ممثلة لبنانية تدعو إلى حرق الفلسطينيين بـ”أفران هتلر”!

ممثلة لبنانية تدعو إلى حرق الفلسطينيين بـ”أفران هتلر”!

صحيفة المرصد: أثارت ممثلة لبنانية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما دعت إلى حرق الفلسطينيين في “أفران هتلر” إثر احتجاجاتهم على قرارات وزارة العمل اللبنانية.

وكتبت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو على “تويتر”، أن “تظاهرات الفلسطينيين في منطقة صيدا جنوب لبنان، تحتاج إلى قمع استخباراتي أو حكومة عسكرية أو أفران تشبه تلك التي استخدمها هتلر لحرق اليهود”.
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تغريدة قيقانو عنصرية، فيما اعتبرها آخرون واقعية وعفوية وتعبر عن وجهة نظرها وفقا لروسيا اليوم .

وكان اللاجئون السوريون والفلسطينيون، تظاهروا في الآونة الأخيرة احتجاجا على قرار أصدره وزير العمل اللبناني، ضمن خطة “مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية”، وهو ما اعتبروه استهدافا لهم.

التعليقات مغلقة.

285 تعليق

  • 285
    عمران

    كل الحثاله اصبحت تتطاول على الفلسطيني. لكم الله ومعكم ضد الشياطين واعوانهم يا اشراف الامه.

  • 284
    عمران

    تعليق مخالف

  • 283
    عمران

    طبعا الخبر تجاهل ان شرفاء لبنان ومنهم وزراء طالبوا بمحاكمتها.

  • 282
    عمران

    تحيه للمعلقين المحترمين.
    اما من يتطاول على الفلسطيني الشريف فمقامه ومقعده جنب اليهود(ومن يتولهم فهو منهم)
    لعنة الله عليهم ومن يتولاهم وجهنم باذن الله.

  • 281
    شراب حليب الناقه

    الفلسطينيين خونه باع ارضهم بثمن بخس عشان يرضي شهواتهم ورغباتهم الدنيوية

  • 280
    هلا

    كلامها صحيح هذا طبع الفلسطنين وشفنا ايش سوو في الكويت ايام الاحنلال وودهم ويتمنون للسعوديه الشر كلهم حقد وحسد ليت المملكه تتبع نفس النهج يروحون بلدهم يدافعون عنها هي اولى بهم

  • 279
    ابو موسى

    اطردوا الفلسطينيين الخونة من السعودية

  • 278
    ماك

    اللهم زد في كاريههم
    وهم الذين وبدلا من أن يخجلوا من خونتهم ومن خياناتهم
    يفرغون صديد أحقاد أنفسهم المريضه في غيرهم من الشرفاء
    تبا لها من أنفس نتنه ومتعفنه وكريهه

  • 277
    جمعان

    تعليق ١٧٥ ابو العر الدمشقي للتصحيح شارون حاصر مخيمي صبرا وشاتيلا عام ٨٢ وعام ٨٥ حاصرت منظمة امل الشيعيه نفس المخيمات وكملت على الباقين ادخل النت وابحث انا اقول حقائق وليس كذب

  • 276
    احمد الزهراني

    قلة من محسوبي الشعب الفلسطيني الشقيق من اغراهم المال الفارسي وتنكروا للعرب تبقى فلسطين وشعبها مسلمين ومسيحيين في قلب كل سعودي ومن تطالب بحرق البشر ينتقم منها الله تعالى .

  • 275
    منطق

    لم ارى في حياتي فلسطيني واحد قدم الى بلادنا مشرد وخرج منها مليونيرا ؟ ان يقول كلمة حق او شكر او عرفان .. بل نسمع الشتم والحقد الاعمى : إذا أنت أكرمت الكريم ملكته.. وإن أنت أكرمت اللئيم تمرداً

  • 274
    270 شفت نفسك اول شيء قبل لا تتكلم

    تاج رأسي كثر منها

  • 273
    @@@@@

    كثير من الفلسطينيين عضوا يد السعودية التي اعطتهم و بذلت لهم الغالي و النفيس و دافعت عنهم عشرات السنين

  • 272
    ياناس التعميم هو المهلك

    ناس مُحتلون من يهود وش ودك يكون نتاج من تربى على أيديهم من صغره .. لكن يوجد أناس لهم حقهم وعلينا حق لهم .

  • 271
    دوسري502

    صح لسانك يا سهى . ولو انك متبرجه . لكن ماقلتي غير كلمة الحق .
    اكثر من 300 فلسطز جنود في صفوف اسرائيل . اذا هم باعوا انفسهم وش عاد ترجي من وراهم

  • 270
    عاكس الاسطل

    الفلسطيني تاج راسك

  • 269
    🛢🛑 عطور الدروشه 🛑🛢

    🛢🛑اكتبوا في قوقل هذا العنوان :
    معلومات يجهلها الكثير عن العطور الجزء الثاني

    للاسف تجار العود غشونا زمن طويل في الدهون والعطور وقالوا طبيعيه وباعوها بالالاف الريالات وهي صناعيه ماتسوى عشرين ريال

  • 268
    غير معروف

    من هنا وطالع هالممثله ممثلتي المفضله 👍🏻

  • 267
    غير معروف

    ههههههه الفلسطز اخذين وضع الميت لا حس ولا خبر اتصفح الاخبار ما جابوا سيرتها اطلاقا واتسأل بيني وبين نفسي لو كان سعودي وش كان صار ووش كان سووا الفلسطز؟ لا ابوكم لا ابو كضيتكم شتات رومان نور غجر هههههه

  • 266
    شايم عدو الرافضة والخبول

    ربعكم وانتم ابخص

  • 265
    الغربية

    مافالت شي غلط

  • 264
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل علا كل من اساء علا مسلم بلفض او فعل انا خيصمه عند الله يوم لا ينفع مالا ولا بنون

  • 263
    واحد من الناس

    والله انها صادقه وبنت ابوها الفلسطيني اقذر مخلوق على الارض

  • 262
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 261
    رعد

    هل تستطيع اثبات ان لجدك ارض في نجد والحجاز اتحداك تاريخيا

  • 260
    فلسطيني رغم انفك

    قال: قال صلى الله عليه وسلم: “لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك”، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: “ببيت

  • 259
    فلسطيني رغم انفك

    تعليق مخالف

  • 258
    الحرفي

    الفلسطيني واللبناني كليهما سيم سيم خونه حقيرين ؟؟

  • 257
    فلسطيني رغم انفك

    اثبت كلامك لن تستطيع لكني استطيع اثبات خياناتكم

  • 256
    Uhgvh

    اجيبوا ايها الكنعانيون اجيبوا يا كنعانيين

  • 255
    Uhgvh

    لماذا ابوك وجدك ايها الفلسطيني يبيعون ارض فلسطين العربية على اليهود

  • 254
    Uhgvh

    الم يبع الفلطزة ارض العرب لليهود

  • 253
    Uhgvh

    ما بال الفلطزة هنا في الخبر ولهم جعيرا ؟

  • 252
    أرسطو

    249
    مبارك
    أغسطس 3, 2019 | 3:15 ص

    المثل المشهور يقول : احذر اليهودي مره .. واخذر الفلسطيني الف مره / و المثل الثاني يقول : إذا دخلت غرفة و فيها ثعبان و فلسطيني فاقتل الفلسطيني أولا

  • 251
    أرسطو

    242
    شرقي أجا
    أغسطس 3, 2019 | 2:13 ص
    حماس ليست منظمة ارهابية
    لم ترهب احد ولم تعتد على احد…/ حماس منظمة إخونجية إرهابية متحالفة مع الفرس المجوس و النصيريين الباطنيين تتاجر بفلسطين

  • 250
    Uhgvh

    انها منصفة وجميلة ورائعة وصاحبة قول حق وفطينة جدا

  • 249
    مبارك

    المثل المشهور يقول : احذر اليهودي مره .. واخذر الفلسطيني الف مره

  • 248
    أرسطو

    244
    ريموت
    أغسطس 3, 2019 | 2:25 ص

    والله اذا احرقوا الفلسطينيين يرتاح العالم من شرهم ومن المشاكل/ و معهم النصيريون الباطنيون و الفرس المجوس

  • 247
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 246
    أبو العز الدمشقي

    ت21/يا جاهل **

  • 245
    أرسطو

    ورد في الخبر ( وكان اللاجئون السوريون والفلسطينيون، تظاهروا في الآونة الأخيرة احتجاجا…) هكذا هم في كل زمان و مكان ، صدق المتني : و إن أنت أكرمت اللئيم تمردا

  • 244
    ريموت

    والله اذا احرقوا الفلسطينيين يرتاح العالم من شرهم ومن المشاكل

  • 243
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 242
    شرقي أجا

    177 ابو فيصل
    حماس ليست منظمة ارهابية
    لم ترهب احد ولم تعتد على احد ولم تقتل احد
    حماس تدافع عن وطنها ضد صهاينة محتلين .. اذا هذا ارهاب فعلا الدنيا السلام

  • 241
    ابو طلال

    الفلسطيين باعوا ارضهم لليهود ويريدون تحميل العرب خيانتهم

  • 240
    أرسطو

    النظام النصيري الباطني المجرم متحالف مع الفرس المجوس ، و السبب معروف و هو أن الباطنية تم تأسيسها في القرن الثاني الهجري من قبل المجوس لضرب الإسلام ، يرجع إلى ( الملل و النحل ) للشهرستاني

  • 239
    شرقي أجا

    مافيه شعب بالعصر الحديث عذب ولعب بقضيته ووطنه مثل الفلسطينيين
    جاورونا درسونا زاملونا عاملونا تجاريا متعلمين راقين والله ما شفنا منهم إلا كل خير فلا تظلموهم فوق ظلم اليهود لهم
    قولوا خيرا أوا سكتوا

  • 238
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 237
    الحقيقه

    اذا كان فيكم خير احرقوهم لكن علي شحم مانتم قدها انتم شغل هياط علي تويتر خلف الكيبورد وفي الحقيقه نعاج

  • 236
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 235
    الحقيقه

    تعليق 228
    يبدو انك نسيت جثث داعش 95 بالمئه ***

  • 234
    أرسطو

    الهالك المجرم النصيري حافظ الز… باع الجولان ، و ابنه المعتوه باع ما تبقى من سوريا على الفرس المجوس

  • 233
    ابو صالح - الرياض

    الفلسطنيين يستحقون الحرق والفرم

  • 232
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 231
    حقاني

    اضم صوتي مع صوت الفنانة الفلسطينيون نهبوا خيرات البلاد العربية وخاصة السعودية ولا ينفع فيهم المفروض إبادة كامله

  • 230
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 229
    في الوقت الذي يطالب الموطن السعودي بحقه في العمل بوطنه يقابل بمحاربة وزراء العمل له

    بينما يكرم الوافد ويمنح أفضل الرواتب والمميزات والفرص الوظيفية على حساب تعطيل المواطن وتفقيره. البلاء في الوزراء ولكن كلنا أمل بحكومتنا الرشيدة في ملكنا وولي عهده حفظهما الله لوضع حد لهذه المهزلة.

  • 228
    ابوسعود

    أيام حرب الخليج أغلب الجثث في الخنادق فلسطنز وجنسية دوله ثانيه عربيه
    …أيام غزو العراق للكويت عام التسعين او الواحد والتسعين لذلك فلسطنز خائن وجحاد جميل ..وصدق المثل إذا أكرمت ..انتم كملوا

  • 227
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 226
    أرسطو

    171
    أبو العز الدمشقي
    أغسطس 2, 2019 | 11:45 م …وهي لا تريد عربان النفط خير شر والله يبعدهم ويسعدهم
    المشكلة هم من يدسون أنوفهم بدولنا وسنقطعها قريبا…/ لاحظوا ( عربان النفط ) يقصدنا ثم يهدد

  • 225
    زائر

    نحن في زمن التوفه

  • 224
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 223
    الحقيقه

    تعليق 217 انا برد عليك لكن ما يوصلك ردي لان المراقب يحذفه ولا كان علمتك الادب يا بعير
    لكن كلامي حيكون علي من يسمح بالاسائه لانه هو مانعني عنك يا بعير

  • 222
    غير معروف

    المسلم مهما اخطأ … حرام دمه وماله وعرضه

  • 221
    أرسطو

    171
    أبو العز الدمشقي
    أغسطس 2, 2019 | 11:45 م… تسعى لبناء منظومة سياسية بين ايران والعراق وسورية ولبنان…المشكلة هم من يدسون أنوفهم بدولنا وسنقطعها قريبا…/ من الذي يدس أنفه ؟ كن شجاعا و أجب

  • 220
    214 ههههههههههههههههههههههههههههه

    تعليق مخالف

  • 219
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 218
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 217
    ؟؟؟؟؟؟؟؟

    نحن نتمنا يرهم من السعوديه ومعهم اليمنين و الاتراك لما سببوه من تعداد الجرائم مليون جريمة اطردوهم نرتاح الممثلة ماقالت غلط قالت صح

  • 216
    غير معروف

    احترمي آدمية الانسان يا*

  • 215
    207 الكلام ذا يامسحقة مايحتجلوا مفتي ؟

    الشهيد لو اشتراطات ممكن انت ماتعرفها لكن انا اعرفها روح تغطى ونام عشان لا تكبر ؟

  • 214
    ابوسعود

    نصف الدول العربيه خونه وجحادة جميل والعنهم الفلسطنز والسورنه والثالث ابو وزره
    الحقيقه تنقال

  • 213
    الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 212
    غير معروف

    الشعب الفلسطيني هو من يدافع عن الامة الاسلامية وقدم الالوف من الشهداء

  • 211
    رعد

    صاحب تعليق 199 انا اؤيدك بكل كلمه اوجزت واصبت

  • 210
    تربية الشوارع هم من يشتمون رموز غيرهم من اجل المال

    ولا ننسى مشاكل الفلس فى الكويت والاردن ؟

  • 209
    الحقيقه

    تعليق 202 هذه يجاوبك عليها المفتي مو انت يا ***

  • 208
    أبو العز الدمشقي

    ت176/وشو بتفرق معك؟؟
    أنا أطرح رأي ولست خاطب؟؟
    ناقش الرأي ولو عندك فصاحة رد ؟؟

  • 207
    غير معروف

    حسبي الله على كل من آذانا بلسانه او بيده

  • 206
    199

    تغطى ونام

  • 205
    غير معروف

    هذااكبردليل على ان غالبية السوريين والفلسطنيين خاصة لايعترفون بالجميل لمن يكرمهم وقبل فتره سبوالسعوديه واحيوحفله لذلك والان ينكواللبنانيين بنارهم ويتضاهرون في بلداوتهم وفتحت ابوابه له وهذاعضه كي نحذره

  • 204
    غير معروف

    حسبي الله عليكي يا ام لبن

  • 203
    193 انا ماحددت ياخبل

    هناك فلسطينيين ديانتهم مسيحيون اذا قتله يهودي هل يصبح شهيد ؟

  • 202
    غير معروف

    اللهم عليك بها فانها لا تعجزك

  • 201
    غير معروف

    شوف مين يتكلم

  • 200
    غير معروف

    لا يحرق بالنار الا العزيز الجبار

  • 199
    الحقيقه

    الي يشتم الفلسطينيون او السعوديون عديم شرف مهما كان اصله وفصله وعيب عليكم وعلي شرفكم اصبحتم امه بذيئه اللسان

  • 198
    عرب الشمال كلهم قدور لطهي ؟ الا من رحم ربي منهم ؟

    شوف مين يحش مين

  • 197
    فهد مضيع الطريق

    او ممكن فى ذباب اكتروني الله اعلم

  • 196
    الحقيقه

    اعتقد من يستحق الحرف بفرن هتلر كل مطبع مع الصهاينه

  • 195
    الفلسطز خونه لا تنسوا ماذا فعلوا فى الكويت

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 194
    ميادة

    اعتقد لو بلدها فيها حرب وهاجرت على بلد اخر وبعدين اصحاب البلد قالوا حطوا اشكالها فى افران هتلر بيختلف الوضع هذي قليله ادب والزمن بااذن الله ينقلب عليها وحده غير معروفه تدور شهره

  • 193
    ***

    تعليق 189 ما شاء الله انت تحدد مين شهيد ومين ماهو شهيد يا ***

  • 192
    ***

    تعليق 189 جاك الرد

  • 191
    فهد

    ذباب الكتروني قطري انتم

  • 190
    غير معروف

    بعض الفلسطينيين احقد وانجس من اليهود

  • 189
    مو معقول كل من مات من الفلسطزيين شهيد

    صح ولا مو صح ؟

  • 188
    فتى جبل طويق 1

    يتبع ،،لو عاملناهم بقسوة وحسسناهم أنهم عندنا لاجئين مشردين كان اجبروا على الجهاد ومحاربة الصهاينه واستردوا أرضهم ولو ان معظمهم باعها ولا لهم وجه يتكلمون 😠😬 لكن اصلنا الطيب عاملناهم ك ضيوف هالانذال😠

  • 187
    بعض الناقصين يظنون حماس منظمه شريفه

    عقولهم فى م؟؟؟؟؟؟؟

  • 186
    العاق الخائن

    هيا ياقطرائليين قيموا او يا فلسطزز قيموا

  • 185
    اسماعيل هنية خائن ولا مو خائن انتم قولوا يا من تلعبون فى التقيمات

    انا اراه خائن ابن اكملوووووووا انتم يااااااااا فلس ولا ياعيال عويق

  • 184
    فتى جبل طويق 1

    دول الخليج ومصر الوحيدين اللي تعامل الفلس طينيين معاملة المواطن في الحقوق والواجبات وتاركينهم يسكونوا بيننا وليس في مخيمات لاجئين ك لبنان وسوريا اللي رامينهم في اقذر الاماكن فيها ومع ذلك حاقدين علينا

  • 183
    حماس الخائنه انفضحت امام العالم بصوت وصورة وتسريبات ؟

    يوجد شخص اسمه رعد الشلال فى اليوتيوب جهز حلقه بالادله القاطعه لخيانات قطر وحماس تابعوها صدقوني ستستفيدون الكثير ؟

  • 182
    غير معروف

    ليش احنا ما نسوي خطة “مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية”خاصة اذا علمنا بأن بعضهم يدعم الحوثيين من ابو يمن وبعضهم يدعم حزب الشيطان من اللبنانيين وبعضهم يدعم بشار من السوريين

  • 181
    الشهيد محمد الدره

    ياعيب العيب

  • 180
    الوطن في قلوبنا

    الجالية الفلسطينية تعض اليد التي تساعدهاا بل تتنكر الى الجميل حتى المساعدات التي توصلهاا من قبل السعودية تتنكر لها سواء مواء غذائية او ماادية لكن اتق شر من احسنت الية نتمنى من حكومتناا اعادة النظر

  • 179
    غير معروف

    ليش احنا ما نسوي مثل لبنان ونضع خطة “مكافحة العمالة الأجنبية غير الشرعية”

  • 178
    اهلاً

    يستاهلون حقودين وناكرين معروف والعن من اليهود الفلسطيني ***

  • 177
    ابو فيصل ج@@@

    اخبث منظمة إرهابية منظمة حماس الفلسطينية والمعروف لم يثمر فيهم حيث يعتبرون مايصلهم من مساعدات حق من حقوقهم

  • 176
    فريده شوقي

    ابو العز الدمشقي لاتدعي انك سوري انت من اصل فارسي

  • 175
    أبو العز الدمشقي

    ت168/يا جمعان تكذب والناس بعرفة؟
    الم تقم الكتائب بذبح 3000 فلسطيتي بصبرا وشاتيلا وكان شارون محاصرهم؟
    تريد تدافع عن عمك شارون ما يخالف بس لا تتهم أبرياء بدمهم
    اما اليرموك فهي امس ومانسينا؟؟

  • 174
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    تركيا لا تستقبل من الفلسطينيين الا قيادات حماس فقط ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • 173
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    لماذا اردوغان لا يستقبل الفلسطيين ؟!!!!

  • 172
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    في السعودية أكثر من 600 الف فلسطيني ((( مقيم ))) وفي تركيا 1500 فقط لا غير

  • 171
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 170
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    العجيب الغريب ؟! أن أراض تركيا ليس فيها الا قرابة 1500 مقيم فلسطيني فقط منذ القدم

  • 169
    Saad

    يجب على الفلسطينيين اعادة النظر في وضعهم فهم سابقا جيل اضطد واستحق الدعم من الجميع اما الان فهم جيل سليط السان يعض يد من بساعده وبدل ما يتحدو اصبحوا يفرقون الشعوب وينتقدون حكام العرب ومؤجورين للايران.

  • 168
    جمعان

    حافظ الاسد عمل مذبحة مخيم تل الزعتر في لبنان وقتل مئات الفلسطينيين ومنظمة امل حاصرتهم في مخيمي صبرا وشاتيلا ومات المئات منهم وبشار دمر حي اليرموك وقتلهم وعادي عندهم نباحين علينا لانا نحترم ادميتهم

  • 167
    أبو العز الدمشقي

    ت137/وراس جدتك العراق واليمن فيهم ثروات ذي الخليج
    اما سوريا ففيها ثروات تفوق الخليج وايران مجتمعين نفط وغاز؟
    يقول خبير اقتصادي امريكي بان سورية قادرة على استيعاب80مليون شخص بمستوى معيشة بلجيكا

  • 166
    خالد

    الى147
    برج المراقبة ///
    المشكلة تقع سلمك الله اننا اناس عاملناهم بمايمليه عليه ديننا وطيبتنا وعروبتنا تلك هي مشكلتناولاكننا نعتز بتلك المشكلة لأنها شرف لنا ولكن فروخ اليهود للأسف لايستحقون كل ذلك

  • 165
    أبو العز الدمشقي

    132/أنت تثبت بنفسك بأنك ممن عنيتهم؟؟
    يا عبيط من دمر مخيم اليرموك هم داعش والنصرة واكناف بيت المقدس(حماس)
    الفلسطينيون قاتلوا مع الجيش السوري وإستشهد لهم الآلاف.
    ألم أقل لأمثالك أن يمتنعوا؟؟

  • 164
    جمعان

    وبعدها تم اختطاف اعضاء منظمة الاوبك وقتل احد الليبيين الدبلوماسيين وكانت العصابه برئاسة كارلوس والاعضاء ابو فلس وطاروا بالاعضاء الى عدة دول حتى دفعت فديه لهم ونزلوهم في الجزائر على ما اعتقد

  • 163
    ana wbas

    مو جديدعلى فئة معينه من البنانيين وهل ننسى صبرى وشاتيلا بايدى لبناننيه وماذا عملوا بالفلسطينين بعضهم لايزال عايش حتى الان اذا فيها خير تقول ذلك عن اليهود او الايرانيين ثانى يوم تلقى نفسها معلقه بصيد

  • 162
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    في دار خلافة الأخونجية سيجدون ما يسرهم ؟ هيا بنا الى تركيا فالمخيمات تستقبلنا

  • 161
    غير معروف

    لعن الله اصحاب فكر السرداب عندهم جيش القدس ويرفعوا شعارات الموت لإسرائيل ولم يحرروها ثم ياتون هنا ليتباكوا تقيا؟

  • 160
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    لعل الخليفة يتكرم بعمل مخيم مناسب لهم في تركيا

  • 159
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    لو استقبلهم خليقة الاخوان في تركيا وأكرمهم أفضل من جلوسهم في لبنان

  • 158
    جمعان

    ثم اقتحموا السفاره السعوديه في باريس اثناء وجود حفل وضيوف وتم اختطاف دبلوماسيين من الضيوف بدون مراعاة حرمة السفاره لدوله تساعدهم لكن الخبيث خبيث

  • 157
    *****

    نعم شعب السعودية شعب عظيم وغصب على شواربك وشوارب من خلفوك الخلا قدامي على الشبك يامطية الفراس والاتراك ولا يكثر

  • 156
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    تركيا حذفة عصا عن لبنان

  • 155
    خالد

    هل تعلمون عندما الحوثي يرسل مقذوفات – تجد الفلسطز يفرحو – كفانا مثاليات ووقف دعم الفلسطز حان

  • 154
    الى ام سالم _ النجف

    بس كرهنا للمجوس أشد وأعظم

  • 153
    هل تستقبلهم تركيا الخلافة ؟ !!

    لماذا لا يتجهوا لتركيا في عرين الخليفة

  • 152
    فاتن

    كلام جميل

  • 151
    جعفر

    نحن ندعي لهم بالمساجد – وهم يدعون علينا ويقفون مع الفرس ضدنا – ويريدون دعم هههههههههههههههههههههههههههههه

  • 150
    ابو سالم - الرياض

    الكل اصبح يكرهه الفلسطنيين وفعلا هم ناس كرهيين

  • 149
    جمعان

    هل تعلمون بان منظمه فلسطينيه اقتحمت السفاره السعوديه في الخرطوم وكان فيه حفل هذا بداية السبعينات وقتلوا دبلوماسيين امريكان واوربيين هذوا الهمج

  • 148
    التميمي

    ماراحت بعيد

  • 147
    بُرج المراقبة

    137 ريما و138 صريح صراحه و141 خالد و142 تركي
    ……………………….. إذاً أين تقع المشكلة ؟!!

  • 146
    أبوخالد السعودي / الدمام

    الفلسطز مكروهين في كل مكان حاليا بسبب حقدهم وسفالتهم مع كل من يحسن اليهم

  • 145
    تركي

    كل ما احد خلص ثانوي ولا جامعه قال رايح اشتغل فالسعوديه ، والنتيجه بطاله عيالنا ووظايف لهم

  • 144
    انتاركتيكا

    طيب يا سهى قيقانو

    عندي فلسطيني خائن
    أبي أحرقه في الفرن حقك .

    يا ليت توافقي

  • 143
    تركي

    اقسم بالله ارهاق نفسي ومادي الي اخذناه من قضيتكم لكن الان بانت الحقائق ولا تهمنا قضيتكم انتم تحتقرونا ولا تريدون منا سوى المال والتبرعات

  • 142
    تركي

    ياكثر الفلسطينيين والسوريين لي ماسكين مكان عيالنا في القطاع الخاص ، وين صوتنا متى بنتكلم ونقول يكفي السعوديه للسعوديين

  • 141
    خالد

    اقول ماكذبت هؤلاء جاحدون وناكرون المعروف والله مايتعاطف معهم غير شخص ناقص عقل وسفيه كم امتدت اليهم ايدينا نحن بالخير وقابلوها بالغدر والجفاء والله لن انسى فرحتهم وشماتتهم فينا وصواريخ صادم ترسل للرياض

  • 140
    غير معروف

    وهي صادقه

  • 139
    تركي

    تعليق مخالف

  • 138
    صريح صراحه

    احنا بنعمل مسان الكظيه الفلسطينيه وكظيتنا ما بدنا نتخلى عنها لك تضرب أنت وكظيتك وبالأخير يعترضون على ابن البلد في بلده لو كان العكس إيش بيعمل ابو كظيه بيولع فيهم بالبنزين

  • 137
    ريما

    لو ملكت اي امة ثروة اهل الخليج لما بقى عندهم أجنبي حياً يرزق ولاستعبدوا الناس ويتهموننا بأننا عنصرين انظر ما يفعلون بالفلسطينيين وهم عراة فما بالك لو كانت لبنان دولة نفطية

  • 136
    بُرج المراقبة

    ماعلينا وعليها أن تُثبت …
    ولكن إنتبهوا إن بعض الضن إثم .

  • 135
    غليص

    ما تنلام

    حن لنا عشرات السنين . نأكلهم و ينبحوننا

  • 134
    غليص

    و قليل فيهم بعد الفلسطز

  • 133
    الوليد

    لو فيه أحسن من الحرق يستاهلونه

  • 132
    ابو

    ابوالعنز الدمشقي. انت اخر من يتكلم عن الفلسطيز بشار النعجه هو وإيران احرقهم بالبراميل المتفجره في هههههه يامهم بسوريا ولاان جاي تعلمنا وانت تستخدم التقيه التي شربتها من رضاعه الخميني

  • 131
    زائر واقعي

    يارب لطفك بعبادك المسلمين الذين شردتهم الحروب والنزعات المسلحة والسياسية من ديارهم واوطانهم

  • 130
    الى 118

    الله يسلط عليهم اقوى منه

  • 129
    عزيز

    لو قال هذي العبارة شخص سعودي بالإسم فقط لرأينا المنافقون من بني يعرب وبعض الفلسطينيين المحسوبين على حماس وحزب اللات يتفنون بكل أنواع الإسقاطات الأخلاقية عبر جميع وسائلهم القذرة تجاه المملكة ومواطينها

  • 128
    ابو نواف

    اضم صوتي الى صوتها وبكل قوة لأن الخائن حقه الحرق لكي تنظف الأرض من نجسه ورجسه وبنوا فلس طين يستحقون الحرق والتنكيل بهم

  • 127
    غير معروف

    87 الله يرحم والديك

  • 126
    الى تعليق 100

    انا صاحب 87 كل الاحترام والتقدير

  • 125
    *****

    القدس وارض فلسطين تبقى دائما في قلوبنا اما بعض شعبها المسترزق من الاموال القطرية بسبنا وشتمنا ليلا ونهار فقدرهم تحت ماتوطا عليه القدم

  • 124
    غير معروف

    هذه الممثلة هي جزء من الإرهاب لحزب الشيطان في لبنان فمثل هذه العبارات العنصرية الإرهابية ضد الفلسطينيين لا تصدر إلا من أذناب المجوس أعداء الدين والملة ومن يؤيدهم.

  • 123
    غاليه والعذبه

    الفلطسز تعطيهم وتنفق عليهم وتبني مساجد ومساكن لهم ورواتب – ويدعون علينا في المساجد !!! – الله ياخذهم لايثمر بهم نعال

  • 122
    هم يفعلون كل شرور العنصرية ولا يرون أنها عنصرية

    لكن علانا يُصارخون ويدندنون وووووو بأننا عنصريون
    تنبيه
    هم = هم
    علانا = نحن المسلمين
    واللي ما فهم يغُزُ إصبعهُ .

  • 121
    انا انا

    مامعها حق مع العلم ان الفلسطينيين يستاهلون فلس وطين

  • 120
    ابو عتب511

    معظم افرد الشعب الفسطيني مسلمون محافظون على الصلاة ولا نرضى من هذه * اللبنانية ان تتكلم عنهم بسوء نسأل الله ان يفرج همهم ويرزقهم الصبر والثبات.

  • 119
    أرسطو

    هل تعلمون أن 99% من الاغتيالات التي تمت في لبنان لسياسيين و صحفيين و غيرهم كانت بأمر مباشر من الهالك المجرم النصيري الباطني حافظ الز… عندما كان حاكما لسوريا

  • 118
    فيصل المرواني

    انا اقترح على السوريين ان يعتذروا لبشار الاسد ويرجعون بلدهم ، يوم كانوا في بلدهم ما احد اذلهم ، واي حاكم يقوم عليه شعبه لازم يتصرف الكذا الحكم صعب تسليمه لان المعارض يطالب بالحكم فكيف تنزيل الحاكم

  • 117
    بصائر للناس

    في رابط يربط المسلمين بالفلسطينيين أكثر وهو المسجد الاقصى مقدس من مقدسات المسلمين .. فلذا الإساءه لهم ليست كالإساءه لغيرهم فلديهم “قضية” والبعض خائن يبغضهم من مطلق مولاة اليهود وكره للدين والمقدسات.

  • 116
    أرسطو

    103
    أبو العز الدمشقي
    أغسطس 2, 2019 | 10:01 م

    البعض مثل البهم يقرأ عنوان ويبلش يرافس؟…/ الهالك المجرم النصيري حافظ الز… باع الجولان ، و ابنه المعتوه باع ما تبقى من سوريا على الفرس المجوس

  • 115
    غاليه والعذبه

    احسنتي القول

  • 114
    غير معروف

    بعض المعلقين مريض بالاصل بالعنصرية واحتقار المسلمين يعتقدون انهم من اهل الجنه ومعصومين واصل وفصل وهياط كاذب يعتقدون بشتم المسلم ماهو الا انتصار لغرورهم وهم والله أبغض خلق الله مصدق عمره انه حفيد الصحا

  • 113
    🛑🧿عطور الدروشه الاخونجيه🛑🧿

    🛑🧿🛑اكتبوا في قوقل العنوان هذا :
    معلومات يجهلها الكثير عن العطور الجزء الثاني

    تجار العود غشونا زمن طويل في الدهون والعطور وقالوا طبيعيه وباعوها بالالاف الريالات وهي صناعيه ماتسوى عشرين ريال

  • 112
    أرسطو

    103
    أبو العز الدمشقي
    أغسطس 2, 2019 | 10:01 م

    البعض مثل البهم يقرأ عنوان ويبلش يرافس؟ اخبرنا ماذا فعل الهالك غازي كنعان في لبنان ؟

  • 111
    س

    وقليل هذا في حقهم

  • 110
    ابو العز من الذي قتل السوريين مع بشار اليس الفلسطيزيين الخونه

    لو اني حاكم دوله سوف امنع هذه القذارة من الدخول دولتي ماني ناقص خونه

  • 109
    دوم

    لمن تكون ربع هتلر

  • 108
    على العمري

    فيه برنامج روعه روعه عن حياته الملك فهد رحمته الله عليه في ام بي سي لا يفوتكم

  • 107
    غير معروف

    لا يؤيد هذه المتصهينة المتعرية من الأخلاق والملابس إلا كل متصهين باع دينه .

  • 106
    العنصرية عندما تظلم احد

    لكن فى الفلسطيضي ليست عنصريه

  • 105
    غير معروف

    لبنان إمتداد لبلاد الشام وهي حق للفلطينيين والسوريين قبل غيرهم من المجنسين اللبنانين من الروافض الإرهابيين وغيرهم على أقل تقدير هم عرب ومسلمون أما الممثلة اللبنانية هذه المتعرية فهي وقود جهنم.

  • 104
    غير معروف

    وجهة نظر

  • 103
    أبو العز الدمشقي

    البعض مثل البهم يقرأ عنوان ويبلش يرافس؟
    الفلسطينيون ممنوعون من العودة لبلادهم
    ممنوعون من العمل
    يعيشزن بمخيمات كزرائب الحيوانات
    وعندما يعملون بأعمال يدوية يريدون التضييق عليهم
    البهم يمتنعوا؟

  • 102
    ياسهى

    صح لسانك

  • 101
    د ماجد

    هذي اخرة التمادي والشتم يافلسطز كرهتو الناس فيكم

  • 100
    أرسطو

    87
    غير معروف
    أغسطس 2, 2019 | 9:44 م

    اوصخ من يمشي على الارض هاذي الجنسيتين اسئل مجرب قسم بالله الي ماعاشرهم وخالطهم مايتوقع الحقد الي بقلوبهم / صدقت ، بارك الله فيك

  • 99
    غير معروف

    صراحه جاري فلسطيني شخص سيء يبيله حرق يافلسطينيين حسنو اخلاقكم عشان الناس تحبكم وثقالة الدم خلوها

  • 98
    بلدهم وهم حرين

    الفلسطينين سوس ينخر فى العالم فساد وخراب ودمار ووووو كل مادخلوا مكان افسدوه باعوا اراضيهم ويريدون استرجاعها وبلاش مو شيء يجنن ؟

  • 97
    د ماجد

    والله انها قالت الحق

  • 96
    زكي

    مااخس من قديد الا عسفان

  • 95
    بلدهم وهم حرين

    يجب ط
    رد العماله الزائدة التي تقبع لدينااااااااااااااااااااا

  • 94
    كلام واقعي

    بعض التعليقات يجي ويقول هاذي عنصريه او مايصلح كلامها
    طيب انا احب اقول له والله لوتخالطهم
    وتعاشرهم وتتعامل معهم
    والله ان تدعي لها

  • 93
    شراب حليب الناقه

    تعليق مخالف

  • 92
    ام فراس هو أسم التنح

    يستعمل معرفات النساء النص نص اما تعليقك يا أسم ٨٤ فهذا يدل على اصلك

  • 91
    غير معروف

    تعليق 84 هههههه اصلا اكثر مخلوق يكره السعودي ويحقد عليه بعد الفلسطيزي هو اليمني واذا منت مصدق افتح تويتر ويوتيوب وغيرها وشف بنفسك 😂😂😂😂😂😂😂

  • 90
    الجلاد

    يلا وينكم ياقنوات الفتنة وحماس المتبطحة واعلام الخنزيرة والبكائيات او بس لو الكلام من السعودية تقومون المناحات والبكائيات والسب والشتم في السعودية والفلسطن ماهم الا الدراهم وطر في القصية يبي يكسب منها

  • 89
    غير معروف

    لا تعليق

  • 88
    يوسف علاونه

    كلام جميل

  • 87
    غير معروف

    اوصخ من يمشي على الارض هاذي الجنسيتين اسئل مجرب قسم بالله الي ماعاشرهم وخالطهم مايتوقع الحقد الي بقلوبهم

  • 86
    محمد الحزم

    *** لازم نكافئها لدعمها الشعب السعودي العظيم

المزيد