شاهد: فتاة تطلب “بدر آل زيدان” للزواج وترمي رزم من الأموال على صورته.. وتعلق: يا بدر أنت تسوى ملايين لا تردني!

شاهد: فتاة تطلب “بدر آل زيدان” للزواج وترمي رزم من الأموال على صورته.. وتعلق: يا بدر أنت تسوى ملايين لا تردني!

صحيفة المرصد: تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تعرض مبلغ ضخم للزواج من الإعلامي الوسيم بدر آل زيدان.

ويظهر الفيديو الذي تداوله نشطاء التواصل صوت فتاة وهي تقول: يا بدر إن كان لوجين تسوى مليون فأنت تسوى ملايين، مضيفة أنا طلبتك للزواج فلا تردني.

فيما أخذت الفتاة تلقى رزم الأموال الكثيرة على صورة لبدر موضوعة على هاتفها وهي تردد: هذا مهرك ولو إنه قليل بحقك.

وكانت أنباء قد انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية تشير إلى زواج الإعلامي بدر. قبل أن يخرج الأخير ويؤكد أنه ليس لديه نية للزواج في الوقت الحالي.

التعليقات مغلقة.

371 تعليق

  • 371
    غير معروف

    ت370 يعني طماع داخل على طمع تبي تشفط فلوسها شفط 🤔 ولو تزوجها اجنبي قلتوا الاجنبي يبي فلوسها مو لسواد عيونها😤

  • 370
    الوسيم الفقير

    والله لو انها افريقية وعندها هذه الملايين لاتزوجها ياعمي كفاية فقر 30 سنه خليني اعيش واتمتع بفلوسها وقصرها وسيارتها الفارهة وتسفرني لاجمل البلدن يمكن بعد عمر طويل اكون انا الوريث الوحيد لثروتها

  • 369
    فيصل

    تعليق مخالف

  • 368
    القرموشي

    تعالي هاتي 10 الف واتزوجك

  • 367
    ابو طلال

    اغنية لطيفة علايش ياقلبي اهدى

  • 366
    أبوعجرم

    أمثاله كثيييييييييييييير … مليان في سوق الفن ويعرض ع المكشوف من أي بلد ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 365
    أبوعجرم

    أذا هذا يسوى ملايين الريالات …………. تومي عمران كم يسوى ؟؟؟؟؟ ماجد المهندس وسيم كم يسوى ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 364
    الجوف

    وسراحه الولد بدر آل زيدان حلو وجذاب ومشكلة على البنات المهابيل

  • 363
    الجوف

    😂أذا الرجال اغلبهن مهابيل 😅 وشلون لجت أنثى مطفيه بالهبال مالها علاج وتنهبل من إي زول يعجبها وتبلش أهلها وتفضحهم بسبب ضعف شخصيتها وقرقعه.

  • 362
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 361
    سعود حفيد الأسؤد

    تعليق مخالف

  • 360
    1+1=0

    تعليق مخالف

  • 359
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 358
    زرقاء اليمامة

    كل هالفلوس علشان واحد * , اللهم لاشمات .!

  • 357
    ضامي

    لاحياء ولا دين تافهة

  • 356
    ثلج حار

    أعوذ بالله مافيها ريحة الأنوثة ؟

  • 355
    غير معروف

    لو تزوجك مثلا عشان مال فقط ،، لو ذهب المال يتركك ، ويبحث عن غيرك ، لكن لو يحبك من غير مصالح راح يظل معاكي ف كل ظروفك

  • 354
    غير معروف

    ياربي 😱 ليش ترخص حالها ليش تنزل كرامتها ، عشان مييين ، ماحد يستاهل الحب الا الزوج فقط ، لو يحبك يتزوجك من غير مال ولامصالح

  • 353
    عبدالله عناد

    التربية لها دور في حفظ الأخلاق.

  • 352
    علي

    تعليق مخالف

  • 351
    ابو داود

    واضح انها فبركه لايوجد بنت تفعل هاذا الفعل الا عديمة الكرامه

  • 350
    غير معروف

    هو اللي ورا هالتمثيليه اعرف الموضوع عن قرب ههههههه والله مسكين اضطر يسوي كذا يبي الشهره بعد ما خفت نجمه حتى التمثيل ما فلحت فيه

  • 349
    غير معروف

    ت348 ههههههه
    من زمان خروف

  • 348
    غير معروف

    ت347 🐑

  • 347
    غير معروف

    هل النظام عندها يسمح بالبديل
    البديل جااااهز هههههه

  • 346
    غير معروف

    هذه نهاية العنوسة

  • 345
    ابو احمد 2020

    اذا لم تستح فاصنع ما شئت
    اذا ذهب الحياء ذهب كل شيء معه

  • 344
    واحد ونص

    روحي سددي القرض ولا يكثر

  • 343
    عواد يركض بين الزهور

    ماحصل وحده تخطبني زي بدر. هههههههه

  • 342
    عواد يركض بين الزهور

    صحيح من قال بأخر الزمن البنت تخطب الولد وهذاا بدر اول الناس وعلني وبعرض مغري…….

  • 341
    الاخضر

    شغفها به حبا .مشكله الحب من طرف واحد.والي يحبون بعض مايصيرون من نصيب بعض هو من طريق وهي من طريق.

  • 340
    ههههههه

    تعليق مخالف

  • 339
    337 خالد

    أتفق معك بأنها طقطقة لكن إتفاقية ما مدري ولا أحط بذمتي .. يمكن بعد مغير صوته **!!

  • 338
    غير معروف

    ت335 فزعته لها مو عليها😅

  • 337
    خالد

    اتفاقيات مسبقه بين الطرفيين.. طقطقه.. والرزم هاذي متعدا مليونان.. وين الملايين..

  • 336
    335 غير معروف

    أعتقد كلامك سليم لكن الجذب أعتقد هو قبل الزواج وبعد الزواج لا يكون جذب لها . بل حق وبينهما على بعض .

  • 335
    غير معروف

    مايجذب المرأة ف الرجل إلا غيرته عليها واحترامه لها وعطفه عليها وخوفه عليها وفزعته عليها وتقديره لإنسانيتها ونظرته المحترمة لها وكلامه المحترم عنها ورومانسيته معها ووقوفه بجانبها وكرمه المادي والإنساني

  • 334
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 333
    ***

    تعليق مخالف

  • 332
    غير معروف

    ٣٢٩ بامثالك الحمقى يابو مهر نسواني استمرت السيطرة ع هذا الشعب وعلى مقدراته والنتائج كارثية في كل التفاصيل

  • 331
    وللليه من لقطة

    329 320
    خخخخ هذه مثلك من خلف الشاشة هههه تقول تكفى وأنت مغتاض هههههه

  • 330
    وللليه من لقطة

    يابدر ترى تكفى تهز الرياجيل خخخ والله اللي صدرته .. ياخي مدري وشلون عايشين بعض هالناس يضحكون على أنفسهم وهم يقولون نطقطق على فلان وعلان .. إكسب أو لا تكسِب . كله محصور بكتاب الكسب والمكتسب .

  • 329
    320

    دايم تشتكون من غلاء المهور ويوم هي صارت تدفع له المهر زعلتم 😳

  • 328
    حفيدات الصحابيات

    تعليق مخالف

  • 327
    غير معروف

    326تعليق /خليت الرجوله لك من زمان والبل تسواك وتسوي عشره من اشكالك وتعال احطك راعي اعطيك 5000بالشهر

  • 326
    غير معروف

    تعليق 324 بدر. انت مهايطي مثلها. انتبه لبعارينك وخلك رجال.

  • 325
    بدر

    تعليق 323/محد طلب من ترد علي تعليقي خلك بالزاويه انا صاحي يوم اتكلم مااني مثلك عندك قواطي

  • 324
    بدر

    والله العظيم وعل ماقول شهيد اذا احد يعرف هالبنت وعندها مليون اعطيها 2مليون احنا في زمن التحدي انا مايقهرني الا الهياط ويفكر الشعب غبي يصدق كل شي ولا زيادة متابعين ومثل هالخرابيط

  • 323
    غير معروف

    317 مو كل الذكور يفكرون مثلك والدليل شوف الفنانات والفاشينيستات والمشهورات أغلبهن متزوجات وصارو امهات وبعضهن كانت مشهورة بالعُري والرقص والإيحاءات ويوم تقدم لها عريس اعتزلت وتحجبت وتزوجت وتغيرت حياتها

  • 322
    بدر

    ابومحمد تعليق 320/عزالله راحو فيها الرجاجيل يخطبونهم الحريم /وبعدين مشكله اذا الزوجة عندها فلوس ىالزوج ماعنده شي لزم تحكم فيه الزوجه وتمشيه ع كيفها

  • 321
    هذا نظام خرررررفنه

    أقدر أطبع فلوس وأحطها رزم وأطقطق فيها .. بس تصل لدرجة تكفى !! الزواج سنة ومشروع لكن يكون بالصدق والنصح . اخطب لبنتك قبل ولدك . وش دخل الناس في شيء مهزلة .

  • 320
    ابو محمد )

    مهبوله تقول المهر . المهر للحرمه ماهو للرجال ولا وش في نيتها تسوي به هههه

  • 319
    بدر

    وبعدين مصدقين انها تتطلب الزواج من بدر هذي البنت تعرفه متفقين كلهم الثنين والبنت موظفه وتوها ماخذا قرض من احد البنوك والمبلغ اللي عندها يمكن 120الف فقط اعطوها عل قد راتبها راتبها 8000 الف في احد الشرك

  • 318
    اللهم اجعلنا من أهل القرآن قولاً وعملاً

    قال تعالى:قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ
    قال تعالى:وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْن مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ

  • 317
    بدر

    لو وافق بدر وتزوج البنت ذي يومين ونتهي كل شي* /النوعيه ذي من البنات مايصلح يتزوجها الرجل ألذي يقال عنه رجل بمعني الكلمه لو تعطيه البنك كامل /الزوج ماهو يوم والليله وفي هذا السرعه

  • 316
    غير معروف

    اتقوا الله في بنات المسلمين لأن الأنثى معروفه بعاطفتها ومشاعرها واحاسيس يغريها في الرجل الكلام والشكل والأسلوب مثل مالرجل ينفتن بالأنثى فالأنثى كذلك تنجذب للرجل لذا اتقوا الله في بنات المسلمين

  • 315
    غير معروف

    بعض الشباب والرجال فيهم وسامه تغري وتفتن قلوب الفتيات وتخلي الفتاة تتعلق بالشاب او الرجل بغض النظر عن عمره والوسامه ليست مقتصره عالشكل فقط فيه وسامة لسان وسامة اسلوب وسامة أخلاق وسامة مال وسامة فكر

  • 314
    بلد

    هذي مسرع سحبت الفلوس من الينك ومسرع درت عن موضوع المليح انه بينزل لايكون انا في فلم هندي وحنا ماندري بصراحه تري الشعب السعودي واعي وفاهم الحركات اللي قعدين تسوقونها ماهي لهدرجه تستخفون عقولنا قطع لكم

  • 313
    غير معروف

    ت297 أي وحده تسوي كذا نقول عنها اجنبية وتقلد لأن رافضين الواقع اللي حاصل تعلقون الغلط على الأجانب أسطوانة مشروخة قديمة الآن كل مكان فيه الصالح والطالح

  • 312
    غير معروف

    مخفه الحمد لله والشكر يَ رب لا تبلانا

  • 311
    السهم الرابح الدايم

    ههههههههه استغفر الله العلي العظيم إيش هذا القرف ؟؟

  • 310
    هشيم بو معزة

    تعليق مخالف

  • 309
    غير معروف

    هو مسوي لنفسه دعايات بالبدايات **

  • 308
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 307
    ***

    تعليق مخالف

  • 306
    عيله المطلقات والعجايز بمليون امحق عقل

    تعليق مخالف

  • 305
    ***

    المبلغ ماكمل خمس ميه الف هذي فقيرة مايجيبن سيارة **

  • 304
    ساره

    وللناس فيما يعشقون مذاهب
    ولولا اختلاف الانظار ,,, بارت السلع
    كفوك هالممق الماصل

  • 303
    Yahooh

    يازيدان ،،، لاتردها ،،، الحياة فرص ،،، 🥰

  • 302
    شرقاوي

    تعليق مخالف

  • 301
    Sami

    خذو عقلك **

  • 300
    شرقاوي

    تعليق مخالف

  • 299
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 298
    حنان

    قمه
    الرخص
    يامهبوله القيمه بالخلاق
    الحين انتي ماتسوي ريال

  • 297
    غير معروف

    واضح جدا أنها أجنبية تحاول تقليد اللهجة السعودية لغرض في نفسها أو بتحريض من شخص آخر .

  • 296
    ريموت

    تعليق مخالف

  • 295
    ريموت

    عندي لك عريس احسن من بدر ايش رأيك في اندرتيكر

  • 294
    ريموت

    يقولون الرجل متزوج روحي شوفي لك ** احسن لك

  • 293
    غير معروف

    تكفى يابدر .. لاتردها !! يابختك جاملها وخم هالدريهمات ***

  • 292
    Good luck

    تعليق مخالف

  • 291
    سما

    تعليق مخالف

  • 290
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    اشتهت رقم ٧ العين تعشق كل جميل

  • 289
    بلد

    وع وع وع عوع عوع عوع شكل ريحة فها*

  • 288
    ماستر

    ******

  • 287
    هذا والله مازين

    صوتها يشبه ابلة عطيات فرع الخلييج *****

  • 286
    حسين

    ت 227 اتوقع ان ان الاوان ان يتخلى الكل عن ايران****

  • 285
    انا انا

    هذي الفلوس الله اعلم بمصدرها ****

  • 284
    عائشة الشريف

    هالحين بدر وسيم من وين وسيم أجل مطلق وش يكون احمد الشيرازي وش يكون/
    سؤال هو صدق احمد الشيرازي توفي ولا إشاعة

  • 283
    عائشة الشريف

    لحظة الكيك ما انقرض هذا تصوير من زمن الكيك 🤔🤔

  • 282
    غريبة

    هذه الفلوس ممكن توديها للطم والسينننماءء وتفيد الخمس

  • 281
    تعليق مؤثر

    ت 227 حزنت للوضع عندكم والحمد لله على الاسلام

  • 280
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    المغربية عقل وثقل وتعز نفسها عن هالتصرفات لذلك هي غالية بعيون الرجال ❤️💙❤️💙 فديتها

  • premium medal
    279
    أبو فراس

    عاجل جدا // بمناسبة نزول الرواتب اللهم اجعلها خير وبركة إلحاقا للعروض السابقة التي عرضتها على الأستاذ قلم الحقيقة يعتبر هذا العرض الخامس : إذا ثبت ( أصبغ )الأستاذ قلم الحقيقة معرفه بالأحمر فله مني ٦٥٠ + خروجي من المرصد ولمدة ستة أشهر والله على ما نقول شهيد العرض يبقى ساريا ولمدة ثلاثة أيام وبعدها يصبح العرض حبرا على ورق فرصة ذهبية يا قلم لا تضيعها

  • 278
    hima

    ت 227دقت ونفس المشكلة بجد يابختهم اهل الكتاب والسنة زواجات تزيد هيبة الزواج مادري متى ينتهي الدين الاباحي في ايران لكن ابشرك بعد احتقار العالم لنجاسة ايران كثيرين يلتحقون بالاسلام والسنة ربنا يهدينا

  • 277
    غير معروف

    عندنا والله باقي شعرة وينكشف المستور
    إلا إلي متمسكه بدينها و حيائها
    الله يستر لا يجي بكرة***

  • 276
    ضمير الناس

    من يزود واخرتهاتاخذمطوع وهومايلقى من تقبل به الااذاقصدهاجوازماهوزواج***

  • 275
    سايح

    اهل العقول في راحة

  • 274
    مراسل

    وش يدريني مايكون هو عامل دعايه لنفسه باسلوب مبتكر الدنيا هذه فيها بلاوي

  • 273
    غير معروف

    الله يستر ع الرجال شكله بتجيه عين

  • 272
    غير معروف

    الله يرزقها رجل صالح
    وسيم يعفها

  • 271
    مواطن

    وسيم هاه هههه نعنبي الوسامة اللي تعرفونها

  • 270
    2066

    فلوس ابوها مبين من ربطه الخمسينات حق شغله ما خذتها تصور فيها

  • 269
    بلد

    273. مايعرف لك غير الدنا. عطاك ***ماعنده وانت وجه يستاهل. يمتسول

  • 268
    الدنا

    225***واللي الوجه مايسوي شي وقت الحاجه 😂😂😂🤣🤣🤣😂

  • 267
    خبر سخيف

    جمال الفتاة في دينها

  • 266
    الرساوي

    هذه نهاااية تحرير المراءة اصبحت لعبه لهولاء ولانقول الا (حسبنا الله ونعم الوكيل)

  • 265
    غير معروف

    قربت الساعه وانتهى الكلام الملايين في يد ***اكرمكم الله والله مصيبه

  • 264
    الدنا

    221 انا بس استشرف علي عيناتك فقط لان الاستشراف علي عينتك تعرف قولة المثل هذا لذا وهذا ………كذا😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 263
    الدنا

    225. الغير لنساء وليس للرجال فيه مثل يقول اللتم التعوس علي خايب الرجاء 🤣🤣🤣🤣🤣🤣انت ممكن جالس تسول في المرصد بحياتك شكلك ماشفت خير 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • premium medal
    262
    إنسان منصف

    إحتمع حمار مع أسد ونمر وذئب……فأكلوه ….وقالوا الحمد لله……هههههههههههههه

  • 261
    الدنا

    225 تلايط يانثي

  • 260
    101

    اكيد العصمة بيدها وهي بتروح الشغل وهو يكنس ويربي

  • 259
    ابن العلياء

    يقال ان حمار اجتمع مع اسد ونمر وذئب فقال لهم بحزن انتم لديكم شوارب وانا لا .. فرد الاسد قائلا انت معك … يسوى شواربنا جميعا . الحكمة ضائعة ..

  • 258
    دعبادي

    ههههه واضح انها مطفره

  • 257
    مالك

    تعليق مخالف

  • 256
    hima

    الله يوفقها وتنال مرادها.

  • premium medal
    255
    إنسان منصف

    هذه تسخر منه…..للي يفهم فقط….

  • 254
    كك

    الفلوس الطبعه القديمه والتصوير قديم

  • 253
    طالب علم

    لذلك اقترحنا في السابق الزام الرجال والشباب بارتداء النقاب لكي لايثيرو الفتنه لقلوب العذارى

  • 252
    غير معروف

    للرجولة مفايهم كثيرة
    أحدها ان تخاف الله فى انثى تعلقت بك

  • 251
    غير معروف

    ت242 ظامي اليل يعني الحياء للنساء فقط والرجال قليلين حياء😂

  • 250
    عهود

    تعطيه فلوس عشان يــ؟؟؟ !!!!!!!! هل بقيَ ذرّةٌ أو حتى قطرةٌ من ماءِ الحياءِ في وجهها ؟؟

  • 249
    حسين السبيعي

    الحمدلله العقل نعمة

  • 248
    ابو عبدالله

    إنسانه ***

  • 247
    سلمو

    ارسلي سلامي مع حبيب سلا الصاحب الي صار وصله صعيب ارسل سلامي من قلب يلي ااااااااه ياقلبي ااااااه

  • 246
    غير معروف

    ياقدم الفلوس قدماه قد عفا عليها الدهر في صندوق حتى البنك ما دخلته
    شكلها متقاعده وهذي تحويشة العمر
    جمعي فلوسك يا خاله وخليها ليوم اسود تنفعك ما يسند الواحده في كبره إلافلوسها مابينفعك ولد ولا زوج

  • 245
    غير معروف

    هناك بعض ** يشبهونه

  • 244
    ابو عبدالله

    تعليق مخالف

  • 243
    غير معروف

    عندي احساس انه متزوج من زمان بس مايبي يعلم احد مثل المودل السعودية الشهيرة ب روز متزوجة من زمان وماكان احد يدري إلا اهلها وأهل زوجها فقط

  • 242
    ظامي اليل

    في آخر الزمان..ينتزع الحياء من وجييه النساء..وهذا نموذج .والقادم ادهى وامر.الله المستعان.بس.

  • 241
    غير معروف

    ومن يكون هذا ** بدر والله انه كأنه **

  • 240
    متقاعد٨٥

    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي ﷺ أنه قال: بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء ،، ##وايضا بدات النعمة غريبة وستعود غريبة إذا صفقنا لكفار النعم !!!!!!!!!!!!!!!!

  • 239
    احمد

    والنعم منها هذه بنت الوطن اللي ترفع الراس

  • 238
    منقاش

    مسلسل هندي .. هههههههههههههههههههههههههههه

  • 237
    منقاش

    مسلسل بدوي .. هههههههههههههههههههههههههههههه

  • 236
    اليافعي

    تعرف انه حق مال وتطمعه

  • 235
    غير معروف

    الاخونج مالهم امان منافقين ومتعددي الاوجه

  • 234
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 233
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 232
    غير معروف

    أقص يدي اذا ما كان متفقين مع بعض وما استعبد انه من القماعة هذول مرضى بسبب التهميش الأزلي ماعندهم شي مفلسين وتافهين التهميش عدمهم

  • 231
    غير معروف

    يازمان العجايب يازمان العجايب وش باقى ماظهر كل ماقلت هانت جد علما جديد….. صح لسانك ياسمو الامير

  • 230
    غير معروف

    ت226 الحارثي غض بصرك عن حليمه بولند ** وعن ميريام فارس😂

  • 229
    غير معروف

    مسلسل بايخ وابيخ منه اللي صورته

  • 228
    غير معروف

    تدفع له المهر لأن المرأة اصبحت رجل في زمن قل به الرجال

  • 227
    انسان ممقرف

    حظكم يابلاد الحرمين دين وكتابة عقد وشهود مما يجعل الزواج رسمي عندنا في ايران يختار المعمم اي انسانة حتى لو كانت متزوجة وتبعاً للدين في ايران وعبادة الخميني يصعب ان تجد انثى واحدة عفيفة لله دركم

  • 226
    الحارثي

    عيب ما فيه حيا ولا شي الوجه مثل المقفى مستويه يا خساره😔

  • 225
    غير معروف

    ت220 الدنا يعني انت تتمنى انها تعطيك وجه😂 يعني غرت من بدر 😂

  • 224
    نص زاحف

    زمن التفاهات والتافهين

  • 223
    194 ابونواس البقمي/ ليش تستشرف؟!

    194 ابونواس البقمي اجل تقول بروح لطاجكستان وبملاعيوني بنظر.🤔 ولك وجه تستشرف على الليبراليين😂

  • 222
    194 ابونواس البقمي/ ليش تستشرف؟!

    194 ليش تستشرف على قلم وأسم هاه🤔

  • 221
    غير معروف

    ت206 الدنا صار لك ساعه تستشرف على هالبنت اللي في المقطع وتتكلم بالدين والحياء والعفه واخر شي تقول مايحتاج نسافر كل شي موجود عندك هنا🤔 وش قصدك🤔 يعني انت كنت تسافر للبحرين والمغرب😂

  • 220
    الدنا

    173 مسكين شفت الفلوس تغيرت نفسك تحسبها بتعطيك وجهك واللي بتشرهك شكلك ماشفت خير 😂😂 مسكين ياللي تحامي محد دري عنك خلك علي جوك يمسكين

  • premium medal
    219
    أبو فراس

    اللهم اجعلني مدافعا عن ديني ثم وطني ومليكي وشعبي حتى الممات احفظوا عني هذا الكلام يا أعداء الوطن

  • 218
    ***

    بس والله يهبل بدر زيدان ..اقل شي شكله رجولي ** ورومانسيه .تعجبني عيونه مررررره

  • premium medal
    217
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 216
    194 ابونواس البقمي/ ليش تستشرف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    215
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    214
    أبو فراس

    73
    قلم الحقيقه
    يناير 13, 2018 | 2:53 م
    اللهم فك سجن رائف بدوي وأطلق سراحه ذئب الوطن البطل.اللهم انصره على كل من عاداه وحقد وتآمر عليه.اللهم آنس وحشته وزده جلدآ وعزمآ وامنحه صبر الصابرين المؤمنين بقضاء الله وقدره.اللهم أخرجه سالم غانم يارب.

  • 213
    194 ابونواس البقمي/ ليش تستشرف على الليبراليين🤔

    89 ابونواس البقمي
    أغسطس 7, 2018 | 10:56 الحلو يستحق الاشاده به ووويستحق من يمدحه وانا مع الجمال شرقي ولاغربي ولا احد يلومني يوم شفت الغظي زين الحلايا ياجعلني فدوة اله بروح لطاجكستان وبملاعيوني بنظر.

  • 212
    متقاعد٨٥

    اذكروا الله المفروض ما ننشر لمثل هذه العينات حتى لانعطيها أكبر من حجمها تفاهه ، شرها سيعود على الجميع، ، ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 211
    194 ابونواس البقمي/ ليش تستشرف على الليبراليين🤔

    84 ابونواس البقمي
    أغسطس 7, 2018 | 10:07 م
    ياااااااااالبيه ياطاجكستان واهلها ضالمينا باندونيسا وبنقلدش وافريقيا ياخي شف العماله الي تفتح النفس/ هذا احد تعليقاتك وانت تتغزل في خادمة طاجاكستانية

  • premium medal
    210
    أبو فراس

    والله قرأت تعليقات قلم الحقيقة في الخونة للوطن رائف بدون ولجين الهذلول كانت مخزية للغاية كاد يبكي عليهما قلم الحقيقة يحب رائف بدوي ولجين الهذلول حبا جما لذا جميع مواضيع الخلاف بيننا وبين كندا لم يعلق عليها وقد طالبته بالتعليق ولم يعلق تعلمون لماذا لأن كندا الخائنة دافعت عن لجين ورائف لذا قلم الحقيقة لم يعلق على مواضيع الخلاف قلم يحب كندا كثيرا

  • 209
    قلم الحقيقه

    مععععععع السلاااامة وقبل الوداع لمحبيني ومتابعيني إهداء لهم رائعة الفنان سعد رمضان ((( إحساسك صنم )))

  • premium medal
    208
    أبو فراس

    هل تعلمون أن قلم الحقيقة ناشد الحكومة الرشيدة حفظها الله مباشرة بإطلاق الخونة العملاء رائف بدوي ولجين الهذلول المايك إليك يا قلم الحقيقة ولا تفعل هكذا 🏃🏃🏃🏃🏃

  • 207
    غير معروف

    191 غير معروف ههههه الله يشفيها بس
    ويزعلون لا قلنا ناقصات عقل// طيب شوف الخرفان بني جنسك كاملين العقل والدين اللي مافيه مشهورة وعارية ومتبرجة ورقاصة إلا وطاحوا فيها غزل ومدح 🤔

  • 206
    الدنا

    173 البلدي متوفر. بكل مكان مايحتاج نسافر كل شي موجود عندك هنا

  • premium medal
    205
    أبو فراس

    ت ١٩٥ قلم الحقيقة لماذا مدحت الخائنة للوطن خيانة عظمى لجين الهذلول وجعلتها أفضل نساء الأرض وتمنيت أن تعطى منصب وزيرة المايك إليك 🎤🎤🎤

  • 204
    ابو سعد

    بسبب –الحاصل وما يحصل – اعتقد انه بعد 10 سنوات ستقوم البنات بخطبة الشباب

  • premium medal
    203
    أبو فراس

    ت ١٩٥ أفضل نساء الأرض عند قلم الحقيقة لجين الهذلول مدحها بأكثر من ٧٠ تعليقا 😅😅😅😅

  • 202
    غير معروف

    خزعبلات وناس مراهقين طيشان يسمعون بالزواج والشهرة ومايدرون وش ضريبتها 😢

  • 201
    غير معروف

    الدنا شكلك تتمنى تكون مكان بدر 😂

  • 200
    مشاكس

    أعقبي مسترجله تخطب الرجال لا وكمان تدفع مهرهم 🤣

  • 199
    الدنا

    173 كلن يراي الناس بعين طبعه وعلي ماتربي عليه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 198
    صريح

    تعليق مخالف

  • 197
    184

    تعليق مخالف

  • 196
    الدنا

    157 معليش خدماتي مقفله وممنوع من السفر عليه دين لايهمني المشاهير والمشهورات محد دري عنك هذولا يطلعون علي روس المغفلين اللي مثلك

  • 195
    قلم الحقيقه

    خاصة إذا كانت هذه السعودية وضعها المادي ممتاز لأنها وقتها ليست في حاجة ماله ولامصروفه هذا إذا لم يكن بخيلآ ماليآ وعاطفيآ وهذه المرأة التعيسة التي وقعت في شباكه هي الأكثر سوادآ في عيشتها وحياتها معه.

  • 194
    ابونواس البقمي

    مرسام الخديعه واسم وشلتهم المتقوقعه وراء شاشاتهم لكم في هذي المواضيع مآرب اخرى بس ابو فراس موجود

  • 193
    غير معروف

    توها استلمت القرض وجالسه تهايط

  • 192
    غير معروف

    قلم الحقيقه ياقاهر الاخونج الدواعش يانصير المرأة السعودية لله درك الله يوفقك🙏🏻❤️

  • 191
    غير معروف

    ههههههههههه الله يشفيها بس
    ويزعلون لا قلنا ناقصات عقل ههههههههههههه فعلا ما تنعطون وجهه

  • 190
    الدنا

    173. بعدين انت تميلح ولاحد معطيك وجه سير عليه بالطوقي احلبك من الخلفات اللي عندي وادربك علي المراجل

  • premium medal
    189
    أبو فراس

    ت ١٧٧ يا قلم الحقيقة أنت تقول عن نفسك ليبرالي متجرد والليبرالي هو العدو الأول للمرأة السعودية يريد منها أن تكون غربية صورة طبق الأصل المايك إليك يا قلم الحقيقة 🎤🎤🎤🎤

  • 188
    الدنا

    تعليق مخالف

  • 187
    غير معروف

    بدر زيدان وسيم ومثقف ويحترم المرأة ولو تزوج راح تكون زوجته سعيدة حظ لانها تزوجت من انسان متفتح ومتعلم وراقي ويحب السفر

  • premium medal
    186
    أبو فراس

    115 – قلم الحقيقه 2016-03-07 00:43:22 على شخصي المتواضع ولكن هذا لا يهمني ..نعم قلم الحقيقه ليبرالي متجرد يثق بالمرأة سواء كانت امه او اخته او زوجته او ابنته ويمنحها حرية اختيارها لطريقة // 👉 أنصحك ياقلم الحقيقة عد إلى دين الدولة وهو الإسلام لماذا ياقلم تخالفك دولتك في أصل الأصول وهو الدين

  • 185
    الدنا

    173 * وانا ماشي ماحب الاعجاب والتعجب ولا احب اضيع وقتي اتخرفن

  • 184
    زوج ام فراس

    تعليق مخالف

  • 183
    ابونواس البقمي

    ***
    هههههه الله يخارجنا

  • 182
    الدنا

    تعليق مخالف

  • 181
    قلم الحقيقه

    لأنها تخاف أن يكون هذا الشخص هو جحيمها وعزرائيلها وسجانها ومعذبها في حياتها وأنها حين تقترن بالزواج منه ويكون بهذه الصفات من الصعب أن تخرج من شباكه الحديدية القاتلة هنا سبب إمتناع الكثيرات عن الزواج.

  • 180
    ابو بسام

    166
    ليتك ساكت
    تفكير سطحي لأبعد الحدود
    لا وماشاء الله ثقة عمياء إنه انسان رومانسي وبيسمح لها بكل شي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 179
    الدنا

    يمكن المسكين ماعنده خبره ثم تتوهق المسكينه وتضيع فلوسها

  • 178
    غير معروف

    ت154 الدنا إيفانكا ترامب يهودية سافرة ومع ذلك كثير اللي خرفنتهم وراها ؟

  • 177
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 176
    قلم الحقيقه

    والحقيقة أن هناك نساء سعوديات مديرات ومدرسات وطبيبات ومهندسات متقاعدات وغيرهم لم يسبق لهم الزواج ليس عدم رغبة به وإنما خوف منه ليس هو بحد ذاته وإنما من القادم معه أو من ستقف بجانبه على مسرح واحد.

  • 175
    الدنا

    تعليق مخالف

  • 174
    غير معروف

    حركات قديمه … دعايات وزيادة نسبت مشاهده. المهر كرامه للمراءه واهانه للرجل.

  • 173
    غير معروف

    ت157 الدنا يعني انت تغض بصرك عن النساء سواء كانوا مشهورات او غير مشهورات؟ يعني انت مايهمك جمال المرأة🙄😂 طيب انصح محمد الشهري لانه دايم يغازل في العاريات ويطبل للسافرات والمشكلة جاي هنا يستشرف😂

  • 172
    اخس ي ام ريحه رومنسيه

    مسويه رومنسيه
    ***

المزيد