شاهد.. فتاة تحاول الانتحار من أعلى بناية مرتفعة في المدينة

شاهد.. فتاة تحاول الانتحار من أعلى بناية مرتفعة في المدينة

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو تناقله مغردون على موقع “تويتر”، عناصر الدفاع المدني في المدينة المنورة، وهو ينقذون فتاة من محاولة انتحار، بمنعها من القفز من بناية مرتفعة.

ورصد الفيديو، أحد أفراد الدفاع المدني على متن رافعة؛ حيث عمل جاهدًا على نقل الفتاة إلى داخل الرافعة؛ لمنعها من محاولة الانتحار رغم خطورة العمل لارتفاع البناية الشديد.

التعليقات مغلقة.

57 تعليق

  • 57
    غير معروف

    الصحونجي الاخونجي الاخواني المتشدد عدو المرأة يتمنى سقوطها

  • 56
    احب المصداق

    خلوها الله لايردها

  • 55
    بنت بلآدي 💓

    تعليق 30 طيب افهم الحديث !!
    تعليقك مرا غلط على الموضوع
    يا غبيي😑

  • 54
    ماطاح من العماره

    تلاقيه الارض قلعتها خلها تنتحر وتريح وترتاح ولو تبي تنتحر صح ما دروا عنها كان خلصت وخلصت

  • 53
    ريما

    ليته حلال ونرتاح

  • 52
    راجي رحمة ربه

    نسأل الله العفو والعافية و السلامه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وتب علينا أنك انت التواب الرحيم اللهم اصلح لنا النيه والذريه واستر عوارتنا وآمن رواعتنا وانر بصرهم وبصيرتهم واكفهم شر انفسهم آمين

  • 51
    المقهوره

    والله اني مثلها افكر انتحر اوراقى في الاحوال ماني عارفه وش اسوى تعبت ما عندى مصدر أكسب فيه رزقى عندي سبع اطفال وش الحال ولا اني قادره اخلص اوراقى

  • 50
    ام هاني

    تعليق مخالف

  • 49
    جنوبي

    ترا الجنه تبي والنار تبي وانت اختار طريقك انتبهو من اعراض الناس قول خير ولاتظنو وتسيو للناس ماحد مستفيد الا من ظنيت به وتاثم

  • 48
    ال منديل

    كثره محاوله الانتحار بسبب البطاله

  • 47
    غير معروف

    تعليق ٢٥ نعم فيه ناس متقاعدين رواتبهم التقاعديةطفسة١٩٨٥ ريال ويعطونه حساب ١٠٠٠ ريال الفاتورة الكهرباء اقل شي ٩٠٠ ريال والبنزين ٦٠٠ ريال قسط البيت ١٦٦٧ وباقي مصاريف البيت والمياه والاتصالات بس محد يدري

  • 46
    صقر العروبة

    كل شىء له حل والحياة القاسية والظلم تأتي بالمرض والموت دون أن تبحث عنه

  • 45
    غير معروف

    الاخونجية المتشددين أعداء المرأة يتمنون سقوطها

  • 44
    غير معروف

    ت41 إتق الله في نفسك لو كانت هذه أختك او بنتك ماكان هذا ردك

  • 43
    الحويطي ١١١

    الله ياخذك ياقلم ماش وليس الحقيقه يقول المثل كلن يرى الناس بعين طبعه تحصل الضرب والاهانه عندك

  • 42
    ناصح لإخواني

    قال تعالى ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى ) إذا بعدت من الله وانغمست في المحرمات من شراب وجنس وسماع وو… فإن عيشتك والله ستكون جحيم وتتمنى الموت .. بخلاف من طاع ربه فان

  • 41
    غير معروف

    ليتها طاحت قبل وصول الرافعه بس شكلها تمثيليه أكشن من المراه

  • 40
    الحربي

    هذه قادمه للحج من بوركينا فاسو مريضه نفسيآ

  • 39
    ذيبان

    ليتها طاحت ونرتاح من هذي العينات

  • 38
    شموخ الاسلام

    قال تعالى (ولاتقتلوا أنفسكم أن الله كان بكم رحيما )الله أرحم بها من ابيها وامها ولايوجد شىء في الدنيا يستاهل الانتحار مهماكان الاضعف الوازع الديني أو أن عندها حالة نفسية

  • 37
    شموخ الاسلام

    برغم كثرة الكنائس ودور العبادة ووجود مستشفيات نفسية متطورة ووجود أطباء ممتازين وراحة في الحالة المادية في دول الغرب إلى أنهم أكثر انتحار منا لماذا ما استفادوا من ذلك التطوروالخبرات لمنع الانتحار

  • 36
    غير معروف

    هذا شكله فندق قريب من الحرم وعلى الأغلب أن الفتاة زائرة من خارج المدينة

  • 35
    قلم الحقيقه

    خلفها أخونجي متشدد أو زوج طرطنقي سرسري معنف يضربها ليل نهار خاطف عيالها ومنحاش فيهم وهي لاهي مطلقة ولامستقرة في حياتها ومتزوجة فحسبي الله على الأخونجية والسرسرية هم خلف كل مصائب الفتيات والنساء.

  • 34
    hima

    برغم اكثرماعندنا اعلى مكرفونات بخطب ليل نهار,بتكثر عندنا دي الحالات,ليش؟غالبا بسبب الوصاية البغيضه والتشدد,وبيختارو اماكن امام الناس لاثبات وجودهم,اعتقد الخبرات الغربيه ضروريه لوضع الحلول.

  • 33
    غير معروف

    ت30
    إنت الناقص يالمريض الله يكون بعون من هن تحت ولايتك ، وهذه الفتاة ماوصلت لهذه المرحلة إلا بسبب أشكالك لأنكم تحتقرون المرأةونظرتكم لها دونية

  • 32
    عااشق الجورري 🌺

    ما نقص عقل إلا من يحتقر المرأة في المجتمع . النساء ضعيفات

  • 31
    غير معروف

    الله يشفيها ايش السبب ؟؟؟

  • 30
    بدوي

    النساء ناقصات عقل ودين

  • 29
    متقاعد٨٥

    إخواني لعبة الفورت نايت كارثة على الأبناء كيف نخلص أولادنا منها ؟؟؟؟؟؟

  • 28
    متقاعد٨٥

    هذي مالها أي علاقة بالعنف والاغتصاب هذي مصيبة الألعاب الألكترونية والإدمان عليها 24ساعه يصبح العقل مشوش ،،،طفي اللعبة وشوف المراهق ايش يحصل له وكيف رد فعله

  • 27
    سعودي كلي طناخة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    26
    أبو فراس

    ت ١٠ ليتك سكت تعليق تافه

  • 25
    غير معروف

    ت23 الي يسمعك يقول إنك عايش في الصومال او في اليمن ! ياخي احمد ربك على النعمة الي انت فيها عندك بيت وسيارة وموظف وعايش بأمان . احمد ربك

  • 24
    صالح الاحمدي

    تعليق 22 لا تطير بالعجة وتهذي بما لا تدري في حال تعرضتي وفي حال تعرضتي لا تترددي
    يالحبيب هذي مالها علاقة بالعنف والاغتصاب حادثة تتكرر سنويا في مع كل موسم حج بالمدينة وبالذات في المركزية من الحجاج

  • 23
    فيصل

    والله يا عالم نبي نعيش ما نلحق على فواتير ولا على بنزين ولا على أكل
    مانبي نسافر ولا شي نبي عيشة كريمة

  • 22
    👈نصيحة لكل فتاة

    في حال تعرضتي للإهانة او للتحرش او للابتزاز او للاعتداء لا تترددي في إبلاغ الأجهزة الأمنية وستقوم الأجهزة الأمنية بإجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد هوية الجاني للقبض عليه وتطبيق النظام بحقه

  • 21
    غير معروف

    امراه يمنيه تخاول الانتحار

  • 20
    ابوصالح سكري

    اتمنا انشاء لجنة مشتركة من كل وزارة لعلاج اي مشكلة بين الزوجين وبين شباب وبنات الوطن

  • 19
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اكثروا من التسبيح والاستغفار في هذه الايام الفضيله والتقرب الى الله بالاعمال الصالحه
    صلوا على النبي عليه افضل الصلوات واتم التسليم

  • 18
    خلدون

    بلا رافعه وبلا تعب اثنين من العسكر سحبوها من على السطح قرائت انها في فندق من ١٤ دور وليست سعوديه كيف وصلت الى السطح هذا هو المهم

  • 17
    سعود66

    الانتحار ليس حل المشكله
    بل هو الذهاب الى النار

  • 16
    فهد الحربي

    تعليق مخالف

  • 15
    غير معروف

    اذا كانت موظفة وتتعرض للمضايقات في مكان عملها او تتعرض للابتزاز والتطفيش او تتعرض للتهديدات من طليقها بحرمانها من أطفالها يجب التحقق من أسباب لجوؤها للإنتحار ؟

  • 14
    غير معروف

    اين دور حقوق الانسان في التحقيق عن وضع هذه الفتاة ووضع اهلها ودراسة اسباب لجوؤها للانتحار ؟ قد تكون تعاني من عنف اسري او عنف زوجي او عضل او ظلم و لابد من التحقيق مع الفتاة ومع كل أفراد اسرتها

  • 13
    ماذا يريدون اريد ان افهم

    ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 12
    بنت نجد

    صديقتي حاولت الانتحار بأكل كميه من الحبوب ..وذلك بسبب ان ابوها جبرها على الزواج من مطوع متزوج زوجتين وهي الثالثه ..بس الحمد لله عملوا لها غسيل معده وسلمت من الموت

  • 11
    غير معروف

    يمكن المسكينة تتعرض لعنف اسري ومافيه احد يساعدها او ماهي قادرة توصل لمراكز الحماية من العنف بسبب إن اخوها او ابوها حابسينها ومانعينها من الجوال حتى لا تتصل فيهم وماقدامها إلا هالطريقة حتى تطلب النجدة

  • 10
    غير معروف

    مسكينة .. أكيد مظلومة .. او مقهورة من شي .. او معضولة .. او ابوها يعنفها ومالقت احد يحميها .. او اخوها حابسها وقاهرها .. او زوجها متشدد حارمها من ابسط حقوقها .. مافيه امرأة تلجأ للانتحار إلا لسبب قاهر

  • 9
    صبر5

    ما رح تستناهم حتى ينقذونها لو بتنتحر ترمي نفسها على طول هذي مسكينه تعبانه مريضه او مكتئبه او لفت انتباه لها مثل الصرخه لكن مو انتحار

  • 8
    الجوري

    والله أعرف ناس يعاملون بناتهم أحسن معاملة.
    والبنات الله المستعان مو عاجبهم شي…
    وأنا متأكدة إن كل البلى ف النت ومتابعتهن. للمشاهير…

  • 7
    حسن اليامي

    قاتل الله الفقر
    الفقر قطعة من كفر
    لو كان الفقر رجلا لقتلته

  • 6
    الجوري

    لا حول ولا قوة إلا بالله..
    بنات آخر زمن…

  • 5
    Yousef

    جزاهم الله خير رجال الدفاع المدني.

  • 4
    مستر تام

    وش ذا تدريب إفتراضي للدفاع المدني أو شو هاضاا ☺ لو تبي تطب كان طبت من فوق قبل يرفعون الرافعه. اللي أخذت ساعه كامله وهم يحاولون يرفعونها.

  • 3
    hima

    تعليق مخالف

  • 2
    مهنا

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    اعوذ بالله وصلت للانتحار يابنت
    الانتحار اقرب طريق الى النار
    الانتحار ليس خل للمشكله
    الانتحار هو المشكله عذاب اليم وحر شديد وقعر بعيد مع هم وغم مايعلم به الا الله