شاهد: مواطن يوثق خلو مستشفى بـ”مكة” من الموظفين والتمريض.. والصحة تعلق

شاهد: مواطن يوثق خلو مستشفى بـ”مكة” من الموظفين والتمريض.. والصحة تعلق

صحيفة المرصد: وثق مواطن بكاميرا جواله، صباح اليوم الاثنين، خلو مستشفى الرفيع بمكة المكرمة، من التمريض والموظفين، فيما تفاعلت معه وزارة الصحة.

وقال موثق الفيديو: إن “قسم حضانة الأطفال صباح اليوم، كان خاليًا ولا يوجد بها أي موظف أو تمريض”، ومضيفًا: “طيب ليش أخذوا من التأمين حسابهم ولا في أي مسؤولية”.

من جانبها، تفاعلت وزارة الصحة مع الفيديو الذي تم تداوله على موقع “تويتر” و طالبت مصوره بالتواصل لتقديم بلاغه.

التعليقات مغلقة.

66 تعليق

  • 66
    كجمغلو

    التبرير جاهز لا تخافو … والله يعينك يا مصور المقطع بيعاقبوك .. لا يريدون تفضح تقصيرهم

  • 65
    غير معروف

    المشكله ليست في الوزير فهو معروف باخلاصه وتفانيه المشكله في منظومه من الفساد متغلغله في الوزاره لابد من اجتثاثها ورميها في أقرب أرشيف

  • 64
    جنوبي

    اقترح يسمح التسجيل فديو اي ملاحظات لدواير الحكوميه بشرط يكون موثق التسجيل لايرسله الا لموقع الوزاره فقط الخاص بها ويوخذ عليه تعهد بعدم نشره ولا يطبق عليه عقوبة تشهير

  • 63
    جنوبي

    تسيب واهمال صارخ وان كان لايوجد بصمه هو السبب والكمرات ايش فايدتها اذا كانت لاتثبت الاهمال والتغيب او الانسحاب

  • 62
    غير معروف

    تعالوا شفوا مستشفى النماص كمراجعين لكن نقول عن الصحة اذا كان رب البيت بالدف ضارب فبقية اهل البيت شيمتهم الرقص

  • 61
    غير معروف

    بيحسبون المصور ويتركون الباقي هذا هم

  • 60
    معلق

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    لا مبالاة

  • 58
    hima

    قلنا لابد من انقاذ الصحه ومواردها وامكانياتها والارواح اللي بتراجعهم,بجلب الخبرات الغربيه لادارتها او تسليمها للمستشفيات العسكريه.

  • 57
    إلىٰ وزارة الصحة

    يجب تكثيف الجولات الرقابية على المستشفيات

  • 56
    محب للوطن

    المستشفيات الحكومية قسم العيادات الدوام من ٨ ال ٤ عصر. ثم قسم الطوارئ ٢٤ ساعة. فما بالك ب الخاصة
    الظاهر مصور المقطع عنده مشكله مع العيادات الخاصة.
    بعض العيادات الخاصة فيها طوارئ ٢٤ ساعة.

  • 55
    خالد

    الوقت مساء وليس صباحا

  • 54
    تفاعل

    قطاعات هامه وحساسه مرتبطه بصحة الأنسان وبتعليمه ومعيشته تحتاج الى نفض وأصلاح وتطوير هي اولى من أية قطاعات أخرى وهي عمود التنميه وأساسه لأنها تهتم بالمواطن الذي يشكل عمود الخيمه الذي تقوم عليه

  • 53
    الحقباني

    تعليق مخالف

  • 52
    الناقد

    ناس ماتخاف الله ، المفروض الموظف الذي وقع على عقد العمل في وظيفه يجب عليه مراعاة الله في عمله وكما يستلم راتب يجب عليه أداء الوظيفه بكل أمانه وأقتدار كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( أطب مطعمك ) ،،

  • 51
    الحرفي

    وزارة الصحة والتجاره وبعض الجهات الخدميه تحتاج الى؟ ثم الى؟ متى نرى ذا وذاك (مر زمن جميل لوزارة الصحة وذهب واظن لم يعد والله المستعان والسلام ختام0

  • 50
    ضمير الناس

    كيف الحال كيف الصحه***

  • 49
    الغامدي

    الربيعه نجح في التجاره ودمر الصحه. انا عندي مشكله وبلغت ٩٣٧ولا من مجيب ماعاد معنا الا الدعاء عليه آخر الليل

  • 48
    --

    تعليق 45المستشفيات الخاصة دوامها بعد 8 وبعدها 9 ونص اشدخلهم فالدوام الرسمي

  • 47
    جروح

    جاي تتفلسف في مستشفى خاص – تهايط رمو فلوسك بوجهك روح مستشفى ثاني

  • 46
    --

    وترا فعلا المستشفى خاص والعيادات ماتبدا غير 8 او 9 او بعد وقبلها تكون الطوابق فاااضية

  • 45
    ت 39

    انت احول ؟ الساعة 7:55 والدوام الرسمي بالدولة 7:30 تقول التصوير بالفجر الله يكملك بعقلك يابني

  • 44
    --

    انا ما ابرئ المستشفيات بس ماشفنا شي غير كاونتر واحد فاضي واسياب وكاونتر التمريض احيان يفضى دقايق لما يكون فيه ضغط تلقاهم كلهم مشغولين وشوية يرجعو مكانهم

  • 43
    سيف 2

    الصحه تحتاج إلي موظفين وفنيين وكوادر محترفه في عملها ومنظبطه افضل من الموظفين الي يعتقد انه خلاص موظف والسلام وان له الفضل على الناس ويتكلم من طرف خشمه او يلعب بجواله لأن التعامل في الصحه حساس

  • 42
    متورد

    وزارة الصحة مالها طب ابد ينطبق عليها المثل ( يداوي الناس وهو عليل )

  • 41
    غير معروف

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – استنكرت الخارجية الإسرائيلية، الإثنين، ما وصفته بـ”التصرف الوحشي” الذي قام به عدد من الفلسطينيين تجاه ناشط إعلامي سعودي قرابة المسجد الأقصى.

  • 40
    ابوسالم- الاسكندرية

    عندما اشدنا بمصور مقطع الطبيب الحقود الذي تهجم ممرضه سعوديه قلنا في حينه ان التصوير بدون اذن خطاء بل جريمه ولكن هناك حالات تستثناء مثل مقطع الممرضه لكن ماقام به الاخ جريمه وتشهير واثاره للراي العام

  • 39
    عاطي الحربي

    مابداء الدوام عادي جاي قبل صلاة الفجر ولا بعدها وتبي موظفين

  • 38
    غير معروف

    المقطع بدون صوت

  • 37
    سعدون

    بعص مدراء الشؤون الصحيه أقوى من شخصية وزير الصحة
    لذلك لن ينجح الوزير

  • 36
    عبدالرحمن

    ماشاء الله النظافه والاناره ممتازه وعدم تواجد المدير والاداريين والطاقم الطبي مشكله بسيطه لانه فيه مستشفيات اخرى متوفره وانشاء الله تحصلو موظفين ولو مافيه روحو جده فين المشكله اهم شي المصور وينه

  • 35
    سويلم

    هناك من يقف سدا منيعا في وجه التأمين الصحي الحكومي المجاني وخصخصة الصحة بالكامل . وهم عصابة الفساد والمفسدين وسارقي المال العام والمستفيدين من بقاء المؤسسات الصحية تدار بالشكل الحالي الحكومي التقليدي

  • 34
    غير معروف

    مستشفى الرفيع من افضل المستشفيات بمكة واتمنى عودته قريبا اقوى وخدمه سكان مكة وزوارها واستقطاب افضل الاطباء لاننا بحاجه لمنافسه في المستشفيات الخاصة لخدمه المرضى موفقين وياب تسهل امورهم وللافضل

  • 33
    فهد

    وضع وزارة الصحة غير مطمن واتوقع تغيير الوزير بعد الحج

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    مستشفى الرفيع كانهم جاتهم دعوة له 9 سنوات من سيء لاسوأ بنوا لهم برج طبي بموافقه مبدئية من الصحة وعندما ارادوا تشغيله الزموهم بمواقف سيارات وقعدوا يصفقون كف بكف لعدم وجوده مكان وللان لم تحل مشكلته .

  • 30
    غير معروف

    البعض منهم في كل مكان بلا إستثناء ومعاهم القطاع الخاص يداوم وهو يتفنجل قهوة وشاي وكابتشينو وخذ لعب بالجوال والسستم على وزنية السستم خربان ونصف الاعمال الموكله له غير فهمان لا يفهم فيها صفر غرب شمال

  • 29
    انت اجنبي قلبك مايان حقد علينا

    ت 17 انت الكرتون يافلس***

  • 28
    رستم

    قلنا وش جاب التجارة للصحة

  • 27
    غير معروف

    فيه ناس كأن عندهم مشكله شخصية مع وزير الصحة بالتلميح على شهاداته وانه غير طبيب كيف يدير الصحة .الخ اتقو الله وزارة الصحة من اعقد الوزارات واصعبها العمل فيها وحل مشاكلها وتأمين مستلزمات امر ليس بالسهل

  • 26
    1200

    كذب وافتراء يمكن مصور وقت الصلاه او في يوم جمعه او سبت

  • 25
    محمد الشهري

    تعليق مخالف

  • 24
    هايم

    الصحه تحتاج إلى مصحه محسوبيات والتوظيف بالواسطه والأخطاء الطبيه لايمكن أن تقر بها الحل بوجهة نضري خصخصه القطاع الصحي وتحويله إلى قطاع خاص بدل الحكومي

  • 23
    تعليق

    ذبحونا بالشهادات نريد موضفين اكفاء نريد مقابلة شخصية للموضف ابتدائى مواضب أفضل من جامعى مهمل

  • 22
    سويلم

    سيعفى ربيعة 2 وسيعين ربيعة 3 عنده بكالوريوس فنون جميلة وماجستير علم طبقات الأرض

  • 21
    جمعان

    غير الجنسيه الفلبينيه في التمريض لاتدور

  • 20
    سحلية

    ياحبيبي افضل قطاع وعليه رقابة الصحة خاصة على الموظفين صغيرهم وكبيرهم وعندهم مفتشين اما تجي تصور وتحتسه على الجدران من الفضاوه يقالك قافطهم ههه

  • 19
    محب المرصد

    كثرت مشاكل الصحة واتوقع ان توفيق الربيعه سيغادر قريباً ان شاء الله

  • 18
    غير معروف

    بارك الله في وزارة الصحة
    وتطور ملحوظ في عهد الربيعة وكله فضل من الله ثم خادم الخرمين واهتمامه بصحة المواطنين

  • 17
    بس اسمع مني

    الحين يعلق واحد مدرعم كرتون راح يقولك الأجانب هم السبب

  • 16
    2030

    مستشفي الرفيع بمكة مستشفي خاص وليس حكومي يمكن الدوام عندهم تبداء من التاسعة لوقت متاخر من الليل

  • 15
    غير معروف

    ترا ةجازه اذا انت دخلت مدرسه بالغط ههههههههههه الربيعه فرش وبيعه

  • 14
    واحد من الناس

    التصوير مؤكد انه من قسم عيادةخارجية ولم يبدأ الدوام فيها خاصة ان التصوير قبل الساعة الثامنة صباحاً اي قبل بداية الدوام الفعلي للعيادات…حققو مع المصور وش دخلة المستشفى قبل بداية الدوام الرسمي!!!

  • 13
    غير معروف

    طيب المستشفيات الحكوميه الدوام يبدا الساعه الثامنه صباحا والتصوير الساعه السابعه وخمس وخمسون دقيقه

  • 12
    غير معروف

    ورط لو كان كلامه غير صحيح

  • 11
    ابوحسن.

    غريبة الصحة لم تتوعد المصور بل تفهمت قصيدة أنة للمصلحة العامة نعتبر ة تطور ايجابي الى اذا كان المصور مسؤل أو لة سند وعلمت الوزارة والتزمت بالصمت

  • 10
    م م

    اتوقع وزير الصحه باي باي

  • 9
    كلام ساكت يازول

    مستشفى الرفيع

    مستشفى الرفيع، النزهة، مكة 24225
    012 545 4455

  • 8
    غير معروف

    ياربيعه انصحك بترك موقعك للاجدر وشكرا

  • 7
    Advc

    اكيد ساعة المواطن مخبطة

  • 6
    ابوحسن.

    الله يعينك بالمصور بتشتغل عليك مافيا التهديد والوعيد الان جميع موظفي الصحة اطمئنوا الي يصور عيوبهم يحاكم لان الوزارة اعطتهم الاطمئنان بالفوضى فهذا خطاء من قبل الوزارة كيف اكشف حقيقة وبتلش

  • 5
    على العمري

    وربي فضيح مستشفى ما فيه احد لو رحته صنعا تحصل فيه موظفين وربي

  • 4
    غير معروف

    الصحة لم تنفي وهذا شي طيب

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    آخر إجراء ...

    عليك التواصل للتحقق المسئلة لها إجراءات .

  • 1
    ابحث عن ترامب

    تعليق مخالف