرض ان كلامك صحيح، ليش كوشتوا على حلال الغامدي وسرقتوا مصنعه وركبتوه تهم باطله وسجنتوه وعمره 90 عام؟هاه جاوبني؟ وغيره الكثير والكثير انتظر ردك

  • 69
    محمد وبس

    ياهي استغرب والله من بعض العقول ، انظمة الطيران والامن والسلامة تنص على وضع كل مالديك في الرفوف العلوية المخصصة لللامتعة ، الا بالقوة تعاند او عي طائرتك الخاصة واحنا ماندري

  • 68
    يا غريب خليك اديب

    ابو سرة وين ما يروح لازم يهايط و يسوي بهرجه كذابه ..ممنوع وضع اي عوائق في ابواب الطوارئ في اي مكان مثل مخارج الطوارئ في الاسواق والشقق الفندقيه والسوبرماركت وغيرها …. عاد ما بالك بطائره …

  • 67
    إيران تشعل النيران

    من يريد أن يكسب المصري لصالحة وبخدمه كثيرا بإخلاص…عاملة مثل الطفل لا تقسوا عليه واذكر محاسن مصر والمصريين…وللحقيقة بلدهم جميل ومريح ومنهم اناس رجال عشت وسطهم 5 سنوات 6 أكتوبر الحي الأول

  • 66
    بهجت صابر 🙃

    مايصحش كده 😁

  • 65
    تعليق ١٣

    مشكله البعض اذا جاك ابويمن من بلده جوعان وزنه ٣ كيلو فمه مليان قات وراسه اكبر من مكوته وجلس شهر بالمملكه انتفخت بطنه ومكوته من الخير واذا شبع جلس يستهزئ بنعمة الله واذا سوا له مشكله وتسفر جلس يتبكبك

  • 64
    يوسف

    مصريين همج

  • 63
    root

    تعليق مخالف

  • 62
    اليوسفي

    تجاهل الخبر عن عمد ان سبب المشكله زوجته المغربيه حتى يتم التركيز في التعليقات على سب المصريين فقط كالعاده

  • 61
    ثلج حار

    37…….آه معاك حق يامدحت المصري راجل ومايرضى بالظلم لو قدامو ملايين آه صحيح داأحنا بنحسدكو على اللي أنتوفيه ؟ عايز لامون تهدأأعصابك والاعندك ؟

  • 60
    كداد متقاعد

    بحكم اني كداد خطوط طويله ركب معاي مصريين اضطريت انزلهم باقرب محطه بالطريق بسبب فوضويتهم وهمجيتهم وفيه مصريين ما ودي انه ينزل اخلاق واحترام وادب فيا المعلقين خصصوا لا تعممون بالحكم والله ولي التوفيق

  • 59
    طلال صالح

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    ياويلكم يارومان ……… الليله تتحرك حاملات الكفته قصدي الطائرات لتأخذ حق المصري ….. الله لايبلانا .. والله لو تروح أنت ونص الشعب المصري مافكر فيكم *

  • 57
    حسين السبيعي

    يستاهلون إحترام الأمن واجب في كل بلد.

  • 56
    مستر تام

    هناك بروتوكول التعامل مع المضيفين والمضيفات يجب على كل مسافر معرفته . أهم حاجه يابو طعميه الأخلاق انت في طائرة ولست في ميدان رابعه العدوية. ونحذركم بعد الحج لاتعملون هيصه في جده لجل نسفركم على حسابنا

  • 55
    وطن الشموخ

    تعليق 13 (اليافعي) اشك انك يافعي ممكن تكون احد اتباع الحوثي , اهل يافع رجال و ما تصدر منهم الزله و الغلط , خلك محترم تحترم , اهل الكبسه اعزهم الله واكرمهم بنعمه واصبحنا افضل وجهه لسكان العالم للعمل .

  • 54
    عبدالرحمن

    تعليق 13خسئت ما انت بيافعي انك من حثالة الحوثة ولو فيك خير كنت رجعت لبلدك ودافعت عن ارضك وعرضك من الحوثة ما كنت متبطح في السعودية تاكل وتشرب من خيراتها وتسب وتسخط لكن للاسف ليس لديك شرف

  • 53
    لاتحكمون

    العرب وين مايحلون تحل الفوضه تعودو المصريات على الصراخ واخذ شي بهذي الطريقه توقعت انها في المنصوره في الحي الشعب وقحاه وقله ادب احترم القوانين من ادلجوهم اخوانجيه الشر وهم في انحدتر الشعب المصري

  • 52
    غير معروف

    نصيحة لاتجمع المصريين في مكان واحد خارج بلدهم لأن فيهم فرعون لايخرج ألا بالتلاقح ؟ لوالطيارة مافيها مصريين أوعددهم قليل لقال حاضرياباشا ومالويافندم لكنه رأى كثرتهم فقال بس سيبيهم عليا بئى ؟؟

  • 51
    حنفي

    الى اليافعي ..لو يماني كان باعوه ابو يمن بخشم الريال يعني افهمها اتوقع وصلت الفكره هههههه

  • 50
    T

    التعميم جهل لا للتعميم وكلمة (بعض ) تعبر عن المعنى

  • 49
    violety

    رومانيا مايحتاج تعرفينهم شعب لن يتطور ,, نعرفهم في الحرم ينامون ليحجزوا الاماكن اكياس شناط وعزب معهم داخل الحرم والصلاة بثياب النوم الصراخ والعويل شئ لا يصدق

  • 48
    خالد

    تعليق 13اللي يدعي انه يافعي اشك انك يافعي اليفع رجال ونعم بهم بغير نقص في باقي القبايل ***

  • 47
    ت 13 **

    تعيرنا بنعمة من نعم الله **

  • 46
    ابو فيصل ج@@@

    الأنظمة والقوانين واجراءات الامن والسلامه تنفذ فى كل الخطوط ولكن بعض الركاب يعتبرون الطائرةملك لهم لدفعهم

  • 45
    العلم الاكيد

    ينبغي احترام القوانين المتعلقه بالسلامه لكن الشعب هذا بالذات عبيط وغجري

  • 44
    عضوان

    رغم خطأ الراكبة المصرية لكن المصريين ما تركوهم ينزلونهم من الطيارة عندهم حمية

  • 43
    راكان فهد

    طرى علي سالفه المصريين اللي قبل كم سنه على متن الخطوط السعوديه يوم حطت بالقاهره كسروا الطايره وضربوا الركاب لين قرر الكابتن يغلق الابواب ويرجع للرياض ويبلغ السلطات بكل شي ونالوا جزائهم الرادع

  • 42
    أبو هاني

    للأسف الغلط عالمصريه مع زوجها دام شنطهافيهن ذهب طيب خليها ببيتك اوخزنيهاببنك لا تسافرين بها معك والامن للأسف أسلوبهم غاشم وفيه غلظه ربي يهدي المصاريه من المكابره والعبط والنظام نظام عالرومي والعربي

  • 41
    ابد

    شي معروف ان لا يكون هناك اي عائق لباب الطوارئ وخاصة اثناء الاقلاع و الهبوط. هنا العائق هو المسافر و زوجته

  • 40
    غير معروف

    الكل لاحظ حركات مقرفه من بعض المصريين في الطائرة .

  • 39
    غير معروف

    المصريين فيهم المحترم و لكن لاحظت عبط بعضهم في الطائرات يكرهون الواحد في الرحلة .

  • 38
    مدحت الغردقى

    على الاقل المصريين اللى جوا الطياره كان ليهم رده فعل وبكده رومانيا والشعب الرومانى جنوا على نفسيهم ، لو كانوا من بلد بعض المعلقين يا ترى هيعملوا ايه؟ طبعا المصرى راجل وما يقبلش بالظلم لو قدامو ملايين

  • 37
    ابوحسن.

    ادب كم انتم وصياحكم زمان خربتم الطيارة وكسرتوها والكل كان خايف منكم لم يقم بأي إجراء خوف من صباحكم وصحفكم

  • 36
    ❗❗❗

    يا غريب خلك اديب هذا اقل واجب لكل اجنبي ما يحترم قوانين البلد صدق من قال
    إذا أنتَ أكرَمتَ الكَريمَ مَلَكتَهُ — وَإنْ أنتَ أكرَمتَ اللّئيمَ تَمَرّدَا

  • 35
    ***

    يكون اعتقال مصري وزوجته لرفضهما اتباع تعليمات الخطوط من أجل السلامة

  • 34
    بوب توب

    تعليق 22
    يكفي الموجودين من جماعتك بسجون الدول العربيه
    بعدين امريكا حامضه عليكم ماتعطيكم فيزا من الثمانينات
    ويكفي الي نشوفه بينكم في بلدكم اكثر من الي انت دكرته

  • 33
    عشق الوطن

    يستاهل مصري متخلف لو الشنطة فيها فول وطعمية مايخلي طبعة

  • 32
    خلونا من الهياط

    المظيفة معها حق. شيلي جواز سفرك وذهبك وحطيه بشنطة يدك 🤔

  • 31
    ابوحسن.

    آية يمصريين بتتفرجو علينا لن يفزع لك مصري لوكان في دولة خليجية كان شفت الحقد والفزعة لأنهم دول ضعيفة وتتشيطرون عليهم

  • 30
    محمود

    المصارية يفتكرون أنهم في باص من باصاتهم نسوا انهم في طائرة وطائرة اجنبية وعملوا كل هذي المناحة والفوضى وعطلوا العالم الي مالهم ذنب وما استفادوا إلا البهذلة والفضايح امام العالم الله المستعان بس

  • 29
    وليد

    للأسف فوضى والشعب المصري يحاول يساند بعضه حتى لو على الخطأ والتمرد. ولكن إذا الموضوع يكلفه نفسه وماله يتراجع مثل مافعل الشخص بالتيشيرت الأزرق ننزل ولا ماننزلش. وبعدين يقول ايه وجلس مكانه.

  • 28
    متقاعد٨٥

    تعليق، ،، 13
    اليافعي ،،،،، انت عار على يافع انا أعرف اليافعيين عز المعرفة رجال قبايل ينشد بهم الظهر ياااااا هجين ،،،تأدب

  • 27
    متامل

    هذا هو العبط بعينه. بعض المصريين فيهم عبط غريب وصياح وعدم تقدير الاخرين .. تعليمات السلامة تمنع وضع اشياء على باب الطواري ليه ما تسمعي الكلام يا عبيطة وليه زوجك هالدب عبيط زيك

  • 26
    غير معروف

    المصريين شعب همجي يخالف الانظمه ويعتقد انه برفع الصوت سينتصر وللاسف الامن الروماني غير محترف هل تذكرون تعامل الامن الامريكي مع الراكب الصيني قمة الاحترافيه لايوجد اي مبرر في العالم لمقاومة الامن

  • 25
    ابوعزام

    ** يابو يمن راعي الكبسة يدوس على خشمك احمد ربك انك تاكل وتشرب من خير الله ثم السعودية ولاترى نرسلك للحوثيين يخلونك اختبار للالغام

  • 24
    محمد

    المصارية يحبون المشاكل والفوضى والهياط ومايمشون إلا بدق الخشوم اذا اندق خشم المصري يمشي وهو ما يشوف الدرب لكن تتساهل معه ياكلك اكل والهياط والزعيق ويقلب الحق باطل والباطل حق

  • 23
    ديوان السبيل

    يحسب نفسه بدوله عربيه يوم تعنتر زوجته وترفض لين اكلوها جلد على روسهم وعموما المصاريه عندهم مبدا قابل الصياح بالصياح بس ينجلد يمشي معاك زي الالف (الاغلبيه وليس الكل) فيه مصريين عسل وفيه العكس تماما

  • 22
    أبو العز الدمشقي

    ت1/السوريون همج ورعاع والدليل العشرات منهم بسجون أمريكا بتهم الاعتداء على أطفال وتحرش وإغتصاب وووووو…….مو هيك ؟

  • 21
    ثلج حار

    { تفاصيل ظرب } أم { تفاصيل سحب } ؟

  • 20
    خالد

    وش ذا الصراخ والفوضى هذي كلها خلاص قالت المضيفة شيلولها لدواعي السلامة خلاص شيليها مافيه داعي لهذا كله عملتوا مشكله وعلطلتوا انفسكم والعالم الي مع اهلها ذنب وش استفدتوا من هذا كله غير العطلة

  • 19
    اليافعي

    مساء الخير للجميلين

  • 18
    سعيد الشهراني

    شعب مصري همجي. وصلت مشاكلهم حتى في الطائرات. وتاذى العالم كله منهم.

  • 17
    سعودى7

    لا حول و لا قوه الا بالله حتى الرومان أصبحوا يتجرأون على العرب فلم تبقى لنا اى هيبه فى العالم لو كان أمريكى أو اوربى لفكروا جيدا قبل الاعتداء عليه بصرف النظر عن السبب

  • 16
    T

    الطائره تعتبر سفاره طائره وليس باص ولها حصانه فلذالك يجب الامتثال لاوامر الطاقم والاخطاء داخلها لها عقوبه قانونيه ويمكن ان تصل للسجن والغرامه

  • 15
    ابوعزام

    بعض العرب همج… قال لك انزل انزل… احمد ربك مااطلقوا عليك النار… المصري يحسب نفسه في مقاهي شبرا والعتبة

  • 14
    طلال

    والله يا تعليق 1 ماشفت اهمج من الشعب المصري مع احترامي للقيل منهم والله ماشفنا منهم إلا المشاكل والمطارات المملكة والحرمين تشهد على ذلك

  • 13
    اليافعي

    شعب مصر شجاع *** 😂😂😂😂😂😂

  • 12
    غير معروف

    شعب ما يمشي الا بالدوس عليه بالجزمه شفتو مواقفهم عندنا اذا وطيت راسه دن وذل واذا تعاطفت معه صار فرعون كم انا اكرههم

  • 11
    دفرنس

    خل الهياط ينفعك انت وحرمتك.
    يفكر انه في دولة عربية .
    مطار جدة كسروة وسوو فوضى قبل كم سنه.

  • 10
    غير معروف

    كان بإمكان الزوجه أن تهدي الأمور وتتحايل ..أنتم يا عرب تعلموا ضبط النفس أنتم غرباء لابد أن تتنازلوا حتى تمشي اموركم في البلد المضيف

  • 9
    غير معروف

    كثير من السوريين يدرسون ويقيمون ويتزوجون من رومانيا .أتذكر أطباء سوريين هنا بالرياض شهاداتهم من جامعات رومانيا

  • 8
    متقاعد٨٥

    اينما يوجد العربي توجد المشاكل ،الموضوع بسيط ويحل بالتفاهم والحكمة،

  • 7
    عبدالرحمن

    عالم فوضجية مهما كان الواحد فيهم متعلم إلا أن الهمجية تجري في دمهم والعياذ بالله يفتكرون انهم في مصر… يا غريب كون اديب

  • 6
    مواطن

    الغلط كله بسبب زوجه المصري. ليش ماتسمع الكلام وتشيل اغراضها عن باب الطواري.
    صارت الطياره مناحه بسببها.

  • 5
    غير معروف

    صحت وليتهم رموها من باب الطائره هي وزوجها نضام دق الخشم هو الصح للهمجيين .. وياكثرهم عندنا اللي مايمشون الا بدوس وجيههم بالبساطير

  • 4
    علي عوض

    شعب الطعمية عبيط اوي يخالف الانظمة و يقلبها بص و اه و في ايه.

  • 3
    احمد

    لو وقف المصريين منذ البداية ماكان نزلوا الراكب ولكن كانوا حتى وهو يستغيث بهم في صمت كامل ولم يتصايحون الا بعد ماخرج رجال الشرطة
    لو شلتي السنط ياحجة ماحصلش اللي حصل دي آخرة العناد

المزيد