رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجل أنغام يهدد زوجها أحمد إبراهيم.. ويعلق: مسيرك هتقع في إيدي يا حقير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شن عمر عارف نجل الفنانة المصرية أنغام، هجوما على زوجها الموزع أحمد إبراهيم. ووجه له تهديدا بقوله: ”مسيرك هتقع في ايدي“.
وأوضح نجل أنغام في منشور طويل عبر ”إنستغرام“ أنه لن يتسبب في إيذاء والدته واصفًا زوجها بالحقير، إذ قال: ”لإنهاء هذا الجدل، هي والدتي ولن أدير ظهري لها أبدًا حتى لو لم أوافق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي فهو لا يعرف من أنا، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها وأحبها“.
وأضاف عارف: ”لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني، لقد تم نشر كل شيء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة تسبب لنا ضغوطات، سأظل دائماً صادقًا مع نفسي وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة“.
وتابع نجل أنغام متحدثا عن زوج والدته: ”نعم لدي مشاكل مع الرجل وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن، لا تفكر لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي. وسائل الإعلام والحسابات الوهمية وكل الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون ما يحدث ويعرفون ما هو الأفضل، اهتموا بشأنكم لأنكم لا تعرفون شيئا.. أنتم لا تحبون أمي أكثر مني“.
وفي ختام حديثه، وجه نجل أنغام رسالة لوالدته، قائلا: ”أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس.. أنا إلى الأبد. أمي أنا أحبك“.

igshid=83qw30khr2ch

arrow up