رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اعترافاتها الصادمة ... تفاصيل الحكم على خادمة فلبينية كانت تضع "بولها" في طعام مخدوميها بالدمام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية ، حكمًا بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بالدمام يقضي بسجن عاملة منزلية تحمل الجنسية الفلبينية لمدة سنة ونصف السنة و300 جلدة، وذلك لقاء وضع كميات من "البول"، في الطعام والشراب، اللذين تعدهما لأفراد أسرة مواطن تعمل لديه بالدمام.
وشمل الحكم القضائي إبعاد العاملة المنزلية من المملكة، حال الانتهاء من تنفيذ العقوبة، وعدم السماح لها بالدخول مرة أخرى للبلاد.
ووفقا لموقع "سبق "تعود التفاصيل عندما اشتبه أفراد الأسرة التي تعمل لديهم الخادمة برائحة غريبة بالطعام الذي تعده العاملة، فسألوها عن مصدر الرائحة لكنها نفت قطعيًا علمها به، وأثارت تلك الرائحة قلق أفراد الأسرة، حتى تم العثور على علبة بداخلها سائل أصفر يشبه "البول" كانت تخفيه.
وبمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرّت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم تقديم بلاغ ضدها لدى مركز الشرطة وإحالة القضية للنيابة العامة؛ إذ خضعت لاستجواب حول أسباب الحادثة، فاعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، وذلك بسبب سوء المعاملة التي تتلقاها من الأسرة، وبإحالة الحادثة للقضاء، صدر الحكم عليها بالسجن لمدة سنة ونصف السنة و300 جلدة والإبعاد من البلاد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up