حكم نهائي من القضاء الكويتي بحق الناشط “محمد الهاجري” بعد إساءته للسعودية وولي العهد

حكم نهائي من القضاء الكويتي بحق الناشط “محمد الهاجري” بعد إساءته للسعودية وولي العهد

صحيفة المرصد: قضت محكمة التمييز الكويتية، اليوم الاثنين، بسجن الناشط محمد خالد الهاجري 3 سنوات بتهمة الإساءة إلى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان.

وجاء حكم “محكمة التمييز”؛ مؤيدًا لحكم الاستئناف الذي صدر سابقًا بحق الناشط “الهاجري”، الذي ألقي القبض عليه قبل أشهر قليلة.

وكان حساب “أمن ومحاكم” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المتخصص بالأخبار الأمنية والقضائية في الكويت قد أعلن عن حكم محكمة التمييز.

وقال الحساب “محكمة التمييز تقضي بحبس محمد خالد الهاجري 3 سنوات في قضية الإساءة إلى السعودية ورفض طعن المتهم على حكم الاستئناف”.

التعليقات مغلقة.

146 تعليق

  • 146
    مواطن محب للوطنه

    لسانك حصانك ان صنته صانك يستاهل هذه المهرج بهذا العقاب ويجب علي السعوديه منعه بالدخول اليها بعد الحكم وربما الاعفاء .

  • 145
    عبودي 2020

    يستاهل الخبيث . السعودية وولي عهدها تاج فوق رأسك ولو لا الله ثم السعودية ماكان للكويت اليوم وجود على الخريطة .
    رحم الله الملك فهد وأطال الله بعمر الملك سلمان قائد الامة وولي عهده الامين .

  • 144
    مقهور

    والله مصيبة الفلوس تغير نفوس الحين لاقطر تنفعك ولا القرضاوي ينفعك ابي سمعتي وسمعت اهلي عشان كم ريال او دينا اكللم على السعودية العظمى خلي تميم او الحمدين يطلعونك من السجن الحين ماكل تبن في السجن

  • 143
    عبدالله الناصر / /حائل

    تابعت هذا المهرج وجدته يهذي بدون انتظام مدرعم بدون ضوابط يكيل المديح لقطر بلا هواده اتحداه ان يكون على وصال واتصال مع الشعب القطري الملكوم هذيان وبثمن

  • 142
    تشابه علينا المجوس ؟ فأي المجوس

    140
    الهاشمي

    كلب من كلاب المجوس// كلاب مجوس أخونجية قطر أو مجوس شريفتها ايران؟!

  • 141
    غير معروف

    👇 يوسف علاونه جننهم و غسل شراعهم غسل ههههههه .معليش : مايهذري المهذري إلا من حر السخونه ..

  • 140
    الهاشمي

    كلب من كلاب المجوس

  • 139
    المسافر

    انا ودي اعرف ليش كل من طلع واحد خائن للدول الخليجيه ومدعوم من ايران وغيرها يسمى الناشط الحقوقي؟؟! ربعنا هنا ماخذين مسمى الناشط من الغرب مع العلم ان الغرب ماسمون الخونه ناشطين..الناشط عندهم الوطني الحر

  • 138
    بلدوزر

    كفو ويستاهل ماجاه وبقيه الخونه بالطريق وخل دوله قطيره تنفعهم

  • 137
    الدنا

    المثل العربي يقول /// القافله تسير والكلاب تنبح // وين المسكله في هذا شخص مستاجر لكي يسب حكام السعوديه فليس بغريب علي كل تافه مستاجر من قطر

  • 136
    ابوصالح سكري

    والله مصيبة كثيرمن الناس لايخافون الله ولايحترمون وطن الحرمين وبيت الله بمكة وطن الرسول

  • 135
    بصفه عامه

    تعليق مخالف

  • 134
    حمد. محب السلام

    تعليق مخالف

  • 133

    لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته هانك

  • 132
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 131
    يع قوب

    محمد المهاجر ..
    من وين ؟ .. الله أعلم
    بس هذا فاتن ومستشر … مااظن حتى بيته سالم منه

  • 130
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 129
    الحرفي

    شكله وصورته ليس من الهواجر؟( يبدولي من عايلة دشتي اوالدويله؟ والراجل من البدون ويرغب لفت الاتظار ونعطيه جنسيه يعيش في القاره المستقره؟ نقول لأ روح لأشكالك ياثور معلف انت سافل والفخذ اللي تحمله بعيدعن

  • 128
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 127
    مستر تام

    طبل منفوخ ومعبأ جيبه من الريال القطري خبل مستأجر لسب الكرام وقذف أصل العرب الشهام. . يستاهل السجن والدعس

  • 126
    جعفر

    شنو هذا يوووبا قويطي احترم نفسك انا اخوك الشبير هههههههههه
    تحمدو العافيه هذي السعودية فضلها بعد الله محد ينساه ياقويطي

  • 125
    غريب

    دام فيها أسائة للسعودية في القريب العاجل يخلى سبيله قبله ابو سروال الذروق الدويلة والجويهل والتاريخ خير شاهد

  • 124
    الغامدي

    والله مادرى عنك ابوفهد وولي العهد يالهاجري لو تقعد تنهق حتى ينكسر رأسك والظاهر نسيت يوم جيت شارد آخر الليل بالحفاضه

  • 123
    ريح الخزامى الغامدي

    ما ادري الى متى والسعودية تقدم الخير وتحسن الى الدول المجاورة ، ويتم الاسائه لها ولقادتها من نفس او من حثالة تلك الدول ، الظاهر والله اعلم يجب الحزم على جميع الأصعدة والمستويات ، والردع على كل متطاول

  • 122
    غاليه والعذبه

    ماعليه شرهه هالبدون اما ايرانيين او عهراقيين

  • 121
    جروح

    الطامه ان القوطيين في 91م لولا الله ثم السعودية لكان مافيه كويت

  • 120
    جروح

    شفتو كيف وزعلانين على سارة دندراوي – لما قالت اصحابهم بالكويت – والله انها قالت الحق

  • 119
    الدعلج الشوكي

    معروفين الهواجر برجولتهم هذا شاذ مدفوع له الأجر . القافلة تسير …………..

  • 118
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 117
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    يبدو والله أعلم ؟ أن الخيانة عند هذه الفرقة الضالة من القيم الفاضلة في عقائهم

  • 116
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    هل في البشرية ؟! ((( دين ))) جعل من الخيانة ركن من أركانة ؟!!!

  • 115
    غير معروف

    الله لايرده

  • 114
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    على فرض أنهم ليسوا أخونجية ؟!!! لماذا يخونون !! ومن يخونون !!! يحتار العقل في ادراك كنههم وماهيتهم !!!

  • 113
    ظ بوطلال

    ال سعود نحبهم خط احمر احمر احمر
    مهما نابحتو ياجواسيس قطر لن نترك ال سعود.
    موتو حرا
    الدنيا بدون ال سعود ماتصلح مالها طعم،،

  • 112
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    حين يخون مثل هؤلاء ؟!!! أي دين تقمصوه ؟ أو ما الديانة التي هدتهم لتلك الخيانة ؟؟؟ أعود وأقول أعجز عن فهم هذه السلالة البشرية وتحورها !!!

  • 111
    زائر

    الكلاب تنبح والقافلة تسير حفظ الله السعوديه

  • 110
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    ستعجز ؟ عن وصفهم بما يستحقون !!!! بل ستحتار وقد تصاب بجنون

  • 109
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    جنس بشري ؟! غريب !!! لا أتصور أن البشرية أنجبت آمثالهم على مر العصور !!!

  • 108
    عاطي الحربي

    الله يسامحه الخط الاحمر لا توصله يامحمد

  • 107
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    لا أعلم ؟ حين يخون مثل هؤلاء ؟ على أي دين كانوا ؟!

  • 106
    سعود الهاجري

    كثير من الكوتيين يتطاولون على السعوديه امثال هذا الخاين المرتزق محمد الهاجري

  • 105
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    يعجز العقل عن فهم هذه السلالة الأخونجية الخائنة ؟! لو رافضة قلنا رافضة ولا شرهه !!!

  • 104
    الوطن في قلوبنا

    اتقي شر من احسنت الية هؤلاء الحثالة ناكرين الجميل للأسف من الخزي ومن العار والمعيب ان يطلع شخص كويتي يسب السعودية مافتح لك ابواب النجاة والعيشة الكريمة غير السعودية بعد الله يالرخمة للأسف شنب في غير

  • 103
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    لاأعلم ؟ كيف لمثل هؤلاء أن يعادوا من ناصروا وطنهم محبة وأخوة ودين ،،،

  • 102
    وليد

    تعليق مخالف

  • 101
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    المؤسف المخزي ؟ أنه من الجيل الذي عايش خيانة قطر للكويت في يوم غزوها ؟!!!

  • 100
    ظ بوطلال

    هذا الكلب عميل لقطر
    شجرة المثمرةدايمن ترما بالحجارة لان قطر جاتهم حالة نفسية من الشبك .فاصارو ينابحون من شدة الالم.
    ياكويت سكتو وراعانكم ترى ازعجانا عندنا اعمال كثيرة
    محنا فاضيين لكم .

  • 99
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    لا أعلم ؟ كيف لمثل هؤلاء معاداة السعودية ؟ من اي خيانة شربوا ؟!!

  • 98
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    هل سيقول الخائن ؟ أنه هرب لشرق سلوى ابان غزو الكويت ؟!

  • 97
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    المؤسف المخزي ؟ أنه من جيل من حررت الكويت في زمن شبابه وصباه

  • 96
    root

    نكرر الكويت إلى نفق مظلم.

  • 95
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    كيف لكويتي مسلم سني أن يعادي بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية ؟!

  • 94
    الخونة لا أوطان لهم ؟!

    الخائن يعادي حلفاء وطنه ؟!

  • 93
    خلدون

    لان يسجن ولان يمسه اي ضرر مثله مثل غيره برائه

  • 92
    ظ بوطلال

    يجب على حكومتنا تىديب حكومة الكويت على افراد شعبها
    حكام الاسعود خط احمر مانرضا عليهم
    استحوعلى وجيهكم باكويت زوتوها واجد
    اذا ماسكتو بنخلي بوفهد يشبك الحدود

  • 91
    سبحان الله مثل هالضفدع المفجوع

    ليه مايتكلم ع امير بلاده ونوابه بدل ما يدخل عصو بشئ ما يخصو سبحان هالكوايته ماعندهم شغله الا التحامل ضد السعوديه وحكامها

  • 90
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    غير معروف

    اللهم وفق المسلمين واجمعهم على طاعتك وذكرك ووحد صفوفهم وانصرهم على من عاداهم.

  • 87
    غير معروف

    تعليق 45لا ياغالي فيه هاجري شيعه وموجودين بالاحساء ولهم شيخ وقاضي اسمه محمد الهاجري ولهم اقارب ببعض دول الخليج

  • 86
    غير معروف

    إنجاز عظيم

  • 85
    غير معروف

    🤣🤣🤣🤣🤣

  • premium medal
    84
    أبو فراس

    قلم الحقيقة عند قراءتك لتعليقاتي النارية الصاروخية هل تشعر بصداع أو دوخة أو غثيان أو ارتفاع في الضغط أو رعشة في جميع أجزاء الجسم 😂😂😂😂😂😂

  • 83
    قلم الحقيقة

    اللهم ابدل حكم المجوس وابدله بحكم اهل السنة في ايران المجوسية وامنيتي تصبح ايران سنية كما كانت وليس مجوس روافص. اللهم اهلك الروافض والمجوس عبدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون.

  • premium medal
    82
    أبو فراس

    قلم الحقيقة هل تسمعني 📢📢📢 لا لا لا أسمعك 😂😂😂 😂

  • 81
    قلم الحقيقة

    اللهم عليك بالروافض والشيعة الانجاس والمجوس عبدة النار وحزب اللات والنصيرين عليهم من الله ما يستحقون وهم أشد خطرا على اهل السنة من اليهود والنصارى دعاة الفساد والانحلال والرذيلة قبحهم الله.

  • 80
    عبدالرحمن المطيري 🤓

    وش قال طيب اويلاوه

  • 79
    وطااااااخ

    انتبهوا يسافر لندن بعد 3 سنين ويفتح قناة باليوتيوب زي الي سبقوه وهم كثر

  • 78
    المفروض الكويت يكون عندهم ايقاف خدمات زينا

    حتى يرضخ الشعب ويتأدبون ويصير مل واحد بحاله ويقول نفسي نفسي

  • premium medal
    77
    أبو فراس

    هل تعلمون أن أحد النواب السنة في الكويت هاجم عبدالحميد دشتي هجوما عنيفا هل تعلمون من دافع عن عبدالحميد دشتي قلم الحقيقة دافع عن عبدالحميد دشتي ووصفه بأنه إنسان وطني وحر وولائه للكويت 😂😂😂 عبدالحميد دشتي معروف ولاؤه لإيران يا قلم تدافع عن دشتي الذي أمر بقصف السعودية وبارك للحوثيين بقصف السعودية هل تريدون مني أن أسكت على هؤلاء الخونة العملاء ؟؟؟

  • premium medal
    76
    أبو فراس

    4
    قلم الحقيقه
    مارس 6, 2016 | 6:33 م
    اما النائب عبد الحميد دشتي فهو انسان وطني حر وولائه للكويت ويخاف عليها من الاخونجية //👉لاحظوا قلم يصف عدو السعودية والسعوديين عبدالحميد دشتي بأنه إنسان وطني حر وولائه للكويت ومعروف للجميع أن ولاء عبدالحميد دشتي لإيران دشتي أمر بقصف وضرب السعودية وقلم يعلم ذلك ويسميه إنسان وطني وحر وولائه للكويت قلم خائن 😠

  • premium medal
    75
    أبو فراس

    السعودية منصورة بإذن الله مهما تآمر عليها المتآمرون سواء من الداخل أو من الخارج الشعب كله يقف صفا واحدا متلاحما مع قيادته الرشيدة موتوا بغيظكم أيها الأعداء هنا السعودية هنا بلاد التوحيد هنا بلاد الحرمين هنا مهبط الوحي هنا مكة والمدينة هنا قلب العالم الإسلامي هنا السعودية رمز القوة 💪💪💪

  • 74
    شكلو بالصوره دفق العافيه

    ههههه

  • 73
    ستيني منسي

    الله يرحم حالنا ويرحم ابو متعب

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    ت ٦٣ قلم الحقيقة لاتنسى حبيبك عبدالحميد دشتي 😂😂😂😂

  • 71
    قلم الحقيقه

    الأخونجي الدويله ملعون الصلايب والوالدين الزنديق الخسيس نطالب الكويت بتسليمه للسعودية العظمى لقطع راسه بالسيف الأجرب.

  • premium medal
    70
    أبو فراس

    أرجوك بليز يا قلم الحقيقة قبل ما تفكر في الهروب والفرار كالعادة ناقشني قليل أنا موافق هل أنت موافق المايك المايك 🎤🎤🎤

  • 69
    متابع دقيق ليوسف علاونه حبيب السعوديين

    انتبه يا علاونه ترجع الكويت وتعود الو مكتبك الي تأسست منه حتى لو اغروك بالراتب نصيحه من سعودي محب

  • 68
    غير معروف

    45 والنعم بالهواجر ولكن قريبك هذا سال لعابه للريالات القطرية وصار يخبّص وهو مايعرف كوعه من بوعه وعلى العموم هو يمثل نفسه فقط ولا يمثل قبيلته الكريمه

  • 67
    غير معروف

    الله يرحم الملك فهد رحمة واسعه
    ***

  • premium medal
    66
    أبو فراس

    أرجوك يا قلم الحقيقة لا تحاول الفرار كالعادة 🏃🏃🏃 أنت محاصر من جميع الاتجاهات 😂😂😂😂

  • 65
    محمد

    تعليق مخالف

  • 64
    د. يوسف علاونه فلسطيني والقدس بيتي

    قرار حكيم من السعوديه العظمى تحت قيادة محمد الحزم رضي من رضي وزعل من زعل هذا ملهم ومجدد الامه الاسلاميه وغصب نعبده قصدي نطيعه وكضية فلسطين انتهت وقبضوا ال 50 مليار دولار شو مالكم ياعيب العيب بس

  • 63
    قلم الحقيقه

    باقي ملعون الوالدين والصلايب الخبيث الزنديق الفاجرعدو الله والإسلام والمسلمين خويه الأخونجي الأحواني الثاني المدعوناصر الدويلة لابد من ربطهم مع بعض والحكم عليهم بالقتل إما بشنقهم أو إطلاق الرصاص عليهم

  • premium medal
    62
    أبو فراس

    قلم الحقيقة المعذرة على الإحراج وأنت أصلا دائما محرج بلغت تعليقاتك أكثر من ٦٠٠٠٠ ألف تعليق لماذا لايوجد لك تعليق واحد تحذر فيه من شيخك نمر النمر الذي خان البلاد والعباد هذا السؤال أصبح شاغرا لمدة سنة كاملة بدون جواب المايك إليك عندك مجموعة من المايكات اختر أي مايك للإجابة بس أرجوك جاوب 🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤

  • 61
    علاونه العتيبي

    الوضع مايطمن ياليت ينتبهون للحدود او يتم تعطيل الرحلات من والى الكويت زي تركيا وقطر در للمشاكل وانتبهوا من شبكة العنكبوت الي في البحرين الله يحرس السعوديه العظمى

  • 60
    آخر الليل ☻

    كلام اعلام لا يسجن ولا شي كله تحقيق وتعهد وطلع بكفالة مالية مثله مثل دشتي والدويله وغيرة لهم ظهر يسندون عليه
    وايران تدافع عنهم ويطلعون مثل الشعره من العجينه

  • 59
    قلم الحقيقه

    الأخونجي كلب الأخوان حالق لحيته الخبيث بعد ماوردته أخبار أنه سيتم شنقه من خلال ربطها بالحبل مع خشمه ورقبته هههههه

  • 58
    21 احب المصداق يوليو 22, 2019 | 11:07 م ليه هذا رأي وكل واحد حر في رائه

    تعليق مخالف

  • 57
    الخسيس من يدافع عن نظام الحمدين

    خل تبح ولاعزمي الاسرائيلي حاكم قطر السري ينفعك يا دلخ

  • 56
    غير معروف

    ما ضيع العرب لا العرب مكائد ومؤمرات وتخلف وجهل

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    لاحظوا قلم الحقيقة مضطرب وخائف لأنه مدح عبدالحميد دشتي مكشوف ومعروف ومفضوح يا قلم الحقيقة الكل يعرفك إيراني صورة طبق الأصل وأنت اعترفت أنك إيراني الأصل

  • 54
    الصاعقه 🇸🇦

    الي مارباه ابوه يربيه محمد الحزم 🤛🤜👊💪 دام عزك سيدي 🇸🇦

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    ت ٤٥ قلم الحقيقة هو من جماعتك من جماعة عبدالحميد دشتي الذي مدحته يا ما كر حبل التقية والكذب قصير

  • 52
    ابو ابراهيم الهاجري

    يستاهل هذا الخاين

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    ت ٤٠ قلم الحقيقة أيها الثعلب الماكر لماذا مدحت عبدالحميد دشتي عدو السعودية والسعوديين ووصفته بأنه إنسان وطني وحر وأنت تعلم علم اليقين إنه إيراني صورة طبق الأصل المايك إليك الجمهور ينتظر الإجابة 🎤🎤🎤

  • 50
    سالم الهاجري

    تعليق مخالف

  • 49
    فهيد اخو فهد

    تعليق مخالف

  • 48
    أبو العز الدمشقي

    ت19/ للنفاق حدود تجاوزتها كلها؟؟
    بكل الاحوال مهما نافقت فلن يتم تعيينك عسكري مرور؟؟

  • 47
    اخونجي سابق علماني حاليا بعد رجوعي الى محمد بن سلمان المعظم

    2020 لازم نحط النقط على الحروف الي يشتم محمد بن سلمان اقطعوا العلاقه معه واطردوا السفير زي ماسوينا مع الأتراك الانجاس الي يحلقون قزع لشبابنا

  • 46
    قلم الحقيقه

    هذا الأخونجي الأخواني اللعين ملعون الصلايب والوالدين لو يتم شنقه مايربطونه غير مع خشمه إللي تقول خرطوم فيل بدل رقبته ههههه

  • 45
    سالم الهاجري

    ياخواني احنا الهواجر مافينا شيعه ولله الحمد هذا سني ومن جماعتنا بس زي ماتقول كذا طايرن في عجة السياسه ضعيف

  • 44
    قلم الحقيقه

    عجلو علينا بربعه الأخونجية الأخوان المساجين نريد أن يصدر حكم بالموت عليهم بقتلهم جميعآ من خلال ضرب أعناقهم بالسيف الأجرب وصلبهم.

  • 43
    أبو العز الدمشقي

    ت40/يا منافق من يشتم الاسلام وينكر الدين ويشتم الانبياء يستتاب أولاً؟

  • 42
    ارفع رأسك فوووووق انتا مصري قصدي سعودي

    عقبال مايلحق شيخ خنبوقه نمر النمر عفوا قصدي قطو القطو

  • 41
    غير معروف

    الله يصلح الحال

  • 40
    قلم الحقيقه

    المفروض الحكم العادل له هو الإعدام من خلال جعل رأسه مشخال من طلقات الرصاص أو بشنقه حتى الموت وجعل رقبته طولها متر من حبل المشنقة الملتف حولها.هؤلاء الأخونجية هذا هو مصيرهم مع تمنياتنا بإعدام مساجينهم.

  • 39
    اماراتي والسعوديه وطني الثاني

    قفلوا عليهم زي قطر خلوهم داخل الشبك

  • 38
    غير معروف

    يارب متى يوم القيامه

  • 37
    عابر سبيل افكر بالهجره

    الحرب قادمه ياساده خزنوا اغذيه وسكر وشاي ودخان اني لكم ناصح امين

  • 36
    تعليق 19

    إلى تعليق 19 خاتم المرسلين سيدي وسيدك محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم لا تتجاوز حدودك

  • 35
    غير معروف

    الحمدلله رب العالمين.
    باقي حكم الدويلة.

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 33
    متعب مركب كاشف

    خليجنا واحد وشعبنا واحد خليجنا واحد وشعبنا واحد

  • 32
    سعود الهاجري

    الله يخارجه

  • 31
    طير شلوى

    بعد حي الهاجري

  • 30
    خالد

    قاطعوا الشويت

  • 29
    غير معروف

    الله يلم شمل المسلمين ضد الروافض والصهاينه

  • 28
    ابي رد

    متى نتحد ونوقف يد وحده اذا دخل الحوثي او تركيا او ايران او او او حدودنا …

  • 27
    ابو الابل

    سيطلق سراحه بحجة العفو الأميري كسابقيه…..

  • 26
    هذا حنا يالعرب

    تعليق مخالف

  • 25
    خاشقجي

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    رضا البشر غايه لا تدرك

  • 23
    😂😂😂😂😂

    هههههههع

  • premium medal
    22
    أبو فراس

    أغلب من يسيء للمملكة هم رافضة الكويت عملاء إيران ولاتنسوا عبدالحميد دشتي الذي أساء إلينا كثيرا حتى أنه بارك للحوثيين قصف المملكة وقلم الحقيقة الإيراني يمدحه ويعتبره إنسان وطني وحر

  • 21
    احب المصداق

    ليه هذا رأي وكل واحد حر في رائه

  • 20
    سواق تكسي اصفر

    المفروض تحمد ربك يالزيدي يا سواق التكسي يابو ريالين يالذبانه ان عندك حنسيه كويتيه . قلعكم الله يالمخيسين عفنتو البلد بعنصريتكم ونجاستكم .

  • 19
    حكم نهائي من القضاء الكويتي بحق الناشط “محمد الهاجري” بعد إساءته للسعودية وولي العهد

    في احد بالكوكب الي حنا عايشين فيه يكره مجدد الامه الاسلاميه امير وسيد وفارس الشباب محمد الحزم و العزم والظفرات ملك الإنسانيه وفخر العرب وخاتم الأنبياء والمرسلين هذا يستحق حد السيف او أرسلوه القنصلية

  • 18
    غير معروف

    بكرا يطلع بكفاله زي الدويله

  • 17
    Advc

    هذا هاجري سني ولا هاجري رافضي؟

  • 16
    الو متعب

    خليجنا واحد وشعبنا واحد

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    Neum

    لا تعليق

  • 13
    hima

    محمد الحزم والعزم قاهر كبود الاخوان المسلمبن خلك اللحين داخل الزنزانه متر في متر هههههه وعاش سلمان يابلادي عاش سلمااااااان 💋

  • 12
    دشتي

    محمد بن سلمان خط احمر

  • 11
    غير معروف

    الله يرحم صدام

  • 10
    العجرشي لويس االتاسع عشر ولد قحطان

    تعليق 1 طيب روح محله في السجن وخله يطلع اذا كنت حانه من السجن

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    العجرشي لويس االتاسع عشر ولد قحطان

    فكوا علية الشاعر سلطان بن وسام الهاجري يعلمه السنع

  • 7
    آخر إجراء ...

    الإجراء غير كافي .

  • 6
    عليان

    الريال الكويتي جعله إمعة جعله متناقض
    جعله خائن حقير
    كان يمدح المملكة وقادتها وبعد بيع ذمته وأمانته وكرامته لقطر انقلب معادي للمملكة وقادتها وسياستها وفي فترة وجيزة
    من خسر المملكة خير كل شيء ياحقير

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    الاخضر

    ناشط ….جعله ماينشط ولا يقوم ……الا السعوديه قياده وشعب خط احمر .

  • 3
    إيقاف الخدمات جريمة

    تمام يستاهل من يتطاول على ملك الحزم ومحمد المجد

  • 2
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    حكم مجحف