مفاجأة بشأن موقف القانون الأمريكي في 48 ولاية من “زواج الأطفال”

مفاجأة بشأن موقف القانون الأمريكي في 48 ولاية من “زواج الأطفال”

صحيفة المرصد: كشف تقرير، أن القانون المحلي في 48 ولاية أميركية يسمح بـ”زواج الأطفال” دون سن 18 عامًا، بموافقة الوالدين، وبإقرار قضائي.

وبحسب “سكاي نيوز عربية”، فإن مجلس الشيوخ في ولاية ماساتشوستش أقر بالإجماع مشروع قانون يمنع زواج الأطفال بالولاية؛ حيث أن القانون يسمح بزواج الأطفال دون سن 18 عامًا، بموافقة الوالدين، وبإقرار قضائي.

وحضر جلسة التصويت على مشروع القانون “حقوقيون ومتطوعون” من منظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة “اليونيسيف” وأنصار جمعية معنية بحقوق الأطفال.

وصفق هؤلاء بحرارة، بعدما أعلن البرلمان المحلي تمرير القانون، الذي جاء تتويجًا لمساعيهم في السعي لإنهاء زواج الأطفال بهذه الولاية.

يشار إلى أن منظمة “هيومان رايتس ووتش” الحقوقية، ذكرت أن 1200 طفل تزوجوا في ولاية ماساتشوستش بين عامي 2000- 2016، وكانت غالبية هذه الزيجات تجمع قاصرات مع رجال بالغين

التعليقات مغلقة.

107 تعليق

  • 107
    الزعيم العالمي الاستثنائي 96:37

    وعندنا يعاملون كأنهم مجرمين

  • 106
    مقهور من هذا الشعب

    خل نشوف ابو لبرة الحين كيف بيرقعها للغرب اعمامهم

  • 105
    صديق البيئة

    قولو لحمير الصهينج

  • 104
    تعبتوا أنفسكم

    والله شي مضحك الان مسموح لها يكون لها صديق من عمر ٥ سنوات إلى ماقبل ١٨ يعني يسرح ويمرح معها وإذا طالبت تتزوج قبل ١٨ ممنوع هههههه

  • 103
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    السن الطفل من 11 ودون وكذلك الجسم لهو دور في التقييم في حالت الزواج

  • 102
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    طيب اجل ليش مزعجين والا هم على روسهم ريشة

  • 101
    ............

    عندهم البنت تحمل وتنجب في سن 13 سنة من صديقها بدون زواج … مافي مشكله عادي … ولكن تصير مشكله اذا كان الانجاب هذا بسبب الزواج

  • 100
    غير معروف

    ت 99 انت حدك بنقالي والا بكس رحيته حبحب ارقد الله يصلحك ارقد ههههه

  • 99
    غير معروف

    ت97 قال ايش سوو زيهم ناوي يتزوج من قاصر عمرها 10 لا وفرحان وضحكته شاقه وجهه وت9 يبي يتزوج من سوريات قاصرات لا ويتكلم بوقاحة وخباثة شهواني مريض يبي قاصر حتى يتحكم فيها ويؤذيها ويستغلها ويدفن مشاعرها

  • 98
    غير معروف

    واكره المستشرفات الرخيصات المختليات المتعطرات المختلطات حقات الاضافات والسويلفات والضحكات الرقاصات المتكشفات الخ العلمانية ماهي مسويه لك كيان وشخصيه وسمعه استدراجات الشياطين للدرك الاسفل مثل اللي قبلك

  • 97
    غير معروف

    صفقه ع الجبهه *** وللبرله والعلمنه كيف انتو ذلحين وراهم سوو زيهم هههههههه

  • 96
    غير معروف

    وش فيك تتوخر نب نروح نصلي وش جالس تسوي عندك تحضير واختبار بتعليقي مسويله دراسه

  • 95
    غير معروف

    وانا اكره اللي تخطط ع شايب حتى تتورثه وتنحرف وهي ع ذمه الشايب واحيان تخطط ع قتل الشايب مع العشيق
    واكره ال توافق تتزوج متزوج وهي تعلم انه من ورى زوجته واحيان تكون صديقتها تغدر وتخطف زوجها سوالفكم كثير

  • 94
    الزين

    لايجي احد ويقول هذا الرسول اللهم صل عليه لاحد مثله خير البشر …تراك انت وهو ماعندكم ذره من رحمه الرسول اورفق اوحنان انت وهو معروفه اهدافكم ولو مايردني الحياء لسطرت لكم مايدور في عقولكم

  • 93
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 92
    💚الزين💚

    بحكم اني سافرت امريكا كثير ف انا اشوف ان الكبار في العمر عندهم احترام ل زوجاتهم عكس بعض ربعنا يخطط كيف ينكد عليها ويحرمها من السعاده ويخلي حياتهم تنتهي بشكل غير محترم يتبع برد على الموضوع الان

  • 91
    💚الزين💚

    انا اكره الشايب الللي يجي منتهي الصلاحيه ويتزوج وحده قداحفاده وياخذ هالمنشطات فتره وتجيب طفل هالمسكينه وبعدها تروح الكلى عنده فيها وبعدها يموت طيب ياشايب ليه مااحترمت عمرك وعشت مع اللي صبرت عليك يتبع

  • 90
    غير معروف

    كثير معنفات تطلع عنهم هاشتاقات ومحد فزعلهم ووصل صوتهم للرأي العام عشان ينقذونهم إلا الليبراليين مقابل ناس يتهكمون على قضية المعنفات ويسخرون منهم ويتهمونهم بالانفلات

  • 89
    غير معروف

    ت84 مالقت احد يعبرها🤔 مالقت احد يعبرها بالحلال او بالحرام🤔 يعني اذا احد عبرها وضحك معها ومدحها وهو غير محرم لها عادي وطبيعي وماراح تحقد على الدين والقيم🤔

  • 88
    غير معروف

    كمل كمل كمل كم هير

  • 87
    غير معروف

    قبل امس فيه معنفه بالجنوب وين العلماني عنها اللي تمدحين يقولك تخلت عنها الجهات وهذي الجهات بالغالب يديرها علماني من فئة الحليق وفي روايه الاملط 🤥

  • 86
    ليش ماتردين ع نقاطي خخخ

    طيب الدوله مسحتها وسحنتها علمانيه وعندها امكانات هائلة وبعض اصحاب المليارات علماني ليش مايساعدون امثالك بدل القنوات 🤭 شلون معاناه وشكوى اذا ان العلماني مثل ماتقولين وقف معك طيب ليش الشكوى 😆😁

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    هذي انثى منبوذه مالقت احد يعبرها فحقدت ع الدين والقيم وتهرف بجهل قديمه هنا مسنتره للسفاهات والتفاهات عساس كنتي مع كل انثى وشفتي كيف غصبوها 😂 وترا الامريكيه لاجاها احد قبل ولابعد 😒🤣 غباءءءء

  • 83
    غير معروف

    محد يتعاطف مع المعنفات والمعضولات والمشردات والقاصرات والمظلومات إلا الليبراليين

  • 82
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 81
    غير معروف

    تعليقاتهم عن الانثى خبيثة واحد يتغزل بالطفلة اللي بالصورة والثاني يتكلم عنها بشهوة وحقارة والثالث ينتقص من عقلها ويقول مكانها المطبخ والفراش ثم يتهجمون على الليبراليين ويستشرفون على الليبراليين😂

  • 80
    يمكن صاحبها اسلامي او ذاك الشابب ال تزوج مراهقة هه

    من الل مسوي افلام الدعارة والاثاره والشخلعة والمخلعه ودور البلاء والجلاء والخلاء والمرقصة والمعرصة والخمارات والبارات وجلب السفيهات والمنتهكات والمتعريات الخ ذولي ربعك العلمانيين
    والسباحات بالمايوهات

  • 79
    غير معروف

    ت10 يقول فتاة سنها صغير لكن بنيتها كبيرة🤔 ماهمه عقلها ماهمه مشاعرها ماهمه إنسانيتها ماهمه رضاها ماهمه دراستها يقول اذا بنيتها كبيرة زوجوها حتى لو ماهي راضية زوجوها 🤔

  • 78
    غير معروف

    عالاقل القاصر في الغرب مايغصبها ابوها على الزواج ولا يعنفها اذا رفضت ولا يجبرها على الموافقة في الغرب لها رأي وتوافق او ترفض برضاها مو مثل ناس يغصبونها عليه عشانه ولد فلان وعشانه غني وعشانه مشهور

  • 77
    غير معروف

    بدل ماهي تصرف عليك وليتك تحشمها

  • 76
    غير معروف

    ماشفت ليبرالي يحتقر المرأة وينظر لها بشهوة حقيرة ويتكلم عنها بشهوة ويحارب حقوقها ويعاملها كأنها عبده مملوكة عنده ويعاملها كخادمة مالها رأي ويستعبدها ويبتزها ويقمعها وينتقص من عقلها ويسخر من شكلها

  • 75
    يألف من راسه الخبيث ام فيه شياب تزوجو مراهقات ولاعمري سمعت وشفت هؤلاء العن من مسيلمه قدوتهم

    اللي شفناه ان اسيادك برى يعترضها بالشارع ويعرض عليها المال بالشارع وينتهك عرضها بالشارع ههههـ وفيهم الشيبان مع قصر وجماعي بعد وينك عنهم ليش ماتتعرض لهم ثم يتناولها غيره وهكذا قال ايش زواج ههههٰـ

  • 74
    غير معروف

    ٧٠ ياجاهل وش علاقة الزواج المشروع الطبيعي عندنا يالمسلمين بمدعره الغرب وانتهاكاتهم للطفوله والمزأة وهذا بيت القصيد ليش تزعلون اذا صار عندنا زواج لمراهقين تضجون وتصجون واذا صار عند الكفار استملستو

  • 73
    غير معروف

    احقر شي لما تشوف قاصر عمرها ١٧ تمشي في السوق مع زوجها ابو ٦٠ او ٧٠ لا وتلقاها هي زوجته الثانية او الثالثة ويمكن الرابعة والناس يحسبونها حفيدته مايدرون انها زوجته صراحه قمة الظلم لها واللوم على اهلها

  • 72
    غير معروف

    نظرة الذكور للانثى شهوانية حقيرة ومنحطة لاحظوا تعليقاتهم عن الانثى قمة الدناءة والحقارة حتى الطفله اللي بعمر حفيدتهم ماسلمت من حقارتهم وخباثتهم ونظراتهم الشهوانية المنحطة ولهم وجه يستشرفون على الغرب

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    غير معروف

    اغلب المعلقين يسب ويشتم في الليبرالية مع ان القانون الي في هذا الخبر نفس القانون الي عندنا وهو ان يتم عقد زواج من هم أقل من 18 عاماً عن طريق المحكمة المختصة

  • 69
    غير معروف

    *****

  • 68
    غير معروف

    الاخونجي ماعراها وتاجر بلحمها مثلك ياليبرالي وارخصها وصور حتى القاصرات بخلاعه وملاعه وتديس الاخونجي مافتح مواخير البغاء وشجع ع المدعرة واقتحم الكبائر وطبل للطغاة والمجرمين وصار مرتزق ي زك

  • 67
    غير معروف

    بموافقة الوالدين، وبإقرار قضائي يعني نفس القانون الي عندنا ماتتزوج القاصر إلا بموافقتها وبموافقة اهلها ويتأكد المأذون او قاضي المحكمة بنفسه بسماع صوتها بأنها موافقة

  • 66
    غير معروف

    اذا قالك الاخونجيه تراه يقصد الاسلام والسنه تحديدا بس مايقدر يشتم الاسلام مباشره

  • 65
    غير معروف

    ت5 زواج القاصرات عندنا لم يتم منعه ولكن وضعوا شروط واجراءات تحمي القاصرات من التلاعب والاستغلال والايذاء والإكراه على الزواج لان فيه ذكور مايخافون الله يتزوجون من قاصرات بعمر احفادهم لغرض شهواني فقط

  • 64
    ٦١ لحسينيتك الخلا وامثالك مرجعهم المتحدث باسم الصهاينة

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    الي يسمعكم وانتم تشتمون في الليبراليين يقول ان زواج القاصرات عندنا ممنوع؟ ترى زواج القاصرات عندنا منتشر وكثير بنات بعمر ال١٦ و١٥ متزوجات مادام بموافقة الفتاة وتماشياً مع الإجراءات النظامية المقررة

  • 62
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 61
    غير معروف

    الاخونجية هم الي يتزوجون من قاصرات بعمر احفادهم ويشتهون القاصرات مستحيل تلقى ليبرالي عمره ٦٠ سنه ويتزوج من قاصر عمرها ١٦ سنه مستحيل لان الليبرالي يقدر المرأة ويقدر إنسانيتها ويحترم حقوقها

  • 60
    الليبرالية خوارج مرتدين اعداء

    كل المجرمات المحرمات والموبقات والانتهاكات والسفالات مباحة ف عرف ودين الخواجات عايشين للشهوات والانحطاطات والقذارات

  • 59
    غير معروف

    الليبرالي وضيع حقير منافق مريض جاهل شهواني **خطير لايؤتمن ع حرماته يتحرش جنسيا باقرب المقربين ومنهم من عاشرها لسنوات ومنهم من حملت سفاحا منه يالهم من مختلين وجب قتلهم

  • 58
    ام فراس

    خنبوقة مريضة مريضة خنبوقة 😂😂😂😂😂

  • 57
    ايوب طارش

    والاه يا قعدت اضحك على خنبوقه هههههه داخل بعشرين معرف لينفث حقده على الإسلام ونبي الرحمة ولكن ثق يا خنبقة ان حسابك العسير من الله قد اقترب وهذا وعد الله الذي لا يرد

  • 56
    خنبوقه شي ميل

    خنبقه يلقم ه زي سلام عليكو

  • 55
    كما اعزي اللبراليه والروافض وكافه السفله والقوادين بهاذا القانون

    قانون يبيح زواج الاطفال وعندنا ينابح اللبرالي وتشدق بحجه انتهاك حقوق الطفوله لبوكم قوادين عملاء امريكا تزوج ااطفال قبل سن البلوغ

  • 54
    هلا

    3
    ثلج حار
    يوليو 28, 2019 | 10:55 م
    اللي يتزوج الاطفال دون العاشره هو مريض بمرض يسمى بيدوليفي / ههههههه اسمه بيدوفيلي يا المتخنبق يا جاهل وليس بيدوليفي بيدوليفي من اسماء اخوتك في الدين الصهاينة هههه

  • 53
    غير معروف

    لاحظوا تعليقات المريض خنبوقة بمعرف ثلج حار وشاهد على التاريخ وفكروا من يقصد بذلك ( الشايب ) لتعرفوا حقيقة ديانة ذلك المريض ، اللهم انتصر لنبيك من الملحدين

  • 52
    هلا

    اكثر من يتزوج القاصرات هم الإخونج تلقاه كل سنه يطلق الرابعة ويتزوج أما الناس الطبيعيين فيتزوجون نساء لا طفلات ولمرة واحدة مدى الحياة ناس طبيعيين مو متخلفين 😂

  • 51
    خنبوقة شي ميل

    خنبوقة ثلج حار ههههه اجل عدت بعد غيبة طويلة 😂😂😂 وما علقت الا تعليق واحد وتم كرشك هههههه هههههه ههههههه ههههههه

  • 50
    ت42

    الزواج من البوسنة ممنوع من دولتهم

  • 49
    بدوي

    ياحليل
    سوبر موفس
    ههههههههه
    ايام ابو كلب

  • 48
    بدوي

    تعليق مخالف

  • 47
    بدوي

    42 والله انك كذاب
    حدث العاقل بما يعقل ***!!

  • 46
    بدوي

    انا اعرف وحده عمرها 45 غررت بولد عمره 20 حتى تزوجها بالسر !!
    النساء ناقصات عقل ودين

  • 45
    ناصح

    هاؤلا الجهال الذين يعترضون على زواج دون سن ١٨ سنه . هل نسيتوا ان النبي صلى الله عليه وسلم تزوج عائشة رضي الله عنها وعمرها ٩ سنوات . هل تقولون ان النبي كان فعله خطأ وهو قدوة الناس اجمعين . احفظوا السن

  • 44
    غير معروف

    الزواج من الصغيرة غير متوافق فسيولوجيا ونفسيا واجتماعيا

  • 43
    غير معروف

    وينهم شلة ابو ريال اللي صدعو روسنا بزواج القاصرات وذبحونا بحملات اللبرلة والعلمنة واقامو الدنيا ولم نر اهم او نسمع لهم صوت عندما اصبح الوضع طبيعي في دول الغرب سحقا لكم ايها
    الببغاوات والبساطير القذرة

  • 42
    صالح

    تعليق مخالف

  • 41
    شاهد على التاريخ

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    ثلج حار

    اعرف اخونجي صحونجي داعشي ملتحي تزوج طفله عمرها 11سنه .. وهو عمره 54 سنه ..المريض افترسها وكأنها حمامه مذبوحه بين يديه ..شايب عايب صحونجي ارهابي.

  • 38
    ام فراس

    اي واحد يتزوج طفله دون سن 18 هو مريض شاذ. احتقره بصراحه حتى لو كان ملاك من الملائكه ..كيف تشتهي طفله صغيره دون العاشرة يامريض ياشاذ جنسيآ

  • 37
    hima

    ليس فقط الرضيعات بل حتى الاغلبية من المعممين شواذ في ايران للاسف هذا الدين الاباحي يدمر كل فضيلة ونظافة فيالبشرية ويستخقره كل العالم لدردة اني اخجل منه

  • 36
    سيف الدولة

    الزواج ممنوع لكن بوي فرند يقوم بأعمال الزوج كاملة لا مشكلة في ذلك

  • 35
    انسان مقرف

    احمدو ربكم على العقل في ايران وعن عبدة الخميني حتى الرضيعة لا تسلم من ايادي المعممين القذرة والنجسة ولاحتى المتزوجات احمدو ربكم على بلاد الحرمين وعلى الكتابة والسنة والامن فأنتم لديكم العفة وحفظ النسب

  • 34
    بنت نجد

    أكره الشيبان اللي يتزوجون اطفال ..فيهم خسه وشهوه مريضه ..كل من يتزوج طفله دون 18سنه هو شاذ مريض مهما كان منصبه وقيمته ..ووووع تتزوج طفله قد احفادك يامريض 😷😷 انت بصراحه خسيس ومريض بيدوفيلي

  • 33
    ثلج حار

    اللي يتزوج الاطفال دون العاشره هو مريض بمرض يسمى بيدوليفي ..احد يتزوج طفله في ثاني ابتدائي مانبت عليها اللحم خصوصآ انه خمسيني شايب ..هذا مريض بعشق الاطفال..الله يخس كل من تزوج طفله ماتعرف كوعها من

  • 32
    مستر تام

    قانون مجحف وظالم

  • 31
    صوط الحق

    البنت اذا بلغت ليست طفله ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنه فلقد عقد على السيدة عائشة رضي الله عنها وعمرها 7سنوات .ودخل بها عندما بلغت وعمرها 9سنوات .البنت اذا بلغت اصبحت أمرأة ناضجه

  • 30
    المااااضي

    سمعينا صوتك يا خنبوقتي العزيزة

  • 29
    هيما شي ميل

    بيجي الشي ميل هيما وبيكتب بارك الله في امريكا وهو قبل عدة ايام يتكلم عن زواج الأطفال من قبل ما اسماهم المتشددين وهو يقصد المسلمين بصفة عامة انه التناقض والله ما انزل سورة رقم 63 الا في هذه الأشكال

  • 28
    احمدوف

    اين الليبراليين الملحدين الذين كانوا ينابحون على من يزوج ابنته او ابنه برضاهم بل ان همزهم ولمزهم طال المصطفى عليه السلام وزواجه من عائشة فهذه امريكا الههم الذي يعبدونه يقر ذلك فهل سنسمع اصواتهم

  • 27
    بدوي

    ولا تهون هيما

  • 26
    بدوي

    اجل تأخذ وحده زي قلم الحقاره بير ماله قاعه!!!

  • 25
    بدوي

    تلقمه بالراحه

  • 24
    وش رايك !!

    عدد اللقطاء بامريكا تجاوز الـ 30 مليون الاحصائية بدأت عام 1979 وعلى ما يبدو بأن زواج القاصرات بإشراف القاضي والوالدين فرض فرضاً (غصب) للسيطرة على الانفلات الاخلاقي _امريكا على بعد خطوات لتكون مسلمة.

  • 23
    بدوي

    وين اللي ينبحون عندنا يطالبون بمنع زواج بما يسمونهن القصر
    هاه الحين انبحوا امكم امريكا تقول عااااادي هههههههههه

  • 22
    الشيخ ابك

    القانون الذي يسمح ويقنن ** الرجل الرجل بعد ١٨ عام… هذا مكانه الصرف الصحي

  • 21
    جحا يحقق

    حتى للعلم يمكن أن يسجن الوالدين ابنهم أو بنتهم في سجن للمراهقين أو حجز معين في حال ارتكب حمقات أو كان يشكل خطر على نفسه أو على الوالدين وعدم امتثال أوامرهم أو الخروج بدون اذان ووقت معين وهذا شي اكيد.

  • 20
    فهد (ابو بدر)

    القانون الامريكي لا يوجد به سن محدد للزواج بعد موافقة الوالدين. ولكن حنا مشغلينا بزواج القاصرات وعندهم الامريكان قانونا يستطيع الوالدين تزويج البنت بعمر ٩ سنوات. تخيل الان امريكا تمنع زواج القاصرات

  • 19
    جحا يحقق

    ت١٣/في أمريكا حسب القانون الوالدين يتمتعون بحق الولاية الكاملة على الطفل حتى سن ١٨ سنة مالم يكونا غير مؤهلين لأسباب بينها النظام أما عدا ذالك لا يمكن لأي سلطة أن تسقط حقوق ولاية الوالدين أو أحدهم !

  • 18
    ت9

    وهل تستهتر بنساء سوريا بعد أن ابتلاهم الله بالحرب الأهلية واعتقد انك لو رحت هناك ما حدا يعطيك وجه

  • 17
    زائر

    البنات مافيه صغيره والنارمافيه شريره علي قول المثل زواج الصغار ممنوع وزواج المثليين مسموح

  • 16
    بصائر للناس

    ما خدعنا إلا المصطلحات- مراهقين-أطفال- قاصرين-لساصغير ياروح امك ههههه-تعبوا هذه الكلمات وتحصل بعضهم يسرق والآخر يأذي خلق الله المفروض يعلموا أنت عليك مسؤولية أنت الآن مكلف أنتي الآن كبيرة ومربية وهكذا

  • 15
    لوفنج لبرال

    زواج الاطفال ظلم لهم لنهم لم يبلغو سن ارشد والزواج يبي ان انسان كامل الوعي ويعرف نفعه من مضرته 18 اكتمال جسمه وعقله واني قبل تزوجتها وعمرها14 والثانيه 19 عمرها

  • 14
    بصائر للناس

    التبرير لأقل من سن 18 بأنه سن القاصرين والمراهقين والتغاضي عن اخطاءهم غير عادل ..والصحيح ما حدده الاسلام سن البلوغ ويكون تقريبا 15 هو سن المسؤولية ويتحمل كل شخص اخطاءه ويعاقب عليها لأنه قد عقل وأدرك.

  • 13
    فاهم صح

    اقر القانون المحلي في 48 ولاية أميركية يسمح بـزواج الأطفال دون سن 18 عامًا بموافقة الوالدين وبإقرار قضائياقر هذا في امريكا وبمباركة من الامم المتحد هيا لا عاد اسمع بشي اسمه اسقاط الولاية

  • 12
    ابو محمد

    نسأل الله أن يحيينا حياة طيبة وجميع المسلمين الزواج ستر وبركة ورزق ومودة ورحمة

  • 11
    --

    رقم 8 انت قريت الخبر ؟ يقولك منعوه في هالولايات بعدين حتى لو سمحوا به هل تشوف منطقي وحدة عمرها 15 تاخذ ابو70 ولاتقول لي تعرف انا اتكلم عن التوافق الفكري والعاطفي مو بس الشي الوحيد اللي انتم تفكرون فيه

  • 10
    بصائر للناس

    تحديد سن 18 فيه ظلم للفتيات فقد تكون هناك يتيمة او فتاة سنها صغير لكن بنيتها كبيرة ومن المصلحة لها أن تتزوج .. وتكون تحت مسؤولية زوجها بدل أن تكون كالدمية في أيدي المتلاعبين (نظرة الاسلام هي الحل)

  • 9
    الشيخ ابك

    لما تركد العلوم بسوريا..
    لزوم اسير علاها انا والشيخ صنيتان… نبا نعرس أربع امهات خمسطعس..نبا نرجع شباب ونعوض الي فات..والي يبا يخاوينا فمرحبنبوه والباب ما يروده

  • 8
    زمان

    اين سفهاء قومي الذين ازعجونا ليل نهار . زواج القصر وزواج القصر . هذا الغرب الي انتم اشغلتون به. هي ردوا عليهم ..

  • 7
    فهد عوض

    ت ١ العربان هم من كنتم في يوم من الايام تحت كفالتهم

  • 6
    الشيخ ابك

    ابك ابا اسأل كل من يمنع تعريس الصغيره و اباه يجاوب بنعم ولا لا..
    أأنتم اعلم أم الله….؟

  • 5
    ابو تميم

    الله اكبر.
    ليت قومي يعلمون
    الكفار سمحو بزواج القاصرات دون سن ١٨ بموافقه الوالدين
    اليس نحن اولى بتطبيق هذا النظام بعد ان تم منع الزواج بمن دون ال ١٨ عام

  • 4
    الشيخ ابك

    ابك عجبتني الي بالصوره..
    ***

  • 3
    Why

    ذول عندهم زواج يشخطها بدون زواج ويجيب عيال منها وهو ما تزوجها

  • 2
    الشيخ ابك

    ابك الورعه تستوي بعمر ١٤
    **

  • 1
    غير معروف

    ههههههههههههههه سبحان الله …. كلما افتى بعض العربان بمنع زواج القاصرات … طلع لهم خابور من ** يبطل كل مساعيهم ….