أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الخسارة الكارثية أمام الهلال

أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الخسارة الكارثية أمام الهلال

صحيفة المرصد : وجه مدرب الأهلي، برانكو إيفانكوفيتش، اعتذاره لجماهير الفريق، بعد الخسارة أمام الهلال 2-4، في ذهاب دور 16 بدوري أبطال آسيا.

قال إيفانكوفيتش : أعتذر للجماهير التي قامت بدعم الفريق طوال المباراة، وكانت تنتظر تحقيق نتيجة أفضل.

وأضاف: “حكم المباراة لم يكن على مستوى اللقاء، حيث قام بإعطاء بطاقات صفراء غير مستحقة للاعبي الفريق طوال المباراة، كما أن الهدف الأول الذي سجله الهلال كان من تسلل واضح، وكذلك جاء الهدف الثاني من ركلة حرة غير صحيحة.

تصحيح الأخطاء

وأكد المدرب انه رغم الخسارة الكبيرة إلا أن فريقه خلق العديد من الفرص للتسجيل، وأن هناك العديد من الأمور الإيجابية.
وأشار إلى أنه يتعين على الفريق العمل بشكل مكثف في المرحلة المقبلة، لتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباراة.

التعليقات مغلقة.

49 تعليق

  • 49
    الطحالب طحالب

    الطحلبي ما يرجعه للمستنقع الا الزعيم.

  • 48
    غير معروف

    والله على مستوى الافريقين لايحلمو بآسيا فريقين مايستحقون يتاهلو حض الي بقابلهم خصوصا المتعود يتصفق في اسيا مايملون ويستحون على وجيههم

  • 47
    ابو ريناد

    سبب هزيمة عدم وجود دفاع قوي دفاعه ضعيف وعدم وجود حارس متميز حارسه كثير الأخطاء واخطاءه بدائية وعدم وجود مدرب ذكي مدربه واضح من بداياته أنه لا يعرف القراءة الجيدة للخصم

  • 46
    ظامي اليل

    الاهلي بخير برجالاته..واهمهم خالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل.مع حفظ الالقاب.

  • 45
    غير معروف

    تعليق ٣٠ كلامك صحيح جانيني يسجل والعك في الخلف ماينفع دفاع متهالك محور واحد تلعلب أمام فريق كبير مثل الهلال

  • 44
    غير معروف

    الهدف تسلل لكن الهدف الثاني والثالث والرابع ماتدخل في فريق حواري مجاملة في التشكيلة وتغييرات غريبة حارس يسلم الكورة لقوميز مدافع مايعرف يطلع كرورة ويعطي أيضا قوميز فريقنا يلعب مع الهلال والله نكبة

  • 43
    امين

    الهلال لم يكن فريقا مرعبا فريق أقل من عادي ولكنه استفاد من أخطاء الدفاع البدائية والحارس المهزوز والمدرب الفاشل

  • 42
    زائر

    ابعد العويس يا مدرب وآل فتيل وعبد الغني

  • 41
    خالد

    يجيك اهلاوي يقول لو الاهلي ف يومه فاز يحجدوه كل الانديه
    انشالله من كذا واردى

  • 40
    عشقى الأهلي

    لازالت الكوره في الملعب انتها الشوط الاول من المباره والأهلي قادر بنجومه ان يعيد المباره إلي بديتها وينتصر على الهلال وتكون البدايه لتحقيق كاس اسيا

  • 39
    غير معروف

    ما ننكر أن الحكم اخطئ لكن ليش ماتعترف بخطأك انت ايضا في اخياراتك للأجانب الاسيويه وتعرف ان الخلل من الدفاع وتغيير لعبد الفتاح أكبر خطأ ليش ما تطلع دانييل وتنزل نوح

  • 38
    جــيڤارا

    عادي هذا الهلال وهم ال🐸وش الجديد☺️

  • 37
    غير معروف

    اتمنى يشيلون الفتيل فهو سبب الهزيمه

  • 36
    غير معروف

    المباراة القادمة سوف نلعب بالصف الثالث.

  • 35
    غير معروف

    ارحل من بدري.قبل لايقع الفاس
    في الرأس.

  • 34
    hima

    ولا تحلمو بلفوز قدام الفريق الازرق,حتى لو لعب بلحارس فقط,حيفوز حيفوز.

  • 33
    ابو اصيل

    عندك المقهوي عندك نوح الموسى عندك غريب عندك بدلاء طلع واحد من المهاجمين ونزل وسط ومحور اقل خطة تعمل بها قال يعرف الاهلي ويعرف الدوري السعودي المدرب السابق احسن منه مليون مرة

  • 32
    معروف

    شكلك أول ضحايا الدوري السعودي … أحسب حسابك على كذا …. وجهز حقيبتك من الآن … الأهلي فيه معضلة قوية والمدرب هو الضحية الأولى ..

  • 31
    أتمنى إلغاء قرار ٨ اجانب ونشوف شطاره النصر

    أتمنى الهلال يتأهل والنصر يتأهل ويلعبون مع بعض في الاسوويه والله ان الهلال بيدق خشم النصراويه دق لكن اذا لعبو مع بعض في الدوري من الان أقول النصر يفوز بسبب الأجانب ٨ أتمنى إلغاء القرار ٨ اجانب

  • 30
    ابو مشعل

    هذا حال الاهلي كل سنة لا جديد تعودنا على هذا المخرج يبغى كذا فريق بدون صانع لعب مدرب فاشل افضل لاعب يتم تغيره الصربي فاشل الدفاع متهالك بس والله خسارة فيكم جانيني يقول المثل ليالي العيد من عصاريها خخخ

  • 29
    العمق

    سؤال مايقدر يجابوا عليه الاهلاوية.

    مين الملكي اللي لطش والا اللي تلطش

  • 28
    قال احطها في الحكم

    الهجوم والوسط جاب لك نتيجة الشوط الأول لو انت مدرب فاهم نزلت محور ثاني وغيرت دانييل أو المؤشر مع استمرار فتاح لكن واضح انك فاغر.

  • 27
    من اول مباراة انكشفت يا كوتش

    المدرب عمره 65 سنه والكابتن 45 سنه والدفاع شوارع ويقول الحكم.ههههههه

  • 26
    ليثاوي

    عذر البليد مسح السبوره

  • 25
    نيشمورا العويس-----سدني

    العلاج بسيط ويعرفه حتى اصغر مشجع اهلاوي وهو مدافع فذ وقائد وخبير من طينة جمال بالعمري حاليا او خالد بدره والخليوي سابقا الدفاع هو من يجلب البطولات اما الهجوم فقد يسجل هدفين وتخسر ب4 بسبب دفاع متهالك؟

  • 24
    مصحصح

    الفتيل… لاعب ضعيف ذهنين وثقيل في حركته وأخطاءه قاتله….
    عبدالغني… ودوه نادي وج
    فريق يلعب بالمجاملات لا يستحق الفوز

  • 23
    نيشمورا العويس-----سدني

    صحيح ان الحكم لم يكن على مستوى اللقاء وجامل الفريق الازرق القذر كثيرا ولكن الاهلي هزم نفسه باخطاء دفاعيه بدائيه وانت كذلك ايها المدرب تتحمل عبثك في تشكيلة الفريق واللعب بمحور واحد لبعض تغيراتك الخاطئه

  • 22
    الفوز هلالي

    اولاً : الهلال متعود علئ الاسيوية وحقق البطولة وعنده خبره وتعامل معها لكن ايش نتائج الاهلي في البطولة علئ مر التاريخ

  • 21
    الجلاد

    بلا من الدجه براسك والا تشوف فريقك يترنح بالشوط الثاني وجالس نتفرج ومدرب الطواقي يغير ونت تتفرج وماتحركت الا متاخر وعندك لاعبين كديش

  • 20
    الطحلبي

    وين احمد السليماني رئيس الاهلي ماسمعناه

  • 19
    غير معروف

    ممتاز لقينا اول الاعذار .. الحكم وهو العذر الازلي للطحالب وماعلموا انهم يلعبون امام زعيم اسيا وسيدها بدون دعم وخرابيط وخليل ونيشيمورا رمز الحفايظ

  • 18
    خالد

    عندما رأيت العجوز حسين عبدالغني يلعب وسعيد المولد وفتيل والمؤشر
    عرفت وأيقنت تماماً ان الأهلي لن يفوز ولن تقوم لهم قائمة بوجود هؤلاء اللاعبين المنتهية صلاحيتهم

  • 17
    مرجان

    هههههه انت موجود المفروض تسافر كعابي🤣🤣🤣🤣

  • 16
    غير معروف

    يامعيوف قهو المجانين هههههه قوميز منسم

  • 15
    عبدالله الناصر / /حائل

    بصمة مدرب الآهلي غير موجوده هدفين من خلال مهارات لاعب تجاوز الدفاعات وهيأ الفرص المحققه عدا ذلك دفاعات مفككه وحارس مرتبك

  • 14
    الهجااان

    للمدرب اعتذارك مرفوض وغير مقبول
    السومة ارحل وانقلع

  • 13
    واحد نفر

    تعذر بالحر او الرطوبة يمكن تمشي اوما الحكم صعبه!!!!
    زين ماقال اللوبي الازرق عذر الفقراويه

  • 12
    خالد

    حارس الاهلي العويس لما كان مع الشباب مافازو على الهلال ولا مرة ولما انتقل للاهلي ولا مرة فازو على الهلال مادري ايش مسوي هاذا الحارس نكبهم

  • 11
    غير معروف

    الهلال كالعاده ناوي النهائي لكن هل سيأتي بالكاس او كالعاده كداده وبكبكه

  • 10
    ابو نواف

    اسباب الهزيمة دفاع متهالك وحارس مهزوز أخطاء دفاعية لا يقع فيها فريق من الدرجة الثانية

  • 9
    عيصو

    فريقك ضعيف وغير مؤهل لكسب اي بطولة هذا حدكم

  • 8
    اتحادي صميم

    بالدوري الهلال فاز عليهم ٤/١ يعني ليه مستغرب ويعتبرها هزيمة كارثية الأهلاوية يشوفو الهلال يرتعبو منه فيه عقده نفسية من زمان

  • 7
    غير معروف

    قم بس قم خلي النقنقة. صدق النوفل البطولة يبالها أسد ماهو نق نق على الحكم

  • 6
    الرحال

    كويس طلع نفس نوعيتنا اذا انهزم يردها على الحكام

  • 5
    عمر

    لا جديد هذي اعذار رفيق العمر حصالة اسياء الصفراء

  • 4
    غير معروف

    اقول والله ماعندك سالفه .. من أولها وتصفقت بــ 4 أهداف … فين الإعداد وين اللعيبه .. ؟؟؟ طايحين لي في شوية كراكيب وعواجيز منتهيه صلاحيتهم وتبي تفوز بهالكديش .. قم أقلب وجهك لابوك لابو اللي جابك

  • 3
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الظاهر النادي الاهلي لعب على مدربه لما تعاقد معاه ماقالوله انهم متعودين عالأربعات ونادي الفقر دايم يلقم بالخمسات .. هذا الزعيم يابوي ٦ بطولات آسيوية

  • 2
    ابو جابر

    عذرا اقبح من ذنب

  • 1
    غير معروف

    وش دعوى كارثية فريق متعود يلقم من الهلال هذي النتائج وليست غريبة عليهم هذا حسينو وهذي خلاقينة