بعد اعترافاتها الصادمة … تفاصيل الحكم على خادمة فلبينية كانت تضع “بولها” في طعام مخدوميها بالدمام

بعد اعترافاتها الصادمة … تفاصيل الحكم على خادمة فلبينية  كانت تضع  “بولها” في طعام مخدوميها بالدمام

صحيفة المرصد : أصدرت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية ، حكمًا بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بالدمام يقضي بسجن عاملة منزلية تحمل الجنسية الفلبينية لمدة سنة ونصف السنة و300 جلدة، وذلك لقاء وضع كميات من “البول”، في الطعام والشراب، اللذين تعدهما لأفراد أسرة مواطن تعمل لديه بالدمام.

وشمل الحكم القضائي إبعاد العاملة المنزلية من المملكة، حال الانتهاء من تنفيذ العقوبة، وعدم السماح لها بالدخول مرة أخرى للبلاد.

ووفقا لموقع “سبق “تعود التفاصيل عندما اشتبه أفراد الأسرة التي تعمل لديهم الخادمة برائحة غريبة بالطعام الذي تعده العاملة، فسألوها عن مصدر الرائحة لكنها نفت قطعيًا علمها به، وأثارت تلك الرائحة قلق أفراد الأسرة، حتى تم العثور على علبة بداخلها سائل أصفر يشبه “البول” كانت تخفيه.

وبمواجهة الخادمة بهذا السائل، أقرّت بأنه يحوي كميات من بولها، فتم تقديم بلاغ ضدها لدى مركز الشرطة وإحالة القضية للنيابة العامة؛ إذ خضعت لاستجواب حول أسباب الحادثة، فاعترفت بأنها دأبت طوال عملها لديهم على وضع قطرات من بولها في الطعام والحساء والشاي، وذلك بسبب سوء المعاملة التي تتلقاها من الأسرة، وبإحالة الحادثة للقضاء، صدر الحكم عليها بالسجن لمدة سنة ونصف السنة و300 جلدة والإبعاد من البلاد.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    ريح الخزامى الغامدي

    يا اخوان نصيحة لوجه الله لا تسلم أكلك وشربك لعامل او عاملة منزلية ، او شيعي او شيعية .

  • 90
    ريح الخزامى الغامدي

    الحين شيء واحد نفسي افهمه ، مين الي يثق في الشغالات ويسمح لهم يصنعون لهم الأكل ، الا الأكل والشرب المفروض المسئول عنه ربة البيت او الأخوات الموجودات بالبيت .

  • 89
    emi

    تعليق 86
    لا يحطوه بدون سبب لاتظلم الاسره .. عندهم اعتقاد او سحر انها اذا وضعت قاذوراتها بالاكل تسيطر على الاسره

  • 88
    زائر

    سٍجن سنة ونصف قليل جدا” 5 سنوات اقل حاجة ومع تنظيف الحمامات في السجن يوميا”

  • 87
    ابوشموخ

    المفروض لا يقل عن 5 سنين ماتبغى تشتغل تقول وفي ستين داهية

  • 86
    غير معروف

    مستحيل مستحيل تفعل ذلك من دون سبب , جات من بلادها تبحث عن رزقها المكتوب لها وفجاة تصنع ما اشير اليه هكذا من دون سبب . يستحيل واقسم علي ذلك . اكيد تعرضت لظلم جائر ولا تستطيع منعه .

  • 85
    ابو سليمان

    عندي قناعه بان الخادمه في البيت مصدر قلق وخطر على الاسره ولا يؤمن شرها وخاصة اذا زعلتوها

  • 84
    غير معروف

    هذه الخبيثة *

  • 83
    saad

    ينتقمون بسبب ظلم الخادمات من الاسر في بلادنا الذي عنده خادمة ويكرفها ليل ونهار انتظر عقاب الله فيك واسرتك عاجلا او آجل

  • 82
    مهزلة العقل البشري

    أنا أعمل بالمحكمة الجزائية وردت لنا قضية خادمة فلبينية تضع دم حيضها في الأكل أكرمكم الله وأعترفت بذلك وقالت سبب ذلك أنه منتشر عندهم أنها إذا فعلت ذلك أهل البيت يحبونها ويحنون لها .

  • 81
    من عادات ابولطميه

    نفس حركات ابو لطميه ويعتقدون بانهم يكسبون اجر في تنجيس طعام المسلمين والصيبه انهم يقولون انهم من متبعي ال البيت يمكن يقصدون بيت ابليس

  • 80
    غير معروف

    اتوقع العائله مجوسيه كانت تضع بولها في طعام مسلمين بقصد ايذائهم لأنهم (ن) هذي عوايدهم ان تدوس على ظله او تأكله نجس..فكان الجزا من جنس العمل

  • 79
    غير معروف

    إنتقام لسوء معاملة. بطلوا سوء المعاملة تختفي حركات الانتقام

  • 78
    غير معروف

    هذي هي الدنيا لازم الواحد يجيه مواقف وصدمات اللهم ادخلنا جنة الفردوس

  • 77
    هلا

    72 اللي مايحترم إنسانية البشر ويستعبدهم ويستغلهم مهوب كفو احترام 🖐🏻

  • 76
    غير معروف

    و الله الحريم يحبون الخدامات لدرجة انك تفكر تجمع بينهم في كرت العائلة و تزيد المحبة

  • 75
    غير معروف

    اللي يجيب خدامة معناته سلم رقبته لثنتين ام العيال و الخدامة

  • 74
    فهد

    يا عالم كذابه المسألة فيها حقد اكثر من كونها سوء معاملة خصوصا العمالة الفلبينية عمالة ممتازة ومدربة اذا تعرضت لمعاملة سيئة على طول تتصل على سفارتها وتقلب الدنيا لو فيه سوء معاملة كان تصرفها غير

  • 73
    عجب عجاب

    فيه اعتقاد لدى كثير من الخادمات ان عائلة الكفيل اذا شربت بولها (اعزكم الله) يعتقدن ان العائلة يزداد حبهم لها (الشغالة) ،،، وعندهن اعتقادات كثيرة تحوم الكبد ،
    الله المستعان ،،

  • 72
    ياسر11

    63
    هلا
    أغسطس 7, 2019 | 6:18 ص–الله يقرفك ياشيخ علئ هالصبح احترم النعمه الله لايرفع قدرك

  • 71
    هلا

    التعاون بين أفراد الأسرة أفضل م الإعتماد على الخدم وأحسن للصحة والبيوت تصير أنظف والحياة أجمل أكثر الناس يجيبونهم بسبب الغيرة يعني فلانه عندها شغاله وانا لا؟مستحيل طيب بيتها الف متر وبيتك ثلاث مية م😂

  • 70
    هلا

    يجب عقاب الأسرة اللي تحمل الشغالة أعمال خارج إطارتخصصها ربعنا فاهمين غلط يجيبون خادمه ويرمون عليها الجمل بما حمل إذاانتم مطانيخ جيبواطبابيخ المصيبة إذاربة البيت لها خوات وينناقلونهامن جهيرلسويرلمنير😂

  • 69
    فتى الجبل 1

    ،، يتبع انا لا اويد اللذي يستقدم شغاله خاصه الا في الضروره القصوى ، اذا وجد في المنزل من هو يحتاج للرعاية المباشرة ك كبار السن او المريض المقعد او الكفيف وخاصه النساء او طفل معاق فقط !

  • 68
    فتى الجبل 1

    الحمد لله ما عندي لاشغاله ولا سواق!الاعتماد على الله ثم على أفراد العائله بيننا في تقسيم الواجبات المنزليه ولا نسمح بالقريب يثدخل في حياتنا 👍انا أستغرب كثير من العائلات يستقدمون خدم وليسوا مضطرين !

  • 67
    غريب

    اللي يجيب شغالة يتحمل العواقب لازم الأميرة تفز وتسنع بيتها وعيالها وتتزك الجوالات والسنابلت والدوجة ولا الأفضل موجود وجاهز

  • 66
    في التعليقات أعداء للوطن والمواطن وحقد دفين

    اللهم من كاد الإسلام والمسلمين فكده يارب العالميين
    اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
    اللهم سلط عليهم جند من جندك وخلق من خلقك
    اللهم أشغلهم بأنفسهم وسكن ماتحرك من عروقهم وحرك فيهم كل ساكن

  • 65
    هلا

    64 وش بَهْ لهجتي ؟ مابوه احلا مْنَهْ 😂😂😂

  • 64
    رد 59 : ياشين السرج على البقر

    وياشين اللي يقلد لهجه ماهي لهجته ويحوسها
    خلك على لهجة ايران وتخب عليك..

  • 63
    هلا

    بعض العوائل ظالمين شغالتهم ماترتاح ابدااا مع ان المفروض ماتشتغل اكثر من ثمان ساعات في اليوم وبينها ساعة استراحة وذولا كارفينها 18ساعة متواصلة وعدة شغلات لو اني مكانها حطيت لهم نمبر 2 في الكيك 😂😂😂😂

  • 62
    هلا

    31 وهو دلخ ماعنده عقل ولا ناقص عقل ودين ؟

  • 61
    سنه ونص

    اكتفاء بسنه ونص وعي تبول على زاد العرب طوال مدة عملها واعرف ناس محكومين ٨ سنوات مابالوا على اكل العرب

  • 60
    أم عزام

    ال يأيدون الخدامه ف الغش والقذاره اكييييد غير سعودييين ، حقد بقلوبكم ، مادري كيف البشر ال قلوبهم سوداء وحقودين كيف يناموا !!!

  • 59
    هلا

    سبحان الله حد القذف ثمانين جلدة وذي المسكينة بتنهري ب300جلدة وش بوه القاضي عليه الضعيفه ليتوه يسامحه 🕊🙏😇

  • 58
    غير معروف

    انتم وصلتم انفسكم الى هذه المرحله شعب على اتفه الشغلات اتكاليه لدرجة ابنائكم البعض تربيه خارجيه الى متى ؟ افيقوا يابشر !!

  • 57
    غير معروف

    بالعافية ع كل عائلة تعتمد ع الخادمة اعتماد كامل وعندهم بنات وشباب كبار وذابحهم الكسل والبرستيج بالعافية عليكم بولها وقرفها يامن تعاملوها بقسوة ناسين انها انسانة وعندها كرامة جابتها الحاجة

  • 56
    مسمار

    احسنوو معاملة خدمكم فوالله ان صحتكم وحياتكم واطفالكم في خطر بين يدي خدمكم ان لم تحسنو تعاملكم ثم ان ديننا الاسلامي ونبي الرحمه قد اوصو بحسن التعامل معهم !!

  • 55
    هلا

    يكفي تسفيرمحد تأذى من اكلها يمكن سمنوا عليه أماثلاثمية جلدة كثير الله يفرج كربتها وتروح لهله وتفتك من:ميري الحين نبي كبسة والعصر سوي كيك والمغرب مكرونة بدجاج وحلا وغسلي واكنسي وغيري للبيبي بسرعة تحركي

  • 54
    أم عزام

    ت 50 ممكن تكون كذابه ماحد اساء معاملتها ، لاتخيل قصه من نسج خيالك ، بعدين تقدر تروح الشرطه بس ماتحط القذاره ف الاكل ، مو كل الناس قساة وظلمه

  • 53
    هلا

    الله لايحدنا عليهم مامنهم فايدة هذي السمنة ذبحت الحريم والرجال من الأكل المدهن طبخ وبربسة الشغالات اقسم بالله لو عندنا شغالة ما اخليها تعتب المطبخ يع

  • 52
    هلا

    اللي سوته مو حقد ولا شي هي جاية خادمة مو طباخة يكلفونها بشي ماتقدر عليه ولا هوب من صميم عملها من تصبح لين تمسي وهي تركض تكنس وتغسل وتطبخ وتخبر وهم متسدحين حتى الماء ينادونها تجيبه لهم ف يستاهلون

  • 51
    التميمي

    المفروض بان تسقى بول ملا كاس من كل واحد من افراد الاسره يالله تبرد اكبدهم منها

  • 50
    hima

    ايش حصل بلنسبة لنقطة سوء المعامله,ليش مايكون فيعقاب للاسرة,وبعدين لازم عقوبة شديده للاسرة,ليش يعتمدو عليها فلطبيخ,وكانو بياكلو ويشربو وزي الفل ماجاهم مرض,بصراحه,كفاية عليها تسفير,ليش السجن والجلد,حرام

  • 49
    هلا

    هم جايبينها شغالة ولا طباخة؟المشكلة من أهل البيت اللي يجيبون عاملة للتنظيف ثم يجعلونها بالإضافة لعملها الأساسي تطبخ وتربي اطفال وو بصراحة تبون خادمة خلوها خادمة ولو تبون طباخة جيبوا طباخة مو ثري إن ون

  • 48
    حكم ضعيف

    الحكم لايليق بما ارتكبت من جرم

  • 47
    الحرفي

    (36) اوافقك ماذهبت اليه الله يكفينا شر الشر واهل الشر كل المطاعم والبوفيهات بها شر منكر ولكن كما قال المثل ولد بلا به الشيطان نعوذبالله من الشيطان ؟

  • 46
    لوفنج لبرال

    وضع البول في الاكل او الشراب الهدف منه السحرويعملونها ناس كثير البعضهم وفيه سعوديين يعملونها في الشاي والقهوه

  • 45
    root

    هذي أخرتها طعام مغلف بالشكولا

  • 44
    الحرفي

    (42) قل الحمد لله مثلك الكلام ذا ودخل الدش والسواق والخادمة (وقل الحمد لله اللهم اكفنا شر ماصابهم ولأتشمت ؟ هناك مثل عامي يقول ياشامت بناء قال الزمن وراك انصحك ان تحمد الله اذا عافاك عماصاب غيرك 00000

  • 43
    ماودي احلف ان الغالبيه العظمى من الشغالات تسويها

    واعرف امرأه كبيره في السن وضعت لها خادمتهاغائط مع القهوه وكررت تصرفها وكبيرةالسن كانت تشك بذلك فاخبرت ابنائها وتبين انه غائط واصيبت الأم بكبدوبائي للأسف
    وهذابسبب حقد دفين مهماأحسنت معاملتها وأكرمتها

  • 42
    غير معروف

    مبروك عليكم يامن أدخلتم الخادمات الى بيوتكم

  • 41
    غير معروف

    حكم تافه ,, المفروض خمس سنوات وغرامة 200 الف و2000 جلده

  • 40
    ضمير الناس

    **** والاب والام مشغولين بمناسبات المجتمع اللي ماتخلص***

  • 39
    ضمير الناس

    خبزخبزتيه يالرفله كوليه وين راعيات الدايت مايتقيرمن ويفزن على خدمة بيوتهن اتكاليه مفزعه مرعبه تهدد مستقبلنا***

  • 38
    في ذمتي ذمه وعلي الملازيم

    هههههههههه عهود عندكم شغاله قول الصدق هههههههههه

  • 37
    عهود

    حتى الشاهي تحط معه ! الناس شاهي منعنع شاهي ليمون وهذي شاهي بنكهة البول . اصلا ليه تسوي الشاهي وش يبي له الشاهي ما حار وشاهي مايبي له طبخة ولا مقادير ⚠️

  • 36
    غريب

    اقص يدي ان اغلب المطاعم يسوون مثلها واكثر انت سعودي انت مستهدف من بعض هالعماله المدعومه من الخارج… نبي هاشتاق (( طبخ ايدينا صحه ))

  • 35
    قلم الحقيقه

    أخونجي إستقدم عاملة منزلية فلبينية وعند ذهابه للمكتب لإستلامها إكتشف أنها غير مسلمة فرفض أخذها لهذا السبب.فقالو له يوجد غيرها أثيوبية مسلمة ففرح وتم تسليمها له.ولاأذن مغرب ذلك اليوم ألا هي ناحرته.

  • 34
    ضمير الناس

    كثيرمن هذه القضاياعرفت وتم التسترخوفاًعلى البرستيج الاجتماعي وضياع الهياط في شربت ياي***خاصه اهل ثلاث واربع شغالات ياي يعلمون***

  • 33
    ضمير الناس

    يحبن اللعب مع المراهقين والمراهقات عمداً***

  • 32
    غير معروف

    فعلا انا استقدمت عاملة فلبينية و ما كشفتها غير بعد وضع الكاميرات وجدتها تضع البول في علب و تخزنها ( انتبهو و احذرو من هذه الجنسية بالذات )

  • 31
    غير معروف

    الشغاله اي شغاله ماتترك مع الذكور بالبيت بل خوذيها معك افرضي قد تغريه الشغاله او تبي تورطه

  • 30
    غير معروف

    ايه نعم فيه مطاعم كذا يعني ماشفت الفيديوهات عن المطاعم اللي يحطون بلاوي مره فاره ومره جلد ثعبان ومره بول وايضا فيه مخابز كذا

  • 29
    ساره

    والله الفلبينيات قذرات وراعيات جنس ومستحيل تبين حقدها الا اذا سافرت .عن تجربه انتبهو منهن رواتب عاليه على غير سنع

  • 28
    زبون المرصد

    ومو كل مره يبان ريحه وحشه في الطعام . لانه يختلط مع البهارات.. ودي الخدامه يمكن بعد سنه زودت الجرعه واكتشفو

  • 27
    فواااز

    وع وع وع ياخوفي حتي المطاعم كذا الله يستر

  • 26
    ام فراس

    19 انت لس صاحي؟؟
    طيب طيب انا اذا رجعت البيت اتفاهم معاك

  • 25
    ريما

    وشلون يرتاح من عنده شغاله لن يهنأ بحياته سيضل خائف منها هو واسرته وايضا سيحسون بأن اكلهم وشربهم فيه شيء قذر حتى لو ماحطت شيء الشغاله لن يحسو بلذة الأكل•

  • 24
    زبون المرصد

    ابشركم ماخفي اعظم..اكتر الخدم والمطاعم كده..يبردو قلبهم من احساس الدونيه . الجهلاء الي ماعندهم دين وضمير. من يفعل كده .

  • 23
    ريما

    استغفرالله قلت الله يقرفك( الله لايقرف .. لكن مشكله زلة لسان

  • 22
    اكاي

    تضيف نكهه بدل الماجي مافيها شي هههههههه

  • 21
    ريما

    والبعض إذا شاف الشغاله حيل بيضاء حكم عليها بأنها نظيفة وهذه فلبينية قذره.. صح مع مقولتي لانعمم ..فيه نظيفين من كل لون وفيه مو نظيفين من كل لون

  • 20
    ريما

    شكلها تحط كمن نقطه بالاكل وععع الله يقرفك يمكن عشان مايصير تسمم ظاهر بسرعة

  • 19
    ام الفرس= انسان مقرف

    ت 14 عندكم في ايران النجسة تجلسون سنوات بدون استحمام وتعبدون الخميني والمعمم ماتسلم منه حتى الرضيعة وجي الان مو عاجبتك سنة بول الابل وبركته مين انت حتى تطاول على السنة اصلا احترم نفسك

  • 18
    ريما

    وشلون تحط بالنعمه قاذوراتها اتوقع ستبتلى يوما بسبب تنجيسها للطعام

  • 17
    ريما

    ولو منعتها من المطبخ ستحقد عليكم والله اعلم وش راح تسوي الشغاله

  • 16
    ابو فهدد

    اغبى شي بان اجعل السغاله تسوي شاي او قهوه او اكل
    الشغاله اخليها بس لتنظيف والغسيل والكنس والترتيب فقط ولاادكر اني اخذت كوب مويه من يدها

  • 15
    ريما

    وش يظمن لك ان الشغاله لن تاتي الاكل اللي بالمطبخ وش يظمن لك ان الشغاله ماراح تفتح الثلاجه😂

  • 14
    ام فراس

    سمعت اننا نتعالج ببول الناقة ونشربة
    قالت انا اولى من الناقة😆😆😆

  • 13
    جابر

    اول مره اشوف احد يخلي الخدامه تطبخ الخدامه تغسل تكنس ترتب تساعد ترمي الزبالة وهذا حدها لكن تطبخ 😷 الله يكثر النعمه ومستمخين العائله مع النكهه الجديده لهم فتره تستاهلون ياكسالى

  • 12
    ضد المراه السعوديه

    قومو بواجباتكن

  • 11
    ريما

    اظن يسون كذا يحسبن إذا حطن شيء منهن بالأكل اهل البيت سيحبونها (او يعاملونها معامله حسنه إذا يعاملونها بمعامله سيئة

  • 10
    عيصو

    هههههه تبغى تضيف نكهه لهم

  • 9
    مواطن

    لو من ابناء البلد قالو اعدام

  • 8
    ريما

    مايحتاج لازم تشوفون العلبه واللي فيها بل قولو كولي من الأكل اللي رائحته كريهه وإذا ماكلت او اكلت شوي ستعرفون ان فيه بلى حتى لو ماوجدتو العلبه

  • 7
    قلم الحقيقه

    تعامل الأخونجية سيىء للغاية مع الخادمات ومع كل شيء في هذه الحياة ولذلك يجدون مقابل أفعالهم القذرة تلك أفعال مشابهة لما يقومون به تجاه الآخرين ومن ضمنهم هذه الخادمة التي شربتهم عصيرها ثأرآ ونتقامآ منهم

  • 6
    ضد المراه السعوديه

    تعليق مخالف

  • 5
    غير معروف

    حتى اكلكم تخلونها تطبخه كل ذا عجز… حقكم وماجاكم

  • 4
    الحق حق

    ياحلاوة..

  • 3
    مفتاح

    هذا نوع من السحر بالقاذورات يجب قتلها فورا

  • 2
    منصور

    شكله رافضيه

  • 1
    *****

    افضل الخادمات هي الفلبينية والاندوسية وكل مايحدث تشويه صوره وراها اهل المكاتب لااستقدام العاملات من افريقيا وما جاورها وبعض البيون هم السبب بردة فعلهن عندي فلبينية سافرت ولا زالت تتصل بالوالده وتبكي