أمطار وسيول وبرد على عدة مناطق بالمملكة اليوم.. و”الحصيني” يكشف التفاصيل!

أمطار وسيول وبرد على عدة مناطق بالمملكة اليوم.. و”الحصيني” يكشف التفاصيل!

صحيفة المرصد: توقع الباحث في الطقس والمناخ وعضو لجنة “تسميات” عبدالعزيز الحصيني، أن تشهد عدة مناطق في المملكة اليوم الثلاثاء أمطارًا متفاوتة وسيول.

وقال عبر حسابه في “تويتر”: متوقع اليوم الثلاثاء أمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى شبه غزيرة وحبات برد على أجزاء من مناطق: (الباحة، وعسير، وجازان، والربع الخالي، وجنوب الطائف، وعمان، والإمارات، واليمن) مع فرصة سيول.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: (مكة المكرمة، جازان، عسير)؛ خاصةً الأجزاء الساحلية منها، (تشمل الطريق الساحلي جدة وجازان)، وكذلك على أجزاء من منطقتيْ الشرقية والرياض؛ في حين يُتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة التي قد تُصحب برياح نشطة على مرتفعات: (جازان، وعسير، والباحة).

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    ٣صحيح عمان كثيرمنهم الكباريه ينتسب الي قبائل زهران من اهل السنه والجماعه ومنهم المهلب ابن أبي صفره الاءزدي الزهراني احدقادة القادسيه ويرجعون لقبائل قحطان عرب عاربه (نعم هذه هي الحقيفه والصح)))

  • 4
    غير معروف

    لحصيني غالباتوقعاته صاءبه وخاصة منطقة الباحه اهل الباحه غالبيتهم مثقفون ويتابعون محللي الطقس والحصيني من اهل شقراءغالباتنجح توقعاته وعليه فعلى الناس اخذالحيطه والحذرمن الاءمطارالغزيره والزلق للسيارات)

  • 3
    قلم الحقيقة

    سلطنة عمان بلد جميل واهله طيبين وكرماء اتضح لي أن معظم قبائلها ينتسبون إلى زهران المعروفين في بلاد زهران جنوب الجزيرة العربية زورو هذا البلد احسن من أوروبا.

  • 2
    زهوان

    دندن الراعد واظلمت سحايبها والبراق يشعلي ،، تطفي لهيب الصيف بمزون الخمايلي ،،اللهم أجعلها أمطار خير وبركة وعم بنفها سائر بلاد المسلمين

  • 1
    كرماشاكا

    أمطار وسيول وبرد على عدة مناطق بالمملكة اليوم خيفتني