فضائح الدوحة تتوالى.. وثائق تكشف “جرائم” شقيق حاكم قطر

فضائح الدوحة تتوالى.. وثائق تكشف “جرائم” شقيق حاكم قطر

صحيفة المرصد – سكاي نيوز : كشفت وثائق صادرة عن محكمة فيدرالية أميركية، عن اتهام شقيق حاكم قطر، بمحاولة استئجار حارس أمن لقتل شخصين، واحتجازه لمواطن أميركي آخر كأسير.

واتهم حارس أمن أميركي يدعى ماثيو بيتارد، الشيخ خالد بن حمد بن خليفة آل ثاني، بأمره بقتل شخصين، واحتجاز ثالث تحت التهديد.

وقال موقع “ديلي كولر” الأميركي إن بيتارد، والشخص الذي كان أسيرا، ويدعى ماثيو أليندي، رفعا دعوى قضائية على شقيق حاكم قطر، وكشفوا تفاصيل تجربتهم بالعمل معه.

قتل رجل وامرأة في لوس أنجلوس
وجاء في الوثائق التي كشف الموقع الأميركي عن مقتطفات منها: “في أواخر شهر سبتمبر من عام 2017 ونوفمبر من ذات العام، طلب المدعى عليه الشيخ خالد من بيتارد قتل رجل وامرأة في لوس أنجلوس، اعتبرهم الشيخ خالد تهديدا لسمعته الاجتماعية وأمنه الشخصي. وقد رفض بيتارد تنفيذ هذه الطلبات غير القانونية”.

تهديد بالقتل

وبحسب الوثائق فإنه “في الفترة من 7 إلى 10 يوليو 2018، احتجز الشيخ خالد وموظفوه الأمنيون القطريون، مواطنا أميركيا ضد إرادته في مناسبتين على الأقل، في إحدى المساكن الشخصية للمدعى عليه. وبناء على طلب الشيخ القطري اعتقل مواطن أميركي وسجن في مركز شرطة عنيزة في الدوحة. قبل أن يساعد بيتارد وسفارة الولايات المتحدة المواطن الأميركي، لإعادته إلى الولايات المتحدة بأمان”.

وهدد الشيخ خالد بحسب “ديلي كولر” بقتل حارسه الشخصي بيتارد، بعد أن علم بقصة مساعدته للمواطن الأميركي المحتجز، قائلا: “سأقتلك وأدفن جثتك في الصحراء، وسأقتل كل أفراد عائلتك”.

التعليقات مغلقة.

52 تعليق

  • premium medal
    52
    غمد عِـطاف

    شرير من الدشير

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    ٤٣ ههه لا تتشمت بنا ادع الله ان يخلصنا من هذه الطغمه الفاسده التي تحكم الشعب القطري المغلوب على امره

  • 49
    عبدالجبار

    اصلا ابوهم انقلب على جدهم وحبسه حتى مات من القهر فالاجرام طبيعي عندهم وعلاقتهم مع الصهاينه قويه من زمااان

  • 48
    البرنس

    فتيات عزمي الاسرائيلي يستعملن الغمز واللمز في التعليقات من القهر زادهم الله ذله

  • 47
    الجلاد

    ماعربدوا واستباحوا الدماء عيال بنانا الا عارفين انهم محمين من الكيان الصهيوني واليمين المتطرف الغربي والا هم شلة دجاج مجمع ولولا الحماية كانوا الشارع ماطلعوا

  • 46
    غير معروف

    حكومتهم فعلا ينشد بها المحزم كفو ولد كفو

  • 45
    غير معروف

    اذا اتتك مذمتي من ناقص

  • 44
    غير معروف

    اكيد معتمد على حساب المواطن وخدماته موقفة
    هعهعهعع

  • 43
    ههههههههههه

    مسسسسسسسسسسكاين القطريون ال حكومه في دجه والششششششششعب يشخذ لقمته يا الله يسدد الفواتير والايجار وسكان قطر ممنوعين من السفر ديون وإيقاف خدمات

  • 42
    ريما

    ههه اخوان تميم/تصحيح ..خروج

  • 41
    ريما

    😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤😤🤕🛌” خروج

  • 40
    😂

    الذباب الاليكتروني يزعل على طول من تعليقات واراء بعض المتابعين هههههه

  • 39
    ريما

    اللي مجنني ليه الحمدين وتميم واخوان حمد يسوون اللي يبون وتاركتهم امريكا وحتى الاعلام 😤😤وهذا اخو تميم لم يحاكم على افعاله😤😤😤

  • 38
    ريما

    وليه مسمينه مركز شرطة عنيزة اللي بالدوحة حتى بهذا تكذب قطر لينسب لبلادنا زورا !!😠😡

  • 37
    تش تش

    ت 30 و 31 🍌🍌

  • 36
    غير معروف

    جاءوا بنات عزمي يتراكضن دفاعا عن البربري الغطري ……. يكفيكن يا بنات عزمي ان ولد القرداوي الصفطاوي الترابي اصبح شيخ من شيوخ بني تميم ونسيب آل ثاني وأن عزمي اصبح الآمر الناهي

  • 35
    نبض

    تعليق مخالف

  • 34
    الوطن في قلوبنا

    31
    القنصل
    تخسى وتعقب انت وحكومة قطر الارهاابية يالمنافق الكذاب شكلك معطينك قريشاات رشوة عشان تحسن صورتهم المقززة يالخائن

  • 33
    افق

    خلاص ابشروا ولا يهمكم. اليوم نرسلهم معقب ينهي الموضوع

  • 32
    غير معروف

    يعني ماقتلوه .. بس هددوه .. يالله الحمدلله على السلامه

  • 31
    القنصل

    تعليق مخالف

  • 30
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 29
    ظ بوطلال

    الغربيين يمتون على الدراهم وقطر ماتقصر معهم عشان
    كذا ساكتين عنهم.

  • 28
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    المثل الشعبي يقول

    ( أطعم الفم تستحي العين ) والأموال القطرية

    مسخرة لمثل هذا…؟!

    لم نرى تحرك أجنبي حقيقي يعاقب قطر.🤔

  • 27
    ج+د

    ليه اسم ( قطر ) مؤنث و هو مذكر

  • 26
    مجحود

    ياذا القطر المفعوصة

  • 25
    بادي من الصفر

    ****

  • 24
    سعد

    *****

  • 23
    هههههههههه

    انا اكرهه واكره ابوه وامه وكل العائله ؟

  • 22
    غير معروف

    ********

  • 21
    كعبول ٢٠٣٠

    اهم شي ماقطوعهم !!!!

  • 20
    ابو حسين.

    تعليق مخالف

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    مدري بس احس انها
    خيال من القصص القديمة

  • 17
    الدعلج الشوكي

    عطووووه مووووووز .

  • 16
    صديق البيئة

    اختلاف اللصوص نعمة

  • 15
    بدر

    اخس اخس والله صاير رجال تهدد بعد اقول روح روح كمل ببجي

  • 14
    غير معروف

    بسم الله علينا لا احد ينضلنا ههه

  • 13
    الشمالي

    غير معروف بربربربربر كركركركركركرثرثرثرثرثرثرثرثرثر أرحم نفسك

  • 12
    غريب

    السالفة كذب لأن المدعي عليه خالد بن حمد أجبن منه يحتجز مواطن أمريكي بهذا الشكل والظاهر انهم يبون يبتزونه علشان يدفع لهم فلوس

  • 11
    بادي من الصفر

    بس كأس العالم 2022 في الدووووحه

  • 10
    ..

    هههههههه صحيح طيب منتاززز

  • 9
    غير معروف

    النظام القطري نظام اجرامي قذر
    ويساند الإرهابيين.

  • 8
    جمال

    تعليق مخالف

  • 7
    العربي

    تعليق 1 و 2
    غير معروف ارحم نفسك و ارتحت في
    اليوم لو ساعة وانت شغال 24 ساعة في اليوم وأحيانا أكثر من ذالك ؟ ؟ ؟

  • 6
    القحطاني

    مشكلة قطرصغيره جدا جدا…وهلحين ليش صارت كبيره😅😅😅

  • 5
    الدنا

    ليس لهم غير الاجرام

  • 4
    ابو حسين.

    وحنا ندور وندور حول قطر تقول جارة وليس دولة دعو الأمم تتصرف معها

  • 3
    العربي

    وتوالت الاحداث عاصفة ، ، ،

  • 2
    غير معروف

    أصبحنا وجها لوجه ما يصلح كذا اما الصلح او …

  • 1
    غير معروف

    أشغلتنا هذي الي أسمها قطر صارت تأكل وتشرب معنا كيف نتعايش مع قطر المشاغبة هذي .