أول تعليق لـ”صالح الجسمي ” على حكم سجن وإبعاد مريم حسين في قضية هتك العرض -فيديو

أول تعليق  لـ”صالح  الجسمي ” على حكم سجن وإبعاد مريم حسين في قضية هتك العرض  -فيديو

صحيفة المرصد : أكد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، استحالة التنازل في قضيته مع الفنانة المغربية مريم حسين، خاصة بعد صدور حكم ضدها بالحبس 3 أشهر وترحيلها من الإمارات في قضية هتك العرض، معلنًا رفضه أي ”وساطة“ من أي شخص لمسامحتها.

وقال صالح الجسمي، في مقطع فيديو شارك به جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص على موقع ”إنستغرام“، إن البعض يعتبر مسامحة أي شخص وحل الخلافات أمرًا سهلًا، مشددًا على أن أي خلاف ليس من السهل أن يكون له حل ومنوهًا إلى أن حالة الاستعطاف التي ينتهجها البعض لن تُجدي.

وأضاف الإعلامي الإماراتي أنه لن يتنازل عن القضية خاصة أن لديه ”بنت“ تم الغلط بحقها مؤكدًا أن هذه الشخصية ”سبّت“ بلدًا بأكبرها وهم أقاربي وأخواتي وعائلتي، مطالبًا أي شخص يعرفه أو يتابعه بألا يطلب منه التوسط في المسامحة لشخص آخر بيني وبينه مشكلة، حتى وإن كان لديه طفل.

لا يعرفون مدى الضرر

ونوّه ”الجسمي“ إلى أنه وقع عليه الكثير من الضرر ومن يطالبونه بالمسامحة والتنازل لا يعرفون مدى الضرر الذي لحق به، موضحًا أن من يملك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع الألفاظ وإطلاق الشائعات والتسبب في تشويه سمعته عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله.

ولفت الإعلامي الإماراتي، نظر مطالبيه بالمسامحة بأن من صدر عنه الألفاظ البشعة ليس بقاصر، مطالبًا متابعيه بعدم ذكر اسم أحد أو الإساءة لأحد في التعليقات، كي لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية خاصة أن هناك من يتربص لأي شيء.

وكانت محكمة دبي قد أصدرت قبل يومين حكمًا بسجن مريم حسين لمدة ثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“هتك العرض“ مع مطرب راب عالمي بالتراضي، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهمة الموجهة إليه، بالخوض في عرضها.

View this post on Instagram

أرجو من أي شخص يعرفني أو يتابعني ألا يطلب او يتوسط في المسامحة أو التنازل لشخص آخر ببني وبينه مشكلة حتى وان كان لديه طفل، فأنتم لا تعرفون مدى الضرر الذي ألحقه ذلك الشخص بي أو حتى بأقاربي وحرائر #السعودية ، من يملك تلك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع العبارات والألفاظ وإطلاق الإشاعات من أجل تشويه سمعتي عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله فهو ليس بقاصر، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم ذكر أسماء او الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية فهناك من يتربص. #صالح_الجسمي #الامارات #اعلام #سوشيال_ميديا #صحافة #فن #طرب #شعر

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

التعليقات مغلقة.

61 تعليق

  • 61
    كلمة حق

    يجب تنظيف بلدان الخليج العربي من هالاشكال لانهم كثر خربوا بنات البلد بافكارهم وميوعتهم
    يجب ترحيلهم غير ماسوف عليهم ولا تاخذكم بهم العاطفة يعودون الى اوطانهم ويعملون الي يريدون هناك

  • 60
    غير معروف

    مهاترات وسخافات من أجل الشهرة يالجسمي !!!

  • 59
    ميادة

    ان شاء الله تطلع منها براءه لانو الموضوع كله مايستاهل اذا الرقص صار هتك عرض هذي مصخره

  • 58
    َََََ......ابو طاقيه

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    ٥٤،،،شكرا عالتوضيح 👍

  • 56
    غير معروف

    ت53 الخرفان بهائم وشهوانيين عقولهم محصورة في شهواتهم وغرائزهم البهيمية والدليل تركيزهم على الوجه والمفاتن والجسم وتركوا العقل والعفه والحشمة والدين

  • 55
    غير معروف

    كيف تم الربط بين قضيتهم الأساس و قضية الضربة القاضية تبع الشخل فيه حلقة مفقودة

  • 54
    غير معروف

    ت52 كانت متزوجة وزوجها طلقها في عام 2017م

  • 53
    غير معروف

    بغض النظر فيه خرفان هم من يجعل هذه الشخصيات مشهورة،، المهم الخرفان يحكمون على منظر الوجه و الجسم ***

  • 52
    غير معروف

    هي متزوجة؟ ايش موقف زوجها من قضية هتك العرض بالتراضي

  • 51
    غير معروف

    هذه اللي الخرفان طايحين فيها مدح وإطراء لدرجة انهم يلاحقونها في الاماكن العامه عشان يتصورون معها ويدخلون على حساباتها الخاصة ويمدحونها ويعرضون عليها الزواج ويقارنون بينها وبين امهاتهم وخواتهم وبناتهم

  • 50
    ماستر

    الحين ترجع لديرتها وتعرف قدر الامارات وكيف كانت عايشة ومرتاحة لاكن بعد ماشبعت **

  • 49
    ناصر

    الإمارات والله ماتسافر ***لان ماشين اقتصاد سياحه

  • 48
    غير معروف

    ما أخس من هذي إلا هذا كلاهم في الهوى سوى

  • 47
    ماغط

    بيض الله وجهك وجزاك خيرا

  • 46
    غريب

    انفضحت ام خاتم

  • 45
    غير معروف

    كفوا والله خل هالاشكال تتأدب

  • 44
    غير معروف

    من الواضح أن الموضوع شخصي
    ***

  • 43
    مدري

    تعليق مخالف

  • 42
    سعودية

    تعليق مخالف

  • 41
    ابو ثاامر

    والله اشوف انك باليها بلوه من زمان وانت تبي تورطها باي شي مع ان كلاكما ضايعين لا حيى من الله ولا من عباده

  • 40
    عليان

    لو كل شخص يغار على وطنه واهله
    وتصدى لعبث المهاجرين واحبط خططهم وكشف اهدافهم الساعية لطمس الهوية الخليجية وتشويه سمعتهم
    لخلت اوطاننا ومجتمعاتنا من الحشرات المهاجرة ووبائها

  • 39
    مايباخ

    الاخ صالح الله يرفع عنك الضرر ولكن سامح بشرط اغلاق جميع حساباتها في التواصل الاجتماعي عشان تتأدب وكذا تكون ضربتها في مقتل وتعرف تحكي ثاني مره ولكن سامح غفرالله لك والمسامح كريم واجرك عند الله

  • 38
    ابوشلش

    العفو عند المقدرة من شيم العرب وارحمو من في الأرض يرحمكم من فى السماء

  • 37
    ميلاد احمد

    هذا الجسمي معروف في الامارات **

  • 36
    اللهم رحمك

    ويجي واحد ( لكم الكرامه ) المتابعين طبعا … ويخبرنا عن الروسيات هذي شغلك

  • 35
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • 34
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    باقي اللي مسويه نفسها خليجيه اماراتيه وهي يمنيه تخجل من جنسيتها صارت طقاقه وكل يوم تسب في اعلاميات خليجيات رحلوها لليمن حومو كبودنا تغني مع ابوها في اليمن عند ناسهم وجماعتهم

  • 32
    ****

    هذا يبي ينتقم منها شكله دبس لها تهمه

  • 31
    ***

    من ستر مؤمناً ستره الله يوم القيامه

  • 30
    ريموت

    ياسلام عليك خلها تنقلع ولاتتنازل اهل الامارات شرفاء لاتدنسهم وحده مثل ذي المومس

  • 29
    غير معروف

    هذه الفنانات والممثلات اللي يعجبون فيهن الخرفان .
    نسأل الله العفو والعافية

  • 28
    غير معروف

    خل تجي عندنا يمرحبا ومسهلا ونعطيها الي تبي بس نبيها تطق في أعراسنا

  • 27
    المطيري

    هذا ابو الحريم اسمه بس وراء هالحريم يتمشكل معهم شكله اللي ماتعطيه وجه يجلس يطاردها

  • 26
    مقهور من هذا الشعب

    كفو يالامارتيين رجال تعرفون كيف تاخذون حقكم مو زي الشعب السعودي ياخذ بالقفا و الشلوت
    و لا يقول شئ

  • 25
    كلك نظر

    كفوووو كفوووووووو بالجسمي هكذا ينظف الخليج

  • 24
    غير معروف

    الروسيات عاقلات ويعرفون مصلحتهم على شان كذا ما قل أدبهم ومراعيين نعمتهم وعارفين المثل اللي يقول يا غريب خلك أديب وهم جايين ياخذون المقسوم وريحان

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    غير معروف

    كل الفنانات * الا ماهدى الله وماهدى الله منهن الا قليل

  • 21
    قلم الحقيقه

    لله درك يابطل تعجبني في أنك وضعت حدآ لمثل هذه الجراثيم القذرة أن تواصل نجاستها فوق أرض وطنك الإمارات دون أن تعرف لهذاالبلد ولشعبه أي قدر أو أي إحترام.ألا تخجل هذه المغربية بعد ممارستها للفاحشة مع مغني

  • 20
    غير معروف

    والروسيات

  • 19
    ام فراس

    موضحًا أن من يملك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع الألفاظ وإطلاق الشائعات والتسبب في تشويه سمعته عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله

    👍👍👍👍👍👍👍
    ☝☝☝☝☝☝☝☝👍
    👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

  • premium medal
    18
    الرحااال

    من يقف وجه ل وجه امام امرأه يطالب بحق..للأسف لايستحق الاحترام..مهما عملت او قالت..انت لك ثلاث سنوات تطاردها في جميع التواصل وتنتقدها وتهينها..كيف سمحت لك رجولتك ان تقف امام القاضي و خصيمك .. أمرأه !!! 💚

  • 17
    بنت المملكة

    الله يقويك عليهم هي وأشكالها بالجسمي وعليك فيهم وحدة وحدة ونظافة بلدكم من كل ساقطة تعيش بديرتكم سوا خليجية او عربية او حتي الي يسون نفسهم سعوديات رحلوهم لديارهم افضل حل لكم

  • 16
    ابوماهر القرشي

    تعليق مخالف

  • 15
    الولر

    ياويلك اذا وصلت المغرب بتخليك شمبانزي

  • 14
    فاروق عبدالصمد القرشي

    اطالب بأقامه حد الحرابه وتعليقها في شارع الشانزليزيه عشان تكون عبره لمن لايعتبر

  • 13
    غير معروف

    قليله حياء ووقحه من زمان يجب سجنها وترحيلها من الخليج خاااصهً ، ****

  • 12
    غير معروف

    كان فيك خير لبلدك كمل المسيرة ** عندكم

  • 11
    غير معروف

    هذي مو اخلاق الاماراتيين مين بحط نفسة بامراءة ضعيفة.

  • 10
    غير معروف

    فضحتوا بالادمية ولا حماية ولا رادع.

  • 9
    صبر5

    فاسدات من الشوارع ومن اسر مهلهله بمسمى فنانات لا يوجد فن في الدول العربيه الموجود يسمى عفن تهريج لكن ولا دوله عربيه فيها فن بمعنى الفن الراقي العالمي المعروف

  • 8
    غير معروف

    لا لتنازل . نتمنى أن تسجن وترحل.

  • 7
    الهاشمي

    اللهم لا بلاء

  • 6
    لاترحمها يالجسمي ابعدها عن الامارات ماقدرت نفسها ولا ولا عربيتها

    هالاشكال عيب وجودهم بيننا بالامارات
    يفترض ماتغيب شمسها بالامارات تطرد لبلدها طرد الكلب

  • 5
    منتحي

    ازين ماسويت فيها واصل والقلب داعي لك

  • 4
    بدون اسم

    خلاص خلوها تسافر بدون حبس وخروج نهائي لان هي ماقصرت في السعوديات والسعودي اللي تزوجها قالت فضحها وحبسته تتحمل نتيجه افعالها ومشوها سمعه الإمارات

  • 3
    بدون زعل وبكل حيال

    العملية واضحة وضوح الشمس
    إيش معنى مريم حسين يالجسمي ؟!
    نريد جواباً !!!
    ***

  • 2
    غير معروف

    تسوي خير للامارات كلها مو بس لك خلها تنقلع لبلدها وهناك تهتك اللي تبي تولي وفسادها لا تسامح يا صالح

  • 1
    يحي تونه

    لاترحمها لابعث ابوها