شاهد .. ‏قائد مركبة يسرق حقيبة امرأة أثناء سيرها في حي الشفاء بالرياض ويتسبب في سقوطها على الأرض بطريقة عنيفة

شاهد .. ‏قائد مركبة يسرق حقيبة امرأة أثناء سيرها في حي الشفاء بالرياض ويتسبب في سقوطها على الأرض بطريقة عنيفة

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لحظة تعرض امرأة للسرقة بالرياض .

وأظهر الفيديو ، الذي وثقته كاميرات مراقبة امرأة تسير في شارع بحي الشفا بالرياض -بحسب ما ذكره المغردون- ، وفجأة تأتي من خلفها سيارة مسرعة ويقوم أحد الأشخاص بداخلها بسرقة حقيبة المرأة .

وحاولت المرأة الإمساك بحقيبتها ولكن اللص جذبها بقوة حتى سحلها على الأرض .

التعليقات مغلقة.

253 تعليق

  • 253
    عبودي 2020

    بس فيه شي ما أنتبتهتوا له !! اللص الخبيث عاكس الطريق أصلا .. يعني كان مبين النية لسرقة المرأة .

  • 252
    تعليق

    اسف على كل تعليقاتي واضح المشهد انه تمثيل من اللقطة الاخيرة لكن والله هذا مايحصل في الشفا والاحياء اللي حوله من قبل عشرين سنه.

  • 251
    gde3

    المفروض ماتنشر مثل هالجرائم القبيحه تلاقيه من اصل افريقي

  • 250
    gde3

    لماذا لم يؤمر بالقبض عليه لوحته واضحه المفروض يكون عبره للكلاب الي زيه

  • 249
    الأخوان وأعداء الدولة يبررون هذه الجريمة في التعليقات

    الأخوان يستخدمون أسلوب التلون والتقية وأن البلد تعاني من الفقر والعوز لذلك ويألبون الرأي العام ويبررون ما حصل لهذه المرأة المظلومة من سرقة وامتهان لكرامتها. لعنكم الله يا اخونج, الدولة ستقتص للمرأة

  • 248
    ت247

    حقك تنضرب بالجزمة يا حقير

  • 247
    كاااااكا

    المال عصب الحياة،،، والفقر هوالموت والإهانة والذل والهوان

  • 246
    مفتاح

    الفقر والعوز وشدت الحاجة هي السبب في كثير من جرائم السرقة والسلب والاعتداء ثم القتل ، الفقر يجعل الانسان بائساً ومريض عقلي ويدفعه للجريمة دون تفكير او خوف من عواقب اللهم عافنا في ديننا ودنيانا

  • 245
    متقاعد شايب

    أنا صار لي موقف مشابه لما حصل لهذه المراة في الصناعية القديمة اما ميزان العظيب وقت اذان المغرب وأثناء توجهي من الورشة للصلاة وتفاجأت بقدوم دباب وعليه اثنين أفارقة وخطفو جيبي الأمامي وفيه ألفين ريال

  • 244
    أبوعجرم

    أكثر الحريم تضع الحقيبة ع الكتف مكشوفة وهذا خطأ من أساسه ..عليها أن تضعها تحت العباية ( مختفبة )

  • 243
    فهد

    يمكن مريض نفسي او يمشي ويسوق السياره وهو نايم !!!

  • 242
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    حسبناالله ونعم الوكيل

  • 241
    بخن بخن

    اذا انت لم تخشى عاقبة الليالي : ولم تستحي فافعل ماتشاء،

  • 240
    غير معروف

    أن شاء الله تعالى سوف ينال عقابه الشديد هو ومن شجعه على الاعتداء على هذه المرئة اسئل الله العلى القدير أن ينتقم منه ويسلط عليه هذا الظلم بعينه ولاكن لن يظيع حقها ورجال ألامن لمثل هذه الاشكال بالمراصاد

  • 239
    غير معروف

    هذا الخسيس نتمنى ان يكون عقابه رادع سجن ٥ سنوات و١٠٠٠ جلدة على ظهره في نفس هذا الموقع الذي وقعت فيه هذه المرأة المسكينة ولا يخرج بكفالة ولا واسطة ولا تنازل ولا غيره خلووه يخيس في السجن

  • 238
    صريح

    الله ينتقم منه

  • 237
    منتحي

    الا يخاف الله ويخشاه ، كيف ماخاف من دعاوي المرأه الكبيره كبر امه ودعاوي الناس، نعوذ بالله من موت القلوب.

  • 236
    غير معروف

    ت 100 – ليش القساوه وين الإنسانيه ! يمكن ف الشنطه بطاقتها الشخصيه واشياء مهمه بالنسبه لها ،، يكفي لحظة الخوف المفاجئ ال عاشتها ف تلك اللحظه ، هذا مجرم لايرحم

  • 235
    ابن هجر

    سلام مع التحية لمن يهمه الامر اليس هذا بلد الامن و الامان !!! وتطبيق الشرع المرأة بلا ذنب سرقت و سحلت متى نقرأ خبر القبض عليه ؟ الاعلام مجرد طبل نبي نقرأ اخبار ايجابيه اكثر من السلبيه

  • 234
    واحد من الناس

    تعليق مخالف

  • 233
    غير معروف

    هل رمى الشنطه بالزباله مو واضح

  • 232
    ضمير الناس

    اذاماتقطع يده اوعشرسنين سجن مافي داعي نقول حنافي امن وامان***ضهورهن يارجال الامن البواسل بلاشك بكره ياتي الخبر***

  • 231
    توت

    جعل يدك الكسر حرامي منحرف

  • 230
    الحربي

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيه
    نتمنى ان يتم الالزام جميع اصحاب العقارات القديمه والجديده بعدد الشوارع المحيطه بالعقار بوضع كاميرات مراقبة عليها ليتم الرجوع لها عند الضروره

  • 229
    رياض

    الله يشل يده الجبان حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  • 228
    حسبنا الله ونعم الوكيل .. لعنت الله على الظالمين

    أكيد متابعها وطالعة من صراف شايفها الكلب لا وإن تدخل المواطن قالوا له وش خصك في عمل……. حسبي الله ونعم الوكيل . صار البلد تكسس 1970م .

  • 227
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    لمن بيده شيء من نظام وقرار أين أنت ؟

  • 226
    غير معروف

    الله يفكنا عاجلآ غير أجل من ذولاء تشير ايش ذنبها المسكينه املنا في الله ثم بجنودنا البواسل يجبون راس هاذا الحرامي لابارك الله فيه

  • 225
    مشعان مناحي

    الافارقه يفرخون في البلد بلا رقيب ولاحسيب،،اجرامهم وصل مراحل لا يمكن السكوت عنها

  • 224
    زائرة

    انا صارلي مثلها بالضبط شكلها عصابة لكن هدا شكله افريقي انا شكله يماني وخطف الشنطة باللي فيها بنفس الطريقة وسيارة بيضاء صغيرة

  • 223
    ابو مشعاب

    اتوقع ان هذا المنحرف ناقص الرجولة في قبضة الأمن وفي القريب سوف تنشر صحيفتنا المحترمة خبر بعوان تم القبض على سارق حقيبة المرأة التي كانت تسير في حي الشفا بالرياض

  • 222
    غير معروف

    هي طاحت وسمينا عليها فبسم الله عليها من كل شر

    اما صاحب السياره المفروض يعازون فيك اهلك عقب صيدك

  • 221
    غير معروف

    شباب سرابيت لا اهل ولا تربية ولا حسيب ولا رقيب الشرهه على اباءهم بعضهم تلقى أبوه نايم عند زوجته الثالثة وتارك الاولى تتولى بيتها وعيالها والمسكينة ماهي قادرة تمسك عيالها الذكور إلا بمساعدة ابو عيالها

  • 220
    good

    الله لايوفقه

  • 219
    دوسريه من هل الوادي

    يالله ياربي جعل يده الشلل يارب جعلها بكسر مايجبر حسبي الله عليه الله لايوفقه

  • 218
    غير معروف

    عام ١٤١٣ كان الشخص يجي ينام بالشارع مايجه شي والان الله يستر من استلم حمد السلطه بقطر حصل تفجير العليا

  • 217
    غير معروف

    يفترض يكون في كل حي من احياء الرياض اربع مراكز للشرطة لأن الرياض مدينة كبيرة وسكانها بالملايين من جميع الجنسيات والثقافات وفيهم الصالح والطالح لذا يفترض يكون في كل حي من احياءها ٤ مراكز شرطة

  • 216
    وطني للنخاع

    في الرياض اتمنى زيادة الدوريات الامنيه بها والبحث والدوريات السريه بالطرق بما يتناسب مع حجم الرياض حاليا ،لانها أصبحت كبيره جدا والناس بزيادة يوم عنء يوم

  • 215
    أقذر من ليبرالي

    لن تجدوا اقذر من الليبرالي والرافضي يستغلون مواقف المفترض يتعاطفون مع الضحية مدعين الإنسانية لكن العكس صحيح ف التعليقات تحت أمثلة عليهم لعنات عليهم وعلى من يدعمهم وان شاء نشوف فيهم يوم قريب

  • 214
    اهلاويaa

    رد على يوسف
    لا تبرر لهذا الحيوان لو كانت هذه الحرمه اختك أو أحد أقاربك هل راح تقول نفس كلامك؟
    الا اذا كنت تفعل ما يفعل هذا الحيوان عليه غضب الله

  • 213
    ***العنيد

    القتل تعزيرا مافيها كلام

  • 212
    SEZZAR

    الحبووووووب وماتفعل

  • 211
    وهديناه النجدين

    اذا سعودي المفروض يعدم،واذا اجنبي يقصون يده ويسفر،واللي يقولي عنصري،والله عيالنا ما يربيهم حتى القص

  • 210
    غير معروف

    شفتوا
    أهمية
    الكاميرات
    في الشوارع والمنازل
    ضروري
    تركبون
    كاميرات مراقبة
    على منازلكم 👍

  • 209
    معروف

    تعليق مخالف

  • 208
    مركز العمليات

    طيب ليه مايسوون زوووم للوحه ويجيبونه ولا مسروقه اللوحه يمكن

  • 207
    سالم

    شكلها جايه من التحفيظ
    ياربي تحفظها من كل مكروه

  • 206
    محب وطني

    معقول فيه عندنا كذا
    مايخاف انها تدعي عليه دعوه مايقوم منها

  • 205
    موج

    203
    وهل كنت شاهدا عليه، أو النفسية هي من تقود عقلك للكلام الباطل،هي وجهات نظر ويمكنك التعليق بطريقة أرقى…
    تحياتي للبق

  • 204
    موج

    تعليق مخالف

  • 203
    غير معروف

    198
    يوسف
    ضعف الرواتب والضرائب
    _
    والله إنك كذاب أغلبكم رواتبهم زينه ومتزوجين مثنى وثلاث ورباع و لو الرواتب ضعيفة كان ماشفناك إنت وأشكالك تحضرون للحفلات الترفيهية و تسافرون لتركيا

  • 202
    أبو متعب

    لا يبرر لهذا المجرم إلا مجرم مع الأسف لا رجولة ولا شهامة ولا إنسانية ولا تربية ولا دين قبل هذا وذاك سود الله وجهه الخبيث

  • 201
    احمدد

    كشف الله ستره وفضحه
    اللهم عليك به
    اللهم استر عوراتنا

  • 200
    يا يوسف ضعف الوازع الديني

    نسأل الله أن يعجل فيه

  • 199
    مازن

    *لا حول و لا قوة إلا بالله

  • 198
    يوسف

    ضعف الرواتب والضرائب هو السبب وهذه الحركات الاجراميه غير موجوده في الدول الخليجيه
    كفايه حروب ومشاكل مع الجيران وسوف تزين الامور الماديه في البلاد بعدها

  • 197
    ابو فهد

    طبيعي لأنه من زمااااان ماسمعنا قطع يد السارق

  • 196
    متابع

    نتمنى يقصون هالمجرم في نفس المكان في أسرع وقت

  • 195
    غير معروف

    وين ابناءها عنها؟ليش ماتسوق سيارتها بنفسها؟لكن الشرهه على ابناءها اللي تاركينها تمشي على اقدامها في الطرقات وفي الحر وبدون محرم وهي امرأة كبيرة في السن واذا ابناءها مشغولين عنها عالاقل يجيبون لها سواق

  • 194
    👈 نصيحة لكل النساء والفتيات

    في حال تعرضتي للإهانة او للتحرش او للابتزاز او للاعتداء لا تترددي في إبلاغ الأجهزة الأمنية وستقوم الأجهزة الأمنية بإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هوية الجاني للقبض عليه وتطبيق النظام بحقه

  • 193
    مركز العمليات

    مبين كبيره في السن. الله يلعنه يمكن فقيره ع ق ها وهذا سرقها والله لو في شرع حقيقي عندنا ماكان تجرأه هذا الديوث بسرقه

  • 192
    ابن الوغيده

    السبب ,, اصبح الشخص المناسب ,, فى المكان الغير مناسب,, اصبح السفهاء ,, مدراء ,, وسفه العاقل

  • 191
    غير معروف

    لاترى مثل هذا إلا عندما تفقد الرجوله

  • premium medal
    190

    91.⚖️ميزان العدل ⚖️
    وش دخل امه تلعنها//
    بالله أمه هذي تسميها أم؟ هذا لازم تتلعن أمه وأبوه وجدانه اللي جابوه.. من الظلم ان تتلعن أمه لحالها ؟؟

  • 189
    غير معروف

    هذا والله الخسيس والمفسد بالارص حسبي الله ونعم الوكيل

  • 188
    الدنا

    حسبنا الله ومعم الوكيل

  • 187
    بصائر للناس

    178- يا هلا هداك الله. نار جهنم أشد سوادا وظلمه.ووالله اننا ضعفاء أمام عذاب الآخرة فلا تحاربي شرع الله.والتفي بسواد الحجاب الذي تطيقينه الآن لينير عليك سواد القبر إذا أحاط بك وليس منه فكاك. أصلحك الله

  • 186
    الحارثي

    حسبي الله عليه الله لايوفقه الله يجعلهم يعزون أهله فيه هذا عاله على المجتمع

  • 185
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    ملينا من كل فاجر كل حياته هذا داعشي وهذا اخونجي وهذا صحوي وهو مايسجد سجدة لله وهمه انزلاق المجتمع في الانحطاط اللي هو عايش ومتربي عليه يا اخي اذا حياتك نتنه لا تنتن حياة الناس ولا تفرض نتانتك علينا

  • 184
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    ام فراس *****

  • 183
    الحربي

    الله لا يوفقك ..

  • 182
    سعودى7

    لا بدّ من الضرب بيد من حديد على هذا وأمثاله والا تحولنا إلى برازيل أخرى هذه سرقه بالاكراه عقابها بالإسلام أن تقطع يده ورجله من خلاف والله اعلم

  • 181
    هلا

    الله يحفظ رجال أمننا وإن شاء الله يقبضون على هذا المعتوه وينال عقابه الرادع له ولأمثاله

  • 180
    قلنا

    احس الرياض مصدر للإجرام !! يعني انتبه لنفسك و انت تمشي و انت جالس و انت راكب و انت تشتري و انت نايم !!

  • 179
    ابو احمد 2020

    تعليق 169 الذهب ما يكون مكشوف للناس عشان كذا يرغبونه أما الخشب اللي ضاربته الشمس ما حد يبغاه

  • 178
    هلا

    154 بسلامتك رأيك وتمسكي به يا أُخية لكنني لا أرضى على نفسي أن أخفي هويتي وأكون مجرد شيء متحرك ضعيف ملفوف بالسواد .

  • 177
    غير معروف

    المفروض تقص يده وتعلق برقبته

  • 176
    ابو احمد 2020

    هذا قاطع طريق وروع الآمنين . حد الحرابة اقل ما يستحق

  • 175
    ابوطلال

    لوحات السياره واضحه وانشاء الله يجرونه على قصته الكلب الله لايوفقه الحرامي

  • 174
    سائق الشاص

    رقم اللوحه واضح في الصوره راح يجيبونه ههههههههههههههههه

  • 173
    الاحساء

    اسئل الله العلي العظيم ان يبتليك بمرض تعجز الاطباء عنه وتتمنى الموت ولاتجده اللهم امين

  • 172
    ناقد

    يالنائب العام نرجوك تامر بالقبض عليه

  • 171
    ام فراس هو أسم التنح

    ينتحل معرفات النساء النص نص

  • 170
    كوكو

    حسبي الله ونعم الوكيل
    وين تروح من الله وش ذنب هالمسلمه البريئه
    هذا شخص ضعيف وحقير

  • 169
    غير معروف

    ت163 في دول الخليج والدول العربية وأوروبا كثير نساء كاشفات وقليل اللي تتعرض للخطف
    على عكس بعض الدول الاخرى تجد اكثر من يتعرض للمضايقات فيها هن المحجبات

  • 168
    خالد

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يارب يمسكونه ويأخذ جزائه

  • 167
    عانس

    تكفون امسكوه قليل الأدب تسرق في وضح النهار اصبر ساعات ويجيبونك

  • 166
    غير معروف

    ت146 عذر اقبح من ذنب
    قال ايش قال ما خرب السعودين وعلمهم السرقه إلا الأجانب😂
    السعودين مسلمين ومن صغرهم متربين على تعاليم الإسلام والمفروض اذا شافوا اجنبي يسرق ينصحونه مو يتعلمون السرقه منه😂

  • 165
    ام فراس

    تعليق 151. العنيد الطالباني ..اللعنه تلف وتلف وترجع على صاحبها ..فهمت يالعنيد ابو ريحه 😷

  • 164
    عقاب

    من المفسدين في الارض

  • 163
    غير معروف

    لو هي كاشفه وتجذب وبدون عباءة قد هي تخطف

  • 162
    غير معروف

    من يلعن مسلم مايكون شهيد ولاشفيع

  • 161
    تووونسية

    يجيبوك يا كلب الله لا توفقك ترضاها لامك او اختك هكا طيح في الشارع يا حيوان

  • 160
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله••حسبنا الله ونعم الوكيل••الله ينتقم منه عديم الرجوله••ان شاء الله انها طيبه ماتضررت بشئ••اكثروا من التسبيح والاستغفار حافظوا على الصلوات صلوا على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  • 159
    SauD

    لاحول ولا قوة الا بالله
    يجب إقامة الحد عليه

  • 158
    ابوعلي

    نصيحة يا اخوان جميع كميرات المراقبة قي السوق تجارية مواصفاتها سيئة جدا وبدقة اقل من الموضح عليها ودليل ذلك جميعها لاتوضح رقم اللوحة او تفاصيل الوجه لذلك وجب اختيار كميرات ذات دقه عالية

  • 157
    بصائر للناس

    145- يمكن كنت مزينة عيونك كان المفروض تغطيها وهذا هو الحجاب الصحيح ما يظهر شي وبعدين يوم كشفتي ولا واحد يناظرك يمكن ذكور عن بعد يرقبون المشهد وانتي غافلة تشتري مواعين اوشي.

  • 156
    تعليق 146

    تعليق مخالف

  • 155
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    قبح الله وجه كل شيعي متبع لولاية الخميني وذنبه النجس حسن زميرة وكل ليبرالي ملحد مهتم بهدم القيم الدينية وكل من تسول له نفسه بالاعتداء على دماء المسلمين واموالهم واعراضهم

  • 154
    سـارونھَہّ

    145العذر منك كا انا منقبه ومحتشمه ولا حدا يجرا ينظر لي او يتكلم لو بكلمه اعارض وجه نظرك اذا الله نزل بكتابه انه حفظ للمراه لكي لاتوذا انتي تاجي وتفتي بخلعه هاي حالات شاذه وبكل مجتمع يوجد هكذا عينات

  • 153
    تعليق 146

    الاجانب الان خلاص صارو يسرقون بعض فقط رح للبطحا والديرة ومنفوحة .بلباك من ذولا اللي كانو يسرقون استبنات السيارات وقطع غيارها ثم مرحلة الجوالات ثم مرحلة شنط الحريم والشيبان عند الصرافات

  • 152
    احمد العسيري

    والله لو فيه جوع الدنيا كله ولا عندي قوت يومي ما آكل حرام ولا اتسبب في أذية اي انسان.
    وكثير من الناس مثلي واحسن مني.
    اللهم ني أعوذ بك من الفقر والدين وقلة الحيله ومن غلبة الرجال.

  • 151
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    ام فراس كنتي مرأة أو رجل اسأل الله لك الهداية او المرض الذي يشل اطرافك كاملة او سرطان دم يخلص الأمة من امثالك

  • 150
    ( صقر الجزيزه )

    تعليق مخالف

  • 149
    غير معروف

    اخواني مااجوز العن بالله تعريف العن/هوالطرد والأبعاد عن رحمة الله/في الحديث العنه ترجع على صاحبها الذى تفوها بها

  • 148
    ناقد

    بإذن الواحد الاحد نقرأ غداً اوبعد غد القبض على هذا اللص الهمجي وياخذ اشد عقاب يمكن ان يسمح به الشرع والقانون.

  • 147
    غير معروف

    عاد إذا مواطن اساء لمواطن هذه بلده ويعاقب اما وافد يجي لبلادنا ويسيء نقول اذهب لبلادك وسو اللي تبي بعد عقابه اما بلادنا خط احمر

  • 146
    غير معروف

    ما خرب السعودين وعلمهم السرقه إلاي الأجانب

  • 145
    هلا

    87 غير صحيح لا تغالط وعن تجربة يوم كنت منقبه كلن يطير عيونه فيني ويوم شلته مافيه ابن امه يطيل النظر قلت لكم الملاقيف جبناء يخافون من المرأة القوية ويستقوون على الضعيفات الخانعات

  • 144
    انا

    تعليق 140 امين يا رب العالمين

  • 143
    غير معروف

    المعلق في الفديو جاهل في الدين مسكين تعلن أمه اش دخلها هاكذا لعنت أمك//قال الرسول صلى الله عليه وسلم يلعن احدكم اباء الرجل فيلعن اباه

  • 142
    غير معروف

    هذا اللي سرق شنطتها توقف مدري يهستر فيها يضحك عليها وهي تتكلم وبعده مشى او مدري وقوفه يبي يشوف هي حيه

  • 141
    غير معروف

    ويقولون ليش الأجنبي يرفع صوته على بنت البلد وليش الأجنبي يتجرأ على بنات البلد
    .
    شي طبيعي الأجنبي يتجرأ على بنات البلد
    إذا ابن البلد ماحترم بنت بلده وشلون تبغون
    من الأجنبي يحترم بنت البلد

  • 140
    ابوخالد

    الله يشل اطرافه ويضيق صدره وينتقم منه هذا الخسيس

  • 139
    غير معروف

    طاح الفنان الرويشد وضحكنا عليه وقلنا الله لايبلانا شر البلية مايضحك

  • premium medal
    138
    بدور

    حسبي الله عليك ونعم الوكيل عديم الرجولة عديم الشرف عديم الذوق الله ينتقم لها منك متى يتخلص وطنا من الأشكال القذرة اللي يعيشون حياتهم على النهب والسلب وجع بعينك.

  • 137
    غير معروف

    46
    بدوي
    النساء ناقصات عقل ودين
    ..
    والله ماناقص عقل ودين إلا أنت وأشكالك والدليل الحرامية في هذا الفيديو ذكور ناقصين عقل ودين شوهوا سمعة الرجل السعودي

  • 136
    رائد

    حسبي الله عليه ،، وعلى فعلته الشنيعة

  • 135
    ام فراس

    اتوقع انه اخونجي داعشي..هاذي حركاتهم يسحلون النساء ويقولون عنها ناقصه ويضربها وعوره..الله ينتقم من الصحونجيه

  • 134
    غير معروف

    ت126
    ثلج حار
    إنت ماسمعت بالمثل اللي يقول ( المرأة عدوة المرأة ) هذا ينطبق على كل امرأة تسخر من امرأة او تخطف زوج امرأة او تسرق حلال امرأة او تحارب حقوق النساء

  • 133
    غير معروف

    شكلها ماحست بألم الطيحه قلبها كان مع شنطتها

  • 132
    غير معروف

    هذه وهي محجبة ورغم ذلك لم تسلم من الاعتداء حسبي الله ونعم الوكيل في اشباه الرجال
    وين الي يقولون المحجبة المحتشمة محد يتعرضها🤔

  • premium medal
    131
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 130
    ابو ياسر

    سوف يتم القبض عليهم ويطبق الشرع فيهم

  • 129
    أبو بِس

    الله يلعنه دنيا وآخرة

  • 128
    هلا

    109 هذا واشكاله جبان مايستقوي إلا على الضعيفة المكمكمة لوكانت كاشفة كان ماتجرأ يقترب منها ولا سحبته من السيارة وداشت بطنه

  • 127
    المهندس

    اسال الله العلي ان يشل اعضاءة كاملة ويتمنى الموت لا يجدة

  • 126
    ثلج حار

    102…ريما أسأل الله أن ينتقم لهذه الوالدة منك هذاوأنتي أنثى ماتتعاطفين معها وهي بهذاالسن قلوب متحجرة نسأل الله العافية لكن الله المنتقم .

  • 125
    ملح وسكر

    تعليق مخالف

  • 124
    ريما

    تعليق مخالف

  • 123
    تعليق ١٠١

    هو عندك إعلام اصلا. من المفترض يرجع نظام اول. كان يعاقب الاب قبل الابن. الا اذا بلغ عن ولده. بعض الناس تتزوج وتبثبث من ذا الوراعين والتربية اخر همه. عسى الله يصلح ويهدي بعض الشباب

  • 122
    ابو ريان

    هذي حرابه قاطع طريق .
    اتمنى ان الحكوميه تؤدب بهذا المجرم غيره .

  • 121
    شاهر المطيري

    أكيد وافد السعودي مايسويها

  • 120
    غير معروف

    رغم انها محجبة ومع ذلك لم يحترموا حجابها عليهم لعنة الله

  • 119
    مكمد الغامدي

    عدم الإسراع في إصدار احكام رادعة ونشرها في الميديا والأخبار والجرائد لمثل هذه الجرائم من قبل المحاكم أعطى ضعاف النفوس الطمع في تساهل القضاء ومثل ذلك حريق سيارات الحريم اَي مكة وجدة والطائف وغيرها كثير

  • 118
    ريما

    تعليق مخالف

  • 117
    عزوبي مقهور عمره ضاع لا زوجه ولا بيت بسبب الراتب الهش وانعدام الواسطه

    المفروض معالي المواطن لا يقل راتبه عن 15 الف ريال ويعفى من الضرايب ويعاد له دعم البنزين والكهرب حتى يقدر يتزوج ويشوف عياله ويربيهم تربيه اسلاميه والا ايش فائدته وهدفه بالحياة والله حرام نموت عزاب حسو

  • 116
    لعن الله الخميني وحسن زميرة

    تعليق 80 اسال الله ان يشفيك من العهر النفسي اللي انت عايش فيه

  • 115
    ثلج حار

    هذاالكلب إذالم تقطع يده فلتغلق المحاكم أبوابها !! ( ولوأن فاطمة بنت محمد سرقة لقطعة يدها ) اللهم صلي وسلم على محمد

  • 114
    تعليق ١٠١

    انت اصلاً عندك اعلام. الا قل ليه الاب مايعاقب. وقت زمان كان يعاقب الاب قبل الابن. الا اذا الاب بلغ عن ولده عشان يحمي نفسه من العقوبة. والله يابعض مغير يتزوج ويبثث من ذا الوراعين والتربية اخر همه

  • 113
    الله يكسر يده

    وصلنا لمرحله خطره جدا وسبب العطاله والمخدرات ؟

  • 112
    كيف اتزوج عمري 44 وراتبي 7000 تروح بندين وفواتير حتى الدخان طق 26

    سعر الدخان 26 منين له يدخن **

  • 111
    مستر تام

    لو يطير لو يدخل جحر نمله جايبينه جايبينه هو في عاصمة أهل العوجا وهذه السلب والسرقة اغاضة كل من شاهدها من المواطنين فما بالك بالمسؤلين عن أمن المواطن بالداخلية وأمن الدوله والاستخبارات العامه

  • 110
    ااااااا

    الدنيا بازت ي قدعان … مادام مافيه عقوبه رادعه وقبضه امنية محكمه رحنا فيها
    تعرضنا لسطو مسلح قبل اسبوع وبلغنا الشرطه ومافيه فايده بالرغم من تصوير الحادثه

  • 109
    بصائر للناس

    لكم أن تتخيلوا هذا الحقير لو رأى كاشفه ومتبرجة ألا تتوقعوا أن يخطفها مع حقيبتها ..الحجاب حماية ليذهب المال وتبقى الكرامة. ولذلك اكثر شي قهر الكثير ليس خطف الحقيبة بل عندما تسبب هذا الخسيس بكشف المرأة

  • 108
    ضريبه 5%

    تعليق مخالف

  • 107
    ريما

    خروج

  • 106
    ريما

    شكله تقل لابس عمامه يمكن سوداني

  • 105
    عاطل

    تعليق مخالف

  • 104
    أفريقي

    لو انهم يسوقون دبابات كان قلنا أفارقة وكان ** من أولهم لآخرهم.

  • 103
    احذروا الروافض المندسين في التعليقات

    هذي اعمال وأفعال المجوس وأذناب حزب الله الخلايا النائمه لمذهب الخميني عليهم لعنة الله والملائكة والسعوديين الاصل والمنشأ اجمعين

  • 102
    ريما

    مشهد يضحك ويحزن بنفس الوقت

  • 101
    سيف٢

    مافيه عقوبه من حقارته تناسبه وحقارة الفعل الا القتل ولكن عندي ملاحظه انه إعلامنا مساهم مساهمه كبيره في فضحنا ونقل مقاطع مالها اي فايده لاعلميه ولايعتبر إنجاز المفروض تكون فقط من اختصاص الامن

  • 100
    ريما

    ** توكلي على الله وخوذي شنطه ولكن امسكيها جيدا ومافيه الا الخير الشنطه تساعدك من المسك باليد

  • 99
    زائرعربي حرم

    هل حقوق الانسان اعرف بمايصلح للمجتمع ممن خلق الكون وهومن انزل الاحكام لوطبقت لانتهت الجريمة لم نسمع قطع يدمن سنوات طوال فلذلك تشجع الحراميه

  • 98
    آسر

    ناقص رجولة تعتدي على إمرأة ضعيفة لاحول لها ولاقوة وتعيش بمال حرام حسبك الله ماأحقرك ، مع الأسف تربية فاشلة

  • 97
    ريما

    مدري لو هي فقيره ويمكن بشنطتها ادوييتها مثل ادوية السكر الضغط

  • 96
    ريما

    الله ينتقم منك شر البلية مايضحك مدري بخير او انكسر شيء من جسدها

  • 95
    Neum

    رافضي مندس مارق

  • 94
    سعيد

    القارئ الكريم ثق تماما بان رجال الأمن الأوفياء وبما عرف عنهم سيقبضون عليه عاجلا غير اجل وسينال عقابه ٠

  • 93
    غير معروف

    حسبي الله عليه اللهم ياكريم يامجيب دعوة المضطر اللهم عليك بهذا المجرم اللهم شل أعصابه اللهم اجعل له من الامراض والعاهات اوفر النصيب اللهم انتقم لهذه المسكينه من هذا المجرم

  • 92
    بدوي

    تعليق 71
    وتعليق 75
    هو نفس الشخص بس محد عطاه وجه ورد على نفسه !!
    ههههههههه

  • 91
    ⚖️ميزان العدل ⚖️

    وش دخل امه تلعنها لا يجوز اللعن الله يهديك عليك اثم وقذف ولو السارق اخذ جزاه العادل يجب محاكمتك على قذف امه ماذنبها أنسيت ان الجنه تحت اقدام الأمهات ⚖️

  • 90
    صبر5

    الخسيس ما رده الخوف من الله ولا رده ان الحرمه قد امه ما يرده الا قطع يده من المفصل مثل ما امر الشرع كل اركان السرقه بالاكراه موجوده في المقطع وطز في حقوق الانسان وبربرتهم الامن والأمان اهم من كل شي

  • 89
    غير معروف

    من أمن العقوبة واصل الاجرام ,, شكله سوابق ولم يقبض عليه , او اخذ عقوبة دلع وطلع ,,
    المفترض تعليقه في الموقع وجلده يوميا لمدة شهر ,, ثم يسجن 10 سنوات , وان كررها مستقبلا يعدم ,,

  • 88
    شاهد عيان

    حسبي الله عليه ونعم الوكيل
    اللهم مكن رجال الأمن بالقبض عليه
    ومحاكمته محاكمة عادلة
    وأخذ حق هذه المرأة المغلوب على امرها

  • 87
    بصائر للناس

    76 -يا هلا- المرأة إذا كانت متبرجة وكاشة فالخبيث بيشيلها مع شنطتها بالعكس الحجاب الساتر حماية لجسدها فتبريرك انها إذا هي كاشفه بيترك حقيبتها ويتركها في حالها هو قلب للحقيقة ولا يقبله العقل ولا المنطق.

  • 86
    غير معروف

    قطاع طرق هذي مهمتهم التاريخيه

  • premium medal
    85
    برق _ الحرم

    ((((قطاع طرق وصعاليك ……أن لم يتم تطبيق الحد الشرعي عليهم بتقطيع كفوفهم ….. امام العامة ….وتركهم في السجون يموتون ….. سيتشري شرهم في البلاد والعباد ))))

  • premium medal
    84

    ان شاء الله بيحضرونه الليلة.. لكن اذا قبضتوا عليه تكفون لاتصوروه من قفاه؟ جيبوا وجهه واسمه الرباعي ومكان عمله واقامته ومن هم جيرانه وأقاربه !!

  • 83
    البدوي

    لابارك الله فيك ياالكلب الله يشل ايدك قل امين

  • premium medal
    82

    2المهندس كونن لا يخشى اللحم
    زكيد متجنس او مو سعودي اصل معروف السعودي الاصل دوليا//
    وهو فيه سعودي أصل يسمي نفسه كونن ولحم وخرابيط ؟؟

  • 81
    هلا

    29 إلا والله الأخونة والمخدرات إذا اجتمعوا تهبلوا متعاطينها

  • 80
    متابع

    اه ياويلاه يوم هب الهوا طير الفستان والشنطة سوا واللص كلها تعهد ويطلع بالهوا والليل ياسمبلاه

  • 79
    المرسى

    لا عليكي يا أمي

  • 78
    ام فراس هو أسم التنح

    كسرالله ايده الخبيث القذر ولا وفقه في حياته اللهم انتقم منه ومن اشكاله

  • 77
    السهم

    تعليق مخالف

  • 76
    هلا

    حسبي الله عليه الحقير ويجيك متنطع يقول المرأة المتسترة معززة مكرمه هذي المسكينة عباة راس وغطوة ما احترم الخبيث تسترها وسحلها لعنة تلعنه واشكاله لو كانت كاشفه خاف منها الجبان ولا قرب منها لكنه استضعفها

  • 75
    بنت المملكة

    تعليق 71 هههههه شر بلية مايضحك يختي سامحني بس تخيلت منظرك وانتي طابرة ومتمسكة بشنطتك ماقدرت امسك نفسي ههههه اهم شي انك بخير وسلامتك

  • 74
    سائق الشاص

    لو يشوف كاميرات كان ماقرب منها ولكن يعرف ماحوله احد ويعمل الي يبي

  • 73
    Zz

    27 🤔

  • 72
    محمد

    أبك أبك هم أبناء حنشل أبا عن جد بعضهم يسمي السرق والنهب (كسب) ويتفاخرون فيه .

  • 71
    غير معروف

    وألله هذا ما صار معي في مكة وين شارع فرعي يخرج على شارع بن دهيش وألله جروني حتى طرت في الهواء وانا متمسكة بالشنطة وطرحوني أرض من شدة الارتطام على الإسفلت ما فقت بالدم كسبني الا بعدين وكان وقت صلاة

  • 70
    غريب

    الحرمة لازم تخفي شنطتها وهي تمشي داخل عباتها ماله داعي تستعرض وتفتح عيون الناس عليها بس يازين مسكة هالحرامي زيناه

  • 69
    برق ورعد وثلج

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشل اطرافه ويفقده بصرة وسمعه ونطقه .. كي ترتاح البلاد والعباد من اذاه ويموت باليوم الف مره على فراشه قهرآ وحسرة على ماجنته يداه الخبيثة

  • 68
    الدهمشيه

    مانقرضو الي يسوون كذا. اجل الله يستر عليه كل يوم الولح بشنطتي وفيها اغراضي والصراف لكن بعد هالمقطع توبه توبه اطلع بشنطه امسك فلوسي بيديه ولااجيب شنطه

  • 67
    العبقري

    تعليق{48} ماتستغنون عن الورد في اي رد

  • 66
    سعيدان

    إذا ماطلع لحجي اكثر الجرايم منهم

  • 65
    محمد الشهري☑️

    سيب الشنطة وسيب المال وخل كل امور الدنيا ع جنب أول شيء نحمد الله على سلامتها لان الطيحة على الرقبة وفِي اعتقادي راح تعاني كثير من تبعات هذا الطيحة هذا إذا كانت سلمت من هذا الطيحة اللهم نسعيذبك يارب

  • 64
    cO

    انها المخدرات ياساده .تذهب العقل ولا يميز في الحياة شي اهم ماعنده المخدرات كيف يحصل عليها .. حي الشفا جنوب الرياض معروف بكثرة المدمنين والمروجين . للمعلوميه كبار مروجين المخدرات ساكنين بحي الشفاء. علم

  • 63
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • 62
    بصائر للناس

    بالله عليكم الذين يشككون في حدود الله ولا يرضوا بها كقطع يد السارق أو رجم الزاني المحصن .. ألا يرون وخصوصا بعد هذه الجرائم الموثقة أن الأحكام الاسلامية هي عين العقل وهي العدل والأصلح لكل زمان ومكان.

  • 61
    بس اسمع مني

    ت٢ متى ينقرض هالتفكير السطحي

  • 60
    رس

    أهم شي ما يكون عنده واسطة

  • 59
    مسافر

    تعليق ٤٦ بعض الحريم ارجل من ١٠٠٠رجال من امثالك

  • 58
    غير معروف

    حسبي الله عليه جعل ايده البتر مفكر نفسه راح يفلت راح يطلعونه من تحت الأرض

  • 57
    زائر6

    هالمبزره تاركهم المرور على راحتهم. طبعا التكتيم علشان اللف وعلشان ماينعرفون. اما الشرطة فهم احسن من المرور الا بعض الافراد

  • 56
    زائر6

    اكاد اجزم ان 75% من اللي يظللون سياراتهم ومكتمينها هم مدمني مخدرات ولذا فهم لصوص

  • 55
    غير معروف

    حكمه قطع يده حتى يصير عبرة لغيره

  • 54
    مسافر

    لازم تقطع يدة عشان يكون عبره لغيرة ويكون بنفس المكان
    اللهم اهدي واصلح احوالنا وهدي اللهم ضال المسلمين

المزيد