“الأرصاد” تكشف عن هطول أمطار رعدية في 3 مناطق.. وتحذر من انعدام الرؤية على هذا الطريق !

“الأرصاد” تكشف عن هطول أمطار رعدية في 3 مناطق.. وتحذر من انعدام الرؤية على هذا الطريق !

صحيفة المرصد – واس: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، جازان وعسير خاصةً الأجزاء الساحلية منها (قد تصل إلى شبه انعدام على الطريق الساحلي بين جدة وجازان)، كما تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على أجزاء من منطقتي الرياض والشرقية، وتكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق جازان، عسير والباحة قد تتخللها تشكيلات من السحب الرعدية على مرتفعات تلك المناطق.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-50 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    تعليق رقم 3

    والخسوف والكسوف ماهي شغلة رب العالمين سبحانه ؟ ويقولون لك عليها وين ومتى قبل ماتصير بسنين ؟
    وتبغى كمان تمنع عن الناس انهم يحذرونهم من كوارث لا سمح الله ؟
    انت فاهم الدنيا والدين .. غلط

  • 5
    وتحذر من انعدام الرؤية على هذا الطريق !

    ليه مايصير في بدايات الطرق الطويله وبعد كل كذا مسافه ، لوحات تحذيريه الكترونيه كبيره وواضحه .. لمثل حالات الطقس هذي وتصير توعويه وارشاديه اذا ماصار فيه شي ؟

  • 4
    متقاعد٨٥

    ياهلا بالغبرة والغبار حنا جيل السبعينات صديقنا هذا الموسم كنا نصيد العصافير بين شجر الأراك يالها من ايام لا بابجي ولاحبجي ولا فورت ،، فله

  • 3
    مسلم غيور وأخر من بقي من دين وملة الإسلام

    هذه مهي شغلتكم هذه شغلة الله جل جلاله .يعني انت لما تقول انها سوف تمطر في المكان الفلاني وتغبر في المكان الفلاني الله قاعد ايش يسوي استغفر الله بس

  • 2
    اييييييييييييييييييييييييييه يازمان المقرقعين محال نتفق

    الخبر فى جهه والمقال فى جهه اخرى ^________^ ابكي على زمانن مضى مالتفتنا للي صار

  • 1
    مستر تام

    اللهم لك الحمد ياربنا مدبر الأمر آمنا بك وقدرتك ومشيئتك. لا زوابع لا اعاصير فلك الحمد