نادي الاتحاد يستغني عن مستشاره القانوني .. والأخير يرد على القرار : ” عَملت بالمجان وما جزاء الإحسان إلا الإحسان”

نادي الاتحاد يستغني عن مستشاره القانوني .. والأخير يرد على القرار : ” عَملت بالمجان وما جزاء الإحسان إلا الإحسان”

صحيفة المرصد : أعلنت إدارة نادي الاتحاد استغناءها عن مستشارها القانوني “أحمد الأمير”، موضحة أنها قررت إلغاء منصبه، والاكتفاء بالإدارة القانونية؛ للقيام بالمهام المتعلقة بهذا الجانب.

وعلّق الأمير على قرار نادي الاتحاد بقوله عبر حسابه في “تويتر”: “كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد على الفترة التي قضيتها معهم بالعمل بالمجان لخدمة رياضة الوطن بدون شرط أو قيد، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح، وما جزاء الإحسان إلا الإحسان”.

التعليقات مغلقة.

35 تعليق

  • 35
    الاتهاد تحت سيطرة الخدم

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 34
    خدمي لبسوه بشت وطاقية ههههههههههه

    احنا الخدم طردنا محمد نور مانطردك؟؟ هههه الاتشاد حقنا والمتانيخ برا برا احنا العتاريس اسمنا

  • 33
    ابوصالح سكري

    ت 29 مصيبة اذانت سعودي

  • 32
    غير معروف

    هذا ديدنهم مالهم خاتمة الاتهاديون

  • 31
    غير معروف

    المثل يقول
    من خدم الناس ببلاش اتهموه بالسرقة

  • 30
    غير معروف

    بعض الجمهور الاهلاوي يقولون خدمي وما خدمي وهي الفاظ عنصرية ولهذا لا يمكن ان يكون مثلهم راقي بل عنصري اذا داموا على ذا الحال ولا يستفزون الناس فيردوا عليهم بكلام مثل الضفادع محلها المستنقعات تنقنق

  • 29
    غير معروف

    السكري ابو صالح
    الله يخلف على اللغة العربية عندك

  • 28
    الذبابة الزرقاء

    اهل مكه ادرى بشعابها

  • 27
    hima

    اما عملت بلمجان,كتر منها ياطيب.

  • 26
    ابوصالح سكري

    اكيداليلة بيكون مبصوط جمهورالنادي الاهلي والضحية الهلال والسبب نادي الاتحاديامستشار

  • 25
    ابوصالح سكري

    مع الاسف بعد انقاذ عميداندية الوطن من الهبوط والااهانة في اندية اسياالضحية المستشار

  • 24
    ابوصالح سكري

    وش القصة ياسكري ويازعيم لايوجد مستشارومحامي في نادي التعاون ووو نادي الهلال

  • 23
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    تعليق مخالف

  • 22
    ابوصالح سكري

    من ينقذنادي احد من اتحادالقدم بعدالقوة والتحدي مع كباراندية الوطن واسيا الهدية هبوط احد

  • 21
    ابوصالح سكري

    لايكون الضحية بعدة سلمان الدويش افضل مستشارومحامي في اندية الخليج للعالمي بلامقايل

  • 20
    الفوز هلالي

    ان شاء فوز هلالي اليوم علئ الاهلي لأن الهلال عنده خبره في الاسيوية وحقق كاسها ام لاهلي لميحقق الكاس طول تاريخة

  • 19
    غير معروف

    اليوم الاهلي والهلال فوز هلالي ان ساء الله

  • 18
    غير معروف

    السبب انه كاد ان يورط الفريق بمشاركه كمار وجابر عيسى

  • 17
    احمد العلي

    انت الي تقول الطحلبي ايش دخله اتحداك تحصل خبر عن الاتحاد والمعلقين عليه كلهم ضفادع تعرف اليش مقهورين اعرف ناس يبكون قهر يااخي دمرهم وكل مايطلع من المستنق يرجعه اكيد جمهوره بيعلق

  • 16
    احمد العلي

    الي يقول منشطات والي يقول نادي خدم هو حر بس الملك عبدالله قال نادي الوطن في فرق المسميات
    النادي تعب ناس كثير وخصوصآ الابن العاق ابو 2 دوري مستنقع جدة

  • 15
    الجنتل 2011

    اكثر قضايا الاتحاد خصرانه على ايامه

  • 14
    ابومحمد

    اهم شي شخل النصر

  • 13
    ابو خالد رابغ

    الطحلبي وش دخله فالموضوع

  • 12
    فلان

    تعليق 5 نادي*وش ترجى منه كل قضاياه منشطان وبلاوي

  • 11
    خدمي لابس طاقية ☻

    تعليق مخالف

  • 10
    مطوع

    سبهان الله تشتغلي بلاش

  • 9
    غير معروف

    لابدمن تبرءة الذمه يشتغل مجان طيب عطوه حاجه حتي لوعمل مجانافيه حاجه اسمها(دواعي انسانيه)(ياعالم ياهو هوعمل والدواعي الانسانيه فطره بالبشرعطوه يعطيكم الله) امسكوولاتعطوه)(الله عزوجل حسيبكم اين الرحمه))

  • 8
    العمري

    من خدم الناس ببلاش اتهم بالسرقة

  • 7
    طحلبي لابس كرافيتة

    الامر عادي

  • 6
    سعيدان

    ماهي غريبه انت في جده

  • 5
    اتحادي صميم

    خدمة العميد شرف حتى لو بالمجان كما قال هذا فخر الوطن .

  • 4
    خدمي لابس طاقية ☻

    العمل بالمجان لا يخول لك التخبيص☹

  • 3
    غير معروف

    1 اكيد انك نونو

  • 2
    امل2

    محلل مختبرات وليس خريج قانون اصبح شخص يحسن الي عميد الاندية السعوديه وكاد ان ينكب الادارة قليلة الخبرة هذة اخرة المجاملات

  • 1
    السنونو ينونو

    نادي وش تتوقع منه غير النكران