شاهد.. كيف استقبل أفراد من الجوازات السعودية الحجاج الإيرانيين في مطار جدة!

شاهد.. كيف استقبل أفراد من الجوازات السعودية الحجاج الإيرانيين في مطار جدة!

صحيفة المرصد : تداول مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ، من داخل المطار ، يظهر فيه أفراد الجوازات أثناء استقبال عدد من الحجاج الإيرانيين ، وشمل المقطع كلمات ترحيب بالحجاج الإيرانيين باللغة الفارسية في مطار الملك عبد العزيز في جدة.

وأكد مغردون أن المقطع المصور والإبتسام من عناصر الجوازات في وجوه الحجاج الإيرانيين  يعبر عن الاستراتيجية التي تتبعها السعودية بتحييد الشعائر الدينية عن الخلافات السياسية مع إيران.

وفي عدة مناسبات سابقة أكدت  السعودية على أنها ترفض “تسييس” قضية الحج والعمرة مع جميع الدول التي تشهد العلاقات معها توترات مثل إيران وقطر.

وكانت قد سمحت المملكة للحجاج القطريين بأداء مناسك الحج، وفتحت لهم رابطا إلكترونيا للتسجيل، ورحبت بهم عبر جميع شركات الطيران باستثناء الخطوط الجوية القطرية.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    ديوان السبيل

    تعليق مخالف

  • 82
    هادم اللذات

    هذا استقبال رخامه

  • 81
    عبدالله

    دائما وابدا بلادي سباقة للخير
    دام عزك يابلادي بقيادتنا الحكيمة

  • 80
    مدري

    في رأيي أن مثل هالمشاهد ماتنشر .. ويحتفظ بها
    وتستخدم ويستشهد بها لو أدعت أيران مثلا سوء المعامله
    أو تنشر ضمن تقرير شامل و بعد مرور وقت طويل على الموسم

  • 79
    غير معروف

    مدري احس المسلم الفطن هو الذي يتعلم من حياته ومعاشرة العالم ويعرف الخبيث والطيب والعدو والصديق الا الخمخوم او الرخمة مافيه امل يتعلم كلن يجرى عليه

  • 78
    غير معروف

    يابلادي واصلي. واصلي

  • 77
    غير معروف

    مدري شلون نتعلم

  • 76
    غير معروف

    شالوم

  • 75
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 74
    غير معروف

    يعني لو شخص جايك في وسط بيتك كضيف وانت بينك وبين اهله مشكله بتكشر في وجهه ولا بتعمل باصلك الطيب وترحب فيه لين يطس بعدها الوجه من الوجه ابيض لا اعرفكم ولا تعرفوني

  • 73
    ابوطلال

    اخلاقنا نستمدها من ديننا الحنيف ولسنا كالرافضه ولكن اذا زعلنا فليحذروا من زعلنا نسحق عدونا وندعسه

  • 72
    هذلول

    لله دركم
    البستونا بشوت الفخر ولبستم
    باذن الله ردا المجد والاجر
    دوله عظيمه وحكام عظام وشعب عظيم سيرو الله يراعاكم

  • 71
    بلحة

    طيب والقطريين ؟؟؟؟

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    يوسف

    هؤلاء عيال وبنات شريفه

  • 68
    غير معروف

    تعليق 59 وإن كان رافضيا خبيثا لكن ماقال سببه تصرفاتنا الغبية هي التي فتحت باب له ولامثاله لو أننا مع الأعداء حازمين ونعاملهم مثل مايعاملوننا لعملو لنا الف حساب أما الطيبة ماتتنفع مع العدو ياغنم

  • 67
    إيران تشعل النيران

    المفكر والكاتب الشيعي العراقي احمد الكاتب المقيم في لندن.مطلوب حيا او ميتا من قبل الرافضة أتباع إيران..لسبب هجومة المستمر على مالحق بالتشيع من لعن الصحابة وأخذ الخمس وزواج المتعة والعداء للسنة

  • 66
    إيران تشعل النيران

    لا يوجد حكومة في العالم السعودية لا يوجد شعب مثل الشعب السعودي مع حكومته..رمزا للتسامح ونسيان مآسي الماضي التي تعرض لها الوطن من بداية الدولة السعودية الأولى والحملات المصرية والآن إيران

  • 65
    💖بنت أغلى الناس💖

    إلى تعليق 59 ايه البنقل نفس الشي والهنود كمان وكل مسلم وحاج نفس المعامله بلا اصطياد في الماء العكر وخلي عنك حركات البزران

  • 64
    غير معروف

    قاتل الله الجهل هل انتم متأكدون أن هؤلاء يؤمنون بأركان الإسلام الخمسة وان الولاية والإمامة لايعتقدانها من أركان الإسلام وهل ولاءهم لخامنئي ضد الإسلام اذا كان ولاءهم للباطل فعن أي حجاج تتحدثون

  • 63
    غير معروف

    اثق وأتعامل وأصدق اليهودي ولا اثق بالمجوسي لان المجوسي دينهم كله كذب ونفاق وتخدير يعني(تقيه ومتعه) واليهودي اشرف من المجوسي بمليون مره واكثر كرهاً للسنه هم المجوس رفلحذر منهم

  • 62
    السعوديه العظمى

    وطني الحبيي الشامخ فوق حسادك وعدوانك الله يدمر من يكره السعوديه الله يدمره ويرينا في وريه شينه يا الله ياكريم بلدالعز مليشيات الارهاب حقين ايران بهذلو شعوبهم ايران الخمينه الخونه المجوس

  • 61
    مواطن

    الى 59 لو لسانك لوي يا عميل يا خبيث ياحوثي يا ام فراس

  • 60
    مواطن

    حكومتنا العظمى طول اعمارهم ال سعود حكماء الله يعزهم ولا يعز عليهم الله يرفع قدرهم وقدر هذا ااوطن اللهم وفقهم حكومتنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🕊🕊🙏🙏

  • 59
    طيب والبنقاليين نفس الطريقه

    يقول المثل القوه تفرض على الناس احترامك

  • 58
    مجدي

    ** لايحتاج التكلم بالفارسية

  • 57
    غير معروف

    يعني نقدر نقول انه تودد لايران

  • 56
    الى النعيقين هيما والمتسمي بعلي العمري

    لو اجلسكما جنب ايراني وايرانيه .ريحتهم مثووومه وبصل وصنه الله يقرفهم .ممكن سؤال لكما ماحكم المتعه والخمس

  • 55
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 54
    غير معروف

    يالله كله ماشي

  • 53
    الحقباني

    علم ليس مستغرب من شعب السعودي والكن اهم شي الانبلغ في الاستقبال وهم شي الامن الامن اتمن علم

  • 52
    غير معروف

    🌠

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    غير معروف

    49
    غير معروف
    يوليو 24, 2019 | 8:36 م
    يا أهل السنة أنتم المخلصين لدينكم ثم لوطنكم ولمليكم ولشعبكم هيا لنتعاون جميعا وعلى مدار الساعة لدحر ودعس عملاء إيران الخلايا النائمة.صحيح مثل ابوفراس

  • 49
    غير معروف

    يا أهل السنة أنتم المخلصين لدينكم ثم لوطنكم ولمليكم ولشعبكم هيا لنتعاون جميعا وعلى مدار الساعة لدحر ودعس عملاء إيران الخلايا النائمة

  • 48
    صريح صراحه

    *** الله متتابعه عليك يا hima البهيمة

  • 47
    🌕

    خروج لصلاة العشاء

  • 46
    غير معروف

    42
    أبو فراس
    premium medal
    يوليو 24, 2019 | 8:29 م
    ت ٣٤ لاحظوا كيف عكس الروافض تعليقي ألم أقل لكم سابقا لايوجد أخبث من الروافض على وجه الأرض.انت اكبر رافصي **

  • 45
    الى علي العمري

    الآل تعني الاتباع ولا تعني أهل البيت فقط..والدليل آل فرعون يعني أتباعه فلو كان الآل تعني الاهل لقصد بذلك زوجة فرعون(آسيه) فهي من أهل فرعون ولكنها ليست من آله لأنها كانت مسلمه على دين موسى..عليه السلام

  • 44
    صريح صراحه

    تعليق مخالف

  • 43
    زائر

    ابولؤلؤه المجوسي يمجدونه قاتل الخليفه عمر اخزاهم الله

  • premium medal
    42
    أبو فراس

    ت ٣٤ لاحظوا كيف عكس الروافض تعليقي ألم أقل لكم سابقا لايوجد أخبث من الروافض على وجه الأرض

  • 41
    الى علي العمري

    من فضل الله على ابي بكر وعمر أنكم تصلون عليهم آلاف المرات وانتم لا تشعرون ههههه فاللهم صل ع محمد وآل محمد ..الآل هم اتباع محمد اهل بيته والصحابه ابو بكر وعمر وعثمان وجميع المسلمين الموحدين .والدليل

  • 40
    على العمري

    تعليق ٣٦ انا من الجنوب الله يسعدك النماص اشغلتنا في المدينه

  • 39
    الحقيقه والصدق

    مايبيلها كاميرا ومصور

  • 38
    غير معروف

    ماهم ذولي عيال شريفه ؟؟؟؟

  • 37
    الى حربي المدينه

    تأسس دينهم من زمن اغتيال عمر ع يد ابو لؤلؤة المجوسي اللي له ضريح يعبد الآن في إيران.حتى سكينه ذو الرأسين جعلوه شبيه بسيف ذو الفقار حق( على) رغم أن ذو الفقار معناه سيف مشرشر ذو فقرات وليس بسيف مجوسي ذو

  • 36
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    تخيلو لو سعودي سني راح عندهم بمشهد أو قم وش بيكون ردهم هههه

  • 34
    🌕

    ابوفراس
    مايو 15, 2017 | 2:14 م
    سواق وايت. ايشدخل. الامام. الخميني. الان. الموضوع. جماعات. متشداده. سنيه. ليش. الخلط. علي الناس // 👉 عابو فراس ألا يعتبر دفاعك عن الخميني ووصفك له بالإمام خيانة

  • 33
    غير معروف

    لعل الابتسامه تفتح نفوسهم وتغسل قلوبهم المليئة حقد ولو اني اشوف انهم أهون م مجوس العرب لانهم حرقوا الحسينيات يوم تظاهروا وسئموا وعد الملالي بخروج القائم اللي ماعمره خرج ولن يخرج حتى ينفض عنهم الفقر

  • 32
    ابوطلال

    فتشوهم زين هذولي الله اعلم وش يخططون له بني رفضون مجرمين هالايرانيين

  • 31
    🌕

    الله يعز دولتنا السعوديه.شاهدو تعليق ابو فراس حاقد علي دولتنا مع انها تقدم خدمه لضيوف الرحمن.

  • 30
    غير معروف

    فهموهم أن أهل البيت مننا حجازيين عرب وقبيلة عربيه مش فرس عجم .يعني احنا نفهم اسلام أهل البيت **

  • 29
    على العمري

    شي عظيم وتقبل الله منهم وعقبال ما نزور البقيع والمساجد ٧

  • 28
    الحربي المدينة

    يا رافضة والله ان دينكم ليس بدين محمد صل الله عليه واله وصحبة اجمعين لا تغلقوا عقولكم بتبع المعممين ابحثوا متى تاسس هذا المذهب الباطل

  • premium medal
    27
    أبو فراس

    62
    علي العمري
    مايو 15, 2017 | 2:14 م
    سواق وايت. ايشدخل. الامام. الخميني. الان. الموضوع. جماعات. متشداده. سنيه. ليش. الخلط. علي الناس // 👉 علي العمري ألا يعتبر دفاعك عن الخميني ووصفك له بالإمام خيانة للوطن وللقيادة الرشيدة حفظها الله وللشعب السعودي المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 26
    🌕

    فراس الفارسي الرافضي والله ماينفعك الخميني.

  • 25
    غير معروف

    عندهم فتوى تقول زيارة قبر الحسين تعدل الف الف حجه ..طيب ليش جايين بس يسببون زحمه عالفاضي

  • 24
    ابو ياسر

    لقد امر الله نبيه ابراهيم عليه السلام ان يطهر بيته للطائفين والقائمين والركع السجود ثم امر نبيه محمد عليه الصلاة والسلام باتباع ملة ابراهيم وخدمة ضيوف الرحمن شرف لنا وسبب العداوة لنا وجود مكة والمدينة

  • 23
    غير معروف

    الله اعلم وين يوقفون يوم عرفه ..المسلمين في وادي وهم في واد آخر

  • 22
    هاه

    تعليق مخالف

  • 21
    هيما فى ناس طيبين فى الايرانيين ولا يطقون حكومتهم ومنهم اعداء لنا

    لا ياهيما قست الحبه طلع طولها 16 سم شيء يخلي الرايح جي

  • 20
    هاه

    شي يخلي العاقل حيران فعلا احترنا

  • 19
    هيما فى ناس طيبين فى الايرانيين ولا يطقون حكومتهم ومنهم اعداء لنا

    لكن انت تجمع لا تجمع ياولدي لن الجمع مرض وانت مريض عندي فستق تبغى منه طول الحبه 7 سم ؟

  • premium medal
    18
    أبو فراس

    ت ١٢ – ١٣ هيما وعلي العمري نشكر لكما مشاعركما المرهفة والفياضة تجاه بلدكما الثاني إيران

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    المتحدث الرسمي

    امرأتين ورجل

  • 15
    Saad

    تعليق مخالف

  • 14
    كاكا مره كاكا ثاني مره

    طريقه مال ام امها داعي ** ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 13
    على العمري

    اللهم صلي على محمد وآل محمد وتقبل الله منهم وزيارته البقيع وقبور اهل بيت ال محمد

  • 12
    hima

    بصراحه اكثر ناس مرتبين في كل التفاصيل,ويجيبو معاهم فستق,وزعفران,ياعمري عليه,الله يتقبل منهم.

  • 11
    زائر

    ولااقبلين الحرمين نتشرف بخدمتها والترحيب بزوارها

  • 10

    قلوب ونفوس أكثر الشعب السعودي طاهر

  • 9
    احب المصداق

    طيب وبعدين

  • 8
    زائر

    اللهم أجعل بلاد الحرمين عزيزة إلى يوم الدين واذل أعداء هذا البلد في الداخل والخارج ورد كيدهم في نحورهم وارنا فيهم عجائب قدرتك اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم آمين

  • 7
    عيد العطوي

    نحن افضل شعب وأفضل قادة على مستوى العالم . يحق لنا ان نفخر فحنن خدام للحرمين وزوار بيت الله الحرام .

  • 6
    نفسيه

    تعليق مخالف

  • 5
    🌕

    من اموكد ان ابوفراس مبسوط استقبل بني جلدته

  • 4
    صحيح

    هذي اسمها ذلة . المفروض يعاملون بالمثل

  • 3
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    يارجال المخلوقات ذي ما يبين توجيههم غير تخبرهم بخور روث البقر 🏝

  • 2
    استاذ حرفندو

    فيديو يغيض الاعداء
    اللهم احفظ السعوديه وحكامها وشعبها من كل سوء ومن كيد الاعداء
    اكثروا من الاستغفار والتسبيح ايام فضيله واجرها عظيم
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

  • 1
    نفسيه

    ******