شاهد: الحسناء الكويتية “روان بن حسين” تخطف الأنظار على شواطئ اليونان

شاهد:  الحسناء الكويتية “روان بن حسين” تخطف الأنظار على شواطئ اليونان

صحيفة المرصد: نشرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية “روان بن حسين” على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورًا لها في اليونان خلال إجازتها الصيفية.

وظهرت روان بفستان ازرق سماوى وقبعة، وعلقت عليها قائلة: “وداعا بودروم لقد كنت سحريا”.

يذكر أن روان بن حسين عارضة أزياء كويتية، ولدت في 30 ديسمبر عام 1996م في الكويت، وحصدت الكثير من الشهرة في عمر صغير.

 

التعليقات مغلقة.

229 تعليق

  • 229
    انا حره

    كنا محرومات من حقنا في الحريه والحمدلله حصلنا على حريتنا وحقوقنا شكراً للملك سلمان شكراً للبطل محمد بن سلمان
    انا الان حره يا روان بن حسين مثلك تماماً لستي وحدكِ الحُره وبسافر مثلك واعيش حريتي مثلك

  • 228
    عبدالعزيز ابراهيم الجربوع

    تعليق مخالف

  • 227
    مزاجي فخم

    ل***.. قال حسناء قال .. رووووح يا عمي شكلك ما تعرف تقيم الجمال يا الهرم

  • 226
    غير معروف

    صدقت ي نايف ، ألي تقصده واحد ماهو سعودي مشغلنا من زمان

  • 225
    نايف

    انا مايقهرني الا الي يحط اسم بنات هنا ويسوي فيها انه بنت ويتكلم عن البنات السعوديات الله يرزقني فضاووته

  • 224
    غير معروف

    يعني الوحدة ماتخطف الانظام إلا اذا كانت متبرجة وعارية وتعرض مفاتنها للخرفان

  • 223
    نواف

    كدلك

  • 222
    روق

    حلوة لكن مشينتها البراطم الكبار .أحلى صورة اللي بالفستان الازرق .

  • 221
    بني خالد

    الله يهديها **

  • 220
    زائر1383

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض , واستر بنات المسلمين ,,, اذا بليتم فاستترو ليه المجاهره اللهم لاشماته

  • 219
    محمد بن سعود

    *****

  • 218
    ياسمين

    ابي اسافر ✈️😫 اشمعنى هي تسافر وانا لا😭

  • 217
    سعد

    أنظار مين التي خطفت؟

  • 216
    صقر قريش

    ايش هذا***الله لايبلانا

  • 215
    برهوم مدكور

    تعليق مخالف

  • 214
    Saleh alghamdi

    تعليق مخالف

  • 213
    ضمير الناس

    تستحق المساواة واكثرولهاحقوق على الناس ترضيهاوعليهاواجب تسامح روح مغليها***

  • 212
    ضمير الناس

    حتى لوغضيت النظرالنظره الاولى تكفي تخليك تدوخ***اجتمع الوجه الحسن مع الكراسيع مع الخضره مع المويه صحيح فيه جنه بالدنيا***

  • 211
    ضمير الناس

    اي تخطف الانظارالاتشفط القلب يصيربخاروتخلي الخروف قدوه والله الستار***

  • 210
    ابو أحمد

    فرسة

  • 209
    مهاجر

    النار تغض لها والجنه تغض لها وانت اختار مع من تبغ

  • 208
    أعرف اتكلم

    اقول و اصبر و تكلم شويه والموت ياتني ونا انظر البحر هذا الجمال مبيوع لمن تفرج مدفوع الثمن تفرج بلاش

  • 207
    عنتر شايل سيفه

    يا إلهي..إنها جميلة فعلاً. **

  • 206
    انسان مننصف

    لو تشفو اللي عندنا في ايران يصدون النفس بارك الله في الخليج واهل الحرمين والكتاب والسنة سبحان الله فيما خلق ياعلي ياعلي

  • 205
    أنسان رائع

    هي ذي الي غنى فيها رابح صقر ( عشر اشياء)؟

  • 204
    أنسان رائع

    هي ذي الي غني فيها رابح صقر ( عشر اشياء) ؟

  • 203
    اليامي

    حسبنا الله ونعم الوكيل ماهذا العري كفانا الله شرهم وشر من يؤيد هذا التفسخ

  • 202
    غير معروف

    عانس لا تتحدث بمعرف أنثى

  • 201
    غير معروف

    انا اشوف لكم يعطون الشيء اكثر من حقه انا لا اشوف شيء يذكر

  • 200
    شايب الديمن

    الجمال والله بالمتسترات ببيوتهن

  • 199
    المهستر

    تعليق مخالف

  • 198
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 197
    غير معروف

    ت194
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة
    ..
    خروف امباااااااااااع امباااااااااع 🐏

  • 196
    عانس

    ياحظها فلوس وحرية وزوج رومانسي وغني وأنا لا ذا ولا ذا الله يرزقنا الجنه

  • 195
    روان بن حسين - أستاذ في الشياكة، أستاذ في الدلع

    أهنيك على اختيار اليونان كوجهة سياحية
    مو مثل خرفان تركيا

  • 194
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    بانت السيقان والقلب انكوي

  • 193
    ورد

    حسناء لا تتكلم بمعرف أنثى .

  • 192
    غير معروف

    ت157 لو انها محجبة ماشفناك تمدح حشمتها ياخروف

  • 191
    حسناء

    هذه من عرفناها وهي تسافر لفت العالم وهي باقي صغيرة في العمر وانا ضاع عمري محشورة في البيت بين الغرفة والصالة والمطبخ😫😢 لازم أثور على اهلي لين اخليهم يسفروني✈️ الى متى بظل محشورة في البيت😭

  • 190
    غير معروف

    ت184
    ..
    خروف امبااااااااع امباااااااااع 🐏

  • 189
    زائره

    حور ، العنود ، زائرة المرصد …. إلى إلخ . < لذكر ليس سعودي

  • 188
    لندن

    أشتهرت بعد ما طلعت في سناب

  • 187
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 186
    الخلاصة

    اشتهوني /، قوة ايمان ي 👁 عل التربية والعقلية والثقافة والعزة والكرامة قلنا مراراً ان العلمانية اذا اجتاحت مجتمع تحول لمسخ اقرب للحيوانات بشتى غرائزها واقع تسحق قيمة الانسان وتنتهك الاناث عقوبات معجلة

  • 185
    الجلاد

    من شلة كاسيات عاريات والع يفك بنات المسلمين من شرها وتلقيدها

  • 184
    غير معروف

    فديت * الجميل انا

  • 183
    غير معروف

    *********

  • 182
    غير معروف

    ماتلاحظون ان اغلب من تبرجت استرخصت وقامت تتحلل سريعا ف علاقة بين التبرج وقله الحياء وضعف الوازع الشرعي والعرفي شف كيف ينظرن لانفسهن وكيف تقدم نفسها للعامة 🤔 m

  • 181
    غير معروف

    المتشبة بالنساء ملعون دنيا وآخرة يذكرونا بناصر القصبي ارقوزهم المهاجرين من العراق العرق خساس وهو كاشخ بالفستان الحمر مع الكلسـ😷 وحاط حمرة 😂 نفس الطبع والطبع غلاب البياعة مع العمال تب تلف العالم 😂

  • 180
    إمرأة حره

    الله يحفظ الملك سلمان والله يحفظ محمد بن سلمان أعطونا حريتنا وكرامتنا يابنات لا تنسون الملك سلمان ومحمد بن سلمان من دعاءكم ادعوا لهم ودافعوا عنهم بكل ما أوتيتم من قوة الله يحفظهم وينصرهم ويطول بعمرهم

  • 179
    ••

    هذه اللي ضحك عليها عشيقها وخانها وسحب عليها

  • 178
    صرمااان

    الصورة الثانية دماااااااررررررررررررررر

  • 177
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 176
    توته

    جمالها شامي موكويتي حتى لومتجنسه كويتي في الاخر اصلها موكويتي ذي متعوب عليها عبال وصلت لنظارة البشرا الي هي فيها والا لوبدون ورشة عمل فيها كانت شفتوها حسب الله

  • 175
    عبدالله

    الي تبغى تسافر وتقول سقطت الولاية جعلك تسقطين في بئر مالها قاع وإذا سافرت برى جعلك ما ترجعين …الي تربت ما راح تسافر الا بإذن من ولي أمرها وهذي المتفسخه روان حسين هذي تعرض جسمها خلاص اللبسي مايوه

  • 174
    حور

    لازم اسافر مستحيل اشوف البنات يسافرون وانا لا
    ابي اسافر بريطانيا والأرجنتين والبوسنه والهرسك

  • 173
    غليص

    أحس إنها طيبة زيادة
    **

  • 172
    غير معروف

    لو انك عدلتي خشمك كان بتطلعي كلك ترهيم والعياذ بالله
    مافي شي طبيعي

  • 171
    غير معروف

    169
    موووتن حمررر
    الصوره رقم 6 دمااااار شااااامل وي وي
    ..
    امباااااااااااااع امبااااااااااااااع خروف 🐏

  • 170
    العين تزني وزناها النظر

    ت157 + ت158 + ت160 انصحك بالزواج الحلال على سنة الله ورسوله يبدو إن شهوتك طغت على عقلك وهذا يدل على إن دينك ضعيف قال تعالى ( إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر )

  • 169
    موووتن حمررر

    الصوره رقم 6 دمااااار شااااامل وي وي

  • 168
    ممثل قدير

    كلها دعايات مدفوعة الثمن وسياحة مجانيه والضحية المشاهد

  • 167
    غير معروف

    ت165 كل اناء بما فيه ينضح والسبب انك فاشل في دراستك بسبب تسكعاتك المعروفة هناك

  • 166
    hima

    تبارك الله,علاج للقلب والنظر,الله يسعدها وبلادها.

  • 165
    xxx

    monay talks ass hols walks

  • 164
    1+1=0

    ازين منك

  • 163
    ابو سعد

    ياروان اللي قال عنك – تخطفي الانظار – في باوروبا 200 مليون وحدة احلى منك

  • 162
    غير معروف

    عليكي من الله ماتستحقين

  • 161
    غير معروف

    كنت صائم وبعدين بطلت

  • 160
    غير معروف

    جميلةً، ساحقة الجمال.. مثيرةً للجلد، للأعصاب، للخيال.. وتتقنين اللهو في مصائر الرجال-نزار قباني

  • 159
    اللهم اغفرلابي وامي وعودة

    سلعة

  • 158
    غير معروف

    في الصورة قبل الأخيرة جمال هذه الحسناء غطى بل تفوق على جمال الطبيعة

  • 157
    غير معروف

    جمال باهروثقة بالنفس وقوام رشيق وثغر باسم وجبين ساطع وخدود موردة وعيون ساحرة وشعر كالحرير لامع كالذهب وما خفي أجمل وأنقى وأزكى نظيف وطاهر لاتشوبه شائبة ولا يعكر جماله تشوهات بصرية.بسم الله ماشاءالله

  • 156
    ابو محمد

    نصلي في اليوم والليلة 17ركعة ونقول اهدنا الصراط المستقيم !
    فما معنى ذلك !
    ياليت من تبحث عن العرية ! تعرف لماذا !

  • 155
    جدة غير

    اعطيتها أكبر من حجمه
    ***

  • 154
    روسي

    الحمد لله وش اخيرا بنسافر الله لاركم انقلعو وش فيه السفر***

  • 153
    روسي

    يابنت حسين وين رايحه كلا بيطلع نفسه بلقوه ماعاد بقا الا ينزلون ملابسهم انهبلو الخليجيات

  • 152
    الواصلي

    الجمال جمال الروح والعفة والحشمة والستر وليس بالتعري بل جمال المرأة في سترها وليس في تبرجها

  • 151
    شيميلات مخـنـ او مخا

    ال🐷💩 هنا قلبو جنسهم

  • 150
    الدحمي

    والمطلوب

  • 149
    العنود

    خبر يشجع على السفر والحرية والإنطلاق امس اخذت موافقة والدي عشان يسمح لنا بالسفر أنا وأختي وبنت عمي والحمدلله وافق وبنسافر لليونان بعد شهرين نحن البنات فقط نبغى نجرب الحرية الي انحرمنا منها سنيين

  • 148
    زائرة المرصد

    الحرية سعادة ان شاءالله قريب أسافر وأعيش الحرية

  • 147
    ريموت

    استعراض للمفاتن لا اقل ولااكثر(حسين وجعفروعلي وعباس)الكويت مليانه منهم

  • 146
    سين من الناس

    ظلمنا خواتنا وبناتنا حبسناهم في البيت وحرمانهم من حقوقهم و الكويتيات والسوريات والمصريات والمغربيات يسافرون وعايشات حياتهم ونحن بناتنا محرومات يالله كم ظلمنا بناتنا وخواتنا

  • 145
    زائره

    سيدرا لذكر وليس أنثى

  • 144
    واحد من الحفر

    حتى حنا يا الشباب ننقهر من إعجاب البنات بالشباب الأجانب وانقهرنا من إسقاط الولاية عن المراة و انقهرنا لان البنات صاروا متساويات في الحقوق مع الرجل **

  • 143
    سيدرا

    اخيرآ ضحكت لنا الحياه بنات
    اخيرآ نقدر نسافر ونعيش حياتنا بدون تدخل من الرجل وبدون تحكمه وتسلطه😭

  • 142
    ابو الفوارس

    تعليق مخالف

  • 141
    غير معروف

    ايس كلام

  • 140
    يزيد

    127 بوح جعري اسمه قلم // 😂😂😂

  • 139
    ع.غ.م

    لو تطش على وجهها ماء تشرد شعب من الجن…الجمال والحسن بالحياء

  • 138
    غير معروف

    قلم ليه ماتكتب بمعرف زينب ودها تحج لمقبره ههههههههههههههههه

  • 137
    واحد من الحفر

    اشوف بعض البنات منقهرات من اعجاب الشباب لها يضهر ذالك في التعليقات

  • 136
    غير معروف

    125
    غيمة

    الي يسون حركاتك ماتوا ياقلم البعج

  • 135
    غير معروف

    الحُسن في الستر والعافيه

  • 134
    سين من الناس

    اي هذي اللي تستاهل تسفرها وتدفع وانت مغمض **

  • 133
    زائره

    مها لذكر وليس أنثى

  • 132
    المجوس نجوس

    أقول انت ياقلم إيران يالي تستخدم معرفات نسائية ومسوي زحمه والشارع فاضي ويقالك بتمشيها علينا انت حدك طهران قال بلجيكا قال
    اركد بس

  • 131
    انا

    اغراء ذا صح؟

  • 130
    غير معروف

    لمن يدفع أكثر

  • 129
    علي

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    يقول المثل : اذا بغيت تضمها أسال **

  • 127
    بوح انثى

    يوم ما سوف اكون كما أريد
    وفي المكان الذي طالما حلمت به وسوف ترى عيني الحريه

  • 126
    حامد

    90 تروحين ولا ترجعين

  • 125
    غيمة☁️

    من الدول اللي أتمنى أزورها صدق
    إيطاليا
    سنغافورة
    أسبانيا
    اليونان

    وأنتو؟

  • 124
    مها

    واو بنات مو مصدقة جاء اليوم اللي نتكلم فيه وين بنسافر وكيف بنخطط لحياتنا بدون ما نفكر بالشروط والتعقيدات والعادات والتقاليد *اللي قيدونا فيها

  • 123
    نون

    الوافد مافيه إسم أنثى إلا وعلق فيه ،، متحمس مع سماح المرأة للسفر ،، الله يهديه

  • 122
    غير معروف

    اببببببب

  • 121
    كاوزاكي خضر

    ريحة اللوشن اذا امتزجت مع مدري شسمه اغدي كشنة ؟؟ بس ترو “بودوروم” ف تركيا مش ف اليونان 🙂

  • 120
    صابر

    ماادري منه اللي مسفرها على حسابه

  • 119
    زائره

    خبير 👍

  • 118
    زهقان الطفشاني

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    طيب اللي انخطفت نظاراتهم حصلوها ولا باقي مفقوده وجالسين بدون نظارات

  • 116
    حبيبة امها

    نترك المكياج والاستشوار واللبس ونمص الحواجب والصبغه والعدسات نقول جميله لكن هل تصلح لان تكون زوجه وام لاطفال تنفع للتصوير واثارة غرائزمن لايغض بصره وفي الاشهرالحرم

  • 115
    الوافي

    باقي خشمها يبغى له سمكره شوي

  • 114
    ياكثر معرفاتك

    نوتيلا ومها وأمل …. إلخ

  • 113
    منال

    صرنا نسافر بدون إذن ولي أمر وصرنا نسوق سياراتنا اللي توصلنا للمطار بدون منّة أحد وياااااعساااانا ماننحرم ولا نخلا من محمد بن سلمان .. على حدٍ سوااااء✌🏻

  • 112
    ....

    خطفت أنظارك أنت. حنا حوقلنا

  • 111
    خبير

    الأجنبي مكثر معرفات نسائية ويبغى يسافر في كل الدول .

  • 110
    تمام

    موسم سياحة 😉
    وبعدين هذه واحدة من عشرات آلاف الإيرانين *في الكويت خلال فترة وزير ال….. من خلال ….. والقصة معروفة

  • 109
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    عجيب الجمال من جميع النواحي

  • 108
    شنتر بن عداد !

    ***

  • 107
    هلال

    ماخطفت الانظار هي بتصور على جميع الحركات

  • 106
    فكر إمرأه

    وبتصير بعض الأفكار الي تعطي انطباع ان المرأه ناقصه او غير مؤهلة لإدارة حياتها افكار غير قابله للنقاش وقديمه ومتخلفه وغير مقبوله

  • 105
    فكر إمرأه

    بعد القرارات الأخيرة الي تخص المرأه والي أعطتها حق مساوي للرجل فيما يخص السفر وحرية التنقل راح نشوف نقله نوعيه كبيره في افكار المجتمع وبتتغير افكار ومفاهيم كثيره وراح يتغير حتى مستوى النقاشات ونوعيتها

  • 104
    هلال

    *** ونستغفرالله من افعالهم

  • 103
    غير معروف

    ت98
    مستر تام
    ..
    خروف امباااااااااااع 🐏

  • 102
    عبدالرحمن

    لاتستعجلون على رزقكم. من طق باب الناس طقوا بابه.

  • 101
    جمانة

    حمستيني ياروان عالسفر لازم اسافر انا واخواتي وبنات عمي كلنا في قروب الواتساب اتفقنا نسافر مع بعض وننطلق الى اليونان وبلجيكا وبنجرب الحرية مثلك ياروان

  • 100
    غير معروف

    الحلا بستر والعفه وفيه من خواتنا المحافظات ماهن اجمل منها بكثير

  • 99
    ابن بلدي

    اشغلت عمرك يا قلم اللطم ومحد درى عنك

    مره امل ومره خلود ومره ندى ومره شوق

    ونفس الأسلوب

    ههههههههههههه

  • 98
    مستر تام

    لو إني معها كان أكلت كرواسون من يدها 😊 لكن إن شاء الله السنه الجايه تأخذني معها بودي جارد 😅

  • 97
    عمر

    بلا كويتيه بلا هم هذي اجنبيه 100٪

  • 96
    Omar

    اما هذي كويتي كثر منها

  • 95
    مثقف

    ***

  • 94
    ابن الوغيده

    سبحان الله ,, هؤلاء مرض نفسيين يحتاجون علاج ,وحده عاريه,
    ساقطه, ااخلاقا تبيع جسدها, قمة الانحطاط,,

  • 93
    مثقف

    تعيلق مخالف

  • 92
    مزبوط خربان

    كيك وعسل الله يستر عليه من النحل لاياكله

  • 91
    واحد من الحفر

    تعليق مخالف

  • 90
    شوق

    أمنية حياتي اسافر روسيا أبغى استكشف روسيا وبعد أبغى اسافر سويسرا وجورجيا وأذربيجان والمغرب وكوريا بلدان جميلة شفتها في اليوتيوب بس ولا مره بحياتي سافرت لها ولكن مع قانون إلغاء الولاية اقدر اسافر

  • 89
    حمووو

    ااااااهههههه

  • 88
    الحقباني

    تعليق مخالف

  • 87
    عبودي

    صور لايمل منها ،،، ياليت تعطونا زيادة

  • 86
    غير معروف

    الكويتيات اهل دين وعفة حتى الغير متحجبة ما توصل الا هذا الأبتذال واسترخاص جسدها

  • 85
    مثقف

    تعليق مخالف

  • 84
    خلود

    اليونان في الصورة قبل الأخيرة تجنن مناظر تهبل ان شاءالله مسافرة لها سفرة نسائية انا وخواتي وزوجة اخوي وبنات خواتي وصديقتي وأختها والله راح نعيش احلى لحظات وناسة 👏🏻👏🏻👏🏻✈️

  • 83
    ابو احمد

    ***الحمدلله على نعمة العقل

  • 82
    مثقف

    تعليق مخالف

  • 81
    أبو متعب

    هداك الله اللحم المكشوف عرضة للذباب يا بنت حسين

  • 80
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 79
    ندى

    انا عندي لسته متكونه من ٣٠ دوله😂
    منها اليونان واسبانيا وفرنسا وايطاليا وبريطانيا والولايات المتحده وهونغ كونغ وبالي واليابان وكوريا يارب ازورها كلها يارب حققلي حلمي بس للاسف عمري ٢٠ ماوصلت ل٢١

  • 78
    باهر 12

    هؤلاء من بني خميني اذا كان أهلها راضيين فلا عجب أن *نخرت ف عظام كثير من هؤلاء.***

  • 77
    غير معروف

    عقبال مايخطفك الموت

  • 76
    بنت الشرقية

    شاهد: الحسناء الكويتية “روان بن حسين” تخطف الأنظار على شواطئ اليونان وبكرة نشوف احلام في فرنسا وشمس في ايطاليا و حليمة في تركيا ولجين في امريكا وبنت السعودية في ابها

  • 75
    المعلم

    تسويق هههههههه
    بس ماحدى فاضي لها

  • 74
    واحد من الحفر

    تعليق مخالف

  • 73
    مريم

    انا اخوي ما يبغاني اسافر بس ماعلي منه راح اسافر غصباً عنه وبعدين ماراح اسافر لوحدي اختي وبنت خالتي معي كلنا بنسافر سوى ونشوف الدنيا الله يازين الحرية سنيين واحنا محرومين وأخيراً سقطت الولاية

  • 72
    بنت نجد

    مافيه أجمل من الحرية والاستقلالية روان عايشة حريتها طول وعرض ومستقلة وهذا سر جمالها أنا بسافر بإذن الله مع خواتي وصديقاتي مع بداية السنة الجديدة القادمة بنسافر دبي وبعدها بنسافر فرنسا

  • 71
    ام ناريمن

    الله لايردكم ياامل واعملو اقامة دائمة وخلوكم هناك علي طول لاترجعو

  • 70
    داعس المجوسي المثلي

    ت 66 أمل / ومشهد يا ام فراش ياقلم طهران بطلتي تروحين لها ؟

    ما اغبااااااك

  • 69
    العربي

    ماش لك عليها ، ، ،
    والعيون ما ادري فيها حور أو حول

  • 68
    أمل

    قريباً سوف أكون في اليونان وكوريا طبعاً اتفقت مع أهلي وراح أسافر مع خالاتي لليونان وكوريا أخيراً يا بنات تحقق حلمنا وبنسافر✌️

  • 67
    قمة التفاهه والفضاوه

    آخر صورة كاس النبيذ الابيض يمينها.. اعوذ بالله من هالاشكال..

  • 66
    خليجي

    تعليق مخالف

  • 65
    عواد القباني

    هذي تمثل تربية أهلها ….اللهم استر عوراتنا وعورات المسلمين ولاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 64
    ترف

    بنات وين ودكم تسافرون !!
    انا نفسي اروح امريكا احبها كثييييير ✈️ وكمان نفسي اروح إيطاليا 😍✈️

  • 63
    غير معروف

    مها والله والتراب انتي ومن على شاكلتك

  • 62
    غير معروف

    انا بعد العيد مسافر للرياض على الطيران الاقتصادي

  • 61
    زمان الصمت

    تعليق مخالف

  • 60
    زمان الصمت

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    أنا أقول فين راحت روان *ماقالتلي إنها رايحه اليونان

  • 58
    بنت المملكة

    بنسبة الصورة الاخيرة في المطعم الاكل وعرفناة وقلاس الموية بعد عرفنا بس القلاس الثاني وشو يا روان 🤔 فعلا كل مرة نتاكد من مشاهير الكويت انهم مقرفين وكذا👎 وييع عليهم كم انتي رخيصة ياكاو لندن

  • 57
    مها

    ترا مو بس انتي يا روان تقدرين تسافرين احنا السعوديات بعد نقدر نسافر زيك انا مخططه اسافر ل فرنسا

  • 56
    اكاي

    تعليق مخالف

  • 55
    سلمان العبدالله

    تسويق تافه لشخصيه تافهه

  • 54
    غير معروف

    ***اكرمكم الله

  • 53
    يادافع البلاء والبلاوي

    تعليق مخالف

  • 52
    يادافع البلاء والبلاوي

    مع من يدفع أكثر ههههههه

  • 51
    ساره

    بعد شهر راح اسافر اسبانيا🇪🇸 انا وأختي الله يخليك لنا ياسيدي وتاج راسي محمد بن سلمان

  • 50
    يادافع البلاء والبلاوي

    يادافع البلاء والبلاوي عرض مزايين أم رقيبه ههههههههه

  • 49
    واحد من الناس

    مع من في اليونان؟؟

  • 48
    راصد اليامي

    طيب حنا وش استفدنا من وحده تنشر صورها في رحله ؟؟؟

  • 47
    لوفنج لبرال

    شوفو جمال اليونان جمال طبيعه ماشاءالله تبارك الله مومثل بلاد الاخونج مطرهم الرياح العاتيه ويتوضون في الرمال وسنه مايتحممون زي الخرفان الريح الشينه ماتفارق مناخيرهم طول الزمن

  • 46
    نوتيلا

    متى يتنفذ قرار نزع الولاية ابي اسافر مع صديقاتي نفسي اسافر سويسرا واليونان وألمانيا👏👏👏👏👏

  • 45
    زاحف

    سرقني ما دريت انه سرقني ..سلبني وأحسب اني فاطن له ….اناويوم أرسل عيونه لقلبي ..عطيته مهجتي والمعطي الله …ابي منها الخبر….. .محمد عبده

  • 44
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 43
    الناقد

    لا تنسوا اننا في العشر المباركة،
    وانتم تدعون متابعينكم لمشاهدت الحسناوات، اتقوا الله

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    بدوي

    مستهلكه

  • 40
    غير معروف

    ت17 والله ماناقص عقل ودين إلا الخرفان 🐑🐑🐑🐑🐑 شوف تعليقاتهم واحكم بنفسك وتلقاهم ضد إسقاط الولايه عن السعوديات

  • 39
    ٩٠٠

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    إسقاط الولايه نعمه للمرأة حتى تسافر وتآخذ حريتها مثل روان بن حسين شوفوا روان كيف مآخذه حقها في السفر والحريه والتمتع بالحياة

  • 37
    جلعاط

    تعليق مخالف

  • 36
    الحويطي

    ماهي خاطفه الا الحرام باقي تمشي بدون ملابس الله يرد عقلها عليها الدنيا ممر وليست مقر ماتعرف متى يجيها الموت مدري يمديها تتوب ولا ياخذها الموت قبل التوبه

  • 35
    غير معروف

    حره تسافر وتتمتع بحريتها هذه احدى مميزات إسقاط الولايه🇸🇦💚 الله يحفظ لنا ولي العهد البطل نصير المرأة السعودية 🙏🏻❤️

  • 34
    الفهد

    كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا.

  • 33
    khaled8118

    بودرم في تركيا وليس اليونان

  • 32
    بدوي

    الله يكفينا شر عيال وبنات **

  • 31
    الشيخ ابك

    ابك ما ني عارف ايهم الفطير المشلتت..
    ابك الوجه او الي بالصحن..

  • 30
    بدوي

    الله يحفظ بنات الحلال من هالاشكال

المزيد