خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس المصري في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في القاهرة

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس المصري في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في القاهرة

صحيفة المرصد – واس: بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إثر ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة.

وقال الملك المفدى: تلقينا نبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية مصر العربية وشعبها الشقيق، ومعربين لكم ولأسر المتوفين وللشعب المصري الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إثر ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة.

وقال سمو ولي العهد: علمت بنبأ الحادث الإرهابي الذي وقع في محيط منطقة القصر العيني في القاهرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، لأبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    استاذ حرفندو

    لاحول ولا قوة الا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اكثروا من الاستغفار والتسبيح والتكبير في هذي الايام الفضيله فاجرها عظيم
    وصلوا على نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم وآله وصحبه اجمعين

  • 4
    رحمه

    عسى الله ان شيل يد كل ارهابي بغى وتجبر على المسلمين لعنه الله شر لعنه

  • 3
    الله عليكم

    الحمدلله

  • 2
    المستعين بالله

    في هذه الساعه اسال الله ان يغفر لي ولكم ولوالدي ووالديكم وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات وان يرضى عني وعنكم فليس بعد الرضى الا الجنه اللهم اعتق رقابنا من النار

  • 1
    ***

    كثير الايام هذي الهجمات الارهابيه