رئيس التحرير : مشعل العريفي

علاء مبارك ينشر وثيقة تتهم رئيس تحرير جريدة اليوم السابع بـ "فضيحة جنسية" - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رد الكاتب الصحفي المصري، خالد صلاح، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، على تسريب مستند مفترض من إحدى المؤسسات الأمنية التي تتهمه فيه بقضية أخلاقية، نافيا صحة المستند الذي تم تسريبه من الأساس.
وقال صلاح في تغريدة على صفحته الرسمية على "تويتر":  أقسم بالله انتوا بقر ..اسمي أهو يا عبيط من ليه  معاكوا السفر نفسه مش اللي انتوا حاطينه.. "اللي يفبرك اسمي طيب يضبط الاسم صح، ، عشان لو حبيتوا تعدلوا الفبركة الهبلة دي اعملوها صح، طيب يخرب بيت الجهل وبعدين هو اليوم السابع كان موجود سنة 1999".
وتسبب بالأزمة، علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، حيث نشر صورة المستند المزعوم على حسابه على "تويتر" لمدة ساعات قبل أن يعود ويحذفه.
 تعرض الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية للاغتصاب
وكان قد تداول نشطاء صورة لمحضر شرطة يكشف عن تعرض الصحفي خالد صلاح، وثيق الصلة بالأجهزة الأمنية للاغتصاب أثناء احتجازه أمام مرأى ومسمع جميع المحبوسين.
ووفق المحضر والمؤرخ بتاريخ 10 ديسمبر 2001، فإن صلاح تقدم بشكوى ضد النقيب إيهاب ناجي عبدالرحيم، لإجباره على خلع ملابسه بالكامل وتحريضه لأحد المحبوسين جنائيًا بالاعتداء على موكله جنسيًا.
علقت الكاتبة الصحفية مي عزام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الخناقة بين علاء مبارك وخالد صلاح استخدمت فيها أسلحة فاسدة من أين جاء علاء بهذه الأسلحة ومن امده بها (اقصد المحضر)وهل مازال لعلاء سلطة ونفوذ في الدولة العميقة علاء نفسه كانت عليه أقاويل كثيرة فهل ستظهر اوراق رسمية تدينه؟ فتحوا صندوق باندورا فانتظروا الروائح الكريهة".
وكانت صحيفة "اليوم السابع" شنت حملة هجوم ضد علاء مبارك في أعقاب انتقاد الأخير لتصريح نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية التي لوحت فيها بـ "تقطيع" أي معارض لمصر، مثيرة انتقادات على نطاق واسع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up