تفاصيل التعديلات الجديدة على نظام الحماية من الإيذاء

تفاصيل التعديلات الجديدة على نظام الحماية من الإيذاء

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أن الجهات العليا أصدرت توجيهات جديدة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمراجعة أحكام نظام الحماية من الإيذاء وإضافة بعض التعديلات عليه.

وقالت المصادر وفقاً لـ”عكاظ”، إن التعديلات المطلوبة تتضمن إضافة بند يُلزم الزوج بإثبات الطلاق أو الرجعة لدى المحكمة المختصة خلال مدة معينة من تاريخ وقوع الطلاق أو الرجعة، وفي حال تجاوز هذه المدة تفرض غرامة مالية.

وأضافت أن التعديلات تشمل إضافة بند يتضمن الظروف المشددة للعقوبة حال وقوع الإيذاء على العناصر المشمولة بالحماية، وكذلك بند لمتابعة حالات الإيذاء بعد الفصل فيها شرعاً لمدة 6 أشهر.

ولفتت إلى أن التعديلات ستتم فيها إضافة بند يقضي بقيام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمتابعة القضية من بداية إجراءات الاستدلال حتى الفصل فيها شرعاً إذا كان مَن تعرض إلى الإيذاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات مغلقة.

132 تعليق

  • 132
    🔴

    عاجل
    👇
    يحق للزوجة التبليغ عن حالة الزواج أو الطلاق أو المخالعة بعد أن كان مقتصراً على الرجل.

  • 131
    ام فراس

    129
    هههههههههههههه

  • 130
    غير معروف

    تعديلات في صالح المرأة

  • premium medal
    129
    أبو فراس

    حقيقة أود أن أعلق كثيرا على الموضوع لكن النتيجة = ١- عدم ظهور التعليق ٢- تقطيع التعليق حتى لايعرف المقصود منه ٣- مخالف ٤- ندمت أشد الندم على الإشتراك

  • 128
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    اهم شئي انتم يوزارة التنمية اهتموا اولا في البند الاخير اذا كان من ذؤ الاحتجات الخاصة بالله 333ريال و833 ريال وايشتبئي تفعل في صحتهم اصحاب الهمم ابئك راتب الخدامة افضل من اعانتهم ويالله المستعان به

  • 127
    غير معروف

    ت125 اخونجي منتحل معرف قلم الحقيقه

  • 126
    ولايستطيعون

    ت 124 ههههههههههه مايقدرون الضباع الكتابة الا بعد خروج الأسد وجودك له هيبة عليهم حتى مايقرون يواجهونك اخي الرائع

  • 125
    قلم الحقيقة

    اعترف لك يابو فاس انك فزت علينا ولم يستكيع اي معرف من معرفاتنا الرد عليك بعضويته نحن اقلية بينكم واغلب اقلامنا ضعيفة كل مانريده العة بالهداية

  • premium medal
    124
    أبو فراس

    خروووج للصلاة 👉 هذه الكلمة الجميلة التي تذكر المسلم بوقت الصلاة يتضايق منها اسم العوامي كثيرا وقد كشفته مرارا وتكرارا يعلق وقت إقامة الصلاة وفي وقت صلاة الجمعة

  • premium medal
    123
    أبو فراس

    كم وكم كنت أتمنى ياقلم الحقيقة أن تكون مواطنا مخلصا لوطنك المملكة العربية السعودية **

  • 122
    غير معروف

    ت11 تعيش بكرامتها عند أهلها احسن من انها تقابل نص رجال ترتاح من اذيتك

  • 121
    غير معروف

    ابو فراس ليش ماتعلق على خبر مقتل الارهابي حمزه بن لادن شيخك …وتدافع عن الوطن كما تقول

  • premium medal
    120
    أبو فراس

    اللهم اجعلني مدافعا عن ديني ثم وطني ومليكي وشعبي حتى الممات احفظوا عني هذا الكلام يا أعداء الوطن

  • 119
    محامي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    118
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    117
    أبو فراس

    اللي يمدحون إيران مثل اسم وقلم ورحال وإنسان منصف هؤلاء ليس لهم حقوق هؤلاء يجب فضحهم وتعريتهم على نطاق واسع كما أفعل أنا ولا كرامة لهم ولاحقوق يعتبرون خونة الوطن والقيادة الرشيدة وللوطن وللشعب

  • 116
    قلم الحقيقة

    تعليق مخالف

  • premium medal
    115
    أبو فراس

    عاجل // نحن الآن في زمن الحزم والعزم لابد من فضح وتعرية عملاء وخلايا إيران النائمة الذين يمدحون إيران وتعليقاتهم المخزية موجودة وعرضتها مرارا وتكرارا لكي يعرفها القاصي والداني هؤلاء طابور خامس وأذناب وأتباع لإيران

  • 114
    ام الفرس= انسان مقرف

    والله مرعبهم ابو فراس مو قدرين حتى يكتبو بمعرفاتهم ههههههه بس فرصة علشان يعرفونهم الناس مالهم الا معرفات النساء هههههههه ابو فراس لبسهم طرحة

  • premium medal
    113
    أبو فراس

    قلم الحقيقة بلغت تعليقاتك أكثر من ٦٠٠٠٠ ألف تعليق ***

  • 112
    ام فراس

    ارحموا ابو فراس..ترى نفسيته في الحضيض بسبب مقتل حمزه بن لادن..تعازينا لك يابو فراس 😭😭

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    دائما أقول لكم من يريد معرفة خطر قلم الحقيقة على الوطن يتذكر أن شيخه الهالك نمر النمر الذي خان الوطن وتعاون مع إيران

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 108
    قلم الحقيقه

    ابو قرطاس نبح حتى مل وتعب وبدا يحرج على اللون الأحمر لعل وعسى نلقي له بال الاخونجي عميل تركيا

  • 107
    محمد

    فعلا أنظمة الأحوال الشخصية مفصلة بالمقاس للرجال على حساب النساء وقد صدقت القائلة (ما أرى ربك إلا يسارع في رضاك) لم تمر أي امرأة في التاريخ بما مرت به المرأة السعودية.

  • 106
    ابن الوغيده

    اصبح ** مهزلة ,, وسوف يأتى يوم تكون الأسر , مثل امريكا,,

  • 105
    غير معروف

    ابو فراس ذبح نفسه ع الفاضي وأشغل نفسه ع الفاضي كل يوم يطارد ورى قلم وإسم ورحال ومنصف وهيما ع الفاضي . ضيع وقته ع الفاضي ما استفدنا من تعليقاته ولا شي . له سنتين ع هالحال ما استفدنا منه بشي

  • 104
    محمد

    ت 102 انت يالورع اكتب بمعرفك بعدين تعال اتكلم شكله ابو فراس جابها على الجرح ههههه الخوف يقطع قلوب كم شجاع واكتب اسمك

  • premium medal
    103
    أبو فراس

    والله وتالله وبالله في أشياء مهمة جدااا بخصوص هؤلاء قلم ورحال والمعرفات المنتحلة اسم وإنسان منصف لم تخرج 🤔 وقد حاولت سابقا في إخراجها ولم تخرج 🤔 لها يوم بإذن الله وسوف تخرج 🤔⁦🤔🤔 🤔

  • 102
    غير معروف

    ابو فراس تراك أزعجتنا ع الفاضي علق ع الموضوع فقط وقول رأيك بالموضوع فقط ترا شكلك يفشل ويضحك . في كل موضوع ماعندك سيرة إلا قلم وإسم ورحال وانسان منصف وتعيد وتزيد في نفس الأشخاص وتنسخ تعليقاتهم وتلصقها

  • 101
    نصيحة

    نصيحة يازوار المرصد إذا شاهدتم موضوع ضد الوطن والكتاب والسنة اضغطوا دس لايك وإذا شاهدتم معلق يكتب لحب الوطن والدين اضغطوا لايك وهذا اضعف الخير الدس لايكات تجنن اعدائكم جدا

  • 100
    الخير موجود

    تعليق مخالف

  • 99
    الخير موجود

    ابشرك ياابو فراس من ملاحظتي للصفحة الكاركتير لمدة طويلة هنالك اقلام شابة تحب الوطن وتتصدى لهم وكل يوم يولد قلم جديد يحرج ايران واتباعها افتكر مرة كتب واحد سؤال بسيط لأسم خلاها يوم كامل مايدخل المرصد

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    أسألكم بالله يا عقلاء المرصد من ينتحل المعرفات النسائية والرجالية والمناطقية والقبلية وبدون معرفات على مدار سنوات طويلة هل يريد بمجتمعنا خيرا 🤔 أم إنه الحقد الدفين على مجتمعنا السني جميع المعرفات المنتحلة وهي hima وبنت الحسب والنسب وعلي العمري والماضي ولا منتمي وإمريكي وطواف المرصد وأم فراس والعنود وريما وغيرها كثير جدا كلها تعود لقلم ورحال

  • 97
    لايفلح اللاطم حيث اتى

    ت 94 اذا وعد اخلف واذا خاصم فجر صفات منافقين ايران واذا كتب ايراني او ورع انه سيخرج اعرف انه سيبقى بالصفحة طول الوقت ولكنه خائف من كلماتك ولكي يمتص قوة حجتك وهيبتك

  • 96
    محمد

    أنظمة الأحوال الشخصية فصلها الرجال للرجال . تصور رجل يطلق زوجته لا يريدها ثم يعيدها قبل أكتمال العدة ثم يطلقها ثم يعيدها ثم يطلقها لتعتد من جديد لحوالي عامين والأنظمة تخدمه ولا زال الحال كما هو .

  • 95
    الأجر بإذن الله على رؤوسهم

    89 هههههههه كثير ياصديقي احيانا يستخدمون معرف ريما وعهود والقناص والرحيلي وام الفرس ومفضوحين اينما كتبوا

  • premium medal
    94
    أبو فراس

    بل كنت أحيانا في آخر الليل الساعة الثالثة ليلا أعلق على قلم الحقيقة ويخرج قلم الحقيقة ويقول مع السلامة وبعد ثلاثة دقائق يخرج لي مرة اسم العوامي ومرة أخرى إنسان منصف 😂⁦😂😂😂 وهذا يدل دلالة واضحة على أن المعرفات اسم العوامي وإنسان منصف تعود لقلم الحقيقة ⁦👈👈👈

  • 93
    الأجر بإذن الله على رؤوسهم

    ت89 كل المرصد يعرفهم الان .والحمدلله نحن نواجههم كل يوم ونقحمهم لأجل الله والدين والوطن ونجاهد في اقلامنا ضدهم ومن تكون رايته لله عزوجل ثم الوطن عكس لمن تكون رايته لايران ودينها الاباحي وكرهها للاسلام

  • premium medal
    92
    أبو فراس

    لاحظت أنا وغيري من جميع المعلقين عندما يهاجم قلم الحقيقة يخرج اسم العوامي يدافع عنه في أغلب المواضيع وهذا يدل على أن المعرف لشخص واحد بل ومن خلال بحثي الدقيق وجدت في أحد المواضيع أكثر من ٢٠ تعليق لقلم الحقيقة واسم العوامي في نفس التوقيت والزمن والدقيقة هل يعقل هذا والله لايعقل وهذا يدل على أن معرف اسم العوامي لقلم الحقيقة 👈👈👈👈

  • 91
    اتوقع

    اتوقع شيء غريب ولكنه ربما يحدث ان الادارة ستحد من اقلام اللطم في الفترة القادمة لانه بدوؤ يتكلمون كثيرا عن السياسة المغلوطة مرة كتب انسان مقرف عن تعاون سعودي قطري تحت الطاولة ويجب اثبات قوله

  • 90
    غير معروف

    الحمد لله الموده والرحمه وتأليف القلوب من الله نسأل الله ان يتم علينا فضله ورحمته وان يتجاوز عن سيئات اعملنا.اف أعوذ بالله موضوع خنقني

  • premium medal
    89
    أبو فراس

    نفس الكلام في أحد المواضيع هاجمت هذه المعرفات الأربع سويا قلم واسم ورحال وإنسان منصف 👈 خرج لي لوفنج لبرال وقال لي لماذا تهاجم قلم ورحال 😂😂 ولم يذكر اسم وإنسان منصف 🤔🤔🤔 وهذا يدل على أن المعرفات الأربع في الأساس لشخصين قلم ورحال 👈👈👈

  • 88
    اتوقع

    اتوقع القلم السامج والطفولي ملك لانسان مقرف وقلم اللطم لانه كلامهم غبي واتوقع اسم ورحال قلم واحد مافيه ضحك كثير بس فيه محاولة تمجيد ايران عبر المواضيع الجديدة وان كانت التقية ممثيرة في اسم

  • premium medal
    87
    أبو فراس

    في أحد المواضيع هاجمت هذه المعرفات الأربع سويا قلم واسم ورحال وإنسان منصف 👈 خرج لي المعرف الرجالي أم فراس وقال لي لماذا تهاجم قلم ورحال 😂😂 ولم يذكر اسم وإنسان منصف 🤔🤔🤔 وهذا يدل على أن المعرفات الأربع في الأساس لشخصين قلم ورحال 👈

  • premium medal
    86
    أبو فراس

    هذه المعرفات تعود إلى أثنين رحال وقلم الحقيقة لاحظوا معرف قلم الحقيقة مدح للنفس لاحظوا معرف إنسان منصف مدح للنفس وهذا يدل على أن أصل المعرف قلم الحقيقة وإنسان منصف تعود لشخص واحد 👈

  • premium medal
    85
    أبو فراس

    عندما بحثت في جميع مواضيع كاريكاتير المرصد بداية من الأعوام ٢٠١٦-٢٠١٧-٢٠١٨-٢٠١٨ عرفت خيط اللعبة والمكر بمجتمعنا وجدت من هذه المعرفات الأربعة فقط الذي يعلق على الكاريكاتير ١- إنسان منصف ٢- رحال هنا لم أجد خلال الأربع سنوات تعليق اسم العوامي وقلم الحقيقة على مواضيع الكاريكاتير المرصد وهذا يدل دلالة واضحة على أن أصل المعرفات تعود إلى أثنين 👈

  • 84
    محب الخير

    المشكلة ان كل من اتبع ايران النجسة ودينها الاباحي وعبد الخميني سيأتي يوم القيامة وينكر كل شخص منهم ذلك امام الله عزوجل بمعنى سيتبرؤون منه ولكن بعد فوات الاوان والحج فرصة للتوبة مع ركب الوطن والسنة

  • 83
    محب الخير

    لا تحسب انسان مقرف معهم فهو لاهي مع التشبيك ومحد معطيه وجه وتم الدعس عدت مرات مجد ايران لكنه لا يفقه اي شيء وكلما فتح موضوع طلعت الاغلاط يقولك سيييينممماءء ههههههه

  • 82
    اللهم رحمك

    الي 69 … يا
    عطنى كم حاله فيها ظلم للمراءه او غيرك … من الانت خابر ماهب من كيسك

  • premium medal
    81
    أبو فراس

    عندنا في المرصد دائما تكرر هذه المعرفات ١- قلم الحقيقة ٢- الرحال ٣- اسم ٤- إنسان منصف السؤال المهم هل هذه المعرفات لأربعة أشخاص أما ماذا ؟ 🤔 هذا ما سوف نعرفه الآن بإذن الله وسوف نكشف هذه المعرفات لمن تعود وبالأدلة نحن لا تكلم إلا بدليل من خلال بحثي الدقيق في جميع مواضيع المرصد الذي أخذت مني وقتا طويلا عرفت لمن تعود عندما بحثت في جميع مواضيع

  • 80
    ابو سعد

    اجراآت تاخرت كثيرا كان يطلق حرمته بدون معرفتها وظلم كثير لحق بالحريم خاصة في الميراث

  • 79
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3)

  • 78
    محب الخير

    ت 72 هههههههههههه كلهم حتى انسان مقرف واسم العوامي لا احد يستطيعمواجهة الحق ويحتبؤون خلف الجهاز لك هيبة ياابو فراس عليهم الله يوفقك ويوفق كل شخص يحب الوطن

  • premium medal
    77
    أبو فراس

    قلم واسم ورحال وإنسان منصف المعرفات الأصلية هي قلم ورحال المنتحلة اسم وإنسان منصف كلاهما لقلم الحقيقة

  • 76
    طبيعي

    هاؤلاء القوم لايكادون يفقهون حديثا فهم يشجعون ايران ضدنا ولايعلمون اصلا المنهج ولا الكتب لم ارى في حياتي شخص اتبع ايران فاهم في شيء فطبيعي لا يستطيعون على المناظرة ويحتقرهم الناس

  • 75
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (109) وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ ۚ وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ

  • premium medal
    74
    أبو فراس

    لاحظوا كيف اختفى رحال عندما كشفته يصف ثورة الخميني بالنور 😂😂😂😂

  • 73
    اللهم رحمك

    تعليق مخالف

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    للأسف الشديد أقولها والألم يعتصر قلبي اسم وقلم ورحال وإنسان منصف كل هؤلاء يمجدون إيران وأتحدى واحد فيهم إن كان ولد أمه وأبيه ينكر ذلك لن ولن يستطيعوا إن ينكروا ذلك وإذا أنكروا ذلك سوف أثبت بالأدلة القاطعة الناصعة تمجيدهم لإيران المايك إليكم أيها العملاء تفضلوا 🎤🎤🎤

  • premium medal
    71
    أبو فراس

    والله لن ولن يستطيعوا مناظرتي لسبب بسيط أنا أتكلم بعلم ودليل وحجة وبينة وبرهان وآتي بتعليقاتهم المخزية وما أكثرها التي تدينهم أم هم لايملكون أي تعليق علي وهذا والله يدل على صحة منهجي وولائي لديني ثم لهذه البلاد المباركة أما هم فمعروف ولاؤهم لمن 🤔🤔🤔🤔

  • 70
    ام الفرس= انسان مقرف

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    ابو فراس زعلان ومتشنج لان الدوله أعطت المرأة حقوقها ووضع قوانين لحمايتها وعدلت أنظمة لإنصافها من الظلم

  • 68
    ام الفرس= انسان مقرف

    لايستطيع انسان مقرف مواجهتك ياابو فراس حتى ثواني وسيكتب بمغرفات النساء على باله زيارة معمم هههههه لا تعطيه اكبر من حجمه فهو يادوب يكتب شيء وهزمه جس نبض كم مرة

  • 67
    لايفلح اللاطم حيث اتى

    بيبني وبينك ابو فراس ل تناظرهم سيهربون في كلا الحالات وهم يخافون منك كثيرا اذا كان من تعليقاتك يهربون فكيف بالمناظرة ياصديقي من عبد الخميني النجس واتبع ايران ودينها الاباحي كيف سيوفقه الله

  • 66
    اللهم رحمك

    ناس فاضيه و جهله واذا هو مسوي مطلع … يقول قريت كم مقال بجريده
    احسن ما فيكم انكم تكتبون من كيبورد واحد

  • premium medal
    65
    أبو فراس

    67
    أبو فراس

    يونيو 28, 2019 | 3:03 م
    عاجل // أدعو اسم العوامي إلى مناظرتي وإذا أراد إشراك قلم ورحال وإنسان منصف فأنا موافق وهكذا تصبح المناظرة أربعة ضباع في مواجهة أسد واحد 😂😂😂😂

  • 64
    محب للخير

    ابو فراس انسان مقرف اذ انتصرت عليه يكرر تعليقات وليس عنده حتى خبرة بمذهبه باللطم وضحكنا عليه كثير بالسينماااء وغيره حتى لم يستطيع الدخول بمعرفه بالكاركتير وصار يكتب بالتقية جرب اسم

  • premium medal
    63
    أبو فراس

    124
    أسم
    أبريل 19, 2019 | 5:29 م
    122.أبو فراس. عاجل // إذا ثبت الذهبي معرفه بالأحمر فأنا مستعد للمناظرة// تكفا!! بالله يالخونجي تحسبني خويك الذهبي الخونجي؟؟ أنا ((أدور مناظرة)) مرشدكم وقادتكم العتاولة أما أنتم تناظروا مع بعضكم يالهفق // 👉 لاحظوا خوف ورعب اسم العوامي عندما طلبت منه المناظرة 😂😂😂😂

  • 62
    غير معروف

    انا ولله الحمد اختلف عنكم جميعا اعزم اهل زوجتي من اب واخوان بودون علم الزوجه واشرح لهم وضعي معهاوحل مشاكلتي معها ***

  • 61
    محب للخير

    نصيحتي يابو فراس انسان مقرف اسلووبه طفولي واقمنا عليه الحجة كم مرة في الكاركتير شخص يكتب قصصحيوانات ويكتب سيننمااء لا تعطيه حجم فهو اجهلهم نريدمناظرة مع قلم الحقيقة او اسم على الاقل يفهمون شوي

  • premium medal
    60
    أبو فراس

    125
    أسم
    أبريل 19, 2019 | 5:33 م
    129.أبوفراس. الرد المايك إليك يا اسم العوامي 🎤// الظاهر إني عطيتك انت والخونجي الثاني الذهبي والعياذ بالله أكبر من حجمكم لين ظننتما انكما كفوا لمناظرة (((العملاق أسم))) يحتاج لكم يالبزرن وقت لتتعلمون // 👉 لاحظوا خوف ورعب اسم العوامي مني عندما طلبت منه المناظرة 😂😂😂😂

  • premium medal
    59
    أبو فراس

    126
    أسم
    أبريل 19, 2019 | 5:35 م
    يحتاج لكم وقت يالبزرن لتتعلمون من (( أسم )) ناهيك عن أن تناظروه ؟؟؟ بدري عليك انت وياه؟؟ // 👉 لاحظوا خوف ورعب اسم العوامي عندما طلبت منه المناظرة 😂😂😂😂

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    114
    إنسان منصف

    أبريل 23, 2019 | 4:17 م
    أبو فراس …قبل أن اقبل بالمناظره …لابد أعرف مستواك …وعلشان أعرف مستواك …اعطني دليل من كتاب الله أو سنة نبيه …أن فخذ الرجل عوره…يجب سترها في كل حال…علما أنني لا اتبع سوى النبي محمد…يعني تقولي قال شيخي المقدس…ماله عندي قيمه…جاوب وبعدها أشوف مسألة المناظره….لكن لا تتهرب من الإجابه // 👉😂😂😂😂😂

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    انظروا إلى شروط إنسان منصف إلى قبول مناظرتي 😂😂😂👈👈👈

  • 56
    51 لايمكن لرجل سني سعودي أن يسمي نفسه باسم أنثى

    فيه اخونجية يسمون انفسهم باسماء نسائية وينتحلون اسماء نسائية ويتكلمون بأسلوب دلع وغنج اسلوب نسائي

  • premium medal
    55
    أبو فراس

    147 – قلم الحقيقه
    2019-02-06 00:44:05
    145 \\\ شرط تطول ثوبك وتستر سيقانك يالأخونجي مع تهذيب لحيتك وإعطائها منظر سكسوكة هههههههههه // 👉 شروط قلم الحقيقة لقبول مناظرتي عندما طلبت منه ذلك احمدوا الله على نعمة العقل والفكر والإدراك

  • premium medal
    54
    أبو فراس

    كل هؤلاء اسم وقلم ورحال وإنسان منصف عندما عجزوا أن يواجهونني ويناقشونني ويناظرونني لجؤوا إلى انتحال المعرفات النسائية ليحاربوا بها أبناء الوطن كيد وحقد دفين على وطننا وعلى شعبنا وعندما طلبت مناظرتهم انظروا ماذا قالوا 😂😂😂😂👈👈

  • 53
    50 لايمكن لرجل سني أن ينتحل معرف نسائي دينه ورجولته ووطنيته تمنعه من ذلك

    فيه اخونجية ينتحلون اسماء نسائية بل ويتحدثون بأسلوب نسائي

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    سبحان من كتب الذلة والهوان على *من خوفهم من أهل السنة ينتحلون معرفات نسائية أم فراس *العنيد وهذه نتيجة حتمية بسبب تربية المعممين لهم لايمكن لرجل سني أن ينتحل معرف نسائي دينه ورجولته ووطنيته تمنعه من ذلك

  • premium medal
    51
    أبو فراس

    الرجل السني السعودي عزيز وشريف وعنده عزة نفس ورجولة وشهامة أما *الخبيث الذي مسمي نفسه باسم أنثى أم فراس عديم الغيرة والرجولة الغيرة منزوعة منه بسبب دينه دين المتعة وهذا هو حال *لايمكن لرجل سني سعودي أن يسمي نفسه باسم أنثى إلا *الخبثاء أعداء الدين وأعداء الدولة والوطن تبا وسحقا لكم

  • 50
    غير معروف

    فيه اخونجي يتشبه بالنساء ويكتب بإسم نسائي وينتحل اسماء نسائية ويتكلم بأسلوب نسائي🤔ويشتم في الليبراليين😳يشتم في الليبراليين وهو متشبه😳على الأقل الليبرالي لم يختبئ تحت إسم انثى مثلك يامدعي الدين

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    والله أضعف شخصية مرت علي في حياتي شخصية اسم العوامي ينتحل المعرفات النسائية كأم فراس وأخت العنيد ليدافعوا عنه شر البلية ما يضحك كل ذلك بسبب التقية التي تجري في دمه وشحمه ولحمه أنصحك يااسم أن تترك التقية الإيرانية

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    12
    أسم

    أغسطس 1, 2019 | 12:08 م
    4.ام فراس
    مرة تلقيت صفعة على وجهي
    رجعت علية اكثر من عشر لكمات في وجهه//
    كفو والله ..أجل ليش أنا أقول أخت رجال ؟؟//👉يكاد العقل البشري لايصدق ما يرى ويسمع ذكر ينتحل معرف أثنى ويرد على نفسه بنفسه أي عقول هذه التي تفعل هذا ألا يخجلون ألا يفهمون ألا يفقهون نحن الآن في عصر التقية وتوجد عقول بمثل هذه العقول

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    12
    أسم
    premium medal
    أغسطس 1, 2019 | 12:08 م
    4.ام فراس
    مرة تلقيت صفعة على وجهي
    رجعت علية اكثر من عشر لكمات في وجهه//
    كفو والله… أجل ليش أنا أقول أخت رجال ؟؟ // 👉 والله صدق شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله عندما قال * اليهود

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    12
    أسم
    premium medal
    أغسطس 1, 2019 | 12:08 م
    4.ام فراس
    مرة تلقيت صفعة على وجهي
    رجعت علية اكثر من عشر لكمات في وجهه//
    كفو والله… أجل ليش أنا أقول أخت رجال ؟؟ // 👉 لاحظوا يا عقلاء المرصد اسم العوامي ينتحل معرف نسائي أم فراس ويرد على هذا المعرف 😂 احمدوا الله يا أهل السنة على نعمة العقل والفكر والإدراك هل رأيتم غباء مثل هذا الغباء إنه الغباء 😂😂😂

  • 45
    غير معروف

    ت40 طيب قم ساعدها او جب لها خادمة تساعدها

  • 44
    الاميره سعلوه

    المفروض يكون فترت عمل النساء قبل بدايه عمل الرجال لكي يكون نهايت عملهن قبل نهايت عمل الرجال.وليكون ايضا هناك متسع لعمل واجبات المنزل ولايكون هناك ازدحام مروري ايضا.

  • 43
    ام فراس

    11 شوفوا البطل الشجاع يبي يوريها نجوم القايلة ههههههه
    لانه يراها مجرد خادمة
    بس اهلها اذا جوك تحمل اللي يجيك ياسد السنه

  • 42
    ام فراس

    12 أسم 😆😆😆😆😆😆😆😆
    اضحك الله سنك وادام عليك السعادة

    وللمعلومية….
    ابوفراس سيتخلى واحد من معرفيه ذات اللون الاحمر وسيبقى على معرف العنيد

  • 41
    برق ورعد وثلج

    قال تعالى:الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان -متى نعي هذه الأية الكريمه اذا اصبحة العيشة صعبة للطرفين دون ضرب واهانة واذلال . قال تعالى : وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته وكان الله واسعا حكيما

  • 40
    ٠

    بالله بنت لاتنضف بيت ولاتغسل هدوم ولاتطبخ ولاتروش وغدان وتاكل وتنضف يدها بلجدارهذي مي حبيبه هذي سلقه ماتنبغا

  • 39
    ابو طيب

    اسقاط الولاية لايجوز شرعا الاب ولي والاخ ولي والزوج ولي حتى ولو كانت المراه عمرها 200سنة هذا شرع الله .

  • 38
    hima

    معايا صداع والله من هدا الخبر واد يا صدقه جيب الشاي بالنعناع يا ياواد هيا قوام 🤕

  • 37
    غير معروف

    زمان كان الذكر يضرب زوجته ويهينها وماكان فيه قوانين وجهات تحميها مثل الان والزوج ينطبق عليه المثل شين وقوي عين يضربها ويروح يراضيها ويضحك على عقلها والمسكينة ترضى غصب عنها لان مافي جهات تحميها وتنصفها

  • 36
    غير معروف

    سوف تسقط الولاية إلا في الزواج فقط لا يتم الزواج إلا بولي ماعدا ذلك فالمرأة حره

  • 35
    الرحيلي

    المأبونان أسم وانسان منهف يردن ان يهربن الى كندا ياااااي يا ربي منك 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 34
    غير معروف

    ت31 اخونجي حاقد وخبيث منتحل معرفhima

  • 33
    غير معروف

    اكيد يا ام فراس خنبوقه يرضيك ابو فراس ويوديك السوق حتى تصير ضحكتك من الإذن الى الإذن مبسوطه 😂😂

  • 32
    غير معروف

    اقصد ت18 😁 الافدغ

  • 31
    hima

    لا نريد اسقاط الولاية *

  • 30
    غير معروف

    ت١١ ياكثر اشكاله في المجتمع كأن الزوجة عنده آله كهربائية تشتغل ٢٤ ساعه يرهقها ويكرفها ويحملها فوق طاقتها ويلقي المسؤولية فوق كاهلها ويشفط صحتها ومالها وجمالها واخر شي يتزوج عليها ٣

  • 29
    العنيد الطالباني منتحل معرف هيما

    أشم ريحة العنيد الطالباني ابو لطميه و ماجوس زعلان عشان منعوه من ضرب محارمه

  • 28
    غير معروف

    قال ايش قال اسقاط الولاية ههههه حتى يهربن الليبراليات لتايلند وكندا وكوريا ولكن عشم خنبوقه في الجنه 😃

  • 27
    غير معروف

    اخونجي خبيث منتحل معرف hima

  • 26
    غير معروف

    ت14
    ومن قال لك النظام حتى المرأة حتى اولادك لاتستطيع تربيهم
    اينك من قول النبي امروهم للصلاة لسبع واضربوهم لعشر
    اليس من التربية 😁
    فمجرد رفع السماعة من الابن رحت في خبر المرمطة 🤣👍
    ونشوف وش تعمل

  • 25
    غير معروف

    ت19 22 اخونجي منتحل معرف hima

  • 24
    ام بسام

    ماينفع مع المتحجرين الا نزع الولاية منهم ..مايفهمون ولا يتعدلون الا بقوة القانون ..انزعوا الولاية وأرتاحوا

  • 23
    رحمه

    في الإسلام المرأة الناشز تسقط عنها النفقة والحمدلله نحن نتبع ديانة الإسلام لا ديانة الليبرالية

  • 22
    hima

    خنبوقه مسمي نفسه ابليس👻😁

  • 21
    الرحيلي

    قانون حماية المرأة والطفل لايعجب الصحونجي الاخونجي ..لأنه متعود على ضرب محارمه مثل صاحب تعليق 11..هذه الاشكال لابد ان تنقرض من مجتمعنا

  • premium medal
    20
    إنسان منصف

    ابو فراس وده يعلق بس…..راح يصلي…..اقول راح يصلي…..الحاضر يعلم الغايب….ابو فراس راح يصلي…..أووووووه…..افهموا ابو فراس….يصلي….الفجر ….ويصلي الظهر…..ويصلي العصر….ويصلي المغرب….ويصلي العشاء…..ويتهجد… ويوتر…..ويسب ويشتم…..عادي وين المشكله….طبعهم كذا….🤣🤣🤣🤣

  • 19
    hima

    اجل الفلتانات يبن اسقاط الولايه 😂 وش رايتس يا خنبوقه ام فراس مها 😂😂

  • 18
    غير معروف

    ت14 ليش ما تقول حمايه للمرأة من أشباه الرجال
    قرار سليم كل من يمد ايده على امرأة ما هو رجال

  • 17
    غير معروف

    ت11 اخونجي مريض يعامل المرأة كالخادمة

  • 16
    ام فراس

    ابو فراس لاتتنكر بتعليق11..ترى اتصل عليهم.

  • 15
    ام فراس

    اتذكر مره سبع البرمبه مد يده علي وهو يقرأ آية (وأضربوهن) المهم جو اخواني ورنوووه لين عظ الارض وقام يترجأ..بصراحه رحمته وفكيته من اخواني 😪🙄

  • 14
    الهاشمي

    هذا نظام تمرد ع الولي
    يصبح لايقدر يربي من هم بعصمته تحت ذريعة الاذاء
    من بدري قولوا نزع الرلايه 👉

  • 13
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله

    ايام فضيله واجرها عظيم فاكثروا فيها من التسبيح والاستغفار والتقرب الى الله بالطاعات
    صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه ومن اتبع هداه الي يوم الدين

  • premium medal
    12

    4.ام فراس
    مرة تلقيت صفعة على وجهي
    رجعت علية اكثر من عشر لكمات في وجهه//
    كفو والله… أجل ليش أنا أقول أخت رجال ؟؟

  • 11
    غير معروف

    والله لو متنضف البيت وتغسل هدومي وتطبخلي لخليها تشوف نجوم الظهر.ولا يجون اهلها ياخذونه مبيها

  • 10
    مها

    4 ام فراس
    جبتيها صح😆😆😆😆😆😆

    الله ينصرنا عليهم

  • 9
    غير معروف

    المفروض يكون فيه هيئة مستقلة اسمها الهيئة العامة للحماية من العنف والايذاء وتكون مهمتها حماية النساء والأطفال والضعفاء من العنف ومعاقبة المعنِف عقاب صارم

  • 8
    ام فراس

    خلاص يالاخونجي ..تمد يدك علي يقطعونها ..طلع مراجلك براء ماهو على المسكينه زوجتك وطفلك ..تفرد عضلاتك عليهم وانت بالشارع مثل الدجاجه ..افهمها زين يالطبله 😤

  • 7
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُوا حَكَمًا مِّنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِّنْ أَهْلِهَا إِن يُرِيدَا إِصْلَاحًا يُوَفِّقِ اللَّهُ بَيْنَهُمَا ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا خَبِيرًا (35) ۞ و

  • 6
    إبليس

    الاان ولله الحمد تتصل تأتي النجده

  • 5
    إبليس

    نضام حمايه النساء من الاذاء من عهد محمد صل الله عليه موجود في خروجهن للمسجد وطلب النجده اذا كان اهلها بعيدا عنها من اب واخ

  • 4
    ام فراس

    اللي معاها اخ شقردي في امان
    اقولها من تجربة
    مرة تلقيت صفعة على وجهي
    رجعت علية اكثر من عشر لكمات في وجهه وخسارة 5 من اسنانة
    ومن يومها امر وانهي ورجلي فوق راسه

  • 3
    إبليس

    ﷺ قال: لا تمنعوا إماء الله مساجد الله وإن جلست ولم تخرج تطييباً لنفسه ومراعاة لخاطره فهو أفضل لأن بيتها خير لها، بيتها خير لها وأفضل ولأن في هذا أيضاً رضا زوجها ومجاملته،

  • 2
    غير معروف

    نُطالب بقانون صارم يُجرم العنف ضد النساء والأطفال والضعفاء الذين لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم

  • 1
    الشيخ ابك

    ابك