هاشتاق “زواج محمد عبده”.. يتصدر “تويتر” في السعودية

هاشتاق “زواج محمد عبده”..  يتصدر “تويتر” في السعودية

صحيفة المرصد: تصدر هاشتاق “زواج محمد عبده” قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، وأثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

وتداول المغردين والنشطاء أنباء زواج الفنان محمد عبده أكثر من 18 ألف تغريدة، إلا أن عبده لم يؤكد أو ينفي خبر الزواج.

الجدير بالذكر أن الفنان “محمد عبده” متزوج فرنسية من أصول جزائرية، تعرف عليها خلال زيارته لفرنسا للعلاج، وأعلن عن زواجه قبل 8 سنوات بعد شفائه من المرض، وأنجب ثلاثة أبناء من زوجته الفرنسية هم خالد عام 2013، وعالية عام 2016، والعنود عام 2018 وهي تحمل الرقم 10 بين أولاده، حيث له 7 أبناء آخرين من زوجته الأولى وهم نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبد الرحمن، وبدر، ودلال.

التعليقات مغلقة.

74 تعليق

  • 74
    مواطن

    هو عنده وقت أصلا عشان يتزوج والحفلات وش وضعها ***

  • 73
    سعد آل بريك

    ابو نوره طاق ٧٦ ولازال دفرنسه شغال؟؟؟ وش، السبب

  • 72
    ابو سلمان

    الحلال بركة في العمر وفي الرزق لكن من الأسد والرجل الحقيقي ههههههه

  • 71
    غير معروف

    قلبه خضر

  • 70
    الغامدي

    * وينه وين الزواج

  • 69
    حبيب المسيار

    أندومي وبس

  • 68
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    طيب ايش المشكلة

  • 67
    م٢

    جاب موافقه يتزوج من فرنسية 🤔

  • 66
    hima

    الله يعطيلو الصحه والعافيه ويهنيه ويسعد قلبو يارب.

  • 65
    المطفوق

    تعليق 10 غير معروف…
    ههههه..ادع أن الله يجعله من نصيبك

  • 64
    المطفوق

    قرأت أن أحدهم قيل له :هل ينجب من هو في السبعين من عمره؟! قال : نعم ***

  • 63
    ابوعبدالله

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

    من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه

    عليه أفضل الصلاة والتسليم

  • 62
    الغامدي

    ويش ذا *** ياعبده.

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    ت ٥٠ شكلك تقرا التاريخ بالمقلوب بعد زواجه الثاني سب زوجته الأولى ونعم الأخلاق

  • 59
    🤔

    وأنجب ثلاثة أبناء ؟!!؟ والصحيح وأنجبت

  • 58
    طلال الجهني

    اذ أن العروسة مزهزهة مافيه مشكلة …..

  • 57
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 56
    ٠

    ت50 فسر لنا كيف يعني مغني يخالط النساء وملتزم دينيا ويخاف الله😂

  • 55
    ٠

    ت50 ملتزم دينيا ويخاف الله 😂 أول مره أعـرف إن اللي يغني ويخالط النساء ملتزم دينيا ويخاف الله😂

  • 54
    ٠

    ت50 مغني وملتزم دينيا ماتجي ابد 😂 لا يجتمع حب القرآن وحب الغناء في قلب عبد مؤمن

  • 53
    وهم ٦٥٠

    تعليق مخالف

  • 52
    ٠

    ت50 أول مره أعـرف إن اللي يغني ويخالط النساء ملتزم دينيا 😂 وين الإلتزام بالدين وهو يغني 😂

  • 51
    2030

    ابو نورا تخطي السبعين ***

  • 50
    غير معروف

    رجل نظيف ماله في الخربطه ملتزم اخلاقيا ودينيا رجل يخاف الله ومايبي الحرام تزوج بالحلال اذا صح الخبر الله يبارك له

  • 49
    تووونسية

    محمد عبده كان متزوج اول زةاج اه من تونسية اسمها عيدة مطربة
    لا أعرف أن كان جاب منها أولاد أو لا لكن الغريب انه في كل مقابلاته لم يذكر هذا

  • 48
    غير معروف

    جعل ايامك سنين يبو نوره

  • 47
    غير معروف

    الحلال طيب

  • 46
    غير معروف

    ياالله حسن الخاتمه ***

  • 45
    زائرعربي حرم

    بالحلال يرضى الرحمن ويغضب الشيطان
    المثل يقول …..فى بيتك ياجحا قال انا……..سالم لايعنيكم الامرلاهو عازمكم ولاباغي قود بيص الله وجهه

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    الفاضي يعمل قاضي

    تعليق مخالف

  • 42
    هلا

    الشيبان في عمره يتزوجون ثم ينجبوا أيتام غالبا

  • 41
    هلا

    32 ولده عبدالرحمن صوته كوبي بيست أبوه

  • 40
    غير معروف

    ماشاء الله نشيط ابو نوره

  • 39
    هلا

    صدقيني صرت من بعدك اخاف
    واعترف ان الخلاف واسع طريقه
    واننا ما نلتقي .. في أي شي
    فينا اختلاف .. فينا اختلاف
    وللأسف هذي الحقيقة 💔💔💔

  • 38
    عاشق سراب

    مشاء الله عليه ***

  • 37
    قاسومتر

    هاشتاق زواج محمد عبده يتصدر ……..
    ***

  • 36
    هلا

    من طلق أم نوره ماعاد اسمع له أبد :
    وصورتك اللي سجنت بروازها طول السنين
    كانت جسد وبروازها الروح
    ويوم نزعت منه الجسد تجرحت أطرافها
    وبجروحها راحت لمين .. لبروازها الثاني
    مسكين .. بيسجنك ويبقى سجين

  • 35
    ***

    اللهم نسألك حسن الخاتمة وش بقى من عمر هذا الشايب توب يا محمد عبده حتى لا تندم

  • 34
    غير معروف

    عبده *** ماشاء الله

  • 33
    مستر تام

    الله يعطيه طولة العمر ويصلح نيته وذريته الفنان محمد عبده رجل صالح ونظيف . أرب إن زواجه يعطي حماس للكثير من الشيبان ويعددون إحياء لسنة نبويه مهجوره

  • 32
    ابوعلي

    مين اللي يغني في زواجه

  • 31
    ابوعزام

    محمد عبده وطلال مداح وعبادي الجوهر اللي ساعدهم على الشهرة انهم من ابناء الحجاز (المنطقة الغربية) بينما فناني نجد والشمال انظلموا اعلاميا مثل سلامة العبدالله والصريخ وسعد جمعة ومزعل وغيرهم

  • 30
    قلم الحقيقه

    ثم يجيني الأخونجي يركض ويعدي ويقول الغناء حرام والغناء مزمار من مزامير الشياطين.وهذه آخرتها يالأخونجي شاهد عبده حريم ودراهم وصحة كأنه حصان في سباق جري ماخذ المركز الأول وأنت لاجنة دنيا ولاجنة آخرة.

  • 29
    غير معروف

    اكيد يستحق الدعم ودعوات من الناس.

  • 28
    قلم الحقيقه

    ثم يجيني الأخونجي يركض ويعدي ويقول الغناء حرام والغناء مزمار من مزامير الشياطين.وهذه آخرتها يالأخونجي شاهد عبده فلوس ودراهم وصحة كأنه حصان في سباق جري ماخذ المركز الأول وأنت لاجنة دنيا ولاجنة آخرة.

  • 27
    غير معروف

    ماشاءالله***

  • 26
    عازب في الخمسين..

    عمره 70 سنة ويتزوج للمره الثالة وانا عمري 50 سنة وتوني ماتوزجت..ههههههه…الله يحفظك يا فنان العرب..ويطول في عمرك بس كفايه زيجات نبغى فن اكثر واغاني اكثر ..

  • 25
    قلم الحقيقه

    قام ينافس الأخونجي في عدد زوجاته وزيجاته مع الفارق بالطبع لصالح عبده على الكاذب على ربه.الأول زواجه إختيار راقي ومدروس عكس منافسه الثاني أكبر همه يرتبط بأربع حريم أموات عنده وهم أحياء.

  • 24
    تش تش

    تعليق مخالف

  • 23
    ابو الابل

    ما شاء الله صوت واداء *…

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    يوسف

    هذا كم عمره هذا ديناصور من يوم وانا طفل صغير وانا اشاهده بالتلفزيون ,, وبعد يرغب بالزواج ياعمي شوف الشيب على راسك ووجهك

  • 20
    راشد

    يعني على اساس انه موضوع مهم يغطي على كل الموضوعات الساخنه !!!

  • 19
    ام فراس

    الزوجة ماتبغى غناء
    تبي طرب
    فاللي عمره فوق الخمسين ينام احسن واكرم له
    اقول من خبرة وواقع اعيشه

  • 18
    غير معروف

    اللي بيتزوجها هالحين .. لاتحلم بغير الغنا والدندنه طول الليل إلين ترقد …

  • 17
    غير معروف

    الف مبروك منه المال ومنهاء العيال

  • 16
    ..

    اشاعات ليست حقيقة

  • 15
    غير معروف

    10
    غير معروف
    ياحظ من تتزوجه

    طبعاً عشانه مشهورة وثري 💰💶💵

  • 14
    محمد عبدالحميد

    تعليق مخالف

  • 13
    بدون اسم

    ** يتزوج والا يطلق

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    غير معروف

    بارك الله لك وعليك وجمع بينكما في خير يابو نورة. وجعلها داخله عليك بخير. ألله يحب الزواج.

  • 10
    غير معروف

    ياحظ من تتزوجه

  • 9
    مطيري وافتخر

    لعب بالملايين **

  • 8
    لوفنج لبرال

    انا تزوج ** تكون اخر العنقود واشتري مزرعه ونزرع وتربية ابقار وعلى ضفاف النيل الازرق ونبعد من الحر **

  • 7
    ابوحسن.

    مقتدر لامانع ورجل منعم الله عليه بالصحة والمال واي امراءه تريد أن تأخذ رجل مثلة جاهز ومقتدر وليس مثل الي زواجة كلة ديون ويهايط يصورنة وهو ذاهب للصالة حتى المصور بالدين والسيارة مستأجرة والبشت ورث

  • 6
    غايتي رضى ربي

    سبحان الله وبحمده

  • 5
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    تعليق مخالف

  • 4
    غير معروف

    اهم شي ماتكون بعمر احفاده

  • 3
    غير معروف

    إشاعة زي إشاعة انفصال أحلام عن زوجها
    هالايام كثرانه الإشاعات عن المشاهير

  • 2
    غير معروف

    منه المال ومنها البنون، مبروك لفنان العرب

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالف