رئيس التحرير : مشعل العريفي

رجل يترك طفليه الرضيعين في السيارة ويذهب للعمل.. وعند عودته كانت الصدمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجهت الشرطة في مدينة نيويورك عدة اتهامات، من بينها القتل غير العمد، لرجل بعد أن ترك طفليه التوأمين في السيارة وذهب إلى العمل، وغاب عنهما 8 ساعات.
ويبلغ مجموع أحكام السجن لعقوبتين عن تهمتين فقط، هما القتل غير العمد والإهمال المؤدي إلى الوفاة، 19 عاما على الأقل بحسب محامي المتهم خوان رودريغيز.
ووفقاً لـ"سكاي نيوز"، نقلا عن صحيفة نيويورك تايمز، قالت شرطة نيويورك إن رودريغيز ترك التوأمين، وهما ذكر وأنثى يبلغان من العمر عاما واحدا، في المقعد الخلفي لسيارة هوندا أكورد، في برونكس بنيوروك، وذهب إلى عمل في مستشفى قريب لقدامى المحاربين.
وذكرت الصحيفة أن أحد المارة أبلغ شرطة المدينة بوجود الطفلين في السيارة. وأوضحت أنه عثر على الطفلين الجمعة، الذي شهد ارتفاعا حادا في الحرارة، وهما غائبين عن الوعي ولا يستجيبان، ثم أعلنت وفاتهما في مكان الحادث.
وأضافت إدارة شرطة نيويورك إنها استدعت والد الطفلين التوأمين (ماريزا وفينيكس) يوم السبت ووجهت له تهم القتل غير العمد والإهمال المؤدي إلى الوفاة وتعريض رفاه الأطفال للخطر.
ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية، فقد وصلت درجة الحرارة في ذلك اليوم إلى أعلى مستوى لها منذ ثمانينيات القرن العشرين، كما نقلت شبكة سي إن إن الإخبارية الأميركية.

arrow up