الإخوان و علاقتهم بالصهاينة

الإخوان و علاقتهم بالصهاينة

الإعلام الإخواني دائما يهاجم السعودية ومصر والامارات والبحرين ويتهمنا بالتطبيع مع اسرائيل وكل قنوات الاخوان تنقل اخبار الصحف والاعلام الاسرائيلي وتنظر الى الاعلام الصهيوني على انه موثوق فيه وان كل ما ينشر فيه كلام مصدق وكأنه قرأن كريم لكن المثل يقول اذا عرف السبب بطل العجب وعرفنا السبب وراء اهتمام اعلام الاخوان في تركيا بوسائل الاعلام الصهيونية حيث يرتبط الاخوان بعلاقة وثيقة مع الصهاينة رغم متاجرتهم بالقضية الفلسطينية دائما لكنهم اقرب الى اسرائيل من فلسطين
احمد المالكي كاتب صحفي مصري متخصص في العلاقات الدولية والقضايا السياسة وهو زميل وصديق عزيز نشر على صفحته تغريدة تعليقا على تغريدة لمحلل سياسي اسرائيلي اكتشفها اثناء بحثه عن سبب ارتباط وسائل الاعلام الاخواني بالاعلام الصهيوني وهو يبحث في هذا الموضوع منذ فترة ويدرس سر اهتمام الاخوان بوسائل الاعلام الاسرائيلية وتوصل الكاتب الصحفي المصري احمد المالكي الى ان سر اهتمام الاخوان بوسائل الاعلام الاسرائيلية انهم على علاقة وثيقة بهذه الصحف ودائما تنشر ما يقوله الاخوان في قنواتهم على صفحاتها وايضا ينشر الاخوان في قنواتهم ومواقعهم الالكترونية ما تنشره الصحف العبرية والمفاجأة التي اكتشفها الزميل الكاتب الصحفي المصري احمد المالكي ان الاخوان العاملين في الصحافة والاعلام في تركيا قاموا بزيارات سرية الى اسرائيل والتقوا في هذه الزيارات مع مسؤولين وصحافيين واعلاميبن اسرائيليين للاتفاق على نشر شائعات واكاذيب ضد دول عربية وخليجية لها موقف واضح من قضية صفقة القرن وتساند دائما الشعب الفلسطيني لكن هذه الزيارات المتبادلة بين الاخوان والاسرائيليين تكشف لنا المخططات الخبيثة التي تحاك للامة العربية والاسلامية من جماعة الاخوان الذين قرروا التحالف مع الصهاينة ظنا منهم ان ذلك يمكن ان يعيدهم الى كرسي الحكم بعد ان طردتهم الشعوب العربية ورفضتهم لانهم فئة ضالة وخوارج لايريدوا الخير للدول العربية وشعوبها
تغريدة شمعون اران المحلل السياسي الاسرائيلي والتي اكتشفها الكاتب الصحفي المصري احمد المالكي اثناء بحثه في الموضوع تحدث شمعون عن نشر قناة مكملين موضوع له منشور في صحيفة اسرائيلية وشكر شمعون قناة مكملين والصحافي الاخوانجي ابوبكر خلاف والذي تحدث عن الموضوع في قناة مكملين الاخوانجية وكانت المفاجأة ان شمعون كشف عن زيارة ابوبكر خلاف تل ابيب الشهر الماضي وهذا يؤكد لنا ان جماعة الاخوان الارهابية على علاقة بأجهزة مخابرات ومنها الموساد الاسرائيلي وهذا ليس جديدا على الاخوان طوال تاريخهم الاسود الطويل من العمالة والخيانة مع المخابرات الاجنبية ضد اوطانهم وبعد ان كانت المخابرات البريطانية تدعمهم اصبح اليوم مخابرات دول اخرى تدعمهم وتدربهم وتسهل لهم الانتقال بين الدول وتستخدمهم ضد دولهم ومنها المخابرات التركية التي ترتب لهم زيارات الى اسرائيل لان تركيا على علاقة جيدة بإسرائيل وهناك تطبيع كامل في العلاقات بين تركيا واسرائيل لذلك من الطبيعي ان يزور الاخوان اسرائيل للتأمر على الدول العربية والحصول على دعم من اسرائيل لكي تستمر قنواتهم الارهابية لنشر الاكاذيب والشائعات ضد السعودية ومصر والامارات والبحرين وايضا لكي تكون هذه القنوات صوت اسرائيل والصهاينة باللغة العربية تحت عباءة الاخوان الارهابية

التعليقات مغلقة.

4 تعليقات

  • 4
    الحكم

    الاخوان صناعه المخابرات البريطانيه والمخابرات الصهيونيه جماعه ماسونيه لها علاقات وثيقه بالمجوسيه

  • 3
    جمال

    حيث يرتبط الاخوان بعلاقة وثيقة مع الصهاينة

  • 2
    نسيت كلمة ؟!

    1
    محمد علي

    الاكتشاف الاخطر ان الاخوان ((( ألعن من ))) اسرائيلين

  • 1
    محمد علي

    الاكتشاف الاخطر ان الاخوان اسرائيلين